رد : روايتي الثالثه ¬» حيـــاتـــــي بـــالالــم تبـــدا وهـــذا اولــ المــشـــوار .
البــــــــارت الـــثــــــانـــــي و الــعـــشـــــريــــن و الاخــــيــــــر ..
( الـــفــــصـــل الاولــــ )
عزيز كان بالحديقه قاعد يفكر ..
عزيز " آآآآه شصار فيني ؟ رجعت مراهق !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
عزيز " بصك الـ 26 بس وانا معاها احس عمري اصغر بعشر سنين !!
عزيز " 26 سنه خريج هندسه يشتغل مع ابوه وماهمه الزواج لأنه كل حياته حق اهله او بالاخص ( زينه ) طويل حنطاوي جسمه مشدود عيونه وسيعه مكحله ( رموشه كثيفه ) مو حلو ولا جيكر .. جذاب ..
عزيز " ليش يا اختي ؟ قرارج بيفيدج صح !! بس لازم اكون معاج وانا بعد ما عرفتها مابي اخليها !! شنو الحل ؟؟
عزيز قعد يتذكر امس يوم كلمته زينه ..
عزيز : شقررتي
زينه : اني ادرس برا
عزيز : من صجج
زينه: ايي من صجي انا مابي اعيش معاهم
عزيز : بس الغربه صعبه
زينه : بليز عزيز انا بس اللي يهمني موافقتك
عزيز : وابوي وامج ؟
زينه: اهم تهمهم المظاهر راح اقولهم اني برفع راسهم اني يايبه شهادة من برا راح يرضون
عزيز : بس وانتي اهني انا خايف عليج شلون لي رحتي
زينه : تعال معاي
عزيز : ايي معاج شسوي
زينه : تقدر تشتغل او اذا كلش كمل ماجستير
عزيز : مالي خلق دراسه
زينه: خلاص عيل اشتغل
عزيز: خليني افكر
زينه : اوكي
نرد للواقع ..
عزيز " شكلي بوافق عشان عيونج اهي مو اغلى منج .. انتي اختي و روحي ومحد راح ياخذ مكانج .. اهي خلصت اول سنه كليه اسحب اوراقها واحولهم هناك وانا اروح اجابل شغل ابوي اللي بيكون هناااك .. لازم اسألها عن الديره اللي بتروحلها
--------------------------------------------------
جنا : نوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور قوومي بليز
عزيز شاف جنا واهي تحاول تسحب نور وتصرخ والجلب لاحقهم بدون تفكير راح ركض وقعد يمسح على الجلب
عزيز : هدي خلاص مسكته
جنا تصرخ : شهدي واختي بتروح فيها
عزيز واهو متعود عالجلاب مسكه من سلسلته : خلاص خلج اهني اروح اربطه وارد
جنا : زين زين !!
عزيز بعد ما رد : هديتي ؟؟
جنا تمسح الجم دمعه اللي نزله ..
عزيز حاول يقعد نور بس ما قامت .. شالها وراح داخل وجنا وراه
عزيز " هالبنيه عذاب !! واهي بحظني اتخيل انها اختها !!!
جنا " يارب يارب قومها بالسلامه
عزيز قعدها عالقنفه وياب كلنكس وعطر وقعد يشممها وبعدها بفتره قامت واهي مصدعه
نور : هممممم
جنا على طول لمتها : نورو انتي اوكي ؟
نور بطلت عيونها وابتسمت : ايي
جنا : اوكي وراحت المطبخ على طول
نور : شصار ؟
عزيز : ولا شي !! الجلب لحقكم جنا كانت تصرخ واهي تحاول تشيلج شفتها لأني كنت قريب ييت و وديت الجلب
نور : وانا شلون ييت ؟
عزيز بلامبالاه : شلتج !
نور تصرقعت : ها !! ايي ايي وعدلت قعدتها
جنا يت : تفضلي حبيبي شربي العصير
نور خذت القلاص وقعدت تشربه شوي شوي
عزيز : يلا انا ماشي وسلامات نور
نور : يسلمك وشكرا
عزيز : عفوا و راح واهو مخنوق
عزيز " لأول مره احس انه الدمعه بعيوني !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
-----------------------------------------------
الخمـيـــس الســــاعه 4:55 am
جنا لفت ويها :عزيز ؟؟
عزيز ابتسم : اقدر اقعد ؟
جنا : اكيد
عزيز : مجابل الشروق تريح الاعصاب
جنا : ههههههههه يمكن
عزيز لف عليها وشاف عيونها وابتسم اكثر
جنا : ممكن اعرف سبب ابتسامتك ؟
عزيز : ما اجذب اذا قلتلج اني اموت فيج !!
جنا مصدومه : ها ؟
عزيز : مو قصدي شي بس هذي مشاعري
جنا تطالعه واهي ساكته
عزيز : يمكن تقولين يلعب لأنه ما مداه عرفني!! انا حبيتج من اول يوم شفتج فيه صح انج حلوه بس اللي يشد عيونج فيها سحر خاص تخليني اتنح غصبن علي .. من هذاك اليوم وانا ما افكر الا فيج .. والحين بعد ما شفتج بالمزرعه احس اني طاير كل ما اشوفج ااتشقق وقلبي يطق بسرعه !! ما افكر الا فيج وما احلم الا فيج وما اسولف الا فيج احبج اكثر من نفسي !!
جنا " مو قادره اشك بكلامك
جنا ما قدرت تقول شي
عزيز قعد يغني لها :
من شفتها يا ناس نستني وش اسمي .. انا اشهد اني صرت مجنونها رسمي ..
حبها غزاني حيل ذوقني طعم الويل .. خلاني ما اميز مابين صبح وليل ..
جنا بدون وعي لمته : يمكن ما حبيتك بس احتااجـــــــــــــك
* محتـــاجك انا .. خلــك بجنــبـــــي قـــريـــــب ..
----------------------------------------------------------
بصوب ثاني من المزرعه
جوري ضحكت باستهزاء : هههههههههههههههههههه شنو ؟؟
حمني عطاها كف بقع ويها فيه
جوري رفعت حواجبها : انت ما تستحي على ويهك شالتخلف استغفر الله ولفت عنه
جوري : حسبالي عندك سالفه وراحت واهي تضحك باستهزااااااااء !!!!!
حمني قعد عالكرسي اللي يمه " حقيره !! ما تستاهلين يا****** والله ما تستاهلين بس اوريج حمني الحنون بينقلب عليج !!
جوري وصلت الغرفه قفلت الباب وقعدت عالقاع وقعدت تتذكر كلام حمني لها
حمني اول ما شافها ابتسم
جوري ردت له الابتسامه : هلا عبدالرحمن
حمني : شلونج
جوري : تمام وانت ؟
حمني : تمام
سكتو
جوري : قولي لا تخوفي
حمني بصراحه وبدون حجي زايد انا بسالج سؤال وجاوبيني
جوري خذت نفس : انشالله بس اسال وريحني
حمني : لو اتقدملج توافقين ؟؟
نرد للواقع
جوري تضحك بهستيريا : هههههههههههههههههههههههه ردي كان قوي !! بس كفه اقوى
------------------------------------------------------------
هبه ردت عالتلفون : الو هلا
: هلا هبو انا اسوور
هبه : اممم
اسراء : هبوش انا ابيج بسالفه
هبه بنفسيه : اي يلا قولي
اسراء : ولد اخوي يبيج واذا ما كلميته بيفضحني بليز ساعديني بس هالفتره على ما ادبر روحي
هبه : تعرفين تاكلين تبن وتذلفين ؟؟ شوفي طلعي من حياتي وسوالفج دفعي ثمنها انتي انا مالي شغل لا فيج ولا بولد اخوج وسدته بويها
منار : شالسالفه؟
هبه قالتلها كل شي
منار : وييع شالناس خليها تولي .. كملي السالفه
هبه : ههههههههههه ايي والله وقعدت تكمل لها السالفه
-----------------------------------------------------
نور منسدحه وتفكر بحبيب الطفوله اللي بمراهقتها راح وابتعد بس اهي ما قدرت تنساه وتنطر ردته عشان تشوف ويها وشلون صار
رن تلفونها
نور : هلاا والله بالعرووس هاا شصار
دانه: هلا فيج .. امم ماكو ما صار
نور : بتتحجين ولا شلون
دانه تستعبط : ولا شلون ؟
نور :دانوو تكلمي
دانه : هههههه ماكو يو وحددو كل شي
نور : ووو ؟؟
دانه : ملجتي بعد اسبوعين ..
نور صرخت : مبرووووووووووووك يالكلبه
دانه : هههههههه يبارك فيج
نور : حياتي والله تستاهلين كل الخير
دانه : وانتي بعد .. ايي صج قبل لا انسى ترا الاحد بيي يووسف والاثنين متيمعين ابيتنا ضروري اتيين
نور "وشلون ما ايي ؟ : ايي انشالله ولا يهمج .. يرد بالسلامه انشالله
دانه : الله يسلمج يلا انا بسده تبين شي ؟
نور : وين ؟
دانه : بنام انا داقه اقولج عشان تكونين اول وحده عارفه الخبر
نور ابتسمت : فديتج واوكي نوم العوافي
دانه : يعافيج يلا باي
نور : باي
نور " الله يعيني عالياي !!
------------------------------
البــــــــارت الـــثــــــانـــــي و الــعـــشـــــريــــن و الاخــــيــــــر ..
( الـــفــــصـــل الاولــــ )
عزيز كان بالحديقه قاعد يفكر ..
عزيز " آآآآه شصار فيني ؟ رجعت مراهق !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
عزيز " بصك الـ 26 بس وانا معاها احس عمري اصغر بعشر سنين !!
عزيز " 26 سنه خريج هندسه يشتغل مع ابوه وماهمه الزواج لأنه كل حياته حق اهله او بالاخص ( زينه ) طويل حنطاوي جسمه مشدود عيونه وسيعه مكحله ( رموشه كثيفه ) مو حلو ولا جيكر .. جذاب ..
عزيز " ليش يا اختي ؟ قرارج بيفيدج صح !! بس لازم اكون معاج وانا بعد ما عرفتها مابي اخليها !! شنو الحل ؟؟
عزيز قعد يتذكر امس يوم كلمته زينه ..
عزيز : شقررتي
زينه : اني ادرس برا
عزيز : من صجج
زينه: ايي من صجي انا مابي اعيش معاهم
عزيز : بس الغربه صعبه
زينه : بليز عزيز انا بس اللي يهمني موافقتك
عزيز : وابوي وامج ؟
زينه: اهم تهمهم المظاهر راح اقولهم اني برفع راسهم اني يايبه شهادة من برا راح يرضون
عزيز : بس وانتي اهني انا خايف عليج شلون لي رحتي
زينه : تعال معاي
عزيز : ايي معاج شسوي
زينه : تقدر تشتغل او اذا كلش كمل ماجستير
عزيز : مالي خلق دراسه
زينه: خلاص عيل اشتغل
عزيز: خليني افكر
زينه : اوكي
نرد للواقع ..
عزيز " شكلي بوافق عشان عيونج اهي مو اغلى منج .. انتي اختي و روحي ومحد راح ياخذ مكانج .. اهي خلصت اول سنه كليه اسحب اوراقها واحولهم هناك وانا اروح اجابل شغل ابوي اللي بيكون هناااك .. لازم اسألها عن الديره اللي بتروحلها
--------------------------------------------------
جنا : نوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور قوومي بليز
عزيز شاف جنا واهي تحاول تسحب نور وتصرخ والجلب لاحقهم بدون تفكير راح ركض وقعد يمسح على الجلب
عزيز : هدي خلاص مسكته
جنا تصرخ : شهدي واختي بتروح فيها
عزيز واهو متعود عالجلاب مسكه من سلسلته : خلاص خلج اهني اروح اربطه وارد
جنا : زين زين !!
عزيز بعد ما رد : هديتي ؟؟
جنا تمسح الجم دمعه اللي نزله ..
عزيز حاول يقعد نور بس ما قامت .. شالها وراح داخل وجنا وراه
عزيز " هالبنيه عذاب !! واهي بحظني اتخيل انها اختها !!!
جنا " يارب يارب قومها بالسلامه
عزيز قعدها عالقنفه وياب كلنكس وعطر وقعد يشممها وبعدها بفتره قامت واهي مصدعه
نور : هممممم
جنا على طول لمتها : نورو انتي اوكي ؟
نور بطلت عيونها وابتسمت : ايي
جنا : اوكي وراحت المطبخ على طول
نور : شصار ؟
عزيز : ولا شي !! الجلب لحقكم جنا كانت تصرخ واهي تحاول تشيلج شفتها لأني كنت قريب ييت و وديت الجلب
نور : وانا شلون ييت ؟
عزيز بلامبالاه : شلتج !
نور تصرقعت : ها !! ايي ايي وعدلت قعدتها
جنا يت : تفضلي حبيبي شربي العصير
نور خذت القلاص وقعدت تشربه شوي شوي
عزيز : يلا انا ماشي وسلامات نور
نور : يسلمك وشكرا
عزيز : عفوا و راح واهو مخنوق
عزيز " لأول مره احس انه الدمعه بعيوني !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
-----------------------------------------------
الخمـيـــس الســــاعه 4:55 am
جنا لفت ويها :عزيز ؟؟
عزيز ابتسم : اقدر اقعد ؟
جنا : اكيد
عزيز : مجابل الشروق تريح الاعصاب
جنا : ههههههههه يمكن
عزيز لف عليها وشاف عيونها وابتسم اكثر
جنا : ممكن اعرف سبب ابتسامتك ؟
عزيز : ما اجذب اذا قلتلج اني اموت فيج !!
جنا مصدومه : ها ؟
عزيز : مو قصدي شي بس هذي مشاعري
جنا تطالعه واهي ساكته
عزيز : يمكن تقولين يلعب لأنه ما مداه عرفني!! انا حبيتج من اول يوم شفتج فيه صح انج حلوه بس اللي يشد عيونج فيها سحر خاص تخليني اتنح غصبن علي .. من هذاك اليوم وانا ما افكر الا فيج .. والحين بعد ما شفتج بالمزرعه احس اني طاير كل ما اشوفج ااتشقق وقلبي يطق بسرعه !! ما افكر الا فيج وما احلم الا فيج وما اسولف الا فيج احبج اكثر من نفسي !!
جنا " مو قادره اشك بكلامك
جنا ما قدرت تقول شي
عزيز قعد يغني لها :
من شفتها يا ناس نستني وش اسمي .. انا اشهد اني صرت مجنونها رسمي ..
حبها غزاني حيل ذوقني طعم الويل .. خلاني ما اميز مابين صبح وليل ..
جنا بدون وعي لمته : يمكن ما حبيتك بس احتااجـــــــــــــك
* محتـــاجك انا .. خلــك بجنــبـــــي قـــريـــــب ..
----------------------------------------------------------
بصوب ثاني من المزرعه
جوري ضحكت باستهزاء : هههههههههههههههههههه شنو ؟؟
حمني عطاها كف بقع ويها فيه
جوري رفعت حواجبها : انت ما تستحي على ويهك شالتخلف استغفر الله ولفت عنه
جوري : حسبالي عندك سالفه وراحت واهي تضحك باستهزااااااااء !!!!!
حمني قعد عالكرسي اللي يمه " حقيره !! ما تستاهلين يا****** والله ما تستاهلين بس اوريج حمني الحنون بينقلب عليج !!
جوري وصلت الغرفه قفلت الباب وقعدت عالقاع وقعدت تتذكر كلام حمني لها
حمني اول ما شافها ابتسم
جوري ردت له الابتسامه : هلا عبدالرحمن
حمني : شلونج
جوري : تمام وانت ؟
حمني : تمام
سكتو
جوري : قولي لا تخوفي
حمني بصراحه وبدون حجي زايد انا بسالج سؤال وجاوبيني
جوري خذت نفس : انشالله بس اسال وريحني
حمني : لو اتقدملج توافقين ؟؟
نرد للواقع
جوري تضحك بهستيريا : هههههههههههههههههههههههه ردي كان قوي !! بس كفه اقوى
------------------------------------------------------------
هبه ردت عالتلفون : الو هلا
: هلا هبو انا اسوور
هبه : اممم
اسراء : هبوش انا ابيج بسالفه
هبه بنفسيه : اي يلا قولي
اسراء : ولد اخوي يبيج واذا ما كلميته بيفضحني بليز ساعديني بس هالفتره على ما ادبر روحي
هبه : تعرفين تاكلين تبن وتذلفين ؟؟ شوفي طلعي من حياتي وسوالفج دفعي ثمنها انتي انا مالي شغل لا فيج ولا بولد اخوج وسدته بويها
منار : شالسالفه؟
هبه قالتلها كل شي
منار : وييع شالناس خليها تولي .. كملي السالفه
هبه : ههههههههههه ايي والله وقعدت تكمل لها السالفه
-----------------------------------------------------
نور منسدحه وتفكر بحبيب الطفوله اللي بمراهقتها راح وابتعد بس اهي ما قدرت تنساه وتنطر ردته عشان تشوف ويها وشلون صار
رن تلفونها
نور : هلاا والله بالعرووس هاا شصار
دانه: هلا فيج .. امم ماكو ما صار
نور : بتتحجين ولا شلون
دانه تستعبط : ولا شلون ؟
نور :دانوو تكلمي
دانه : هههههه ماكو يو وحددو كل شي
نور : ووو ؟؟
دانه : ملجتي بعد اسبوعين ..
نور صرخت : مبرووووووووووووك يالكلبه
دانه : هههههههه يبارك فيج
نور : حياتي والله تستاهلين كل الخير
دانه : وانتي بعد .. ايي صج قبل لا انسى ترا الاحد بيي يووسف والاثنين متيمعين ابيتنا ضروري اتيين
نور "وشلون ما ايي ؟ : ايي انشالله ولا يهمج .. يرد بالسلامه انشالله
دانه : الله يسلمج يلا انا بسده تبين شي ؟
نور : وين ؟
دانه : بنام انا داقه اقولج عشان تكونين اول وحده عارفه الخبر
نور ابتسمت : فديتج واوكي نوم العوافي
دانه : يعافيج يلا باي
نور : باي
نور " الله يعيني عالياي !!
------------------------------