المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليش ما فية ريال مخلص

العنود
16-10-2008, 08:07:32 PM
بنات ليش الريايل ما يخلصون حق حريمهم عسي ما تتوفى مرتة الا راح يدور غيرها على طول والمرا اذا مات زوجها لا والله تقعد على عيالها وتضحي بسعادتها غلشانهم ليش دايما الزوج اناني وما يحب الا راحتة والله يخوفون ما لهم امان انا ما اثق باي ريال كلهم خونة :0bee2e8d89::0bee2e8d89:

** باربي **
16-10-2008, 09:28:54 PM
اي والله صدقتي انا كل افكر جذي نفس تفكيرج بالضبط لا تقولون ريال و و...عادات وتعالوا بناحية المشاعر والمرة بعد ارق وواضعف محتاجة ريال لأنوثتها وضعفها امام متاعب الدنيا مع هذا تضل من غير زواج ولو وحدة تزوجت يستنكرون الناس عليها هالشي اما الريال عادي ليش هالانانية ؟؟؟؟؟واااي ميتة قهر من هالاسلوب ريال وريال ....شنو يعني مرفوع عنة القلم ولا اهم عندهم مشاعر والحرمة صخلة :rgewrg:
ما احبهم بس شر لابد منة:eh_s(14):
يا ويلها الي دافع عن الرياييل :eh_s(14):اطلق لهيبي علية

KrNA-KrNA
16-10-2008, 09:35:59 PM
هذي سنه الحياة..ماكو ريال اذا توفت مرته مايتزوج عقبها!!!

شنسوي بعد

blue ocean
16-10-2008, 09:55:08 PM
اذا من ناحية يتزوج عقبها بلعكس هذا من حقه .. بس مو هذا موضوعنا ..

الريال فعلأ وخاصه بزمننا هذا مافيه اخلاص خوااان .. بدمه الخيانه ..

طبعآ البعض مو الكل .. فنصيحه كل وحده تدير بالها على ريلها وماتخليه

يظطر يطالع برى .. مشكوره عالموضوع حبيبتي

بنت باباتي
16-10-2008, 10:11:18 PM
اول شي مو كل الحريم مخلصااااااات

ثاني شي انا عندي الله يوفقه لاني احبه اتمنى انه يلهى بدنياااااااااه
بس مو ينساااااااااني
قبل كنت اقول له اذا مت منت محلل انك اتزوج عقبي
الحين لاني سرا احبه اكثر من قبل اقوله اذا مت محللتك تتزوج
بس لاتحبها كثر حبك لي طبعااا يعصب علي

لابغيت اتحب غيري طااااااااااااااالبك
لاتحبه كثررررررررر ماحبيتني
انا اقول الرجل له احتياجات عكس المرا
المرا عاطفتها تغلب عليها
يعني المصيبه اللي يجيب لها شريكه بحياتها مو بمماتها

انا قبل كنت جذيه بس اسمع وحده توفت وزوجها خطب انجن واجننه معاي
خاين ماعنده وفا ماله اماااااااااان

خليهم يتزوجون المهم انه يحترم وفاتها يعني مو اول مايتم شهر يروح يخطب

الموضوع صعب بس احساس الرجل مو مثل احساس المرا

afesa
16-10-2008, 10:31:00 PM
موضوع زواج الريل عقب وفاه زوجته مالها علاقه بالخيانه والاخلاص هذي سنه الحياه وطبيعه الريال انه ما يقدر يعيش بدون مره .وخصوصا اذا عنده عيال..بالنسبه حق زواج المره عقب وفاه زوجها ..محد قالها لا تتزوج والمره الارمله مو بسهوله تتزوج مثل الريال ومو اي واحد يتزوج واحده وراها كود عيال وبيتحمل مسؤوليتهم ..
اختي توته &كتكوته شدعوه ؟؟ هدي اعصابك شفيك يوبا هدي اشويه ريلاككككسسسسسسسس

معكرونه أسبكتى يم يم
16-10-2008, 10:44:33 PM
مشكله الحريم انهم ينظرون لريال من نظره نسائيه بحته ونسو ان ادم خلقه الله غير عن حواء وعن طبيعتها .....

الريال بطبيعته التعدد يعنى الله خلق عنده مقدره انه يحب مره ومرتين وثلاث عادى هذى طبيعته مومعناته انه خوان لاء بس عنده قدره جنسيه تفوق المره اللى انخلقة انها تكون ام اكثر من انها تكون انثي وهذا الفرق

الريال لاتوفت مرته شي طبيعى انه يتزوج لانه مايقدر انه يعيش من غير مره بس المره لاتوفي ريلها عادى تعيش من غير ريال لان غريزة الامومه اكثر من غريزه الزواج عندها ..... وبعدين حتى لو قالت يازواج وينك منو بخطبها ارمله وعندها كوكش يهال والبنات اللى هم بنات عنسو في بيوت اهلهم :(

اما الخيانه فهذا موضوع ثانى ....... انا اشوف الريال يخون والمره بعد تخون والا الريال من وين ياب مره يخون معاها الا مره خاينه لربها ولاهلها

بس انه بطبيعته خاين فهذا انا اشوفه ظلم للريال

مستثمره
16-10-2008, 11:30:57 PM
مو شرط ويعتمد على الريال نفسه

إنسانه بكل حالاتي
16-10-2008, 11:35:07 PM
اي صح مو كلهم لاتجمعون وهاذي سنة الحياة يعني الواحد لابد يتزوج عشان يلقى الانسانه اللي تفهمه وتغسل ملابسه وتطبخ له لوووووووول ومو حلوه يصير عاله على اهله لابد من انه يمارس حياته وينسى الماضي ولا تبووونه طول عمره يبجي على زوجته الله مايرضى

بنت حلال
16-10-2008, 11:49:34 PM
مافيها شي الرجال يتزوج عقب وفاه مرته....هذي سنه الحياه...انا اعرفلي وحده كانت مريضه بالسرطان.....وعندها عيال....وعارفه انها بتموت عن جريب....والله صغيرة كانت بالثلاثينات عمرها.....حلفت زوجها انه ما يتزوج الا اختها.....واهي اللي تربي عيالها....عقب ها السالفه بسنه توفت الله يرحمها....وبعد شهر زوجها تزوج اختها.....الحمد اللله على كل حال....كان قرار حكيم منها....الخاله مثل الام....على الاقل ترتاح انه ما يجيب وحده تاذي عيالها....وماشا الله عليهم متفوقين عند خالتهم

*برونزيه شقره*
17-10-2008, 01:17:31 AM
الزواج سنه الحياة وكلشي مقدر ومكتوب يصير
وهالشي ربي يكون قاسمه للأنسان من كان في بطن امه
من ناحية الخيانه هذا بدم كل رجل ناقص الدين والعقل
وكله يرد على اصله ان كان وفي ربي جل جلاله
يجازيه بالزوجه الصالحه
عسى الله يهديهم

حبيبته آنا
17-10-2008, 03:05:55 AM
مشكله الحريم انهم ينظرون لريال من نظره نسائيه بحته ونسو ان ادم خلقه الله غير عن حواء وعن طبيعتها .....

الريال بطبيعته التعدد يعنى الله خلق عنده مقدره انه يحب مره ومرتين وثلاث عادى هذى طبيعته مومعناته انه خوان لاء بس عنده قدره جنسيه تفوق المره اللى انخلقة انها تكون ام اكثر من انها تكون انثي وهذا الفرق

الريال لاتوفت مرته شي طبيعى انه يتزوج لانه مايقدر انه يعيش من غير مره بس المره لاتوفي ريلها عادى تعيش من غير ريال لان غريزة الامومه اكثر من غريزه الزواج عندها ..... وبعدين حتى لو قالت يازواج وينك منو بخطبها ارمله وعندها كوكش يهال والبنات اللى هم بنات عنسو في بيوت اهلهم :(

اما الخيانه فهذا موضوع ثانى ....... انا اشوف الريال يخون والمره بعد تخون والا الريال من وين ياب مره يخون معاها الا مره خاينه لربها ولاهلها

عدل كلامها وعلى فكره اكو واااايد رياييل اذا ماتو حريمهم من حبهم لهم مايقدرون يتزوجون خلاص مايبي اي احد يدش حياته من بعد زوجته وبعضهم يتزوجون لان هذي سنة الحياة الريال لما يتزوج عقب وفاة مرته او المرا اذا تزوجت عقب وفاة ريلها هالشي مايتسمى خيانه الخيانه غيييير شي ثاني الخيانه لما الشخص يكون متزوج او متزوجه ويلعب او تلعب من ورا شريك الحياة

GOLDEN_FISH
17-10-2008, 04:10:41 AM
يالله استر:)

اميرة المحبة
17-10-2008, 04:29:33 AM

صح لساااااااااااااااااااااان ج نفس وجهة نظري
الرجل بالزواج والحب والخيانة والاخلاص في جميع هذي الامور تصرفاته ودوافعه مختلفة تماما عن المرأة اللي دوووووووم عاطفية

خلقة الرجل غير سبحان الله الرجل يحب التعددية والمرأة عاطفية لابعد الحدووووووووود

وتسلمين اختي

al7anona
17-10-2008, 09:12:50 AM
عشان يبتعد عن الحرام يتزوج احسن وبالحلال ومو معقولة تتوفى زوجته ويوقف حياته الريال غير عن المره محتاج احد يمه اكثر من المره

لانه الريال لما تتوفى زوجته ويكون عنده عيال صعبة يسوي كل شي بروحه واكيد يحتاج احد معاه

اما المره شوي اهون يعني تقدر تضحي

والرياييل في منهم الزين والشين بس اللي يتزوج مره2 مو معناته شين مو معقولة يوقف حياته

فجر الغلا
17-10-2008, 01:10:04 PM
المشكله مو اذا ماتت المشكله اذا موجوده ويدور على غيرها يعني يخونها
بس اذا ماتت بعد الريال مايصبر على الوحده كثر المره فعادي اذا تزوج
مو حرام او عيب بس مثل ما قتلج اذا موجوده هذي المشكله
ومن سابع المستحيلات الريال المخلص واخرها الريال المحلص :(
ومشكوره حبيبتي على هالموضوع ويعطيج العافيه

fajer-85
17-10-2008, 01:24:39 PM
انا ماشوف فيها شي ان الريال يتزوج من بعد وفاة زوجته هاذه حقه انا عندي يزوج عقب ما اهيه تتوفى احسن من على حياتها ويحرها وبعدين لمن يزوج مومعناته مايخلص لها بالعكس بيضل مذكرها في باله وحياته مستحيل ينساها

وبعدين مو كل الرياييل يزوجون عقب وفاة زوجاتهم

وبعدين هاذي مشكلة المرا اذا اهيه ماتبي تزوج من بعد ريلها اهيه حره محد طقها على ايدها

ولا الاسلام مايمنع ان المرا او الريال يزوجون من بعد اراملهم

دانة الكوويت
17-10-2008, 01:27:16 PM
اذا اهيا حية يتزوج عليها من وراها فمابالج اذا ماتت !!!

روح الدنيا
17-10-2008, 03:02:21 PM
انا جدي يوم توفت جدتي كان عمره بالربعين و كان الله يرحمه جمييييييييييييييل و كانو اللي عنده كله يقووولوله تزوج و تزوج بس هو ضحاا و قال ما تزوج بعد المرحووومه من يصير و ما تزوج و قال مابي اجيب وحده تزعل عيالي و توريهم الضيم والظلايم ... فديته جدي لحد الحين كل ما جابو طاري الخيانه وانه ماكو اخلاااص اتفاءل بالحيااااااااه و اتذكر جدي و اضرب فيه المثل فديته ابو الاحساس الله يرحمه و يغمد روحه الجنه و رثنا الخلاص والتضحيه منه خخخخخخخخخخخخخخخخ

و تقبلي مروري

العنود
17-10-2008, 08:36:55 PM
انا اقول ما فية ريال مخلص وكلهم خونة وما همهم الا الناحية الجنسية

㋡..PRINCESS..㋡
27-10-2008, 01:33:27 PM
والله انا من وجهة نظري ان اغلـــــــــــــــــــب الرياييل ما يفكروووون الا بنفسهم لو مهما تسوين وتعطين .. أنااااااااااااانييـــــــ ـــــــــن !!

SeDuCTive
27-10-2008, 02:44:24 PM
وايد سألت نفسي هالسؤال .. وحاولت اعذر الرياييل بس ما قدرت.. يظلون بنظري خونه ومالهم امان وما يترس عينهم الا التراب ولازم الوحده بزمننا هذا تحرص منهم عشان لا تنجرح.. الله يساعدنا احنا قلوبنا رهيفه..

جوك احلى جو
27-10-2008, 02:50:57 PM
اغلبهم تفكيرهم شهواني للاسف

كسرة عود
27-10-2008, 02:59:56 PM
الله يعييييييييييييين ...... والمهم بحياتها

الأمل الوقاد
27-10-2008, 05:11:07 PM
سنة الحياة يتزوج ، عيل والعياذ بالله يزني بعد وفاة زوجته!! طبعا المرة تقعد اكثر مدة ممكنة بلا زواج او ماتتزوج بعد الزواج، لان المراة عاطفيه ، اللله خالقها مرهفة الاحاسيس فتطول من الصدمة العاطفية بس الريال الله ماخلقه عاطفي خلقه حسي ويفكر بالغرائز بشكل اكبر والا ماكان الله شرع له اربع.

كلي أنوثة
20-10-2009, 12:06:03 PM
لا حمدلله الدنيا بخير و فيها ناس محترمين و مخلصين بس الواحد المفروض يدعي الله يوفقه و مايطيحه بناس خونة و سيئين والله يوفق الجميع يارب

غلا الأيام
20-10-2009, 01:39:14 PM
امممممم من وجهة نظري لان حب المرأة أبدي وليس وقتي ، واذا أحبت تحب من كل قلبهاا

أما حب الرجل وقتي ونسبي ويتغير وينتهي بانتهاء الحاجة واللذة

غادةالكاميليا
20-10-2009, 02:41:18 PM
اذا في ريال مخلص وعرف نفسة انه مخلص
اكككككييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يييدددد راح يذبح نفسة
يعني مافي رجل مخلص واذا وجد فان الدنيا منتهية لامحالة
انا شخصيا ماعندي ذرة ثقة باي رجل بهالدنيا
ارجو انكم ماتتضايقون هذا راي شخصي

صمت الروح
20-10-2009, 11:19:12 PM
سنة الحياة الحمدالله

كريستال ليدي
20-10-2009, 11:23:21 PM
الريال يتزوج عقب وفاة زوجته اتوقع شي عادي لانه الريال دايما يحتاج لمرة في حياته عشان تدبر امور حياته و تجابل عياله اذا كان عنده عيال

بس موضوع زواج المرة عقب وفاة ريلها اتوقع هالشي تدخل فيه العادات و التقاليد لانه هالشي مو موجود الا عندنا بالخليج المرة اذا مات ريلها قعدت تنطر متى تلحقه بس باقي الدول عادي الارملة تتزوج مرة و مرتين ولا همها

بطاط مهروس
20-10-2009, 11:26:04 PM
حبيبتى اصابعج مو سوا فى ريايل ما يتزوجون .... وفى حريم هم بس يترملون تروح تتزوج على طول تقول انا وحيدة
فية جذى وجذى ..... الله يخليج الدنيا صايرة ما منها امان
تقبلى مرورى

الـكـايـد أحلـى
20-10-2009, 11:36:47 PM
ياربي انتي ليش اتفكرين في هالأمر // حبي نفسج وعيشي يومج

ScarletteO'Hara
21-10-2009, 12:38:18 AM
هذا حق من حقوق الزوج مثل ما اهو حق للزوجة
الريال بالحياة الزوجية معتمد على المرة اكثر من ما اهي معتمدة عليه
انا ما اتكلم عن الانفاق و جذي
من ناحية الاهتمام
المداراة بالمرض
النظافة
الطباخ
المرة بشنو معتمدة على الريال؟
يعني قولوا الجبرة
سوق السمج
البنجرجي
يعني اذا الريال توفى قبل مرته المرة بتحصل الي يسوي شغله مثلا سايق صبي
اما اذا المرة توفت قبل الريال منو بيداريه
حرام ما يصير نفكر فيها من الناحية الجنسية
لا و الله الي يتزوج من بعد مرته لا باق و لا زنى
طبق شرع الله
و الي تقول كل الرياييل يخونون و مو مخلصين
انا اقول لها لو خليت خربت

sweet dashttya
21-10-2009, 01:03:39 AM
اييييييييييييييييي صح كلامج ما في للأسف الاغلب خونه والمشكله ما عندهم قلب كل واحد يكون عنده اكثر من قلب

كلش ما عندهم احساس يعني تلاقين المره تسوي له كل شي تغسل وتخم وتنظف وكل شي بس الاغلب ما

عنده احساس ويروح يتزوج عليها لان على قولته اهم ما تهتم بنفسها المسكينه شنو تسوي يعني

pride&prejudice
21-10-2009, 01:12:38 AM
لأن الريال ما يقدر يعيش بدون مره ، اعرف وحدة توفت وحدة من أهلهم الله يحمها وريلها ليلحين يحبها وما تزوج عليها وطول فترة المرض كان قاعد يمها ولا هدها ويوم توفت الله يرحمها اهوا الي ربا العيال ،هذا الرجل نادر في هذا الزمان ، لكن هذي سنة الحياة الريال يبي من يباريه ودير باله ويشوف متطلباته اذا يتزوج على مرته واهيا عايشة ما تبين ياخذ وحدة واهيا متوفيه الله كريم بس والله احنا مساكين المرأة بطبيعتها تحب تضحي وتبدي عيالها على كل شي ، لهذا السبب تلقين صعبة شوي تتزوج وريلها متوفي وعندها عيال

غنج بدويـه
21-10-2009, 02:21:10 AM
لان الرجال له نظره غير بالحياه..اهو يبي من تداريه وتباشره
<<واخذيها من ناحيه ايجابيه ان الرياجيل ما لهم غنى عن الحريم

زينة الشرق
21-10-2009, 02:49:39 AM
قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ إِنَّمَا الْأَعْمَالُ بِالنِّيَّاتِ وَإِنَّمَا لِكُلِّ امْرِئٍ مَا نَوَى، فَمَنْ كَانَتْ هِجْرَتُهُ إِلَى اللَّهِ وَرَسُولِهِ، فَهِجْرَتُهُ إِلَى اللَّهِ وَرَسُولِهِ، وَمَنْ كَانَتْ هِجْرَتُهُ إلى دُنْيَا يُصِيبُهَا أَوِ امْرَأَةٍ يَتَزَوَّجُهَا فَهِجْرَتُهُ إِلَى مَا هَاجَرَ إِلَيْهِ مُتَّفَقٌ عَلَيْهِ.

والاعتراض ع سنة الله بالكون وخاصة بدينا الاسلامي يعني اعتراض ع حكمة الله أستغفر الله .....

تقبلي مروري :)

tolay
21-10-2009, 03:18:36 AM
اهوه ماتعتبر خيانه لانه خلاص الزوجه توفت من حقه يتزوج

بس صح الريال مرته تموت علطول يتزوج اما المرأ قليل ماتتزوج !! سبحان الله من الله جذي المرأ اكثر اخلاص

واذا المرأ مطلقه ولا ارمله تزوجت ثاني يعيبون عليها الريال عادي !!! وايد ناس هذي نظرتهم