‘ لا وحسآإفه .. كنت أشوفك ملاآكي ..! ~ قصه واقعية .. روايتي الثانية .!

ام حديجان

*مساعدة مشرفات قسم طالبات كويتيات*
إنضم
29 ديسمبر 2008
المشاركات
5,305
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
~| Home Sweet Home |~
واااااااااااااي

لك تسلم لي هالأنامل وربي :ggdw:

توني طحت عليها اليوم وقريتها كلها بساعتين

رووووعهـ



هههههههههههههههههههه

ناطرين عويس شبيسوي بعد



وهالوردة لج :tek:
 

باربي حلوة

New member
إنضم
4 أبريل 2009
المشاركات
75
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
نـــــــــاااااااااااااااااااطرينــــــــج ..
موطولين
 

دلوعه قطر

New member
إنضم
1 يونيو 2008
المشاركات
45
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
امبيييييييييييييييييييييييييييييييييه امبيييييييييييييييييييييييييييييييه امبيييييييييييييييييييييييييييييييييييه


البارت فضيع بس وااااااااااااااااايد قصير


ناطرين
 

ladeen

New member
إنضم
24 أغسطس 2009
المشاركات
115
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
Danyaaa!!!
Enshalla etnazleen part
wela 3al aqal golelna ****
lat3algeena
:/
etredeen 3ala elrewayaat ethanya
we7na 7agratna
 

ladeen

New member
إنضم
24 أغسطس 2009
المشاركات
115
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
Danyaaa!!!
Enshalla etnazleen part
wela 3al aqal golelna ****
lat3algeena
:/
etredeen 3ala elrewayaat ethanya
we7na 7agratna
 

cute princess

New member
إنضم
8 سبتمبر 2009
المشاركات
1,819
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
بنات اشفيكم طبيتو فيها مره وحده !! :\

يمكن البنيه عندها ظروف ... وترا الكتابه مزاج :\ مو تشوفونها قاعده ترد عالقصص معناتها مزاجها تكتب !!
:\\\
وما تدرون شنو ظروفها والله يعينها ! :\ غيرها كان يطول عليكم اكثر ( بدون ذكر اسامي ) وما اشوف كنتو تقولون شي !! :\

عموما دانيا ناطرين حبيبتي اخذي راحتج ما ورانا شي
 
إنضم
18 أكتوبر 2009
المشاركات
853
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت يا ديرة الأحباب
السلالالالالالالام دندوووشة
تسلم ايدج عالبارتات
انا صارلي فترة مو داشة كرهت المنتدى من كثر ما يعلق
بس الحمدلله اليوم أوكي بس لا أحسده

ليال: صبري شوفي شنو سالفة ناصر.. مادري ليش حاسة انه هالبنت مو رفيجته
حنين: والله حرام اللي تسوينه بنفسج وبفواز مسكين ما يستاهل.. اهو ماله ذنب
هنادي: هذا ما جنته يدااااكيييييي
عيسى: أهم شي العصاة.. لا تطلع انت بعد سادي
لووووووووول

دندوش ناطرينج حبي
 

Danya =)

New member
إنضم
25 أكتوبر 2009
المشاركات
703
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
~ BH ..
مرحباا

بنات سامحووني والله عندي امتحانات وضغغغغغط قدمت 5 و باقي 4 وغير اللي بعد الامتحانات هم عندي اختبارات
وعندي ظرووف واحاول اكتب لكم كل ما فضييت

وبالنسبه حق اللي تقول اني ادش اقرا قصص واحقرهم .. انا صج ادش اقرا القصص واذا بتلاحظين انا اقراهم الصبح قبل لا اداوم لأن اكثر شي مايكون عندي وقت بعدها

فبليز بنات اعذروني وتحملوني بحاول اخلص القصه بسرعه عشان لا اعلقكم معاي


لحد يقول قصير 7 صفحات بالوورد



البارت 17


طلع عيسى من الشقه .. وبعد خمس دقايق رد

وفتح الباب وبيده عصا

هنادي تطالعه منصدمه ..

عيسى وفي ايده العصا وشرار يطلع من عينه : مو انتي تبين اونسج
هنادي : عيسى شبتسووي

راح عيسى حق هنادي ودزها .. وطقها طق بالعصا .. على كل جسمها ..

وهنادي تبجي وتصرخ

عيسى : يا الحقيره يا الوصصخه انا تقصين علي وتخليني اخذج
هندا : عيسى بسسسس حراام عليك بمووت
عيسى : جب الله ياخذج ان شاء الله ويفكني منج

عيسى طق هنادي طق ساعه بسنه .. وما وخر عنها الا لما تعب ..

كانت هنادي عالارض .. تبجي .. جسمها معلم والدم يسيل من خشمها وحلجها ..

..دخل عيسى الغرفه وسكر الباب ونام ولا هامه شي ..

هنادي تمت عالارض مو قادره تقوم من العوار وبالغصب زحفت لي الحمام ودشت غسلت وبدلت ..

ونامت الصاله ..

..

ليال قاعده على فراشها مو قادره تنام ..

فجأه دش عليها ابوها

راشد : ها ليال ليلحين ما نمتي
ليال : الحين بنام يبه
راشد : يبه شفيج ترى حالتج مو عاجبتني
ليال : مافيني شي
راشد : امبله فيج !
ليال سكتت ونزل راسها
راشد : انا بخليج الحين تنامين بس باجر لازم اكلمج اوكي؟
ليال : إن شاء الله يبه

طلع راشد من الغرفه وسكر الباب .. حطت راسها ليال عالمخده وسالت دموعها ..

يارب انسااك ..


..

حنين بغرفتها شاكبه وسرحانه

فجأه دشت عليها امها

حنين قامت مخترعه : يماا
مريم ( لمت حنين ) : وحشتيني
حنين : ..
مريم : شلونج يمه شخبارج شلون الجامعه ؟
حنين : اوك
مريم : شفييج حبيبتي ما ولهت علي.؟
حنين : مم
مريم : شفيج يمه
حنين : يمه ليش ما دقيتي علي ؟ ما سألتي عني
مريم : دقيت عليج مرتين
حنين : يممه مرتين !! صار لج جم مسافره ؟! وما دقيتي الا مرتين
مريم : حبيبتي شسوي لهيت
حنين : أي طبعا لهيتي !!
مريم : شقصدج
حنين : أي عادل خذاج مني.. روحي له .. ليش يايتلي

واهيه تقول هالكلام دش عادل وسمع كلامهم ..

مريم : عادل !
عادل : سمعت كل شي
مريم : ترى مو قصدها عادل لا تحط ببالك
عادل : حنين انا لا يمكن اخذ امج منج
حنين : خذيتها وخلصت الله يهنيكم
مريم :شالكلام حنيين
حنين : انا بنام تصبحون على خير
مريم : حنين
حنين : يمه بنام

وراحت لفراشها وانسدحت وعطتهم ظهرها

عادل : تعالي مريم خليها
مريم : بس ..
عادل : خليها مردها بتحس
مريم : اوكي .. تصبحين على خير

اطلعوا بره ..

حنين قامت من فراشها .. شافت صورتها اهيه وامها يمها ..

خذت الصورة ولمتها

" ليش يا يمه تغيررتي علي "


..

الصبح قعد عيسى من النوم ..

طلع بره شاف هنادي ليلحين نايمه ..

عيسى يهز هنادي من جتفها : انتي قووومي
هنادي قعدت مخترعه : هاا شنو
عيسى : شنو عبالج بفندق !!
هنادي : حرام عليك عيسى انا تعباانه جسمي كله يعورني
عيسى : وي صج ؟! لا كسرتي خاطري !!
هنادي : عيسى خلاص خل ننسى اللي فات !
عيسى : جب يالله وقومي سويلي ريوق
هنادي : ها
عيسى : من قال ها سمع .. يالله قومي سويلي ريوق يوعان

رن موبايل عيسى .. ورد

عيسى : هلا حيااااتي
..
عيسى : أي حبيبتي احبج واموت فيج
..
عيسى : افا عليج وقت ما تبين

..
عيسى : باااي امووح

كانت هنادي تطالعه منصدمه ..!

هنادي : هذي منو
عيسى : نعم نعم ؟ ما سمعت ؟!
هنادي : وحده يديده تقصص عليها
عسيى : جب جب يالله .. الحين اللي يقول انتي النظيفه
هنادي : بس عيس بس خلنا نبدي حياه يديده

سمعوا طقه الباب ..

عيسى : منوو
سلوى : انا امك
عيسى : نطري يمه

فتح الباب

سلوى : صباح الخيرر
عيسى : صباح النور
سلوى : صباح الخير هنادي
هنادي : هلا عمتي صباح النور
سلوى : هاو شفيج يمه شفيه ويهج جذي
هنادي : ها مم لا مافيه شي
سلوة : زين نزلوا تريقوا
عيسى : ان شاء الله يمه

عاطلعت سلوى من الشقه ..

عيسى : شوفي ان قلتي شي عن اللي صار بتشوفين شغلج
هنادي : ان شاء الله


..


نزلت ليال وشافت ابوها بروحه يقرا الجريده ..

ليال : صباح الخير
راشد : صباح النور
ليال : وين امي
راشد : بالمطبخ
ليال : اممم
راشد : تعالي قعدي يمي
ليال : هلا يبا
راشد : قوليلي شصاير حبيبتي ؟ حالتج مو عاجبتني قوليلي شفيج
ليال : مادري يبه
راشد : لا تدرين اكيد !
ليال : في شي مضايقج ؟
ليال : اممم
راشد : قوليلي ريحيني يبه
ليال : يبه انا مابي ادرس هني
راشد : شلون ؟ وين تبين تدرسين ؟
ليال : يبه انا بنفسي ادرس طب
راشد : خوش فكره .. انتي ودج متأكده تبين هالشي؟
ليال : أي يبه
راشد : خلاص يبه شوفي لج أي جامعه وانا ادشج تدرسين اللي تبين
ليال : يبه ابي ادرس بره
راشد : اممم خوش احسن ما سويتي ولا يهمج
ليال : مشكور يبه

( وباست راسه )

دشت سلوى

سلوى : ها وانا مالي بوسه
ليال : هههه اكيد يمه
سلوى : ههه حبيبتي والله شصاير
ليال : يمه انا بدرس بره
سلوى : شنوو ؟! ليييييش !
ليال : يمه شفيج هدي
سلوى ( تطالع راشد ) : سامع ؟!
راشد : أي خليها تسافر دام تبي تدرس
سلوى : درسي هني
ليال : يمه انا ودي ادرس طب والدراسه بره احسن
راشد : صح
سلوى : زين

تضايقت وخلتهم وقامت ..

راشد : ميخالف كلها يومين تضايق وتنسى
ليال : اممم

نزلوا عيسى مع هنادي ..

عيسى : صباح الخير
راشد , ليال : صباح النور
هنادي: صباح الخير
راشد : هلا يبه تفضلوا قعدا تريقوا
قعدوا .. وكانت ليال وراشد منصدمين من شكل عيسى وهنادي .. ومنصدمين من هنادي شلون ويها مطقوق ..

راشد : عيسى انا بصعد الدار اذا خلصت تعال ابيك
عيسى : إن شاء الله
راشد : وانتي ليال يبه بشوف لج جامعه زينه بره واقولج
ليال : تسلم يبه


كانت ليال تبي تسافر مو عشان دراستها ..

كانت تبي تنسى كل شي يتعلق بناصر .. ما كانت تبي تداوم وتشوفه

..

حنين توها بتطلع دق عليها فواز ..

حنين : نعم ؟
فواز : حنين شفيج
حنين : فواز بس تكفى مابي نتكلم
فواز : حنيين انا شذنبي اذا رفيجتج ورفيجي جذي
حنين : لأني عرفت انكم كلكم جذابين
فواز : مو كل اصابعج سوا
حنين : شاللي ييثبت لي !
فواز : حنين انا احبج
حنين : اممم
فواز : والله احبج
حنين : اوكي انا مستعيله بطلع
فواز : تبين اثبت لج إني احبج وما اقص عليج ؟
حنين : شلون
فواز : خلاص لازم اثبت لج وانا ادري انج تحبيني !
حنين : زين باي
فواز : باي

حنين سكرت الخط من عنده ..

كانت متضايقه بس بنفس الوقت لازم تبين انها قويه وما تضعف عشان هالسالفه ..

كانت حنيين تحس انها لازم تشيل فكره الزواج من بالها ..

وفعلا قررت انها ما تتزوج ..

وتكمل حياتها وحيده ..


..

انطق باب الغرفه ..

عيسى : انا عيسى يبه
راشد :تفضل

دش عيسى وقعد يم ابوه

عيسى : يبه آمر
راشد : شلونك مع هنادي؟
عيسى : اوكي؟
راشد : شمسوي فيها ؟!!
عيسى : شمسوي ؟ مو مسوي شي
راشد : ليه ويها مطقوق
عيسى : وانا شدراني
راشد : معقوله بدون سبب ويها جذي مطقوق
عيسى : انا ما سويت شي ثانيا يبه حتى لو صار شي بينا هذي مشاكلنا الخاصه
راشد : عيسى انا حذرتك بنت الناس مو لعبه في يدك
عيسى : زين في شي ثاني؟
راشد : لا .. الله يهديك
عيسى : عن اذنك

طلع واول ما طلع

شاف لمياء يم غرفتها طايحه عالارض
 
إنضم
18 أكتوبر 2009
المشاركات
853
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت يا ديرة الأحباب
يعطيج العافية دندوش
حبيبتي لا تعبين نفسج.. متى ما قدرتي تنزلين بارت نزلي
ولا تخلصين القصة بسرعة كتبيها باحداثها

عيسى يعل ايدك الكسر.. ليش طاق البنت؟
وناصر بالله وينه.. ليش ما يحاول يحل موضوعه مع ليال؟
والله يستر شفيها لمياء؟

ناطرينج حبي
 

zooz92

New member
إنضم
30 أكتوبر 2009
المشاركات
943
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
My SweeT Home ;$
ويييي صج هنادي غلطاانة بس مسكيينة حراام يطقها جذي

وام حنين لا تعلييق شلون تخلي بنتها جذي =\

يعطيييج العاافية على الباارت حبيبتي

ناااطرينج ;**