يا كل حاجاتي
رواية كويتيه(واقعيه)لكن فيها شغلات من نسيج الخيال،واتمنى للجميع قراءة ممتعه..
البارت الاول
عايلة (بو عبدالله)
بوعبدالله؛رجل اعمال عمره 42 تقريباً رجل يخاف الله ويحب شغله وطبعاً ماننسى عياله لأنهم كل شي بدنيته وكان حبه الوحيييد مرته ام عبدالله
ام عبدالله؛وكيله في مدرسه ثانويه عمرها 40 سنه،تحب زوجها وتحترمه وتخاف على عيالها حييل،حنونه جداً..
عبدالله؛الولد الأكبر عمره 35 يشتغل بالشركه مع ابوه متزوج لبنت عمه ريم عن قصة حب دامت ل5سنوات وعندهم ولدين (احمد،طلال)وبنوته(ساره)..
خالد(البطل)؛طالب في كلية العلوم الاداريه عمره 23،ملامحه رجوليه طويل وطوله يجذب كل بنت عيونه واسعه ورموشه كثاف ماشاءالله وخشمه سلة سيف ومسوي ديرتي خفيف بإختصار؟كل بنت تحلم بخالد كامل والكامل الله..
ايلاف؛عمرها 19 طالبه في كلية الهندسه،جمييييله،شعرها كستنائي،عيونها واسعه،خشمها صغير،شفايفها صغيره،قصيره..
ومن جذي خلصنا عايلة بو عبدالله..
الصبح الساعه 9
ام عبدالله:ميري روحي قعدي ايلاف محاضرتها 11 لاتتأخر
ابو عبدالله:وين ولدج هالغبر خالد صارله يومين مو رايح الكليه شعنده
ام عبدالله:يقول انه الدكاتره معتذرين جانه صاج!
ابو عبدالله:قعدوه خل يصلي ويروح معاي سوق السمج
ام عبدالله:ان شاءالله
ايلاف نزلت من الدري تركض لأبوها
ابو عبدالله:هلا هلا بروحي هلا ببنيتي حبيبتي
ايلاف واهيا تبوس راس ابوها:هلا فيييك يا اغلى انسان بحياتي كلها
ام عبدالله واهيا اطالعهم:لنا الله بس
ايلاف تضحك
خالد توه يقعد من النوم واهوا نازل معصب
خالد:ليش مقعديني الحين؟احد قالكم ان عندي دوام
ابو عبدالله:انا قايلهم يقعدونك ابيك تروح معاي سوق السمج
خالد:ها؟لالا يبا الا سوق السمج وين موديني عند لزفره يبا تكفى تكفى ماني رايح اخذ عبدالله تكفى
ابو عبدالله:ابيك انت،سوالفك تونسني
خالد:يبا الله يهداك شونسك فيه!
ابو عبدالله واهوا قايم:لاتحاول معاي ابيك انت زين
خالد بقلبه(شهالنشبه لو رايح الجامعه احسن لي)
عند عايلة (بو بدر)
ابو بدر:دكتور في جامعة العلوم الاداريه،عمره 40 سنه تقريباً،مايحب الغلط وعصبي شوي بس بسرعه يطخ،طيب وحقاني،ويحب بيته وعياله
ام بدر:متقاعده،عمرها 39 سنه،تحب زوجها حيل(ماخذين بعض عن قصة حب)،تخاف تزعله وتحب عيالها واهم شي عندها رضاهم،تحب السفر بشكل مو طبيعي
بدر:طالب في كلية العلوم الاداريه عمره 23 (رفيج خالد من ايام المتوسطه)،اهو وخالد نفس الشخصيه تماماً ونفس لستايل بس الشكل يختلف يمكن،بدر اسمر سماره حلو،ملامحه حاده،طويل،شعره خفيف،عيونه تجذب حيل
نوف(البطله):عمرها20،رفيجة ايلاف من اولى متوسط حيل مع بعض ومايفرقهم الا الموت على قولة ايلاف
،نوف غامضه حيل غموضها حلو يخلي اللي جدامها يصير فضولي ووده يعرف شفيها،عيونها واسعه ورموشها كثيفه،حنطاويه،فيها غمازه واضحه،شعرها اسود لي نص ظهرها،جسمها جذاب،ملامحها بإختصار تجذب حيل..
بكلية الهندسه والبترول الساعه 12 الظهر..
نوف(بحزن):مالي خلق كويزات ورا بعض لي متى اوف
ايلاف:حده ويع،اقول شرايج نتغدى اب "the cheesecake factory"
نوف:يلا ليش لا
ايلاف:اوكي بس خل ادق اقول حق بابا
عند خالد وبدر اللي كانو قاعدين بالدوانيه
بدر:اقول شرايك نسافر اسبانيا؟ابي اشوف مباراة برشا هناك
خالد:حدك فاضي بدر،احنا انتخابات الحين بالجامعه وانت بتسافر يحليلك
بدر:وين طلعت لنا الانتخابات الحين!
خالد:امس في بنت داقه علي تقولي متى بتحس وسكرت!خرعتني وقسم بالله مادري من وين طلعت لي
بدر:شتبي هذي!،من معطيها رقمك
خالد:شدراني
بدر:خنتغدى برا،مليت من اكل البيت!
خالد:اوكي،بس خل ادق على ايلاف اسالها وين حاطه سويج سيارتي
عند نوف وايلاف
ايلاف:هذا خالد يدق
خالد:شهالإزعاج اللي عندج،وينج انتي
ايلاف:بالأفنيوز نتغدى
خالد(استانس):من معاج!
ايلاف:منو يعني غير نوف
خالد(قلبه فز لما سمع اسم نوف):اي مطعم،يمكن نمركم انا وبدر يوعانين وملينا من اكل البيت
ايلاف:اوكي
نوف:شيبي
ايلاف:يقول يمكن بيجون اهوا وبدر اخوج
نوف:ممم
رواية كويتيه(واقعيه)لكن فيها شغلات من نسيج الخيال،واتمنى للجميع قراءة ممتعه..
البارت الاول
عايلة (بو عبدالله)
بوعبدالله؛رجل اعمال عمره 42 تقريباً رجل يخاف الله ويحب شغله وطبعاً ماننسى عياله لأنهم كل شي بدنيته وكان حبه الوحيييد مرته ام عبدالله
ام عبدالله؛وكيله في مدرسه ثانويه عمرها 40 سنه،تحب زوجها وتحترمه وتخاف على عيالها حييل،حنونه جداً..
عبدالله؛الولد الأكبر عمره 35 يشتغل بالشركه مع ابوه متزوج لبنت عمه ريم عن قصة حب دامت ل5سنوات وعندهم ولدين (احمد،طلال)وبنوته(ساره)..
خالد(البطل)؛طالب في كلية العلوم الاداريه عمره 23،ملامحه رجوليه طويل وطوله يجذب كل بنت عيونه واسعه ورموشه كثاف ماشاءالله وخشمه سلة سيف ومسوي ديرتي خفيف بإختصار؟كل بنت تحلم بخالد كامل والكامل الله..
ايلاف؛عمرها 19 طالبه في كلية الهندسه،جمييييله،شعرها كستنائي،عيونها واسعه،خشمها صغير،شفايفها صغيره،قصيره..
ومن جذي خلصنا عايلة بو عبدالله..
الصبح الساعه 9
ام عبدالله:ميري روحي قعدي ايلاف محاضرتها 11 لاتتأخر
ابو عبدالله:وين ولدج هالغبر خالد صارله يومين مو رايح الكليه شعنده
ام عبدالله:يقول انه الدكاتره معتذرين جانه صاج!
ابو عبدالله:قعدوه خل يصلي ويروح معاي سوق السمج
ام عبدالله:ان شاءالله
ايلاف نزلت من الدري تركض لأبوها
ابو عبدالله:هلا هلا بروحي هلا ببنيتي حبيبتي
ايلاف واهيا تبوس راس ابوها:هلا فيييك يا اغلى انسان بحياتي كلها
ام عبدالله واهيا اطالعهم:لنا الله بس
ايلاف تضحك
خالد توه يقعد من النوم واهوا نازل معصب
خالد:ليش مقعديني الحين؟احد قالكم ان عندي دوام
ابو عبدالله:انا قايلهم يقعدونك ابيك تروح معاي سوق السمج
خالد:ها؟لالا يبا الا سوق السمج وين موديني عند لزفره يبا تكفى تكفى ماني رايح اخذ عبدالله تكفى
ابو عبدالله:ابيك انت،سوالفك تونسني
خالد:يبا الله يهداك شونسك فيه!
ابو عبدالله واهوا قايم:لاتحاول معاي ابيك انت زين
خالد بقلبه(شهالنشبه لو رايح الجامعه احسن لي)
عند عايلة (بو بدر)
ابو بدر:دكتور في جامعة العلوم الاداريه،عمره 40 سنه تقريباً،مايحب الغلط وعصبي شوي بس بسرعه يطخ،طيب وحقاني،ويحب بيته وعياله
ام بدر:متقاعده،عمرها 39 سنه،تحب زوجها حيل(ماخذين بعض عن قصة حب)،تخاف تزعله وتحب عيالها واهم شي عندها رضاهم،تحب السفر بشكل مو طبيعي
بدر:طالب في كلية العلوم الاداريه عمره 23 (رفيج خالد من ايام المتوسطه)،اهو وخالد نفس الشخصيه تماماً ونفس لستايل بس الشكل يختلف يمكن،بدر اسمر سماره حلو،ملامحه حاده،طويل،شعره خفيف،عيونه تجذب حيل
نوف(البطله):عمرها20،رفيجة ايلاف من اولى متوسط حيل مع بعض ومايفرقهم الا الموت على قولة ايلاف
بكلية الهندسه والبترول الساعه 12 الظهر..
نوف(بحزن):مالي خلق كويزات ورا بعض لي متى اوف
ايلاف:حده ويع،اقول شرايج نتغدى اب "the cheesecake factory"
نوف:يلا ليش لا
ايلاف:اوكي بس خل ادق اقول حق بابا
عند خالد وبدر اللي كانو قاعدين بالدوانيه
بدر:اقول شرايك نسافر اسبانيا؟ابي اشوف مباراة برشا هناك
خالد:حدك فاضي بدر،احنا انتخابات الحين بالجامعه وانت بتسافر يحليلك
بدر:وين طلعت لنا الانتخابات الحين!
خالد:امس في بنت داقه علي تقولي متى بتحس وسكرت!خرعتني وقسم بالله مادري من وين طلعت لي
بدر:شتبي هذي!،من معطيها رقمك
خالد:شدراني
بدر:خنتغدى برا،مليت من اكل البيت!
خالد:اوكي،بس خل ادق على ايلاف اسالها وين حاطه سويج سيارتي
عند نوف وايلاف
ايلاف:هذا خالد يدق
خالد:شهالإزعاج اللي عندج،وينج انتي
ايلاف:بالأفنيوز نتغدى
خالد(استانس):من معاج!
ايلاف:منو يعني غير نوف
خالد(قلبه فز لما سمع اسم نوف):اي مطعم،يمكن نمركم انا وبدر يوعانين وملينا من اكل البيت
ايلاف:اوكي
نوف:شيبي
ايلاف:يقول يمكن بيجون اهوا وبدر اخوج
نوف:ممم
وبجذي خلصت البارت الاول..ابي تفاعل قوي وتشجيع عشان اكملها وانزل البارتات اليايه