اسفه بنات على التأخير بس على ماخلصت امتحاناتي و قمت اراكض اشوف قريداتي سامحوني بنات
هذا البارت
مر شهر على ابطالنا
شوق ومحمد على حالهم و الي بقلبهم يوم عن يوم يزيد
ومنار ذل واهانه وطق وسب من الريل و من الأم
ومريم و فهد مافي شي بعلاقتهم يذكر
لحظة
شخصيه يديده بقصتنا
ريان ( عمرها 18 سنه مملوحه و جذابه تدرس بالحقوق اول سنه , ريان قصتها قصه ماني مخربه عليكم الاحداث ابيكم تعرفون سالفتها من خلال الاحداث )
ريان واهي تبجي : بس خلاص شتبي مني خلاص عافك الخاطر مابييك تفهم شنو يعني مابيك
......... : انا احبج ماتفهمييييين ماراح اخليييج
ريان : مو انت الي قتلي مابيج مو انت الي بعتني مو انت الي يوم قتلك انا ابيك وشاريتك قتلي روحي مابيج
خلاص شتبي ياي الحين خلاص مابيك
.......... : غلطت ماتوقعت بقدر اعيش بدونج تكفين سامحيني
ريان : ماراح اسامحك رووح مابييييك مو انا قتلك دامك بعتني الحين فانا راح ابيعك الف مره و اذا شفتني بدرب اليمين روح اليسار ولا ابي بيوم من الايام تطيح عينك بعيينك خلاص روح عافك الخاطر
وتسكر ريان التلفون بويه وتنسدح على فراشها وتبجي
نخلي منار شوي و بنرجع لها وبنعرف شنو سالفتها وقصتها
شوق : تحبني :$
محمد : اعشقك مو بس احبج , شوق وراس امي احبج واعشقج ودفنت يدتي اموت فييج
شوق واهي تبجي : وانا بعد احبك والله ماقدر اعيش بدونك واللله ماقدر ماقدر , بدونك اضيع
( اكبر غلطه يوم بينت شوق لمحمد انها ماتقدر تعيش بدونه )
محمد : ليش بابا حبيبتي تبجين انا يمج ماراح اخليج والي خلقني ماراح اخليج انتي روحي شلون اخلي روحي
شوق : وعد ؟
محمد : وعد حبيبتي وعد
منار واهي تبجي وتصارخ : آآآي حراام عليييك تكفى بس عورتني
فهد : جب ولا كلمه , تقومييين الحيييين تلبسين وتروحين لرفيجي يبيج
منار واهي تنزل لريوله وتبجي : تكفى الله يخلييك الا شرفي
فهد واهي يطقها طراق : انتي اخر من يتكلم عن الشرف لو شريييفه اهلج ماقطوج هالقطه علي
منار واهي تبجي : حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
قامت منار لبست وتمكيجت
أي فهد كان يبيع منار على ربعه كان معتبرها سلعة رخيصه
طق واهانه وذل و فوق هذا اهلها متبرين منها
وانتهت ليلتنا على حيات ابطالنا منهم من نام واهو مرتاح ومنهم من نام و اهو يبجي
واشرقت شمس اليوم الثاني وماندري شنو خاش هاليوم لابطالنا
عبالي حبيبي
عبالي حبيبي
اغمرك ما اتركك اسرقك ما ارجعك
شوق واهي دايخه : الو
محمد : يمه فدييت النايمه والله فديت هالصوت وراعية الصوت
شوق : ...............
محمد : شوقه حبيبتي
شوق : هممم
محمد: يلا بابا حبيبتي قومي
شوق : ماابي بناام دايخه
محمد : ماعليه حبيبتي قومي شربي نسكافيه وصحصحي عشان اشوفج
شوق : ان شاء اللله
محمد : يلا قومي بدلي على ما ابدل واخلص عشان اطلع
شوق : ان شاء الله حبيبي
بعد نص ساعه دقت شوق على ساره
شوق : ها خلصتيي
ساره : أي انتي خلصتي ؟
شوق : أي خلصت , يلا عشان بشوف حمود لا اتأخر عليه
ساره : اوك الحين اطلع
شوق : اوك مع السلامه
قامت منار مخترعه على صوت طق باب قوي
منار واهي تركض تبطل الباب : منوو
ام فهد واهي تصارخ : بطلي الباب عمه بعيينج كسرتي ايدي يا علج الكسر وانا اطق الباب
منار بقلبها الله يستر ويعدي هاليوم على خير
منار : ان شاء الله خالتي
بطلت منار الباب وماحست الا بطراق على ويهها
منار : آآي
ام فهد : ويعااي تويعج صارلي ساعه اطق الباب ليش ماتبطلين
منار : خالتي كنت نايمه
ام فهد واهي تمسك شعرها : جذااابه , وييينج مانزلتيي هاا تبيني انظف عنج المطبخ و لا شتبيين اسويلج
منار : خالتي كنت نايمه
ام فهد : نايمه ! وانا شكو فيج ... وتطقها وترفسها هالعيووز
منار واهي تبجي : خالتي تكفين رحميني
وتدش رغد مرت اخو فهد وتوخر منار عن ام فهد
رغد : خالتي شفيييج ذبحتي البنت من الطق حرام عليج رحميها عسى الله يرحمج حرام تسوين فيها جذي
ام فهد : وخري عني خل اعلمها الادب هالي مو متربيه
رغد واهي تخش منار وراها : خالتي بس حرام عليج ذبحتووها رحموها شوفو شصاير فيها لا تروح البنت من ايدكم بعدين والله يتلونكم تل المخافر
ام فهد واهي تصارخ : يلا نزليي غسلي المواعين وطبخي لنا الغدا لج 10 دقايق اذا مانزلتي بصعد لج فوق وشوفي منو بيفكج مني
وطلعت ام فهد من الغرفه
رغد واهي تلم منار : ماعليه حبيبتي تحمليهم خالتي طيبه بس عصبيه
منار واهي تبجي : حرام عليهم ذبحوني اهي الصبح وفهد بليل جسمي تعب من الطق مو راحميني كلش
رغد : ماعليه حبيبتي الله يفرجها عليج ان شاء الله قومي لبسي ونزلي وانا بنزل معاج بساعدج اعتبريني اختج واي شي تبينه قوليلي
منار : مشكوره ماقصرتي
راحت منار تلبس دراعتها ونزلت تحت وقعدت تنظف وتغسل وتطبخ
حياة منار فبيت فهد خدامه بصريح العباره
ريان : وااي امشي مالي خلق
ناديه : ريان بقولج شي
ريان : اووه ندووي مو وقتج امشي يوعانه
ناديه : يوسف اهني
ريان وقفت وعلامة الصدمه على ويهها : شنو
ناديه : يبي يكلمج
ريان واهي معصبه : باي حق ياي الجامعه
ناديه : مادري انصدمت لما دق وقالي
ريان : خل يطلع مابي اشوفه
ناديه : انزين ردي على تلفونج شوفي شيبي
ردت ريان على تلفونها
ريان : نعم شتبي باي حق يايلي الجامعه
يوسف : ياي اشوفج ولهان عليج حرام عليج ليش تسوين فيني جذي
ريان : والله يوم كنت عندك انت ضيعتني من اييدك
يوسف : غلطت وانا اعترف تكفين رجعي
ريان : مابي
يوسف : انزين لفي طالعيني
ريان : اسفه
يوسف : لا تخليني أي واسحبج وافضحج بالجامعه
ريان بتحدي : اذا فيك خيير تعال
يوسف : حرام عليج ليش تسوين فيني جذي
ريان : خلاص عافك الخاطر تفهم ولا لا
وتسكر ريان التلفون يتلها ناديه
ناديه : هدي بالج
ريان واهي تبجي : مو راضي يفج عقب ماباعني يقولي بردج
ناديه : خلاص حبيبتي هدي ماراح ترجعين
ريان : قوليله مابيه خل يفهم مابيييه
ناديه : خلاص حبيبتي ان شاء الله
ناديه ( بنت خالة ريان حيل مع بعض عمرها 18 سنه و تدرس معاها حقوق , لها دور بسالفة ريان )
نوقف شوي عشان نعرف سالفة ريان
ريان ( يوسف اول شخص حبيبته كان معاي بكل شي من 3 ثنوي وانا معاه , كان مايراعي شعوري حزت امتحاناتي يتهاوش معاي ويسمعني حجي , شكثر كان يقولي وخري مابيج ولا وخري مابيج بحياتي , كنت اتحمل عشان خاطر عيونه , لين يه اليوم الي تهاوشت معاه وقتله انا الي مابيك و حاولت ارده و كلمته قالي مابيج وكلمت اخوه وقتله كلم اخوك انا ابيه وشاريته , طلعت من محاظرتي دق علي توقعت بيردلي بس صدمني
يوسف : شكو تدقين على اخوي
ريان : لاني ابيك شاريتك
يوسف : وانا قتلج خلاص مابيج شكو داق عليه
ريان : حرام عليك يوسف ليش تسوي جذي فيني
يوسف : خلاص مابيج
ريان : يعني بايعني .؟
يوسف : أي
ريان : اوك مع السلامه
ماتوقعته بيبيعني ولا بيقولي مابيج صدمني قمت ابتسم ودمعتي بعيني ماتوقعت هالشي بيصير اصلا بس قلت دامه باعني خلاص الي باعني مره ابيعه الف مره و عقب اسبوع قام يدق ويحاول يردلي بس شعقبه عقب ماكسرني وكسر قلبي )
توقعااتكم :hjy5jewf: