- إنضم
- 29 يونيو 2010
- المشاركات
- 831
- مستوى التفاعل
- 3
- النقاط
- 0
شفت نفسي فاضيه قلت خل انزل بارت اخاف ما انزله بليل انام 
ابي رايكم بالبارت :blueSmCLR:
نساني للأسف في عز ضيقي
وانا في غمرت جراحي اعاني
ريان : ناديه اهو الي باعني عقب ماباع ياي بيرجع وينه يوم ترجيته وقتله ابيك
ناديه : ادري حبيبتي فاهمه شعورج بس شتسوين اهو يبيج
ريان : وانا مابيه
ناديه : والحل
ريان : الحل انه يوخر عني شوفي حالي شلون تغير من راح عني شوفي شلون كنت وشلون صرت
قبل ما انام الا دمعتي بعيني , بسبت منو بسبته , وراني الويل ذلني ذل تبيني اذكرج برمضان شسوى
ناديه : اذكر حبيبتي ماله داعي تذكريني
حطت ريان راسها على السرير و خيالها راح لمكان بعيد
لقيت روحي بعد ما انا لقيت بعد اللقا ارجوك لا تغيبي
صعبن علي ابقى وانا مانسيتك احساسي كني بين ربعي غريبي
ريان : الو هلا حبيبي
يوسف واهو يصارخ : يالج ........... , يالحقييره , تخوونيني
ريان واهي مخترعه : اخونك ليش شسويت ؟ ومنو يخونك انا ؟
يوسف واهو يصارخ : ايي تخونيني شحسبالج حمار ماراح اطيح عليج ولا اطيح على خيانتج من وراي
بس انا الحمار الي وثقت بوحده نفسج , شقصرت معااج هاا
ريان واهي تبجي : يوسف حبيبي شالسالفه والله مو فاهمه شي
يوسف واهو يصارخ : جب لا تقولين حبيبي حق جم واحد قلتيها قبلي
ريان واهي تبجي : والله ماقلت لاحد غيرك , يوسف شفيك توك ساده مني تضحك وتسولف شفيك حبيبي شصاير
يوسف واهو يصارخ : تذكرين سالفة بنت عمج الي قلتيلي عنها الي يكلمها شعرفه فيج هاا
ريان : شعرفه فيني شدراني ماعرفه
يوسف : لا تجذبيين اهو يقول يعرفج , ياب اسمج وانا اكلمه
ريان : يوسف لو اعرفه جان ماييت قلت لك السالفه
يوسف : جب ولا كلمه يالجذابه
ريان : ليش اجذب في مره دقيت علي وشفت ويتنق و لو اجذب جان مايت قتلك السالفه
يوسف : جب ولا كلمه
ساره : راجو روح مكدونالز , تلف على شوق وتكلمها : بتتأخرين
شوق : لا ماراح اتأخر , انتي قعدي راجعي اخلص واييلج
ساره : اوك
وصلو شوق وساره مكدونالز كيفان كان فاضي الساعه 10
شوق : وين بتقعدين
ساره : امشي هالطاوله نقعد
شوق : اوك
قعدو شوق وساره يدرسون شوي على ما أي محمد , بعدها ب 5 دقايق دش محمد
شافت محمد راح صوب البولنق بعدها بدقيقتين دقت عليها محمد
شوق : الو هلا حبيبي
محمد : هلا حياتي , يلا تعالي
شوق : رفيجك معاك ؟
محمد : لا حياتي راح الحمام تكرمين ( يكرم القاري )
شوق : اوك حبيبي الحين يايه
ساره : بتروحين ؟
شوق : أي بروح ماراح اطول , أي شي تبينه دقي علي
راحت شوق لمحمد , قعدو اخر طاوله صوب كوزمو
قعدت شوق واهي مستحيه ومنزله راسها
محمد : يمه ياحلات المستحى عليها
شوق واهي مستحيه : محمد بس
محمد : يمه فديت اسم محمد على لسانج , اروح لج فدوه والله
شوق ابتسمت ونزلت راسها : .................
محمد : ها بابا حبيبتي درستي عدل ؟
شوق : أي
محمد : اراجع لج ؟
شوق : لا
محمد : ها تبيني العبج بولنق ؟
شوق : أي :$
محمد : يلا قومي
شوق : انت امش جدامي
محمد : يلا مايمشي عندي هالحجي امشي انتي جدامي
شوق تطالع وتضحك
راحو بيحجزون بولنق بس قالت لهم لازم يقعدون بالطاولات الي صوب الباب شوق مارضت خافت احد يدش يشوفهم فردو مكانهم وقعدو يسولفون
شوق : بتروح بتخليني ؟
محمد : ماراح اخليج حبيبتي بس شسوي هذي دراستي
لفت شوق ويهها وخانقتها العبره
محمد : بابا حبيبتي
شوق : .............
محمد : برد لج و رافع راسج حياتي , بدرس عشانج
شوق نزلت راسها وبجت : ..................
محمد مسك ايدها وقعد يمسح عليها
محمد : حبيبتي لا تضيقين خلقي تدرين رايح ادرس
شوق واهي تبجي : تشد حيلك وتدرس ؟
محمد : عشانج بسوي كل شي
شوق : توعدني ؟
محمد : وعد حبيبتي
شوق نزلت راسها : ...........
محمد : رفعي راسج طالعيني
رفعت شوق راسها وطاحت عينها بعين محمد : .............
محمد واهو يطالعها : احبج
منار واهي تغسل المطبخ دش عليها فهد واهو يصارخ
فهد : انتي هييي صارلي ساعه اناديج ماتسمعين يالصمخه
منار : اسفه ماسمعت
فهد ويمسك شعرها : اسفه ! شسوي بكلمه اسفه , جم مره اقولج لما اناديج تفزين وتييلي
ودز منار وطاحت منار على الارض ويرفسها على بطنها ويروح
منار واهي تبجي : يارب تصبرني يارب
دشت رغد شافت منار بهالوضع ركضت لها : منار شفييج حبيبتي
منار واهي تبجي : يعني شنو بيكون فيني غير الطق و الزف و الترفس و الدز
لمت رغد منار : ماعليه حبيبتي اجرج على الله صبري حبيبتي
ام منار واهي تبجي : يا بو منار تكفى بشوف بنتي بتطمن عليها
بو منار : بنتج ماتت فهمي ماعندج بنت اسمها منار انسيها
ام منار واهي تبجي : ابوس ريلك تكفى ابي بنتي بتطمن عليها
بو منار عطاها ظهره ومشى عنها
ام منار : يارب تحفظ بنتي يارب
دشت مريم على امها وشافتها تبجي
ركضت مريم لأمها : يمه شفييج تبجين ؟
ام منار واهي : اختج يا مريم ولهت عليها ابي اشوفها بشم ريحتها بحضنها
مريم واهي تبجي : يمه لا تحاتينها مافيها الا العافيه
ام منار واهي تبجي : شلون ما احاتي بنتي حشاشة يوفي
لمت مريم امها وقعدت تبجي معاها , مايدرون شنو مصير اختهم ويحاتونها يبون اي شي يطمنهم عنها
ابي رايكم بالبارت :blueSmCLR:
نساني للأسف في عز ضيقي
وانا في غمرت جراحي اعاني
ريان : ناديه اهو الي باعني عقب ماباع ياي بيرجع وينه يوم ترجيته وقتله ابيك
ناديه : ادري حبيبتي فاهمه شعورج بس شتسوين اهو يبيج
ريان : وانا مابيه
ناديه : والحل
ريان : الحل انه يوخر عني شوفي حالي شلون تغير من راح عني شوفي شلون كنت وشلون صرت
قبل ما انام الا دمعتي بعيني , بسبت منو بسبته , وراني الويل ذلني ذل تبيني اذكرج برمضان شسوى
ناديه : اذكر حبيبتي ماله داعي تذكريني
حطت ريان راسها على السرير و خيالها راح لمكان بعيد
لقيت روحي بعد ما انا لقيت بعد اللقا ارجوك لا تغيبي
صعبن علي ابقى وانا مانسيتك احساسي كني بين ربعي غريبي
ريان : الو هلا حبيبي
يوسف واهو يصارخ : يالج ........... , يالحقييره , تخوونيني
ريان واهي مخترعه : اخونك ليش شسويت ؟ ومنو يخونك انا ؟
يوسف واهو يصارخ : ايي تخونيني شحسبالج حمار ماراح اطيح عليج ولا اطيح على خيانتج من وراي
بس انا الحمار الي وثقت بوحده نفسج , شقصرت معااج هاا
ريان واهي تبجي : يوسف حبيبي شالسالفه والله مو فاهمه شي
يوسف واهو يصارخ : جب لا تقولين حبيبي حق جم واحد قلتيها قبلي
ريان واهي تبجي : والله ماقلت لاحد غيرك , يوسف شفيك توك ساده مني تضحك وتسولف شفيك حبيبي شصاير
يوسف واهو يصارخ : تذكرين سالفة بنت عمج الي قلتيلي عنها الي يكلمها شعرفه فيج هاا
ريان : شعرفه فيني شدراني ماعرفه
يوسف : لا تجذبيين اهو يقول يعرفج , ياب اسمج وانا اكلمه
ريان : يوسف لو اعرفه جان ماييت قلت لك السالفه
يوسف : جب ولا كلمه يالجذابه
ريان : ليش اجذب في مره دقيت علي وشفت ويتنق و لو اجذب جان مايت قتلك السالفه
يوسف : جب ولا كلمه
ساره : راجو روح مكدونالز , تلف على شوق وتكلمها : بتتأخرين
شوق : لا ماراح اتأخر , انتي قعدي راجعي اخلص واييلج
ساره : اوك
وصلو شوق وساره مكدونالز كيفان كان فاضي الساعه 10
شوق : وين بتقعدين
ساره : امشي هالطاوله نقعد
شوق : اوك
قعدو شوق وساره يدرسون شوي على ما أي محمد , بعدها ب 5 دقايق دش محمد
شافت محمد راح صوب البولنق بعدها بدقيقتين دقت عليها محمد
شوق : الو هلا حبيبي
محمد : هلا حياتي , يلا تعالي
شوق : رفيجك معاك ؟
محمد : لا حياتي راح الحمام تكرمين ( يكرم القاري )
شوق : اوك حبيبي الحين يايه
ساره : بتروحين ؟
شوق : أي بروح ماراح اطول , أي شي تبينه دقي علي
راحت شوق لمحمد , قعدو اخر طاوله صوب كوزمو
قعدت شوق واهي مستحيه ومنزله راسها
محمد : يمه ياحلات المستحى عليها
شوق واهي مستحيه : محمد بس
محمد : يمه فديت اسم محمد على لسانج , اروح لج فدوه والله
شوق ابتسمت ونزلت راسها : .................
محمد : ها بابا حبيبتي درستي عدل ؟
شوق : أي
محمد : اراجع لج ؟
شوق : لا
محمد : ها تبيني العبج بولنق ؟
شوق : أي :$
محمد : يلا قومي
شوق : انت امش جدامي
محمد : يلا مايمشي عندي هالحجي امشي انتي جدامي
شوق تطالع وتضحك
راحو بيحجزون بولنق بس قالت لهم لازم يقعدون بالطاولات الي صوب الباب شوق مارضت خافت احد يدش يشوفهم فردو مكانهم وقعدو يسولفون
شوق : بتروح بتخليني ؟
محمد : ماراح اخليج حبيبتي بس شسوي هذي دراستي
لفت شوق ويهها وخانقتها العبره
محمد : بابا حبيبتي
شوق : .............
محمد : برد لج و رافع راسج حياتي , بدرس عشانج
شوق نزلت راسها وبجت : ..................
محمد مسك ايدها وقعد يمسح عليها
محمد : حبيبتي لا تضيقين خلقي تدرين رايح ادرس
شوق واهي تبجي : تشد حيلك وتدرس ؟
محمد : عشانج بسوي كل شي
شوق : توعدني ؟
محمد : وعد حبيبتي
شوق نزلت راسها : ...........
محمد : رفعي راسج طالعيني
رفعت شوق راسها وطاحت عينها بعين محمد : .............
محمد واهو يطالعها : احبج
منار واهي تغسل المطبخ دش عليها فهد واهو يصارخ
فهد : انتي هييي صارلي ساعه اناديج ماتسمعين يالصمخه
منار : اسفه ماسمعت
فهد ويمسك شعرها : اسفه ! شسوي بكلمه اسفه , جم مره اقولج لما اناديج تفزين وتييلي
ودز منار وطاحت منار على الارض ويرفسها على بطنها ويروح
منار واهي تبجي : يارب تصبرني يارب
دشت رغد شافت منار بهالوضع ركضت لها : منار شفييج حبيبتي
منار واهي تبجي : يعني شنو بيكون فيني غير الطق و الزف و الترفس و الدز
لمت رغد منار : ماعليه حبيبتي اجرج على الله صبري حبيبتي
ام منار واهي تبجي : يا بو منار تكفى بشوف بنتي بتطمن عليها
بو منار : بنتج ماتت فهمي ماعندج بنت اسمها منار انسيها
ام منار واهي تبجي : ابوس ريلك تكفى ابي بنتي بتطمن عليها
بو منار عطاها ظهره ومشى عنها
ام منار : يارب تحفظ بنتي يارب
دشت مريم على امها وشافتها تبجي
ركضت مريم لأمها : يمه شفييج تبجين ؟
ام منار واهي : اختج يا مريم ولهت عليها ابي اشوفها بشم ريحتها بحضنها
مريم واهي تبجي : يمه لا تحاتينها مافيها الا العافيه
ام منار واهي تبجي : شلون ما احاتي بنتي حشاشة يوفي
لمت مريم امها وقعدت تبجي معاها , مايدرون شنو مصير اختهم ويحاتونها يبون اي شي يطمنهم عنها