تكفين قوليها ,,, قولي أحبك و ريحيني,,, {ماريا و عاشقيها}رواية رومانسية من تأليفي

MiSs SaLsA

New member
إنضم
18 يونيو 2008
المشاركات
2,658
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
3uman al7abiba
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

وعلييييييييييييييييييييه راحت فيها ماريا @@
اتوقع البطاقه لقتها @@

بس عندي احساس كبييييييييييييييييير انه ماريا بتسنع هالf4 لوووووووووول :p

كملييييييي حبيبتي الروايه رووووووووعه :$
متابعيييينج ;)

يسسسسسسلمو حبيبتي ع المرور
و تشرفني متاعبعتج



و البارت 4 قاااااااادم
 

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

متى الباااارت :(
 

MiSs SaLsA

New member
إنضم
18 يونيو 2008
المشاركات
2,658
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
3uman al7abiba
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

البــــــــــــــــــــــــــــــــ الرابع(4)ـــــــــــــــــــــارت

ماريا أول ما فتحت الخزانة تنهدت بخوووف و قهر و لا تسمع فجأة طالب من وراها يصرخ بأعلى صوته و يقول :. البطاقة الحمرا ,,, البطاقة الحمراه للطالبه ماريا ال..... من الصف 12 / ب
و يصرخ و يردد هالكلام في ممرات المدرسة عشان الكل يسمع و يتساعدوا بالضرب ,,, طبعا هاذي هي الأوامر
ماريا في نفسها :.( يا ويلي رحتي فيها يا ماريا ..... بسسس لااا مو أنا ماريا إلي أستسلم بسهولة و بعدين تونا بداية الدوام و هو ما رح يبدؤا فيني إلا بعد البريك ))<<<<< ألعن أم الشجاعه
و هي تمشي رايحه كلاسها الكل كان يشتمها و يسبها بس هي كانت رافعه راسها و تمشي و عاااااادي
في الكلاس الكل كان يرمي عليها أوراق و أقلام و كانوا يأذونها وااايد ,,, ماريا كانت تصيييح بس ما كانت تظهر دموعها لهم
خلص الكلاس و بدأ البرسك بعد معاناه جم كلاس ,,, ترددت ماريا تطلع من الكلاس أو لأ بس عرفت إنها لازم تطلع عشان ما تبين ضعفها و خوفها
طلعت و ياليتها ما طلعت ,,,, بدأوا الطلاب يرموا عليها البيض و الطحين و الزبالة ( تكرمون ) و هي تصارخ من خاطرها و اجتمعوا عليها الطلبه و ضربوها ضررررب ,,,, بقوتها و شجاعتها فكت نفسها منهم و هي تمشي شافت الجنيات الثلاث و ثلاثلتهم قالوا بصوت واحد :. ف . قي . رة ,,,,, و ضحكوا ضحكتهم الشيطانية المعتادة
منال:. احنا و إللي هم إحنا في حياتنا ما تجرئنا على خالد و تكلمنا معاه بهالطريقة عاد انتي يا الفقيرة يا المنتفه تكلمين خالد بهالطريقة
ماريا بصراخ و ترتجف من كثر الصياح :. خلوني ,,,, خلوني اش تبون فيني
نقاء :. ههههههههههههه و كأنج عارفه إن نبي منج شي مالت عليج ساااحرة ,,,, يا هانم نبيج تطلعين من هالمدرسة لأنها مو حج ناس من أمثالج
سهى رفعت دلو الماي إلي معاها و كبته على ماريا و ضحت بإستهزاء عليها
ركضت ماريا و هي تبكي إلى مخبأها السري و إلي هو سلم الطواريء
و طبعا كان عبارة عن سلالم و ما بين كل سلم و سلم و بدل المسند جدار بحيث إن هالجدار ما يخليك تشوف السلم إلي تحت لإن طويييل و المكان كان مفتوح يعني ما بين السلالم مثل البلكونات تطل ع برا
طبعا تتسائلوا ليش ماريا اختارت هالمكان ,,, لأن هالمكان هاااااااادي و ما أحد يجي فيه أبدا تروح هناك و تصارخ و تفكر بصوت عالي ع كييييييييييف كيفها
ماريا بصراااخ و هي واقفه ع السلام الأول و ما نزلت إلي خطوتين :. أكرهك أكرهكم ,,,, و أكرهك يا خالد أكرهك و الله يآخذك في ستين داهيه و لا يسعدك
و جاها صوت من السلم الثاني يقول بكللل هدوووووء :. ما يجوز تسبين و تدعين ع الناس
نزلت ماريا و طلت ع السلم الثاني و انصدمت لما حصلته هيثم ,,, كان متمدد ع الدرج و فوق راسه كتاب و كأنه كان يقرا و نام
ماريا طالعته و ما قدرت تقول شي جماله و وسامته جذبها وااااااااااييد
و طبعا كانت عيونها غرقانه دموووووع لما طاحت عينها بعينه
هيثم عرفها لما شافها :. أووووه يعني هاذي انتي عيل الله يعينج من خالد
ماريا ساااكته و تشاااهق
هيثم بصوووت هااااادي وااايد :. لو سمتحي سلم الطواريء هذا مكاني الخاص إلي أحب أسترخي فيه
ماريا بين شهقاتها :. آ ,,, آ ,,,سفه
هيثم بهدوووء:. لا عادي أخليلج المكان ألحين بس إذا ممكن مرة ثانية تخليلي المكان
ماريا ساااكته و ما زالت تشاهق من البكي
هيثم و هو رايح و معطيها ظهرة و يطلع الدرج
و بعد مسافه قصيرة لف عليها و طالعها شوي و قال :. لا تبكي ,, أتوقع إنج رح تعاني واايد مع خالد ,,,, ( و ابتسم ابتسامه صغيييرة يدون تنشاق و قال) تعالي هنا وقت ما بغيتي
و راح هيثم و جعدت ماريا بروحها تققاااسي و تصيح
طلعت ماريا من المدرسة و نفسيتها زييييروووو
و المسكينه ماريا عشان تساعد أهلها بالفلوس تروح من المدرسه للشغل ع طووول و بعدين الساعه 8 ترد البيت ( مسكينه و الله هالبنت )
ماريا و هي في الطريق تكلم نفسها :. (( غريبة اليوم مرام شفتها من بعيد و متأكدة شافتني و لا جت عندي أبدا ,,,, لا لا لا يمكن انشغلت أو صار لها شي .
وصلت ماريا المحل و طبعا أول ما وصلت حكت كلللل شي حج رفيجتها شيماء
شيماء و شوي و تصيييح على حالة صديقتها :. واااااااااااي يا عمري و الله حاااسه فيج ,,,, مراوي حياتي لا تسكتين له و وقفيه عند حده ,,,, و أهم لا تستسلمي
ماريا و هي تذكر اليوم إلي صارلها في نهاية الدوام :. ههه و منو قالج حبيبتي إني رح أستسلم أو أسكت ,,, أساسا أنا رحت اليوم عند خالد المغرور و قلتله بوقفه عند حده
شيماء بإنتباه :. و بعدين ...؟؟ شنو قال
ماريا :. قال يا تتركين المدرسة يا تنسي أخليج بحالج
شيماء بتردد لأنها تعرف ماريا العنيده :. أكيد رح توافقي لأنج تعرفي هو ولد منو و شنو يقدر يسويلج و ماحد يقوله شي
ماريا تشوف على شيماء باستغراب :. شوشو شنو يعني ما تعرفين رفيجتج ؟؟!!.... طبعا لأأأ مستحييييل أوافق و رح أوقف بوجهه لو شنو ما يصير
------------------------------------------------------------------------.
صباح اليوم الثاني و كالعادة ماريا راحت المدرسة و كلها شموووخ و كبرياء
و هي داخله قابلت الجنيات الثلاث و مرت بالصدفه من جنبهم مرام و مرام مرت و لا سلمت و لا تكلمت
سهى :. هههههههههههه يا المسكينه حتى رفيجتج خلتج هههههههههههههه
راحت عنها ماريا و لا عبرتها حتى ,,,’ راحت ناحية خزانتها و تنهدت بقلق قبل لا تفتحها و أول ما فتحتها طاحت من حياات ( ثعابين صغيرة ) و صرخت و تبعد بإنكسار و طبعا من الخوف كانت حركتها شبببه مشلوله و طبعا الثعابين تتحرك و مو واقف مكان واااحد
و هي تمشي على ورى صدمت بشخص ما شافت شكله و من الربكه و الخوف لفت ع الشخص بدون ما تشوفه و دفنت نفسها بصدره و هي مغمضه عيونها و تبكي و تصارخ و حالتها تصعب ع العدو ,,,, المسكينه تبي تحس بالأمان
الشخص حس بقشعريرة من حضنها و قربها و حس بخوفها



يا ترى منو هالشخص ؟؟!!
يمكن تكون مرام و تبي تعتذر ؟؟؟ أساسا شنو سالفة مرام ؟؟!!
و شنو راح يصير بماريا هل تستسلم و لا تواجه الأمر مثل ما قالت؟؟!!


ما أرضى أي أحدد ينقل بدون ذكر اسمي و اسم المتندى
 

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

اتوقع هيثم
كملييييييييييييي حبووووووووبه بليز
 
إنضم
18 أغسطس 2009
المشاركات
2,308
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
TwQ8 KingDom :**
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

^
^
ميي تو
تسلم ايدددددددددددددددج اختي والله رواااااااااااااااااااااااااااااااية عجييييييييييييييييييييييييبة او نقدر نقول مسلسل واااااااااااااااايد حلوة

لا يوقف
 
إنضم
1 سبتمبر 2010
المشاركات
322
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait.q8
رد : { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

اكيـــد هيثم واااااي ونااسه يدلعونها مراوي مثل دلعي لووووووول


تسلمين قلبوووو ناطرين الياي
 

MiSs SaLsA

New member
إنضم
18 يونيو 2008
المشاركات
2,658
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
3uman al7abiba
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

رح نشووووووووووووف منو يطلع

بنات و الله ردودكم تونسني و تحمسني و تحفزني بما انها أول رواية ليييي

لا تقطعوني من ردودكم الحلوة
و إن شاء الله البارت الجاااي بااااااااااجر
 
إنضم
18 أغسطس 2009
المشاركات
2,308
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
TwQ8 KingDom :**
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

^
^
بليييييييييييييييييييييييييز
طلبتج لا تردييني نزلي الحين :$
 

MiSs SaLsA

New member
إنضم
18 يونيو 2008
المشاركات
2,658
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
3uman al7abiba
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

ما ردج :)
و ما أردكم كلكم لأني واااااااااااايد استانست لما شفت الردود

الخامس في الطريييييييييييق
 

MiSs SaLsA

New member
إنضم
18 يونيو 2008
المشاركات
2,658
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
3uman al7abiba
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

البــــــــــــــــــــــــــــــــ الخامس(5)ـــــــــــــــــــــارت

فتح الحارس الشخصي لها باب سيارة الروزرايس
و نزلت و ناولته جنطتها بدون ما تلف عليه و مشت بكلل كبريييياء و غرووور و شموووخ متوجهه للقصر إلي تعيش فيه ,,, و حرسها يمشوا حوليها و الحارس الشخصي لها و إلي اسمه حسان ماسك جنطتها
أول ما فتحولها باب صالة القصر الضخخخخخمة قالت للشخص إلي واقف و معطيها ظهره :. هااااا بعدك مع اصدقائك القدامى ( و ضحكت ضحكة الامراء الشيطانية و كملت ) و بعدك مع القروب الطفول الf4
لف عليها الشخص و قال :. هلا و الله بأمي هلا و الله بأم خالد ,,, ( و طالعها من فوق لتحت و قال) في أم بعدت عن ولدها سنه كاااااملة تستقبله بهالطريقة
أم خالد و الحارس يفصخ لها جاكيتها الفرو التايجر قالت:. هههههههه ( قالتها كلاما يعني حتى بدون ما تبتسم ) شنو يعني تبيني أسوي ؟؟,,,,,,, أركض لك و أحضنك مثلا ,,,, و لا أجاملك و أقولك يا حبيبي اشتقلتلك ,,, تبيني أعاملك مثل الأطفال الصغار يعني
خالد ضحك بقهر :. ههههههه و ليش أنا كنت يوم من الأيام صغير عشان تعامليني بالهطريقة ,, أنا طول عمري كبير و انحرمت من هالطريقة ,,,, و أساسا انتي عمرج عاملتيني على قد سني
أم خالد تأشر للحراس بيدها يطلعوا
طلعوا الحراس و عطت ولدها خالد نظررررة و توجهت لجناحها الضخخخم إلي في القصر الأضخخخخم
ما فهم خالد نظرتها ,,, هل هي استحقار ’’ استصغار ’’’ كره ؟؟؟ شنوو.
خالد جلس منقهر و معصصصصصب وااااااااااااايد و يقول في نفسه :. أنا بروحي معصب من هالغبي هيثم ما أدري شنو صارله و قلبه جذي فجأة و تجي هالشيطانه العجزو و تزيدني ,,, بس أنا إلي مستغرب منه ليش هالماريا مو راضية تستسلم , جلس يفكر فيها و بشخصيتها القوية <<<<<<<( كل هذا بقلبك يا خالد هيثم , و أمك , و ماريا ,,, بس ليييش معصب من هيثم شنو سوى )
-----------------------------------------------------------------.
في عالم بعيييييد بعيييييييد عن خالد و القصر و البذخ و الترف
كانت ماريا جاعده سرحانه في المحل إلي تشتغل فيه ,, و هي تتذكر إلي صارلها اليوم بعد ما ضمت الشخص لما كانت خايفه من الحيات
(( ماريا و هي ضامة الشخص و تبكي و تشاااهق ,,, الشخص حس بقشعريرة و ارتباك من قربها ,,, ماريا حست بنفسها بعد فترة مو قصيرة و رفعت راسه عن حضنه تبي تشوف منو هذا .... و شهقت من الصدمه و الخوووف لما شافت إن خالد ,,, و بعدت عنه بقوووة
ماريا و هي تطالع خالد بنظره ما فهمها و تقول في نفسها :. هو إلي مخوفني و مسويلي رعب و ألحين أجي أضمه بدون ما احس ,, بس حضنه داااااافي واااااايد حسسني بالأمان ,,,,, و سرعان ما طردت هالأفكار و قالت :. حقير , أناني أكررررهك ,, أكررررهك و اسمع يا خالد الكريه شنو ما سويت أنا ما رح أستسلم و أطلع من المدرسة ,,, ع الأقل أنا داخله هالمدرسة بمجهودي و تعبي مو بفلوس أهلي
خالد بعد ما بعد عنه أفكار حضن ماريا و قال بتردد من أثر الحضن :. أصلا انتي بعدج ما شفتي شي
ماريا بكره و حقد :. حقييير و قليل أصل
و خلته و راحت بس خالد كان مرتبك ما يدري ليييه و كان يبي يروح يقول لهم وقفوا الخطه الجايه بس مسرع ما بعد هالأفكار عنننه و قال ليش أرحمها و هي تطاولت عليي
ماريا بعد ما راحت من عند خالد توجهت للمختبر لأنها كانت تبي تجيب شي من هناك ,,,,, المختبر و لأن كان توه بداية الدوام ف كان المختبر فااااااضي أول ما دخل المختبر استلموها ثلاث طلاب و نوموها ع الأرض و هي تصارخ و بدأوا الطلاب يفكوا أزرار سترتها و هي تصارخ :. خلوني خلوني
و لا بين طاولات المختبر كان منسدح على عدة كراسي ملصقها ع بعض قال في نفسه :. يعني ما في مكان أرتاح فيه ( و ركمل بصوت عالي و بنبرة أمر ) خلوووها
و كلهم لفوا ع الصوت ’’’ و لقوه هيثم
هيثم اقترب من الطلاب و عطاهم طراااق مححترم
و راحوا الطلاب و خلو ماريا تشاهق من البكي و من الخوف إلي فيها
هيثم قال بحنان :. أذكر إني عطيتج سلم الطواري تروحي تتخبي فيه ...( و ابتسم و قال ) صح ؟؟!
ماريا من بين شهقاتها :. ش.....ش....شك....شكرا
هيثم :. لا تشكريني ماله داعي
هيثم وقف و قال:. لا تفهميني غلط بس أنا ما أحب الضرب و العنف إلي يأمر به الf4
و راااااااااااح )))

طبعا كل هذا كانت تتذكره ماريا و هي كانت في المحل
شيماء بأعلى صوتها :. مرااااااااااااااااااوي
ماريا انقزت من صوت شيماء :. بسم الله شنو فيج ؟؟صايرلج شي ؟؟ خاله أمينة فيها شي
شيماء تحكت عليها :. ههههههههههههههه ما فينا شي انتي شنو فيج صارلي ساعة أناديج
ماريا بهدوووء حزيييين :. ما فيني شي ( و غيرت المزاج فجأة و قالت ) ايييي صح تعالي أخبرج سالفه عن صاحب النظره الرخامية ع قولتج
و حكت لها إلي صاااار ,,,, و هم يسولفوا كانوا جاعدين ياكلوا بسكوت بالكريييمه
( ماريا بنت قوييييية أكثر من ما تتوقعوا و عارفه نفسها رح تنتصر أو توقف كل شي عند حده )
الساعه 8 و ما زلنا في المحل
ماريا :. شوشو حياتي مرام متصلة تبينا نلتقي تبي تقولي شي ,,,ف أنا بروح ألحين
شيماء :. أوكي حبيبتي مع السلامة
ماريا :. مع السلامة ,,,, مع السلامه خاله أمينه
خاله أمينه مع السلامة حبيبتي

ماريا كانت تمشي هي و مرام
مرام :. سامحيني ماريا بس كنت واايد خايفة منهم
ماريا تضايقت لأن مرام تفكر في نفسها و ما فكرت في ماريا أبدا و قالت بصدق :. لا حبيبتي أصلا أنا كنت أبي أقولج من البداية إننا نبتعد عن بعض هاذي الفترة عشان ما يقضوا عليج انتي بعد <<<<, قالتها بمرح
مرام :. ههههههههه لا ما رح يقضوا لا عليج و لا علي
و هم ماشيين في الشارع شافوا هيثم على أحد أرصفة الشارع و واقف قدام ملصق كبيييير لعارضة أزياء و هو يتأمله أو بالأصح يتأمل صاحبة الملصق
ماريا و هي تكلم مرام :. هذا هيثم مووو ؟؟
مرام :. اييييي هو
ماريا :. لحظة شوي شوي و برد ( و راحت بتتوجه عند هيثم و مرام واقفة تنتظرها )
ماريا لهيثم :. مساء الخير
هيثم التفت لها مستغرب :. هلا و الله مساء الورد و الفل
ماريا ابتسمت بحيا :. أنا بصراحه كنت أبي أشكرك ع كل إلي سويته معاي
هيثم كان يطالع الملصق بكل اهتمام و كأنه سرحاان فيه , و مارد عليها
بعد فترة قصيرة من السكوت لأن ماريا كان تنتظر هيثم يرد عليها
هيثم :. تعرفي كم فارق الوقت بيننا و بين فرنسا
ماريا استغربت لأن ما رد عليه و استغربت أكثر من السؤال :. امممم تقريبا 8 ساعات
ماريا و هي تطالع هيثم إلي يطالع الملصق بإهتمام :. شكلك أنت بعد مهتم أو معجب بالعارضة رنا ؟؟
هيثم :. لييييش ؟؟؟ انتي معجبه فيها ؟؟
ماريا :. وااااااااااايد أكثر من ما تتوقع ,,,, أصلا هي سبب إني حصلت منحه من الحكومة كانت مسويتلنا محاضرة و شدت من عزيمتي وااااااايد و حصلت على المنحه ,,, خاطري أقابلها يوم من الأيام
هيثم لف عليها بحيث يكون واقف مقابلها وجها لوجه ,,,, انحنى هيثم و قرب راسه من وجهها و كل ما يقترب أكثر هي تبعد وجهها على ورى و جسمها ساااكن ما يتحرك ’’ إلى ما عجزت عن تحريك رأسها زيادة و صارت أنفاسهم قريييييييييييبة من بعض و حست ماريا بحيا شدييييد


يا ترى شنو رح يصير بين هيثم و ماريا ؟؟!! هل هيثم بحركته ناوي يقبلها ؟؟ أصلا هذا هو التفسير الوحدي لأي واجد يشوف شكلهم
و شنو رح يصير على ماريا و خالد و الضرب ؟؟؟!!
 

dlo3t^baba

New member
إنضم
24 مايو 2008
المشاركات
1,102
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

وااااااااااااااااااااااااااااااااو ابداااااااع
بليييييييييييييييز كملي بلييييييييييز ;)
 

MiSs SaLsA

New member
إنضم
18 يونيو 2008
المشاركات
2,658
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
3uman al7abiba
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

وااااااااااااااااااااااااااااااااو ابداااااااع
بليييييييييييييييز كملي بلييييييييييز ;)

متابعتج و مروج هو الإبداع

انتظروووني :)
 

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

وي ويييي مادري شنوء يبون من هالبنت خوووو :mad:
كملي كملي حبوبه ونشوف اخرتها مع f4
 

MiSs SaLsA

New member
إنضم
18 يونيو 2008
المشاركات
2,658
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
3uman al7abiba
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

^
^
^
^
حياااااااج
تابعيني عشان تعرفي :)
 

MiSs SaLsA

New member
إنضم
18 يونيو 2008
المشاركات
2,658
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
3uman al7abiba
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

Upppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppp
 

q8ya-barby19

New member
إنضم
1 يوليو 2008
المشاركات
1,305
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

السلام عليكم

أول شي أحب أقولج أني متابعه من البدايه بس بصمت

ثاني شي بصراحه أنتي أبدعتي بالقصه لانها وايد غريبه وتمنيت جد اشوف المسلسل لان قصته حلوووووووووووه حيييييييل

ثالث شي أحب أهنيج أنج كملتي ما وقفتي لان عدد المشاركات قليل بس تأكدي أن في ناس قاعد تقرا والموضوع مو بردود بالعكس بالمشاهدين

رابع شي يليت البارتات يكونون طوااال ادري صعبه عليج بس جد القصه شدتني وودي اعرف شنو بيصير

خامس شي طولت وايد وقرقت فوق راسج بس تأكدي أني كل يوم أتابع لج واستانس لم اشوف ان الموضوع صعد فوق

ويليت بارت الليله ما يطووول لاني ابي اقراه وانام

وماقصرتي يالغاليه



:wqedqw:
 

dlo3t^baba

New member
إنضم
24 مايو 2008
المشاركات
1,102
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

UP UP
Up UP
UP UP

we want part plzzzzzzzzz ;)
 

MiSs SaLsA

New member
إنضم
18 يونيو 2008
المشاركات
2,658
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
3uman al7abiba
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

البارت السادس

انصبغ وجه ماريا أحححححححمر صار مثل الطماطه
هيثم مد يده لشفايفها و مسحها من الجنب و نفض يده
هيثم بهدووووء ذبح ماريا :. شنو هالأبيض إلي على شفايفج
ماريا وجهها منننننصبببغ ألللوان لأنه وجه هيثم مازال بوجهها و لأنها تذكرت إنها قبل ما تطلع كانت ماكله بسكوت بالكريمة قالت :. أأ..أ...أول بعـ..بعد عني شوي ما أقدر أتكلم
بالرغم من إن هيثم لاحظ إحراجها غلا إن قرررب وجهه زيااادة و ماريا بعددت أكثر إلى ما بغت تطيح بس يد هيثم كانت أسرررع و حوووط يده بظهرها و وقفها عدل
ماريا وقفت و كلها ربكه و حيا :. أ ,,, أ,,أأاأأأ ,أنا استأذن ألحين
و ما عطته فرصه يتكلم و ركضت عند مرام إلي كانت تنتظرها
ماريا :. آآآآآآآآآآآآه يممممممه وقفلي قلبي
مرام إلي شافت كللل شي كانت منصدمه شوي
ماريا لفت عليها و شافتها صااااخه من الصدمة
ماريا ضحكتتت من قلب ::. هههههههههههههه شوفي شكلج شلون صاير ... اش فيج ترا ما صار شي ,,,, أنا بروحي مستغربة أصصلا
---------------------------------------------------.
راااحت ماريا البيييت و أول ماوصلت قالت بصرقعتها المعتادة :. مساء الخير
أم أحمد ( أم ماريا ) :. يلا حياتي روحي بدلي عشان تجي تتعشي
ماريا :. ماما و ربي مييييييييته جووووع ما فيني ارووح أبدل
جعدت ماريا و كان قدامها الرز كالعاده و صحن فيه قطح دجاج صغيييييييييييييرة
استغربت ماريا لأن صحن الدجاج قدامها بروحها
ماريا عقدت حواجبها ثم قالت :. ليش صحن الدجاج قدامي أنا بس
أم ماريا و أبوها و أخوها دايما كانوا يعاملوا ماريا معاملة خااااصة لأنها رفعععت رووسهم لما دخلت هالمدرسة
أبو ماريا :. لأن ما باقي في الثلاجه غير هذا ف قلنا انج انتي أولى تآكلينه
ماريا معصصصصبه من هالحركات :. ما فهمت ... فهمني .. اش معنى أنا أولى يعني ,,,, ماما ,,بابا أرجوكم لا تعاملوني جذي ما يصير و الله ما يصير
أبو ماريا مو مستغرب ردة فعلها لأنها دايما تقول لهم إنها تكررره هالمعامله قال :. يا بنتي يا حبيبتي انتي لازم تاكلي عدل عشان تدرسي عدل
ماريا :. و ربي تعبت ما أحبها هالمعامله ماااااااااا أحبببببببببها فهمتوا ماااا أحبها ,,( لفت ع أحمد أخوها و قالت ) أحمد قول شي تكلم
أحمد :. بصراحه ماريا انتي رفعتي روسنا ,, حتى أنا يا الصغير أحس بالفخر لما أصدقائي في المدرسة يسألوني عن المدرسة إلي انتي دخلتيها
مماريا:. خلاص أنا تعبت
و قامت و راحت غرفتها و لا كلت و لا شي
أصلا ماريا صج كانت معصبة بس موووو وااايد لانها تعووودت كثر ما تقولهم
دخلت غرفتها و هي تقول في قلبها :. وااااااااااااااي ألحين وقتي أنا الغبية أقووووم .. أوفففففففففففف مييييييييته جووووع ( و تضرب بطنها و قالت بصوت عالي ) بس اسكت عرفت أنك جوعان :p
دخلت الحمام ( الله يكرمكم ) و خذت لها شور سرررييع و كانت الساع 12 بالليل يعين الكل نايم في بيتهم
و هي تنشف شعرها تبي تنما ,, سمعت صوت أمها و أبوها في المطبخ
أم ماريا :. خلي الروبيان كاامل أعطيه ماريا للغدا للمدرسه بكره <<<<<< ( الروبيان يعتبر من الأكل الراااقي )
أبو ماريا :. ايييي و حطيلها خضار في البخار و حطيهم لها في الصندوق
أم ماريا و أبوها كانوا في بداية الخمسين من عمرهم يحبوا اولادهم أكثررر من أي شي ثاني بالهكون
,,,يحاولوا قد ما يقدروا يوفروا لأولادهم إلي يريدهم حتى لو كان على حساب أكلهم و مشربهم
ماريا بعد ما سمعت هالكلام من صجججج تضايقت وااااايد انا أهلهل مصريين يعاملوها هالمعاملة
----------------------------------------------------------.
اليوم الثاني في مدرسة ماريا تحديدا في كفتيريا المدرسة
أول ما فتحت ماريا صندوق أكلها شافت الروبيانه على كبرها و جنبها خضار من أشكال و أنواع و ألوان مختللفة و مرتب بطريقة أرقى من الراقية
جعدت ماريا تتأمل اكلها بحححببب شديييد شكثر تموووت في أهلها ,, و خذت العصايات اليابانية و بدت تآكل
في هاللحظة وقف قدامها شخص ,,رفعت راسها تطالع الشخص
ماريا بنظرة احتقاااااار :. نعم؟؟؟ بغيت شي بعد الضرب و العنف غلي استخدمته معاي ما كفاك
خالد ما يدري ليش حس هالبنت غير عن كل البنات شخصيتها قوية و ما تخاف أحد بس
ماريا و هي تحرك يدها قدامه :. هيييييييي هييييييي انت شا فيك يايني هني وسااااكت أقولللك بغغغييييييت شيي
خالد ضحك ضحكة استهزاء و قال :. ههههههه شدراج إن ما كفاني
ماريا :. أعرف قلبك الاسود و ارعف حقارتك و غبائك
هنا خالد عصصصصصصصصب من خاطره ,,, ما يعجبه أحد يسبه ,,, طالع صندوق أكلها و قال بإستهزاء :. ههههه و الله ما توقعت حتى الفقراء ياكلون هالأكل
ماريا عطته نظرة احتقاااار قوووووووووووية حرررررررررقت خالد من الغضضصب
خالد مد يده بكل هدوء للصندوق أكلها و أخذ الروبيانه و قطها ع الأرض و داسها بقوووه
ماريا منصدمة و محتررررره من فعلته مو لأن كان خاطرها فيها ,, لااااا ,, لأن أمها و أبوها ضغطوا على نفسهم و حطوها لها
خالد يطالع فوق هلى أصحابه إلي كانوا بالطابق الخاص فيهم
يلا أبي أروح هيوجو بوس أشتريلي جوتي لأن جوتيي توصخ بروبيانة الفقيرة ..... و لف عطاها ظهرة يبي يروح
ماريا بلعت ريقها بعد ما اتخذت قرارا و قالت بصوت عالي رج المكان :. لحظة وين رايح بعدني ما خلصت كلامي
لف عليها خالد و وقف مكانه :. يا ليييييييييييل
و مشت ناحيته رفعت قبضت يدها قدامها و بدأت تقفز تتجهز للي رح تسويه
خالد مستغرب هاذي جنت و لا شنو
بعد ما ماريا هزززت و جمعت كل طاقتها بيدها عطته بووووووووووووكس قووووووي طيحه ع الأرض
و قالت له :. إذا تبي الحرب أنا جاهزة و طلعه من هالمدرسة لا تحلم ( و علت صوتها زيادة و قالت ) سمعت؟
و بعدين لا تكووون غارق بالفلوووس
طبعا خالد منصدم ,, اييي شخصيتها قوية بس مو لهالدرجة
و راحت و لمت اغراضها و قبل لا تطلع شافت فوق ناحية أصحاب خالد و ضافت هيثم مبتسم بفرح من حركتها شافت عليه بشمووخ و كبريااء و راحت و الكل يوسع لها و كأنها شخصيو مهمة.
-------------------------------------------------------------------------------.
بالليل في القصر إلي عايش فيه خالد بالتحديد في جنااح خالد
خالد كان منسدح ع الصوفا إلي ع كورنر الغرفة و يلعب بالسلاسل إلي على رقبته و يفكررر
كان يفكر بماريا
حس أنه يفكر فيها من ناحية غييير الحقد و الكراهيهي
أصلا هو بدأيفكر فيها بالخطريقة من لكا ضمته يدون ما تقصد
كل يوم قبل لالي نام يتذكر و يفكر في حظنها الدافيء ( نعرف إن خالد انحرم من الحضن الدافيء من صغره ) و كان كل ما يفكر فيها سرعان ما يطرد هالأفكار
لكن هالمرة غيييير كان ما يقدر يتوقف عن التفكير فيها
و خاصة انه ما اعتبر البوكس غلي عطته إياه إهانه ,,, ما يدري ليش ما حس و لا جاعد يفكر بإهانة البوكس
كان يفكر بصاحبة اليد إلي عطته البوكس و تذكر جملتها ( و لا تكون غارق بالفلوس )
سعود إلي كان في جناح خالد هو و أمجد :. خاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالد
خالد نقز من مكانه :. ها هاااااااااااااااا بسم الله انتوا من وين طلعتوا
أمجد :. ههههههههههههههههه خلود اش فيك صارلنا ساعه داخلين
سعود بخبث :. هاااااا خلوووود وييييين ؟؟؟ ماريا ؟؟؟ ( يعني كأن يسأله انت سرحان في ماريا ؟؟)
خالد اختبص و قام بقطع بالكلام و هالشي ما فت أمجد و سعود :. ههها...ها ها ( وكمل بعصبية مصطنعه ) شنو فيها ماريا
أكجد يضحك غيله :. ههههههههههه شنو فيك ليش اختبصت جذي
سعود بخبث و شك :. لا يكووووووون
أمجد :. تدرررييي اييي شكله الولد راااايح فيها ,, الناس تحب من أول نظر و هذا يحب من أول بوكس
سعود :. اييييي و الله صح بس هالماريا عجيييبة
خالد :. هييييييييييييي شنو فيك انت وياه .... ( و رفع خشمه و قال ) أصلا أنا ما معجب فيها
ضحكوا عليه أمج و سعود لأن كان باين إنه يكابر
خالد :. أقولكم شي ,, أنا طالع أشم هوا شوي
و هو طالع كا يسمشى في الشوارع بسيارته الفخمة طبعا
شاف ماريا و مرام مع بعض يتمشوا
مرام :. مراوي هذا مو خالد
ماريا :. وععععععععععع وجعععععع ,,, ايييي هوووو
مرام سكتت
-------------------------------------------------------------------.
اليوم الثاني كان عطله
كانوا جاعدين ينتظرون أحد بمطار 2 منهم واقفين و 2 منعم جاعدين بس كل واحد منهم بعيد عن الثاني و كأنهم متخاصمين
سعود إلي كان واقف يتجه لخالد و هيثم إلي كانوا جاعدين :. شنو فيكم جذي جالسين بعيد عن بعض
محد رد عليه
أمجد :. ايي و الله صح .. صج و الله صج شنو فيكم أحسكم من يومين و انتوا غيير ,,, شنو متخاصمين
خالد :. لا ولا شي يلا بس تعالوا جعدوا
بعد فترة قصيرة دخلت من باب العائدون و هي بكامل أناقتها ,,, كانت طويييله و رشييقة جسمها يجنننننن شعرها بني غامق طوييل حرييييير و لابسه نظاار كبيرة من ديور و كانت لابسه جاكيت طويل أبيض و تحته تي شيرت رماده و عليه ترتر و لابسه بنطلون رمادي نفس درجة التي شيرت ,,,, كانت كلها ع بعضعا ملفففته بتألقها
كانت تمشي مثل عارضات الأزياء ,,,, هي أساسا عارضة أزياء
وقفت و فتحت يدها و ركض لها حبيبها و ضمممها من خااطره ,,, مشتاق لها وااااايد ,,, صارله فترة ما شافها ,,, ضمهااا حيييل و باسعا على خدودها
هيثم :. اشتقتلج موووووووووووووووووت ,,, شخبارج .؟
رنا :. و انا اشتقتلك أكثرررر .... أنا بخير بشوفتك
رنا حبيبة هيث ,, رنا عارضة أزياء مشهووورة ,,, هي إلي كان يطالعها هيثم ع الملصق ( تذكرتوا ؟)
كانت توها راجعه من فرنسا ,,, رنا أكبر من هالشباب الأربعه ب4 سنوات
و لأن هيثم وحيد امه وأبوه فقد أمه و أبوه اثنيناتهم في وقت واحد بسبب حادث ,,,, رنا حبت تكون له صديقه و أخت و بسسسس لانها أساسا أكبر منه .. بس هيثم حبها كحبيبه له ,, رنا ما عارضت لأنها كانت تبي تساعد هيثم يطلع من عزلته بعد ما فقد والديه بأي طريييقة كانت
رنا ضمتهم كلهم لأنها أساسا كانت صديقة الشباب و حبيبة هيثم ,,, و بعدها راحوا كوفي و جعدوا شوي مع بعض
-------------------------------------------------------.
الصباح صاحية مبكر كعادتها تتجهز للمدرسة
كلت فطورها بسررعه
و قبل لا تطلع :. ماما ,, بابا مع السلامة أنا رايحه
أمها و أبوها:. مع السلامة حبيبتي
أحمد و هو يقلد صوت ماريا بترييقه ::. ماما ,بابا مع السلامه انا رايحه ( و مد يوزه سوا نفسه زعلان و قال) و أنا ما في مع السلامة
ماريا ابتسم بحب لأخوها و قالت :. مع السلامة يا روحي و عمري و حياتي أنااا
أحمد بمزح :. وه وه وههه بذوووووب أنا
ضحكوا عليه كلهم و طلعت ماريا للمدرسة
و هي طالعه شافت رجال وااايد تحت العمارة لابسين بدل سودا و نظارات غاااامقة و سماعات في البداية طالعتهم بإستغراب بس بعدين كملت طريقها
بس اثنين منهم وقفوا في طريقها و قال واحد مهم :. لو سمحتي تعالي معانا
ماريا عقدت حواجبها :. ليش أجي معاكم و من أنتوا ؟؟
الاثنين شافوا على بعض و بعدها مسكوها و سحبوها و دخلوها السيارة الليموزين إلي كانت واقفة
كانت تقاوم و تصارخ بس طبعا الرجال كانوا أقوى منها و حطوا على فمها منديييل
ماريا حست إنها بدت تضعف شوي شوي و راسها يثققققل ما جت ثواني إلا و ماريا في ساااابع نووومه

يا ترى منو هذولا و شنو يبون من ماريا؟؟؟
هلا يا ترى لهم علاقه بخالد ؟؟ و لا يمكن هيثم ؟؟
و رنا ؟؟
تابعوووني 
 

MiSs SaLsA

New member
إنضم
18 يونيو 2008
المشاركات
2,658
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
3uman al7abiba
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

السلام عليكم

أول شي أحب أقولج أني متابعه من البدايه بس بصمت

ثاني شي بصراحه أنتي أبدعتي بالقصه لانها وايد غريبه وتمنيت جد اشوف المسلسل لان قصته حلوووووووووووه حيييييييل

ثالث شي أحب أهنيج أنج كملتي ما وقفتي لان عدد المشاركات قليل بس تأكدي أن في ناس قاعد تقرا والموضوع مو بردود بالعكس بالمشاهدين

رابع شي يليت البارتات يكونون طوااال ادري صعبه عليج بس جد القصه شدتني وودي اعرف شنو بيصير

خامس شي طولت وايد وقرقت فوق راسج بس تأكدي أني كل يوم أتابع لج واستانس لم اشوف ان الموضوع صعد فوق

ويليت بارت الليله ما يطووول لاني ابي اقراه وانام

وماقصرتي يالغاليه



.... ثاااانكس حبوبة انج رديتي ع الموضوع و طلعتي من الصمت ,,,, أمنى مكل الكللل
...... إن شاء الله لما أخلص الرواية رح أذكر إسم المسلسل و أنزل لينكات التحميل ,,, شتبين أكثر بعد :)
........ لو ما كملت الرواية اسمي إلي رح يرووح إن مو جد الشي إلي بدأت فيه مع إني بصراحه كانت فكرة التوقف تراودني بس قلت لا رح تزييييد الرددوود مع القصة
......... و البنسبة لطول البارت أحاااول أدمج البارتات لأن أساسا هالبارتات خلاااص طابعتها من زماااان
و آآآآآآآآآآخر شي قرقتج ونستنيييي حييييييييييييل ;)

أتمنى إنج تتابعيني بس مو بصمت;)

:wqedqw:

up up
up up
up up

we want part plzzzzzzzzz ;)


نزلللت البارت حبووووبة