هذي انا كلي عنا كلي الم كلي جراح < من تأليفي

  • بادئ الموضوع شموع الأمل
  • تاريخ البدء

شموع الأمل

New member
إنضم
16 يناير 2008
المشاركات
97
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
السلام عليكم

هذي روايتي الاولى
سيحظى بها منتدى كويتيات
اتمنى تفاعلكم

الكاتبه / احساس خجوله

القصه من تاليفي واحساس خجوله لقبي في منتدى اخر كتبت فيه الروايه
لذلك اتمنى من اي شخص بينقل الروايه يسجلها باسم احساس خجوله


............
< هذي انا كلي عنا كلي الم كلي جراح <
< كلي اماني متعبه من طول عمر الانتظار <<

>هذي انا كلي عنا كلي الم كلي جراح <

الكاتبه / احساس خجوله ،،،،

البارت الاول

.*.*.*.*.*.*.*..*.*.*.*.*

تنهدت بالم.. سيل من الدموع اجتاح وجهها الملائكي
حست بصغر الدنيا ودناءتها شافت مدى حقارتها
شافت كيف الناس ملغوثين عليها :آآآآآآآآآآآآه
انات واهات طالعه من قلبها الصغير الدنيا كبرتها اخ من الدنيا
مشت تاركه الحديقه وراها دخلت داخل البيت وهي حاملها بقلبها هموم ماتشيلها قبيله
شافت الوجه الحنون الحضن الدافي اللي ياما احتواها واحتوا المها وحزنها مشت بهدوء لها قربت منها وجلست جنبها : يمه انا تعباانه يمه

: يوه بسم الله عليك شفيك
: تعبت تعبت من كل شي القدر قااااسي قااااسي

ضمتني زي كل مره تجمع شتاتي وحيرتي وحزني وفرحي في حضنها الدافي الله لا يحرمني منها

...
لبس بنطلون جنز ازرق وبلوزه بيضا اخذ جواله ونزل بعد بخ عليه شوي من عطره المفضل
شاف امه وبحضنها بنت اخته والدموع مغرقه وجهها الملائكي
تنهد بحزن والله حرام اللي يصير لها البنيه قرب منهم وقال بمرح : يمه اغار انا

مسحت دانه دموعها بسرعه وابتسمت لخالها بعد ماعدلت جلستها
ماجد : دنو قومي وخري عن امي اخذتي حنانها كله مابقيتي لي ش

قربت ام عبد الله من دانه وحضنتها بحب : هذي الغاليه
ماجد : ايه لنا الله دوين قومي جيبي لي مويه
ام عبدالله مسكت دانه : رح انت شف المطبخ هنا
ماجد : طيب بروح وامريس لله وانتي يادنو شغلك عندي اصبري علي

ابتسمت دانه بمراره والم لخالها اللي يحاول يخلق المرح في نفوسهم
ابعدت عن جدتها بعد ماحبت راسها وقالت : يمه بروح ارتاح في غرفتي لاذن صحيني
ام عبدالله : ابشري يمه

قامت دانه ومرت بكريقها المطبخ دخلت تسوي لها كابتشينو لعل وعسى تروق شافت خالها يشرب مويه
اخذت كوبها وفتحت النسكافيه وبدت تعمل كابتشينو

ماجد : دنو
دانه : هلا
ماجد قرب من بنت اخته ومسح على راسها : نطلع نتمشى ؟
ابتسمت ابتسامه صفراء : مالي خلق
ماجد : ليه
دانه تنهدت بالم : خالي مليت من دنيتي
ماجدوهو يسح على راسها : لا يادنو لا تقولين كذا انتي مؤمنه وصابره ويلا بلا دلع البسي عباتك انتظرك برا
دانه : خالي تكفى ماابي اطلع
طلع ماجد من المطبخ : تراه عرض لا يفوت ساري المفعول لمده فايف مينتس يلا كويكلي دنو

ابتسمت لخالي بحب وامتنان يااه ياخالي ياكبر قلبك

رحت البس عباتي ونقابي واخذت شنطتي ونزلت لخالي اللي يستناني بالحديق
رحنا للسياره انا وخالي
ماجد : وين تبين تروحين
دانه : والله ماادري بكيفك
ماجد : الساعه 8ندور شوي بالتحليه بعدها نتعشى بمطعم
دانه : وامي مزنه بالبيت
ماجد : ماعليك امي اللحين تلقينها بتنام
دانه : الله لا يخليني منك ياخالي انت وجدتي بجد ماادري بدونكم شسوي
ماجد سحب خشمها بمرح : ها بدى الدلع عاد
دانه ابتسمت لخالها
ماجد : دنو بنسافر الصيفيه ذي
فرحت دانه من قلب لانها محتاجه تغير جو : جد والله
ماجد : ايه
دانه : ويييين ومتى؟
ماجد : امم بيروت
دانه : ليه ماراح نروح اوروبا
ماجد : تغيير مو كل سنه اوروبا خلينا نشوف بلادنا العربيه
دانه : اثر عليك خالي سعد
ماجد: ههههه ايه تراه بيروح معنا
دانه : جد وناسه ومين بعد
ماجد :امم دلال وبنتها مي وبنات شيخه ندى وريم لحالهم بيروحون شيخه بتسافر مع زوجها
دانه : ههه ياحليله جد فلله ريوم وندوش فرفوشات ويخلونك تبتسم غصب

كملو سوالف لين الشساعه 10ونص بعدها راحو لمطعم ماريز وتعشو ورجعو البيت

دانه رجعت وحطت راسها على طول نامت

ماجد حس براحه وسرور انه قدر يغير مود دنو

..................................
تسمع طرقات على الشباك قامت بسرعه مثل الاطفال وبلهفه فتحت الشباك وعلى ثغرها اكبر ابتسامه
تحب المطر وريحته
مدت يدها براحه
غمضت عينها وببساطه
مر شريط حياتها كانها تسجيل فيديو
رجع عقلها 8سنين ورى
شلون كانت تحب المطر وشلون امها تهاوشها اذا جلست عنده
كانت امها تخاف عليها انها تمرض
تنهدت بالم تخاف علي امرض وينها اللحين
هزت راسها وكانها تبي الصوره تتلاشى
تنهدت بالم
سقى الله يوم أنا " طفلة "وأنام ولا أحد قدي !
ولا أحاكي هموم اليوم ..
ولاأنطر أمل بكرة ...


تداعب أمي شعراتي ...
وتمسح يدها خدي ...
ونومي هادي وساكن . . .
( رعانا الرب في ستره ) ,,,


تلاعب يدي " الدمية "
وعندي هالزمن وردي ....


همومي لعبتي ضاعت ...
وعندي هم وش كبره ؟



كبرت ... وزادت همومي
وأحس ان الزمن ضدي . . .
كبرت ونظرة < الطفلة >
تعيش بداخلي فطرة !!



كبــــرت ... وعشت هالدنيا
كبـــــرت ... ولا هو بيدي !!!
كبرت بشكلي ورسمــــــــي
وقلبي باااااااقي بصغره . . . .
وصار الهم يلعب بي
مثل دميـــــــــــــــــــات في يدي !!!!!! ,,,,
وأسهر ليلي بطوله ويعلن رحلته فجره


يـــــــــــــــــــــــــــــ ـــــالــــــــيــــ ــــــت
وليت أنا " طفـــلـــة "
وأنام ولا أحد قدي !


ولا أحاكي هموم اليوم
ولا أنطر أمل بكرة ,,,
********
اخذت شاور سريع لعلها تهدا بعده
لبست جلابيه سوداء تعشق اللون الاسود
رفعت شعرها شنيون بشكل فوضوي وخصلات من شعرها تحاوط وجهها الدائري
تعطرت من عطرها باريس هيلتون
استنشقت ريحته حست بانتعاش

طلعت من غرفتها وشافت ماجد طالع من الغرفه
وهو كاااشخ لابس بنطلون جينز وبلوزه زيتي وكاب
طالع شكله جنان
ماجد: شفيك بلمتي
دانه : خالي انت مزيون
اتسعت ابتسامة ماجد : خخ شهاده افتخر فيها
دانه : علىوين من الصبح
ماجد : مواعد الربع بنروح كشته
دانه غمضت عينها بحزن وكانها تذكرت شي مؤلم
فتحت عينها لقت خالها يطالع فيها باستغراب ابتسمت بمراره تطمنه ونزلت بسرعه بس خالها غير مساره وصعد فوق الدور الثالث استغربت بس طنشت يكن ناسي شي
راحت للشغاله وقالت لها تجيب فطورها بالحديقه
طلعت الحديق وهي تشوف لون السماء بعد المطر تحب ريحة المطر
شافت خالهاجالس جنب حديقة الورود استغربت
هذا مكانها المعروف دايما عنده
خالها مايطيق الورود عجييب في تطور
قربت من خالها وحطت ايدها على عينه : منو انا
: .............
دانه اليو حست انها تبي تنسى احزانها شوي
وتطمن خالها عليها لانها شافته شلون يطالعها قبل شوي
دانه : شهالرومانسيه اللي نازله من السماء جالس جنب ورودي
فيه تطور خالي لايكون تحب اعترف سرك في بير خالو
:..............
دانه استغربت سكوت خالها قربت من عنده اكثر وجلست جنبه بدون ماتطالعه حطت راسها على كتفه : خالي احس اليوم غير مو
:......<<كان واقف مصدو متجمد مو مصدق
دانه : ادري بتستغرب بس ماادري احس اني اليوم مبسوطه احس ان نشاطي رجع لي حيويتي بادرة خير خالي مو
وقف خالها بسرعه عورها راسها لانها كانت مستنده على كتفه
استغربت كان مرتبك ومعطيها ظهره شفيه خالي اليوم مايبيني اشوف وجهه
طنشت وجلست تتامل الورود
ولمحت خالها يبتعد
حست باحدوراها التفتت شافت ماجد : خالي انت هنا ماطلعت
ماجد : لا انتي شم جلسك كذا ترا صديقي كان هنا بالحديقه افرضي انه مازال موجود وشافك كذا
دانه لفت باستغراب : صـــ ـد يقـــ ــك
ماجد : ايه
دانه : شجابه
ماجد : مارني عشان الكشته
دانه حست كان احد معطيها طراق على وجهها : خالي صاحبك شكان لاس
ماجد باستغراب : وانتي شكو بس اممم يلا بقولك هههههمطقمين هههههههههههه حركات نستعيد ايام الطفوله

هنا خلاص حست دانه الدم كله يفور اختبصت البنت وحست انها بتصيح
ماجد : شفيك انقلب لونك لايكون شافك
دانه فخاطرها ليته شافني المشكله استندت على كتفه ولا قاعده اقوله عن مشاعري وامزح معاااااااه ياربييييييييه اللحين عرفت ليه قام مرتبك وخايف ومصدوم لانه وببساطه ماهو بخالي
تجمع الدموع بعيني وركضت داخل البيت وانا احس بخنقه

ماجد طالع دانه باستغراب هز راسه وطلع شاف زياد حاط راسه ع المرتبه وعيونه فوق يطالع بحالميه

ماجد: أبو الشباابب
التفت له زياد : ها
ماجد : يلا حرك
زياد : ها
ماجد : يلا زيود عاد
زياد ببلاهه: وين
ماجد : والله العالم غريبه قبل شوي دانه والللحين انت
فز زياد بسرعه اسمها دانه اااااااااااه يادانه
ابتسم بفرح وقال لماجد : كنت استهبل معاك ياعيوني
ماجد : امش بس اخلص علي
وتحركو منطلقين للمخيم
********




ياترى ايش التطورات اللي بتصير ؟؟؟
يتبع .....




( تعمدت ان البارت يكون قصير عشان تقرونه وتعطوني ارائكم توجيهاتكم نقدكم انتظركم باحر من الجمر
 

farawla_q8ya

New member
إنضم
23 يونيو 2008
المشاركات
43
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
شموووووع امانه كمليي بلييييييييييييييييز :‘(

القصه عجييييييبه بس كمليي عفيه :(

نااااطرينج
 

شموع الأمل

New member
إنضم
16 يناير 2008
المشاركات
97
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اسعدتني متابعتك اختي

بس حبيت اعرف رايك بالقصه ..نقدك ، توجيهك

ومشكووووووره

وينكم انتظر ردودكم لا تحبطوني
 

شموع الأمل

New member
إنضم
16 يناير 2008
المشاركات
97
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
دانه كانت في قمة احراجها جلستت تبكي من الاحراج
سمعت تلفونها يدق راحت ترد بعد مامسحجت دموعها
: هلا

ريم : شوفي كم مقاسك
دانه : وعليكم السلام..
ريم : يوه دوين مالي خلقك كم مقاس عباتك
دانه : ليه
ريم: انا رايحه اشتري عبايات كتف عشان السفره كم مقاسك
دانه : 55 بس شوفي ابي الخفاش واذا لقيتي اوسع منها جيبي لا تجيبين مخصره ترا اعرف حركاتك

ريم :طيب بااي
وسكرت منها


تنهدت دانه وتذكرت انها اليوم ماشافت امها مزنه فراحت بسررعه تشوفها

دقت الباب مره واثنين وثلاثه بس لامجيب

فتحته ودخلت شافت جدتها نايمه والعرق يتصبب من راسها
انهبلت
جت عندها وهي تصارخ باسمها بفزع
: يــــــــمه يمه يمه قووووومي
بس لا حياة لمن تنادي
انهبلت دانه ماتدري شتسوي معقوله مااتت لالالا مستحييييييل
من لي غيرها لا ياربي لاتاخذها
دقت على خالها وهي ماعاد تتشوف اللي حولها من خوفها
رد ماجد وباين من صوته انه مبسوط : اررررحبو
دانه وهي تشهق : الحق ياخالي الحق علي جدتي
ماقدرت تكمل لانها فقدت وعيها
دان معروف عنها انها حساسه يغمى عليها دايم اذا زعلها شي

....
ماجد : الووووو دااااااااااااانه تكلمي امي شفيها

ماسمع شي ماسمع الا صوت طيحه انهبل قام وهو ينادي زياد اللي كان يسولف ومتحمس : زياااااااد وصلني لبيت
زياد: ليه بدري !!
ماجد بهلع ورعب : امي ودانه ماادري شفيهم
زياد سمع اسم دانه فز بسرعه ووصل خويه
ووصلو بسرعه قياسيه
دخل ماج غرفة امه وهو يشوف دانه مرميه ع الارلاض وامه نايمه قرب من امه همس باسمها بس لا مجيب
قرب اذنه من صدرها وسمع دقات قلبها
هنا تنهد براااحه
وشال دانه بعد وحطها ع السرير جاب مويه وكبها عليها
قامت دانه مفزوعه : امي مزنه امي مزنه
ماجد: بخير بخير لا تخافين اخذ عباية امه وغطاها به وتعاونو هو ودانه على شيلها وحطها بسيارة زياد اللي شخط ع المستشفى

..........
بين الجدران الخضرا وفي وسط ذاك الممر الطويل
كان ماجد ومع رفيقه زياد
كانو يقطعون الممر روحه ورده من التوتر
اما دانه فمنحتنيه على نفسها في احد الكراسي وهي تمتم في نفسها بدعوات خالصه من قلب مؤمن لرب العباد

طلع الدكتور من الغرفه
ونطت دانه من مكانها ماجد راح له هروله

دانه : بشر

الدكتور : تفضلو معاي ع المكتب
دانه طاح قلبها من الخوف ماقدرت تمسك دموعها
ذي اللي بالغرفه اللي مايندرى حالها هذي اهلها هذي امي هذي ابوي هذي عمي هذي خالي هذي دنيتي وعمري هذي كل شي كل شي
ااااااااه يادنيا قاسيه قاسيه يادنيا
مشت ورا الدكتور معهال ماجد اما زياد فجلس برا احتراما لها

الدكتور : ياابني انتو مؤمني بالأدا والادر وكلو حاقه من عند ربنا
هو اعلم بكل حاقه
ماجد : طيب شفيها امي تكلم
الدكتور : ماتخافوش امكم سكرها منخفض لو تاخرتو اكتر كان راحت امكو
دانه بسرعه: فال الله ولا فالك
ماجد : طيب نقدر نشوفها
الدكتور : ااه تادرو تفزلو بس امكو هتبات عندنا لما تتحسن صحتها
ماجد : طيب

دخلو ماجد ودانه اللي قعدت تبكي ماتحملت شكل جدتها وهي بالسرير الابيض والمغذي على ايدها
ضمها خالها بحنان مايدري يهدي عمره ولا يهديها : بس يادانه
دانه : هذي امي مزنه تدري مين امي مزنه امي مزنه بغت تروح
كله مني اليوم ماانتبهت لها كله مني امي مزنه بغت تروح
ماجد وهو مازال ضامها : دانه حبيبتي هذي هي قدامك بخير وقدر الله وماشاء فعل يلاعاد امسحي دموعك لا تخلينها تصحى وتشوفك كذا
هزت دانه راسها مثل الاطفال ومسحت دموعها راحت عند جدتهاحبتها على راسها
وكذلك ماجد بعدها طلع ماجد مع زياد وراح البيت بدل واخذ شاور وركب سيارته وراح للمستشفى

...
من بكره انتشر الخبر بين بناتها
وجو مفزوعين لامهم
شيخه : يمه انتي بخير
مزنه تتكلم بصعوبه من التعب والا رهاق : الحمد لله
دلال : الله يهدي ريوم روعتني
شيخه : الله لا يلومها دانه متصله وهي تبكي
دلال : أي والله دانه مرتاعه
مزنه : ماجد متى بطلع
ماجد : بعد المغرب
ريم : خالي متى نسافر بيروت
دانه العن أبو الرواقه امي طايحه وذي تبي بيروت
ريوم : يوه دانه جدتي مابها الا الخير انتي موسوسه
دانه وتضم مزنه : هذي دنيتي كلها
مزنه : يابعد قلبي انتي
ندى : يووووووووووه بدينا الرمانسيه يلا خل نطلع
ماجد : ههههههههههه ريوم بنسافر بعد يومين
ندى : جده بتجين معنا
مزنه : لا والله بقعد مع دلال ماهيب رايحه
دانه : جد ليه !؟
دلال : ابد بجلس مع امي ومي تعبانه يعمي صعبه اروح
ندى : ياربي متحمسه للسفره ودي اناقز واصارخ واعلم الناس اني بروح بيروت
ريم تدقها على راسها : اللي يشوفك يقول بنروح ايطاليا كلها بيروت
ندى : لا ياشيخه وبيروت وشي تخيلي بروح عند المزايين
ريم : شرايك تتزوجين لبناني وتقعدين هناك
ندى بماساويه : مب شينه بس اخاف مااحد يرضى فيني
ريم: كسرتي خاطري بس مين اللي بيرضا بندى بنت فهد والمزايين الللبنانيات عنده
ندى : ي والله
ريم : رحم الله امرء عرف قدر نفسه
ندى توها تستوعب: ايش لا اصلا انا اعطيك على قد عقلك
ريم : ايه باين
شيخه : شف ذولي يتكلمن عن العرس وقدامي مايستحن
ريم : يوه يمه شسوينا سنة الحياة ذي
شيخه : اسكتي بس الله يخلف علي
دانه :هههههههههههههههههه

اذن المغرب راحو يصلون وبعد مارجع ماجد اخذ امه ورجعو البيت

دانه طايره من الفرحه لان مزنه رجعت البيت


.*.*.*.*.*.*.*.*.* .*.* .*.*.*.*.*.*

مرت اليومين بسرعه على ابطال قصتنا واليوم يوم سفرتهم

والبنات متحمسااااااااااااااااااااااات
والشباب مبسوطين بيروحون للمزايين خخ

علي : ياخي فله بيروت ودي احب راس دانه
سعود : ليه؟
علي : اكيد هي اللي مقترحه
سعود: هههههههههههه بس عشان كذا ( وغمز له
محمد: شباب
سعود: ها
محمد: ترى ريان بيروح معنا
سعود :يووووه عز الله النشبه
علي : حرام عليكم
محمد: بلاك ماعاشرته
ماكمل كلامه الا وريان داخل عليهم

البنات شهقو مع بعض ...

**
ايش التطورات اللي مكن تصير
وايش بيصير في بيروت
وايش بين علي ودانه معقول يحبها واذا كان يحبها وش راح يكون وقف دانه ؟؟

البنات ليش شهقو ووش سبب خوفهم ؟؟؟
 

شموع الأمل

New member
إنضم
16 يناير 2008
المشاركات
97
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
`•.¸¸.•¯`••._.• (البــــــــــــــــــــــــــــارتــ ::.الــثـــــانــي) `•.¸¸.•¯`••.




...
دخل ريان المطار وشاف عيال خالته متجمعين جا عندهم : هااااااااي
علي يطالعه من فوق لتحت : هلا
ريان بنعومه : كيفكم
ماجد بدون نفس : بخير
البنات شهقو يوم شافو ريااااااااان
ريان خنثى ( يعني ولد كانه بنت ) شكله كاانه بنت وهذا اللي فجع البنات
دانه : بسم الله ذا ولد ولا بنت
ريم : خنثى الله لا يبلانا
ندى : أي والله
- ريان لابس بنطلون جنز وبلوزه ورديه نسائيه وعقد على رقبته
شعره يوصل لحد كتوفه جسمه زي اجسام البنات خصره نحيييل
ريان نعووووم حيييييل كانه بنت لاجا يتكلم
والكل ينقد عليه وعلى تصرفاته بس هو اذن من طين واذن من عجين

نادو على رحلتهم والكل هبو يتراكضون من الفرحه

بعد مرور ساعت ليست بالقليله
وصلو اخييرا الى مطار بيروت

نزلو من الطياره والابتسامه تشق الوجه شق
وعند الاولاد حكايه ثانيه
من نزلو وهم يتلفتون يدورون اللبنانيات كنهم ماشافو خير
ريم تلكز اخوها بكوعها : وجع غض البصر
علي يسوي ثقيل عند اخته : احم احم من قال اني اطالع اصلا
ريم : ايه باين
اخذو تاكسي وراحو (للاوتيل) خخ

سعود: علوه ريان وين راح
علي : ليه قالو لك قرينه تراي عندكم من اليوم
سعود باستهبال : يمه اكلتني بقشوري يااي
علي : ههههههه تذكرني بخواتي
سعود: شف الهياط كاني ماعرف خواتك اللي اصواتهن تلعلع دايم
علي : ماشاء الله وانت مركز
سعود: افا عليك
علي : شف ذا ويقولها بكل اريحيه ماكاني اخوهم
سعود يلكز علي بكوعه : امووووووون علوه امووووووون
علي : امش بس امش
ماجد : أبو الشباب على وين
علي : ياخي انا من جيت وانا ماشاف الاوجيهكم حومتو تسبدي
سعود: ههههههههههههههههههههههمااخبرك تقعد عند جدتي واجد
ماجد: حمود وين
سعود: تصدق عاد ماادري
ماجد: لاياشيخ احلف قل قسم
سعو: ههههه تحسبني دانه
ماجد: شدخل دانه
سعود: ماادري ههههههههههههه
ماجد: امشو بس الله يخلف عليكم

( خلوني اوصف لكم شكل ماجد
ماجد معروف بجماله اجمل شباب العيله
ابيض وششفايفه حمراء شعره اسووود فحم له سكسوكه وغمازه يتيمه على خده الايسر وهذا معطي ابتسامته جاذبيه مو طبيعيه
فيه شبه من فزااع وهذا اللي مطيح البنات خخ)


عند البنات ..

ريم : دنو
دانه : هلا
ريم : امي كلمتني تقول خالي سعد رجع اليوم
دانه : جــــــــد خساااااااااااااااره كان ودي استقبله يابعد عمري والله
ندى: ياعيني ع الحب
دانه : عطيني جوالك بكلمهم
ريم وهي تتخصر : ياسلااااااااام وين جوالك انتي
دانه : يوووه ريومي جوالي طافي مافي شاحن
ريم : نو ياعمري روحي اشحنيه
ندى : انا نفسي اشوف منال
ريم : أي والله ماشفناها
دانه : منال ماشاء الله عليها قمر على صورة انسان
ريم : جد
دانه : ايوا واللي محليها اخلاقها
ريم : بنات شرايكم نطلع
دانه :يلا بس خلوني اكل خالي اقوله
ندى : طيب خوذي جوالي
دانه : ياويلي منكم يابنات خالتي مصلحجيات ياكافي
ندى : ههههههههههههههه
دقت دانه على خالها وقالهم انهم كلهم بيطلعون يتمشون
راحو البنات يلبسون عبايتهم وتلثمو ونزلو
سعود:ياهلا ياهلا ارحبن ياحرييييم
محمد: هههههههه
ريم : هلا ولد الخاله
محد: هلا والله بالسود المغاتير
ماجد يظرب محمد بمزح : استح ياولد
محمد: ههههه مجود عادي هذا يسمونه غزل بوجود الاقارب
علي : ههههههههههههههه
سعود: مهااابيل
علي : اخس عليك يالعاقل
ندى : مجود نبي السوق
ريم : لا نبي المطعم
دانه : توك ماكله ياكافي لا انا اقترح الملاهي
ماجد: انتو احد شاوركم
هناالبنااااات تفشلو وانقلبت وجيهم الوااااااان
محمد: واك واك لقطو وجيهكم
علي : خالو حرام رحمتهم شوف الوانهم قلبت
سعوبدلع:ياربيبي كسرو خاطري
ريم :من زينك انت وخاطرك
سعود: وانتي احد طلب رايك في خاطري
ريم : تدري انك واحد سخيييف وماعندك سالفه
سعود: شكرا شهاده افتخر فيها
ندى : ريموه مطولين انتي وسعود امشو الناس تعدوكم
ريم عطت سعود نظره من اللي يحبها قلبه مشت
سعود ابتسم بسخريه لنفسه وكمل طريقه وهو سرحا111ن
بعد ماتعبو من الفرفره بشوارع بيروت رجعو للفندق وهم داااااايخين

......................





...
ومع اشراقة الصباح
ونور الشمس الساطع
كانت واقفه على الشباك تناظر الرايح والجاي
دانه حست انها من يوم جت هنا وهي مبسوطه
من زمان عن ذا الشعور
حست انها نست احزانها شوي
بس مشكلتها اذا اختلت بنفسها تحس الهموم كلها فوق راسها
رفعت يدها تشوف ساعتها الورديه المربوطه باحكام على معصمها
كانت الساعه 7ونص
دخلت تبدل لبسها ولبست تنوره بيضاء وبلوزه رماديه ولبست عبايتها وتلثمت وطبعا بدون كحل ( خلوني اوصف لكم دانه بماان فيه مجال
دانه جميييييييله بكل ماتعنيه هذي الكلمه بشرتها بيضاء وصافيه وناعمه كنها زبده لها غمازتين وهذا محليها اكثر شفايفها صغيره وحمراء كنها توت عيونها ناعسات وبنيه مثل لون شعرها اهدابها كثيفه وطويله ومقوسه تتميز بكثافة شعرها ونعوووووومته ولونه مثل لون عيونها شعرها يوصل لين نص ظهرها
اما عن جسمها فهذا يبيله صفحات جسمها باختصار خطيييير
خصر نحييييييييل ومتناااسق مافي ولا قطعه زايده ماشاء الله )
قررت تنزل تحت بالفندق تفطر
فتحت باب الشقه الا سعود في وجهها
دانه : بسم الله الرحمن الرحيم
سعود : ليه شايفه جني
دانه : لا محشووم بس خفت
سعود: وش مصحيك مع الصبح
دانه في خاطر
ها "اللي مصحيك": ابد سلامتك نمت بدري وقمت بدري
سعود: ايه طيب وين رايحه
دانه : بفطر تحت
سعود : اوكي بنزل معاك مايصير تروحين لحالك
دانه "والله النشبه " : لا مشكور ريح نفسك ترانا امس طالعين نتمشى لحالنا
سعود: بس امس مو لحالك معك بنات
دانه : يعني انت محرم
سعود انحرج : ها لا بس ..
قاطعته دانه ببنفاذ صبر : اجل ريح نفسك
وطلعت من الشقه
سعود معجب بشخصيتها القويه وصوتها الناعم اللي يتخلله نبرة خجل
وعيونها اه من عيونها عذاااب
تعوذ من ابليس ودخل الغرفه ونااااااااام
(سعود عمره 24نفس عمر خاله ماجد وهو قريب منه مره وعلا قتهم اكبر من علاقة خال وولد اخت وهو يدرس طب
سعود مملوح وفيه جاذبيه مو طبيعيه بس تطغى الرجوله على ملامحه
عيونه بنيه ومكحله وهذا اللي محليها شعره بني مثل لون عيونه
اما عن جسمه فكان مفتول العضلات ورززززه )
........

دانه جلست على احد الطاولات في المطعم التابع للفندق
وطلبت عصير برتقال فريش وساندويش وبينما هي تشرب العصير
شافت واحد توه داخل المطعم ومعه بنوته لبنانيه باين انها صغيره كا ن ماسكها مع خصرها سحب الرجال كرسي وجلست البنت
وراح جلس مقابلها
هــــــــــــــــــــــــنا الصدمه اعتلت وجه دانه وشرقت بالعصير وصارت تكح وتكح
فركت عينها تبي تاكد من اللي تشوفه
معقووووووووووووووووووول
شجابه هنا

قامت مرعوبه ومرتبكه وركضت طالعه من المطعم
وعند باب المطعم كان في واحد من الشباب كان مستعجل بمشيته
وطراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
صدمت دانه في الولد
الولد بغى يطيح بس صديقه اسنده ومسكه على ظهره
تخيلتو الموقف الولد راجع على وراء بانحناء ودانه بحضنه وهو ماسك خصرهاصديقه ماسك ظهره

دانه استوعبت الموقف وفزت بسررعه من حضنه وابعدت ووجها محترق من الفشيله لا والمشكله انه سعودي

الولد مبسووووووووط والاتسامه شاقه الوجه خخ بنت وطايحه عليه

دانه باحر1111ج : اسفه
الرجال بابتسامه : لا ماصار شي عادي خيتو ولو تعالي كل يوم
دانه انحرجت وراحت ركض للشقه

فصخت عباتها وارتمت ع السرير
:باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
قمزت دانه من الخوف وطاحت ع السرير
ندى ماتت من الضحك : واك واك خو1111111فه
دانه : انا مدري شلي خلاني اسافر مع بزارين ( اطفال)
ندى : اخس يالكبيره
دانه : ندوي ضفي وجهك
ندى: يممممممممممممممممممه خلاص خلاص سي يا
وطلعت ندى
دانه تفكر بالموقف اللي صار ياربي والله اني ممطفوقه طحت بحضنه يوووووووووووه احراااااااج
بس لحظه ابوووووووووووووووووي هنا
شجابه وش يبي انا لازم ارجع السعوديه وباسرع وقت

وش قصة دانه وابوها ؟؟؟
وليه تبي تروح السعوديه ؟؟
والولد اللي صدمت في من يكون ؟؟
وهل نقدر نقول انه في قصة حب بنتولد ؟؟
....
.
.
.
.
ماجد: معقوووووووووووووووووووووله
دانه : أي والله خالي تكفى برجع انا
ماجد : ليه طيب
دانه : والله مااقدر اجلس هنا اكثر وانا ادري انه هنا وانت تعرف ابوي
ماجد : خلا ص اجل بحجز لك اليو وانا معك
دانه : لا طلبتك انت اجلس انبسط
ماجد: واخليك تسافرين بروحك
دانه : خالي تكفى لا تخليني اندم
ماجد: طيب برجعك وارجع انا
دانه استسلمت : طيب
..
ورجعت لغرفتها ترتب شنطتها ودموعها ماليه عينها
دخلت ريم وهي تنشد: غريبه الليالي خذت مني غالي.. تباعد وعيني رثت منه حالي
ريم انتبهت لدانه والدموع بعينهاراحت لها وضمتها : دنو ياقلبي شفيك
دانه ماصدقت ريم حضنتها تمسكت فيها اكثر وقعدت تبكي
تــــــــــــــــبكي حظها
تبكي ايامها
تبكي شبابها


ريم : بس يادنه قطعتي قلبي خلاص
دانه : أي خلاص ياريم أي خلاص هذا
ليه اذا بغيت انسى احزاني وافرح وانبسط تداهمني وترجع بقوه
ليه ياريم ليه جروحي مابرت ياريم مابرت مابرت ..آآآآآآآه بس
ياريم حزني وهمومي وجروحي سببه اغلى الناس
تخيلتي ياريم اغلى الناس يهينونك اغلى الناس يجرحونك
اغلى الناس يعيشونك بهم وعذاااااب تخيلتي ياريم كل ذا وتقولي خلاص
ريم تقطع قلبها على بنت خالتها : الله كريم يادانه الله كريم
"وبمرح" وابتسمي عاد ترا ك تلوعين الكبد بس تحملتك غصب
دانه ابتسمت من وراء همومها ابتسامه صفراء
قامت بعد ماسكرت شنطتها وراحت ترمي نفسها بتعب على السرير وغمضت عينها تفكر في حالها
ريم يوم شافتها كذا قررت تطلع وتخليها لحالها

اما دانه كانت تبكي بصمت
ملت من دموعها ومن حزنها


ودي ابكــي لين ما يبقى دمــــوع
ودي اشكي لين ما يبقى كـــــــلام
من جروحٍ صارت بقلبي تنـــــوع
ومن همومٍ احرمت عيني المنـــام
انطفت في دنيتي كل الشمـــــــوع
والهنا ما يوم في دنيـــــــــاي دام
غربتي طالت متى وقت الرجـــوع
كل عام امني احلامي بعـــــــــــام
ان شكيت للحال محدٍ لي سمـــوع
وان سكت الناس زادوني مـــــلام
طال صبري والزمن عيّ يطــــوع
والرجا باللي عيونه ما تنــــــــــا
م ~`

*****************

طلعت مع خالها ماجد
خالها الحنون الطيب الرحوم
بجد صعب اوصف مدى حنانه وطيبته
ماجد يحب دانه حب مو طبيعي يحاول دايما انه يبسطها وده لو ياخذ همومها ويعطيها افراحه
قطع عليه تفكيره بدانه منادتهم للرحله
مشى وايده بيد بنت اخته وعلى اول درجه من الطياره
شافت داااااااااااانه ابوهاااااااااا
كان يركب الطياره
صرخت دانه : لا
ماجد : شفيك
دانه وهي تالشر على ابوها : ابوي
ماجد شاف ابوها وتغيرت ملامحه
دانه : ماابي اركب بتدمرحياتي تكفىى خالي مقدر اقابله
ماجد: مااقدر اسوي شي
دانه تبكي : ليه كذا ياخالي ليه انا بهرب منه وهو يلاحقني والله حرام قلبي ماعاد يتحمل
طااااااااااااااااااحت دانه على الارض المواقف اللي صارت جروحها اللي فتحها القدر
ابوها وظهوره المفاجئ هذا كله كفيل بانه يفقدها وعيها
ماجد هنا ماعاد يشووووف قدامه
مايشوف الا بنت اخته اللي الهموم تتحاذف عليها من كل صوب
شالها بين ذراعيه وهو يرك فيها ومن حسن حضه ان المستشفى قدامه على بعد شارعين
فصار يقطع الشارع الرئيسي المزدحم بالسيارات ودانه بين ايدينه لاحول ولاقوه
قطع الشارع الاول بسلام وصل للشارع الثاني وهو عيونه على المستشفى
لكن كان فيه شي وقفه لا بل رمااااااااه بعيد
ورمابنت اخته بعيد عن ذراعيه الممدوده على ارض الشارع
&&&&&&&
سعود: الله يعين
محمد: خالي بيرجع
سعود: اتوقع
علي : والله خواتي من اليوم يصيحون كسروا خاطري
سعود: امش خل نطلع نونسهم ونونس انفسنا والله صدري ضايق
علي : يلا اجل بقولهم واجيكم
"نوقف عند علي شوي "
(علي عمره 22سنه طالب في الجامعه يدرس رياضيات
اما عن شكله فيقال عنه حليو عيونه صغار بس سود خشمه سلة سيف
له شنب بس وجسمه يميل للنحف نوعا ما )


..........

........
وش بيصير بين دانه وزياد ؟؟
ريان وينه ليه اختفى ووش عنده في بيروت ؟؟
الولد اللي صدم دانه بالمطعم مابان الا الان معقول يكون موقف مر وانسى او راح يكون له رابط بالقصه ؟؟
أبو دانه وش قصته ؟؟
دانه وماجد شصار عليهم وهل اثر الحادث عليهم ؟؟
انتظروني في البارت القادم ..





~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ البــــــــــــــــــــــــــــارتــ ::.الــثـــــالـــــــــث ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~



زحمه وضجيج مشاعر أختلط معه ..[.. دمعات ..]

.لروح منهكه بـ ..[.. شظايا ..] من الألم..

لكن زمن ..[..الخلود..]..يبقى ..[..الأمل..]..هو الخالد..
.
.
كانت هذه كلمات ترجمتها مشاعرها لتخطها على دفتر خواطرها
بعد تنهيدة مريره اخرجتها من اعماااق قلب يكابد الآمهـ
وقفت على قدميها بصعوبة بالغه
مشت بترنح الى باب الشرفه المفتوح
تنفست بعمق وحررت شعرها البني من قبضة ربطتها ذات اللون الاسود هذا اللون الذي لازمها في الايام الاخيره

اسندت يديها على حافة الشرفه (البلكونه)
وتركت الهواء يتلاعب بشعرها كيف ماشاء
ظلت تراقب السماء وقمرها المنير
تنهدت بعمق وهي تسمع طرقات خافته على باب حجرتها
: ادخلي منال
دخلت منال وابتسامتها على وجهها : دانه مانمتي ياقلبي
دانه : وكيف يجيني النوم
شيخه : ياحياتي لازم تكوني قويه
دانه : منال انا كنت قويه وصبرت على كل شي على طفولتي المره وعلى مراهقتي اللي كنت اعاني فيها اشد انواع العذاب النفسي
بس خلاص يامنال انا انسانه اتعب بسرعه ومااقدر اتحمل كثير والله يامنال اني
صـ ـ ـبـ ـ ـرت حتى مـ ـ ـل الصـ ـبـ ــبر مني
منال : الله مايضيع اجر احد وصدقيني كله في موازيين حسناتك بعدين انااخبرك مؤمنه وين امانك واملك بالله
تنهدت دانه وقالت بحزن : لولا الامل مابقى بالدنيا رجاوي


طلعت منال من عند دانه بعد ماهدتها شوي وتطمنت عليها شافت سعد جالس ويطالع بالسقف باين انه سرحاان قربت من عنده وهي يوم شافه فز بسرعه وسالها بلهفه : شلونها
منال : ماعليها ..
سعد: الله يقدرني واعوضها عن اللي عاشته
منال : ان شاء الله بس لا تكدر نفسك حبيبي
ابتسم سعد بحب وامتنان لزوجته
.
.
.
.
.
.
 

شموع الأمل

New member
إنضم
16 يناير 2008
المشاركات
97
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الله يعافيج اختي
ويسعدني مرورك

"بليز خواتي "
لاتبخلون علي بتعليقاتكم او نقدكم وملاحظتكم ،،
 

Mazyoona

New member
إنضم
8 أغسطس 2008
المشاركات
6,169
مستوى التفاعل
13
النقاط
0
الإقامة
الكويت
تسلميين القصة حلوة بلييييز بليييز نبي بارت يديد
 

شموع الأمل

New member
إنضم
16 يناير 2008
المشاركات
97
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
من عيوني البارت راح انزله بكره
الساعه 3 باتذن الله
ومشكوووره على متابعتج
 

شموع الأمل

New member
إنضم
16 يناير 2008
المشاركات
97
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وهذه التكمله لعيووونكم

....................
تـــــــــــــــــــــابــــــــــــــــــــــع ،،،،،،

.
.
.
اما دانه سكرت عنهم وهي تبكي وتشاهق دخلت غرفتها وانسدحت ع السرير وهي تصارع موج الذكريات اللي غزا تفكيرها



لبنان ليتنامارحنا ليتنا ماسافرنا ليتنا ماشفنا وجهك يابوي انت السبب بكل شي

انت السبب ببعدي عن امي
انت السبب بعذابي
انت السبب باحزاني والامي وهمومي
انت السبب بالحادث
انت السبب بشللي
انت السبب بغيبوبة خالي اللي مافاق منها
وصرخت بعالي صوتها :
انـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـت الـ ــ ــ ــــ ــ ــ ـــسـ ـ ـ بـ ـ ـ ـ ـ ـ ـب
بــــــــــــــــــكل شي بكل شي

<<============>>

" وريقات الماضي"


قبل 5شهور
------

في بيروت ..
....
ريم : خساره دانه رجعت بسررعه ماانبسطنا معها
ندى : ايييه الله يعينها على حالها الا تتوقعين وصلو اللحين للسعوديه
ريم : امم لا مااتوقع باقي لهم ساعه
ندى : طيب امشي بس عند علي والشباب اكلو البنات بعيونهم
ريم : يلا انزين امشي

راحو ريم وندى وقفن عند اخوهن
علي : محموووه وجع نزل عينك من خواتي
محمد: ياشيخ من زين خواتك عاااد
هنا تتخصر ريم : شف من يتكلم هييه انت مااخذ بنفسك مقلب
علي : صدق بزارررين عنبوكم بتدخلن 18وهذي حركاتكن مااالت بس امشن قدامي
ريم : لا مش انت قدامنا مو انت الرجال
محمد : شف علوه لو انا مكانك كان اقطع العقال على ظهورهن
علي : أ قـ ـ (وقطع كلامه صوت موبايله )
علي : هلا
: السلام عليكم استاز علي
علي : وعليكم السلام ايه نعم انا علي
: ايه نحن من مستشفى .... بدنيا اياك تشرفنا
علي : مستشفى ليه ؟؟؟!!
:خيك صابو حادس
علي : معليش بس ماعندي احد هنا بالبلد
: مابتعرف ماجد عبدالله
علي : اييييييييييييييييييييييييش ماجد مو بالسعوديه
: وانا كيف باعرف بس شرفناهلأ بدنا اياك اوكي
عليس: لاحول ولاقوة الا بالله طيب يلا جاي
سكر علي وهو يحس بهموم الدنيا عليه
ماجد شجابه هنا كيف صار له الحادث
المفروض هو بالسعوديه اللحين

سعود : خير علي
علي : ماجد في المستشفى
ماامداهم يستوعبون كلامه ال علي يصارخ : يلا بسرررعه امشو
راحو للمستشفى ودموعهم متحجره بعيونهم
علامات استفهام كبيره
ماجد ليش ماراح للسعوديه ؟
شلون صار الحادث
دخلو المستشفى وراح علي يسال الرسيبشن عن ماجد ودله على العنايه
ريم : علي ودااانه
علي : اييه لو سمحت دانه ...
الدكتور : أي المريضه دانه اصابتها مو متل اصابتو لخيها
اهي كمان بالعنايه مالكو ن الا الدعاء
سعود مو قادر يستوعب دانه وماجد يصاااارعون الموت في غرفة العناييه
ماجد خاله وصديقه واخوه وحافظ اسراره
ااااه ياحناااان يااااااااااااامنان لا تحرمني هالانساااان
حمد جالس عالكرسي اللي قدام العمليه وحاط راسه بين رجوله
اما ريم وندى في حال الله يعلم بها ضامييين بعض ويصييحون صيااح قطع القلب
ريم : معققوووول ننحرم منهم معقققول
ندى من بين شهقاتها : لا يااااربي تكفى اشفهم وعافهم


بين اهااااات وشهقاااات وقلوب طاهرة نقيه
تدعو لمن تحب باخلاااااص
خرج الدكتور مكفهر الوجه عااابسا
اجتمعو حوله مستفسرين

محمد: ها بشر
الدكتور : كل اشئ ادر واداااء وانتو مؤمنين
الواد ماجد في غيبوووووووووووبه

صــــــــــــــــــــــــــدمه
مااااجد كان يسولف معهم ويضحك
ماجد امس كان يععلق عليهم ويهاوشهم
مااااجد الحنوووووون الطيييييب
في غيبوووبه
يعني ميييت مثل الميت لا ياربي لطفك ورحمتك

تعاود الدموع مجراها و اود الالم ليقبع في القلووووب
سعود : ومتى يقووو من الغيبووووبه
الدكتور : العلم عند الله
ريم بلهفه : ودااانه
الكتور : ايه الصبيه اصابتا مو خطيييير لا نو خيها حماها بجسموو
فيها كسووور ورضوووض واحتمالل ماتستطيع تمشي متل ابل

صدمه اخرى

ياربي كم بنتحمل
ماجد ودانه " غيبوووووبه وشلل

سعود حط يده على راسه وجلس على الكرسي ويتمتم بايات وادعيه لعل النفس تهدا
محمد وعلي واقفين مصدووووومين
دموعهم تصارح كبرياااااء الرجوووله

ريم وندى واقفات وينوووحون بصوت عاااالي

.....
علي : اعوذ بالله من الشيطان قم ياسعود نشوف حاله
سعود بالم : مااقدر ياعلي رح انت
محمد : ياتسعود تعوذ ن ابليييس وقم
صرخ سعوووود فيهم : انتو ماااتفهمووون هذا ماااجد رفيق دربي
في غيبووبه غيبوبه تعرفووون اييييش غيبوبـه
يعني خلااااااااص في حسبة المييييييييييييييت
( هنا تسقط دمعة عنيده صارعت كبرياااء الرجوووله وانسااابت على وجنتيه )
نزل سعود راسه بالم وحزن
هز عللي راسه وسحب محمد وراحو يدخلون على ماجد
ريم : ندى قومي نشووف دانه
ندى : ااااااااااه يلا
راحو يشوفون دانه وتفطرت قلوبهم على شكلها وهي مرميه على السرير والشاش مغطي جسمها
طلعو بعد ماتطمنو عليها
وبعدها راحو لخالهم ماجد اللي سوو مناااحه عنده عقبها جو الاطبا والنيرس وطلعووهم
علي ومحمد كملو اجراااءت النقل لانهم بينقلونهم للسعوووديه
اما سعود مو مع النااااس سااكت يصااارع دموووعه اللي تخووونه بعض المرااااااات
..........
بعد يومييين
في السعووديه ،،
مزنه : لاااااااااا وليييييييييييدي
دلا وهي تبكي : يمه استهدي بالله
مزنه : ولدي ابي اشووووووفه ابييييي اتشووووووفه تلعبووون علي وليدي حي مافيه شي
شيخه : يمه تعوذي من ابليييس
دخل سعود عليهم : يلا جديده تعالي
وتروح مزنه مع سعووود وهي تنتحب
دخلت المستشفى ووبناتها حولها وحفيدها قدامها
دخلو لغرفة ماااجد
غرفه بااااااارده
سريييير ابيض
فوقه اغلى النااااس
مزنه وهي تبكي : ياااويلي علييك ياولييدي
وراحنت له حبت راسه وسحبت يده
وباست كل اصبع ودموووع عينها مغرقه يده البارده
ضمته لصدررهاااا وهي كل مالها صياحها يعلو
يحق لها ضنااااااااها قطعه منها
مسحت بيدها على شعره الاسوود
وحبت راسه وهي تتمت بدعوات صادقه من قلب ام محب
طلعت منه وهي تدعي له وراحو لداااانه

دانه صحت من البنج لكن صارت مشلبوله
مزنه تضم دااااانه
وتنهج من البكااء
صعب تشوف اغلى الناس لك متاذي ومريييض وانت ماتقدر تسوي شي
دانه : الله يسلمكم
شيخه : طهووور يابنتي طهوووور
دانه : ان شاء الله الا ماجد شصار عليه
هنا حل الصمت على الموجودينوماعادينسمع الاصوت المكيف البااارد
دلال :دنو حبيبتي كل مايصيب الانسااان من شر فهو ابتلاء
وتطهير باذن الله وماجد في غيبووبه
دانه ساكته وتطالع بخالتها للحين مومستوعبه : ايش؟
دلا :مالنا الا الدعاءادعيله انه يقوووم
دانه : خاليماجد فيغيبوبه لاااااااا كله منيانا لا من ابووووووي
ايهابوووويانا اوريه لا كله من بيروووت اهئ اهئ
لااااااااااااااااا براااااااااا كلكم براااا ماابي اشوةفوجيهكم
اطلعو ماجد مافيهخ غيوبه لا هو يستهبل تسسووونمقلب انتم صح
قووولوانه مقلب " وتصرخ عليهم "قوووووووولو
وتغطي يدها بوجهها وتقعد تبكي
مزنه تجي عندها وتمسح على راسها :بس يابنتي لا تزوديني
دانه وهي تشاااهق: برااااااا انتو برااااااااااا
سحبت شيخه اختهاوامها الليمارضت تطلع الا بالعزره
وتركوا دانه لحااالها لانها محتاااجه تختلي بنفسها
محتاااجه تتاقلم على الوضع الجديد
شي صعب انك بين يوم وليله وتنشل وتصير مقعد عقب ماكنت صحيح ومافيك ايشر
يلا كل شي قضاااء وقدر

مرت الايام وهاهي وريقات الزمن تتناثر
ليمر شهريتلوووه شهر
مرت الايااام وماجد في غيبوبته ماصحى اما دانه سافرت للندن مع خالها وزوجته للعلاج


<<============>>



.
.
.
.
في غرفه من غرف العنايه المركزه
وعلى ذاك السرير الابيض
وبين تلك الاجهزه كان جسده ملقى بكل اريحيه

سعود جالس جنب خاله جنب صديق جنب اخوه
كان خاله يعنيله الشي الكبيييييييير
مسك سعود المصحف ودمعه في طرف عينه نزلنت على خده غير عابئه باي معنى للرجوله
نزلت الدمعه وهي تتحدى كــبريــاء الرجوله اللي يتشكل في سعود
قعد يقرا عليه شوي ولما انتهى موعد الزياره
طلع وهو ضايق صدره على خاله

_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*

محمد: سعود الله يهديك مايصير اللي تسويه بنفسك
سعود: محمد واللي يرحم والديك خلني لحالي
محمد: مجنون انا اتركك كذا
سعود: يامحمد ماودي اغلط عليك
محمد: ياسعود حتى امه ماتسوي الللي تسويه انت
سعود: محمد تكفى..
محمد يقاطعه : انت اللي تكفى اطلع من العزله ارجع سعود الاولي هذي دانه اللي متعلقه بخالها قدرت تطلع من حزنها وراحت تتعالج وهذي جدتي تسولف معنا عادي
انا مااقولك انهم مبسوطين اكيد شايلين بقلوبهم بس يتظاهرون
سعود: حمد شتبي مني
محمد: ابيك تصحى لنفسك لك 4شهور على هالحال
ترى مايبفيد مجود حالك هذا انت قاعد تشقي نفسك
احنا مالنا الا الدعاء له مابيدينا شي
صدقني ماجد غالي عند الكل بس اللي تسويه انت غلط
سعود يتنهد وهو يمسح على وجهه : محمد فكني عاد والله مالي خلقك فيني اللي يكفيني
هنا عصب محمد وطلع وسكر الباب من وراه بغضب
_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*

نزلت للصاله وهي تشعر بنشااااااط مو طبيعي
من يوم كلمت دانه وهي تحس ان الفرحه بدت تدخل قلبها
لقت امها لابسه عباتها وجالسه ع الكنب شكلها تنتظر احد
ريم : يمه وين بتروحين
شيخه : بروح لماجد
هنا ريم نزلت راسها بالم : وندى
شيخه : راحت لامي من الظهر وهي عندها
ريم تحس بضيقه غريبه من يوم جابت طاري ماجد
حزنت وتالمت على حال خالها وعلى شبابه اللي يروح قدام عيونهم وفجاة وبين ماهي في غمرة ذكرياتها
رمت نفسها في حضن امها اللي شدتها لها وقعدت تبكيييييييييييي من قلب
شيخه تمسكت ببنتها وبكت هي الثانيه
بكو على دانه
بكو على ماجد
دخل علي وتفاجا بامه واخته خاف ان احد صاير له شي

علي : يمه شفيك احد فيه شي
: ...........>>لا جواب
علي : ريموه انطقي طيحتو قلبي قولوا احد فيه شي
ريم ابتعدت عن حضن امها ومسحت دموعها وقالت وهي تشاهق: عــ ـلـ ـي خالي شلونه ؟؟
ريم : لاتصرفين شفيكم تبكون احد فيه شي
هزت ريم راسها بلا
راح علي جنب امه وحب راسها : اجل ليه البكا يالغاليه
شيخه : ويهون علي اخوي !
علي : الله يشفيه يمه احنا مالنا الا الدعاء والدكتور اليوم يقول حالته بدت تتحسن وان شاء الله فيه امل يصحى
شيخه : الله كريم يلا خل نروح له قبل ماتخلص الزياره
علي: يلا
ريم : لــــحظه بروح معكم
هنا لف علي وهو مستغرب : ايش
ريم : خالي اشتقت له مااتحمل هالفتره كلها وانا مااشوفه بروح البس عباتي انتظروني
علي : انزين بس لاتطولين
ريم : ثواني بس
.............................


بعيد عن ديار أبو متعب
كانت دانه جالسه في الكوفي مع وحده تعرفت عليها
دانه الحمدلله تحسن وضععها ومع العلاج الطبيعي صارت تمشي مثل اول واحسن
وهذا اللي فرح سعد وزوجته
ووقلب دانه اللي صار ينبض بالأمل

حلا : والله بشتاقلج
دانه : وانا اكثر ماتصدقين قد ايش ارتحت لك
حلا : وانا اعتبرتك الاخت اللي مايابتها امي نسيتيني هم الغربه
دانه : يلا ان شاء الله ترجعين بلدك رافعه راسك وراس اهلك
حلا : الله كريم الا تعالي انتي مخطوبه
هنا دانه انفجرت بالضحك
حلا طالعتها بنظرات استغرااب : شو قلت انا عسب تضحكين جذيه
دانه : سوري والله بس مو عليك الضحك انااضحك على حالي
حلا : انتي اليوم شاربه شي أي حال اللي تتكلمين عنه
دانه : اييييييييه الله اعلم امم ليش سؤالك لايكون بتخطبيني
حلا: فكره مش بطاله ههههه بس المشكله اعندي احد ازوجك اياه
دانه: هههههههه
حلا : تعالي دنو ماقد رمستي لي عن حياتج وكم عدد اخواتج
دانه : وليش ادخل بهالتفاصيل
تضايقت حلا شوي وندمت على سؤالها : لا ولاشي بس قلت انتي بترجعين بلدج فحبيت اعرف اكثر عنج قبل مانتفارق
دانه : اممم حلّو لاتزعلين مني بس والله مافي شي اقدر احكيه
ابتسمت حلا: براحتج حبيبتي وانا مستحيييييل ازعل من دنونتي
دنونتي " كلمه ذكرتها بشخص غاااالي عليها يرقد بين الحياة والموت تنهدت بالم ورفعت عينها لكنها شافت شخص ماتوقعت تشوفه شهقت بقووه وهي فاتحه عيونها
حلا : اسم الله عليج شفيج
دانه بارتباك : حلا خلينا نطلع من هنا
حلا عقدت حواجبها باستغراب من حال دانه بس طاوعتها ووقفو عشان يطلعون شافت حلا مجموعة شباب معها بالجامعه
حلا: اوه فرصه يايتني من الله دنو هاييلا معاي بالكلاس وانا مشتركه معاهم ببحث تعالي بتفج معهم ع المكان دام اني شفتهم
التفتت دانه ع الشباب اللي تاشر عليهم حلا وهنا شهقت مره ثانيه
لا ابي اهرب منه يلحقني
وانا دايما كذا أي حد اهرب منه يلحقني
يووووووووه مااقدر اروح له احراااااااج
دانه : لاحلا مااقدر اروح معك استحي اقابلهم بعدين هم خليجين وانا كاشفه استحي
حلا سحبت دانه وهي مطنشه كلامها : امشي بس
دانه منحرررجه اول شي لانها كاشفه وثاني شي انه معهم ياربيييييه
"بس هدي يادانه اكيد ماراح يعرفني انا كنت متلثمه مو عارفني اكييد "
وعلى هذه الفكره قوت نفسها ومشت مع حلا
حلا : هاااااااي
الشباب : هلا والله حلا
حلا : امم سوري اذا عطلتكم بس انا كنت ابي اتفج وياكم على البحث
واحد من الشباب التفت على دانه وشافها منزله راسها وحمرة الخجل على خدودها البيضاء : لحظه حلا منو هاذي الحلوه
حلا طالعته بنظرات ناريه هذا مايبطل حركاته : وانت شكو
الشاب : ضيفه وابا اتعرف عليها شو مايصير
رفعت دانه راسها بتشوف الوقح هذا لكن اول مارفعت راسها شافت العيون كلها عليها خااااااااقين على جمالها الرباني ونعومة ملامحها
دانه استحت من نظراتهم ورجعت تنزل راسها
اما واحد من الشباب كان يطالعها بتفحص مو غريببه عليه هالبنت هالعيون شافها بس ويييين
اتفقت حلا مع الشباب على بحثهم والمكان اللي يلتقون فيه
حلا : اوكي عيل اشوفكم على خير تامرون على شي
سامي : منك انتي مانبي شي بس الغزال اللي جنبك نبي منه كل شي
هنا دانه وصلت معها " جد انسان وقح"
رفعت راسها بشموخ وقالت بصوت امتزج فيه الغضب والرقه :
مو انا اللي اعطي الاشكال هذي اللي يبونه
ومشت وهي تسحب حلا معاها
سامي :آآه ويلاه تهبببببل
خالد: انت هيه استح على وجهك تراك مصختها معها
سامي : شسوي البنت فلقة قمر هاذي مستحيل افوتها
سالم : شوووووووو انت بعقلك
سامي بابتسامة خبث : ان ماطيحتها بين ايدي مااكون سامي
التفت خالد وهو معصب : سامي والله ان دريت انك متعرضها لو بلمسه قل على الدنيا السلام
سامي باستهزاء : هههههه ليه الحبيب حاط عينك عليها
خالد طالع بسامي باحتقار : يسمونها حمّيه ترا

..
حلا :شفيج انتي مو على بعضك
دانه : شفتي اللي لابس قميص ابيض وبنطلون جينز
حلا : اييه خالد شفيه ؟؟
دانه : هذا صار لي معه موقف بلبنان
حلا : صج شو الموقف طلعي الخبايا
دانه : صدمت فيه عند باب المطعم وطحت بحضنه
حلا : يـــاعيـني حضنتيه عيل اووه نقولحب من اول لمّه "غمزت لها "
دانه ضربت راس حلا بخفه ومشت عنها
حلا : هييييييه وين رايحه الاخت ترا بتضيعين
دانه لفت لها ومدت لسانها : مو بحاجتك انا
وجلست دانه تكض وحلا وراها لين ماغابت الشمس بعدها تعبو
وجلسو مع بعض شوي وبعد ماودعوا بعض وصلت حلا دانه للفندق ورجعت هي لمحل اقامتها
دانه حست بتحسن نفسيتها
هي تحاول تعيش واقعها تبعد احزانها وذكرياتها
ااااااااه من زمااان ماحست بالفرحه الله يسعدك ياحلا نسيتيني همومي
لي 5شهور ماضحكت واللحين انتي اللي زرعتي البسمه على ثغري الله يوفقك ويسعدك



يتبع ،،،،،،
 

Mazyoona

New member
إنضم
8 أغسطس 2008
المشاركات
6,169
مستوى التفاعل
13
النقاط
0
الإقامة
الكويت
البارت وااايد حلو بس قصير بلييز بليييز كملي
يلاا احنا ناطريينج
:)
 

شموع الأمل

New member
إنضم
16 يناير 2008
المشاركات
97
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وهذي التكمله

....

.
.
.
.
.
مزنه : اخلصي يلا
ريم : يلا خلصت
مي : لا شوفي هذي انفكت
ندى : يوووووه كله من جوري
جوري وهي تتخصر : لا انا عاقله ماثويت سي هادا كلو من بو خماس
ريم : ههههههههههههههههههه حلللوه بو خماس والله انتي ام خماس
بوزت جوري : انا مو ام خماس انا حللللللللللللللللللوه
ندى : ياعيني على الحلوه
ريم : اقول بلاحكي فاضي وروحي صلحي الجهه ذي
ندى : بروح بس مو لعيونك هههههههه

..............بعد عشر دقائق......................

ووصلت طائره تحمل قلوبا متلهفه لوطنها
اول ماحطت رجلها على السعوديه تنهدت : فدييت السعوديه وترابها
سعد: يلا دانه اشفيك وقفتي
دانه : يلا جايه
مشت دانه لخالها اللي وقف يوم شاف سعود ولد خالتها

سعود جا لخاله وضممه بشوووق واضح: الحمد لله على السلامه تو مانورت السعوديه
سعد: اللله يسلمك منوره باهلها
سعود: هلا بزوجة الخال الحمد لله على السلامه
منال : هلا بك والله يسلمك
سعود التفت يدور
دانه شافها توها وقفت عندهم : هلااااااااااااااااا والللله بنت الخاله
الحمد لله على السلامه
دانه : الله يسلمك
سعود ابتسم وهو يشوف دانه تمشي مثل قبل
صلهم يت جدته اللي تنتظرهم على احر من الجمر

اول مادخلو لقو الكل واقف يستقبلهم
دانهشافت مزنه واقفه ودموعها بعينها
هنا دانه ماعادت تشوف غيها
هي امها وابوها وخالها وعمها واهلها
مشتااااااقه لهاااااا مووووت
ضمو بعض بكل شووووق
دانه : يمه اشتقت لك اشتقت لك
مزنه : يابعيدي يادانه يالله لك الحمد صرتي تمشين يمه
دانه : بفضل الله
ريم : هيييييييه نونه ترانا نغااااار
ندى : أي والله صح جوري
جوري تهز راسها : ثح
ابعدت دانه عن امها مزنه وراحت تضم ندى وريم اللي وحشوووها بهبالهم وصرقعتهم ورجتهم
بعدها سلمت على خالتها اللي فرحو لها وتحمدو لها بالسلامه
دانه تتامل الصاله اللي امتلت زينات وبلونات :وااااو مين مصلحها رووعه
ريم : احم القدع بنت القدع حمااااااده
شيخه تلكز بنتها : انتاي ماتستحين تراه ابوك
ريم تستهبل وتقلد اهل الكويت : وااي شدعوه يمه عاااد شنو سويت انا
ندى : ياملقك
ريم : هههههههههه ماتضحكين
ندى : اجل ليه تضحكين واع واع
دلال : امشن بس وخلن الهذره
ندى تسبل بعيونها : من عنوني الحلوه
ريم : ههه واثقه عاد انتي اللي يشوف عيونك يشك بالجنسيه
ندى : اخس عليك انتي ام العيون الزينه ترا عيونك ماتباعد عيون كوما >>الشغاله
دانه : ياحليلكم والله واحشني مناقركم
.
.
.
سعود : حيا الله أبو سعود
سعد : مين أبو سعود
سعود: هذا الله يسلمك انت
سعد: اللعن أبو الثقه
سعود : بعضا مما عندكم
علي : بجد خالي نورت الرياض
سعد: منوره بوجودكم بس عاد بلاش هالرسميات من يوم جيت وانتم منور وحياك كان ماعندكم سوالف خلوزني اروح لدانه وامي يهذرن علي
محمد: لالا وين اقعد انت بس وابشر بالسووالف اللي تحبها قلبك
علي : عز الله انك بتكره السعوديه اذا هذر محمد ترا مايسكته الا الشديد القوي
سعود: ههههههههههههههه اسال مجرب خالي
محمد ابتسم لسعود اللي من درا عن خاله وشفاء دانه وهو متغير 180درجه صار يسولف ويضحك معهم ياعله دوم "
.
.
.
.
دانه: متى وقت الزياره
ريم : بعد عشر دقايق تبدا الزياره
دانه : اجل بلبس عشان اروح
ريم : مع مين
دانه باستغراب : ليه انتو ماتروحون له
ريم : الا بس مو العصر نروح للزياره الثانيه بالليل
دانه : لا سوووري مااقدر استحمل لين الليل بروح اشوف خالي سعد
ريم : دانه اخاف لارحتي تتغير حالتك ونفسيتك
دانه : ومن زينها عاد اللحين
ريم : دااااااااانه انااقصد اخاف اممم يعني اا تتذكرين الحادث
تنهدت دانه بالم : وهو انا نسيته عشان اذكره حسبي على من كان السبب
وطلعت تلبس عبايتها على راسها ونقابها وكلمت خالها سعد اللي قال انه ينتظرها


......في المستشفى .......
نزلت دانه وهي ترتجف مرتبكه خايفه شلون بتشوفه
مسك يدها خالها يبي يهديها حاااس فيها وفي مشاعرها
التفتت له وضغطت على يده كانها تطلب القوه والسند
مشت بتوتر وعبرت السيب الطويل الى ان انتهى المطاف بها امام غرفة
" الــعــنــايــه الــمـركــزه "
لبسوها البالطو والقفازات واكياس القدمين
دخلت على خالها وشااافته أي شافته
شافت خالها الغالي
شافت الاخ الحاني
شافت سندها
ملقى على سرير ابيض لاحول له ولاقوه
قربت منه ومسكت يده ورصت عليها حست بالدموع تتجمع بعينها حبت يده وراسه وخشمه وضمته تبي تحس بحنانه تبي تحس بوجوده تبي تحس انه مازال عايش مازال بالدنيا
: خالي تكفى قوم قوم ياخالي عشااني قوم انا مالي غيرك انت وجدتي
خالي شوفني تعالجت خالي انا امشي مثل قبل واحسن ... خالي تسمعني
ليه ساكت ابتسم على الاقل افتح عيونك خاااااالي
وهنا رجعت تضمه وهي تشاهق من الصيااح
آآآآآآآه ياخالي ليته فيني ولافيك على الاقل انا مااحدن داري عني ولااحدن بيبكي علي
بس انت عندك ام تحبك وتخاف عليك عندك خوات يبغونك سند لهم
عندك عيال اخت وعندك بنت اخت وحييده مالها الانت خااااااااااااااااااالي قووووووووووووووووووووووووم يااااخااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالي
حست بايد على كتفها شافته خالها سعد
لفت له وقالت ودموووعها ماليه وجهها : خااااااااااالي انا السبب
ياااااااااااااااخااااالي انا السبب لو اني ماطحت كان ماشالني وصار الحادث انا السبب لا مو انا ايه مو انا ابوي السبب هو اللي خلاني اطيح هو سبب اغماءتي اييييييه ابوووووووي هو السبب اصلا ابوي هو السبب في تعاستي بهالدنيا ابوي من يو جيت ع الدنيا وهو يطعن فيييني انا كلي جرااح وابوي السبب وسكت لكن ليه يطعن باقرب الناس لي ماكفاه طعونه فيني ماكفاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه قووووووووووووووووولي ماكفاااااااااااه
"وتهدج صوتها بالبكي "
قرب سعد منه وهو مكسور قلبه على حالها اللي وصلت له ضمها لصدره بحنان زي كل مره وقعد يهدي فيها
بعد ماهدت راح سعد لاخوه الصغير وحب على راسه ودعا له وطلع من المستشفى وبيده دانه اللي مقطعه نفسها من البكي عند الباب شافو سعود داخل للمستشفى
سعود: ها خالي شفتوه
اشر سعد لسعود يسكت وفهم سعود انه عشان دانه فهز راسه وكمل طريقه
.
.
.
علي : انت من جدك
محمد: ايه شفيها
علي : وخالي ماجد
محمد: خالي الله يشفيه مابيدنا شي
علي : انت لاحسين مخك شلتك الفاسده اصحى على عممرك حمود
محمد: احترم الفاظك علي بعدين براحتك انا عرضت عليك السفره وانت بكيفك
علي : وانا قلت لك خاالي مريض بغيبوبه ماندري يعيش ولا يموت وانت بتهيت بماليزيا
محمد: خالي له 5شهور على حاله وش تبيني اسوي انتظره لما يموت واحبس نفسي
انصدم علي من كلام محمد : ماهقيتها منك تتمنى لماجد الموت يالوقح اذلف بس عنا رح لشلتك الدشير الصيع
طنشه محمد وطلع وقابل سعد جاي للبيت
سعد توه راجع من المستشفى وشاف ممحمد طالع معصب ولا حتى طالع فيه دخل المجلس شاف علي وبين انه متهاوش مع احد
سعد : خير شفيك
علي يبتسم غصب : ابد سلامتك
هز سعد راسه وماحب يضغط عليه
.
.
.
.
ريم : والله اني كنت حاسه
ندى : ويوم انك حاسه ليه مارديتيها
ريم : تعرفينها راسها يابس
ندى : مالت عليك امشي بس نروح لها
طلعو البنات لدانه اللي كانت حاضنه مخدته والدموع ماليه وجهها البريئ
ريم بعربجه: دااااااااااااااااااااانه
فزت دانه وطالعت ريم بعصبيه : بسم الله تستهبلين انتي
ريم بهبل : لا احاول ههههههههههههههههههههههه
دانه : ريم والله مالي خلق هبالك
ندى تقلد الاطفال: واك واك هبله هبله
ريم : شفتي يادانه خليتي العذال يتشمتون
ندى : ياسلاااااااااااام انا صرت من العذال
ريم : ههههههههههه ياحليلك من زمااااااااااان
دانه : روحو كملو خناقكم بره ابي اختلي بروحي
ريم : وشووووووو لا ياحبيبتي انتي ماتدرين ان الخلوه حراااام
ندى : يوه وااااخزياااااه ترى الشيطان ثالثكما
دانه وهي تبتسم غصب على هبالهم : تستخفون دمكم انتي وياها
ندى وريم : لا نحاااااااااااااااول
وهنا انفجرت دانه ضحك
ريم وندى يناقزن : هيييييييييييييه هييييييييييييه
دانه : متاكدين ان اعماركم 17
ريم : ههههه ايه مثل مااحنا تاكدين انك انتي دانه
دانه : اللهم عافهم ولا تبتلينا
ندى : اييييييييييييييييييش ليه مرضى ولا مرضى
دانه : براااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ريم : شف ذي تطرد على كيفها
دانه : رييييييييييييييييييييييم
ريم وهي تسبل بعيونها وتقول بدلع : عــــــــــيونهـــــــــا
ندى ودانه ماااااااااااااتو من الضحك
وهذا اللي تبيه ريم انها تغير مود دانه وصار اللي تيييه *_^



`•.¸¸.•¯`••._.• .`•.¸¸.•¯`••._.•

شيخه : دلا ل يلا سعود ينتظر
دلال : يلا جايه ها منال مانتي جايه
منال : ان شاء الله بزوره يوم ثاني اللحين مااقدر احرك جسمي من التعب
دلال : براحتك اجل يلا احنا طالعين وخذي راحتك ترا البيت بيتك
ابتسمت منال : الله يسلمك اكييييييد مايحتاج تقولين
هنا نزلو البنات وشافو منال بروحها
ندى : وينه اجل سًّعُودي
منال : هـا
دانه : هههههه ماعليك منهن مهااابيل مايعرفن الذرابه
ريم : شف من يتكلم
دانه : واثقه من روحي ياروحي
ابتسمت منال لدانه اللي من يو جو هنا ونفسيتها متحسنه جعله دووم
ندى : لا جد وينه خالي
منال : طلع مع الشباب
جت ندى وتربعت جنب منال : منال شرايك بسعوود
منال : اللي استقبلنا
ندى : ايه هو شرايك فيه
منال : ماعاشرته عشان اقدر اقول رايي
ندى تهز راسها : لالا انا اقصد شرايك بشكله
هنا دانه ضحكت : هههههههههه قولي كذا تبين تسالين عن حبيب القلب
منال : ههههههه حلو ليه خطيبك
ندى رفرفت رموشها بحالميه : يــــــــــــالــــــــــيــــــت
ريم تضربها على راسها : فشلتينا يابنت
منال : هههههههههههه
دانه : ريم ماسالتي عن جواد
ريم نقزت لدانه : ليه جا ؟؟؟
دانه : ولد عمك ولا ولد عمي !؟
ريم : مالت اجل ليه تطرينه وانتي ماعندك سالفه
ندى : الله يهديك يادانه قلبتي الموااجع
منال ابتسمت لهالبنتين مهابيل بجد بس ينحبن بسرعه
ندى : بناااااااااااااااااااااااااااااات
ريم : وجعععع
ندى : ول شفيك ياكاااافي
ريم : نددددددددددددددددى
ندى : اها " وتغمز لها " تذكرتي عاشق الغبرا "تلعب بحواجبها "
ريم ترمي ندى بكرتون الكلينكس : لمي فمك

دانه لفت على منال وهي تشوفها ماسكه بطنها ومغمضه عينها بقوووه : مناااااااااااااااااال شفيك
منال تتكلم بتعب : دانه شنطتي بالصاله فيها علاجي
دانه راحت تركض للصاله تدور الشنطه بس ماحصلتها دخلت المطبغ بتسأل الشغالات وقبل ماتفتح فمها شافت الشنطه على الطاوله دخلت واول ماسحبت الشنطه شخصت بنظرها يوم شافت اللي واقف على الثلاجه سعووووووووود ولد خالتها واقف مقابلها يطالعها وقفت مبهوووته لثواني لكن تذكرت منال وطلعت وهي تركض
سعود كان مبهوووووووت ونظره مازال معلق بطيف دانه اللي كانت مقابله له
اااااااه شم ريحة عطرها كان متوقع ان دانه حللوه بس ماكان يدري انها بهالجماااال كله لا واللي اعجبه ان جمالها طبيعي ماكانت حاطه لاكحل ولابلاشر بس كانت حاطه قلووس شفاف تنهد وحط كاس المويه اللي مادخل فمه اخ ليتها تحس فيني بس هذا مبتغاااي رفع شماغه بطريقه حلوه وطلع للحوش وهو مايدري شصابه مشاعره متلخبطه ضاايعه هو من زمااان يحس ان مشاعره لها اهي بس موقادر يجزم مايدري يحس بخوف من البوح يحس ان بيجي شي يعصف بمشاعره مايدري يحس انه ملخبط طلع مفاتيح السياره من جيب ثوبه وراح لسيارته الهمر وشخط فيها لوين مايدري بس اللي يدري عنه انه يبي يهرب يبي يرووح مكااان بعيد ""

دانه عطت منال الشنطه وخذت منال حبوبها بعد ماشربت كاس المويه اللي جابته لها ريم حست بانها هدت شوي تددت على الكنبه بعد مااصرو عليها البنات وماحست بنفسها الا هي نااايمه طفو البنات النور وطلعو عنها
دانه كانت تفكر بسعووود فشيييييله كيف ماانتبهت له بس خوفي على منال اعماني عن وجوده ياربييه شو بيقول عني "
ريم راحت للورود اللي دانه تزرعه وقطفة ورده بيضاء وهنا تذكرت جواااد
كان دو م يعطيها ورد ابيض خخ يقول عنوان السلام اااااااه وينك ياجواد
"ريم على انها دفشه وفيها من حركات الصبيان لكنها كااانت حساسه
ومشاااعرها فياضه خخخ"

ند ى واقفه مع دانه مافي بالها احد معين بس كانت تطالع دانه وتتالم على حالها حرااا م بنت مثلها يصير لها كل هذا " استغفر الله " الله له حكمه بكل شي استغفر الله اللهم لا اعتراتض على حكمتك
دانه طالعت بالنخله الكبيره اللي قدامهم وتذكرت خالها ماجد الي مايغيب عن بالها دعت له من كل قلبها ان الله يرده لهم آآآآمين
قطع هدوءهم وافكارهم صوت ندى وهي تقول : دنو من زمان ماقصدتي لنا
نطت ريم بسررعه : اييييه تكفيييييين من زمان ماسمعنا قصيدك
دانه تنهدت : امم من زماااااان ماكتبت بس فيه قصيده كتبتها قبل 3سنين
ريم تربعت على الزرع بجنب ندى اللي ممده رجولها ومستنده على النخله اللي وراها
دانه بصوت باااين فيه الالم :
يالمقابر ماتردين الحبيب من الغياب
في ذراك من الخلايق نازل اغلى حبيب
رجعيلي أمي اللي بعدها ذقت العذاب
لو ثواني بأحضن الصدر الرحيب
افتقدتك يالحنان اللي خذا طهر السحاب
وافتقدتك يالملاذ الدافي العذب الرهيب

...وسلامتكم
تحركت بسرعه والدموع ملت وجهها الملائكي
فعلا افتقدتها هي بحاجتها وخصوصا اللحين
تحتاجها تبيها قربها تبي امها ااااااااااااه
الاقيها من وين ولا من وين

^.^.^.^.^.^.^.^.^.^.^

قطرااااات المطر تداعب زجاج النافذه الشفاف
لتخترق سكون المكان
الوان الطيف تلامس شمس الرياض الساطعه

سمعت طرقات خفيفه على باب حجرتها
مسحت على وجهها بيديها
ومدت يدها بنشاااااااط
: داااااااااانه يمه يلا اصحي
دانه : اممم صحيت يمه
قامت من سريرها وسحبت روبها الوردي ودخلت الحمام "اعزكم الله "
بعد عشر دقائق طلعت دانه وفتحت دولابها طلعت لها بنجابي خخ من زمان مالبسته يلا وش وراي لفت فوطتها على شعرها ولبست بنجابي الاحمر
وصلحت الشال حقه على طريقة الهنووود وفكت فوطتها ومسحت بها شعرها بعدين رفعت شعرها شنيون فوضوي وخصلات مبلوله متمرده على وجهها
طالعت نفسها برضا ونزلت بعد مابخت من عطرها "فلور بووم"
نزلت وهي مبتسمه ليه تحس ان اليوم فيه شي غير تحس الامل كبييير في قلبها دخلت الصاله شافتها فاضيه استغربت وين بيكونون
طلعت للغرفه الثانيه برضو مافيه احد غرييبه امي توها مصحيتني وين بترووح
طلعت للملحق اللي برا شافت النوار مشغله وصوت التلفزيون يصدح بالمكان
دخلت الملحق : واخيييييييييييييرا لقيتـ ـ ..... (ضاعت حروفها شهقت متفاجئه وطلعت تركض
الملحق مليييياااان شبااااااب
ياربيييييييه دايما مواقفي زي وجههي اووووووووف
دخلت المطبخ وهي تسب عمرها وحظها وقالت للشغاله تحط لها فطور
وبعد ماافطرت شافت مزنه نازله من الدرج :يمه
مزنه : هلا
دانه: كنتي نايمه
مزنه : لا بس انسدحت شوي الا ماكلم سعد
هزت دانه راسها بلا وهي ماسكه ساندويتشها
مزنه : بتروحييين لماجد اليوم
دانه : ويبيلها سؤال
مزنه : اجل يلا ياقلبي لا خلصتي البسي عباتك بشوف احد من عيال خالتك يودونا

......
في الملحق
الشباب عيونهم مبحلقه في الباب من تكون المزيونه ذي
علي : تطيح الطير من السما تهقون انها حرمة خالي سعد
مهند: خالك حرمته صغيره
علي : لا اكيييد ذي دانه
مهند : من دانه
كان في شخصين ودهم يقومون يكفخون علي ومهند
زياد بعصبيه : ماتستحي بنت خالتك تراها
علي مستغرب من عصبية زياد : شفييك وانا شقلت ماقلت شي
اما سعود كان مبسوط انه شاافها تهببل مثل كل مرره بس منقهر
من علي والشباب اللي شافوها تمنى لو انه قدر يمنعهم من شوفتها
ويقعد هو يبحلق فيها << الحب عذاب
مهند: شكلي بدخل القفص الذهبي فتحت نفسي بنت خالتك
سعود عصب خييير شيبي ذا قال من بين سنونه : احتررم نفسك
سكت مهند بوهو متعجب من انفعاله بعدين قال يمكنها خطيبته ولا شي
وعلى هذه الفكره غير السالفه وقعدو يسولفو ن عن السيارات والخرابيط دي بتاعة الشباب خخ
قطع سواليفهم جوال سعود ابتسم يو شاف الرقم : هلا والله
مزنه : سعودد انت بالملحق
سعود: ايه
مزنه : بتروح لماجد
سعود : ان شاء الله
مزنه : خلاص اجل لاجيت بتروح قلنا بنروح معاك
سعود وهو يطالع ساعته الفضيه : امم خلاص بعد عشر دقائق تقربيا باطلع
مزنه : صار فوداعة الله
.
.
.
في السياره
دانه وامها متجهين لماجد
دانه تحس بشوووق غريييب لماجد الله يشفيه يارب
لكن وجود زياد وسعود في السياره مشتت تفكيرها
اهي الحب شاطبته من قاموسها يجون هذول يقلبون الموازيين
انا لازم اكون قويه وماانجرف لمشاعري لان حياتي ما علمتني
ولا علمتني شلون احب حياتي ماعلمتني الا الشقا

وصلو للمستشفى
وكلن منه يحمل شوقا وحبا يترجمها لسانه
بدعوات صادقه من قلب مؤمن نقي
دانه تسرع في مشيها تبي تشوف ماجد باقرب وقت وقفت للعنايه اللي كان الدكتور توه طال منها
دانه : خير دكتور
الدكتور التفت بابتسامه هادئه : كل خير ان شاء الله بس القلب ضعفت نبضاته و.....
هو قال قلب ونبضاته دخلت قبل ماتسمع كلامه
شافت خالها على السرير قربت منه وحبت راسه وخشمه واحتضنت يده قربت من اذنه : خالي طلبتك قووو فرحني تعبت من الاحزان احيانا احاول اكذب على نفسي اقول انا مبسوووطه وانا من داااخلي دمااااار انسان انا من داخلي احزاااااااان ياخالي صدقني بقومتك بنسى همومي رجع لي ياخالي فرحتي خلني احس بطعم الفرح ولو مره
تكفىى
حست بيد دافئه تحتضن يدها رفعت بصرها لوجهه شافته يرمش بقوه شهقت دانه وحطت يدها على فمها : مااااااااااااجد
ضمته لها وهي تبكييي : ماجد انت حي قمت ياماجد قمت مااااااجد حي
ضميته باقوى ماعندي

سمععت صوت الباب ينفتح من وراي شفت زياد وسعود وامي جايين غريبه شاللي اخرهم

ابعتعدت عن حضن خااالي ودموعي ماليه وجهي
شفت علامات الصدمه على وجيهم
قربت امي منه ومسكت يده : يمه ماجد انت صحيت
ماجد هز راسه بايه
هنا مزنه بكل حنان الامومه بكل حب وشوق لمته لصدرها الدافئ
اللي اشتاق له
لمته لصدرها الللي حرمته منه الغيبوبه
بكت بس هالمرحه دموووع فرح حبت يد ولدها وهي تحمد الله وتشكره
زيااد وسعود واقفين مبهوووتين مو مستوعبين
زياد لم ماجد وسعود لمه من الجهه الثانيه
زيتد ودمعه في طرف عينه : مجووود يادب خوفتنا عليك
سعود : عيشتنا بنكد
ماجد : اه خنقتوني
تقوم مزنه مرتاعه : ياويلي قومو عن وليدي
سعوود: هههههههه بدينا
دانه ملكانت معهم كانت ماسكه يده وتطالعه كانه مافي بالدنيا الا هي وياه
تطالعه بفرحه باينه على عيونه
تعرفون احساس الواحد ليمن كان على وشك السقوط من مكان مرتفع
فجاه وفي اللحظه الاخيرهيجي احد ويرفعه
كان هذا شعور دانه
تحس ان الفرح مقبل صوبها
آآآه ياخالي الله لا يحرمني منك
الله لايحرمني منك
زياد كان يسترق النظر لدانه اللي ماسكه يد خالها بتملك
ابتسم وهو يشوف مشاعرها تجاه خالها باين تحبه كثيير

جاهم الدكتور يقولهم انتهى وقت الزياره
طلعو بس دانه رفضت تطلعواصرت عليهم تجلس عند ماجد اللي نقلو لغرفه خاصه
دانه ظلت تسولف مع ماجد وتعلمه اللي صار عليهم فترة غيبوبته
وماجد مبتسم عل دانه وسواليفها
..
..
..


§¤~^~¤§ الــــــــــبارتــ::.الرابـــــــــع §¤~^~¤§



في بيت مزنه ...

مر اسبووع على الأحدااااث الساااابقه
وهالاسبوووع الماضي غير مجرى حياةكثييير من ابطاااالنا
فالكل تحسنت نفسياتهم
والكل مبسوووط وفرحااان بردةماجدلهم
وخصوصا دنه اللي الارض ماتوسعها من الفرحه
اما ماجد
طلع من المستشفى وهو سليييم لكن فيه عرج خفيف قالو ان شفائه من الغيبوبه بدون اضرار جانبيه هذا بحد ذاته معجزه الآهيه
اهل ماجد انبسطو وحمدو ربهم على فضله وكرمه ورلطفه بهم
اليو مسوين عزييمه كبيره في استرراحه بمناسبة شفاء ماجد

دانه فرحااانه من قلب الاسبوع اللي مر كان من اسعد لحظات حياتها
بعد مانشفت شعرها بالسشوار
لبست فستانها كان مشجر مو ف ووردي الووااان رايقه وبنوتيه
الفستان نعوووم مررره ورايق ومناسب لمناسبه زي هذي

فكت شعرها البني اللي وصل لاخر ظهرها
وتكحلت باسود وحددته بكحل موف خفيف
حطت لها ميك اب خفيف وكانت هذي اول مره من 3سنين دانه تحط ميك اب
وهذا بفضل الله ثم بفضل ماجد اللي رجع فرحتها المدفونه
دانه طالعه قمر ذيك الليله والكل انبهر بجمالها

ريم كالعاده ماحطت ميك اب كثير لبست بنطلون ابيض وبلوزه وردي وابيض
طالع ه نعووومه عكس شخصيتها تماااما

ما ندى لابسه تنوره اورنج وبلوزه اورنج وفيروزي لبسها ماعليه حليو
.......


ماجد : اوب اوب شهالزين
دانه : هههههه وراثه
ماجد : بس والله انك بدون هلـ ألوان أحلى
دانه : خالي وراك صاير شايب
ماجد : انا شايب كل ذا الزين وتقولين لي شايب
قطعت حديثهم ريم اللي رابطه طرحتها السوداء على خصرها وتهزه وتدندن مع جوالها اللي حاطه سماعاته على اذنها
ماجد فتح عينه : لاااااااحرااااااام
ريم : وش اللي حرام
ماجد : تلعبين ع الناس شكلك نعووومه مرره هذا نفاااق
ريم وهي تكمل هز : وانت ماااالك
دانه : ريم عزمتي دارين
ريم : ايه
"بهاللحظه دق التليفون "
ريم : دانه هذي اكييد دارين هي قالت بتتصل عليك
راحت دانه تركض للتليفون وهي مبسوطه : هلا وغلا ومرحبببااااااا
: احم احم السلام عليكم
هنال دانه تخرعت ماطلعت دارين لعنت لقافتها دايما تطيح بمواقف كذا
دانه : وعــ ـ لـ ـيكم السلام
: ماجد موجود
دانه :ايه لحظه
ونادت ماجد اللي جا على طول واخذالسماااعه منها
وقعد يسوولف مع صديييقه زياااد


`•.¸¸.•¯`••._.•`•.¸¸.•¯`••._.•


فيالاستراااحه

بعد المغرب
تجمعوالعوااايل هناك
دخنو الاستراحهاستعدادا للمعازيم
اللي وصلو بعد العشااااء

...عندالبنات....
دانه :ياحي الله بنات عم بنات خالي
دارين : الله يحييك يابنت خال بنات عمي
ريم :ههههههههه سوزان شفيك مبلمه لايكون تستحين من الكمخه دانو
ندى : شف ذيماادري متى تستويرقيقه الفاظها كنها ولد
ريم : شف من يتكلم تراك ماتباعديني
سوزااان : ههههههههه رحم الله امرء عرف قدر نفسه
دارين: أي والله
ريم :بنااات شرايكم نرققص
دانه : لا مالي خلق
ندى :مو بكيفك
سوزان :خل نوسع صدووورنا
دارين ورغد: ايو يلا دانه

اتفقو البنات انهم بيرقصون راحت ريم جابت الاستريو
ودخلوفي غرفه بي الرجال والحريم
يعني لها باب فيقسم النساء
وباب بقسم الرجااال
دانه : يو ريم مالقيتي الا ذا الغرفه اخاف يدخل احد من العيااال
ريم : هذي اكبر غرفه بعدين الرجال شاللي بيدخلهم يلا بس
شغلت ريم الاستريو وبدا صوته يصدح في الغرفه والبنات يرقصن متحمسات
: خليلووووو خليلوووووه
هلا بك هلا بك هلا باغلى ناسي
وياامطر سحابك في قلبي وعيني
خليييييييييلووووووه خلييييييييييلوووووه
عيونك عجيبه ياويل من تصيبه
رموشك رهيبه عسى الله يعيني
خلييلوووه خليلوه
ريم :ايووواااااااا ورااااااااااا عااااااااااااااااااشو

.
.
.
علي :بالله سعوودشف امي حاطه الاغراااض في الغرفه ذي
سعود:وليه ماتقووم انت
علي :يااخي بوي يخزني بعيووونه عشان اواجب الرجال مو مالين عينه القهوجي
سعووود:طيب كسرت خاطري
راح سعودللغرفه وقبل مايفتح الباب سمع صوت طق ضحك علىخالته الطربانه
فتح الباب :خااالـ ـ ..............."انلجم لسانه من اللي يشوووفه
ست بنااات كاااشخات وفالات شعووورهن ويرقصن
تعلقت عينه بداااانه اللي ماانتبهت له ومازالت ترقص هيوالبنات لان الباب بعيدشويعنهم والغرفه كبيره
تعوذ سعوود من ابليييس وسكر الباب بهدوء ورجع للرجال وصورةدانه بباله
علي :أبو الشباب وين الاغراض
سعود: ها لا سمعت صوت طق وقلت اكيدالبنات يرقصن
علي :اوووهعساك دخلت
سعود: ها لا ايه لالا
علي :هيييه شفيك
سعود: ولا شي امش بس
.
.
.
عند البنات ،،
ندى :عشتووووووو دنو عليييك رقص يبيلي اخذ كورسات منك
دانه : ولايهمك
قطع كلامه شيخه وهي تدخلوبيدها فنااااجيل وقهوووه :ماجا احدمن العيال
ريم : لاتطبعا
شيخه :علي ذا مامنه فايده ويلا اطلعو بكلم علي يجيياخذ الاغراااض
ريم :يلابنات امشو بس
وطلعوالبناتوشيخه دقت على علي يجي وجا واخذ الاغراض من امه ورجع للرجال
.
.
.
ام منصور :ماشاءالله يامزنه دانه كبرت واحلوت خبري بها يوم انها بنت 15اللحين ماشاء الله غدت حرمه
ام سعد: أي والله الزمن يركض
ام منصووور :اييييه الا ابوها ماجا ياخذها
ام سعد بدبلوماسيه : ليه يشقي بنته دامنها مبسوووطه
ام منصووور : ايه الا مادريتي عن وضحى تطلقت
وتجي ام خالدوتقعد تسووولفمعهم
وطبعا تعرفووون سوااالف الحريم ماخلو احدن في حاله
.
.
.
.
رغد:لا انا حجزتها
سوزان :ماعليك منها خذيهايادارين
دانه وتتخصر : ياسلاااام تتعازمون وكاني مو موجوده
رغد : ليه ياستي عندك أي اعتراااض اسم الله على اخوووي
دين واخلاق وجمال وعلم شتبين اكثر
سوزان : أي والله لا ودارس في لندن بعد
دارين : مافي احسن من دراسة بلدنا
ندى :تحرج لاخوووها خلاص ولايهمك انا ابيه
دارين : بس هو مايبيك
ريم : وااااااااااااك واااااااااا ك مايبيها طاح وجهك خخخ
دانه : ياربي عافهم ولا تبلانا

شوي الا يرن جوال دانه برقم دولي
ردت دانه وهي مستغربه :هلا
:هلاااااااااااااااااا وغلااااااااااا
دانه : مييين حلاااااااااا
حلا :ايه لايكون نسيتيني من لقى احبابه نسىاصحااابه
دانه : افا عليك ماعاش من ينساااك شلووونك عساك بخير
حلا : الحمد لله بخير وسهاله انتي شلووونج شخبارج ؟
دانه : الحمد لله انا مو ناقصني الا شوفتكم
حلا : اظن اني مفرد ليه جمعتي ولا تقصدين احم احم اللي طحتي باحضااانه
دانه : الله يقطع بليييسك ههههههههههه
حلا : لا و شاقهالحلج يلا نقووول مبروك
دانه : شفيك مستخفه
حلا :شسوي الغربه
دانه : اللهيسهل عليك
حلا: وينك انتي اسمع ازعاج عندج
دانه : ايه انا باستراااحه خالي تشافا وصحى من الغيبوووبه
حلا : لاااااا تستاااااااااااااهلوووون سلامته ياقلبي الحمد لله اشوف صوتج زين اليوم
دانه :الله يسلمك ياحبيبتي
حلا :انزين ماعطلج حبيبتي فوداعة الله
دانه : في حفظه
ريم :ميييين
دانه : اعوووذ بالله لقاافه
ندى :لا جد جد ميين
دانه : هاذي وحده متعرفه عليها بلندن اماراتيه تهبببل عسوووله
دارين :اجل بخطبها لاخوي دامك ماتبينه
سوزان : شعندك اليوووم خطااابه
دارين :شسوي طايح بكبدي ابي افتك منه

....(مر اليوم سريع وممتع على أبطال قصتنا اللي رجعو لبيوتهم على الساعة 3الفجر)

.
.
.
.


فتح عيونه بتثااااقل رفع يده يناظر بساعته اللي حول معصمه
يوووووه طووولت بالنوم غرريييبه مااحد قومني

قام من سريره وراح يغسل وجهه وبدل بيجامته
ولبس بنطلون جنز ازرق وبلوزه سوداااء
ونزل تحت


شاف دانهمتمدد على الكنبه في الصاله وبياين انها نايمه
قرب منها ومسح على راسها وقال في نفسه "الله يسعدك يابنت مها "

لمح امه وهي تنزل من الدرج قرب منها وحب راسها ويدها
مزنه: هلا ياولييدي شصبحت
ماجد بابتسااامه جذاابه :بخير وعافيه

مزنه :اقعد ياوليدي بقول لسينتا تحط لك فطور
ماجد :لا يابعيدي اقعدي انا بروح
مزنه :هاا تبي تروووح للشغاله
ماجد باستهبال :اشتقت لها بشوف شكلها
مزنه وتضربي ولدها على خفيف :رح صح دانه بس الله يخلف علي
ماجد وهو يضم امه : ليه يمه انا مو عاجبك
مزنه وهي تفك يده :الا عاجبني بس فكني خنقتني
ماجد ترك امه وراح يصحي دانه

قرب منها وسحب ربطة شعرها وفجاةىسحب شعرها بقوووه >>دفش
دانه فزتمن نومهات متروووعه :يممااااااااه بسم الله الرحمن الرحيمم
غمضت عيونها وهي تحطيدها على قلبها
ماجد فقع من الضحك على شكلها :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دانه فتحت عيونها وناظرته بنص عييين
اخذت ربطتها ورتبت شعرها الطويل بيدها وربطته
قامت من الكنب وهي تعدل بلوزتها الحمراء
وراحت للمطبخ وهي تناظر ماااجد بتحتقار

ماجد :اوب اوب زعلت علينا الست فتحيه
.
.
.
.
سعووووود : يلا جديده تبين شي
ام عبدالله :لا سلامتك ياوليدي انتبه لنفسك
سعود ياشر على عيووونه من عيسوني
( سعود امه متوفيه وابوه متزوج وهو عايش عندجدته ام ابوووه وهي اللي مربيته منكان عمره 9سنين )
طلع سعوود وهويبتسم لجدته
اخذ مفاتيحه وركب سياررته متجه للشرقيه
متوااعد مع عيااال عمه
.
.
.
.
.
شيخه : علي الله يعافييك قصر عليه فجر اذني
علي : من عيني دي ابل دي يا عجوزنا
شيخه :مالت عليك انا عجوز يالمفهي
علي /: امزح ماما امزح
شيخه : اقوم اسوي الغداااء ابرك لي
تنزل ريم وهي تغني : بابا فرحاااااان استنى شوي عاوزين نتلاقى الحلقه الجيه
علي يحب يده وجه وقفا : الحمد لله والشكر صدق قلة العقل مصيبه
ريم تطالع فيه وترفع حواجبها وتنزلها وتكمل اغنيتها : نفس الموعد ياحبايبنا نفس المووعد ياحبايبنا
علي : الله يعين اللي بياخذك انا اتوقع من ثاني يوم الاهم ناقلينه شهااار
ريم :هاهاها ضحكتيني وانا ماودي اضحك ياحبيبي انا اللي ياخذني
يحب يده وجه وقفا ويشكر ربه على النعمه ليل ومساء
علي : ههههههههه انا اخبر البنات لاجا طاري العرس نزلن روسهن واستحن
وانتي مااش الحياء متبري منك
ريم : هذاك اول بعدين ليه استحي هذي سنة الحياه
علي يلاميها بعلبة المناديل : ماتنعطين وجه اسكتي بس
ريم :اوووفانا عايشه مع عايله دكتوريه
وقامت وهبي ترد له العلبه الليس صقعت راسه
علي قام معصب : ريمووووووه يالخبله انتا اورسيك
ريم وهي تركض : جاك الموت ياتارك الصلاة
.
.
.
.
.
~.~.~.~.~.~.~.~.~
البارت الخامس

******************************

دانه : لا ياماجد انت تعرف قراري بخصووص المووضوع هذا
ماجد :اعرفه ومو مقتنع فيه وبغيره
دانه:ماجد وانا مستحيييل اغيره
ماجد بعصبيه: مالك أي عذر يادانه انتي بنت مثل كل البنات مابك نقص عنهم
ليه شايله الموووضوع من راسك
دانه : خالي لاتعصب ماجد انا ماابي اعيش تجربه اكون انا خسرااانه فيها
ماابي ازيد همومي يكفيني احزااان
ماجد : ليه التشاؤم ممكن تكون حياتك سعيييده
دانه وتاشر على قلبها : خالي شفت ذا انا مقفلته من سنين
خالي اسم الحب حااذفته من قاموووس حياااتي
دنيتي ياخالي اجبرتني على كذا ماعلمتني كيف احب ولا علمتني كيف اعيش مبسوطه وسعييده
ماجد بقهر وعصبيه : الحب بعد الزواج يادانه
دانه :بس انا لايمكن احب
ماجد: ليه ناقصه يد ولارجل
دانه : خالي لاتزيدها علي
ماجد: يعني هذا قرارك
دانه: ايه
ماجد: بس زياااد مايتعوض
فز قلب دانه يوم سمعت ان اللي خاطبها زياااد اه حطت يدها على وجهها
واجهشت بالبكاء تبكي حالها واحلامها اللي يقتلها ابوووها
ابيهابي زياااد بس مااقدر اتزوجه مااقدر اوااافق عليه
ااااااااااه
تنهد ماجد وقام تارك دانه لحالها تصااارع احلامها المغتاله
انسدحت على الصوفا وحطت يدها ورا راسها
"الله يسامحك يبه اغتلت احلامي اقفلت قلبي باغلال كرهك لي
حاولت اتناسى مشاعري كانسانه عشانك انت ااااااااه رحمتك يارب "


&&&&&

ماجد:يمه حاولت فيها بس راسها يابس
مزنه:لا تضغط عليها ياوليدي يكفيها مافيها
ماجد:يبه اناماابي الا مصلحتها
مزنه :ومصلحتها انك تسكر ع الموضوع
ماجد:بس يمه
مزنه بحده : خلاص ياماجد الموضوع منتهي
ماجد :اه خلاص اللي تامرينبه

قامت مزنه تشوف دانه
وماجد طلع لغرفته مقهووور

دانه : يمه قولي لماجد ينهي الموووضوع حراام عليه
انا ابي انسى جروزووحي ليه يفتحها
مزنه تقعد جنب دانه وتمسح على راسها : خلاص ياامك الموضوع سكرناااه
دانه : كل ماابي اتناسى احزاني كل ماابي اقهر الدمعه واحبسها
يجي القدر يفتح لي جرووح ماندملت
ليييه يمه مكتووووب اني اعيييش بعنا والم ليه
مزنه تضم دانه : بس يمه استغفري ياقليبي هذا اعتراض على حكمة الله
دانه من بين شهقاتها : استغفر الله اللهم لا اعتراااض بس يمه انا تعبت
انا اشيل هموم ماتشيلها قبيله
مزنه: يابنتي خلاص لاتقطعين قلبي
دانه مسحت دموعها بالم وانسدحت علىرجوال مزنه


الا ياربــــ ساعدني
ترى دربـ التعاسه طال
تعبتـ وتعبتــ اقدامي
دروبـ الهـــم تمشيها



.....
مللاذي وصندوق احزاني
كلمات حانيه من قلب محب
طوت صفحة ملئية بالهموم
فتحت لي باب يسطع فيه نور الامل
الامل هو طريقي الذي اسير عليه
الامل منهج في حياتي تعايشت معه


اغلقت دفترها وهي تتامل الفراشة الملونه التي تغطي واجهة الدفتر

رمت بجسمها الرشيق على سريرها الوردي
وهي تندب حظها العاثر

ليه يابوي توقف في طريق احلامي
ليه يابوي تطعن مشاااعري اللي ماشافت النوور

ليه ياابوووووووووي

............
http://www.**********/audio/view.php...61d287a2c1f602


أبي يانبع احلامي
اتتني منك الامي
انا من بعد والدتي
بقيت سجين ايامي
لقد رحلت فلم يبقى
سوالك يزيل اوهامي
اريد العطف ياابتي
حنانك انني ظامي
فدونك قلبي الشاكي
لتمسح عنه اسقامي
ازح عني تباريحي
فدونك قلبي الداني
لقد حكمت صروف الدهر
ياابتيباايتامي
حسبتك سوف ترحمني
فلم تحفل بالامي
فقلت امي ستنصفني
فكان الحكم اعدامي
اصاب مشاااعري سهم
وانت له ابي الرامي

.
.
.
.

بيت ام عبد الله

سعود: لا ياجديده راح لالمانيا
ام عبدالله :ها وش يباها بلاد الكفر وشمطيره هناك اكيد حرمته
سعود: لا يمه بعثه حرمته مالها دخل
ام عبد الله : الا ذيك راس الشركله
سعوود: جديده شسوزت لك الحرمه المسيكينه في حال نفسها
ام عبد الله :جعلي اذوووق حزنها مااخذتن وزليدي عنه
سعوود:لا تدعين يمه
ام عبد الله :اقول توديني لبيت فلاح
سعود: من عيونييلا انتظرك برا
ام عبد الله : ياجعل عيني ماتبكيييك ياسعووود
سعود وهو يحب راس جدته : الله لا يخليني منك يمه يلا يابعيدي نروح قبل ماياذن
ام عبد الله : يلا ياابوي يلا
وطلعو متجهين لبيت فلاح عم سعوود
...
..
زياااااد والدنيا ضايقه فيه صعب شعور الواحد اذاانرفض شلون عاد اذا كانت الوحده مختارها قلبه : قدر ونصيب ومهما صار حنا اخوووان
ماجد : خشمك يابو ماجد صدق انك تنشرا بفلوووس وترا البنت مو رافضتك لشخصك
هي رافضه فكرة الزواج
زياد ويبي ينهي المووضوع : حصل خير بس تعاال من أبو ماااجد
ماجد : انت طبعا ليه بتلقى لولدك اسماحلى من ماجد
زياد : مشكله الغروور
ماجد : لا ياحبيبي هذا اسمه وثوووق
زياد : اسمها ثقه اللهيسخلف عليك يامزنه بنت سعوود
ماجد : شف ذا مزنه اصغر عيالك هي
زياد : اووووه السمووحه الشيخ غلطه لفظيه
وجلسو يسولفون ويضحكونن وعقب كلن راح لبيته
وزياد كان حااس بالقهر بس مابين لماااجد ليه ترفضني اناشفيني
وليه ترفض الزواج مو صغيرره مره اااااااه بس
.
.
.
مزنه : ياامي موب زيناللي تتسوينه بنفسك خلاص الموضووع انتهى وماجد ال للرجال رايتس
هنا تنهدت بالم دانه مو هذا اللي تبغاااااه ماتبي ترفضه لالا
ليييه يابووووووووي حراااااااااام عليك اللي تسووويهفيني حرررررررااااااااام

مزنه /: يلا ياقلبي قومي اجلسي عندنا شوفي ماجد توه جاي
دانه قامت بتثاااقل ونزلت عشان خاطر مزنه

ماجد يوم شاف دانه نزلتابتسم لها بحنان : هلااااااااااا بالقمررررررر هلا
دانه ابتسمت ابتسامه صفراء وجلست جنب خالها اللي حط يده حول كتوفها
ماجد : شفيك معبسه ابتسمي عاااد
دانه حاولت تغصب نفسها على الابتسامه بس مااااااش وينها ووين البسمه
ماجد : دنووو وش هالابتسامه ابتسمي زي الناااس
دانه : مجووود شفيك علي
ماجد بسينمائيه : احبك
دانه : حتى انا احبك
ماجد : قوووووولي قسم
دانه طالعت ماجد بنظره ناريه
ماجد : لا يابووووك سحبنااااااها الكلمه ماتسوى علينا هالنظره الا مادريتي
دانه : لا
ماجد : وش اللي لا
دانه: مادريت
ماجد: عن وشو
دانه : مججووووووووووود
ماجد: هههههههههههه ياحلوك لاعصبتي
وبكذا قدر ماجد يغيرمود دااانه شوي
وصارت تضحك وتسووولف عاادي
وقررت تنسى زياااد وتنسى احلامها وامالها وتعيش واتقعها
هذا بيكووون اريح لها

.
.
.
 

ونة خفوق

New member
إنضم
26 فبراير 2008
المشاركات
3,511
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
القصة رووووعة
كملي كملي
في انتظار البارت القادم
يعطيج العافية
 

Mazyoona

New member
إنضم
8 أغسطس 2008
المشاركات
6,169
مستوى التفاعل
13
النقاط
0
الإقامة
الكويت
يلاا حبيبتي بليييز كملي ....
نااطريينج على احر من الجمر
:) القصة رووعه :)