قديم 20-01-2012, 01:40:58 AM  
عتيبية مزه KSA
كــويــتــيــة

الصورة الرمزية عتيبية مزه KSA

افتراضي رد: الـــرؤى والاحــــــــــــلام المتحـــــــــــقـ/////ــــــــقة بـــعد تفســيرهــ

صباح الخير موضوعكم رووووووعه و ع موودي انا الحمد لله رؤياي غالبا تصدق وتقع بحذافيرها
كثير اللي وقعت بعد تفسير المفسرين لها مثل مره حلمت بحية كبيرة لونها بيج تتلوى علي وقرصتني ورميتها وخلصت نفسي منها وكان في وحريم اسلم عليهم ويطالعون فيني باعجاب بعدين شفت اخوي المطوع والله ناسيه شسوي بالضبط بس انه ساعدني وفسرت الحلم قال الشيخ ان امراه حاسده يمكن تضرك احذري منها وحذرني منها حيل وان في حريم يعجبون فيني وان اخوي هذا يقدم لي خدمة كثير فكرت بالحلم ومتى يصير وش الخدمة اللي بيقدمها تخيلوا ان الحلم تحقق بعد سنه ونص او سنتين بحذافيره جتني عين حسد من الامراه هذي للاسف من قريباتي تعبت من العين هذي واخوي جاب لي مطوع يقرا علي والحمد لله كان سبب في شفائي بعد الله يعني هذي الخدمة اللي قدمها لي اخوي
ومره حلمت ان ولد عمي داق على امي ويبشرها انه توظف وهو ماعنده وظيفه صحيت الصبح اضحك واسولف اقول تخيلوا حلمت بفلان داق ع امي يبشرها انه توظف وربي صدمتني امي تقول هو فعلا توظف قبل امس وانا ماادري قبل الحلم انه توظف تفاجئت اسرع حلم تحقق
وفي احلام كثيره فسروها لي المشايخه بس للحين ماتحققت ان شاء الله تحقق