روايتي الخامسه (( هلا والله هلا ياموت )) مـ سهله ـو

a7la_frawla

New member
إنضم
3 ديسمبر 2008
المشاركات
8,975
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
kuwait
مومو ناطرينج حياتوووو
فديتج:p
 

love-s-h-f

New member
إنضم
21 مايو 2008
المشاركات
540
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هههههههههههههههه تبين ضاري يعنى :dddds: خلاص اخذيه حلالج هههههههههههههههههههه





هوووووووووب بووووق عيني عيييينك @@ !!!


انااا ابي ضاااري :p
بس خل يهد خرابيطه و يصير خوووش واحد :p
 

love-s-h-f

New member
إنضم
21 مايو 2008
المشاركات
540
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اي هووو البارت :p

ناطريينج حبيي مو تتأخرييين :p
 

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية
هوووووووووب بووووق عيني عيييينك @@ !!!


انااا ابي ضاااري :p
بس خل يهد خرابيطه و يصير خوووش واحد :p

لووووووووووووووووووووووول اوك ولا يهمج هههههههههههههههههههه
 

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية
**



مر يومين على أبطالنا ويومياتهم نصها تغيرت ونصها عادي


(( شيخه ))

كانت نااايمه بهدووووء وحاطه يمها دبدوب له ذكرى


كان عيد ميلادها لمن صارت 16 سنه عطاها اياه عبدالله بالمدينة الترفيهيه

عبدالله : شيخه شريت لج هديه كل عام وانتي بخير حبيبتي

شيخه : اللله دبدوووب امبيه احب اللون الأبيض والله

عبدالله : الدبدوب مو أحلى منج حياتي انتي

شيخه : بعد قلبي والله

عبدالله : يالله امشي خل نمشي عشان تردين مبجر بعدين ابوج يسوي لج قصه

شيخه : لا حياتي ابوي وبعدين انا يايه مع معالي ومعالي تدري فينا بنرد الساعه 9 بلليل الحين المغرب يالله يمدينا نلعب

عبدالله : انا ريال شكبري لعبتيني خلاص فشله

شيخه : ياللللللللللللللللله (( ومسكت ايده وقامت تركض ))

**

عبدالله


دش

بيتهم


كان يبتسم من داخله الحين اقدر وادش ومحد كان يعطلني


انا شفيني


انا احبهاااا


شفييييني عليها واهي حياتي لي الحين متحمله


ام جاسم : هلا والله يمه عبدالله

عبدالله : صبحج الله بالخير عمتي

ام جاسم : هلا يمه معني زعلانه بس يالله المسامح كريم

عبدالله : السموحه عمتي بس كنت معصب ومتنرفز واله شيوخه خوش بنت

ام جاسم ابتسمت : ما عليه يمه بس انت ريال تحكم بأعصابك مره ثانيه

عبدالله : ان شاء الله عمتي .. عمتي اليوم مثل ما انتي عارفه عيد ميلاد شيخه ( ويها حمر )) ممكن اروح انا اقعد شيخه يعني بعد اذنج

ام جاسم : وييييي لا تستحي يمه شيخه زوجتك انا اخلي تيزي (( خدامتهم )) توديك دارها هههه يا حليلك يا عبدالله شالحركات هاذي


عبدالله : هههه ما تقصرين عمتي

عبدالله مبتسم على طيبة عمته وناطر ردة فعل شيخه واهوووو من زمان وده يشوفها واهي قاعده الصبح واهي يمه ...


تيزي : يالله بابا

عبدالله : اسمج تيزي

تيزي :ايوه بابا

عبدالله : وللللك يالله وديني لها مو زين اعصب عليج انا هههه

تيزي قامت تتحلطم عليه


**
ريماس



ريم : انا بروح تبين شي



ريماس قاعده تتكحل : لا حياتي مع منو بتروحين

ريم : ليش يهمج

ريماس لفت عليها : يالله عاد ريومه من صجج زعلانه علي

ريم دمعت : انتي صايره قاسيه

ريماس : ترى حالج مو عاجبني والله تعالي حبيبتي

ولمتها وريم كاااانت تبجييييييييييييي حيييييل حتى ريماس استغربت شفيها ريم !!


**

كانت

تشم

ريحة حلوه


أي ريحة حلوه



جوري


ابتسمت



يتأمل ملامحها الهاديه


حتى واهي نايمه شكلها عبيط !!


حرك الورده من شفايفها لي تقريبا صدرها


بدت تفتح شوي شوي عينها


شاااافت عبدالله

شيخه بهمس : عبدالله

عبدالله : عيون عبدالله

شيخه بطلت عينهاااا قامت مخترعه وكانت بتتكلم عبدالله مد ايده بسرعه وحطها على حلجها : اووووووش كل عام وانتي بخير يا أحلى شيوخه

شيخه مسكت ايده ونزلتها عنه : انت مينون شلون دخلت

عبدالله قرب منها : مينون بحبج

شيخه وخرت : شلون دخلت صج

عبدلله : نسيتي اني زوجج شفيج امج دخلتني لا تخافين يالله يالله بسرعه ابي قبلة الصباح

شيخه قامت متنرفزه : ما يصير تدش علي بدون لا تستأذن مني

عبدالله : لا تخافين حلوه بالكشه والبجامه عليج (( صفر )) مو صج

شيخه : قامت مسكت شباصه وربطت شعرها بإهمال : عالعموم وانت بخير

عبدالله شاف الدبدوب جان يبتسم وقال : حلمتي فيني صح ؟

شيخه لفت مستغربه : شكو

عبدالله رفع الدبدوب : وهذا شنو (( غمز لها ))

شيخه : عادي

كانت توها بتدش الحمام (( تكرمون )) لفت على عبدالله : تقدر تنزل انا باخذ شور وانزلك

عبدالله : لا لا مالي شغل بوسه وروحي اخذي شور وانا بنزل لعمتي يا حليلها ونيسه مو مثل بعض الناس

شيخه باستهزاء : الله يعين امي عيل

عبدالله : مقبوووله منج يا شيوخه لان عيد ميلادج لو تقولين تعال يا حمار !! بيييج ولا زعلج

شيخه طالعته وابتسمت اهو يالها فتح ايده وراحت لمته

((لمني بشووووق واحضني بعادك عني بعثرني ))


**

مريم : صباح الخير يمه

ام جاسم : هلا يمه زين قعدتي فشله قومي زهبي معاي الريووق اليوم ريل اختج عندنا

مريم : وينه الوسيم ؟

ام جاسم : يا بنت اثقلي

مريم : والله يا بختهاااااااا

ام جاسم : اقول لحمد ترى


مريم : وي فديته انا

ام جاسم : جيل وصخ

مريم : احبج هههههههههههههه

ام جاسم : يالله قومي سوي الجاي والحليب وصفي الكوابه طلعي الكوابه الكشخه

مريم : يعني اليوم ريوقنا فاااااخر ((واله تدعي بصوت عالي)) :يالله ياربي كل يوم عبدالله يترق عندنا

عبدالله : ههههه ولا يهمج

ام جاسم خزت مريم وقالت بضحك : تستاهلين

عبدالله : شلونج مريم اسف خرعتج

مريم : لا عادي تمون انا اللي اسفه

ام جاسم : يمه عبدالله عادي اقعد بالصاله وبطل التلفزيون منت بغريب وريوقك اليوووم عندنا ومابي اسمع لا انت واحد من عيالي

عبدالله : ما اردج عميمه ولا يهمج

ام جاسم : خلاص يالله انا اقعد محمد ...

عبدالله : بعد اذنج عمتي بعد الريوق شيخه حقي ومقي طول اليوم

ام جاسم : زوجتك حبيبي ولا يهمك

**

بغرفه محمد وشهد

شهد : محممممممممد قوووم خالتي دااااااقه عليك الف مره يالله فشله ريل شيخه عندنا قووووووووم

محمد : ذلفي عن ويهي بناااااام امس سهرانين

شهد : قوووووووم محمد قوووووووم

محمد : اوووووووووووووووووووووه خلاص خلاص زيييييييين (( محمد اكره شي في نووومه ثقييييل وهذا يتعب شهد حيييل حتى لمن يالها الطلق ما قام محمد بسرعه وتعبت ))

**

عند جاسم

مريم كااااانت تدق عليييييه ازعجته

جاسم : هااااااااااا

مريم : قوووم قووم حريجه حريجه

جاسم قام مخترع : انتي ويييييينج ؟

مريم : تحت بالمطبخ بسرعه اااااااااه


جاسم قاااااام مخترع وركض


طبعا جاسم كان لابس بوكسر من غير بلوزه

واول ما نزل ركض للمطبخ ما انتبه على عبدالله


مريم : ههههههههههههههههههههههههههههه امبيه موووووووووووووووو صج

جاسم منصدم ويطالعها وعصب وشااف صحن يمه وحذفه صوبها بس اهي اخترعت ووخرت بسرعه

جاسم : خرااااااا عليج


مريم : امبيه اسفه بس شسوي مو راضي تقوم

جاسم : والله عييييييييدها وشوفي يا مريووموووه الزفت


طبعا عند عبدالله


كان منصدم



وفجأة ضحك : يالله لك الحمد والشكر



جاسم طلع وشاااااف المصيبه : عبدالله

عبدالله : ههههههههه هلا جاسم ياخي البوكسر عجيب

جاسم مستحي : ياخي السموحه شوي واييك وراح داره معصب ومتحلف بمريم


**

عند ريماس وريم

ريماس : يعني هاذي السالفه من صجج حياتي ما تغيرت عليييج والله اسفه ريمو صج انا كنت انانيه وحقيره بعد

ريم : حييييل حيييل حقيره

ريماس : وواطيه شتبين بعد

ريم : اشتقت لج ياااااااا حيوانه

ريماس : ما شي مقبوله منج تعالي عيد ميلاد شيوخ بنت عمي اليوم حتى معالي من امس مطرشه لنا مسجات بنروح لهااا بلليل ونفاجأها ونسهر عندهم ونااسه

ريم : وناسه هااا اصلن انتي رايحه عشان تشوووفين جويسم الزفت

ريماس : وي وي ليش زفت شسوالج حرام علييييج

ريم : يالله يالله قومي عيل نروح السوق ونشتري نفانيف حلوه

ريماس : أي يالله نستأذن من الوالد الكريم ونروح

ريم : ولا يهمج يالله


**

زهبت ام جاسم ومريم طاوله الطعام وحطوا الريووق وكانت مريم نوعا ما خايفه شوي لان اللي سوته اوووفر

محمد كان يسولف مع عبدالله

شهد يت ساعدتهم

الكل يا تقريبا بس بقى جاسم وشيخه


جاسم : السموحه عبدالله تأخرت عليك ,, والسموحه منكم بعد ماعاد وحده اهني

مريم نزلت راسها مستحيه

ام جاسم : احسن تستاهلين

مريم : يمااه اتغشمر

ام جاسم : هين شغلج بعدين وتبين تتزوجين بعد يا ام السان

مريم : يماااه



نزلت من الدري

كانت نوعا ما متعمده تكشخ

يمكن كانت مرتاحه من اللمه يمكن عبدالله بيتغير وينسى الماضي

يمكن الدنيا تفرح لهاا


كانت لابسه نفنوف اصفر قصير شوي وكان جبنيز وفتحه صدر بس شوي مو اوفر ولابسه فلات ابيض لانها اهي طويله حيل !!

وكان مكياجها برونز خفيف كانت حلوووه وكيووت

وفاله شعرها ومفلفلته شوي من تحت واهو لونه كستنائي فكااانت صج صج كيوت

راحت قعدت جدام عبدالله يم جاسم

شيخه : السلام عليكم

ام جاسم : هلا يمه حبيبتي كل عام وانتي بخير

شيخه : وانتي بخير يمه

مريم صفرت : شالزين

جاسم : اذا ما تحترمينا احترمي عبدالله

مريم سكتت

عبدالله ضحك على خفيف

واله تضحك ام جاسم : يمه عادي خلاص سامحها وعبدالله مو غريب


شيخه لفت على جاسم وقالت بصوت واطي شوي : شفيك شالسالفه ؟

جاسم : الزفته اللي اهناك سوت حركه خايسه وفشلتني جدام ريلج

شيخه : وييه من صجك عادي طنش

جاسم : شالحلاة لا وعطر شانيل بعد هاا شساالفه (( غمز ))

شيخه : عيد ميلادي خووو ما استانس (( طالعت جدامها وابتسمت وبانت غمازتها اللي على اليمين ))

عبدالله ابتسم ابتسامه حست شيخه انها ابتسامه طيبه


هالابتساامه تحسها طالعه صج صج من قلبه

شوي ارتاحت

يمكن يتغير


يمكن يتغير كل شي


الكل تريق وقاموا يسولفون شوي وراحت شيخه تلبس عشان تطلع مع عبدالله ونوعا مااا كانت متفائله بهالطلعه **
بيت بو محمد

بو محمد : أي روحوا السوق بس روحوا مع امكم

ريماس : ولا يهمك يبه

ريم : مشكور يبه

بو محمد : العفو يبه العقل يبه

ريم : ان شاء الله لا توصي

ريماس قالتها لها : هههههه انتي قلتي ان شااء الله يعني شكيتي بعمرج

ريم : الحشيمه مو لج لابوي والله

ريماس : ايوااه

بو محمد : يبه ريماس شفيييج ثقلي يبه شوي هذا وانتي قريب تتزوجين

ريماس استحت : أي صح يبه

ام محمد : استحي يا بنت والله احنا يا بو محمد لمن ايبون طاريا لزواج نروح نركض ننخش بغرفنا لي الزواااج

ريماس : شدعوه

ريم : امشي امشي نلبس لا يخرب علينا السانج

بو محمد : الحين انتي متأكده اهي قالت لج موافقه ؟

ام محمد : أي امس قالت لي

بو محمد : على خير ان شاء الله

ام محمد : الله يسهل دربهم ان شاء الله

**
وداها الفندق

يبي يحتفل بعيد ميلادها

كان مزهب لهااا مفاجآت مو مفاجئه

كانت تقريبا كابينه كبيره شوي


شيخه : شالحركات

عبدالله : اوووش اليوم بس انا اللي اتكلم

شيخه : ههه اوك

عبدالله مسك الريموت وشغل على الغنيه

كانت موسيقى عيد ميلاد هاديه وبعدها طلعت الغنيه

كل عام وانت عيد ميلاد حبي
كل عام وانت في حياتي حياتي

حبيبي

حبيبي

كل عام وانت عيد ميلاد حبي

بك احتفل واشعل لك شموع قلبي
واهديك ورد لك زرعته بذاتي


يا اجمل هدية عمري من فضل ربي
يا سنين تحقق في الحياة امنياتي

اهي غيرت وجهة حياتي ودربي

واهديتلي عمري وابتسااامة شفاتي

http://www.6arab.net/ViewSong/206055.html

((حدها حلوه للاستماع ))

عبدالله : حلوه ؟

شيخه : احب راشد الماجد

عبدالله : بس مو اكثر مني

شيخه : مممممممم

عبدالله : شوي وايي

شيخه : اوك

عبدالله دش جذي بعد 5 دقايق ومعاه بوكيه كله ورد جوري شكله كان يشوق ونزل لي مستواها جان يقول بضحك : ما راح اقولج تتزوجيني هههههه لانج زوجتي بس ممكن تقبلين هالورد يا ورد المفروض ما اعطيج ورد انتي ورده اصلن

شيخه مستغربه حيل خذته بهدوء : مشكور


عبدالله : لا لا ما خلصت

شيخه طالعته : شنو بعد

عبدالله طلع علبة حلوه مغلفه بشكل ذرب : يالله بطليه جدامي وقولي رايج

شيخه بطلت العلبه وكان عقد الماااس نااااعم ذوق عبدالله وايد وايد حلو

شيخه : وااو حده ناعم وحلو

عبدالله : بكون احلى على رقبتج

شيخه ابتسمت له

عبدالله : قطي ملفعج محد بدش

شيخه : اوك

قطت ملفعها وكان في منظره راحت عدلت شعرها ورجعت له

عبدالله واهو يشرب الماي: لبسيه

شيخه : اوك

عبدالله : ويت ويت

شيخه : شنو ؟

عبدالله : انا بلبسج

شيخه : اوك

عبدالله كان ورى شيخه ومسك العقد شيخه مسكت شعرها وخلت على جنب عبدالله قعدت يتأمل شعرها رقبتها جسمها : تغيرتي

شيخه مستحيه : كلنا نتغير

عبدالله لبسها وباس رقبتها : احبج

شيخه لفت عليه وظلت تتأمل عيونه .... :$



قراااااااااااااءة ممتعه ورايكم يهمني :>
 
التعديل الأخير:

Danya =)

New member
إنضم
25 أكتوبر 2009
المشاركات
703
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
~ BH ..
وي مسكينه شييخه اخيرا فرحها شووي

ان شاء الله يتم جذي وما يرجع حق حركاته :ggdw:

تسلميين عالبااارت حياتي تسلم ييدج

ناطريين
:eh_s(6):
 

UNiQe^PRiNceSs

New member
إنضم
19 أغسطس 2009
المشاركات
1,805
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
واااااااااااااااااااااااااااااااااااو
اينن البااارت حده حده حده :ggdw::ggdw:
الله يهدي عبدالله انشالله
ثانكس على البارت العجيييييييب
ناطريييينج حبيبتي
 

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية
وي مسكينه شييخه اخيرا فرحها شووي

ان شاء الله يتم جذي وما يرجع حق حركاته :ggdw:

تسلميين عالبااارت حياتي تسلم ييدج

ناطريين
:eh_s(6):


الله يسلمج حبيبتي

عاد صدمه مووو :>
 

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
واااااااااااااااااااااااااااااااااااو
اينن البااارت حده حده حده :ggdw::ggdw:
الله يهدي عبدالله انشالله
ثانكس على البارت العجيييييييب
ناطريييينج حبيبتي

العفوووووووو حياتي :$ والله يغفر له ياااااااااارب ويهني شيخه

يسلمووو مرورج حياتي
 

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية
بناااااااااات والله معصبه على لوحة التحكم يعني اذا دشيت ابيييييي اغير التوقيع ما يصير شسوي الحين بارتين ما حطيتهم بالتوقيع !!
 

dlo3t^baba

New member
إنضم
24 مايو 2008
المشاركات
1,102
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وي وي وي وي وي شطاري عليييك عبد الله عسى دوووم هالمحبه
ومريووومو فشلتني هاذي سميتي وتسوي جذي :p بس خوش بنيه صح ؟؟ :p
 

cute princess

New member
إنضم
8 سبتمبر 2009
المشاركات
1,819
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
يحليله عبدالله :× الله الهادي :× انشالله دوم جذي :×
اول مره لسانه مو وصخ :× لوووووول :× لا لا يونس البارت تسلم ايدج
ناطرين البارت الياي