روايتي السادسه : زيــنه وحــسن (( حقيقية )) ..!!

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية
اروووووووووووووووووسا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه موتيني ضحك هههههههههههه

يسلموووووووووو مروركم بنات ياللللللللله شوي وينزل البااااااااااارت فديتكم والله :>
 

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية
فديتج واااااااااااااحشني :>


يالله ان شاء الله يكون بارت طويل



ومشكوووره مو صاحيه فعلت الخدمه :>
 
إنضم
11 أغسطس 2009
المشاركات
2,583
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
مـــــالوم قلبي لي بجا !! روحي ودمي فيلجا !!
القصــــــــه رووووووووعه حبيبتي موتطولين بلييييييييييييييييييز
القصه واللله روعه واللي كاتبتها احلى وواحشني مووووت احلى

وفديتكم
نبي بارت بلييييييز
 

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية
القصــــــــه رووووووووعه حبيبتي موتطولين بلييييييييييييييييييز
القصه واللله روعه واللي كاتبتها احلى وواحشني مووووت احلى

وفديتكم
نبي بارت بلييييييز


حياتي والله مرورج الأروع مشكوووووووووووره :> فديتج :*:aha:
 

أروسا

New member
إنضم
19 يونيو 2008
المشاركات
822
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
K.U.W.A.I.T
مو سهله

عسى هالضحكه دووووووووم مو يوم

ناطرينج
 

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية
مو سهله

عسى هالضحكه دووووووووم مو يوم

ناطرينج


حياتي والله يالله عشر دقايق وينزل البارت طويل 30 صفحه بالووورد :>
:aha:
 

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية
يالله نعيش بدنيا غير مليانه حب مليانه خير فيها الحبيب انت وبس الأول انت والأخير ....


قاعده تطالع حسن ويها احمممرر
مستحييييه حييل تشوفه اهو وحمود

لولو : ترى البوابه هالصوب مو هالصووب الوووووو

زينه : انتي شتبين ..

طلعت اختها لفت صوب حسن ابتسم حسن لها واهي ابتسمت له ولفت

شافت اختها وامها وابوها

راحت ركضت لهم سلمت عليهم بجت ولمت اختها ولهتتتتتتتت عليهاااااااااااااا

والله يا مريوووووووم ولهتتتتتتت عليج

صج مكانج مبين

شافت علياااء تبجي ولولو تبجي وقامت تضحك على نفسها وعلى لولو وعلى علياء

بس هاذي دموع الفرح

لفت وشافت مريم تشوف صوب محمد وحسن ولقت اختها تبتسم حق محمد

وكانت مستحيييييه ومستاااااانسه شافت حبيبها


حبيبها يالها المطار واستقبلهااا

احلى شعور بالكون

الحب

طعمه غير

ابتسمت لحسن ....


قمت أفز لشوفتك .. وأتحرى جيتك .. أنتظر حبي الجديد .. بعد ما فكرت فيك .



كنت أشوفك من قريب مع جميع الناس عادي .. ما تخيلتك حبيب .. رايح بقلبي وغادي .


راحوا وردوا البيت وبنفس اليوم كان لويه لان كانوا تقريبا اغلب الأهل موجودين يستقبلون الحجاج

وزينه كانت تبي تكلم حسن بس شلون مريم من اول ما يت وقالت لها ها وين تلفوني !! ؟؟؟

زينه عطت مريمووو التلفون وكان ضايق خلقها شلون تكلم حسن

تعترف لاختها !! ؟؟؟

راح يسأل اهو من نفسه عليها !!

راحت بدلت هدومها وكشخت ونزلت حق خالاتها وعماتها

وقامت تساعد امها واختها

واختها يايبه الجنطه وفاتحتها بطريقه تضحك وتوزع الصواغي وامها وابوها يضحكون عليها


كانت معاهم بس فكرها وعقلها مع



حســـن


مريم : زييييييييييييينو اخذي

وحذفت عليها اغراض وااايد

زينه : وااااااااي شالدفاشه اللي عليج مو صج !!

مريم : مالت عليج بدال ما تقولين يا حليلها اختي ذكرتني وي مالت بس ... دلالو استلمي واللي يعافيج

وبدت تحذف عليها القذااائف

احم الصواغي !!


علياء تساسر زينه : شفيج تعبانه ؟

زينه : لا مو تعبانه ليش ؟

علياء : عيل ليش ضايق خلقج

زينه : لا عادي والله !!

علياء : خل اقووم ايييب الجاي روحوا نادي لولو شمقعدها مع اليهال محد مسوي صيحه غيرها هههههههه

زينه : أي امبيه توني انتبه لها ههههههههه


زينه راحت وقعدت يم لولو وتنهدت

لولو : شفيج ههههههههه ولهتي عليه

زينه : من صجج مووووووت والله ولهت عليه امبيه شقول لمريمووه ؟

لولو : أي عادي قولي لها انج تكلمين حسن اخو محمد حبيبها عادي !!

زينه : لا حبيبتي مو عادي اكيد بتصرخ علي لا وهذا واهي موصيتني بعد على تلفونها وانا لعبت بذيلي محتاره والله يا لولو ما ادري شسوي : (

لولو : لا ان شاء الله ما يصير الا الخير انتي عاد لا تتحبطين وترى الكل شاك فيج شفيج زعلانه وباده البوز هذا بدال لا تفرحين لهلج رجعوا بالسلامه

زينه : أي والله مستانسه بنفس الوقت خايفه من المستقبل

لولو : المستقبل ههههههههههههه اقول ترى الدوامات بعد جم يوم لا تعيشين الجو بس !!

زينه : امبيييييييه توني اتذكر تعالي ورانا دوام باجر مريني الصبح عشان نروح نشتري اغراض المدرسه خل نخلص مالي خلق يتكود علي اشياااء وااايد : (

لولو : أي والله خلاص 11 عندج

زينه : اوكي

وقعدوا مع الاهل سوالف وحش

ومريم استأذنت تقول انها تعبااااانه


وسيده اتصااااااااااال محمد

**
لولو : اقصد ايدي تعبانه

زينه : اقص ريلي بعد

لولو : بتروح تحاجي حمود

زينه : انتي شحارج ؟

لولو : هههههههههههههه والله مو حارني بس تتدلع وتقول يالله يا جماعه انا تعبانه

زينه : قومي خل نتعشى بس

وراحوا تعشوا وسوالف وحب

لمن الأهل استأذنوا وراحوا بيوتهم

نروح حق غرفة مريم

اسبوع وجم يوم ما سولفت مع محمد حبيبها سنين

عشره

حب


شوق


وله

كانت حدها حدها ولهانه عليه

مريم : حموووووود ولهت علييييك وربي

محمد : من صجج وانا بعد

مريم : ممممممم سألت عني

محمد : شوفي السجل يا معوده

مريم : هههههه ادري حبيبي مصدقتك عسى ما اذتك زينه بس

محمد : لا زينه وحسن مستانسين

مريم بصدمه : حسن ؟؟ اخوك صح ؟

محمد : أي شفيج ؟

مريم : محمممممممد حسن يكلم زينه

محمد : ايييييييي شفيها لا تخافين مراقبهم عدل !!

مريم : انت شتقول حموود ترى زينه صغيره انا مابيها تاخذ هالطريج

محمد : صللي على النبي مريم شدعوه عليييج !! شفيج عادي انا كلمتج وانتي صغيره وحسن اخوي وخوش واحد وزين لا تخافين ما قطيتها بيد واحد مو زين !!

مريم : انت اللي قلت لها كلمي حسن

محمد : انتي عارفه من زمان نسولف عن زينه وحسن وانا كنت اسولف لاخويو اعجبته يعني عادي !! واخوي نيته شريفه

مريم : وهالملعونه ما قالت لي بعد !!

محمد : انتي عاد لا تخربينها وتزفينها ترى عادي خن خليهم يكلمون بعض ونراقبهم لا تصيرين بايخه مريم !!

مريم : امبيه مستحيل والله لو تدري علياء انها كلمت من سبتي انا تذبحني !!

محمد : لا تقولون لها باختصار !!

مريم : وااااي حمود شالورطه

ودشت زينه : احم احم

مريم : انتي قعدي اهني وانا اوريج

وردت كلمت حمووود

محمد : شفيييج عليها !! ترى انا اسأل عنهم ترى سمن على عسل وان شاء الله ما في شي مو زين

مريم : حموود ادق عليك شوي

محمد : وغلاتي ما تعصبين عليها

مريم : اوكي شوي واكلمك ..

محمد : اوكي حياتي نص ساعه وادق عليج

مريم : ماشي حبيبي

محمد : اوكي مع السلامه

مريم : مع السلامه

**
مريم بعصبيه : زينوووووووووووه شمسويه !!

زينه : صدقيني مافي شي

مريم : زينه انتي توج صغيره انا مو وصيتج قبل لا اسافر

زينه : بس حسن وايد زين صدقيني

مريم : زين مو زين انا ما بيج بهالطريج راح تتعبين والله !!

زينه : صدقيني زينين مع بعض

مريم : انتي مراح تفهميني اقولج هالطريج غلط غلط توج صغيره انا صج اكلم حمود بس انا غير ما ادري شلون افهمج !!

زينه : مريم والله ابيه


مريم : الللللللللللللللله بعد بعد طلعتي مو هينه شوفي زينه مو يعني الحين لو بخليج تكلمينه يعني انا راضيه شوفي ترى راح اراقبج وتكلمينه جدامي

زينه : اوك

مريم : راح اراقبج ويا ويلج لو لعبتي بذيلج

بعد عدة نصائح

وجم زفه

وجم هووشه

محمد يتصل بك !!

محمد : هلا حياتي هلا قلبي هلا نور عيني

مريم : فديته ...

محمد : ها قلبي شصار على زينه ترى حسن يمي وقاعد يحن وله عليها !!

مريم : عشتوا

محمد : ههههههه لا صج ترى يمي يحن ما تسمعينه

مريم : أي اسمعه

محمد : خلاص مريم اشتري تلفون حق اختج زينه ولمن تروح الدوام تاخذينه منها عشان اهلج وجذي واذا ما تقدرين انا اييب لها

مريم : لا اقدر ان شاء الله وانا وصيت زينه بعد ..

محمد : عاشت امنا مريم هههههههه

مريم : صج والله .. حمود

محمد : عيونه

مريم : ولهت عليك

محمد : يا قلبي (( ومبين عليه قام وطلع وسكر الباب وراه )) دقيقه اروح غرفتي وقام يركض

مريم : زينووه طلعي بره

زينه : ابي اكلم حسن اوووف

مريم : لمن اخلص والله

زينه : اوووف

طلعت بره وكملت مريم قصة حبها اهي ومحمد

وزينه كانت تفتر مثل المينونه

تعرفون المدمن لمن يوخرون عنه المخدرات شلون يهلوس ويفتر وحالته حاله

كانت جذي زينه لمن يالها الافراج من مريم وعطتها التلفون
زينه : الوووووووووووو

حسن : يا بعد هلي والله

زينه : شلووووووووونك شخبااااااارك

حسن : توني اصير زين

زينه : بعد قلبي

حسن : شنو

زينه مستحيه : شنو


حسن : قولي الكلمه

زينه : مابي

حسن : زينووووووه

وبدوا يسولفون لي الصبح تقريبا وكانت مريم ودها تكلم حمود هم لي الصبح بس قررت تاخذ تلفون حق زينه ....


مر على أبطالنا جم تقريبا

يوم اللقااااااااا

مريم ومحمد كانوا متواعدين وكان حسن هم يبي يشووف زينه

بس زينه ما كانت تدري

لمن يالها الاتصال من حسن يتصل بك ...

زينه : هلا حسووون

حسن : هلا حياتي ها شلون الحلوه اليوم ؟

زينه : هههه انت شخبارك

حسن : والله تمام .. ها جاهزه اليوم ؟

زينه : بشنو ؟

حسن : ما قالت لج مريم ؟

زينه : على شنو ؟

حسن : اليوم محمد يبي يشوف مريم وقلت لمريم انها تقولج ؟؟

زينه : ما قالت لي لحظه شوي مريممممممممممممممممممممم (( قعدت تصارخ ))


مريم : ادري قالج وكالة كونا ترى باااااجر بنروح يالكونا مو اليوم

حسن : ههههههههههه

مريم : خليج زاهبه ادري الحين بتعفسين البيت علينا

زينه : امبيه حسون شلون راح اشوفك امبيه ويه لويه امبيه !!

حسن : انا مستانس حدي

زينه : مممممممممم

وقعدوا يسولفون لي المغرب تقريبا

وراحت زينه اقلبت الكبت وطلعت كل هدومها واحتارت

وحتى لمن نزلت عند اهلها بوقت العشااا كلش مو معاهم !!

تفكر بحسن

بس !!

حسن وبس !!

شراح تلبس له

شلون تحط مكياجها يعني راح تعجبه واله لا


لمن صاااااار يوم اللقا ...

البست زينه نفنوف اسود وابيض مخصر شوي وسوت شعرها عادي استشوار وحطت كحل وقلوس

كانوا متفقين مريم تقط زينه عند حسن بكبينه بالمطعم واهي تطلع مع حمود ....

بالسياره

مريم : شفيج يا حظي سايلنت ؟

زينه : ما ادري متوتره والله

مريم : لا عادي ترى خلج ريلاكس

زينه : مممم شكلي حلو ؟

مريم : حلوه لا تخافين زينوه العقل لا تخلينه يجيسج

زينه : اوك اوكي لا تحاتين

وصلت المطعم وراحت لي صوب حسن كان محمد معاه سلموا على بعض واستأذن محمد ومريم بعد ما قعدوا شوي معاهم وطلعوا !!

وظلت زينه مع حــســن

مشتاق أسولف معاك .. وأحس لحظة بهواك .. من كثر ما أقول غالي .. زاد بغيابك حلاك


حسن : احم

زينه منزله راسها ومستحييييه حيييل

حسن : ما بغينا نشوف القمر

زينه : ...........

حسن : زينه رفعي راسج ابي اشوفج ولهاان عليج

زينه رفعت شوي طالعته ونزلت راسها على طول

حسن : فديت المستحيه والله

زينه : ممممم

حسن : شلونج ؟

زينه : زينه

حسن : وانا حسن ههههههههه

زينه : هههههههه

حسن : فديت الضحكه

زينه : انت شخبارك ؟

حسن : انا تمام والله ...



وظلو ساكتين

حسن : اشوف السانج بس بالتلفون اهني كله ساكته يالله عاد زيونه خلج ريلاكس ..

قعدوا يسولفون شوي

حسن طلبت لها عصير ... وقعدوا يسولفون بكل شي

زينه حست بالامان معاه

اهو ما لمسها ولا سوالها أي شي يبي يحسسها بالأمان !!


حسن : الحمدالله الي الله رزقني فييييييييييييج من يوم ورايح 24 ساعه مع بعض ما افارق دقيقه

زينه ابتسمت له

لمن وصلت مريم قعدوا يسولفون شوي وبعدين قامت مريم ومعاها زينه

بالسياره

زينه سرحانه بغنية نوال لقيت روحي مالت نوال

وصلوا البيت

ركض لغرفتها تكلم حسن وهذا حالها كل يوم

ما تطلع من الدار مجابله حسن

بدت تحبه

ما تدري !!

بس تعلقت

وعشق البنيه صعب !!

لمن صار اليوم قبل الدوام

لانها كانت بالمدرسه

حسن : يالله حبيبي روحي نامي باباتي انتي يالله وراج مدرسه وشدي حيلج انا ابيج احسن وحده

زينه : مابي مابي ابي اكلمك ما شبعت منك

حسن : انا معاج على طول حبيبي

زينه : نزين

حسن : يالله انا بخللي الخط شغال ويالله نامي ابي اسمع شخيرج

زينه : هههه ما اشخر

حسن : يالله بسمع

زينه قعدت تسمع سوالف حسن لمن غفت واهو معاها على الخط

وحتى لمن صار الصبح شالت السماعه وقالت بصوت كله نوم : الو

حسن : صباح الخير يا احلى زينه بهالكون

زينه : صباح النور

حسن : يالله جدامي لبسي وروحي المدرسه يالله يا شطوره

زينه : ههههه اوكي

حسن : يالله حبيبي مع السلامه

زينه : حسن

حسن : هممم

زينه : مع السلامه

حسن : زينه

زينه : هممم ؟ (( وقلبها يدق بسرعه ))

حسن : خشي التلفون عند اختج اوكي

زينه : اوكي

حسن : مع السلامه ...




يعطييييييييييييييكم الف الف الف عافيه على ردودكم وتشجيعكم فديتكم :> :aha:
 

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية
بنات حبايبي واحشني موووت تسلم عليكم وكانت تبي ترد بس المنتدى علق واهيتسلم عليكم نفره نفره هههههه وصج ادعوا لها بليييز

واحشني فديتج :*
 

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية
بنات حبايبي واحشني موووت تسلم عليكم وكانت تبي ترد بس المنتدى علق واهيتسلم عليكم نفره نفره هههههه وصج ادعوا لها بليييز

واحشني فديتج :*
 

zooz92

New member
إنضم
30 أكتوبر 2009
المشاركات
943
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
My SweeT Home ;$
الله يتمم علييييهم

مشكوورة على الباارت حبيبتي

ناااطرينج :**
 

jtbnmk

New member
إنضم
8 فبراير 2009
المشاركات
316
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.flickr.com
يعطيج العافيه وناطرين بارت يديد لاتطويل علينا:)