- إنضم
- 20 أبريل 2010
- المشاركات
- 949
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
رد: ~ الشر ياعمري خطاك عساك تبقى لى حبيب ~ قـصه وآقعيه بقـلمي انا* ! Ab3ln˜·˜ ĵnό0όny
الـبآرت السايق :-
فهد : شفيه هذا جذي مطنقر
علي : تهاوش ويا فرح
فهد يجذب : لا اصلن فرح توا قالتلي ماتبي تروح مرينا
جراح : خلاص الحين اقوم ابدل ..
وقامو لبسو وفهد وصل جراح وعلي وبالطريج طول الوقت جراح ساكت ولا شعوريا تدمع عينه ..
..
الـبآرت * 10 * :33_1185028183:
وصلو المرينا شيخه وفرح وعلي وجراح هم وصلو وقعدو ينطرونهم ..
شيخه متوتره وفرح اتضحكها كل شوي وهم فرح ماخذه بخاطرها ..
فرح : شيوخ دقي على عليوي مليت ماصارت وينه ؟
شيخه : ااناا ما ادق مسكي فوني ودقي انتي
فرح : الحين انا حبيبته ولا إنتي اشوف عطيني بس ..
واخذت فرح الـفون ودقت على علي ..
علي : الووو
فرح : انت ويييييييييينك انشالله مو جذي اتنقعنا انا وشيوخ
علي : مافيه سلام شلونك شخبارك علطول جذي !!
فرح : اي علطول خلصني وينك يالعقيدي
علي : استغفر الله تعالو فوق صوب المطاعم انا مناك يالله ذلفي
فرح : تفوووو على خلقتك وصكرته بويها ..
شيخه : هي انتي منصجج جذي تكلمين عليوي !!
فرح : عاد مادري منو شيخ الصباح على غفله عشان احترمه
شيخه : ههههههههه امبيه مو منصجج
فرح : والله شفيج الي مايحترمج لاتحترمينه نصيحه ..
شيخه : سكتي بس سكتي وينهم ؟
فرح : كاهم كاهم جدامنا
شيخه نزلت راسها : امبي حلفي حلفي
فرح : كااااااااااااااااااااااااااااك يالفلم اقص عليج شدعوه عليييييج منزله راسج توم كروز جدامج وانا مادري
شيخه : شسوي مابيه يشوف هلاقتي ههههههههههه
فرح : جب مافيج شي شدعوه انا الي مسكته ..
(( شيخه كانت لابسه قميص اسود وفي ورده من فوق وجاكيت chwety وجينز ازرق وشيله مشيره وكان شكلها حلو .. ))
وفرح لابسه (( قميص ابيض فوقه جاكيت اخضر على زيتي وجينز و شيله قوتشي فيها خط احمر واخضر )) وطبعا اثنينهم ميكب خفيف ..
وهما يمشون ..
فرح : شيوخ عاد صج كاهو عليوي
ويا عليوي جدامهم بالضبط ويضحك ويتبوسم
اما جرااااااااح !! تبون اوصفلكم شكله !!!
( لابس جينز وتيشيرت Gap اسود ابنفسجي ورافع شعره سبايكي وجوتي نايك علما اعتقد ( عزكم الله ) )
وماحط عينه بعين فرح كلللش منزل راسه ويمشي ومسلف ضحكته حق علي ومطنقر وويها احمر ..
عقب ماعدو من يمهم
فرح : امبيييييييييييييييه شيوووووووووخ شفتيه !!
شيوخ : ايييييي اينن
فرح : مالت عليج مو قصدي عن شكله
شيخه : هاااا
فرح : عن حركاته مايضحك
شيخه : يعني جراااااااح وزعلان مع فرح تبينه يشق حلجه من الضحك ..
فرح : واااااااي كسر خاطري براضيه دقي على عليوي قوليلا بشوفه بمكان
شيخه : كللوووش اوك نطري
ودقت شيخه على علي ..
علي : ها يالله تعالو عند المطاعم خنقد وراكم
شيخه : اوك بااي
وراحو قعدو فرح معطيه ظهرها حق جراح وشيخه جدامهم وجراح معطي ظهره حق فرح وعلي جدامه ..
فرح : شيخووو يالله دقي قوليلا خنروح اي مكان اشوفه اكلمه
شيخه : انزين انزين ..
ودقت عليه ..
علي : اوك بس جراح يقول مايبي
شيخه : بكيفه اهوا يالله خلصني عاد حبيبي
علي : اوك تعالو لحقوني الالعاب الي فوق
شيخه : اوكيك
قامو جراح وعلي بس مانتبهو عليهم فرح وشيخه
نزل جراح وعلي تحت وفرح وشيخه دخلو الالعاب الي فوق !
فرح : هذيل وينهم !!
ودقت على علي ..
فرح : وينك يالزفت
علي : اووهووو احنا فوق شفيج يالله تعالي
فرح : احنا فوق ماكو احد !!
علي : يالهبله نزلو تحت ودخلو الالعاب الي تحت يم الجسر يم نظارات الحسن وصعدو فوق
فرح : وي زين زين .. باي وصكرته ..
نزلو تحت وصعدو الالعاب الي بالطابق الثاني ..
فرح مستحيه لإنه اول مرا اتركز بويه جراح واهوا كان زوغه ..
علي راح وقف يم فرح : يالله فرح امشي روحي حق جراح ..
فرح : ههههههه امبي عليوي ههههههههههههههههههه
علي يضحك عليها : شفيج انتي يالله هههههههه امشي امشي شفيج مستحيه
لزقت بشيخه : ابي شيخه معاي خلها معاي انت اوقف منااااك
علي : طالع هاذي رووحي خلصي
فرح : انزييييييين
ومشت وقاع تقرب صوب جراح وقلبها شوي ويطيح وجراح ثابت بمكانه ماتحرك ويطالعها بنفسيه واهياا ميته ضحك ..
قربت من عنده لما صارت جدامه بالضبط ..
فرح : امش شفيك ,,
علي ميت ضحك : جراحوو شفيك قاعد تتدلع روح معاها خلصنا
جراح قامت الضحكه وساكت يحقر علي ..
فرح تجرأت ومسكت ايده : امش شفيك وسحبته ومو راضي يمشي
ومن بعد محاولات مشي ووقفو صوب لعبه وشيخه وعلي راحو عند السلم يسولفون ..
فرح وحدها مستحيه : شفيك منفس ؟
جراح : مافي شي
فرح بقلبها : امبيه عسسسسسل لو انت كل يوم يمي جان اكلك ..
جراح : شفيج جذي اتطالعيني ؟
فرح حست على دمها : ها لا بس شفيك ساكت وزعلان ؟
جراح : قتلج مافيني شي
مسكها من كتفها ووخرها وقعد .. فرح انصدمت بقلبها : اي شي صح !! يماااااااااا يخررررع شسوي الحين !!
وراحت وقفت على طرف الكرسي الي قاعد عليه واهوا يطالع جدام وساكت ..
شوي ولا ينطق جراح ..
جراح : تعالي اوقفي جدامي
فرح خافت : شنو
جراح بصراخ خفيف : قتلج تعالي اوقفي جدامي ماتسمعين !!
..
نروح حق شيخه وعلي ..
علي متسند عـ السلم وشيخه حاطه ايدها على خدها وقاعدين يسولفون ..
علي : عطيني تلفونج
شيخه : اوك امسك ..
وعطته وقعد يتعبث فيه .. منو هذا ؟ ومنو هذا ؟
شيخه : امممممم
علي : شرايج ننزل تحت الممشى ؟
شيخه : لا حرام فرووح
علي : ناخذهم معانا
شيخه : بعد شوي ..
علي : اوكي ..
..
فرح وقفت جدام جراح ..
جراح بصراخ وبعصبيه : اننننننتتتتتتتتي شلووووون تعطين نفسج دليييييييييت !!
فرح خافت : انت تسبني وين قاعدين تقولي جذي !
جراح قام من مكانه وكان بإيده ريد بول حطه على الطاوله ومسكها من كتفها بقوه : انا امنتج على ايميلي وتقومين تعطين نفسج دلييييييت !! صدمتيني انا ماقلت هالجمله الا انه يوم هنتي رجولتي جدام ولد خالتي يعني شلون تقولين حق علي جراح مو ريااااااااااال شلوووووووووون !!!! ويصارخ ..
علي راح طل عليهم ورجع حق شيخه وكملو سوالف ..
فرح : خلاص انا اسفه
جراح : جب
ووقف جراح جدام فرح بالضبط وشوي قريب منها ..
فرح سكتت وتنحت بويه جراح وسرحت فيه وجراح قاعد يطالع جدام ..
سكتو لمدة 5 دقايق يمكن وجراح سرحان يطالع جدام وفرح سرحانه فيه واتطالعه قطع حبل افكارها صوت جراح
جراح : لاتطالعيني جذي ماحب احد يطالعني جذي .. بإبتسامه
فرح : هههههههههه
جراح : على شنو تضحكين
فرح : هههههههه ولا شي ..
جراح ماضحك ولا حتى ابتسم .. نزل عـ الارض يربط حبل الجوتي .. عزكم الله
وفرح قعدت اتطالعه وفي برااااااااااااءت يهال حيييل ..
وقام وقف ..
جراح : روحي شوفيهم خلصو ؟
فرح : اوكيك ..
وراحت فرح ..
فرح : امبيييييييييه
علي قرب من فرح : ها فروح شصار
حقرته وراحت يم شيخه امبي شيوخ للحين زعلان شسوي
شيخه : ويي راح يرضى بس يتغلى المهم اي احنا خلصنا
فرح : اوك خليني اروح اقوله واييلج
شيخه : اوكيك ..
فرح بتمر وعلي وقف جدامها ولازق فيها ومو راضي يخليها اتعدي
تروح يمين تروح يسار موراضي =)
فرح : علييييييييي عن الملاقه ترا والله انادي جراح
علي : ههههههههه مابي اوخر شلون يعني
فرح جرته من ملابسه وحذفته على اليسار ومشت ..
وشيخه ميته ضحك ..
جراح : ها خلصو ؟
فرح : اييييييي
جراح : يالله امشي
وراحو عند شيخه وعلي ..
وفرح منخشه وراا جراح وجراح فيه ضحكته بس ماسكها ..
علي : فروووووووح شفيييييييج منخششه ؟؟
فرح : اعللللللللم ؟؟ اعلللللللم ؟؟
علي : ههههههههههه يويلج
جراح التفت على فرح ومسكها من زندها وسحبها توقف يمه ..
فرح : آآآآآح عورتني شفيك
جراح حقرها ..
جراح : يالله خننزل تحت الممشى
علي : بس مايبون
جراح : شنو يعني ابخطفهم اناااااااا !!
فرح : يالله امشو ..
واهما نازلين دقت ام شيخه وقاعده تسألها وينكم .. وشيخه صارت جدامهم وفرح وراها وورا فرح جراح وعلي ..
علي : فروح فروح ..
معطته طاف
علي : فروووووووووووووووووح
فرح واهيا معطته ظهرها سوتله مالت عليك
جراح وعلي : هههههههههههههههههه ..
ووصلو عـ البحر ..
فرح وجراح يتمشووون وكل واحد ماسك ايد الثاني ..
+.. حبيبي يا حبيبي حياتي يا حياتي .. +.. حبيبي ياحياتي ..+.. حبيبي خايف الحب يكبر و قلبي يعشقكك اكثر و اكثر ..+.. واذا شفت اني ماستغني عندك ..+.. تخليني و من حبي تنكر ..+..
..+.. من الي حط هذي الفكره في بالك ..+.. ياروحي لايصورلك خيالك ..+.. اني اقدر انسى الحب و ابعد ..+.. وربي هو خالقني ماقدر ..+..
..+.. اخاف في يوم تزهق و تتملل ولا اكون بعيونك مثل الاول ..+.. اخاف تنادي غيري لك حبيبيه ..+.. تخليني على الحب اتحسر ..+..
..+.. حياتي ..+.. محال انه تجي مني مضره ..+.. احبج والعمر ياعمري مره ..+.. واذا كل شي تغير في حياتي ..+.. غرامج مستحيل يتغير ..+..
..+.. ابي منك و عد واضح و صادق ..+.. معي تبقا وعمرك ماتفارق ..+.. ولك مني احبك لين النهاية ..+.. اسيره حب منه ماتحرر ..+..
..+.. ياحياتي عهد ابقى على حبي وحبج ..+.. ولاخر نبضه في قلبي احبج ..+.. يااغلى حلم حققته في عمري ..+.. يافرصه في حياتي متكرر ..+..
: ..+.. حبيبي يا حبيبي ..+.. حياتي ياحياتي ..+.. حبيبي يا حياتي ..
جراح رضا على فرح ..
جراح : قولي احبك
فرح استحت ..
جراح : قووووووووولي
فرح : احبك
جراح : حلووووووووووه من حلجج والله
فرح : هههههه ..
..
نروح شوي حق شيخه وعلي .. طبعا هوااااااااش وصرييييييخ
علي : اووووووهووووووو قتلج عطيني ايدج
شيخه : اوووووووهووو انزين شفيك انت
علي : فصخي خاتمج اييبلج احسن منه لما اتزوجج
شيخه : ههههههههههههههههههههههههههههههه
علي : حمدالله والشكر عطيني ايدج يالله
شيخه : انزييييييييييييييييييين
ومسكو ايد بعض ويتمشون ويسولفون ويتهاوشون بنفس الوقت ..
وشيخه كانت طايره من الوناسه ..
أبحكيلك عن أحوالي
وأبيك تشوفلي صرفه
خيالك دايم فـ بالي
واحس بشي ما اعرفه
يوديني الفكر ويجيب
وشوقي لك معنيني
لانك لما عني تغيب
تضيق الدنيا في عيني
وش أحكيلك وش أفسر
عن احوالي وعن علومي
كثر شوقي لك تصور
أشوفك حتى في نومي
تعب حالي وقلبي ضاق
يشيلك سر في صدري
وأنا من زحمة الاشواق
أخاف اموت وما تدري
ومن حبك وتأثيرك
فؤادي ينبض بطاريك
صعب يهوى احد غيرك
وهو ميت اساسا فيك
وش أحكيلك وش أفسر
عن احوالي وعن علومي
كثر شوقي لك تصور
أشوفك حتى في نومي
..
نروح حق جراح وفرح ..
جراح : المره اليايه اذا زعلتيني شسوي فيج
فرح : هههههههههههه
جراح : اشيلج واحذفج بالبحر .
فرح : لا والله يهون عليك
جراح : هههههههههه اقط روحي ولا اقطج
فرح : احم احم
جراح : لو بكل طلعه تسوين جذي عيل كل مرا بزعل عشان تراضيني
فرح : ملييييييييق
جراح : هههههههه ..
..
علي : ببوسج يالخرا
شيخه : مابي عليوي شنو وين قاعدين واشكره بعد جدام الناس هااااااا
علي : اووهووو ترا والله اطقج
شيخه : ه ه ه ه
علي : استغفر الله
شيخه : هههههههههه
علي : يالله وخري شيلتج
شيخه : يالله وخرتها
علي : وخريييييييهاااااااااااا
شيخه : اووهووو وخرتها والله والله
علي باسها ..
شيخه : ارتحت الحين
علي : لا انتي بوسيني ..
شيخه : اووهووو جب
علي : ابي شفايف
شيخه : نعم !!
علي : زين يالله بخدي
شيخه حطت ايدها على حلجه
وخر ايدها : هي هي وخري ايدج
شيخه : عشان ما احط شفايفي وتوخر بسرعه اعرفك تعلمني فيك
علي : ههههههههههه لاتحطين ايدج
شيخه : زين ..
شيخه باسته ..
وهم ضلو يتهاوشون ومو راضين يسكتون ..
..
فرح : امبي شفيهم يصارخون صوتهم عالي
جراح : مادري عنهم ..
فرح : امش حقهم
جراح : حياتي خليهم بروحهم كيفهم
فرح : انشالله
بعد كل شي ..
شيخه : يالله فروح نمشي
فرح : اوكي
شيخه وعلي سبقو فرح وجراح ..
فرح : يالله باي انا بروح
جراح : اوك حبيبي ديربالج على نفسسسج احبج
فرح : انشالله باي
جراح : بايات
مشت فرح
جراح : لحضه لحـ
سحبها من ايدها واخذ راسها وباس راسها على الشيله
فرح : انحرجت وانصدمت بنفس الوقت ومشت بخطوات سريعه ..
وكل واحد فيهم رجع بيته ..
تم الـبآرت * 10 *
بنات حبايبي سوري عـ البارت لإنه ما ذكرت فيه شخصيات غير الابطال .. وطلعتهم
لإنه دايخه وتعبانه والبارت هذا تخصص بس حق طلعتهم
سووري :eh_s(2):
الـبآرت السايق :-
فهد : شفيه هذا جذي مطنقر
علي : تهاوش ويا فرح
فهد يجذب : لا اصلن فرح توا قالتلي ماتبي تروح مرينا
جراح : خلاص الحين اقوم ابدل ..
وقامو لبسو وفهد وصل جراح وعلي وبالطريج طول الوقت جراح ساكت ولا شعوريا تدمع عينه ..
..
الـبآرت * 10 * :33_1185028183:
وصلو المرينا شيخه وفرح وعلي وجراح هم وصلو وقعدو ينطرونهم ..
شيخه متوتره وفرح اتضحكها كل شوي وهم فرح ماخذه بخاطرها ..
فرح : شيوخ دقي على عليوي مليت ماصارت وينه ؟
شيخه : ااناا ما ادق مسكي فوني ودقي انتي
فرح : الحين انا حبيبته ولا إنتي اشوف عطيني بس ..
واخذت فرح الـفون ودقت على علي ..
علي : الووو
فرح : انت ويييييييييينك انشالله مو جذي اتنقعنا انا وشيوخ
علي : مافيه سلام شلونك شخبارك علطول جذي !!
فرح : اي علطول خلصني وينك يالعقيدي
علي : استغفر الله تعالو فوق صوب المطاعم انا مناك يالله ذلفي
فرح : تفوووو على خلقتك وصكرته بويها ..
شيخه : هي انتي منصجج جذي تكلمين عليوي !!
فرح : عاد مادري منو شيخ الصباح على غفله عشان احترمه
شيخه : ههههههههه امبيه مو منصجج
فرح : والله شفيج الي مايحترمج لاتحترمينه نصيحه ..
شيخه : سكتي بس سكتي وينهم ؟
فرح : كاهم كاهم جدامنا
شيخه نزلت راسها : امبي حلفي حلفي
فرح : كااااااااااااااااااااااااااااك يالفلم اقص عليج شدعوه عليييييج منزله راسج توم كروز جدامج وانا مادري
شيخه : شسوي مابيه يشوف هلاقتي ههههههههههه
فرح : جب مافيج شي شدعوه انا الي مسكته ..
(( شيخه كانت لابسه قميص اسود وفي ورده من فوق وجاكيت chwety وجينز ازرق وشيله مشيره وكان شكلها حلو .. ))
وفرح لابسه (( قميص ابيض فوقه جاكيت اخضر على زيتي وجينز و شيله قوتشي فيها خط احمر واخضر )) وطبعا اثنينهم ميكب خفيف ..
وهما يمشون ..
فرح : شيوخ عاد صج كاهو عليوي
ويا عليوي جدامهم بالضبط ويضحك ويتبوسم
اما جرااااااااح !! تبون اوصفلكم شكله !!!
( لابس جينز وتيشيرت Gap اسود ابنفسجي ورافع شعره سبايكي وجوتي نايك علما اعتقد ( عزكم الله ) )
وماحط عينه بعين فرح كلللش منزل راسه ويمشي ومسلف ضحكته حق علي ومطنقر وويها احمر ..
عقب ماعدو من يمهم
فرح : امبيييييييييييييييه شيوووووووووخ شفتيه !!
شيوخ : ايييييي اينن
فرح : مالت عليج مو قصدي عن شكله
شيخه : هاااا
فرح : عن حركاته مايضحك
شيخه : يعني جراااااااح وزعلان مع فرح تبينه يشق حلجه من الضحك ..
فرح : واااااااي كسر خاطري براضيه دقي على عليوي قوليلا بشوفه بمكان
شيخه : كللوووش اوك نطري
ودقت شيخه على علي ..
علي : ها يالله تعالو عند المطاعم خنقد وراكم
شيخه : اوك بااي
وراحو قعدو فرح معطيه ظهرها حق جراح وشيخه جدامهم وجراح معطي ظهره حق فرح وعلي جدامه ..
فرح : شيخووو يالله دقي قوليلا خنروح اي مكان اشوفه اكلمه
شيخه : انزين انزين ..
ودقت عليه ..
علي : اوك بس جراح يقول مايبي
شيخه : بكيفه اهوا يالله خلصني عاد حبيبي
علي : اوك تعالو لحقوني الالعاب الي فوق
شيخه : اوكيك
قامو جراح وعلي بس مانتبهو عليهم فرح وشيخه
نزل جراح وعلي تحت وفرح وشيخه دخلو الالعاب الي فوق !
فرح : هذيل وينهم !!
ودقت على علي ..
فرح : وينك يالزفت
علي : اووهووو احنا فوق شفيج يالله تعالي
فرح : احنا فوق ماكو احد !!
علي : يالهبله نزلو تحت ودخلو الالعاب الي تحت يم الجسر يم نظارات الحسن وصعدو فوق
فرح : وي زين زين .. باي وصكرته ..
نزلو تحت وصعدو الالعاب الي بالطابق الثاني ..
فرح مستحيه لإنه اول مرا اتركز بويه جراح واهوا كان زوغه ..
علي راح وقف يم فرح : يالله فرح امشي روحي حق جراح ..
فرح : ههههههه امبي عليوي ههههههههههههههههههه
علي يضحك عليها : شفيج انتي يالله هههههههه امشي امشي شفيج مستحيه
لزقت بشيخه : ابي شيخه معاي خلها معاي انت اوقف منااااك
علي : طالع هاذي رووحي خلصي
فرح : انزييييييين
ومشت وقاع تقرب صوب جراح وقلبها شوي ويطيح وجراح ثابت بمكانه ماتحرك ويطالعها بنفسيه واهياا ميته ضحك ..
قربت من عنده لما صارت جدامه بالضبط ..
فرح : امش شفيك ,,
علي ميت ضحك : جراحوو شفيك قاعد تتدلع روح معاها خلصنا
جراح قامت الضحكه وساكت يحقر علي ..
فرح تجرأت ومسكت ايده : امش شفيك وسحبته ومو راضي يمشي
ومن بعد محاولات مشي ووقفو صوب لعبه وشيخه وعلي راحو عند السلم يسولفون ..
فرح وحدها مستحيه : شفيك منفس ؟
جراح : مافي شي
فرح بقلبها : امبيه عسسسسسل لو انت كل يوم يمي جان اكلك ..
جراح : شفيج جذي اتطالعيني ؟
فرح حست على دمها : ها لا بس شفيك ساكت وزعلان ؟
جراح : قتلج مافيني شي
مسكها من كتفها ووخرها وقعد .. فرح انصدمت بقلبها : اي شي صح !! يماااااااااا يخررررع شسوي الحين !!
وراحت وقفت على طرف الكرسي الي قاعد عليه واهوا يطالع جدام وساكت ..
شوي ولا ينطق جراح ..
جراح : تعالي اوقفي جدامي
فرح خافت : شنو
جراح بصراخ خفيف : قتلج تعالي اوقفي جدامي ماتسمعين !!
..
نروح حق شيخه وعلي ..
علي متسند عـ السلم وشيخه حاطه ايدها على خدها وقاعدين يسولفون ..
علي : عطيني تلفونج
شيخه : اوك امسك ..
وعطته وقعد يتعبث فيه .. منو هذا ؟ ومنو هذا ؟
شيخه : امممممم
علي : شرايج ننزل تحت الممشى ؟
شيخه : لا حرام فرووح
علي : ناخذهم معانا
شيخه : بعد شوي ..
علي : اوكي ..
..
فرح وقفت جدام جراح ..
جراح بصراخ وبعصبيه : اننننننتتتتتتتتي شلووووون تعطين نفسج دليييييييييت !!
فرح خافت : انت تسبني وين قاعدين تقولي جذي !
جراح قام من مكانه وكان بإيده ريد بول حطه على الطاوله ومسكها من كتفها بقوه : انا امنتج على ايميلي وتقومين تعطين نفسج دلييييييت !! صدمتيني انا ماقلت هالجمله الا انه يوم هنتي رجولتي جدام ولد خالتي يعني شلون تقولين حق علي جراح مو ريااااااااااال شلوووووووووون !!!! ويصارخ ..
علي راح طل عليهم ورجع حق شيخه وكملو سوالف ..
فرح : خلاص انا اسفه
جراح : جب
ووقف جراح جدام فرح بالضبط وشوي قريب منها ..
فرح سكتت وتنحت بويه جراح وسرحت فيه وجراح قاعد يطالع جدام ..
سكتو لمدة 5 دقايق يمكن وجراح سرحان يطالع جدام وفرح سرحانه فيه واتطالعه قطع حبل افكارها صوت جراح
جراح : لاتطالعيني جذي ماحب احد يطالعني جذي .. بإبتسامه
فرح : هههههههههه
جراح : على شنو تضحكين
فرح : هههههههه ولا شي ..
جراح ماضحك ولا حتى ابتسم .. نزل عـ الارض يربط حبل الجوتي .. عزكم الله
وفرح قعدت اتطالعه وفي برااااااااااااءت يهال حيييل ..
وقام وقف ..
جراح : روحي شوفيهم خلصو ؟
فرح : اوكيك ..
وراحت فرح ..
فرح : امبيييييييييه
علي قرب من فرح : ها فروح شصار
حقرته وراحت يم شيخه امبي شيوخ للحين زعلان شسوي
شيخه : ويي راح يرضى بس يتغلى المهم اي احنا خلصنا
فرح : اوك خليني اروح اقوله واييلج
شيخه : اوكيك ..
فرح بتمر وعلي وقف جدامها ولازق فيها ومو راضي يخليها اتعدي
تروح يمين تروح يسار موراضي =)
فرح : علييييييييي عن الملاقه ترا والله انادي جراح
علي : ههههههههه مابي اوخر شلون يعني
فرح جرته من ملابسه وحذفته على اليسار ومشت ..
وشيخه ميته ضحك ..
جراح : ها خلصو ؟
فرح : اييييييي
جراح : يالله امشي
وراحو عند شيخه وعلي ..
وفرح منخشه وراا جراح وجراح فيه ضحكته بس ماسكها ..
علي : فروووووووح شفيييييييج منخششه ؟؟
فرح : اعللللللللم ؟؟ اعلللللللم ؟؟
علي : ههههههههههه يويلج
جراح التفت على فرح ومسكها من زندها وسحبها توقف يمه ..
فرح : آآآآآح عورتني شفيك
جراح حقرها ..
جراح : يالله خننزل تحت الممشى
علي : بس مايبون
جراح : شنو يعني ابخطفهم اناااااااا !!
فرح : يالله امشو ..
واهما نازلين دقت ام شيخه وقاعده تسألها وينكم .. وشيخه صارت جدامهم وفرح وراها وورا فرح جراح وعلي ..
علي : فروح فروح ..
معطته طاف
علي : فروووووووووووووووووح
فرح واهيا معطته ظهرها سوتله مالت عليك
جراح وعلي : هههههههههههههههههه ..
ووصلو عـ البحر ..
فرح وجراح يتمشووون وكل واحد ماسك ايد الثاني ..
+.. حبيبي يا حبيبي حياتي يا حياتي .. +.. حبيبي ياحياتي ..+.. حبيبي خايف الحب يكبر و قلبي يعشقكك اكثر و اكثر ..+.. واذا شفت اني ماستغني عندك ..+.. تخليني و من حبي تنكر ..+..
..+.. من الي حط هذي الفكره في بالك ..+.. ياروحي لايصورلك خيالك ..+.. اني اقدر انسى الحب و ابعد ..+.. وربي هو خالقني ماقدر ..+..
..+.. اخاف في يوم تزهق و تتملل ولا اكون بعيونك مثل الاول ..+.. اخاف تنادي غيري لك حبيبيه ..+.. تخليني على الحب اتحسر ..+..
..+.. حياتي ..+.. محال انه تجي مني مضره ..+.. احبج والعمر ياعمري مره ..+.. واذا كل شي تغير في حياتي ..+.. غرامج مستحيل يتغير ..+..
..+.. ابي منك و عد واضح و صادق ..+.. معي تبقا وعمرك ماتفارق ..+.. ولك مني احبك لين النهاية ..+.. اسيره حب منه ماتحرر ..+..
..+.. ياحياتي عهد ابقى على حبي وحبج ..+.. ولاخر نبضه في قلبي احبج ..+.. يااغلى حلم حققته في عمري ..+.. يافرصه في حياتي متكرر ..+..
: ..+.. حبيبي يا حبيبي ..+.. حياتي ياحياتي ..+.. حبيبي يا حياتي ..
جراح رضا على فرح ..
جراح : قولي احبك
فرح استحت ..
جراح : قووووووووولي
فرح : احبك
جراح : حلووووووووووه من حلجج والله
فرح : هههههه ..
..
نروح شوي حق شيخه وعلي .. طبعا هوااااااااش وصرييييييخ
علي : اووووووهووووووو قتلج عطيني ايدج
شيخه : اوووووووهووو انزين شفيك انت
علي : فصخي خاتمج اييبلج احسن منه لما اتزوجج
شيخه : ههههههههههههههههههههههههههههههه
علي : حمدالله والشكر عطيني ايدج يالله
شيخه : انزييييييييييييييييييين
ومسكو ايد بعض ويتمشون ويسولفون ويتهاوشون بنفس الوقت ..
وشيخه كانت طايره من الوناسه ..
أبحكيلك عن أحوالي
وأبيك تشوفلي صرفه
خيالك دايم فـ بالي
واحس بشي ما اعرفه
يوديني الفكر ويجيب
وشوقي لك معنيني
لانك لما عني تغيب
تضيق الدنيا في عيني
وش أحكيلك وش أفسر
عن احوالي وعن علومي
كثر شوقي لك تصور
أشوفك حتى في نومي
تعب حالي وقلبي ضاق
يشيلك سر في صدري
وأنا من زحمة الاشواق
أخاف اموت وما تدري
ومن حبك وتأثيرك
فؤادي ينبض بطاريك
صعب يهوى احد غيرك
وهو ميت اساسا فيك
وش أحكيلك وش أفسر
عن احوالي وعن علومي
كثر شوقي لك تصور
أشوفك حتى في نومي
..
نروح حق جراح وفرح ..
جراح : المره اليايه اذا زعلتيني شسوي فيج
فرح : هههههههههههه
جراح : اشيلج واحذفج بالبحر .
فرح : لا والله يهون عليك
جراح : هههههههههه اقط روحي ولا اقطج
فرح : احم احم
جراح : لو بكل طلعه تسوين جذي عيل كل مرا بزعل عشان تراضيني
فرح : ملييييييييق
جراح : هههههههه ..
..
علي : ببوسج يالخرا
شيخه : مابي عليوي شنو وين قاعدين واشكره بعد جدام الناس هااااااا
علي : اووهووو ترا والله اطقج
شيخه : ه ه ه ه
علي : استغفر الله
شيخه : هههههههههه
علي : يالله وخري شيلتج
شيخه : يالله وخرتها
علي : وخريييييييهاااااااااااا
شيخه : اووهووو وخرتها والله والله
علي باسها ..
شيخه : ارتحت الحين
علي : لا انتي بوسيني ..
شيخه : اووهووو جب
علي : ابي شفايف
شيخه : نعم !!
علي : زين يالله بخدي
شيخه حطت ايدها على حلجه
وخر ايدها : هي هي وخري ايدج
شيخه : عشان ما احط شفايفي وتوخر بسرعه اعرفك تعلمني فيك
علي : ههههههههههه لاتحطين ايدج
شيخه : زين ..
شيخه باسته ..
وهم ضلو يتهاوشون ومو راضين يسكتون ..
..
فرح : امبي شفيهم يصارخون صوتهم عالي
جراح : مادري عنهم ..
فرح : امش حقهم
جراح : حياتي خليهم بروحهم كيفهم
فرح : انشالله
بعد كل شي ..
شيخه : يالله فروح نمشي
فرح : اوكي
شيخه وعلي سبقو فرح وجراح ..
فرح : يالله باي انا بروح
جراح : اوك حبيبي ديربالج على نفسسسج احبج
فرح : انشالله باي
جراح : بايات
مشت فرح
جراح : لحضه لحـ
سحبها من ايدها واخذ راسها وباس راسها على الشيله
فرح : انحرجت وانصدمت بنفس الوقت ومشت بخطوات سريعه ..
وكل واحد فيهم رجع بيته ..
تم الـبآرت * 10 *
بنات حبايبي سوري عـ البارت لإنه ما ذكرت فيه شخصيات غير الابطال .. وطلعتهم
لإنه دايخه وتعبانه والبارت هذا تخصص بس حق طلعتهم
سووري :eh_s(2):