البارت الثالث عشر
وصعدو الليموزين وصعد معاهم ام خالد وخواته واخوه الصغير مشارى
ولما وصلو البيت كان بانتظارهم المفاجئه الثانيه وهى قصب الجمل
عند باب البيت وكانت فرحة خالد وشيماء فوق ماتصورون وممزوجه بدموع فرح
شيماء : شافت الجمل وهم يقصبونه سكرت عيونها خالد حبيبي
انا اخاف من هذا المنظر بدخل داخل
خالد : ههههههه ميخالف حبيبتى وقفي شوى وندخل انا معاج
شيماء : حاظر يابعد عينى
خالد : فديت عينج انا يابعد قلبي
وبعدها بشوى خالد وشيماء دخلو البيت
والباقى بالشارع يوزعون لحم الجمل وكانوا الناس ملتمين وكل واحد ياخذ نصيبه
من لحم الجمل حتى تم توزيع لحم الجمل بالكامل ودخلو البيت
شيماء وخالد كانو بالصاله
رقيه ام خالد : تيبب اول مادخلت كلللووووووووش
وكانوا اهل خالد كلهم متجمعين خالاته وخواله وعمامه وعماته والاهل كلهم
والكل قعد واخذتهم السوالف بالجمعه الحلوه اللى من زمان ماتجمعو مثل هذى الجمعه
وشيماء بعضهم ماشافتهم اول مره تشوفهم حتى بيوم عرسها ماحصل انها قعدة معاهم وسولفة
بس بهذى المره قعدت معاهم وقامت تسولف وتعرفت على اهل خالد كلهم
عبد اللطيف ابوخالد : ياجماعه باجر العشى عندى فى البيت وابي نفس هذا الحضور
مابي احد يتخلف ويتعذر
الكل يضحك ان شاء الله والف الحمد لله على سلامة عيالكم
وبدو يمشون واحد ورى الثاني حتى اصبح البيت مافى الا اهل البيت
سعد : تو ما انور البيت
يوسف : اى والله البيت فيكم ينووووور
شيماء : ينور بأهله الغالين
رقيه : والله انتو الغالين
خالد : شيومه حبيبتى اهلج متى قالو بيون لازم يحضرون العشى
عشان تكمل فرحتنا بشوفتهم
شيماء : اى الحين بتصل عليهم
شيماء اتصلة على اهلها وقالو ان راح يكونون باجر العصر بالكويت
وقالت للكل ان باجر العصر راح يكونون موجودين
سعد : الساعه جم توصل طيارتهم انا بروح ايبهم
شيماء : لااهم يقولون مايبون يكلفون عليكم اهم بيون بتكسي
سعد : افااا تكسي وانا موجود والله انا بشوف طيارتهم متى توصل وبكون ناطرهم بالمطار
شيماء : ماتقصر
خالد : ينادى سعد ويقوله بأذنه سعد ترى ماعندهم بنات لزواج كلهم صغار لووووول
سعد : يمووووت من الضحك ههههههههه يبه لايروح بالك بعيد
عبد اللطيف : ضحكونا معاكم
سعد : لالامافى شى سالفه بينى وبينه ههههههه
وبعد مده شيماء وخالد اصعدو غرفتهم
خالد يمشى واموره اوكيه بس رقبته عليها نفس الجبس ومايقدر يحركها او يلتفت
بالغرفه
شيماء : خلود حبيبى شنو قلت حق سعد اللى خلاه يضحك جذى
خالد : يضحك ههههه حبيبتى عاد الحين الفضول لعب دووور عندج هههههه
مافى شى اتغشمر معاه
شيماء : خلود حبيبي عفيه شنو قلت له والله حاشنى فضول
وكانت شيماء حاسه ان في شى
خالد : بعد حنت شيماء قال لها اللى قاله
حق سعد
شيماء : تضحك هههههههه انت ماتبطل من سوالفك هذى عاد تدرى خلود حبيبي والله لو كان عندى اخت بعمر سعد ما اتردد
انى انا اخطب حق اختى سعد هههههههه
خالد : انا خبرى الرجال اللى يخطب مو البنت
شيماء : صراحه اهلك كلهم ينحطون على الجرح يبرى ويابخت من تتزوج منكم
او ياخذ بنت منكم
خالد : شيومه
شيماء : عيونها
خالد : احبج
شيماء : اموت فيك
الاثنين يضحكون ههههههههههه
الساعه 9 باليل
خالد وشيماء ينزلون عشان يجتمعون معاهم على العشى
وعلى العشى
يوسف : خالد ترى بالنسبه حق دوامك كل شى اوكى ضبطت لك الامور بس باقى باجر امر عليهم عشان اعطيهم طبيتك
خالد : ماقصرت ياخوى
يوسف : كل ماسويته بحقك قليل والله
خالد : يابعد راسى ياخوى
سعد : انا اشاء الله الاسبوع الجاى بروح مع واحد من الربع عشان
نجيب سيارتك بونش ونشوف شنو صار على قضية الحادث
عبد اللطيف : فيكم الخير الله يبلغنى فيكم ان شاء الله
رقيه : امييين يارب
خالد : سعد انا ابيك باجر تمر تشترى لى خط تلفون مع تلفون
تلفونى ما ادرى وينه من الحادث وبالمره احسن بعد ابي اغير خطي
شيماء
@ ليش تغير خطك سو بدل فاقد للخط واشتر تلفون ثاني
خالد : لالا مابي الخط هذا
شيماء : اهاا على كيفك
خالد وسعد يطالعون بعض
بعد ماخلصو من العشى
خالد وسعد قاعدين على صوب
ويتكلمون بخصوص فاطمه وشنو سوى سعد معاها بس سعد قال حق خالد ان ماسوى شى لان سالفة الحادث
واللى صار كله اشغلته عن الموضوع وسعد قال حق خالد لاتحاتى خل كل شى علي
الكل صعد غرفته عشان ينام
شيماء : بالغرفه تسأل خالد
شيماء : خالد ماقلت لى ليش تبي تغير خطك ؟؟
خالد : مابيه حبيبتى وين اسوى بدل فاقد ودوخه خط جديد احسن من الدوخه
شيماء : اكيد عشان جذى ولا عشان اللى كلمتها بالمطار ودقت عليك وهى سبب كل اللى صار فينا
خالد : @@ حبيبتى والله انتى فاهمه الموضوع غلط هذى وحده حقيره
شيماء : خالد حبيبي انا ماودى افتح الموضوع الحين وانت تعبان بس صدقنى راح يكون
بقلبي ولازم اعرف شنو سالفة هذى
خالد : انا اقولج شنو سالفتها
شيماء : لاحبيبي انت الحين تعبان ما بي ازيدك اكثر واخاف نتهاوش بعد
خلها بعدين بس لازم تعرف انى ماراح انسى وابي اعرف عقب ماتصير احسن
خالد : اوكيه بس شيومه حبيبتى اللى ابيج تعرفينه انى والله ماسويت شى يضرج
مابيج تفكرين بشين فينى من اهنى لما تعرفين كل السالفه
شيماء : حبيبي عمرى ماراح افكر بشين فيك حتى لو شفت راح اجذب نفسي
ولمت خالد وهو منسدح على السرير وقامت تبجى وتقول خلود انا ابيك لى بروحى
انت كل دنيتى وهو كان يبادلها نفس الكلام والشعور
ونامو وهم لامين بعضهم وكانت نومتهم وايد مريحه لهم اثنينهم بقرب بعض
الصبح الساعه 8 الكل يقعد حق الريوق
وعلى الريوق كانو يتكلمون على ترتيب الحفله اللى راح تجمع العائلتين
اهل خالد واهل شيماء
شيماء : خالد حبيبي انا لازم اوقف قيدى من الجامعه
خالد : افاا ليش حبيبتى
رقيه : خالد شيماء الحين تعتبر بنفاس
خالد : اى صح
شيماء : والله خالتي ماهمنى النفاس كثر ما انى ابي اوقفه عشان اكون
مع خالد وقوم بخدمته
خالد : بعد عمرى احرجتينى هههههه
عبد اللطيف : الله يجمع بينكم بالخير ان شاء الله
رقيه : سعد متى انت بتفرحنا ونشوفك معرس
سعد : اوووووو تو الناس لووووول
يوسف : وليش عاد تو الناس ترى الزواج مايعض
الكل يضحك هههههههه
سعد : ادرى مايعض بس انا بقولكم الصراحه انا فينى عيب
الكل @@ شنو العيب
سعد : يضحك هههههههههه اشفيكم اخترعتوو العيب ان المره اللى ابيها تكون
زوجتى للحين قاعد افصلها على ذوقى
وذوقى للحين مو موجود
الكل يضحك ههههههههههه
عبد اللطيف : الله يلعن ابليسك وقفت قلبى ماتيوز من سوالفك هذى
الكل يضحك سلامة قلبك
العصر سعد يروح المطار يستقبل اهل شيماء
وبالفعل وصلو وهو كان بستقبالهم وفرحو بشوفت سعد وهو مستقبلهم
بدون ان يكون عندهم خبر بستقبال سعد يسلمون عليه وسلم عليهم
وبالسياره يعاتبهم ويقول ماتبون احد يستقبلكم هاا مو بكيفكم انتو اهلنا الحين اشلون نخلى اهلنا يجوون بتكسي عامر والله ماعديناكم الا اهل وقراب منى والله بس ماحبينا نكلف عليكم
وقامو يسولفون بالسياره وياخذون اخبار شيماء وخالد لما وصلو البيت
فى البيت الكل كان مشغول فى الترتيب ماعدى خالد وشيماء
رقيه مارضة انهم يتحركون من مكانهم على ان خالد مايقدر يحرك رقبته
وشيماء بالنفاس وشيماء تغافلهم وتشتغل وتشوفها خالتها رقيه وتعطيها زفه لوووول
وترد تقعد يم خالد وخالد يطنز عليها ويتغشمر لوووول
عامر ورحيمه وخوات شيماء وسعد يفتحون باب الصاله ويدخلون
شيماء تقوم تررركض وتلم اهلها وكانت خانقتها العبره من الفرحه
الكل يجى ويسلم عليهم ويرحب فيهم وتاخذهم السوالف وقامو المعازيم
يهلون واحد ورى الثانى حتى اكتمل عدد المعازيم
نهاية البارت