- إنضم
- 10 أبريل 2010
- المشاركات
- 1,939
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
قـــــــــــــوة .. شلونكن شخباركم ؟؟
أولا شي مـــبـــارك عـــلـــيـــكـــم الـــشــهـــر .. وثاني شي اليوم بنزلكم روايتي الثالثه اسمها •●( الـــدنــيــا مــا تـــســـوى)●• .. طبعاَ كل أحداث القصه و الفكره من خيالي و تأليفي يعني مافيها شي حقيقي كل شي خيالي ..
بس فكرتها شوي مختلفه عن رواياتي السابقه مو انا الي بقول القصه الشخصيات نفسهم بتتكلم بتقول القصه ..
والــبــارتـــات مــــتــــى مـــا شـــــفـــــت تــــشـــجـــيـــع بـــنــــزل بــــارت ..
و بنات ما احلل أي وحـــده تـــنـــقـــل الـــروايـــه من دون ما تذكر اسمي ~ RaYooNa ~ طبعاً هالكلام يمشي على كل رواياتي .. يعني ما احلل أي وحده تـــنـــقـــل آي روايــــه أنـــا كـــاتـــبــــها ...
وآخر شي أعيد و أكرر اتمنى اشوف تفاعل مابي ناس تقرا وتابع بصمت .. والله مافيها شي اذا كتبتي رد .. و أتقبل نــقــد يعني آي وحده عندها نــقــد سلبي او اجابي او آي سؤال فــما عـــنــدي مـــانـــع ..
ويالله نبدي بأول بـــارت..
أنــا شدن مم ببدى معاكم قصتي من يوم كان عمري 8 سنوات ..:wqedqw:
وقتها كان اول يوم مدرسه و كنت بروح الصف ثالثه ابتدائي دشيت المدرسه و انا قلبي يدق بسرعه
وصلت عند الباب نادتني ابله : تعالي اسمك ايه يا بنت ..؟؟
بصوت طفولي ناعم واطي رديت عليها : اسمي شدن صفي 3\1
الابله : روحي من هنا ثالث صف بجهة اليمين
هزيت راسي باي و مشيت و للحين دقات قلبي مو راضيه تخف وصلت الصف وقفت عند الباب فتره بعدها فتحت الباب و دشيت
اول ما دشيت لفيت ويهي على الطالبات الي قاعدين حسيت وقتها قلبي طاح ببطني معنه البنات ماكانو واايد يعني يمكن 15.. 18 بنيه بس هالشعور لازم امر فيه اول يوم ..
رحت للابله و قلتلها اسمي و حطتني حضور و مشيت ادورلي مكان اقعد فيه ..
قعدت بالدرج الثالث بعد نص ساعه دشت وراي بنيه يت و قعدت بالكرسي الي يمي ..
بدت الحصص و الخوف راح مني و قعدت منتبهة للدروس و صار وقت الفرصه كنت قاعده اطلع اكلي من الجنطه خلصت ييت بقوم جان البنيه
الي قعدت يمي تبتسملي ابتسمتلها جان تقولي : شسمج ؟؟
قلتلها : شدن و انتي .. ؟؟
البنيه : زينه .. عادي امشي معاج ..؟؟
قتلها : طبعاً .. يالالله امشي ..
رحت معاها تمشينا و سولفنا طبعاً سوالفنا سوالف يهال شنو تحبين تاكلين اي بباي طالعين و جذي
صرنا كل يوم نمشي مع بعض و خذينا ارقام بعض .. و ندق على بعض نسأل عن بعض اذا وحده فينا غابت ..
بعد 6 سنين
وقتها عمري 13 سنه و كنت بالمدرسه بالفرصه قاعده انطر زينه تييبلي الاكل من المقصف بعد مده يتني و اهيا ميته حر من كثر الوقفه
زينه : هاااااج اووف شدنوو مره ثانيه كل وحده فينا تيييب اكلها من البيت والله
شدن : زيين زييين عطيني بس ميته من اليوع ما يمدينا اصلاً ناكل باقي شوي و تخلص الفرصه
زينه : اي والله امشي بس خناكل و نتمشى ..
شدن : اقول زينوو خنطلع بالويكند
زينه و اهيا تاكل و غصب تتكلم : ووين يعني ..؟؟
شدن : ويييع يبا بعلي اللقمه بعدين تحجي ...
زينه بلعت الي بحلجها : زين يعني ويين وييين ..؟؟
شدن : كيفج ..
زينه : زين اشوف امي و اقولج
شدن : زيين ..
رن الجرس ..
زينه : اوووووووووووه للحين ما كليييت الكاكاو توني مخلصه من الصمونه
شدن : وااي آفه آفه من اول ما عرفتج و انتي للحين ما تغيرتي آفه متآفآفه
زين عفست ويها : شنو يعني ؟؟
شدن : مادري زين قومي لا ننطرد من الصف
زينه : اي بس هذا الي هامج يبا قعدي حتى لو ننطرد وناسه
سحبت زينه وقلتلها : يباااااااااااااا امشيييييييييي و قمت اركض و اسحب معاي زيوون
زينه و اهيا مسحوبه حاطه الكاكو بحلجها
صرخت عليها : يبووووووووي زين ما تغصين علينا
زينه اطلع الكاكاو : لا لا تخافين ما اغص بس اذا وصلنا عطيني خبر
شدن : حمدالله و الشكر خبله خبله
وصلنا الصف و لا الابله داشه قبلنا جان ابلع ريجي من الخرعه بس الي وراي زينوو ولا هامها للحين تاكل بهالكاكاو
الابله : شدن و زينه ليه جيتوو اطلعوا برا كملوا الاكل ..عاد انتو اقروها بالمصري
زينه : يالله زيون ما سمعتي تقولج امشي نطلع برا نكمل اكل والله يوعانه
و كل الي بالصف طبعاً ميتيين عليها من الضحك
الابله : بتتئولي ايه يا زينه
زينه : أبلــ---
شدن : لا ابله كانت تقول والله توبه آخر مره ما نعيدها بس دخلينا
زينه طقتني بكوعها و قالتلي بصوت واطي : انا قلت هالحجي متى
شدن : اووش .. هـا ابله شقلتي يالله حرام دخلينا بعدين يضيع الوقت و جذي
ابله : ادخلووا بس واللهي اذا عدتوها ما تدخلووش على طول عند الست النازره
شدن : زين زين
و سحبت زيون و رحنا نقعد
خلص اليوم و كل وحده فينا ردت البيت
بعد اسبوع كان وقتها ويكند و كنت عازمه زيون ببيتنا
كنت قاعده البس و اتزهب و بعدها نزلت تحت شفت امي لابسه بتطلع
شدن : يماا وين بتروحين ..؟؟
ام علي(ام شدن اسمها ام علي ..) : يما قلت دام بتييج رفيتج زيون اخليلكم البيت و حتى ابوج طلع راح الدوانيه و زهبتلج كل شي تبينا حطيته على الطاوله بالمطبخ زين ..
شدن : زين ..
ام علي : يالله عيل مع السلامه و ديري بالج و عن الشطانه
شدن : انزين
نزلت بقعد بالصاله ولا اشوف اخوي عليوي قاعد هذا اخوي الوحيد ما عندي غيره واهوا اكبر مني بأربع سنين يعني وقتها عمره 16 سنه
شدن : عليوي انت اهني
علي و اهوا يتابع المبارات : لا هناك ..
شدن : مليق .. زين علاوي ترى رفيجتي بتيي
علي : شسوي يعني افرشلها الارض زل احمر
شدن حذفته بالمخده : عليويييييييييي اطلع شنو مابي اخاف تفشلني ..
علي: شنو افشلج .. ششايفتني يعني آرقوز انطط ولا شنو
شدن : اوووووه علاوي يالله اطلع روح عند ولد خالتي حمني
علي : ماني رايح شنو بتسوين ..
خذيت قوطي الكلنكس و حذفته عليه
علي: آآآآي هييييييييي هييي انتي لا تخليني الحين اقوم اخرب شعرج .. والله اصغر عيالج انا الي تحذفني بالكلنكس
شدن : اي .. لايكون حسبالك ليش عمرك صك ال16 سنه خلاص الاخ كبر يالله يالله .. تتت تت
علي : ليش مو عاجبج يعني 16 اسمي اكبر منج و يالله عييب تطولين لسانج على اخوج الكبير
شدن : احلف احلف عليوي حسبالك يعني الحين خرعتني و بسمع كلامك .. احـــــــــلـــــــــم
علي : انا اوريج يا دلوعة ابوووووووووج .. بقعد عله على قلبج و ماني طالع من البيت و بشووف شبتسوين
شدن : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا عليويييي اطلع يعني اطلع
علي : زين بطلع و قام وقف عند الدري
شدن : فكه
علي : بس ترى بس بطلع من الصاله يعني بصعد فوق و بروح غرفتي بييب لابي و بيي اقعد بالصاله
شدن : اووووووووووووووووووووف
علي : نياهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاههاهاهاهاهاها
شدن : مالــ--- جان اسمع الجرس ينطق ولا زيوون وصلت دششتها و قعدت معاها بالصاله سوالف و ضحك و عبط جان يدش علينا عليوي
شنو بصير بهاليوم ...؟؟؟
تـــوقــعــاتــكـــم و رايــــكــــم بـــالـــبــارت بــعــدهـــــا بـــتـــعــــرفــــون شــــنـــــو بـــصــــيــــر
...
:bye22:
أولا شي مـــبـــارك عـــلـــيـــكـــم الـــشــهـــر .. وثاني شي اليوم بنزلكم روايتي الثالثه اسمها •●( الـــدنــيــا مــا تـــســـوى)●• .. طبعاَ كل أحداث القصه و الفكره من خيالي و تأليفي يعني مافيها شي حقيقي كل شي خيالي ..
بس فكرتها شوي مختلفه عن رواياتي السابقه مو انا الي بقول القصه الشخصيات نفسهم بتتكلم بتقول القصه ..
والــبــارتـــات مــــتــــى مـــا شـــــفـــــت تــــشـــجـــيـــع بـــنــــزل بــــارت ..
و بنات ما احلل أي وحـــده تـــنـــقـــل الـــروايـــه من دون ما تذكر اسمي ~ RaYooNa ~ طبعاً هالكلام يمشي على كل رواياتي .. يعني ما احلل أي وحده تـــنـــقـــل آي روايــــه أنـــا كـــاتـــبــــها ...
وآخر شي أعيد و أكرر اتمنى اشوف تفاعل مابي ناس تقرا وتابع بصمت .. والله مافيها شي اذا كتبتي رد .. و أتقبل نــقــد يعني آي وحده عندها نــقــد سلبي او اجابي او آي سؤال فــما عـــنــدي مـــانـــع ..
ويالله نبدي بأول بـــارت..
أنــا شدن مم ببدى معاكم قصتي من يوم كان عمري 8 سنوات ..:wqedqw:
وقتها كان اول يوم مدرسه و كنت بروح الصف ثالثه ابتدائي دشيت المدرسه و انا قلبي يدق بسرعه
وصلت عند الباب نادتني ابله : تعالي اسمك ايه يا بنت ..؟؟
بصوت طفولي ناعم واطي رديت عليها : اسمي شدن صفي 3\1
الابله : روحي من هنا ثالث صف بجهة اليمين
هزيت راسي باي و مشيت و للحين دقات قلبي مو راضيه تخف وصلت الصف وقفت عند الباب فتره بعدها فتحت الباب و دشيت
اول ما دشيت لفيت ويهي على الطالبات الي قاعدين حسيت وقتها قلبي طاح ببطني معنه البنات ماكانو واايد يعني يمكن 15.. 18 بنيه بس هالشعور لازم امر فيه اول يوم ..
رحت للابله و قلتلها اسمي و حطتني حضور و مشيت ادورلي مكان اقعد فيه ..
قعدت بالدرج الثالث بعد نص ساعه دشت وراي بنيه يت و قعدت بالكرسي الي يمي ..
بدت الحصص و الخوف راح مني و قعدت منتبهة للدروس و صار وقت الفرصه كنت قاعده اطلع اكلي من الجنطه خلصت ييت بقوم جان البنيه
الي قعدت يمي تبتسملي ابتسمتلها جان تقولي : شسمج ؟؟
قلتلها : شدن و انتي .. ؟؟
البنيه : زينه .. عادي امشي معاج ..؟؟
قتلها : طبعاً .. يالالله امشي ..
رحت معاها تمشينا و سولفنا طبعاً سوالفنا سوالف يهال شنو تحبين تاكلين اي بباي طالعين و جذي
صرنا كل يوم نمشي مع بعض و خذينا ارقام بعض .. و ندق على بعض نسأل عن بعض اذا وحده فينا غابت ..
بعد 6 سنين
وقتها عمري 13 سنه و كنت بالمدرسه بالفرصه قاعده انطر زينه تييبلي الاكل من المقصف بعد مده يتني و اهيا ميته حر من كثر الوقفه
زينه : هاااااج اووف شدنوو مره ثانيه كل وحده فينا تيييب اكلها من البيت والله
شدن : زيين زييين عطيني بس ميته من اليوع ما يمدينا اصلاً ناكل باقي شوي و تخلص الفرصه
زينه : اي والله امشي بس خناكل و نتمشى ..
شدن : اقول زينوو خنطلع بالويكند
زينه و اهيا تاكل و غصب تتكلم : ووين يعني ..؟؟
شدن : ويييع يبا بعلي اللقمه بعدين تحجي ...
زينه بلعت الي بحلجها : زين يعني ويين وييين ..؟؟
شدن : كيفج ..
زينه : زين اشوف امي و اقولج
شدن : زيين ..
رن الجرس ..
زينه : اوووووووووووه للحين ما كليييت الكاكاو توني مخلصه من الصمونه
شدن : وااي آفه آفه من اول ما عرفتج و انتي للحين ما تغيرتي آفه متآفآفه
زين عفست ويها : شنو يعني ؟؟
شدن : مادري زين قومي لا ننطرد من الصف
زينه : اي بس هذا الي هامج يبا قعدي حتى لو ننطرد وناسه
سحبت زينه وقلتلها : يباااااااااااااا امشيييييييييي و قمت اركض و اسحب معاي زيوون
زينه و اهيا مسحوبه حاطه الكاكو بحلجها
صرخت عليها : يبووووووووي زين ما تغصين علينا
زينه اطلع الكاكاو : لا لا تخافين ما اغص بس اذا وصلنا عطيني خبر
شدن : حمدالله و الشكر خبله خبله
وصلنا الصف و لا الابله داشه قبلنا جان ابلع ريجي من الخرعه بس الي وراي زينوو ولا هامها للحين تاكل بهالكاكاو
الابله : شدن و زينه ليه جيتوو اطلعوا برا كملوا الاكل ..عاد انتو اقروها بالمصري
زينه : يالله زيون ما سمعتي تقولج امشي نطلع برا نكمل اكل والله يوعانه
و كل الي بالصف طبعاً ميتيين عليها من الضحك
الابله : بتتئولي ايه يا زينه
زينه : أبلــ---
شدن : لا ابله كانت تقول والله توبه آخر مره ما نعيدها بس دخلينا
زينه طقتني بكوعها و قالتلي بصوت واطي : انا قلت هالحجي متى
شدن : اووش .. هـا ابله شقلتي يالله حرام دخلينا بعدين يضيع الوقت و جذي
ابله : ادخلووا بس واللهي اذا عدتوها ما تدخلووش على طول عند الست النازره
شدن : زين زين
و سحبت زيون و رحنا نقعد
خلص اليوم و كل وحده فينا ردت البيت
بعد اسبوع كان وقتها ويكند و كنت عازمه زيون ببيتنا
كنت قاعده البس و اتزهب و بعدها نزلت تحت شفت امي لابسه بتطلع
شدن : يماا وين بتروحين ..؟؟
ام علي(ام شدن اسمها ام علي ..) : يما قلت دام بتييج رفيتج زيون اخليلكم البيت و حتى ابوج طلع راح الدوانيه و زهبتلج كل شي تبينا حطيته على الطاوله بالمطبخ زين ..
شدن : زين ..
ام علي : يالله عيل مع السلامه و ديري بالج و عن الشطانه
شدن : انزين
نزلت بقعد بالصاله ولا اشوف اخوي عليوي قاعد هذا اخوي الوحيد ما عندي غيره واهوا اكبر مني بأربع سنين يعني وقتها عمره 16 سنه
شدن : عليوي انت اهني
علي و اهوا يتابع المبارات : لا هناك ..
شدن : مليق .. زين علاوي ترى رفيجتي بتيي
علي : شسوي يعني افرشلها الارض زل احمر
شدن حذفته بالمخده : عليويييييييييي اطلع شنو مابي اخاف تفشلني ..
علي: شنو افشلج .. ششايفتني يعني آرقوز انطط ولا شنو
شدن : اوووووه علاوي يالله اطلع روح عند ولد خالتي حمني
علي : ماني رايح شنو بتسوين ..
خذيت قوطي الكلنكس و حذفته عليه
علي: آآآآي هييييييييي هييي انتي لا تخليني الحين اقوم اخرب شعرج .. والله اصغر عيالج انا الي تحذفني بالكلنكس
شدن : اي .. لايكون حسبالك ليش عمرك صك ال16 سنه خلاص الاخ كبر يالله يالله .. تتت تت
علي : ليش مو عاجبج يعني 16 اسمي اكبر منج و يالله عييب تطولين لسانج على اخوج الكبير
شدن : احلف احلف عليوي حسبالك يعني الحين خرعتني و بسمع كلامك .. احـــــــــلـــــــــم
علي : انا اوريج يا دلوعة ابوووووووووج .. بقعد عله على قلبج و ماني طالع من البيت و بشووف شبتسوين
شدن : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا عليويييي اطلع يعني اطلع
علي : زين بطلع و قام وقف عند الدري
شدن : فكه
علي : بس ترى بس بطلع من الصاله يعني بصعد فوق و بروح غرفتي بييب لابي و بيي اقعد بالصاله
شدن : اووووووووووووووووووووف
علي : نياهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاههاهاهاهاهاها
شدن : مالــ--- جان اسمع الجرس ينطق ولا زيوون وصلت دششتها و قعدت معاها بالصاله سوالف و ضحك و عبط جان يدش علينا عليوي
شنو بصير بهاليوم ...؟؟؟
تـــوقــعــاتــكـــم و رايــــكــــم بـــالـــبــارت بــعــدهـــــا بـــتـــعــــرفــــون شــــنـــــو بـــصــــيــــر
:bye22:
التعديل الأخير: