اي اختي بهالجيل البلاوي تطلعلج من كل مكان لو متغطية من فوق لي تحت بالأسود ( عباية ) هم يتحرشون وملافظ وقحة خو السوق متروس من هالنمونة ..
حاليا الكل يستعمل صواعق ,, بس الفولت الخفيف بو لسعة محترمة ههههه :rerrerek: عجيب
وفي ناس يستعملون رذاذ الفلفل ,, والله ما ظل عندنا من الصواعق ولا الرذاذ شي
في كمية قريب على 15 فبراير يوصلون ,, ان شاء الله :yaaaaaarb:
( حق مضايقات العيد الوطني والشباب الجليلة الحيا )
صراحة ما يبرد جبدج الا لما تلقينه يتفرفر بالارض جنه زهيوي من قوة الصاعق هههههه ,, اهني يتوب
هههههههههههههههههههه ..
_
صاحبة الموضوع .. أبيك بكلمتين حلوين ,, وحدة لك و الثانية لأختك ,,
لا رذاذ فلفل ,, و لا هم يحزنون ,, الحل سهل و تعرفونه ,, يعطيكم إياهـ رب العالمين ^_*
قال تعالى :
{
وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ وَلا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ الْأُولَى وَأَقِمْنَ الصَّلاةَ وَآتِينَ الزَّكَاةَ وَأَطِعْنَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ }
طبعًا أكيد صاحبة الموضوع راح تعترض و تقول :
هذي الآية خاصة بـ نساء النبي رضي الله عنهن !
الجواب يا حلوتي :
الآية مذكور فيها : و لا تبرّجن تبرج الجاهلية الأولى ,,
إذا بنمشي على كلامك ,, و نقول ( الآية خاصة بنساء النبي الكريم ) ,,
معنى هذا إن التبرج محرّم في حقهن بس جائز في حقنا !!!!! @.@
طيب الآية فيها أمر واضح بإقامة الصلاة و إيتاء الزكاة ,,
إذا بنمشي على كلامك ,, و نقول ( الآية خاصة بنساء النبي الكريم ) ,,
معنى هذا إن إقامة الصلاة و إيتاء الزكاة واجبين عليهن بس ما هم بـ واجبين علينا <_<!
الآية فيها أمر واضح بإطاعة الله و رسوله ..
إذا بنمشي على كلامك ,, و نقول ( الآية خاصة بنساء النبي ) ,,
معنى هذا إن طاعة الله و رسوله واجبة عليهن ,, بس ماهيب واجبة علينا ؟ @___@
لا شك يا غالية ,, لا يقول بهذا عاقل ..
فـ مثل ما الصلاة واجبة عليهن ,, و الزكاة واجبة عليهن ,, و القرار في البيوت كذلك ,, و طاعة الله و رسوله
كل هذا مثل ما هو واجب عليهن ,, تراهـ واجب علينا حتى حنـا ,,
و لو تفكرين فيها ,, إن نساء النبي صلى الله عليه و سلم أطهر و أشرف مننا و لهن منزلة عظيمة
و حنـا الأقل درجة في الطهارة منهن ,,
فهل من المعقول أن يأمرهن الله عز و جل بعدم التبرج و بالقرار في البيوت ( و هن العفيفات الصالحات )
و لا نكون نحن ( المقصرات المفرطات ) داخلات في هذا الحكم مع أننا الأقل طهارة منهن ؟
و بعدين على أي أساس يا قلبي قلنا إن القرار في البيوت خاص بنساء النبي فقط ^_^ ؟
وشلون توصلتِ إلى هذا التفسير أو الفهم خاصةً و إن الآيـة فيها قرائن تصرفك عن هذا المفهوم إلى مفهوم آخر ألا و هو أن العبرة بعموم اللفظ لا بخصوص السبب ؟
مثل إقامة الصلاة و إيتاء الزكاة و طاعة الله و رسوله ,, كل هذي أمر الله بها نساء النبي صلى الله عليه و سلم ,,
معقولة تجي وحدة و تقول ,, لا هالأحكام ما تشملنا لأن الآيـة موجّهة لنساء النبي صلى الله عليه و سلم ؟
من جديد : لا يقول بهذا عاقل ,,
أعتذر إذا غيرت محور الموضوع ,, و لكني قارية لك رد خلطتِ فيه و حابة أصحح لك حبيبتي ^^
موفقة ,, ^_^