أميرة البجع
New member
هااااااااااااي حبي شلونكم؟
مشكورين وااايد على دعواتكم الحلوة
اشتقتلكم مع اني ما غبت الا يوم تقريبا
يلا تفضلو البارت اليديد
البارت السابع
*********
بعد شهرين وقبل 3 أيام من عيد الأضحى
الساعة 11 بالليل أحمد ومريم يسولفون بالتليفون
أحمد: مريم
مريم(الله يستر من يقول اسمي في شي): هلا احمد
أحمد: تبين تنامين الحين؟
مريم: لأ ليش؟
أحمد: مريم بغيت أكلمج بموضوع.. ومحتاج حق وقت.. أبيج تسمعيني عدل وما تقاطعيني تقدرين الحين؟
مريم (عدلت قعدتها وتربعت على سريرها): أكـــــــــــيد آمرني
أحمد: مريم أبيج مصحصحة معاي
مريم (تكفى قووول): أكيد تفضل
أحمد: مريم .... امممممممم انتي تدرين اني أحبج وما أقدر أستغنى عنج صح؟
مريم : صح
أحمد: بس انتي ما عمرج قلتيلي أحبك ولا حسستيني فيها
مريم: مو قلنا تخليني على راحتي.. وكل شي بوقته حلو؟
أحمد: مريم آنا محتاج اعرف عشان أتطمن...
مريم: أحمد قولي شفيك؟ شصاير خبصت قلبي؟
أحمد: مريم آنااا ... آنااا بدون
مريم مصدووومة ولا كلمة
أحمد: مريم انتي معاي؟
مريم: ه--لا هلا أحمد وياك
أحمد: مصدومة؟؟
مريم: أحمد انت بدون؟ عدل هذا الي سمعته؟
أحمد: اي حبيبتي آنا بدون.. سامحيني ما قتلج قبل.. بس والله حبيتج وخفت تروحين مني
مريم(دمعت بصمت): أحمد ليش ماقتلي؟
أحمد: سامحيني حبيبتي سامحيني.. حاولت بس كنت جبان ما يتني الجرأة أقولها
مريم: أحمد الله يخليك خلني بروحي
أحمد: مريم بتهديني؟
مريم: خلني بروحي الله يخليك
أحمد: مريم حبيبتي عمري روحي بخليج الحين.. بس بقولج شغلة آنا بخليج 3 أيام لين العيد عشان تفكرين.. ويوم العيد بسمع قرارج
مريم (تبجي بصمت): ان شاء الله .. مع السلامة
وسكرت التليفون من غير ما يقول باي.. لمت ريولها لين صدرها شوي شوي وحطت راسها بين ريولها وانهارت
********************
بدر وهاجر توطدت علاقتهم حيل ببعض بس مسجات
هاجر دزت مسج حق بدر (قوة نايم؟)
بدر طول على مارد(هلا بالزين.. قاعد حياتي آمريني)
هاجر( انا بعرف انت ليش كله تطول على ما ترد علي)
بدر(لا عادي .. بس يمكن ماكون قريب من موبايلي)
هاجر(آنا أول مرة أشوف شاب ما ياخذ موبايله معاه وين مايروح!)
بدر(وانا وين أروح يا حسرة؟)
هاجر( أي صح بدر انت ليش كله بالبيت ما تطلع)
بدر سكت ماعرف شيرد
هاجر(وينك؟)
بدر(كاني عمري موجود.. آمريني)
هاجر (شفيك سكت؟)
بدر (لا ولا شي.. هاجر انا أخليج الحين تامريني بشي)
هاجر (سلامتك دير بالك على نفسك)
بدر (ان شاء الله وانتي بعد)
بدر" يا ربي شقولها؟ أخاف تهدني.. وانا كل مالي أتعلق فيها زيادة!! يا رب فك ضيقتي"
*******************
هاجر نزلت تحت لقت عبير وتهاني قاعدين بالصالة
عبير: انزين ما قلتيلي يمعة العيد وين؟
تهاني يعني وين يالذكية؟ بيت يدي أكيد
هاجر: قوة
الكل: يقويج
هاجر: هاااا.. تحشون فيني؟
تهاني: وانتي كله شاكة بعمرج؟ شكو نحش فيج؟
هاجر: أقوول يعني تغارون من جمالي تحشون فيني (وتطالعهم بغرور)
الكل: ويييييييييييييع
عبير: تكفين قبل لاتنزلينلنا ما شفتي ويهج بالمنظرة؟
هاجر: أكيــــــــد شحلاتني .. أهبل.. فديتني
تهاني: الحمدلله والشكر أكو وحدة تفدي عمرها؟
هاجر: أي آنا.. يحلاتي امواااه (وتبوس ايدها وتحطه على خدها)
يضحكون البنات
عبير: ويييييييييع لاعت جبدي برجع
واهم يسولفون ويضحكون والا ايي مسج حق تهاني
طوط طوط
فتحت المسج تقراه كان من جراح (الله يخليج ردي علي.. عذبتيني يا بنت الناس)
تهاني عفست ويها وتنهدت بصوت عالي
هاجر (مستغربة): تهوون شفيج ؟ عسى ما شر؟
تهاني: ها .. ماشر
هاجر: من منه المسج؟
تهاني: محد.. يلا انا تعبانه بروح أرتاح تصبحون على خير
الكل: وانتي من أهله
عبير: هجور بقولج شي
هاجر: خير قولي
عبير: تهاني مو عاجبتني كله منفسه وتعبانه.. مو تهاني القديمة
هاجر: تصدقين حتى انا حاسة بهالشي بس يمكن من الزهقة والبيت.. ناطرة توظيف الديوان
عبير: لا موجذي .. انا حاسة تهاني بمشكلة
هاجر: وااي عبروو لا تخرعيني .. مافيها شي جنها البخت .. يلا قومي خنروح ننام
وقامو كل وحدة على غرفتها .. بس هاجر ما قدرت تنام قامت تحاتي أختها
****************
تهاني رجعت غرفتها متضايقة حيل وحزينة " ياربي شيبي مني هذا؟ متى يمل؟"
طوط طوط "لالالا لا يكون مسج منه"
فتحت المسج (اذا انتي خايفة أسألج من وين تعرفيني.. والله ماراح أسأل بس ردي علي أرجوووووووج)
تهاني ما قدرت تتحمل ودقت عليه
جراح شاف التليفون يرن معذبتي يتصل بك: لالا والله مو مصدق
تهاني (قامت تبجي ): خلاص تعبتني.. لا تدق لالالالالا تدق شتبي فيني؟
جراح مصدوم: لا تبجين عمري دموعج غالية.. انا حي... انا أثول انا حقير بس لا تبجين
تهاني(تشاهق): جراح والله تعبت والله تعبت.. الله يخليك لا تأذيني
جراح : صدقيني حبيبتي ماراح أذيج انتي ليش خايفة مني؟
تهاني: جراح انا اعرف عنك كل شي .. أدري ان عندك شقة للخرابيط.. وأدري انك تشرب.. وأدري عن أشياء وايد... كل هذا وماتبيني أخاف منك؟
جراح (عيونه طلعت بره وقلبه قام يطق حيل): من قالج عني هالكلام يبا وال
تهاني (تقاطعه): لا تحلف... جراح لا تجذب
جراح: حبي قوليلي .. انتي منو وشسالفتج؟
تهاني: دامك ماتعرف انا منو شلون حبيتني؟
جراح: والله مو بيدي غصبا علي.. متعذب صدقيني.. عبالج سهلة أحب وحدة حتى ما أعرف اسمها؟
تهاني: يعني بتقولي ما طلعت بياناتي من الاتصالات؟
جراح: صدقيني لأ.. وانتي تدرين انا شباب وبسرعة أقدر أعرف عنج كل شي.. بس بغيتج انتي تقولين لي..الله يخليج قولي وريحيني
تهاني: جراح .. اسمي تهاني
يلا يا حلواات وين التفاعل وشرايكم؟؟
مشكورين وااايد على دعواتكم الحلوة
اشتقتلكم مع اني ما غبت الا يوم تقريبا
يلا تفضلو البارت اليديد
البارت السابع
*********
بعد شهرين وقبل 3 أيام من عيد الأضحى
الساعة 11 بالليل أحمد ومريم يسولفون بالتليفون
أحمد: مريم
مريم(الله يستر من يقول اسمي في شي): هلا احمد
أحمد: تبين تنامين الحين؟
مريم: لأ ليش؟
أحمد: مريم بغيت أكلمج بموضوع.. ومحتاج حق وقت.. أبيج تسمعيني عدل وما تقاطعيني تقدرين الحين؟
مريم (عدلت قعدتها وتربعت على سريرها): أكـــــــــــيد آمرني
أحمد: مريم أبيج مصحصحة معاي
مريم (تكفى قووول): أكيد تفضل
أحمد: مريم .... امممممممم انتي تدرين اني أحبج وما أقدر أستغنى عنج صح؟
مريم : صح
أحمد: بس انتي ما عمرج قلتيلي أحبك ولا حسستيني فيها
مريم: مو قلنا تخليني على راحتي.. وكل شي بوقته حلو؟
أحمد: مريم آنا محتاج اعرف عشان أتطمن...
مريم: أحمد قولي شفيك؟ شصاير خبصت قلبي؟
أحمد: مريم آنااا ... آنااا بدون
مريم مصدووومة ولا كلمة
أحمد: مريم انتي معاي؟
مريم: ه--لا هلا أحمد وياك
أحمد: مصدومة؟؟
مريم: أحمد انت بدون؟ عدل هذا الي سمعته؟
أحمد: اي حبيبتي آنا بدون.. سامحيني ما قتلج قبل.. بس والله حبيتج وخفت تروحين مني
مريم(دمعت بصمت): أحمد ليش ماقتلي؟
أحمد: سامحيني حبيبتي سامحيني.. حاولت بس كنت جبان ما يتني الجرأة أقولها
مريم: أحمد الله يخليك خلني بروحي
أحمد: مريم بتهديني؟
مريم: خلني بروحي الله يخليك
أحمد: مريم حبيبتي عمري روحي بخليج الحين.. بس بقولج شغلة آنا بخليج 3 أيام لين العيد عشان تفكرين.. ويوم العيد بسمع قرارج
مريم (تبجي بصمت): ان شاء الله .. مع السلامة
وسكرت التليفون من غير ما يقول باي.. لمت ريولها لين صدرها شوي شوي وحطت راسها بين ريولها وانهارت
********************
بدر وهاجر توطدت علاقتهم حيل ببعض بس مسجات
هاجر دزت مسج حق بدر (قوة نايم؟)
بدر طول على مارد(هلا بالزين.. قاعد حياتي آمريني)
هاجر( انا بعرف انت ليش كله تطول على ما ترد علي)
بدر(لا عادي .. بس يمكن ماكون قريب من موبايلي)
هاجر(آنا أول مرة أشوف شاب ما ياخذ موبايله معاه وين مايروح!)
بدر(وانا وين أروح يا حسرة؟)
هاجر( أي صح بدر انت ليش كله بالبيت ما تطلع)
بدر سكت ماعرف شيرد
هاجر(وينك؟)
بدر(كاني عمري موجود.. آمريني)
هاجر (شفيك سكت؟)
بدر (لا ولا شي.. هاجر انا أخليج الحين تامريني بشي)
هاجر (سلامتك دير بالك على نفسك)
بدر (ان شاء الله وانتي بعد)
بدر" يا ربي شقولها؟ أخاف تهدني.. وانا كل مالي أتعلق فيها زيادة!! يا رب فك ضيقتي"
*******************
هاجر نزلت تحت لقت عبير وتهاني قاعدين بالصالة
عبير: انزين ما قلتيلي يمعة العيد وين؟
تهاني يعني وين يالذكية؟ بيت يدي أكيد
هاجر: قوة
الكل: يقويج
هاجر: هاااا.. تحشون فيني؟
تهاني: وانتي كله شاكة بعمرج؟ شكو نحش فيج؟
هاجر: أقوول يعني تغارون من جمالي تحشون فيني (وتطالعهم بغرور)
الكل: ويييييييييييييع
عبير: تكفين قبل لاتنزلينلنا ما شفتي ويهج بالمنظرة؟
هاجر: أكيــــــــد شحلاتني .. أهبل.. فديتني
تهاني: الحمدلله والشكر أكو وحدة تفدي عمرها؟
هاجر: أي آنا.. يحلاتي امواااه (وتبوس ايدها وتحطه على خدها)
يضحكون البنات
عبير: ويييييييييع لاعت جبدي برجع
واهم يسولفون ويضحكون والا ايي مسج حق تهاني
طوط طوط
فتحت المسج تقراه كان من جراح (الله يخليج ردي علي.. عذبتيني يا بنت الناس)
تهاني عفست ويها وتنهدت بصوت عالي
هاجر (مستغربة): تهوون شفيج ؟ عسى ما شر؟
تهاني: ها .. ماشر
هاجر: من منه المسج؟
تهاني: محد.. يلا انا تعبانه بروح أرتاح تصبحون على خير
الكل: وانتي من أهله
عبير: هجور بقولج شي
هاجر: خير قولي
عبير: تهاني مو عاجبتني كله منفسه وتعبانه.. مو تهاني القديمة
هاجر: تصدقين حتى انا حاسة بهالشي بس يمكن من الزهقة والبيت.. ناطرة توظيف الديوان
عبير: لا موجذي .. انا حاسة تهاني بمشكلة
هاجر: وااي عبروو لا تخرعيني .. مافيها شي جنها البخت .. يلا قومي خنروح ننام
وقامو كل وحدة على غرفتها .. بس هاجر ما قدرت تنام قامت تحاتي أختها
****************
تهاني رجعت غرفتها متضايقة حيل وحزينة " ياربي شيبي مني هذا؟ متى يمل؟"
طوط طوط "لالالا لا يكون مسج منه"
فتحت المسج (اذا انتي خايفة أسألج من وين تعرفيني.. والله ماراح أسأل بس ردي علي أرجوووووووج)
تهاني ما قدرت تتحمل ودقت عليه
جراح شاف التليفون يرن معذبتي يتصل بك: لالا والله مو مصدق
تهاني (قامت تبجي ): خلاص تعبتني.. لا تدق لالالالالا تدق شتبي فيني؟
جراح مصدوم: لا تبجين عمري دموعج غالية.. انا حي... انا أثول انا حقير بس لا تبجين
تهاني(تشاهق): جراح والله تعبت والله تعبت.. الله يخليك لا تأذيني
جراح : صدقيني حبيبتي ماراح أذيج انتي ليش خايفة مني؟
تهاني: جراح انا اعرف عنك كل شي .. أدري ان عندك شقة للخرابيط.. وأدري انك تشرب.. وأدري عن أشياء وايد... كل هذا وماتبيني أخاف منك؟
جراح (عيونه طلعت بره وقلبه قام يطق حيل): من قالج عني هالكلام يبا وال
تهاني (تقاطعه): لا تحلف... جراح لا تجذب
جراح: حبي قوليلي .. انتي منو وشسالفتج؟
تهاني: دامك ماتعرف انا منو شلون حبيتني؟
جراح: والله مو بيدي غصبا علي.. متعذب صدقيني.. عبالج سهلة أحب وحدة حتى ما أعرف اسمها؟
تهاني: يعني بتقولي ما طلعت بياناتي من الاتصالات؟
جراح: صدقيني لأ.. وانتي تدرين انا شباب وبسرعة أقدر أعرف عنج كل شي.. بس بغيتج انتي تقولين لي..الله يخليج قولي وريحيني
تهاني: جراح .. اسمي تهاني
يلا يا حلواات وين التفاعل وشرايكم؟؟