((الجزء الرابع والعشرون .........))
دانه :حمد
حمد :نعم
دانه :متى بتروح لعبود
حمد :يمكن اليوم ليه
دانه :ودي اروح اشوفه
حمد :ان شاءالله العصر اوديك خليك جاهزة
دانه :اوكي
على العصر رحنا للمستشفى وكنت اول مرة اروح اشوفه قلبي انقبض من شكل الالات والاجهزة وهي مثبته
عليه رحت جنبه ومسكت ايده الصغيره :عبود حبيبي يلا قوم ماصارت نومه يلا
حمد جلس بالكرسي المقابل للسرير :ايه كلميه يقول الدكتور انه يسمعنا
دانه شفت بحمد نظرة اول مرة اشوفها نظرة ماتوقعت اشوفها كان الحزن باين عليه :حمد
حمد:..............
دانه رحت لعنده وحطيت ايدي على كتفه :حمد لا تخاف ان شاءالله بيصحى وبيكبر وبتزوجه وتشوف عياله
ان شاءالله
حمد مسك ايدي وشد عليها :تظنين انه بيصحى
دانه :ان شاءالله
حمد جرني وصرت واقفه قدامه وهو جالس وحضني وحط راسه على صدري :ااااااااه يادانه
ماتتصورين قد ايش احس بالذنب
دانه كسر خاطري منظره صرت امسح على راسه :هذا شئ مقدر ومكتوب ولاتحمل نفسك فوق
طاقتك وانت اتكل على الله وادع ان ربي يقومه بالسلامه
حمد شدني من خصري :تعبان يادانه تعبان
دانه "ياقلبي انت ":.................
حمد :دانه انا ....
قطع علينا دخول الممرضه عشان تشيك على عبود وبعدت عنه بعدها انتهت الزيارة وطلعنا للبيت
حمد :مبروك
احمد :الله يبارك فيك وعقبالك ان شاءالله
حمد بتنهيده :وين وهي تقرف من قربي لها
احمد :تبي الصدق ماالومها بعد العمايل السوده الي سويتها
حمد :طيب انا ندمت وابي اصلح غلطي بس هي مو معطتني فرصه
احمد بعد تفكير :عندي لك فكرة شرايك تاخذها وتسافرون لكم كم يوم منها تغيير جو ومنها تحاول
تستميلها مرة ثانيه ويكون شهر عسل لاني الي سمعته انك طينت عيشتها بشهر عسلكم الاولي
حمد :تتوقع بترضى
احمد :خلها مفاجاة جهز لها ملابسها وكل حاجه وحطها بالامر والواقع
حمد عجبته الفكره :صار
احمد:وبتقدر تغير طبعك ياحمد
حمد :ان شاءالله بقدر
احمد :ابيك تعرف يمكن تكون فرصتك الاخيره معها
حمد :لا ان شاءالله بقدر اكسبها مرة ثانيه
احمد:يعني افهم من كلامك انك حبيتها
حمد :لا تقدر تقول تعلقت فيها ومااتخيلها برا حياتي
احمد"عنيد وعمرك ماراح تعترف واخاف انك تضيعها من ايدك بغبائك" :طيب ماقلت وين بتروحون
حمد :مفاجاءة
اسماء :وين ريهام
احمد :ببيت اهلها
اسماء بنظرات تعالي :زين انك رجعتها اخيرا عرفت انها ماتنفع لك زين عرفها قدرها
احمد متعجب منها :ايش تقولين
اسماء :ايه مو طلقتها اكيد حسيت على غلطتك
احمد عصب :انا ماطلقتها ولا راح اطلقها
اسماء بقهر :ليه موديها بيت اهلها اجل
احمد :لانها حامل وابيها ترتاح عرفتي ليه
اسماء "ان شاءالله تموت هي والي ببطنها ":.................
احمد راح ينام وتركها
اسماء بحقد :ان ماحرقت قلبك ياريهمو مااكون اسماء
دانه :حمد وين رايحين هذا مو طريق بيت هلي
حمد :عارف
دانه :مادامك عارف ليه ماتروح للطريق الصح
حمد :هذا الطريق الصح
دانه بقلق :حمد وين بتوديني
حمد حس من نبرة صوتي بالخوف مسك ايدي :لاتخافين ياقلبي
دانه :طيب وين بنروح
حمد:بنروح مكان حلو نغير فيه جو
دانه "الله يستر منك بس ":بس انا ماابي
حمد :بس انا ابي
دانه بلعت ريقي :..........
وقفنا عند سوبر ماركت ونزل وبعدها رجع ومعه كيس كبير مليان شيبسات وكاكاوات وعصيرات
وبيرة
حمد :امسكي وافتحي لي بيرة
دانه :طيب حنا بنطول
حمد :ايه بنجلس اسبوع
دانه "ياويلي بيتوحد فيني اكيد ناوي علي ":بس ماجهزت نفسي ولاجبت لي غيرات
حمد ببتسامه :انا جبت
دانه "لا الاخ مخطط لكل شئ بعد ":.............
حمد :عطيني البيرة وانتي خذي الي تبين
دانه بلعانه :بس انا ابيها
حمد رفع حاجبه :وانتي تشربين بيرة
دانه :ايه وخاصة اذا كانت بالفرواله او التفاح
حمد :ولا يهمك البيرة وراعي البيرة تحت امرك
دانه "لا اكيد هذا مو حمد ":متاكد
حمد :متاكد طيب قلبي قولي لي ايش تحبين تشربين وايش الي ماتحبين
دانه استغربت كثير معقوله حمد يهتم بي :غريبه
حمد :ايش الي غريب
دانه :انك تهتم
حمد :لا غريبه ولاشئ زوج وحاب يعرف زوجته ايش تحب وايش ماتحب
دانه بستهزاء :مر على زوجنا خمس شهور وماعرفت ايش احب
حمد بنبرة ندم :معليش ماكنت انتبه
دانه :والحين
حمد مسك ايدي وباسها :الحين ابي اعرف كل صغيرة وكبيره بحياتك
دانه :اها كشف عن حياتي يعني مراقبة اتصالاتي وحركاتي مو كافيه
حمد "لهدرجه عقدتك يادانه ":لا مااقصد كذا اقصد حاب نبدء صفحه جديده كل واحد يتعرف على الثاني
ويتقبله مهما كانت طبايعه
دانه "ماني مصدقه هذا حمد نفسه اخاف انك تلعب علي ":..............
حمد :مم قولي لي ايش المشروبات الي تحبينهم
دانه :مم احب البيبسي كثير اما الباقي من المشروبات الغازيه مو كثير اشربهم والعصيرات مااحب اشربها
كثير ولو شربت مااشرب الا برتقال وليمون
حمد ببتسامه :هذي المشروبات البارده والحاره
دانه :احب النسكافيه والكابتشينو والموكا اما القهوة والشاي اشربهم بس مو لذيك الدرجه
حمد :وانا المشروبات الي احبهم
دانه قاطعته :الحارة تحب القهوة التركيه السادة والشاي بعد الغدا اما الباردة تحب عصير الكوكتيل
والبيرة
حمد باستغراب :كيف عرفتي
دانه :هذا شئ طبيعي ان المرة لما تكون تحب زوجها تعرف ايش يحب
حمد :يعني تحبيني
دانه ببرود :كنت ياحمد كنت
حمد :افا يعني الحين تكرهيني
دانه :...................
حمد :جاوبيني
دانه "شئ غريب انك تكون هادي لهدرجه ايش صاير لك ":لا مااكرهك ولا احبك
حمد :طيب في مجال انك تحبيني مرة ثانيه
دانه :هذا شئ متوقف عليك لما تعرف كيف تعاملني وتحترمني ممكن ارجع احبك
حمد ببتسامة رضا طالع الطريق وسكت بعد فترة وصلنا للشاليهات ووقف عند شاليه مستاجره
ونزلنا من غير مانتكلم دخل حمد الشنط وتوني بفصخ العبايه قال لي لا لان بنروح نشتري اغراض
من السوبر ماركت طلعنا ورحنا
حمد يمشي بالعربيه :خذي الي تبين
دانه :طيب ايش نوع الاغراض الي بناخذها
حمد :مقاضي تكفينا اسبوع اكل وشرب
دانه :يعني تبيني اطبخ
حمد يلعب بحواجبه :ليه لا
دانه :ياسلام جيبني هنا عشان اطبخ
حمد :هههههههههه امزح معك انتي اعتبري نفسك اميرة هالاسبوع وكل طلباتك مجابه
دانه :بس الاسبوع هذا
حمد :لا تصيرين طماعه
دانه "ايش وراك ":اصلا انا عارفه انه مجرد كلام اصبر ربع ساعه والا انت مطين عيشتي
حمد "يعني كنت مطين عيشتك ":صدقيني بخلي هالاسبوع احلى حلم تعيشينه
دانه :نشوف
اخذنا عدة للشوي واخذنا الدجاج واللحم واخذنا ايس كريمات منوعه ومشروبات
وصلنا الشاليه الساعه سبع بالليل
حمد :يلا قلبي غيري ملابسك عشان نبدء نشوي
دانه :طيب وين شنطتي
اشر لي عليها وقال انها بالغرفه دخلت وفتحتها شفته جايب اشياء جديد ماكانت عندي اخذت لي بنطلون
جينز اسود مع تيشرت سماوي وعليه كتابات باللون الابيض رفعت شعري وطلعت له شفته لابس شورت
اسود مع تيشرت احمر طالع شكله يخقق الصراحه بس مابينت له
دانه :انا جاهزة
حمد تفحصني بنظراته :يلا
مر اليوم بسلام واكتشفت ان لحمد صوت يجنن وهو يغني وطلعت له مهاراتي بالشوي وهو مستغرب
دانه :حنا دايما نطلع البر مع اهل امي او المزرعه ونتفق مع البنات نشوي
حمد :والله ومرتي خطيرة
دانه "خقيت من كلمة مرتي طالعه جنان وخاصة وهو يمدح فيني " وبغرور جاوبت :عشان تعرف دانه مهي
سهله
حمد :ههههههههههههههههههههههه
دانه بدلع عفوي :حمد ماخلصت جعت
حمد"ياقلبي عليك بتذبحني " :يخسى الجوع ثواني واخلص
دانه وانا اشم الريحه وافرك على بطني :الريحه تذبح
حمد "والله بزر هالبنت ":ههههههههههههه
دانه ببراءة :ليه تضحك
حمد :عليك شكل مع هالحركه كانك بزر
دانه رفعت حاجبي :انا بزر يالشايب
حمد ترك الي بيده خفت انه يضربني وبعدت عنه :انا شايب ها
وصار يركض ويدغدغ فيني :مين الشايب الحين يالعجوزها
دانه واحاول ابعد عنه :ههههههههههههههه انا ههههههه عجوز
حمد ومكمل :اي عجوز مو عارفه تركضين
دانه :هههههههه والله اسبقك بس تدري مافي طاقه لاني مااكلت
حمد :ههههههههه مافي طاقه اوكي بعد العشاء نسوي سباق ونشوف مين الشايب
دانه :وانا موافقه
بعد العشاء شلنا الاغراض
حمد :بس شوفي الي يفوز له جائزة
دانه :موافقه
حمد :انا اذا فزت ابي "وحط ايده على ذقنه وكانه يفكر "ممممم تحبيني
دانه بمكر :يؤسفني اقولك هذا شئ صعب بس احاول
حمد :وانا قابل
دانه :وانا جائزتي ممم تطبخ لي عشاء معتبر
حمد :انا اطبخ
دانه :لا انا ولا على راسك ريشه
حمد :بس انا رجال وشغل المطبخ مولي
دانه :لا تقول كذا مافيها شئ اذا الرجال طبخ وخصوصا لمرته بالعكس يكبر بعين مرته من اهتمامه فيها
حمد بتفكير :وانتي مو هامك الا بطنك طلبي شئ ثاني
دانه بعناد :ماابي الا هذا
حمد :اوكي بقبل لاني عارف اني انا الي بفوز
دانه :ياواثق
بدا السباق وحمد صار يركض بسرعه وماقدرت الحقه "شلون اسبقه شلون اي ":ايييييييييييي
حمد بخوف لف علي :دانه شفيك
دانه مسكت نفسي لااضحك وهو جاي لي :اييييييييي رجلي اي
حمد جاني ومسك رجلي :وش فيها
دانه :ايييي لاتمسكها
حمد بخوف :خليني اشوف يمكن مكسورة ولا حاجه
دانه وانا امثل الالم :لا اذا مكسورة وحركتها بتزيد ها
حمد :طيب والعمل
دانه :شوف دور حاجه خشب ولا شئ مع ربطه عشان تربطها
حمد : من وين اجيب لك
دانه :فيه عند الشاليه
حمد راح يركض لما شفته وصل لنص الطريق قمت وبسرعه ركضت وبعدها صرخت :فززززت
فززززززززززت
حمد لف على وفاتح فمه ومستغرب :.............
دانه شفت معالم وجهه تغيرت "يي لايكون عصب "بس تفجاءت
حمد:هههههههههههههههههههههههههه ياغشاشه
دانه "يي الحمدالله ":اجل كيف اللعب شطارة وبالعقل طبيعي بتسبقني عشان كذا جيتك بالحيله
حمد :هههههههههههههههههه
دانه صرت اضحك معه نسيت نفسي ونسيت المشاكل الي مرينا فيها :ههههههههههههههههههههههههه
ولما جا وقت النوم شفته اخذ له بطانيه ومخده وطلع للصاله وزاد استغرابي منه ومن تصرفاته
دانه :شكرا
حمد :على ايش
دانه ببتسامه :على اليوم الحلو
حمد بادلني الابتسامه :العفو وان شاءالله راح اخلي كل ايامك حلوة
دانه اختفت ابتسامتي :تصبح على خير
حمد انتبه لي :وانتي من اهله
دخلت وقفلت الباب وتروشت ولبست لي بيجامه وانسدحت بس النوم جافاني صرت افكر بتصرفات حمد
معي معقول تغير تنهدت الايام بتبين ونمت
صحيت من النوم الساعه عشر الصباح دخلت الحمام وبعدها غيرت لبسي ولبست برمودا بيج مع بلوزة
برتقاليه سبورت رفعت جزء من شعري وماحطيت اي ميك اب لان بيضاي يبان منه خدودي الحمرا
وشفيايفي الورديه طلعت من الغرفه واندهشت من حمد مجهز طاوله الطعام بفطور خيال
وحاط بوسط الطاوله وردود "معقوله حمد رومانسي "
حمد :صباح الخير
دانه :صباح النور
حمد :توني جاي اصحيك
دانه ابتسمت له :ياسلام ايش هالحركات
حمد :تعالي تراني ميت جوع
جلسنا نفطر ومافي حد فينا تكلم اكتفينا نناظر لبعض ونبتسم بعدها قمت الم الصحون وغسلتهم
بس حمد يزيد استغرابي يوم قام وساعدني بلم الصحون وهو مبتسم
خلصت ورحت جلست بالصاله
حمد :ايش مخططاتك اليوم
دانه :مدري
حمد :قولي الي تبينه وانا اسويه
دانه :مم ابي اركب قارب
حمد :بس ولا يهمك العصر ااجر ونركب
دانه فرحت انه مارفض :والله
حمد ببتسامه :والله
دانه :ياي وناسه تعرف من زمان خاطري اركب بقارب
حمد يقوم ويجلس جنبي :من اليوم ورايح ماراح اخلي حاجه بخاطرك
دانه ارتبكت من قربه وقمت بسرعه :اوكي انا بروح اشوف ايش راح البس
حمد عرف اني اصرفه وابتسم :اوكي
نايف مع هنادي :السلام
سهام وام عبدالرحمن :وعليكم السلام
نايف :احم احم
سهام :ايش عندك الاستاذ نايف
نايف والابتسامه شاقه الحلق :لو سمحتي اسمي بو ريان
ام عبدالرحمن بفرح :يعني هنادي بتجيب ولد
هنادي توها بتتكلم الا تكلم نايف :اي يمه بيجيني ولد ريان
سهام بفرح :مبروك وربي يتمم لكم على خير
هنادي :والله فشلني فضحنا بالمستشفى كانه محد غيره بيجيه ولد
نايف :كيفي انا فرحان مو كفايه انه بيكون جزء منك هذا بحد ذاته يخليني اطير من الفرح
سهام :اوف اوف من قدك ياهنود
هنادي ببتسامه ذوبت نايف :الله لايحرمني منك
نايف يبادلها الابتسامه :ولا منك
((الجزء الخامس والعشرون ..........))
حمد :جاهزه
دانه بفرح :ايه يلا مشينا
مشينا لعند البحر واتفق حمد مع العامل يلف فينا البحر ركبنا وانا طايره من الفرح مر اليوم مثل الحلم انبسطت
كثير بعدها رجعنا للشاليه
حمد ببتسامه :انبسطتي
دانه :كثيييييييير
حمد :طيب ياميره دانه وش خاطرك فيه بعد
دانه :ممممم
حمد:لا الشيخه راعية طويله انا قلت بتقول لا سلامتك مشكور
دانه تخصرت :ياسلام
حمد :هههههههههه خلاص طلبي وانا انفذ
دانه بجراءه :ايه ناس ماتجي الا بالعين الحمرا
حمد بضحكه :خير
دانه :هههههههههههههههههههههههههههه
حمد :ههههههههههههههههههههههه
سهام :وين احمد عنك
اسماء بقهر :اكيد متنقع عندها ببيت اهلها جعلها الموت ان شاءالله
سهام :لا تدعين بعدين تنقلب الدعوه عليك
اسماء :والله من القهر الي بقلبي
سهام :يمكن هذا جزاءك وعقوبه من الله على القهر والظلم الي سببتيه لاحمد
اسماء بعدم مباله :بلا كلام ماله داعي ولا تفتحين مواضيع انتهت
سهام بجديه :ليه مافكرت انه هذا الصدق هذا الي صار درس لك
اسماء :سهام بتتكلمين بالموضوع هذا بسكر
سهام :هذا انتي اذا صار الموضوع مو من صالحك تجاهلتيه
اسماء تصرف :شلون الغبيه دانه
سهام :ليه تقولين عنها كذا ماكنت اول صحبتك وحبيبة قلبك
اسماء :ابد عمرها ماكانت غير تسليه لي انتي عارفه ان عمري مارفقت بنت اقل من مستواي المادي
سهام :اجل ليه رافقتيها
اسماء :ابد تعرفين صاحبتي هدى
سهام بقرف :ايه استغفر الله مو قلتي بتتركين الاشكال ذي
اسماء :المهم هي حطتها ببالها وعجبتها وهي ماكانت تعطيها وجه قلت انا اسهل الطريق لها بس بعدها
اخوك تزوجها
سهام وهي مو مصدومه لانها تتوقع من اختها الاسوء :طيب وبعد ماتزوجها
اسماء :قلت بما ان حمد صديق احمد الروح بالروح ممكن تاثر عليه وهو بدوره ياثر على احمد ويستعجل
الزواج
سهام :الصراحه انا صرت اخاف على نفسي منك
اسماء :شوفي طول مانتي مو ضارتني بشئ فانت بالسليم
سهام :يعني لو بالغط ضريتك ممكن تسوين ايش
اسماء بضحة نذاله :صدقين ماراح يعجبك ردي
سهام :انا مستغربه من قدرة التمثيل الي عندك يعني الي يشوفك يقول انتي المظلومه والطيبه مو الظالمه لكن
انتي تخلينه من الصعب يكتشفك يعني لو ماطحت عليك بفعلتك السوداء ولا كانت ظنيتك بريئه وماتطلع منك
الاشياء هذي
اسماء ما عجبها سير الموضوع :يلا بس باي
وسكرت قبل لا تسمع رد سهام
دانه استغربت من نومته على الكنب وهو عاقد حجاته :حمد ..حمد
حمد منسدح على الكنب :مم
دانه لمست جبينه فيه حراره شوي وبخوف :حمد انت تعبان
حمد بتعب :لا شوية صداع
دانه :تبي اجيب لك بنادول
حمد :ايه
دانه رحت المطبخ وطلعت من الثلاجه شوربه من الي امس وسخنتها وصبيت له عصير ووديتها
دانه :حمد قوم عشان تشرب الشوربه وتاخذ الدواء
حمد :لا مو مشتهي حاجه بس عطيني الحبه
دانه :مايصير تاخذها وانت على جوع
حمد :خايفه على
دانه اربكني سؤاله :طبيعي بخاف عليك لانه اذا تعبت ببتلش فيك
حمد كشر وجهه:كيف
دانه بلعت ريقي :يعني راح اشتغل لك ممرضه اذا اشتد تعبك وغير كذا راح انحبس ولا اقدر اروح ولا اجي
حمد بضيقه :اها ..شيلي الاكل مو مشتهي
دانه اصريت عليه :لازم تاكل عشان تخف
حمد بحده :شيليه
دانه خفت منه بس قويت نفسي :لا ماراح اشيله وبلا دلع اطفال واخلص اكل
حمد استغرب عدم خوفي منه :...............
دانه بثقه :لاتظن اني بخاف مثل قبل قلت لك دانه الخوافه راحت
حمد بتنهيده :ودانه الي تحب حمد
دانه "موجوده وتموت فيك بعد ":ماتت بعد
حمد انسدح مره ثانيه :خلاص ماابي الحبه ولا الاكل
دانه كسر خاطري :براحتك
رن جوالي وفرحت :هلا وغلا
منى :اهلين فيك
دانه :شلونك وشلون امي وابوي واخواني
منى :كلهم بخير ويسلمون عليك
دانه :الله يسلمك ويسلمهم
منى :طيب انتوا مازلتوا بالشاليه
دانه :ايه مازلنا ليه
منى بفرح :تتوقعين احنا وين الحين
دانه :مدري وين
منى :حنا بالبحر قريب منكم
دانه :والله
منى :والله احنا وخالاتي وخوالي كلنا موجودين وهنادي بعد معنا
دانه :وناسه
منى :يعني بتجين
دانه :ان شاءالله
منى :يلا تعالوا احنا بنخيم ليوم الجمعه
دانه بخبث :وخالتي ام عادل موجوده
منى :ايه هي وعيالها
دانه "طيب ياحمد انا اوريك ":اوكي ان شاءالله بنجي وبنام بعد
منى :اوكي ننتظرك
دانه :يلا باي
منى :باي
هنادي :بتجي
منى :ايه
هنادي :وناسه
منى :ايه والله من زمان عن هالجمعه الحلوه
رن جوال هنادي وطلعته وابتسمت منى عرفت من ابتسامتها انه نايف واخذت منها الجوال بسرعه
منى :خيييييييييييييير حتى هنا مو مرتاحه منك
نايف بغيض :انت منين تطلعين لي حرام عليك عقدتيني بحياتي
منى :هههههههههههههههههههه وهذا المطلوب
نايف بقله صبر :خلصي عطيني هنادي
منى :هنادي ماتبيك تقول ملت منك زهقت طفشت خلاص فك عنها
هنادي شهقت :منيو ووجع عطيني الجوال
منى بنذاله تقوم عنها عند باب الخيمه :مافي انت هنا ملك لنا يعني تنسين نايف والي خلفوا نايف مو
كفايه مستولي عليك ومانشوفك الا مره بالاسبوع
نايف :وانت شتبن وش حارك مرتي وكيفي
منى :بس بس ولا كلمه قلت لك لا تحاول ماراح اعطيك اياها
نايف عصب :منى خلصي عطيني زوجتي
منى :مافيه ولا تحاول تدق بقفل الجوال هههاي
وسكرت الجوال وقفلته
هنادي :منى بلا مصاخه وعطيني الجوال
منى تلعب بحواجبها :نو نو نو
هنادي :يمه شوفي بنتك
ام عماد تضحك مع الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههه
هنادي :يمه اقولك شوفيها وتضحكين
ام عماد :وهي صادقه من تزوجتي انتي ودانه مانشوفكم خلاص اليوم اجازه منهم يعني ماولهتي علينا
هنادي :الا بس هذا زوجي مااقدر اصبر عنه لازم اشوفه او اسمع صوته على الاقل
عماد :احم احم
ام عماد :تغطوا يابنات
ام عادل :ادخل ياعماد
عماد :السلام
الكل :وعليكم السلام
عماد :ها يا خلاتي العزيزات شلونكم
الكل :بخير وانت شلونك
عماد :بخير جعل ربي يسلمكم
الجده :وانا ياولدي مالي رب تسلم على
عماد يروح لعندها ويحب راسها :انتي الكل بالكل يالغلا شلونك
الجده :بخير دامني شفتك وسمعت صوتك
منى :ايه خلف الله علينا لهم الكلام الحلو ولنا الخناق والتهزئ
عماد :لانك تستهلين والحين انتي شلون الرجال يقولك عطيني مرتي تسكرين الجوال بوجهه
منى :ولل وصل لك الخبر
عماد بضحكه :شيسوي مسكين وصل حده منك "ولف على هنادي "قومي رجلك برا ينتظر
هنادي :ياسلام طاقها سالفه وتاركه من زمان ينتظر وتوك تقول
منى :شفت ياخوي خير تعمل شر تلقى هذا جزاء الي يعمل الخير عشان كذا انصحك خلك مثلي صر نذل
عماد :صادقه من اليوم لا طيبة بعد اليوم نذاله وبس
هنادي :عدال يالطيب كانك مو انت اساس النذاله ببيتنا اجل من وين تعلمتها الساحره الي جنبك
عماد ومنى :هههههههههههههههههههههههههههههه
طلعت هنادي لنايف :هلا حبيبي
نايف ببتسامه :هلا فيك قلبي
هنادي :تبي شئ
نايف :ايه ابي نتمشى مع بعض شوي يقولون المشي زين للحوامل
هنادي :اوكي
نايف :لحظه شوي "ويعلي صوته "ياخت منى خلي الجوال ينفعك لانه صاحبه الجوال عندي موتي قهر
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههه
اما منى ماقدرت ترد لان اخوها موجود
المغرب صحى حمد والصدع خف عليه :ها يادانه وش مخططتك اليوم
دانه :ممم ودي نروح عند البحر
حمد :واحنا وين اجل
دانه :ادري اقصد البحر الاصلي مو بحر الشاليهات
حمد :اها
دانه :ها موافق اتجهز
حمد :يلا جهزي
وطيران اخذت لي شنطه صغير لملابسي ولبست لي بنطلون جينز وتيشرت ابيض وطلعت له
وركبنا السيارة وصرت اقوله يروح يمين ويسار لحد ماوصلنا لخيمة اهلي وهو مو عارف
دانه وانا امثل الاستغراب :مو كانه نايف
حمد مستغرب :ايه نايف ومعه اختك
دانه :شوف الخيانه جاين البحر ومايقولون
حمد فهم لعبتي :ايه خيانه شايفتني دلخ ماافهم
دانه ببراءة :انا
حمد :لا انا ليه اللف والدوران ليه ماقلتي من البدايه ان اهلك هنا
دانه بدلع :يعني لو قلت لك بتجيبني
حمد :.........................
دانه نزلت من السيارة بسرعه عشان مايغير رايه وتوجهت للخيمه :السلام عليكم
الكل بفرح :وعليكم السلام
دانه من بعد ماسلمت عليهم وجلست :منى شفيك مبرطمه
ام عماد :ههههههه معصبه من نايف
دانه :ليه شصار
ام عماد قالت لي السالفه كلها
دانه :ههههههههههههههههههههه صادك
منى :دانوه واصله حدي من هالغثيث
دانه :طيب وش رايك اراضيك
منى :شلون
دانه :ودك تركبين دبابات
منى :والله
دانه :ايه بس مااوعدك لحد مااقول لحمد
منى :مادمه بتقولين لزوجك الغثيث من الحين اقولك الجواب لا
دانه :ههههههههههههههه لهدرجه صاير غثيث وهادم للذات
منى :واكثر بس مدري كيف متحملته
:احم احم
ام عادل :لحظه عادل
بعد ماتغطينا دخل :السلام
الكل :وعليكم السلام
جلس جنب جدتي وصار يسولف ومثل ماتوقعت حمد ماتعب من الدق على وانا اتجاهله "خلك ياحمد ان
ماهبلت فيك مااكون دانه "
بعد فتره جاى اخوي راكان :دانه
دانه :هلا
جاى بجنبي :كيفك
دانه :بخير وانت
راكان :تمام وانتوا مع ازواجكم مشغلينا مراسيل لكم لايكون بعد منى مستوليه على جوالك
دانه بضحكه :لا
راكان :اجل ليه ماتردين على زوجك
دانه :ركون ابي منك طلب قول تم
راكان :تم
دانه عطيته جوالي :ابيك تحطه بسارة حمد من غير مايحس
راكان استغرب :ليه
دانه : انت سوا الي قلت لك عليه وبس
راكان :طيب بس قومي رجلك يبيك
دانه :طيب
قمت وشفت حمد موجود ينتظرني وباين عليه التعصيب
دانه ببرود:هلا حمد بغيت شئ
حمد ماسك نفسه :الحين ليه ماتردين علي
دانه بتمثيل :ليه انت دقيت
حمد :تنكتين انتي شوفي جوالك كم اتصال جاك مني
دانه وانا افتح شنطتي وامثل اني ادور :يوه وين الجوال
حمد :مو بشنطتك
دانه :لا مدري وينه
حمد هدى شوي :يمكن نسيتيه بالشاليه
دانه :لا انا جبته معي
حمد :دوري عدل بالشنطه
دانه :دورت
حمد:يمكن بالسياره
دانه :يمكن اذا رحت شف
حمد بغيره :من عندكم بالخيمه
دانه ببلاها :خالاتي وبناتهم
حمد :ومين بعد
دانه :حريم خوالي وبناتهم
حمد رفع حاجبه :وغيره
دانه حطيت صبعي على فمي :ممم جدتي
حمد بقلة صبر :وعادل
دانه مسكت نفسي لا اضحك :شفيه
حمد :يعني مو موجود
دانه :الا ليه
حمد :وليه تجلسين مادامه موجود
دانه :وين اروح يعني
حمد :تطلعيم من الخيمه لحد مايروح
دانه :وان شاءالله تبيني اجي لخيمة الرجال واجلس عندكم
حمد بقهر :لا طبعا
دانه تخصرت :وين تبيني اجلس اذا طلعت يعني
حمد :تدقين على واجي لك ونتمشى
دانه :مم تصدق ماجى على بالي بس ليه مااجلس وهو موجود
حمد :بس
دانه بانتصار :يعني تغار
حمد يضيع الموضوع :ايش هالكلام الفاضي
دانه :وانا اقول كلام فاضي بعد لانه ماله داعي لان عادل مايعني ليشئ غير انه ولد خالتي وبس
حمد يحاول يخفى فرحه :يعني ماتحبينه او تفكرين فيه
دانه :ابدا
حمد :ليه
دانه :لاني عفت الرجال وكرهتهم بسببك
حمد بخيبة امل :وانا معهم
دانه :انت اولهم
حمد بضيق :ليه
دانه :يعني كل الي سويته فيني وتبيني احبك
حمد :....................
دانه :بس في امل اني ممكن احبك مرة ثانيه
حمد ناظر فيني :...................
دانه :لو حسيتك تغيرت وصرت تراعيني وتراعي شعوري وصرت تحترمني وتحبني ممكن احبك مرة ثانيه
حمد :....................
دانه نظرته حسيت منها انه متقبل كلامي :طيب حمد ابي اطلب منك طلب
حمد :ايش
دانه :وابيك ماترديني وتكسر عيونهم
حمد :مين
دانه :ناس يقولون انك مستحيل توافق لانك غثيث
حمد كشر :مين ذولي
دانه :تبي الصراحه اهلي كلهم يقولون انك ثقيل طينه وحتى يخافون يقربون منك
حمد بصدمه :انا
دانه :ايه انت شفت كيف نظرات اهلي فيك ابيك توافق على طلبي عشان تبين لهم انك طيوب وحبوب
حمد :وانتي تظنين اني طيوب وحبوب
دانه "صدق لا قالو ان الرجال طفل كبير ":اذا وافقت على طلبي ايه بتكون
حمد :وايش هو
دانه :ابي نركب دباب انا والبنات
حمد :بس ولا يهمك تركبون
دانه بفرح :والله
حمد :والله
دانه:طيب وننام هنا معهم
حمد :ايش
دانه :الله يخليك حمد وافق
حمد ببتسامه :موافق بس بشرط
دانه "الله يستر ":الي هو
حمد :وشو المقابل
دانه :يعني ايش
حمد بخبث :برضى باقل شئ "وياشر على خده "
دانه حمرت حيا منه :لا حمد اي شئء ثاني
حمد بخبث اكثر :مم يمكن مايعجبك بس ترا ان قلته مافي تراجع
دانه خفت من ضحكته :خلاص خلاص موافقه
حمد ياشر على خده :يلا
دانه قربت منه عشان ابوسه بس تفجات به انه جرني وباسني بفمي بعدت عنه بسرعه وانا منحرجه والوضع
ساعده انا بالخيمه مسوين زي التعريشه الصغيرة للبنات عشان نقابل البحر
حمد بفرح :الحين اقول موافق
دانه بوزت له :سخيف
حمد :ههههههههههههههههههههههه