- إنضم
- 21 مارس 2009
- المشاركات
- 653
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
ღ ♣ قصتي الاولى (فرحة دنيتي ) واقعيه 100%ღ ♣[ روآيه مسمُوح بهآ ]
["]اول شي نتكلم عن بطلتنا مي بيضه شعرها اسود سواد الليل لي جتفها وناعم وثقيل عيونها صغيره بس فيها جاذبيه وخشمها صغيره نعومه الكل يقولها انتي نعومه ويهج بيبي فيس وحلجها صغير وضعيفه مواليد 90أسرة مي تتكون من 4صبيان وبنتين مي بعدين فهد بعدين طلال بعدين فيصل بعدين روان بعدين مشعل[/color]
"]مي: يمى ليش بننقل مابي ابي اسكن اهني رفيجاتي احبهم منطقه بعيده افففف
ام مي ايمان: يا حبيبتي اهني شقه 3 غرف واحنا وايد والله بتستانسين بيتنا اليديد والمنطقه بتصير حلوه وانتي غرفه بروحج بعد شتبين ياله ماما نزلي جنطتج سيارة ابوج
ابو مي حسين :خلصتوا ياله مشينا بيتكم اليديد يا عيال
اهل مي كانوا ساكنين بشقه صغيره بدلوا طلبهم خذوا قسيمه بأم الهيمان واهما متعودين على أهلهم بالمنقف
وصلوا بيت اليديد ونزلوا واهما زعلانين ومستانسين زعلانين فارقوا ربعهم ومستانسين قسيمه كبيره يمرح فيها الخيل
إيمان:شجون ماما حبيبتي دارج هذي
شجون:ليش دار مي كبيره مابي مابي
مي :حره شوشو حره حره كككككك الله غرفتي حلوه
فهد:ميوميوميوميو تعالي شوفي داري شكبرها
مي:نعم زين كاني يايه بس خل اقفل غرفتي قبل لاطيح من عين شوشو
مي وفهد علاقتهم قويه حيل متعلقين بعض لانهم فوق بعض عمرهم متقارب ويحبون يفضفضون بطلتنا عمرها اهني 14 سنه
بعد مرور اسبوعين 14-12-2003
ترن ترن ترن ترن ترن
ايمان:يعني محد يرد على هل تلفون الوو هلا وغلا هلا بوخيتي الغاليه
حنان اخت ايمان: هلا فيج ياعمري تمام بخير يا قلبي بغيت اقولج العيال مسوين مخيم بغيتكم اتين انتي والبنات والصبيان نساتنس ومنها يمعه وهاله بتيي بعد
خل اعرفكم حنان اخت ايمان ريلها فاضل وعندها صبين وبنتين نواف العود وراه نايف شموخ او صبا
هالة مرة حمى حنان ريلها اسمه محمد حلووو يا حلوين
ايمان خوووش حلو اكلم بوفهد واردلج خبر
حنان: خلص اتفقنا مع السلامه
بوفهد:حر حر موطبيعي الجوووو ياله نجبوا الغدا
ام فهد: حاضر ماجي ماجي حطي صفره ياله ويبي الماعين والقلاصات
تغدوا وقعدوا وعقبهاخذوا غطت العصر
مي: من بين ناس حبيتك من بين الناس شموخ يتصل بك الوووو هلا اهلين تمام
صبا:هلا فيج حياتي بيتيون المخيم حياتي ياله نستانس مع بعض
مي:أي والله جان زين نغير جوووو
صبا :ملل قطيعه اففف عاد نواف بيب رفيجه واخته يقول تعرفوا عليها خوش بنت
مي:ايي خل تيي حياها الله نستانس معاها
صبا:عيل كلمي خالتي خل روح نتشرى ترنقات وجواتي رياضه وهسوالف اوكيه
مي ماشي امي ماتقول شي مريني على 5ونص اوكيك
بوفهد وام فهد قاعدين يشربون قهوه ويتهم مي :يباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ابي فلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووس شفيكم مخترعين لا تخافون
بوفهد:وحطباااااااااااا انتي خبله انقلعي ماكو فلوس فاهمه
مي :بابا حبيبي حياتي قلبي عمري
بوفهد: ماشي جم تبين
مي:بس 50
ام فهد: حق شنو كل هذا
مي: ماما بشتري ترنقات حق البر جواتي
بقولكم شي نسيت اقوله سوري ترى مي موكويتيه مانبي نذكر اصلها بوفهد لماتزوج ام فهد مي كان عمرها 3 شهور بس تخيلوا لعانة ابوها ماطلب يشوفها ولا يبي يعرفهااا
صار يوم الخميس وحضروا اغراضهم يبون يروحون البر ومي لبسة ترنق احمر وفلت شعرها الاسود وحطت بس مسكره وقلوس احمر شكلها صار يشوق
ونزلت مي:اناجاهزه نمشي
ام فهد: ايي بس ودي سلطة بره خل البس ملفعي
مي:اوووو الوالده كاشخه الله يعين ابوي على جمالج ههههههه
ركبوا سياره وحركوا طبعا بيتهم ام الهيمان قريب يم البر
بوفهد:هلا بونواف ايي صوب هارديز ايي لفه الي قبلها خوش 15دقيقه وعندكم ماشي مع السلامه
ام فهد :دليته
بوفهد:أي ابوي دليته حبيبتي
وصلوا البر وكلهم سلموا على بعض العايله قعدوا بخيمه والبنات بخيمه وشباب بخيمه
نواف : ميووووووووووووووو ميووووووووووووووو
مي: هلا هلا بنوافو الغالي شخبارك
نواف: ميوو بيي رفيجي واخته امانه وصي شجون <<بنت عم نواف وتحبه بس مايحبها<<<لاتفشلني جدامهم خو عادي تنشر غسيلنا جدامهم والولد والبنت توهم
مي:اوكييي بنات بنات يياله بنلعب كرة طائره
وصلوا عبدالعزيز ونوره اخته وسلموا على الموجودين يوم شاف مي تنح وانصدم واستغرب ماديري شنو يسوي انصدم انصدم وحس انه قلبه تلعق فيها تخيلوا حب من اول نظره ....
ياله حبيباتي تعبت ابي انام باجر انزلكم البارت الثاني
س1_شنو تتوقعون بيصير ؟
اذا فيه اقبال على قصتي بكمل فديتكم
[/size][/color][/size][/SIZE][/SIZE]
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد تحية عزيزاتي بنات منتدى كويتيات الغاليات اليوم وبعد تفكير عميق قررت اكتبلكم روايه واقعيه 100% في الحب في الصراحه في ضحك وفيها البجي قصه احساس من قلب نابع بالحزن على مامر فيه من ظروف قصة وحدى قريبه على قلبي تكتب احداثها لكم ترويها بطبيعتها بأخلاقها بطيبتها وبحنانها اتمنى تابعوني عزيزاتي لي شرف انكم تقرون قصتي الاولى كلشي راح يكون واقعي الا الاسامي والمناطق ماشي حبيباتي
قصتي الاولى (فرحة دنيتي ) واقعيه 100%
["]اول شي نتكلم عن بطلتنا مي بيضه شعرها اسود سواد الليل لي جتفها وناعم وثقيل عيونها صغيره بس فيها جاذبيه وخشمها صغيره نعومه الكل يقولها انتي نعومه ويهج بيبي فيس وحلجها صغير وضعيفه مواليد 90أسرة مي تتكون من 4صبيان وبنتين مي بعدين فهد بعدين طلال بعدين فيصل بعدين روان بعدين مشعل[/color]
"]1-12-2003
[]
[]
"]مي: يمى ليش بننقل مابي ابي اسكن اهني رفيجاتي احبهم منطقه بعيده افففف
ام مي ايمان: يا حبيبتي اهني شقه 3 غرف واحنا وايد والله بتستانسين بيتنا اليديد والمنطقه بتصير حلوه وانتي غرفه بروحج بعد شتبين ياله ماما نزلي جنطتج سيارة ابوج
ابو مي حسين :خلصتوا ياله مشينا بيتكم اليديد يا عيال
اهل مي كانوا ساكنين بشقه صغيره بدلوا طلبهم خذوا قسيمه بأم الهيمان واهما متعودين على أهلهم بالمنقف
وصلوا بيت اليديد ونزلوا واهما زعلانين ومستانسين زعلانين فارقوا ربعهم ومستانسين قسيمه كبيره يمرح فيها الخيل
إيمان:شجون ماما حبيبتي دارج هذي
شجون:ليش دار مي كبيره مابي مابي
مي :حره شوشو حره حره كككككك الله غرفتي حلوه
فهد:ميوميوميوميو تعالي شوفي داري شكبرها
مي:نعم زين كاني يايه بس خل اقفل غرفتي قبل لاطيح من عين شوشو
مي وفهد علاقتهم قويه حيل متعلقين بعض لانهم فوق بعض عمرهم متقارب ويحبون يفضفضون بطلتنا عمرها اهني 14 سنه
بعد مرور اسبوعين 14-12-2003
ترن ترن ترن ترن ترن
ايمان:يعني محد يرد على هل تلفون الوو هلا وغلا هلا بوخيتي الغاليه
حنان اخت ايمان: هلا فيج ياعمري تمام بخير يا قلبي بغيت اقولج العيال مسوين مخيم بغيتكم اتين انتي والبنات والصبيان نساتنس ومنها يمعه وهاله بتيي بعد
خل اعرفكم حنان اخت ايمان ريلها فاضل وعندها صبين وبنتين نواف العود وراه نايف شموخ او صبا
هالة مرة حمى حنان ريلها اسمه محمد حلووو يا حلوين
ايمان خوووش حلو اكلم بوفهد واردلج خبر
حنان: خلص اتفقنا مع السلامه
بوفهد:حر حر موطبيعي الجوووو ياله نجبوا الغدا
ام فهد: حاضر ماجي ماجي حطي صفره ياله ويبي الماعين والقلاصات
تغدوا وقعدوا وعقبهاخذوا غطت العصر
مي: من بين ناس حبيتك من بين الناس شموخ يتصل بك الوووو هلا اهلين تمام
صبا:هلا فيج حياتي بيتيون المخيم حياتي ياله نستانس مع بعض
مي:أي والله جان زين نغير جوووو
صبا :ملل قطيعه اففف عاد نواف بيب رفيجه واخته يقول تعرفوا عليها خوش بنت
مي:ايي خل تيي حياها الله نستانس معاها
صبا:عيل كلمي خالتي خل روح نتشرى ترنقات وجواتي رياضه وهسوالف اوكيه
مي ماشي امي ماتقول شي مريني على 5ونص اوكيك
بوفهد وام فهد قاعدين يشربون قهوه ويتهم مي :يباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ابي فلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووس شفيكم مخترعين لا تخافون
بوفهد:وحطباااااااااااا انتي خبله انقلعي ماكو فلوس فاهمه
مي :بابا حبيبي حياتي قلبي عمري
بوفهد: ماشي جم تبين
مي:بس 50
ام فهد: حق شنو كل هذا
مي: ماما بشتري ترنقات حق البر جواتي
بقولكم شي نسيت اقوله سوري ترى مي موكويتيه مانبي نذكر اصلها بوفهد لماتزوج ام فهد مي كان عمرها 3 شهور بس تخيلوا لعانة ابوها ماطلب يشوفها ولا يبي يعرفهااا
صار يوم الخميس وحضروا اغراضهم يبون يروحون البر ومي لبسة ترنق احمر وفلت شعرها الاسود وحطت بس مسكره وقلوس احمر شكلها صار يشوق
ونزلت مي:اناجاهزه نمشي
ام فهد: ايي بس ودي سلطة بره خل البس ملفعي
مي:اوووو الوالده كاشخه الله يعين ابوي على جمالج ههههههه
ركبوا سياره وحركوا طبعا بيتهم ام الهيمان قريب يم البر
بوفهد:هلا بونواف ايي صوب هارديز ايي لفه الي قبلها خوش 15دقيقه وعندكم ماشي مع السلامه
ام فهد :دليته
بوفهد:أي ابوي دليته حبيبتي
وصلوا البر وكلهم سلموا على بعض العايله قعدوا بخيمه والبنات بخيمه وشباب بخيمه
نواف : ميووووووووووووووو ميووووووووووووووو
مي: هلا هلا بنوافو الغالي شخبارك
نواف: ميوو بيي رفيجي واخته امانه وصي شجون <<بنت عم نواف وتحبه بس مايحبها<<<لاتفشلني جدامهم خو عادي تنشر غسيلنا جدامهم والولد والبنت توهم
مي:اوكييي بنات بنات يياله بنلعب كرة طائره
وصلوا عبدالعزيز ونوره اخته وسلموا على الموجودين يوم شاف مي تنح وانصدم واستغرب ماديري شنو يسوي انصدم انصدم وحس انه قلبه تلعق فيها تخيلوا حب من اول نظره ....
ياله حبيباتي تعبت ابي انام باجر انزلكم البارت الثاني
س1_شنو تتوقعون بيصير ؟
اذا فيه اقبال على قصتي بكمل فديتكم
[/size][/color][/size][/SIZE][/SIZE]
التعديل الأخير: