بسم الله الرحمن الرحيييم
السلام علييكم ..
شخباركم بنات .. ولهت علييكم واييد ..
بعد روايتي الاولى خذيني معاج .. حبيت اكتب لكم روايه ثانيه
الروايه واقعيه وصارت حق ناس قراب مني وحاولت ادمج جميع الشخصيات .. وان شاء الله الروايه بتكون مختلفه شوي عن الاولى
مثل ما تعرفون الحين دوامات وزحمه .. بحاول اكتب لكم كل يوم بارت ان شاء الله .. ما عدا يوم اليمعه لأني ما اقدر ..
و بحاول انزل البارتات عالساعه 10 او 11 بالليل ..
واتمنى تعجبكم روايتي .. واتمنى اشوف متابعين واييد ..
..
البارت الاول
صعدت الطائره .. حامله جنطة هاند باق صغيره.. توجهت يم مقعدها ..
قعدت يم الدريشه .. وخذت نفس عميق .. وغمضت عينها تفكر .. فجأه سمعت صوت اللي يمها ..
.. : اختي ؟ لو سمحتي ؟
ليال : ها .. هلا ؟
.. : ربطي الحزام الطائره بتطير
ليال : أي اوكي
.. : أنا وجدان وانتي ؟
ليال : عاشت الاسامي
وجدان : وانتي ؟!
ليال : انا ليال .. ولفت ويها بالدريشه
وجدان بخاطرها " وايد مغروره " ..
ظلت ليال تطالع بالغيوم .. وسرحت وراح بالها بعييد .. لذاك اليوم قبل سنة ..
حنين : يالله ليال علشاني
ليال : اوف وجدان بدرس تكفيين
حنين : ما راح نتأخر كلها ساعتين يعني حلوة اروح بروحي ؟
ليال : انتي ورطتي نفسج بهالسوالف
حنين : مو انتي تحبين الرسم ؟
ليال : أي احبه بس اسبوع وتبتدي امتحانات الفاينل
حنين : تكفيييين بس تكفين .. يالله عشاني
ليال : خلاص بيي معاج وامري لله اسأل ابوي وارد عليج
حنين : اوكي خلاص ناطرتج ..
ليال : متى بيصير ؟
حنين : امم باجر الساعه 7
ليال : اوكي صار .. بااي
حنين : ردي علي ها ناطرتج .. بااي
سكرت ليال التلفون .. و طالعت الكتاب .. قالت بنفسها " يالله 24 ساعة ادرس شصار لو استانست ساعتين "
سكرت الكتاب وراحت يم المنظره تطالع نفسها ..
بيضه .. طويله .. جسمها حلو ومتناسق .. شعرها كستنائي لي جتفها ناعم .. عينها كبيرة .. خشمها صغير وشفايفها متوسطين .. عمرها 18 آخر سنه لها بالثانويه .. تعشق شي اسمه " دراسه " تموت عالكتب .. تقضي يومها مع الكتب .. سواء بأيام الدوامات او بالعطل .. تكره الحفلات والاجتماعات والطلعات .. غامضة نوعا ما ..
فجأه دشت عليها امها سلوى ..
سلوى : ها يما خلصتي
ليال : أي يمه
سلوى : زين حلو .. حبيبتي نزلي شوي قعدي مع اخوانج وابوج مو كله حابسه نفسج بدراج ولاهيه بدراستج ..!
ليال : شسوي يمه تحملوني هذي اخر سنه لي لازم اييب معدل يرفع الراس
سلوى : ميخالف بس مو جذي تذبحين عمرج
ليال : مرتاحه جذي يمه خليني على راحتي
سلوى : على راحتج يا بنيتي .. يالله نزلي تحت قعدي معانا
ليال : إن شاء الله نزلي ويايه وراج
رتبت ليال غرفتها .. ولمت الاوراق والكتب وحطتها على الطاولة .. طالعت نفسها مره ثانيه بالمنظرة ونزلت تحت ..
شافت اهلها كلهم متيمعين ..
..
راشد : الاب .. عمره 47 سنة .. محامي وعنده شركه محاماه .. طيب بس في وقت الجد جد
سلوى : الأم .. عمرها 45 .. ربه منزل .. حنونه وطييبه .. واهم شي بحياتها عيالها وبيتها وبس
حمد : 24 سنة .. طويل ومايل للضعف .. اسمر .. ما يهتم بالشكليات .. متخرج ويشتغل موظف في بنك ..
عيسى : 20 سنة .. يدرس محاسبه سنه ثانية .. وسييم .. مايل للبياض .. جسم حلو ومتناسق .. يهتم بشكله وايد .. ومشاكله وايد ..
لمياء : 15 سنة .. طولها حلو .. جسمها حلو بس شوي مملي .. اخر همها الدراسه ..
سارة : 7 سنوات
وبباقي القصه راح تعرفون اكثر عن شخصياتهم ..
راشد : هلا والله ببنيتي
ليال : هلا يبه .. ( قعدت يم ابوها )
عيسى : ها انشتاين اكتشفتي الذره ؟
ليال : هيهيهي ما راح ارد علييك
راشد : عيسى شفيك على اختك
عيسى : اووف نسينا ما يصير نتكلم على دلوعه البابا
راشد : هذي بنيتي حبيبتي شلون ما ادلعها
لمياء : أي خوو بس ليال انا بنت البطه السوده
ضحك الكل على لمياء ..
ظلوا يسولفون .. ليما تذكرت ليال سالفه حنين ..
ليال : يباااا
راشد : عيونه
ليال : يباا ممكن باجر اطلع مع رفيجتي حنين ؟
راشد : ويين ؟
ليال : يبا حنين تبيني اروح معاها معرض رسم ولد خالتها مشترك فيه ويبيها تروح .. وما عندها احد يروح معاها غيري !
راشد : أي يبا عادي روحي
فجأه تكلم خالد ..
حمد : شنوو شهالسوالف يبا تخليها تروح مكان ما ندري شفيه هناك
ليال : شفيه ؟ انا رايحه مرقص مثلا ؟!
حمد : أي بس بعد مو حلوة تروحين مكان ما تعرفينه ؟!
ليال : انت شكو ابوي موافق خلاص .. ( لفت حق ابوها ) .. يبه انا تدري ماحب اطلع بس بخاطري اروح هذا المعرض
راشد : خلاص يبا روحي ولا يهمج افا عليج .. متى بتصير ؟
ليال : باااجر الساعه 7
راشد : اوكي خلاص روحي .. خذي معاج اختج لمياء
لمياء : أي أي تكفين ليال يمكن احد يتشفق علي ويرسمني
ليال : لا يبه خل تنثبر مكانها .. بروح مع رفيجتي ما نبي احد
راشد : براحتج
لمياء: مغرورة !
..
صعدت ليال غرفتها .. حملت موبايلها ودزت مسج حق حنين
( حنينوو ابوي وافق .. خلاص مريني )
حطت راسها بتنام وياها مسج من حنين
( اوكي 7 انا عندج )
..
حطت المنبه عالساعه 8 الصبح .. عشان تقعد وتدرس .. باليوم الثاني قعدت قبل 8 بنص ساعه .. دشت الحمام وخذت دش ..
وطلبت من الخدامه تسويلها ريوق .. وفتحت كتابها تدرس ..
طول اليوم كانت تدرس .. ما عدا استراحه الغذى .. واخوانها لما يدشون يتحرشون فيها .. وامها لما تطمن علييها ..
ليما يت الساعه 6 .. رن موبايلها
حنين : ها جهزتي ؟
ليال : لا ليلحين
حنين : يالله جهزي بسرعه 7 انا عند باب بيتكم
ليال : اووكي
سكرت ليال التلفون .. وراحت يم كبتها .. فتحته .. هدوم وايد .. نصهم ما لبستهم .. وبعضهم اول مره تشوفه ..
اختارت لها هدوم .. وبما انها متحجبه اختار هدوم تناسب مع لبسها .. وخذت دش ولبست هدومها وجهزت ..
..
بجهه ثانيه في بيت حنين .. نزلت حنين من دارها وشافت امها تشوف تلفزيون .
حنين : يماا انتي هني
مريم ( أم حنين ) : أي يما .. على وين ؟
حنين : شفيج يما امس قايلتلج اني بروح معرض رسم اللي مشترك فيه فواز
مريم : أي أي صج اوكي خلاص روحي بس لا تتأخرين
حنين : اوكي يما .. بس ليش راده مبجر ؟
مريم : مادري حسيت بتعت ورديت ارتاح شوي
حنين : اها .. اوكي يالله بايووووو
مريم : ديري بالج ..
حنين .. طولها حلوو .. مليانه شوي .. بشرتها حنطيه .. ملامحها حلوة .. تحب السوالف والضحك والفرفشه .. حساسه .. واللي يقعد معاها يحبها من اول مره ..
مريم .. أم حنين .. ما عندها غير حنين .. مطلقه من 10 سنوات وعايشه مع حنين بروحهم ببيت .. دكتوره اسنان ولاهيه الصبح بالمستشفى والعصر بعيادتها الخاصة ..
وطبعا ابو حنين ما يدري عنهم ولا يزورهم ولا يعرفون عنه شي !!..
..
طلعت حنين تركض
حنين : لطييف لطيييييييف
لطيف ( السايق ) : نعم مدام
حنين : اوووووف شهالبرود يالله يالله تأأأخرت الساعه 7
صعدت السياره ..
ومشوا ليما وصلوا يم بيت حنين .. دقت حنين على ليال وطلبت منها تنزل .. وكلها دقيقه واطلعت ليال وصعدت السيارة ..
ليال : السلام
حنين : عليييييكم السلام شلوونج
ليال : الحمدالله .. ها درسـ ..
وقبل ما تكمل ليال الكلمه ..
حنين : لالا ما درست فكينا من موضوع الدراسه
ليال : هههههه انزين انزين .. قوليلي شسالفه فواز ها ها
حنين : ها :$ لا بس جذي عزمني ورحت بشوف تعرفيني احب الرسم
ليال : اممممم مبين
...
وصلوا المعرض وانزلت حنين وليال .. تموا يفترون بالمعرض ..
حنين : كاهو فواز كاهو تعالي خنشوف رسوماته
ليال : اوكي يالله ..
راحو يم فواز واول ما شافهم فواز ..
فواز : هلاااااا والله
حنين : هلااا .. هذي رفيجتي ليال
فواز : هلا والله
ليال : اهلين
تمت حنين مع فواز وانشغلوا بالسوالف .. وليال واقفه تنطر حنين ..
فواز ولد خالة حنين .. عمره 20 سنة .. يدرس هندسه معمارية .. يحب الرسم .. طويل .. اسمر .. ملامحه حلوة .. نظراته حاده .. عنده اخت وحده اسمها سارة عمرها 13 سنة ..
ليال : حنين
حنين : هلا
ليال : انا بروح هناك بشوف باجي الرسومات على ما تخلصين
حنين : أي اوكي اخلص والحقج
ليال : اوكي
..
لفت ليال عالمعرض تطالع اللوحات .. ولفتت انتباها لوحه مرسوم فيها ورده حمرا حلوة .. وتمت تطالع فيها وسرحت ..
فجأه سمعت صوت وراها ..
.. : عجبتج ؟
لفت ليال ..
.. : عجبتج اللوحه ؟
ليال ( استحت حيل ) : أي حلوة
.. : عيونج الحلوة .. تامرين عليها ؟
استحت ليال حييييل ونزلت راسها ..
ليال : عن اذنك ( ومشت عنه )
.. نطري شوي بكلمج
ليال كانت تمشي بدون ما تسمعه .. وراحت يم حنين
ليال : حنين ما خلصتي ؟ انا برد البيت !
حنين : شفيج ؟ شصاير ؟
ليال : لا مو صاير شي بس تعبت وتأخرنا
حنين : اوكي خلاص .. يالله فواز اشوفك على خير
فواز : على خير
صعدوا السياره .. كانت ليال سرحانه تفكر .. ما عمرها واجهت هالموقف .. ما عمرها كلمت شاب غريب عنها .. بطبعها خجولة وتستحي ..
ليما قطع حبل افكارها صوت حنين ..
حنين : ليووول وصلناا
ليال : ها وصلنا .. اوكي
حنين : يالله عيل اشوفج على خيرر
ليال : اوكي ودرسي كلها اسبوع ونبدي فاينل
حنين : اييه يصير خير
دشت ليال البيت .. وكانت امها قاعده مع لمياء و سارة ..
ليال : السلام
سلوى : عليكم السلام .. ها شلوون المعرض استانستي حبيبتي ؟
ليال : أي يمه يوونس .. انا بروح انام عشان اقعد مبجر وادرس
سلوى : يممه منج .. قعدي شوي معانا سولفي لنا
ليال : لا يمه تعبانه ودايخه حدي .. تصبحون على خير
سلوى : وانتي من اهله ..
ليماء : لحظة ليوول
..
صعدت ليال وانسدحت على فراشها بهدومها تفكر .. تفكر .. كانت تفكر بالشخص اللي كلمها .. ليش صوته مو رايح عن بالي .. ما انتبهت لشكله زين بس مادري ليش شاغل بالي ..
لفت ويها .. شافت كتبها ..
" شكوو افكر فييه .. انا اللي تهمني دراستي وبس .. لازم اشد حييلي .. "
بدلت هدومها وفرشت اسنانها وغسلت .. وراحت بفراشها وغمضت ونامت اول ما حطت راسها عالمخده ..
..
في بيت حنين
حطت راسها عالمخده .. رجعت ذكريتها لي ورا .. ورا .. لي أيام مؤلمه .. وصارت دموعها تنزل من عينها ..
" حسبي الله ونعم الوكييل .. كل يوم اتعذب .. والسبب اقرب الناس .. يارب عطني قوة عشان اتخطى هالموضوع .. ياليتني اقدر اصارح امي .. عالاقل ارتاح .. ما راح يرجع شي مثل قبل .. بس ابي ارتاح "
..
فجأه ياها مسج .. شافت الشاشه وابتسمت .. كان المسج من فواز
" مشكورة لأنج ييتي بنت خالتي "
..
حطت الموبايل على قلبها .. غمضت ونامت ..
" دموع .. الم .. حسره .. حب .. اشتياق .. عذاب "
كلها مشاعر مختلطه تحس فيها حنين .. والسبب !!!!!!
تحياتي
السلام علييكم ..
شخباركم بنات .. ولهت علييكم واييد ..
بعد روايتي الاولى خذيني معاج .. حبيت اكتب لكم روايه ثانيه
الروايه واقعيه وصارت حق ناس قراب مني وحاولت ادمج جميع الشخصيات .. وان شاء الله الروايه بتكون مختلفه شوي عن الاولى
مثل ما تعرفون الحين دوامات وزحمه .. بحاول اكتب لكم كل يوم بارت ان شاء الله .. ما عدا يوم اليمعه لأني ما اقدر ..
و بحاول انزل البارتات عالساعه 10 او 11 بالليل ..
واتمنى تعجبكم روايتي .. واتمنى اشوف متابعين واييد ..
..
البارت الاول
صعدت الطائره .. حامله جنطة هاند باق صغيره.. توجهت يم مقعدها ..
قعدت يم الدريشه .. وخذت نفس عميق .. وغمضت عينها تفكر .. فجأه سمعت صوت اللي يمها ..
.. : اختي ؟ لو سمحتي ؟
ليال : ها .. هلا ؟
.. : ربطي الحزام الطائره بتطير
ليال : أي اوكي
.. : أنا وجدان وانتي ؟
ليال : عاشت الاسامي
وجدان : وانتي ؟!
ليال : انا ليال .. ولفت ويها بالدريشه
وجدان بخاطرها " وايد مغروره " ..
ظلت ليال تطالع بالغيوم .. وسرحت وراح بالها بعييد .. لذاك اليوم قبل سنة ..
حنين : يالله ليال علشاني
ليال : اوف وجدان بدرس تكفيين
حنين : ما راح نتأخر كلها ساعتين يعني حلوة اروح بروحي ؟
ليال : انتي ورطتي نفسج بهالسوالف
حنين : مو انتي تحبين الرسم ؟
ليال : أي احبه بس اسبوع وتبتدي امتحانات الفاينل
حنين : تكفيييين بس تكفين .. يالله عشاني
ليال : خلاص بيي معاج وامري لله اسأل ابوي وارد عليج
حنين : اوكي خلاص ناطرتج ..
ليال : متى بيصير ؟
حنين : امم باجر الساعه 7
ليال : اوكي صار .. بااي
حنين : ردي علي ها ناطرتج .. بااي
سكرت ليال التلفون .. و طالعت الكتاب .. قالت بنفسها " يالله 24 ساعة ادرس شصار لو استانست ساعتين "
سكرت الكتاب وراحت يم المنظره تطالع نفسها ..
بيضه .. طويله .. جسمها حلو ومتناسق .. شعرها كستنائي لي جتفها ناعم .. عينها كبيرة .. خشمها صغير وشفايفها متوسطين .. عمرها 18 آخر سنه لها بالثانويه .. تعشق شي اسمه " دراسه " تموت عالكتب .. تقضي يومها مع الكتب .. سواء بأيام الدوامات او بالعطل .. تكره الحفلات والاجتماعات والطلعات .. غامضة نوعا ما ..
فجأه دشت عليها امها سلوى ..
سلوى : ها يما خلصتي
ليال : أي يمه
سلوى : زين حلو .. حبيبتي نزلي شوي قعدي مع اخوانج وابوج مو كله حابسه نفسج بدراج ولاهيه بدراستج ..!
ليال : شسوي يمه تحملوني هذي اخر سنه لي لازم اييب معدل يرفع الراس
سلوى : ميخالف بس مو جذي تذبحين عمرج
ليال : مرتاحه جذي يمه خليني على راحتي
سلوى : على راحتج يا بنيتي .. يالله نزلي تحت قعدي معانا
ليال : إن شاء الله نزلي ويايه وراج
رتبت ليال غرفتها .. ولمت الاوراق والكتب وحطتها على الطاولة .. طالعت نفسها مره ثانيه بالمنظرة ونزلت تحت ..
شافت اهلها كلهم متيمعين ..
..
راشد : الاب .. عمره 47 سنة .. محامي وعنده شركه محاماه .. طيب بس في وقت الجد جد
سلوى : الأم .. عمرها 45 .. ربه منزل .. حنونه وطييبه .. واهم شي بحياتها عيالها وبيتها وبس
حمد : 24 سنة .. طويل ومايل للضعف .. اسمر .. ما يهتم بالشكليات .. متخرج ويشتغل موظف في بنك ..
عيسى : 20 سنة .. يدرس محاسبه سنه ثانية .. وسييم .. مايل للبياض .. جسم حلو ومتناسق .. يهتم بشكله وايد .. ومشاكله وايد ..
لمياء : 15 سنة .. طولها حلو .. جسمها حلو بس شوي مملي .. اخر همها الدراسه ..
سارة : 7 سنوات
وبباقي القصه راح تعرفون اكثر عن شخصياتهم ..
راشد : هلا والله ببنيتي
ليال : هلا يبه .. ( قعدت يم ابوها )
عيسى : ها انشتاين اكتشفتي الذره ؟
ليال : هيهيهي ما راح ارد علييك
راشد : عيسى شفيك على اختك
عيسى : اووف نسينا ما يصير نتكلم على دلوعه البابا
راشد : هذي بنيتي حبيبتي شلون ما ادلعها
لمياء : أي خوو بس ليال انا بنت البطه السوده
ضحك الكل على لمياء ..
ظلوا يسولفون .. ليما تذكرت ليال سالفه حنين ..
ليال : يباااا
راشد : عيونه
ليال : يباا ممكن باجر اطلع مع رفيجتي حنين ؟
راشد : ويين ؟
ليال : يبا حنين تبيني اروح معاها معرض رسم ولد خالتها مشترك فيه ويبيها تروح .. وما عندها احد يروح معاها غيري !
راشد : أي يبا عادي روحي
فجأه تكلم خالد ..
حمد : شنوو شهالسوالف يبا تخليها تروح مكان ما ندري شفيه هناك
ليال : شفيه ؟ انا رايحه مرقص مثلا ؟!
حمد : أي بس بعد مو حلوة تروحين مكان ما تعرفينه ؟!
ليال : انت شكو ابوي موافق خلاص .. ( لفت حق ابوها ) .. يبه انا تدري ماحب اطلع بس بخاطري اروح هذا المعرض
راشد : خلاص يبا روحي ولا يهمج افا عليج .. متى بتصير ؟
ليال : باااجر الساعه 7
راشد : اوكي خلاص روحي .. خذي معاج اختج لمياء
لمياء : أي أي تكفين ليال يمكن احد يتشفق علي ويرسمني
ليال : لا يبه خل تنثبر مكانها .. بروح مع رفيجتي ما نبي احد
راشد : براحتج
لمياء: مغرورة !
..
صعدت ليال غرفتها .. حملت موبايلها ودزت مسج حق حنين
( حنينوو ابوي وافق .. خلاص مريني )
حطت راسها بتنام وياها مسج من حنين
( اوكي 7 انا عندج )
..
حطت المنبه عالساعه 8 الصبح .. عشان تقعد وتدرس .. باليوم الثاني قعدت قبل 8 بنص ساعه .. دشت الحمام وخذت دش ..
وطلبت من الخدامه تسويلها ريوق .. وفتحت كتابها تدرس ..
طول اليوم كانت تدرس .. ما عدا استراحه الغذى .. واخوانها لما يدشون يتحرشون فيها .. وامها لما تطمن علييها ..
ليما يت الساعه 6 .. رن موبايلها
حنين : ها جهزتي ؟
ليال : لا ليلحين
حنين : يالله جهزي بسرعه 7 انا عند باب بيتكم
ليال : اووكي
سكرت ليال التلفون .. وراحت يم كبتها .. فتحته .. هدوم وايد .. نصهم ما لبستهم .. وبعضهم اول مره تشوفه ..
اختارت لها هدوم .. وبما انها متحجبه اختار هدوم تناسب مع لبسها .. وخذت دش ولبست هدومها وجهزت ..
..
بجهه ثانيه في بيت حنين .. نزلت حنين من دارها وشافت امها تشوف تلفزيون .
حنين : يماا انتي هني
مريم ( أم حنين ) : أي يما .. على وين ؟
حنين : شفيج يما امس قايلتلج اني بروح معرض رسم اللي مشترك فيه فواز
مريم : أي أي صج اوكي خلاص روحي بس لا تتأخرين
حنين : اوكي يما .. بس ليش راده مبجر ؟
مريم : مادري حسيت بتعت ورديت ارتاح شوي
حنين : اها .. اوكي يالله بايووووو
مريم : ديري بالج ..
حنين .. طولها حلوو .. مليانه شوي .. بشرتها حنطيه .. ملامحها حلوة .. تحب السوالف والضحك والفرفشه .. حساسه .. واللي يقعد معاها يحبها من اول مره ..
مريم .. أم حنين .. ما عندها غير حنين .. مطلقه من 10 سنوات وعايشه مع حنين بروحهم ببيت .. دكتوره اسنان ولاهيه الصبح بالمستشفى والعصر بعيادتها الخاصة ..
وطبعا ابو حنين ما يدري عنهم ولا يزورهم ولا يعرفون عنه شي !!..
..
طلعت حنين تركض
حنين : لطييف لطيييييييف
لطيف ( السايق ) : نعم مدام
حنين : اوووووف شهالبرود يالله يالله تأأأخرت الساعه 7
صعدت السياره ..
ومشوا ليما وصلوا يم بيت حنين .. دقت حنين على ليال وطلبت منها تنزل .. وكلها دقيقه واطلعت ليال وصعدت السيارة ..
ليال : السلام
حنين : عليييييكم السلام شلوونج
ليال : الحمدالله .. ها درسـ ..
وقبل ما تكمل ليال الكلمه ..
حنين : لالا ما درست فكينا من موضوع الدراسه
ليال : هههههه انزين انزين .. قوليلي شسالفه فواز ها ها
حنين : ها :$ لا بس جذي عزمني ورحت بشوف تعرفيني احب الرسم
ليال : اممممم مبين
...
وصلوا المعرض وانزلت حنين وليال .. تموا يفترون بالمعرض ..
حنين : كاهو فواز كاهو تعالي خنشوف رسوماته
ليال : اوكي يالله ..
راحو يم فواز واول ما شافهم فواز ..
فواز : هلاااااا والله
حنين : هلااا .. هذي رفيجتي ليال
فواز : هلا والله
ليال : اهلين
تمت حنين مع فواز وانشغلوا بالسوالف .. وليال واقفه تنطر حنين ..
فواز ولد خالة حنين .. عمره 20 سنة .. يدرس هندسه معمارية .. يحب الرسم .. طويل .. اسمر .. ملامحه حلوة .. نظراته حاده .. عنده اخت وحده اسمها سارة عمرها 13 سنة ..
ليال : حنين
حنين : هلا
ليال : انا بروح هناك بشوف باجي الرسومات على ما تخلصين
حنين : أي اوكي اخلص والحقج
ليال : اوكي
..
لفت ليال عالمعرض تطالع اللوحات .. ولفتت انتباها لوحه مرسوم فيها ورده حمرا حلوة .. وتمت تطالع فيها وسرحت ..
فجأه سمعت صوت وراها ..
.. : عجبتج ؟
لفت ليال ..
.. : عجبتج اللوحه ؟
ليال ( استحت حيل ) : أي حلوة
.. : عيونج الحلوة .. تامرين عليها ؟
استحت ليال حييييل ونزلت راسها ..
ليال : عن اذنك ( ومشت عنه )
.. نطري شوي بكلمج
ليال كانت تمشي بدون ما تسمعه .. وراحت يم حنين
ليال : حنين ما خلصتي ؟ انا برد البيت !
حنين : شفيج ؟ شصاير ؟
ليال : لا مو صاير شي بس تعبت وتأخرنا
حنين : اوكي خلاص .. يالله فواز اشوفك على خير
فواز : على خير
صعدوا السياره .. كانت ليال سرحانه تفكر .. ما عمرها واجهت هالموقف .. ما عمرها كلمت شاب غريب عنها .. بطبعها خجولة وتستحي ..
ليما قطع حبل افكارها صوت حنين ..
حنين : ليووول وصلناا
ليال : ها وصلنا .. اوكي
حنين : يالله عيل اشوفج على خيرر
ليال : اوكي ودرسي كلها اسبوع ونبدي فاينل
حنين : اييه يصير خير
دشت ليال البيت .. وكانت امها قاعده مع لمياء و سارة ..
ليال : السلام
سلوى : عليكم السلام .. ها شلوون المعرض استانستي حبيبتي ؟
ليال : أي يمه يوونس .. انا بروح انام عشان اقعد مبجر وادرس
سلوى : يممه منج .. قعدي شوي معانا سولفي لنا
ليال : لا يمه تعبانه ودايخه حدي .. تصبحون على خير
سلوى : وانتي من اهله ..
ليماء : لحظة ليوول
..
صعدت ليال وانسدحت على فراشها بهدومها تفكر .. تفكر .. كانت تفكر بالشخص اللي كلمها .. ليش صوته مو رايح عن بالي .. ما انتبهت لشكله زين بس مادري ليش شاغل بالي ..
لفت ويها .. شافت كتبها ..
" شكوو افكر فييه .. انا اللي تهمني دراستي وبس .. لازم اشد حييلي .. "
بدلت هدومها وفرشت اسنانها وغسلت .. وراحت بفراشها وغمضت ونامت اول ما حطت راسها عالمخده ..
..
في بيت حنين
حطت راسها عالمخده .. رجعت ذكريتها لي ورا .. ورا .. لي أيام مؤلمه .. وصارت دموعها تنزل من عينها ..
" حسبي الله ونعم الوكييل .. كل يوم اتعذب .. والسبب اقرب الناس .. يارب عطني قوة عشان اتخطى هالموضوع .. ياليتني اقدر اصارح امي .. عالاقل ارتاح .. ما راح يرجع شي مثل قبل .. بس ابي ارتاح "
..
فجأه ياها مسج .. شافت الشاشه وابتسمت .. كان المسج من فواز
" مشكورة لأنج ييتي بنت خالتي "
..
حطت الموبايل على قلبها .. غمضت ونامت ..
" دموع .. الم .. حسره .. حب .. اشتياق .. عذاب "
كلها مشاعر مختلطه تحس فيها حنين .. والسبب !!!!!!
تحياتي
التعديل الأخير: