روايتي الخامسه (( هلا والله هلا ياموت )) مـ سهله ـو

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية
كل شي منج يحبه قلبي فديتج :**

معبوجه

كلما اقرى توقيعج قلبي يعورني :0bee2e8d89: صج بعض الناس مالهم امان

حياتي فديتج :*
 

a7la_frawla

New member
إنضم
3 ديسمبر 2008
المشاركات
8,975
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
kuwait
ناطرينج حبي باجر ان شاءالله نشوفه يعطيج العافيه
 

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية
الله يعافيكم بنات ان شاء الله المغرب او بلليل انزله ودعواتكم لكاظمه صج اني قدساويه بس يظل نادي كويتي :>
 

ma3boocha

Active member
إنضم
18 أغسطس 2008
المشاركات
1,669
مستوى التفاعل
0
النقاط
36
بستناااااااااااااااااااااااااااااااك
 
إنضم
1 أكتوبر 2009
المشاركات
2,733
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
الله يعافيكم بنات ان شاء الله المغرب او بلليل انزله ودعواتكم لكاظمه صج اني قدساويه بس يظل نادي كويتي :>

لوووووول من صجج هذا ويهي اذا مافشلونا :dddds:

اوك ناااطرييينج لاتطوليين

:ggdw::ggdw::ggdw::ggdw::ggdw::ggdw::ggdw:

لايوقف
لايوقف
لايوقف
لايوف
لايوقف
لايوقف
لايوقف
لايوقف
لايوقف
 

ma3boocha

Active member
إنضم
18 أغسطس 2008
المشاركات
1,669
مستوى التفاعل
0
النقاط
36
مو عوايدج يعني مو سهله....

العاده تحطين البارت قبل هالحزه اشفيييييييج ؟؟؟ عسى ما خربوووج علينا ؟؟؟ :(
 

Mazyoona

New member
إنضم
8 أغسطس 2008
المشاركات
6,169
مستوى التفاعل
13
النقاط
0
الإقامة
الكويت
؛


.


نآآآآطريينج يالغلآآآآ

:):)




دعوآآآتكم لكاظمه مع أني قدساويه !!
 

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية
مو عوايدج يعني مو سهله....

العاده تحطين البارت قبل هالحزه اشفيييييييج ؟؟؟ عسى ما خربوووج علينا ؟؟؟ :(

ههههههههههههههههه لا حرام عليج والله راده من الدوام متأخره وقريتلي جم صفحه ونزلت اشووف المباراه كاه والله ما شفته قاعده اكتبه الحين ان شاء الله انزله :*
 
إنضم
1 أكتوبر 2009
المشاركات
2,733
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
تغيب ساعه مسموح :tek:

تغيب 4 ساعات تذوب الروح :0bee2e8d89:

:eh_s(14): :eh_s(14):تغيب نص اليوم اسف ياذابح يا مذبووح:eh_s(14): :eh_s(14):

^
^
^
لعبت بالمسج لعب كل هذا علشان روايتج :dddds:
 

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية
؛


.


نآآآآطريينج يالغلآآآآ

:):)




دعوآآآتكم لكاظمه مع أني قدساويه !!




يالله لي الحين تعادل هههههههههههههههههه


الله يوفقهم يااارب


يالله الحين البارت :*
 

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية
تغيب ساعه مسموح :tek:

تغيب 4 ساعات تذوب الروح :0bee2e8d89:

:eh_s(14): :eh_s(14):تغيب نص اليوم اسف ياذابح يا مذبووح:eh_s(14): :eh_s(14):

^
^
^
لعبت بالمسج لعب كل هذا علشان روايتج :dddds:



ههههههههههههههههه عاد تدرين حلووو والله باخذه :*


والله الحين :>
 

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية
((وينك حبيب الروح في بعدك انا مجروح ))



ضاري : اها .... ممم شلون شكلج يالمغروره ؟

البنت : انا حلووووووه حييييييل وبرووووونزياااا ومثييييييره حيييل

ضاري : أي كلكم تقولون جذي وتطلعون اخيس ما خلق ربي

البنت : شدعوه عليييك تحسسني انك ملك جمال وشابع من البنات يحصلك وحده داقه عليك بالغلط وبصووت كله نعووووومه ودلللع اموووه

ضاري ومنأرف منها : انا الحمدالله الله عطاني من الجمال كفايه والله يعينج على نفسج لوعتي جبدي بس تدرين دام الليل طوييل بقزرها عليج شسمج ..

البنت : هههه مقبوله منك يا حلو انا شهد وعمري 14 سنه

ضاري : العن العن العن هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه 14 ودااااااقه والله الناس خربت حتى ام 14 قامت تدق وتغازل !!

شهد : ايي وازيدك من الشعر بيييييت ليش شفتها بتمووووت بمكانك من حلاتي

ضاري :والله بموت من ريحتج وصجومج ترس خشمج

شهد : ويييع بس عسل على قلبي

ضاري : ممممم سولفي سولفي ابي انااام

شهد : يالله بقولك ....

**
كانت مستاااااانسه من هالتغير اللي صاااير ....


تطالعه وعيونها بدت تلمع وتحاول قد ما تقدر تسترد هالحب اللي كان ممكن أي وقت يتلاشى

كان يطالعها واهو مستانس

عبدالله : واي لهدرجه انا حلووو

شيخه : امبيه الوقت تأخر صارت 11 بلليل

عبدالله : لااااا ما قعدتي معاي وايد وبعدين انا زوووجج يالله شيوخ نص 7 نتزوج اووووووكي

شيخه : من عيوني

عبدالله : بسرعه بسرعه بوسه خد يالله لحد يمر ويشووف

شيخه وخرت وقالت بعبط : امبيه شايفني بنت شوارع ههههههههههههههههه

عبدالله : احلى بنت شااااااااااارع

شيخه : يا حيوان زين هههههههههههههههه

عبدالله : هااااااااااا ميخالف انا راضي لو تقولين حمار راضي اليوم بسمح لج باجر برد عبدالله

شيخه : لا لا لا تكفى اليوم شحلوك والله ما تدري عن الراحه اللي حسيتها

عبدالله مد ايده

مسكت ايده


شبك ايده بايدها حييييل

تلاقينا سوى بالحب والأشواق
ضوت شموع الحب اجمل ليالينا
بعيد الحب غنينا وقلنا بشووق هلا بفرحة العشاق

ابعد بعيد يا فرااااق


عبدالله : بنزل معااج وادي اتمصخر على جاسم هههههه والله اخوج يونس

شيخه : هذا اذا لقيته قااعد هههههههه

عبدالله : لااااا ان شاء الله قاعد المهم ما اخليج تنزلين بروحج شيوخ عادي انام عندج واله ما يصير

شيخه متوهقه : لا جنه ما يصير عيب يعني

عبدالله : بيييه يالله يالله نزلي

نزلو توهم مبطلين بااااااب الصااااااااااله


وظلمه


وجذي قاعده تدور على الليت تبي تبطله


كلهم بصراخ





كل عااااااااااااااام وانتي بخيييييييييييييييييييييييييييييييييير

شيخه : يماااااااااااااه ولمت عبدالله


ريماس : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يلعن ام الرومانسيه

جاسم خزها

ريماس : اسفه ههه

ريم : تستاهلين

معالي : هلاااااااااا بنت عمييييييييي طولتي والله العظيم من الساعه 7 المغرب احنا اهني ههههههههههههههههه كنا فاقدين الامل ونطالع الكيكه ونتحسر

جاسم : أي والله عليها صورتج وانتي ياهل

شيخه دمعت : الله يخليكم لي

معالي : والله وكبرتي يا شيخه 25 سنه عااااد يالله الفال لك عبدالله ال 30

عبدالله : ههههه لا بصير 29

معالي تستعبط : هههه مو مبين والله شكلك شايب

جاسم : هههههههههههههههههه اضغط يا بنت العم

معالي : هههه اعجبك

وقصوا الكيكه واحتفلوا بس كانت مريم لي الحين سرحاااانه مو معاهم بالحفلة راحت دارها قفلت الباااب ودقت على حمد


مريم : الو

حمد : هلا الحب

مريم : هلا حياتي

حمد : هممم وينج اليوم

مريم : ماكو اليوم عيد ميلاد شيوخ وكلنا كنا نزهب الحفلة

حمد : منو كان موجود

مريم : ريم وريماس التوم اللي قلت لك عنهم ومعالي اختهم وشيخه وجاسم وامي وعبدالله ريل شيخه بس

حمد : وشكنتي لابسه ؟

مريم: عادي نفنوف تبين اصوره لك ؟

حمد : أي يالله

مريم كانت لابسه نفنوف فوشي لي تحت ركبها شوي وكان حفر وفوقه شيفون وردي ثلاث اربع وكانت فتحة صدر صغيره مو وايد وعقد ناعم وكان شعرها استشوار عادي ومكياج خفيف حيل حلوه كانت


حمد دق عليها : عبدالله شافج جذي ؟

مريم : أي خو ريل اختي

حمد معصب : ما تلبسين هاللبس مره ثانيه ماشي

مريم : اوك

حمد : شفيج منفسه اليوم ؟

مريم : ما فيني شي

حمد : مريومه شفيج

مريم : خايفه

حمد : من شنو

مريم : انك تخليني او تكرهني او نفترق ما ادري خااايفه حييييل

حمد : حياتي انتي والله مراح اخليييج من صجج انتي انتي حياتي انااااا ناطر شهر 7 نملج بأقرب وقت

مريم : هههههه نملج وعرس شيوخ وراي ب 4 ايام ههههههههههه

حمد : ههههه صج عاد

مريم : أي والله

حمد : واااااااااااااااااي ولهان عليييييييييج شبكي شبكي بطلي الكام بشوفج وانام

مريم : اوك

حمد : مريم

مريم : هممم ؟

حمد : أحبج

مريم : أموووت فيك الله يخلينا لبعض يارب

حمد : امين يااارب

**

ومرت الايام والاسابيع والللللللحظه الحاسمه

زواج




شيخة البنات



شيخه



كااااااااااااااااااااانت ميته من الخوووووووووف


خايفه من حياتها اليديده


بتروح عن امها الحنونه


اختها الخبله


اخوها جااااااااسم الحنون والطيب كان لها اكثر من اخووو


ومحمد اخوها الكسووول


مراح تهاجر عنهم لا

بس بتروووح عن ناس عاشت معاهم 25 سنه


وبترووووح

حق حبيبها الأولي


اللي حباها


وعطف عليها


وكان حنون عليها


جرحها


وقسىى عليها


ونساها

فجأة الصدفه تجمعهم


وتصحح غلطة الأيام والسنين


ام جاسم : الف الف مبروح حياتي وحبيبتي شيوخه

شيخه : الله يبارك فيج يمه

ام جاسم : الله يحفظج من العين يا يمه والله يخليج لعبدالله ويخليه لج ويرزقج بالذرية الصاالحه يالله يا كريم وتتهنين بالزواج ويبعد عنج كل حااسد وحسود

شيخه : امين يارب

معالي دشت عليها واهي شايله مسكة شيخه : الف الصلاااااااة والسلام عليك يا حبيب الله محمد كلولولوولولولولولولوش


مريم : شدعوه شدعوه بملجتي ما سويتي كل هذا

معالي : وليه تحسبين ملجتج ملجه هههههههههههههههههههه ملجه ولابسه لي سكني وبدي حفر وين قاعدين هههههههه

مريم : بيييييييه هذاك لقن لقن شفهمج بالموضه

معالي : اللي اهووو البنت بالملجه تكشخ وهالنفنوف وهالاغراءات وانتي عصله انتي حتى صدر ما عندج (( لفت على خالته ام جاسم )) ويالله يا خالتي بنتج لي ولدت بترضع ولدها من وين هههههههههههههههههه

ام جاسم تضحك : الله يغربل بليسج هههههههههه


شيخه : ههههههههه

معالي : أي أي ضحكي

مريم : معالي اعطيج دينار بعد وتضحكين شيخه اذا ما عليج امر هههههههههه

معالي : الحشيمه مو لج لخالتي وشيوخ واله انتي مرفوع عنج القلم

شيخه بدت تعفس ملامحها مريم ومعالي كله هواش

مريم : شيوووووووووووخ احبج

معالي : تزوجيها دامج تحبينها

مريم : امللللللغ

شيخه : امبييييه خلاص ازعجتوني

معاليييييي : يالله يالله شيوخ تزهبي الساعه 9 متى بتدشين انتي يالله انا بروح اقول لدي جي (( لفت على مريم )) بريعصي نزلي اختج واقري عليها واله اسفه اسفه لا لا تقرين تكفين لا تحترق الصاله علينا


ام جاسم : هههههههههههههه يالله يا معالي امشييييييييي

معالي : متحمسه يااااااااااا خالتي

ام جاسم : ههههههه يالله


**
نزلت معالي وراحت وصلت ريماس وريم اللي كانوا المسئولين على الدي جي وحطوا الغنيه اللي راح تدش شيخه فيها ...

يا شيخه البيض من مثلج ومن قدج
كم غارن الغيد من عينج ومن خدج
واليوم كل العذارى قربج احتارن
من حطت ام الشيوخ الدبله بيدج


للاستماع :::

http://www.6rb.com/songs/37954.html



تمشي شوي وقلبها يدق بسرعه خايفه بس من باااجر


كانوا ريم وريماس يبتسمون لها ويسوون لها حركات عشان تضحكها


ومعالي كانت حامل وتمشي بطيييىء معاها وشوي وتطق المصوره صوري اهني لا مو هاذي يننت المصوره

وام جاسم تدمع عيونها فرح لبنتها

ومريم حيييل مستانسه لشيخه


لمن وصلت شيخه الكوشه

معالي سلمت عليها اول وحده وقالت لها همس باذونها : اذا جاني الطلق منج

شيخه ضحكت بنعومه


يت ام عبدالله واهي تدمع ومسكت راس شيخه وقامت تقرى عليها وسلمت عليها : وقالت لها : شيخه الله يوفقج يا رب مع ولدي وانتي بنتي خلاص أذا عبدالله ضايقج اهو بره وانتي داخل روحي يمه الله يوفقج دنيا واخيره

شيخه ابتسمت لخالتها الحنونه ...


اهداااااااااء من المعرس عبدالله لشيخه

شيخه رفعت راسها وطالعت ريماس واهي مستغربه

ريماس تضحك : والله ما ندري



يا شيخة البيض وصفج ما يبيله قصيد

هالزين مهما وصفته اعتبر ظالمه

غصب على الوصف لا جا صوب وصفه يبيد

وانا الصراحة اعذره ماني بلايمه

كل ما اشوفج احس ان الزين عنده رصيد

وضعه يطمن ما دامج بأول القايمه

وكل ما اقرب لوجهج أصفق أيد بأيد

وأقول كيف رسم؟ سبحان من راسمه

إن كان تبغين شوري خلي راسج عنيد

وزيادتج با التواضع ما لها لا زمه

ولا قالوا الناس حلوه قولي : أيش الجديد

لا تفرحي قولي : ادري روسكم سالمه

بقولج كلمتين وباختصار شديد

إذا للزين ديرة فأنتي العاصمه



خنقتها العبرررررره واستحت حيييييييييييييييييل ما توقعتها من عبدالله كلش اهي تدري انه عليه طلعااات بس احساس حلوووو ما اقدر اوصفه ...



رقصوا البنات والحريم واللي يهني شيخه ويبارك

وقت دشت المعرس


حال شيخه


كانت متوتره


خايفه


بس تدرون من شنو


كانت خايفه عبدالله يعايرها او يذكرها بالماضي تبي عبدالله اللي تغير من يوم ميلادها


عبدالله كاااااان حييييييل حييييييييييل غير بعد عيد ميلادها ما يخليها بروحها


ريوقه معاها


كان بس وقت النوووووووم يفارقها



دش المعرس بفرقة بداويه شوي


كانت تحاول ترفع راسها تبي تشوف عبدالله بس هاللي يرقصون مو ثابتين ماشالله عليييهم


لمن قرب لمحته يبتسم لها نزلت راسها


مستحيييه حيييل


لمحت جاسم ومحمد مستانسين لها


محمد كان شايل لماااا والبنات يانين علييه كان محمد حلو حيل بالدشداشه وجسمه كان يشوق وشهد ودها تروح وتمسك ايده وتقولهم انا زوجته


جاسم كانوا البنات منطرميييييييييين عدل ودهم يقطون عمرهم وريماس متوتره تحس اهي العروس لوول


ريم لمحت واحد استغربت بس تناست ...


قرب عبدالله من شيخه

عبدالله باس راسها : مبروك عليج انا

شيخه : الله يبارك فيك

عبدالله قعد يمها وقام يشوف الرياييل ترس القاعه نادا جاسم

جاسم : هلا النسيب

عبدالله ك خل يطلعون بره شوف مكياج شيخه مابي يشوفنها

شيخه ابتسمت يحليله يغار ههه


جاسم : ولا يهمك يالله

جاسم طرد الريايل اللي كانوا موجودين وصور اهو ومحمد مع العايلة شوي وطلعوا


**
فضى الجو لعبدالله وشيخه

شيخه : احم مشكور على الاهداء

عبدالله : العفو عاد تعبت وانا ادور بالنت شعر صعب

شيخه طالعته منصدمه وفجأة ضحكت ههههههههه

عبدالله : فديت هالضحكه

شيخه : هههههههه مو صاحي

عبدالله : مينونج افا عليج

شيخه : احبك

عبدالله : اموت فيج يا حيوانه انزين

شيخه : هههههههه قول مره بس مره جمله صح

عبدالله : ما اقدر انتي غيريني لوول


ومرت ساعه تقريبا واله رقصة العروس


كانت الغنيه ابي حبك معي يكبر


شيخه كانت ترقص بنعومه وحيا والناس كانوا عيونهم على شيخه وعبدالله


في ناس تحسد

وفي ناس نيتهم صافيه تدعي لهم بالتوفيق


وهاذي الدنيا


رجعت وقف لها عبدالله مسك ايدها وقعدها

شيخه : ههه يعني لازم هالحركات

عبدالله : اعجبج خخخخخخخ

شيخه : والله احرجتني

عبدالله : يالله بنروح الفندق اوووف

شيخه : تو الناس

عبدالله : خالتي خالتي

ام جاسم : ها يمه ؟

عبدالله : يالله زفونا ابي اطلع


جذي مرت ربع ساعه وزفوهم

راحوا بهمر عبدالله كان توه شاريه .... حتى شيخه استغربت عبالها رفيجه بوصله بعدين نزل رفيجه وخذاها وطاااااار للفندق




قرااااااااااااااااءه ممتعه حيااااااااااتي وناطره ردودكم :> :tek:
 

ma3boocha

Active member
إنضم
18 أغسطس 2008
المشاركات
1,669
مستوى التفاعل
0
النقاط
36
أنا أبي اللي عقب ما طاااااااااااااااار فيها للفندق لوووووووووووووووووووووووووووول

الله يهداج وقفتي على اللقطه اللي ناطرتها :(



ثانكس جزيلا على البارت :)
 

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية
أنا أبي اللي عقب ما طاااااااااااااااار فيها للفندق لوووووووووووووووووووووووووووول

الله يهداج وقفتي على اللقطه اللي ناطرتها :(



ثانكس جزيلا على البارت :)

هاهاهاهاهاهاهاها :p_03BA:


بااااجر :> :dddds: احبببببببب الحمااااااس ههههههههههههه :tek: