مـ سهله ـو
*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
**
مر اسبوع وحال أبطالنا مثل ما هي الدنيا ماشيه **
في ناس تقول::: الدنيا حلوه اذا الدنيا تلعب علينا
نلعب عليها إحنا ....!!!
ريم وريماس الثنائي المرح ..... عايشين حياتهم حتى أحلامهم على قدهم دشوا الحقوق من باب الصدفة!!
ريم كانت نسبتها 87
ريماس 86
نسبتهم أهلتهم لدخول ((الحقوق ))
اثنين عايشين حياتهم يموتون في بعض يحسون بعض
ريم : تحبيييييييين جاسم والله والله والله أعرفج ريماسوه
ريماس بصوت واطي : امبيه قالي شلونج ريماس ههههه
ريم توطي صوتها اكثر عشان امهم اذا مرت ما تسمع .... : اييييي انا انتبهت واي ريماس عاد شحلاته والله يا بختج
ريماس : اللي يسمعج يقول كل يوم يايب لي ورده
ريم فزت وقالت بحماس : امبله امبله تذكرين يوم كنا بالخيران والله انتي الوحيده اللي عطاج مووزه
ريماس مستحيه : أي
ريم : هههههههههه لانج شاذي امبيه توني استوعب اصلن انتي كنت قاعده فوق الطاوله يوم بالريووق ... :$
ريماس بصدمه : امبيييييييه يعني كان يتطنز
ريم بجديه : اكيد
ريماس مسكت التلفون وريم تطالعها شفيها هاذي
ريماس : الووووووووووووووووووووو
**
مر اسبوع وحال أبطالنا مثل ما هي الدنيا ماشيه **
في ناس تقول::: الدنيا حلوه اذا الدنيا تلعب علينا
نلعب عليها إحنا ....!!!
ريم وريماس الثنائي المرح ..... عايشين حياتهم حتى أحلامهم على قدهم دشوا الحقوق من باب الصدفة!!
ريم كانت نسبتها 87
ريماس 86
نسبتهم أهلتهم لدخول ((الحقوق ))
اثنين عايشين حياتهم يموتون في بعض يحسون بعض
ريم : تحبيييييييين جاسم والله والله والله أعرفج ريماسوه
ريماس بصوت واطي : امبيه قالي شلونج ريماس ههههه
ريم توطي صوتها اكثر عشان امهم اذا مرت ما تسمع .... : اييييي انا انتبهت واي ريماس عاد شحلاته والله يا بختج
ريماس : اللي يسمعج يقول كل يوم يايب لي ورده
ريم فزت وقالت بحماس : امبله امبله تذكرين يوم كنا بالخيران والله انتي الوحيده اللي عطاج مووزه
ريماس مستحيه : أي
ريم : هههههههههه لانج شاذي امبيه توني استوعب اصلن انتي كنت قاعده فوق الطاوله يوم بالريووق ... :$
ريماس بصدمه : امبيييييييه يعني كان يتطنز
ريم بجديه : اكيد
ريماس مسكت التلفون وريم تطالعها شفيها هاذي
ريماس : الووووووووووووووووووووو
**
شيخه ’’’
تذكرت يوم بطلت الصندوق وشلووون قلبها عورها حيييل ومن كثر البجي اتعبت .....وما قدرت تتحرك لا اكل ولا شرب...... لمن طاحت غشيانه وحطوا لها مغذي ورجعت البيت....... ووصوا اهلها يغذونها زين
كان الصندوق فيه جم اكسسوارات من عبود
وفيه جم رساله
وفيه منديل عبود كاتب بالحبر عليه (( أحبج ))
شافت التلفون السري ومسجاته وكل شي
تعز هالصندوق حيييل لو يقولون لها عطينا هالصندوق مقابل 100000 دينار ما ترضى
مو مبالغه بس هالصندوق كان الروح بالنسبه لشيخه
شيخه ما قدرت تتحمل دقت على رقمه القديييييييم اللي كان كله مغلق في عام 2003 وكلها أمل انه يكون عنده وما غيره
رد رد رد رد رد رد رد
........... : ألو
شيخه : والله مالي ذنب
عبدالله : شيخه !!
شيخه : ايي (( تبجييييي حيييييييل ))
عبدالله متوتر حده : شذكرج فيني
شيخه : ما اقدر انساااااااك صعبه علي ظلمتني عبدالله والله ظلمتني واللله مالي ذنب
عبدالله : انا اختبرتج ورسبتي بالاختبار
شيخه : بس انا ما قلت شي !! انت اللي هديتني تبيني اذكرك
عبدالله : ذكريني بس مسحي دموعج وشربي ماي بارد ودقي علي معني ذاكر الموقف بس بسمعه منج !!
شيخه : اوكي
ربع ساااعه ودقت شي
الحين بتعرفووون السالفه اللي هدمت حب لمدة 7 سنين .... !!
عبدالله : هلا شيخه
شيخه : اسلوووووبك السبب عصبيتك الزايده اوكي ريال على عيني وعلى راسي بس انت تحب تذل ....
كل مره انا الي اركض وراك !!؟؟؟؟....
اوك حبيتك وانا صغيره كنت متعلقه فيك ولي الحين والله رفضت كل اللي يوني وانت عارف ليش يا عبدالله سبب تااااااااااافهه فرقنا 7 سنين عن بعض تافهه
عبدالله : شيخه
شيخه بصراخ : انااااااااا اللي بتكلم مو تبيني اقووووولك شكان موقفي اوكي بعد ما قلت لي انك بدون كانت ردة فعلي عاديه صح !! يعني عادي وبعدها دزيت لك اني احبك وانت دزيت لي (( حلاته )) شوف انا حافظه كل مسسسسسج منك تلفونك لي الحين معاي اذا تبي تشوف مسجاتنا انا مستعده .... بعدها كان عندي دراسه وقلت لك عندي امتحان.... بعد 4 ساعات دزيت لك.... وينك حبيبي ما رديت علي دزيت مره ثانيه واي زهقت من الدراسه انت طرشت (( بدون محد يحبني )) انا دزيت لك حياتي انت انا احبك انا احب عبود ما همني بدون واله كويتي وبعدها رحت الامتحان رديت البيت نمت نسيييييت تلفوني!!! ... وشي طبيعي سهرانه ....انت اهني عبالك انا مطنشتك واني منصدمه انك بدون.... أي انا كنت منصدمه بس طرشت .....لك احبك هذا ما يكفيك !! وبعدها دزيت لك وينك عني طول اليوم واله تقووولي (( انتي تبن )) انا قلت لك ليش ما تحبني ؟ رديت علي (( لا )) دزيت لك تبيني قلت (( لأأ )) انا قلت لك ليش (( اهني شيخه انهااااااارت بجي بجي على السنين من الحرماااان كان عبدالله لها كل شي وبتعرفوون بعدين شلون تعرفوا على بعض ))
عبدالله منصدم : شيخه اهدي
شيخه تمسح دموعها : قلت لي (( كيفي )) وبعدها قمت كله اطرش لك مسجات وادق تسده بويهي وما انسى مكالمتك الأخير دقيت عليك كنت بس ابي اسمع صوووتك لان صج صج فقدتك ما اقدر اعيش من غيرك كنت ياهل مستعده حتى انتحر بس اخلص من العذاب اللي انا فيه رديت علي
هلاااا هلااااااا جني موهامتك وطاره منك
أي صح انا كنت طاره منك تدري ليش
احببببببببببك احببببببببك
عبدالله انا نسيت انك مره وريتني بطاقتك المدنيه حتى ما خليته بالي وانت شنو قلت لي بعد ما قلت لك :::عبدالله!!
انت قلت لي : بقولج شغله ترى كل اللي سويته معاج فلم انا لا بدون ولا شي انا كنت اختبرج ورسبتي بالاختبار إذا بالأصل أنا أأصل منج واذا بالجنسيه متجنس قبل حتى لا تتجنسين اناااااا يدي خدم ناااااااس وايد وايد عشان يتجنسون ((بصوت متقطع )) والحيييين عرفتج يالزبااااله عدل اتفووووووو عليج
عبدالله : شيخه خلااااااااص اهديييييي انا لمن تغيرتي عليييييي عبالي بتهديني عشان بدون ورسبتي بالاختبار اللي حطيته لج !!
شيخه : عبالك!!!!!!!!!!! عبالك!!!!!!!!!!!!!!!!! يا عبدالله والله تعبانه حرااام عليك اللي سويته فيني والله تعبااااانه والله العظيم مو همني بدون والله انا ابي عبدالله اللي حبيته وحباني حتى زواج ما همني انا ابي عبدالله اللي لمن فقدت ابوووي كان يمي واقف يمي ابي اللي خلاني اكمل ثانويه واكون مستانسه بقربه انا تخرجت من الثانويه بصعوووبه كنت انسانه بس من غير روح رفيجاتي هدوني لاني ممله صرت انطوائيه اهلي يخافون يكلمون مرات يحسون اني مينونه وساكتين عني الحين تقول عبااااالك تذكر لمن مات ابوي الله يرحمه شقلت لي
عبدالله : انا ابوووج حياتي انتي والله والله والله ما اخليج
عبدالله حلفت لي بالثلاث ما تخليني
لعبت بحسبة جروحي وكتبت من الحزن عنـوان
ونسيت اللي يحبك موت وصار الغيـر يحلالـك
قاطعها عبدالله
عبدالله : شيخه
شيخه كانت تبجييييييي حييييييييل كانت تعبااااااانه صج صج تبي تطلع حرة 7 سنين : شنو
عبدالله : أحبج
شيخه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه انطرررررررررها 7 سنين 7 سنين تدري شنو اكره تاريخ 10 -12 -2002
عبدالله : تدرين كنت كل ما اطلع من البيت اقول يارب نسيني اياها
شيخه : واللللله انا مثلك والله
عبدالله : ما ادري شقولج يا شيخه
شيخه : لا تقول شي عبدالله والله احبك وبظل احبك طعنتني حييييييل وظلمتني حيييييييل تعرف لمن تكون مظلوووم وتخسر شي انت مالك ذنب فيه عذااب عبدالله والله
عبدالله : ما تزوجتي (( متفرغ ))
شيخه : شلوووووون اتزوج انت مينون انت نسيييت
عبدالله صحى على عمره : شيخه والله انتي تعرفيني وانا ريال احب البنت تركض وراي تراضييني انا اذا شفت اهمال والله انا اتراجع
شيخه : تتراجع عن حبنا تتراجع عن الحلف الله لعبه عندك ؟
عبدالله : ورحمة اخووووووي كنت ضايع
شيخه : عبدالله
عبدالله : اوووووووش ابي اشوفج الحين الحين الحين تعالي المركز العلمي بسرعه
شيخه : بس
عبدالله قاطعها : الحين
شيخه : اوك
عبدالله : يالله انطرج
شيخه قاااااااامت بسرعه لبست تريننق اسود شيله رماديه وخذت سويج سيارتها وطلعتتتتتتتتت ...
**
تذكرت يوم بطلت الصندوق وشلووون قلبها عورها حيييل ومن كثر البجي اتعبت .....وما قدرت تتحرك لا اكل ولا شرب...... لمن طاحت غشيانه وحطوا لها مغذي ورجعت البيت....... ووصوا اهلها يغذونها زين
كان الصندوق فيه جم اكسسوارات من عبود
وفيه جم رساله
وفيه منديل عبود كاتب بالحبر عليه (( أحبج ))
شافت التلفون السري ومسجاته وكل شي
تعز هالصندوق حيييل لو يقولون لها عطينا هالصندوق مقابل 100000 دينار ما ترضى
مو مبالغه بس هالصندوق كان الروح بالنسبه لشيخه
شيخه ما قدرت تتحمل دقت على رقمه القديييييييم اللي كان كله مغلق في عام 2003 وكلها أمل انه يكون عنده وما غيره
رد رد رد رد رد رد رد
........... : ألو
شيخه : والله مالي ذنب
عبدالله : شيخه !!
شيخه : ايي (( تبجييييي حيييييييل ))
عبدالله متوتر حده : شذكرج فيني
شيخه : ما اقدر انساااااااك صعبه علي ظلمتني عبدالله والله ظلمتني واللله مالي ذنب
عبدالله : انا اختبرتج ورسبتي بالاختبار
شيخه : بس انا ما قلت شي !! انت اللي هديتني تبيني اذكرك
عبدالله : ذكريني بس مسحي دموعج وشربي ماي بارد ودقي علي معني ذاكر الموقف بس بسمعه منج !!
شيخه : اوكي
ربع ساااعه ودقت شي
الحين بتعرفووون السالفه اللي هدمت حب لمدة 7 سنين .... !!
عبدالله : هلا شيخه
شيخه : اسلوووووبك السبب عصبيتك الزايده اوكي ريال على عيني وعلى راسي بس انت تحب تذل ....
كل مره انا الي اركض وراك !!؟؟؟؟....
اوك حبيتك وانا صغيره كنت متعلقه فيك ولي الحين والله رفضت كل اللي يوني وانت عارف ليش يا عبدالله سبب تااااااااااافهه فرقنا 7 سنين عن بعض تافهه
عبدالله : شيخه
شيخه بصراخ : انااااااااا اللي بتكلم مو تبيني اقووووولك شكان موقفي اوكي بعد ما قلت لي انك بدون كانت ردة فعلي عاديه صح !! يعني عادي وبعدها دزيت لك اني احبك وانت دزيت لي (( حلاته )) شوف انا حافظه كل مسسسسسج منك تلفونك لي الحين معاي اذا تبي تشوف مسجاتنا انا مستعده .... بعدها كان عندي دراسه وقلت لك عندي امتحان.... بعد 4 ساعات دزيت لك.... وينك حبيبي ما رديت علي دزيت مره ثانيه واي زهقت من الدراسه انت طرشت (( بدون محد يحبني )) انا دزيت لك حياتي انت انا احبك انا احب عبود ما همني بدون واله كويتي وبعدها رحت الامتحان رديت البيت نمت نسيييييت تلفوني!!! ... وشي طبيعي سهرانه ....انت اهني عبالك انا مطنشتك واني منصدمه انك بدون.... أي انا كنت منصدمه بس طرشت .....لك احبك هذا ما يكفيك !! وبعدها دزيت لك وينك عني طول اليوم واله تقووولي (( انتي تبن )) انا قلت لك ليش ما تحبني ؟ رديت علي (( لا )) دزيت لك تبيني قلت (( لأأ )) انا قلت لك ليش (( اهني شيخه انهااااااارت بجي بجي على السنين من الحرماااان كان عبدالله لها كل شي وبتعرفوون بعدين شلون تعرفوا على بعض ))
عبدالله منصدم : شيخه اهدي
شيخه تمسح دموعها : قلت لي (( كيفي )) وبعدها قمت كله اطرش لك مسجات وادق تسده بويهي وما انسى مكالمتك الأخير دقيت عليك كنت بس ابي اسمع صوووتك لان صج صج فقدتك ما اقدر اعيش من غيرك كنت ياهل مستعده حتى انتحر بس اخلص من العذاب اللي انا فيه رديت علي
هلاااا هلااااااا جني موهامتك وطاره منك
أي صح انا كنت طاره منك تدري ليش
احببببببببببك احببببببببك
عبدالله انا نسيت انك مره وريتني بطاقتك المدنيه حتى ما خليته بالي وانت شنو قلت لي بعد ما قلت لك :::عبدالله!!
انت قلت لي : بقولج شغله ترى كل اللي سويته معاج فلم انا لا بدون ولا شي انا كنت اختبرج ورسبتي بالاختبار إذا بالأصل أنا أأصل منج واذا بالجنسيه متجنس قبل حتى لا تتجنسين اناااااا يدي خدم ناااااااس وايد وايد عشان يتجنسون ((بصوت متقطع )) والحيييين عرفتج يالزبااااله عدل اتفووووووو عليج
عبدالله : شيخه خلااااااااص اهديييييي انا لمن تغيرتي عليييييي عبالي بتهديني عشان بدون ورسبتي بالاختبار اللي حطيته لج !!
شيخه : عبالك!!!!!!!!!!! عبالك!!!!!!!!!!!!!!!!! يا عبدالله والله تعبانه حرااام عليك اللي سويته فيني والله تعبااااانه والله العظيم مو همني بدون والله انا ابي عبدالله اللي حبيته وحباني حتى زواج ما همني انا ابي عبدالله اللي لمن فقدت ابوووي كان يمي واقف يمي ابي اللي خلاني اكمل ثانويه واكون مستانسه بقربه انا تخرجت من الثانويه بصعوووبه كنت انسانه بس من غير روح رفيجاتي هدوني لاني ممله صرت انطوائيه اهلي يخافون يكلمون مرات يحسون اني مينونه وساكتين عني الحين تقول عبااااالك تذكر لمن مات ابوي الله يرحمه شقلت لي
عبدالله : انا ابوووج حياتي انتي والله والله والله ما اخليج
عبدالله حلفت لي بالثلاث ما تخليني
لعبت بحسبة جروحي وكتبت من الحزن عنـوان
ونسيت اللي يحبك موت وصار الغيـر يحلالـك
قاطعها عبدالله
عبدالله : شيخه
شيخه كانت تبجييييييي حييييييييل كانت تعبااااااانه صج صج تبي تطلع حرة 7 سنين : شنو
عبدالله : أحبج
شيخه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه انطرررررررررها 7 سنين 7 سنين تدري شنو اكره تاريخ 10 -12 -2002
عبدالله : تدرين كنت كل ما اطلع من البيت اقول يارب نسيني اياها
شيخه : واللللله انا مثلك والله
عبدالله : ما ادري شقولج يا شيخه
شيخه : لا تقول شي عبدالله والله احبك وبظل احبك طعنتني حييييييل وظلمتني حيييييييل تعرف لمن تكون مظلوووم وتخسر شي انت مالك ذنب فيه عذااب عبدالله والله
عبدالله : ما تزوجتي (( متفرغ ))
شيخه : شلوووووون اتزوج انت مينون انت نسيييت
عبدالله صحى على عمره : شيخه والله انتي تعرفيني وانا ريال احب البنت تركض وراي تراضييني انا اذا شفت اهمال والله انا اتراجع
شيخه : تتراجع عن حبنا تتراجع عن الحلف الله لعبه عندك ؟
عبدالله : ورحمة اخووووووي كنت ضايع
شيخه : عبدالله
عبدالله : اوووووووش ابي اشوفج الحين الحين الحين تعالي المركز العلمي بسرعه
شيخه : بس
عبدالله قاطعها : الحين
شيخه : اوك
عبدالله : يالله انطرج
شيخه قاااااااامت بسرعه لبست تريننق اسود شيله رماديه وخذت سويج سيارتها وطلعتتتتتتتتت ...
**
جاسم ...
انسان مثقف واعي
كان يستعد للنوم وفجأة
رن تلفونه رقم غريب ... !!
جاسم : الو
................. : الووووووووووووووووووووووووو
جاسم : هلا !! ؟
.......... : ما عرفتني ؟
طرف ثالث من بعيد يتكلم : ريماسوه يالخبله لا يكون جاسم امبيييه صج صج خبله
جاسم : ريماس !!
ريماس الخبله بصوت مسموع تضحك حق اختها : امبيه صوته حلو ويعرف اسمي هههههههه
جاسم ابتسم : هلا ريماس بغيتي شي ؟
ريماس : احم احم عندي سؤال وابيك تجاوب بصراحه نزين لا تلف وتدور
ريم : جاسم صكره صكره لا تحط عقلك بعقل هالهبله
ريماس بصراخ : ذلفي لا بوكس على حلجج نطري بس بسأله الوو جاسم
جاسم وراسه مصدع وبدى يغمض عيونه بصوت رجولي متزن : هلا
ريماس : لمن عطيتني الموزه انا الوحيده بالشاليه يعني ممم معالي وشيخه وريم كانوا موجودين ليش بس انا عطيتني ؟ شالسبب وكنت انا فوق الطاوله تذكر ؟
جاسم : أي اذكر ما ادري كسرتي خاطري (( وبلعانه )) جنج شاذي هههههههه
ريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جاااااااااااااااااااسم عجيييييييييييب
ريماس باحباط : صج
جاسم بجديه : لا اضحك معاج وقولي للي يمج لا تقط اذنها عيب وبعدين ليش تدقين علي مو عيب !!
ريماس : اسفه بس اهي بطت جبدي خلاص انا اسفه تبي شي ؟
جاسم ومستمتع بالوضع : اسفه على شنو ؟
ريماس ببراءه : عشان دقيت عليك ؟
جاسم : أي صح بابا حيييل عيب والله
ريماس : والله ما ادري اسفه خلاص يالله باي
وسدته
جاسم ابتسم ونام
وريمااااااااااس ركضت للحمام (( تكرمون )) وقامت تبجي بدلع وريم واقفه يم الباب تراضيها !!
**
انسان مثقف واعي
كان يستعد للنوم وفجأة
رن تلفونه رقم غريب ... !!
جاسم : الو
................. : الووووووووووووووووووووووووو
جاسم : هلا !! ؟
.......... : ما عرفتني ؟
طرف ثالث من بعيد يتكلم : ريماسوه يالخبله لا يكون جاسم امبيييه صج صج خبله
جاسم : ريماس !!
ريماس الخبله بصوت مسموع تضحك حق اختها : امبيه صوته حلو ويعرف اسمي هههههههه
جاسم ابتسم : هلا ريماس بغيتي شي ؟
ريماس : احم احم عندي سؤال وابيك تجاوب بصراحه نزين لا تلف وتدور
ريم : جاسم صكره صكره لا تحط عقلك بعقل هالهبله
ريماس بصراخ : ذلفي لا بوكس على حلجج نطري بس بسأله الوو جاسم
جاسم وراسه مصدع وبدى يغمض عيونه بصوت رجولي متزن : هلا
ريماس : لمن عطيتني الموزه انا الوحيده بالشاليه يعني ممم معالي وشيخه وريم كانوا موجودين ليش بس انا عطيتني ؟ شالسبب وكنت انا فوق الطاوله تذكر ؟
جاسم : أي اذكر ما ادري كسرتي خاطري (( وبلعانه )) جنج شاذي هههههههه
ريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جاااااااااااااااااااسم عجيييييييييييب
ريماس باحباط : صج
جاسم بجديه : لا اضحك معاج وقولي للي يمج لا تقط اذنها عيب وبعدين ليش تدقين علي مو عيب !!
ريماس : اسفه بس اهي بطت جبدي خلاص انا اسفه تبي شي ؟
جاسم ومستمتع بالوضع : اسفه على شنو ؟
ريماس ببراءه : عشان دقيت عليك ؟
جاسم : أي صح بابا حيييل عيب والله
ريماس : والله ما ادري اسفه خلاص يالله باي
وسدته
جاسم ابتسم ونام
وريمااااااااااس ركضت للحمام (( تكرمون )) وقامت تبجي بدلع وريم واقفه يم الباب تراضيها !!
**
(( ضااااري ))
شخصية ازدواجيه
شخصية عند اهله
وشخصية مع ربعه
بوسط الخليج وغنية الوسمي اللي هابين فيها هبه ب 2009
العمر لا رحت ما يسوى والله ما يسوى
خذ روحي خذ قلبي خذ عمري يا هنيالي
ضاري يكلم البنت اللي بالسياره اللي يمه :هاااااا بتسجلين الرقم واله اشوف غيرج
البنت بوقاحه : اهمممممم شي امبيه مبين عليك كبييير
ضاري : واااااي ترى الكبير يدلع وبعدين عمري 25 سن زواج (( يغمز لها ))
البنت اللي يم الثانيه : عبيرو تطلعين هبله اذا ما خذيتي رقمه امبيه اييييييييينن مو صج شوفي شعره امبيه واله عيونه ابيه
عبير تلف بغرور : باخذه ولا تحطين عينج عليه
ضاري : هاااااااااا
عبير: جم
ضاري : 99
عبير : اييي
ضاري : 2 وروووووووووووووح وبدى يضحك اهو ربعه ورفع الجام
عبير لفت على رفيجتها نوال منصدمه
نوال : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الموقف حده مو شي يعني انا استغربت انه كان يبي يرقمج
عبير رفعت حاجبها وكان ويها يقط الوان : جب
نوال : حده حده فشله
عبير : بنرد الكلية
نوال : لا تملقين
عبير : خلااااااااص
**
محمد رفيج ضاري الروح بالرووووح
محمد :هههههههههههههههههههه بطني امبيه راح تكره عمرها
ضاري : ما ادري عنها تذلني اول شي من زين الفيس واللي يعافيك
ضاري بهاللحظه شاف سيارة شيخه وابتسم جان يطرش لها مسج (( شتسوين بالخليج ))
شيخه تلفونها سايلنت كان
...
شخصية ازدواجيه
شخصية عند اهله
وشخصية مع ربعه
بوسط الخليج وغنية الوسمي اللي هابين فيها هبه ب 2009
العمر لا رحت ما يسوى والله ما يسوى
خذ روحي خذ قلبي خذ عمري يا هنيالي
ضاري يكلم البنت اللي بالسياره اللي يمه :هاااااا بتسجلين الرقم واله اشوف غيرج
البنت بوقاحه : اهمممممم شي امبيه مبين عليك كبييير
ضاري : واااااي ترى الكبير يدلع وبعدين عمري 25 سن زواج (( يغمز لها ))
البنت اللي يم الثانيه : عبيرو تطلعين هبله اذا ما خذيتي رقمه امبيه اييييييييينن مو صج شوفي شعره امبيه واله عيونه ابيه
عبير تلف بغرور : باخذه ولا تحطين عينج عليه
ضاري : هاااااااااا
عبير: جم
ضاري : 99
عبير : اييي
ضاري : 2 وروووووووووووووح وبدى يضحك اهو ربعه ورفع الجام
عبير لفت على رفيجتها نوال منصدمه
نوال : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الموقف حده مو شي يعني انا استغربت انه كان يبي يرقمج
عبير رفعت حاجبها وكان ويها يقط الوان : جب
نوال : حده حده فشله
عبير : بنرد الكلية
نوال : لا تملقين
عبير : خلااااااااص
**
محمد رفيج ضاري الروح بالرووووح
محمد :هههههههههههههههههههه بطني امبيه راح تكره عمرها
ضاري : ما ادري عنها تذلني اول شي من زين الفيس واللي يعافيك
ضاري بهاللحظه شاف سيارة شيخه وابتسم جان يطرش لها مسج (( شتسوين بالخليج ))
شيخه تلفونها سايلنت كان
...
وصلت المركز العلمي
شاااافت عبدالله كالعاده واقف يطالع البحر وبعينه غمووض وحيره
شيخه : عبدالله
عبدالله واهو لي الحين يتأمل البحر مد ايده لها وعينه جدام مسكت ايده وتأملت البحر يمكن روحهم تتكلم بدال صوتهم !!
**
شاااافت عبدالله كالعاده واقف يطالع البحر وبعينه غمووض وحيره
شيخه : عبدالله
عبدالله واهو لي الحين يتأمل البحر مد ايده لها وعينه جدام مسكت ايده وتأملت البحر يمكن روحهم تتكلم بدال صوتهم !!
**
قرااءة ممتعة لا تحرموني من ردودكم الحلوه :>
:ada:
التعديل الأخير: