تكفين قوليها ,,, قولي أحبك و ريحيني,,, {ماريا و عاشقيها}رواية رومانسية من تأليفي

MiSs SaLsA

New member
إنضم
18 يونيو 2008
المشاركات
2,658
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
3uman al7abiba
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بسبب إدانمي ع الروايات صار خاطر أكتب رواية
حاووولت أكتب و أربط بالأحداث و لكن و للأسف كل محاولاتي باءت بالفشل
بس جتني فكرة ألا و هي
إني أكتب قصة مسلسل شفته
يعني هالرواية تاليفي و مو تاليفي
هذا الله يسلمكم مسلسل ياباني رومانسي أنا شفته و أدمنت عليه
ف كتبته ع شكل رواية
يعني هاذي الرواية يابانية
بس انا غيرت الأسامي و غيرت جم شي في المسلسل

و إن شاء الله أحاول كلل يوم أنزل لكم بارت
و لما أفضى أنزل لكم بارتين

بسم الله نبدأ في البارت الأول


البــــــــــــــــــــــــــــــــ الأول(1)ـــــــــــــــــــــارت
كانت مفتحة عيونه للآخر و هي مستغربه ,, هاااااااااااا ... غوتشي ... الله الله جنطة لويس فيتون .... , حتى علاقة موبايلها ديور ,, و القلم ....هيييي يمممه شنو هذا إلي في القلم لا يكون ألماس
لا لا ما أصدق هذولي ياين مدرسة و لا شنو
طالبة 1 :. شوفي علاقة موبايلي
طالبة 2 :. وااااااااااااو واااايد روعه
طالبه1:. تدرين إن هاذي كانت آخر قطعه في كريستين ديور إلي في بريطانيا
طالبه2 بحسرة:. صج و الله .. أنا في هذيك الفترة كنت موجودة هناك ما شفتها

نرجع للبنت إلي كانت مستغربة من كل هذا
اسمها ماريا ... ماريا من عائلة فقيرة مو فقيرة حيل بس دايم يكون عندهم مشاكل مادية , عمرها 18 سنة ... ماريا ضعيفة و لا طويلة و لا قصيرة يعني جسمها حليو , و شعرها نااااعم مثل الحرير يوصل لتحت كتفها بشوي , عيونها كبار و بشرتها حلوة طبعا البنية يابانية يعني أكيييييييد تكون بيضا ,,, ملامحها عادية
ماريا عايشة مع أمها و أبوها و أخوها أحمد (12 سنة )
أبو أحمد يشتغل في شركة عادية جدا ’ راتبة على جد حاله , و عائلة ماريا يعيشون في شقة تأمنها لهم الشركة إلي يشتغل فيها أبو أحمد

نرجع لماريا الطالبه إلي كانت مستغربة من إلي تشوفه و وين كانت تشوفه ..
ماريا التحقت بمدرسة خاصة للأغنياء فقط ( طبعا بسبب تكاليفها العااااااااااالية جدا ) حصلت عليها منحة من الحكومة و عشان جذي كل إلي تشوفهم ماريا طلاب و طالبات من الطبقة العليا و العليا جدا .
جاء وقت الفطور في المدرسة بعد ما دق الجرس كل الطلبة توجهوا للكفتيريا الرااااقية في المدرسة الراقية طبعا ...
ماريا كانت متجهه للكفتيريا حالها حال الطلبة و في طريقها شافت زحممممة ,, الطلبه متجمعين بحيث انهم حاطين فراغ في النص .. البنات تشاهق و تصارخ و الأولاد يصارخون (تحية مو خوف )
استغربت ماريا و قالت في نفسها (( بسم الله شنو فيهم هذولا ))
اقتربت أكثر و أكثر و شافت الأشخاص إلي مجتمعين عليهم الطلبة و توهم بيدخلوا و كانوا 4 شباب و كل واحد فيهم يقول أنا من الحلا و الجمال و الوسامة و الرزة , و طبعا لهالمدرسة الراقية زيهم الرسمي و لكن هالأربعة ما كانوا لابسين الزي الرسمي و كل واحد كشخته أحلى من الثاني , و هالأربعة شباب كانوا مجموعه وحده و مسمين نفسهم ( f4 )
قائد ال f4 خالد :. خالد كان ابن سيدة اليابان الأولى يعني هي إلي كانت تدير أكبر و أضخم عدد من المشروعات في اليابان , كان خالد شاب وسييييييييييييم بكل معنى الكلمة و عيونه كبار و مرسومة و شعره أسود كثيييييييييف و روووووووعه , و طبعا شاب بالهالمواصفات أكييييييييد كل البنات خاقات عليه ,,, حتى الاهانه ما تهمهم إذا كانت منه , شخصيته هبله تجنن , ببساطه خالد كل البنات يحلموا فيه .
الشخص الثاني في هذه المجموعه هيثم :.آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ هيثم هذا شي لا صار و لا استوى من الجمال و الهدوء و الرومانسية , شخص هااادي و غااامض و ما يهمه إلي حوليه ,, هاااادي وااايد و هالهدوء هو إلي مخلي شخصيته جذاااابه , ملامحه تذووووب و بشرته برونزيه رووعه و عيونه صغار و نظرتهم آآآه تهبل و دااايم يكشخ بالأبيض إلي مناسب ع شعره الأشقر الناعم الطويل ...... هيثم ع بعضه إنسااان .....يعجز لساني عن وصفه :p
هيثم وريث صاحب أكبر شركات و مؤسسات العقار في اليابان.
الشخص الثالث في هالمجموعه سعود :. سعود إنسان مرح و دايم ينكت ع الرايحه و الجاية , بس اهتمامه غريب بالنسبه لشاب بعمره , كان اهتمامه بكل شي يخص الشاي كان كل عالمه في الشاي و كل شي يربطه بالشاي , أسبوعيا كان عنده حفلة شاي و طبعا حفلة الشاي عند اليابانين غير , لها أصولها و أحكامها و طريقة شرب الشاي , طبعا هذا غير الشركات المختلفة إلي عند والده.
سعود من ناحية الجمال جماله عادي ، شعره ناعم أسود طويل و بشرته حنطية و عيونه كبااار ، يعني حليوو بالمقارنه بهيثم و خالد ,,, بس بعده من النوع إلي البنات يحلموا فيه .
الشخص الرابع و الأخير في هالموجموعة أمجد :. أمجد نفس أصحابه ما يقل عنهم من الناحية المادية , أبوه صاحب شركات و مؤسسات كبيرة و مجالاتها مختلفة ,,, أمجد إنسان لعوب يحب يقيم علاقات مع البنات الحلوات بدافع التسلية ( لا تنسوا ترا بعدنا في اليابان :p) و أكثر علاقة أقامه مدتها كانت شهر وااحد بس , لأن أصلا هو يبي يتسلى و بس ,, أقام علاقات مع بنات و حريم من مختلف الأعمار ما كفاه البنات حتى الحريم الكبار أقام ماعهم علاقات أصلا كان يفضل الحريم إلي أكبر منه ب5 سنوات و فوق ,, طبعا الحريم الكبار كانوا يرضوا طمعا بفلوسه ,,,,,, من ناحية الجمال كان جماله نفس الشي عادي بس أحلى من سعوود ...

نرجع لماريا اللي كانت تتأملهم و هم داخلين و كل البنات خاقات عليهم ,, بس ماريا مو مثل هالبنات ’ ما كان همها الوضع أبدا ..
و هم داخلين طاحت عينها بعين هيثم و ظل فترة طويلة عينها بعينه إلى ما هو بعد عن هذاك المكان ..
ما تتسائلوا عن سبب انهم في مجموعه و مختارين لهم اسم . هاذي المجموعه الله يسلمكم من أغنى طلاب المدرسة و كلمتهم مسموعه و مجابه حتى من الأساتذة و الطاقم الإداري ,قائدهم خالد كان إنسان شراني يحب يضرب و يبكس و يصفع يعني كأن فيه حره و يبي يطلعها في أي أحد , لذلك كان لهالمجموعه بطاقة حمراء مكتوب عليها f4 يعلقوها ع دولاب أي واحد من الطلبة و هو إلي رح ينضرب مو بس من ال f4 نفسهم لااااااااااااا كل المدرسة تتعاون عليه و الي يتخلف عن هالشي رح يعاقب بالبطاقه .

ماريا إلي طاحت عينها بعين هيثم , في البداية استغربت نظراته و أنه ما شال عينه فتره طويله, فكرت فترة قصيرة عن سر النظرة و بعدين شالت عن بالها أي تفكير يخص ال f4 لأنها فعلا كرهتهم ,,,, كل بنت كانت تتمنى هالنظرة من هيثم لكن ماريا و لا همها ..
كملت ماريا طريقها للكفتيريا إلي بالمدرسة ’ الكفتيريا كانت عبارة عن قاعة كبيييييييييييرة و طاولاتها و كراسيها عى شكل جذوع أشجار و القاعه كانت مفتوحه ع بعضها و عليها أشجار و نباتات و شكلها رووووووووعه ..
و على جنب القاعه في مثل الدور الثاني و كان هذا الدور خاص فقط لل f4 و فيه طاوله أرقى من الراقيه و حوليها 4 كراسي الدور كان عباره عن صالة كاملة ’ يعني فيها الصوفا و تلفزيون و ألعاب و طبعا مطبخ خاص لهم .
جعدت ماريا بروحها بطاولة و فتحت علبة أكلها إلي تجيبها من البيت طبعا ما تبي تشتري من الكفتيريا لأنها وااااااااااااااااااايد غالية عليها
المهم أكلها كان عبارة عن أكلة يابانية عادية جدا و يستغنى عنها و إلي هي كرات الأرز .
المهم و هي تآكل شافت ع الطاولة إلي مقابلها 3 بنات يأشروا عليها و يتكلموا بصوت خفيف بس مسموع بالنسبة لماريا
... : اييي هي هاذي البنية الفقيرة إلي محصلة منحه من الحكومه
......: ايييي هي , وععععععععععع بس وعععععععععع هذا إلي ناقص وحده فقيرة تجي تدرس معانا
و ضحكوا ضحكة استهزااء

طبعا ماريا كانت متوقعه أشياء و مواقف مثل هاذي لأن طبقتها غير عن طبقتهم و كملت أكلها و هي تآكل شافت قدامها الثلاث بنات و اقفات
الأولى بكل فخر و غرور :. سهى
الثانية بدلع ممزوج بتكبر :. نقاء
الثالثة و غرورها و تكبرها ما يقل عن صاحباتها :. منال


شنو سالفة هالبنات ؟؟!
و شو دخلهم في ماريا ؟؟هل لهم مصلحه انهم يجوا يتعرفوا عليها ؟؟ ولا بس يستهزأوا فيها ؟؟
كل هذا رح نعرفه من البارتات الجاية



بنااااااااااات أبي رأيكم
و نقدكم البنااااااء بما انها أول تجربة لي




ما أرضى أي أحدد ينقل بدون ذكر اسمي و اسم المتندى
 

lulwa-q8

New member
إنضم
15 سبتمبر 2009
المشاركات
4,447
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
In HollyWood Al5lej ;p
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

حلووه بااين عليها

بس شوي دخت .. ان شاء الله لما اكملها رااح افهمهآ :p

يعطيج العافيه =)
 

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

بدايه حلوووه كمليها والله حلوهااااااا
ناطرييييييييييين الباارت بنشووف شيصير
 

MiSs SaLsA

New member
إنضم
18 يونيو 2008
المشاركات
2,658
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
3uman al7abiba
رد: رد : { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

حلووه بااين عليها

بس شوي دخت .. ان شاء الله لما اكملها رااح افهمهآ :p

يعطيج العافيه =)

مشكوووووورة حبيبتي ع الرد
الله يعافيج
بس شنو ما فهمتي ؟؟ او وييين دختي قولي و أنا حااظرة أوضح لج ;)
أتمنى تتباعيني :)

بدايه حلوووه كمليها والله حلوهااااااا
ناطرييييييييييين الباارت بنشووف شيصير


يعطيج العافية ع الرد المشجع
و البارت إن شاء الله رح أنزله بالليل;)
أتمنى إنج تتابعيني :)
 

dlo3t^baba

New member
إنضم
24 مايو 2008
المشاركات
1,102
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

عجيييييييبه حبيبتي كملي
متابعينج ؛)
 

MiSs SaLsA

New member
إنضم
18 يونيو 2008
المشاركات
2,658
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
3uman al7abiba
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

عجيييييييبه حبيبتي كملي
متابعينج ؛)

و الله انتي العجيبة ع ردج إلي يووننننس
و الله شجعتيني

لعنون إلي ردوا و إلي رح يتابعوني و يردوا رح "أنزل البارت 2 ألحيييييييييييييييييييييييييييييييين
 

MiSs SaLsA

New member
إنضم
18 يونيو 2008
المشاركات
2,658
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
3uman al7abiba
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

البــــــــــــــــــــــــــــــــ الثاني(2)ـــــــــــــــــــــارت

طبعا ماريا كانت متوقعه أشياء و مواقف مثل هاذي لأن طبقتها غير عن طبقتهم و كملت أكلها و هي تآكل شافت قدامها الثلاث بنات و اقفات
الأولى بكل فخر و غرور :. سهى
الثانية بدلع ممزوج بتكبر :. نقاء
الثالثة و غرورها و تكبرها ما يقل عن صاحباتها :. منال
بعد ما عرفوها البنات على نفسهم وقفت و مدت يدها و قالت :. ماريا
سهى ضحكت ضحكة ساخرة :. هههههههههههههههههههههههههه ( و كملت بغرور ) :. سوري حياتي ما أسلم ع أي أحد
و ضحكوا البنات الثلاث و طبعا ماريا انقهرت منهم و نزلت يدها
و قالوا ثلاثتهم بصوت واحد :. ف .... قي .. رة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ( وضحكوا ضحكة شطانية )
و خلوها و راحوا ,,,,, عاااااادي ماريا و لا همها جعدت و كملت أكلها ,,,, ماريا و الأكل أحلى توائم :p
بالليل ع الساعه 1 تقريبا و بالتحديد في أحد الكزينوهات الرااااااااااقية
كان أمجد جاعد و معاه بنت أكبر منه ب4 سنوات
البنت : حياتي مجودي جايبتلك هديه
أمجد في باله ( يطلع منج هدايا بعد ) و قال بتصنع :. يا عمري و الله شنو هي
طلعت البنت من جنطتها و رقة و عطتها أمجد
أمجد باستغراب :. شنو هاذي
البنت بدللللللللللع :.هاذي ورقة طلاقي أنا تطلقت منه عشان أعيش معا...
قاطعها أمد ببوسه حارة ع شفاهها و قال لها برومانسيه مصطنعه مشكورة ع الوقت إلي قضيته معاج ,,, و قام من مكانه و سحبها إلى ما طلعها من المكان
أمجد لسعود إلي كان جاعد و بحضنه بنية حلييييييييوة و ملابسها تكشف أكثر من إلي تستره :.أفففففففففففففف أكره البنات اللي يفهموني غلط
سعود :. عاد أنت بذكائك تسوي علاقه مع وحده متزوجه
أمجد :. شسوي ياخي حسيتها مثيرة و جذابه ,,,, و بعدين اسكت انت آخر واحد يتكلم مو كأنك محوش 120 ألف وحده ( طبعا تعبير مجازي من كثرهم )
قامت البنت إلي كانت بحضن سعود و قالت بدلع :. صج الكلام إلي يقوله أمجد
سعود رجعها لحضنه و قال :. لا حبيبتي ( و يمسح ع جلد يدها ) صاحبة جلد الشاي هي حبيبتي الوحيدة <<< من كثر تعلقه بالشاي كان يشبه كل شي بالشاي و طبعا كان يكذب عليها
سعود و أمجد كانوا معروفين ع أن عليهم سوالف بنات وااااااااااااايد بس طبعا ما في أحد يعلى على أمجد


ماريا كانت بالليل تداوم دوام جزئي يعني من العصر إلى الساعه 8 بمحل لبيع الحلويات ,,, كانت تشتغل فيه هي و أعز صديقاتها و إلي اسمها شيماء .
شيماء كانت بنية حليييوة , شعرها بني غامق طويل و ناعم ,, و جهها طويل و طبعا بيضا ,, جسمها رووووووووووعه كانت نحيفة و طويلة ,, بنت حبوووووبة و مرحه واااااايد ,,,, شيماء أحلى من رفيجتها ماريا

ماريا تكلم شيماء :. أفففففففففففف ما تتخيلي شلون شرانيين و شرسين هال f4 ,,, أحس ما في في قلبهم رحمة كلللش ’’ يضربون الطلاب بس جذي بدون سبب و لا عاد هذا خالد بصراحه واااااااااااااااايد مصخها في الضرب ( سكتت و بعد تفكير :.) أحس كلهم شرانيين ما عد هيثم
شيماء :. أي هيثم ؟؟؟ ( و ابتسمت و غمزت لها :.) صاحب النظرة الرخامية ؟؟؟ <<<<< ( خبرتها عن نظرة هيثم )
ماريا و هي ميته ضحك :. ههههههههههههههههههههه أرجوووج عاااد ما رخامية ,,, هههههههه بس عجيبة هالرخامية ,,, ايي هو صاحب النظرة الرخامية ,, أحس هو الوحيد الهادي فيهم و ما يخصه في الناس يجعد بروحهه و هااااادي
شيماء بخبث :. هاااا توج داخلة المدرسة بديتي عاااااد
ماريا :. هههههههههههه شنو فيج شوشو مصخنه ... ألحين منة قال حبيته
شيماء :. ههههههههههههههه ( و سكتت شوي ) و قالت :. بجدية بس بصراحه غريب أمرهم يعني حتى لو هم من أعلى الطبقات ليش جذي يسووون ( و كملت كأنها تتذكر شي ) و خبري فيج بوكسج جاهز
ماريا :. ههههههههههههههه خلهم بس يتجرأوا يلمسوني راحوا فيها
و سولفوا و بعد فترة
شيماء تنادي خاله أمينه ( خاله أمينه هي صاحبة المحل و البوس في نفس الوقت ,, خاله أمين مو كبيرة يعني في بداية الثلاثينيات و مرحه و هبلة شوي و عندها وااااااايد قصص هبله يملوا منها ماريا و شيماء إذا بدأت تتكلم )
شيماء :. خاله أمينه يلا عن أذنج أنا بروح البيت
ماريا :. ايييي و أنا بعد خاله الساعه صارت 8 و نص
خاله أمينة :. روحوا مع السلامة 
شيماء و ماريا شالوا أغراضهم و راحوا
وصلت ماريا الشقه إلي عايشين فيها و حصلت أهلها كالعادة ينتظروها ع العشا ,,, تعشت و دخلت نااامت

اليوم الثاني الصباح
ماريا صحت مبكر وااايد لأنها تروح للمدرسة مشي
لبست و خذت أغراضها و طلعت ,,,,,,,,, لما قربت من المدرسة كاااان واااايد زحمة سيارات في الشارع إلي قبال المدرسة ع طول و طبعا كلها كانت من أفخم السيارات كل طالب و جايبه سواقه الخاص
و لأنه زحمة طبعا تمر ع كل سيارة فترة تكون واقفه فيها
وقفت ماريا تريح شوي و كانت واقفه جنب سياره فراري بيضا فتح صاحبها دريشة السيارة و قال لها :. بصراحه أول مرة أشوف أحد يجي يمشي المدرسه
ماريا لفت عليه توقعته واحد من هالطلبة المغترين بنفسهم و إلا انصدمت لما شافت إن هذا صاحب النظرة الرخامية ع قولة شيماء رفيجتها <<< ( هيثم )
طالعته ماريا بلامبالاه
بس ما طولت هالنظرة لما سمعته يقول اركبي أوصلج ,,,,,, ردت نظرة اللامبالاه مرة ثانية و تصنعت الابتسامة و قالت :. مشكور ما بقى شي و أوصل
و بالفعل هي وصلت قبله المدرسة بسبب الزحمة
و هي داخله مدخل المدرسة كانوا بوجهها الجنيات الثلاث
سهى بغرور ممزوج باستهزاء :. و أخييييييرا وصلتي
نقاء :. أكييييد ألحين يبيلج شاور محترم بعد كل هالمسافه إلي مشيتيها
و ضحكوا ثلاثتهم نفس الضحكة الشيطانية إللي كل مرة
ماريا عطتهم هذيك النظرة إلي كرهوا فيها نفسهم و راحت عنهم لكلاسها.
و بعد كم كلاس طبعا كالعادة اتوجهت للكفتيريا و كالعادة طبعا شافت الهليله اللي صايره ع وصول شباب ال f4 و مثل كل مرة يكون خالد طايح ضرب ع حامل البطاقة الحمرا
طنشتهم ماريا و راحت للكفتيريا ,, و هي ماشية طبعا كانت ماشية بروحها و الممرات كانت فاضية الكل متجمع ع شباب الf4 و الضرب إلي طايحين فيه ما عدا هيثم كان يكررررره هالشي
المهم ماريا قررت بما أن المدرسه فاضية تلف ع المكان تستكشف فيه و بعد فترة طويله من الاستكشافات :p اتجهت ألحين للكفتيريا و هي تمشي سمعت صوت وراها بكل غضب و حقد يقول :. هيييي انتي ليش تمشين بروحج ؟؟!



يا ترى منو صاحب هالصوت؟؟
و شنو يخضه إذا مشت بروحها أولا ؟؟
كل هذا رح نعرفه في البارت الجاي



رأيكم يهمني

ما أرضى أي أحدد ينقل بدون ذكر اسمي و اسم المتندى
 

MiSs SaLsA

New member
إنضم
18 يونيو 2008
المشاركات
2,658
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
3uman al7abiba
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

لا لا لا لا لا لا لالا لالالا و الله أحبطوووووني :(:(:(:(:(:(
 

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

امبييييييي اتوقع هذاا هيثم :\
اوووف اكره خالد و سعود و امجد يييييييييييييييييع
كملي كملييييييي بشووف شيصير والله حلوه
 

CUTE ENGINEER

New member
إنضم
27 فبراير 2009
المشاركات
7,926
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
حبيبتي الكويت
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

خوش قصة يلا كملي حبوبة لاتنطرينا وايد
 

MiSs SaLsA

New member
إنضم
18 يونيو 2008
المشاركات
2,658
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
3uman al7abiba
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

امبييييييي اتوقع هذاا هيثم :\
اوووف اكره خالد و سعود و امجد يييييييييييييييييع
كملي كملييييييي بشووف شيصير والله حلوه

تدرين عاد لما شفت ردج رديت أقرأ البارت :p
و الله تحمسين الواحد
يعطيييييج العافية حبوبة

خوش قصة يلا كملي حبوبة لاتنطرينا وايد

أوه أوه حبيبة قلبي هوووووووووووون
منوووورة يا قلبي ;)
 

MiSs SaLsA

New member
إنضم
18 يونيو 2008
المشاركات
2,658
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
3uman al7abiba
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

مع إن في ردين يعطيهم ربي ألللف عافية حمسووووووووووووني أكمممل من قلللب
بس بعد عتباااانه ع إلي يطلووون و يشردوووون :denya::eh_s(4):

و عشان خاطر عنونهم و عشان أنا قايلة أنزل كل يوم بالليل رح أنزل الثالث ألحييين

البــــــــــــــــــــــــــــــــ الثالث(3)ـــــــــــــــــــــارت

و بعد كم كلاس طبعا كالعادة اتوجهت للكفتيريا و كالعادة طبعا شافت الهليله اللي صايره ع وصول شباب ال f4 و مثل كل مرة يكون خالد طايح ضرب ع حامل البطاقة الحمرا
طنشتهم ماريا و راحت للكفتيريا ,, و هي ماشية طبعا كانت ماشية بروحها و الممرات كانت فاضية الكل متجمع ع شباب الf4 و الضرب إلي طايحين فيه ما عدا هيثم كان يكررررره هالشي
المهم ماريا قررت بما أن المدرسه فاضية تلف ع المكان تستكشف فيه و بعد فترة طويله من الاستكشافات اتجهت ألحين للكفتيريا و هي تمشي سمعت صوت وراها بكل غضب و حقد يقول :. هيييي انتي ليش تمشين بروحج ؟؟
ماريا على طول لفت ع صوب الصوت و انصدمت لما حصلته خالد و شلته و صاحب الصوت كان خالد
في البداية ماريا خافت بس بعدين حطت يدها على خصرها و قالت :. و أنت شعليك بروحي و لا مع جيش
انصدم خالد أول مرة أحد في المدرسة يتجرأ عليه بس ما بين صدمته
خالد ضحك ضحكة استهزاء :. ههههههههههههههه ليش يعني مفكرتني مهتم فيج و لا شي هههههههههه طبعا لأ .. بس شكلج يا فقيرة ما تعرفين الأوامر
ماريا باستهزاء ما يقل عن استهزاء خالد :. لااااااااااااا تكفى اهتم فيني أنا محتاجتك و بعدين ما أعرف إني وحده من معجباتك .. ماااالت عليك و على شكلك وعععععع ,,, إلا ما قلتلي يا سيد خالد شنو هي الأوامر
خالد بنبرة أمر كلها حدة :. لما يجتمعوا الطلاب فبداية البريك الكل يجتمع بدون استثناء ,,,, فهمتي .؟؟
ماريا سوتله تحيه عسكرية و عطته نظرة احتقار و راحت و ما تكلمت

راحت ماريا للكفتيريا تفطر و هي تفطر شافت بنية و كأنها تايهه
لما قربت البنت عند طاولة ماريا
ماريا :. حبوبة ,,,,,, حبوبة <<<<< ( تنادي البنت )
البنت أشرت ع نفسها و قالت :. أنا ؟
ماريا بإبتسامة :. ايي انتي
البنت قربت أكثر و ابتسمت و قالت :. نعم
ماريا :. لا بس شكلج جديدة و كأن ما عندج أحد تجعدين معاه
البنت :. ايي و الله أنا جديدة
ماريا وقفت و مدت ايدها تسلم ع البنية و قالت :. معاج ماريا ,, تفضلي جعدي معاي
البنت مدت يدها ترد السلام :. دام فضلج .. معاج مرام
ماريا :. اتشرفنا
مرام بإبتسامة :. أنا اللي تشرفت
و جعدوا مرام و ماريا مع بعض
ماريا :. تفضلي كلي معاي ( و مدت لها من إلي عندها )
مرام خذت إلي في يد ماريا :. مشكورة ,,, بس شنو هذا
ماريا بصوت خفيييف سمعتها مرام تتكلم بس ما سمعت شنو تقول :. اييي يعني انتي بعد من الطبقة المخملية ( و علت صوتها ) هاذي يسمونها كرات الأرز ,, أمي تحب تسويلي إياها للمدرسه <<<< ( كرات الأرز هاذي عباره عن أرز و بهارات يابانية مكورة )
مرام :. أهاااا ...( و كلت قضمة و قالت ) اممممم ,,, لذييذ وااااايذ لذيذ
ماريا ابتسمت ابتسامة حب :. عليج بالعافية
ماريا كانت تآكل من البوكس إلي من البيت و مرام كانت تآكل ع صينية و فيها الأكل إلي من الكفتيريا
مرام و هي توقف و تحمل الصينية :. يلا ماريا أنا أستأذن
مرام في يدها الصينية تلف عشان تطلع من ورا الطاولة و ما تشوف إلي جنبها و فجأة دقت صينية مرام في صدر أحد
شهقت ماريا لما شافت الشخص إلي دفته مرام
مرام بلعت ريجها و لفت و لقته خالد
خالد بصراخ :. هيييي انتي شنو صارلج ,,,,, شنو ما فيج عيون
مرام ساااااكته و الشي الوحيد إلي يبين عليها الخوووف
خالد :. ما شاء الله لا عيون و لا لسان
خالد و هو يفصخ جاكيته :. يا الغبية شكلج ما تعرفين هذا كم قيمته ( و رماه عليها ,,,,,, و تقرب منها و هو ماد ايده ’’يبي يضربها )
ماريا في هاللحظه بلعت ريجها و وقفت و قالت بشموخ :. بببسسس
خالد التفت عليها و كله حقد و عصبية و واصله حدددها عنده :. و منو الأخت تقوليلي أنا بس
ماريا بتردد خوفا من نبرة خالد :. أنا ,, أناااا .. أنا صديقتها ,,,, و ...و ..وو...وو .. وبعدين هي ما قصدها
خالد بصراخ هزز المكان هز :. متخلفات
و أشر حق ماريا و قال بنبرة تهديد :. و أنت يا حلوة حسابج معاي ,,, مو أنا خالد إلي حيا الله أي واحد يتطاول عليه
و راح و راحوا وراه أصحابه الثلاثة
ماريا رمت نفسها ع الكرسي و قالت :. آآآآآآآآآآآه يممممه يخررررع
مرام :. ماريا اشكرج من كل قلبي لو ما انتي كان أنا ميته على يدينه هههه
ماريا تبتسم :. لا عادي حبيبتي ,,, أتوقع إن إحنا صرنا صديقات و لازم نوقف مع بعض
مرام ابتسم :. يلا عيل ألحين عندي كلاس ,,, عن إذنج برووح
ماريا :. اييي أنا بعد يلا مشينا
و هم في الطريق إلي الكلاس إكتشفوا انهم مع بعض في نفس الكلاس و فرحوا و جعدوا مع بعض
و هم في الكلاس
سهى بصوت مسموع عشان تقهر ماريا و مرام :. منال... نقاء شوفوا الفقيرة الظاهر حصلت وحده تطابق مواصفاتها
و ضحكوا الضحكة الشيطانية إلي دايما
عطتهم ماريا نظرة احتقار و لفت لمرام و كملوا سوالفهم و كأن شي ما صاير و طبعا هالشي قهر الجنيات الثلاث

بعد الدوام المدرسي
ماريا كانت جااااااعده سرحانه في المحل إلي تشتغل فيه
شيماء :. امممم بصراحه حبيته من خاطري مع أنه مو حلييوو أو وسيم وااايد ,, بس حسيت قلبه أبيض ( و كملت برومانسية ) واااااي يا ماريا ما تتخيلي اش قد رومانسي هالإنسان
ماريا في عالم آآآآآآآآآآآآخر
شيماء :. ماريا
ماريا:.........................
شيماء :. و هي تمرر يدها من قدام وجه ماريا :. مرااااوي
شيماء بصراخ :. مرااااااااااااوي
ماريا انقزت و قفت :. بسم الله شنو فيج شنو ع بالج ما عندي أذن
شيماء بهبال :. لااااا عيوني أدري إن عندج اأذون بس ما تستعملينهم ( و طلعت لها لسانها )
و غيرت المود و كملت بجدية :. مراوي خير فيج شي صارلي ساعه أناديج و هذا غير إني حكيت للجدران قصة حياتي
ماريا ضحكت عليها
شيماء تقلد صوت ضحكة ماريا :. ههههههههههه شنو هههههه أقولج شنو فيج تضحكين
ماريا :. أعصابج .. أعصابج أختنا شوي شوي علي
شيماء :. يلا مرواي خلصيني شنو فيج
ماريا :. و الله ما أدري شقولج ’’ خبرتج عن سالفة مرام اليوم صح ,,,,,( قصدها لما وقفت في وجه خالد )
شيماء :. ايييي قلتيلي , و شنو فيها هالسالفة
ماريا :. عندي إحساس كبير إني بكره رح أحصل على البطاقة الحمرا
شيماء :. وااااااااااااااي منننه ( و سكتت شوي و كأنها تفكر و قالت) ايييي بس انتي قلتيلي انه ما يعطوها إلا للطلبه الأولاد
ماريا تضحك باستهزاء :. و ليش الله يهداج تتقوعين رح يفكر أنا بنت و لا ولد ,, أنا يعتبرني شخص أهنته ما يفكر لا بنت و لا و لد ... أقولج هذا إنسان منزوعه منه الرحمة
شيماء :. لااااا انتي توكلي و ما يصير إلا الخير
ماريا :. الله يسمع منج
و بعد سكوت فتره قصيرة
ماريا تطلع ساعتها :. شوشو حياتي ألحين الساعه 8 و عشر بروح البيت أجعد مع أمي شوي أحس إني نادر أجعد مهاها
شيماء :. روحي حياتي مع السلامه ,, و تصبحي على خييير
ماريا و هي تشيل أغراضها :. و أنت من أهله ,,باااااااي
ماريا طلعت و فتحت الباب بتطلع بس وقففها صوت شيماء
شيماء :. مراوي لحظه لحظه بغيت أسألج شي
ماريا :. ههههههههههه الله يهيدج صارلنا ساعه نتكلم ما تذكرتي إلا ألحين ,, يلا خلصيني
شيماء :. شصار على صاحبنا ( و تغمز لها * صاحب النظرة المخملية
ماريا ضحكت من خاطرها :. ههههههههه ششو ترا نظره عابرة و بس شنو يصير يعني

راحت ماريا البيت و شافت أهلها ينتظرونها كالعادة ع العشا ,,,, و كانوا حاطين قطعة دجاج صغيررة وااايد يعني يا دوووب تكفي شخص واحد أو اثنين و كل واحد جنبه رز <<<<<< ( الرز في البلدان الأسيوية بشكل عام شي أساسي بكل وجبه حتى بالريوق أحيانا و رخييييييييص وااااايد)
و كان مع منذر أخوها منيو بصور لأحد المطاعم ,,,, كانوا يطالعون الصور بتلذذ و لو تشوفهم تحس فعلا إنهم شبعانين من الصور ,,,, بس كان شكلهم يضحك و ما يكسر الخاطر لأنهم كانوا يسووا هالحركة بمرح و خفة دم
تنهدت ماريا لما شافتهم و تضايقت وااااااااااااايد و قالت :. لا تحاولوا تقنعوني إنكم مستانسين من هالشي
أبو منذر :. هلا حيااااتي ,,, هلا ببنيتي
أم منذر :. تعالي يا بعد عمري تعشي
و قعدت ماريا و تعشت مع أهلها و مع أخوها منذر الأهبل , ضحكوا وااايد و سولفوا وااايد و نست سالفة خوفها من البطاقة الحمرا بسبب أهلها إي دايما يجتمعوا ع الحب و لا غير الحب :p
قامت ماريا الصباح و هي نشييييطة ,,,,,,,, أول ما طلعت من العمارة تذكرت سالفة البطاقة الحمرا ,,,,, و فكرة تجيبها و فكرة توديها ,,,,,, لحد ما وصلت المدرسة و تنهدت خوووووووف قبل لا تفتح خزانتها ,,,, و فتحت عيونها و فمها ع الآآآآآآآآآآخر


يا ترى هل تفاجأت ماريا لأنهم ما حطوها ؟؟!!
أو تفاجأت من إن توقعاتها صدقت و حطولها البطاقة ؟؟!
شنو رح يصير لماريا ؟! رح نعرف في البارت الجاي تابعوني :)
 

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

وااااااي شنو مسوي هالخالد حدي اكرهه
كملي كملي حبوبه والله انج عجيبه
 

MiSs SaLsA

New member
إنضم
18 يونيو 2008
المشاركات
2,658
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
3uman al7abiba
رد: رد : { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

وااااااي شنو مسوي هالخالد حدي اكرهه
كملي كملي حبوبه والله انج عجيبه


لا لا لا لا لا تكرهييين أحد توها ما بادية الرواية :nbptr:

و لخاطر عيونج أنزل البارت الالرابع بكرة مبكر إن شاء الله

متابعتج تشرفني حبوبة ;)
 

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

يالله ناطرين :$
 

MiSs SaLsA

New member
إنضم
18 يونيو 2008
المشاركات
2,658
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
3uman al7abiba
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

لا لا لا و الله من جد حرام عليكم بنااااات
شنو يعني تطلون و تقروون و في الآخر حتى ما في كلمة تسلمي أو حتى إذا ما عجبتكم عااااااااادي قولوا بالعكس رح أحاول أدور أخطائي و أصححها
بس أبدا حركه مو حلوه تقروون و تطلعون بصمت
و خصوصا إن هذا شي متعب و كجهود شخصي و الواحد يبي آراء الآخرين

100 مشاهده و 14 رد :(
 
إنضم
1 سبتمبر 2010
المشاركات
322
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait.q8
رد : { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

هاااااااااااااااااي ياا حلووه

حلووه الرواايه يماا هذيل من صجهم يكفخون بالاوادم لووول جنقل نـــــــاطرينج

بس سؤال دام انهايابانيه ليش ما الفتيلج اسامي يابانيه عشان تركب اكثر
 

P!NKia

New member
إنضم
9 نوفمبر 2008
المشاركات
2,239
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
.. ـالكـويـــتـ ..
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

روووعه حبيبتى
اتوقع انها لقت البطاقه الحمرا وبتتحداهم وتكافخ معاهم ههههههههههه
كملى شكلها تشوق القصه
ونبيج اخر شي تقوليلنا اسم المسلسل الصجى لانى بشوفه
ويعطيج العافيه وناطرين البارت
 

MiSs SaLsA

New member
إنضم
18 يونيو 2008
المشاركات
2,658
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
3uman al7abiba
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

هاااااااااااااااااي ياا حلووه

حلووه الرواايه يماا هذيل من صجهم يكفخون بالاوادم لووول جنقل نـــــــاطرينج

بس سؤال دام انهايابانيه ليش ما الفتيلج اسامي يابانيه عشان تركب اكثر

هلا حبوبة
إذا جبت أساميهم اليابانية رح تتلخبطوا و ما رح تقدروا تركزوا وااايد في الرواية لأن أساميهم صععععععبه و متشابهه وااايد سواء بنت و لا ولد
و حيااااج حبوبة
أتمنى منج المتابعه :)

روووعه حبيبتى
اتوقع انها لقت البطاقه الحمرا وبتتحداهم وتكافخ معاهم ههههههههههه
كملى شكلها تشوق القصه
ونبيج اخر شي تقوليلنا اسم المسلسل الصجى لانى بشوفه
ويعطيج العافيه وناطرين البارت


الروووووعه مرورج عزيزتي
رح نشووووف شنو رح يصيييير
إن شاء الله حبيبتي تآمرين أمر

شاكره متابعتج
 

dlo3t^baba

New member
إنضم
24 مايو 2008
المشاركات
1,102
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: { ماريا و عاشقيها } رواية رومانسية من تأليفي

وعلييييييييييييييييييييه راحت فيها ماريا @@
اتوقع البطاقه لقتها @@

بس عندي احساس كبييييييييييييييييير انه ماريا بتسنع هالf4 لوووووووووول :p

كملييييييي حبيبتي الروايه رووووووووعه :$
متابعيييينج ;)