وهذي التكمله
....
.
.
.
.
.
مزنه : اخلصي يلا
ريم : يلا خلصت
مي : لا شوفي هذي انفكت
ندى : يوووووه كله من جوري
جوري وهي تتخصر : لا انا عاقله ماثويت سي هادا كلو من بو خماس
ريم : ههههههههههههههههههه حلللوه بو خماس والله انتي ام خماس
بوزت جوري : انا مو ام خماس انا حللللللللللللللللللوه
ندى : ياعيني على الحلوه
ريم : اقول بلاحكي فاضي وروحي صلحي الجهه ذي
ندى : بروح بس مو لعيونك هههههههه
..............بعد عشر دقائق......................
ووصلت طائره تحمل قلوبا متلهفه لوطنها
اول ماحطت رجلها على السعوديه تنهدت : فدييت السعوديه وترابها
سعد: يلا دانه اشفيك وقفتي
دانه : يلا جايه
مشت دانه لخالها اللي وقف يوم شاف سعود ولد خالتها
سعود جا لخاله وضممه بشوووق واضح: الحمد لله على السلامه تو مانورت السعوديه
سعد: اللله يسلمك منوره باهلها
سعود: هلا بزوجة الخال الحمد لله على السلامه
منال : هلا بك والله يسلمك
سعود التفت يدور
دانه شافها توها وقفت عندهم : هلااااااااااااااااا والللله بنت الخاله
الحمد لله على السلامه
دانه : الله يسلمك
سعود ابتسم وهو يشوف دانه تمشي مثل قبل
صلهم يت جدته اللي تنتظرهم على احر من الجمر
اول مادخلو لقو الكل واقف يستقبلهم
دانهشافت مزنه واقفه ودموعها بعينها
هنا دانه ماعادت تشوف غيها
هي امها وابوها وخالها وعمها واهلها
مشتااااااقه لهاااااا مووووت
ضمو بعض بكل شووووق
دانه : يمه اشتقت لك اشتقت لك
مزنه : يابعيدي يادانه يالله لك الحمد صرتي تمشين يمه
دانه : بفضل الله
ريم : هيييييييه نونه ترانا نغااااار
ندى : أي والله صح جوري
جوري تهز راسها : ثح
ابعدت دانه عن امها مزنه وراحت تضم ندى وريم اللي وحشوووها بهبالهم وصرقعتهم ورجتهم
بعدها سلمت على خالتها اللي فرحو لها وتحمدو لها بالسلامه
دانه تتامل الصاله اللي امتلت زينات وبلونات :وااااو مين مصلحها رووعه
ريم : احم القدع بنت القدع حمااااااده
شيخه تلكز بنتها : انتاي ماتستحين تراه ابوك
ريم تستهبل وتقلد اهل الكويت : وااي شدعوه يمه عاااد شنو سويت انا
ندى : ياملقك
ريم : هههههههههه ماتضحكين
ندى : اجل ليه تضحكين واع واع
دلال : امشن بس وخلن الهذره
ندى تسبل بعيونها : من عنوني الحلوه
ريم : ههه واثقه عاد انتي اللي يشوف عيونك يشك بالجنسيه
ندى : اخس عليك انتي ام العيون الزينه ترا عيونك ماتباعد عيون كوما >>الشغاله
دانه : ياحليلكم والله واحشني مناقركم
.
.
.
سعود : حيا الله أبو سعود
سعد : مين أبو سعود
سعود: هذا الله يسلمك انت
سعد: اللعن أبو الثقه
سعود : بعضا مما عندكم
علي : بجد خالي نورت الرياض
سعد: منوره بوجودكم بس عاد بلاش هالرسميات من يوم جيت وانتم منور وحياك كان ماعندكم سوالف خلوزني اروح لدانه وامي يهذرن علي
محمد: لالا وين اقعد انت بس وابشر بالسووالف اللي تحبها قلبك
علي : عز الله انك بتكره السعوديه اذا هذر محمد ترا مايسكته الا الشديد القوي
سعود: ههههههههههههههه اسال مجرب خالي
محمد ابتسم لسعود اللي من درا عن خاله وشفاء دانه وهو متغير 180درجه صار يسولف ويضحك معهم ياعله دوم "
.
.
.
.
دانه: متى وقت الزياره
ريم : بعد عشر دقايق تبدا الزياره
دانه : اجل بلبس عشان اروح
ريم : مع مين
دانه باستغراب : ليه انتو ماتروحون له
ريم : الا بس مو العصر نروح للزياره الثانيه بالليل
دانه : لا سوووري مااقدر استحمل لين الليل بروح اشوف خالي سعد
ريم : دانه اخاف لارحتي تتغير حالتك ونفسيتك
دانه : ومن زينها عاد اللحين
ريم : دااااااااانه انااقصد اخاف اممم يعني اا تتذكرين الحادث
تنهدت دانه بالم : وهو انا نسيته عشان اذكره حسبي على من كان السبب
وطلعت تلبس عبايتها على راسها ونقابها وكلمت خالها سعد اللي قال انه ينتظرها
......في المستشفى .......
نزلت دانه وهي ترتجف مرتبكه خايفه شلون بتشوفه
مسك يدها خالها يبي يهديها حاااس فيها وفي مشاعرها
التفتت له وضغطت على يده كانها تطلب القوه والسند
مشت بتوتر وعبرت السيب الطويل الى ان انتهى المطاف بها امام غرفة
" الــعــنــايــه الــمـركــزه "
لبسوها البالطو والقفازات واكياس القدمين
دخلت على خالها وشااافته أي شافته
شافت خالها الغالي
شافت الاخ الحاني
شافت سندها
ملقى على سرير ابيض لاحول له ولاقوه
قربت منه ومسكت يده ورصت عليها حست بالدموع تتجمع بعينها حبت يده وراسه وخشمه وضمته تبي تحس بحنانه تبي تحس بوجوده تبي تحس انه مازال عايش مازال بالدنيا
: خالي تكفى قوم قوم ياخالي عشااني قوم انا مالي غيرك انت وجدتي
خالي شوفني تعالجت خالي انا امشي مثل قبل واحسن ... خالي تسمعني
ليه ساكت ابتسم على الاقل افتح عيونك خاااااالي
وهنا رجعت تضمه وهي تشاهق من الصيااح
آآآآآآآه ياخالي ليته فيني ولافيك على الاقل انا مااحدن داري عني ولااحدن بيبكي علي
بس انت عندك ام تحبك وتخاف عليك عندك خوات يبغونك سند لهم
عندك عيال اخت وعندك بنت اخت وحييده مالها الانت خااااااااااااااااااالي قووووووووووووووووووووووووم يااااخااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالي
حست بايد على كتفها شافته خالها سعد
لفت له وقالت ودموووعها ماليه وجهها : خااااااااااالي انا السبب
ياااااااااااااااخااااالي انا السبب لو اني ماطحت كان ماشالني وصار الحادث انا السبب لا مو انا ايه مو انا ابوي السبب هو اللي خلاني اطيح هو سبب اغماءتي اييييييه ابوووووووي هو السبب اصلا ابوي هو السبب في تعاستي بهالدنيا ابوي من يو جيت ع الدنيا وهو يطعن فيييني انا كلي جرااح وابوي السبب وسكت لكن ليه يطعن باقرب الناس لي ماكفاه طعونه فيني ماكفاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه قووووووووووووووووولي ماكفاااااااااااه
"وتهدج صوتها بالبكي "
قرب سعد منه وهو مكسور قلبه على حالها اللي وصلت له ضمها لصدره بحنان زي كل مره وقعد يهدي فيها
بعد ماهدت راح سعد لاخوه الصغير وحب على راسه ودعا له وطلع من المستشفى وبيده دانه اللي مقطعه نفسها من البكي عند الباب شافو سعود داخل للمستشفى
سعود: ها خالي شفتوه
اشر سعد لسعود يسكت وفهم سعود انه عشان دانه فهز راسه وكمل طريقه
.
.
.
علي : انت من جدك
محمد: ايه شفيها
علي : وخالي ماجد
محمد: خالي الله يشفيه مابيدنا شي
علي : انت لاحسين مخك شلتك الفاسده اصحى على عممرك حمود
محمد: احترم الفاظك علي بعدين براحتك انا عرضت عليك السفره وانت بكيفك
علي : وانا قلت لك خاالي مريض بغيبوبه ماندري يعيش ولا يموت وانت بتهيت بماليزيا
محمد: خالي له 5شهور على حاله وش تبيني اسوي انتظره لما يموت واحبس نفسي
انصدم علي من كلام محمد : ماهقيتها منك تتمنى لماجد الموت يالوقح اذلف بس عنا رح لشلتك الدشير الصيع
طنشه محمد وطلع وقابل سعد جاي للبيت
سعد توه راجع من المستشفى وشاف ممحمد طالع معصب ولا حتى طالع فيه دخل المجلس شاف علي وبين انه متهاوش مع احد
سعد : خير شفيك
علي يبتسم غصب : ابد سلامتك
هز سعد راسه وماحب يضغط عليه
.
.
.
.
ريم : والله اني كنت حاسه
ندى : ويوم انك حاسه ليه مارديتيها
ريم : تعرفينها راسها يابس
ندى : مالت عليك امشي بس نروح لها
طلعو البنات لدانه اللي كانت حاضنه مخدته والدموع ماليه وجهها البريئ
ريم بعربجه: دااااااااااااااااااااانه
فزت دانه وطالعت ريم بعصبيه : بسم الله تستهبلين انتي
ريم بهبل : لا احاول ههههههههههههههههههههههه
دانه : ريم والله مالي خلق هبالك
ندى تقلد الاطفال: واك واك هبله هبله
ريم : شفتي يادانه خليتي العذال يتشمتون
ندى : ياسلاااااااااااام انا صرت من العذال
ريم : ههههههههههه ياحليلك من زمااااااااااان
دانه : روحو كملو خناقكم بره ابي اختلي بروحي
ريم : وشووووووو لا ياحبيبتي انتي ماتدرين ان الخلوه حراااام
ندى : يوه وااااخزياااااه ترى الشيطان ثالثكما
دانه وهي تبتسم غصب على هبالهم : تستخفون دمكم انتي وياها
ندى وريم : لا نحاااااااااااااااول
وهنا انفجرت دانه ضحك
ريم وندى يناقزن : هيييييييييييييه هييييييييييييه
دانه : متاكدين ان اعماركم 17
ريم : ههههه ايه مثل مااحنا تاكدين انك انتي دانه
دانه : اللهم عافهم ولا تبتلينا
ندى : اييييييييييييييييييش ليه مرضى ولا مرضى
دانه : براااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ريم : شف ذي تطرد على كيفها
دانه : رييييييييييييييييييييييم
ريم وهي تسبل بعيونها وتقول بدلع : عــــــــــيونهـــــــــا
ندى ودانه ماااااااااااااتو من الضحك
وهذا اللي تبيه ريم انها تغير مود دانه وصار اللي تيييه *_^
`•.¸¸.•¯`••._.• .`•.¸¸.•¯`••._.•
شيخه : دلا ل يلا سعود ينتظر
دلال : يلا جايه ها منال مانتي جايه
منال : ان شاء الله بزوره يوم ثاني اللحين مااقدر احرك جسمي من التعب
دلال : براحتك اجل يلا احنا طالعين وخذي راحتك ترا البيت بيتك
ابتسمت منال : الله يسلمك اكييييييد مايحتاج تقولين
هنا نزلو البنات وشافو منال بروحها
ندى : وينه اجل سًّعُودي
منال : هـا
دانه : هههههه ماعليك منهن مهااابيل مايعرفن الذرابه
ريم : شف من يتكلم
دانه : واثقه من روحي ياروحي
ابتسمت منال لدانه اللي من يو جو هنا ونفسيتها متحسنه جعله دووم
ندى : لا جد وينه خالي
منال : طلع مع الشباب
جت ندى وتربعت جنب منال : منال شرايك بسعوود
منال : اللي استقبلنا
ندى : ايه هو شرايك فيه
منال : ماعاشرته عشان اقدر اقول رايي
ندى تهز راسها : لالا انا اقصد شرايك بشكله
هنا دانه ضحكت : هههههههههه قولي كذا تبين تسالين عن حبيب القلب
منال : ههههههه حلو ليه خطيبك
ندى رفرفت رموشها بحالميه : يــــــــــــالــــــــــيــــــت
ريم تضربها على راسها : فشلتينا يابنت
منال : هههههههههههه
دانه : ريم ماسالتي عن جواد
ريم نقزت لدانه : ليه جا ؟؟؟
دانه : ولد عمك ولا ولد عمي !؟
ريم : مالت اجل ليه تطرينه وانتي ماعندك سالفه
ندى : الله يهديك يادانه قلبتي الموااجع
منال ابتسمت لهالبنتين مهابيل بجد بس ينحبن بسرعه
ندى : بناااااااااااااااااااااااااااااات
ريم : وجعععع
ندى : ول شفيك ياكاااافي
ريم : نددددددددددددددددى
ندى : اها " وتغمز لها " تذكرتي عاشق الغبرا "تلعب بحواجبها "
ريم ترمي ندى بكرتون الكلينكس : لمي فمك
دانه لفت على منال وهي تشوفها ماسكه بطنها ومغمضه عينها بقوووه : مناااااااااااااااااال شفيك
منال تتكلم بتعب : دانه شنطتي بالصاله فيها علاجي
دانه راحت تركض للصاله تدور الشنطه بس ماحصلتها دخلت المطبغ بتسأل الشغالات وقبل ماتفتح فمها شافت الشنطه على الطاوله دخلت واول ماسحبت الشنطه شخصت بنظرها يوم شافت اللي واقف على الثلاجه سعووووووووود ولد خالتها واقف مقابلها يطالعها وقفت مبهوووته لثواني لكن تذكرت منال وطلعت وهي تركض
سعود كان مبهوووووووت ونظره مازال معلق بطيف دانه اللي كانت مقابله له
اااااااه شم ريحة عطرها كان متوقع ان دانه حللوه بس ماكان يدري انها بهالجماااال كله لا واللي اعجبه ان جمالها طبيعي ماكانت حاطه لاكحل ولابلاشر بس كانت حاطه قلووس شفاف تنهد وحط كاس المويه اللي مادخل فمه اخ ليتها تحس فيني بس هذا مبتغاااي رفع شماغه بطريقه حلوه وطلع للحوش وهو مايدري شصابه مشاعره متلخبطه ضاايعه هو من زمااان يحس ان مشاعره لها اهي بس موقادر يجزم مايدري يحس بخوف من البوح يحس ان بيجي شي يعصف بمشاعره مايدري يحس انه ملخبط طلع مفاتيح السياره من جيب ثوبه وراح لسيارته الهمر وشخط فيها لوين مايدري بس اللي يدري عنه انه يبي يهرب يبي يرووح مكااان بعيد ""
دانه عطت منال الشنطه وخذت منال حبوبها بعد ماشربت كاس المويه اللي جابته لها ريم حست بانها هدت شوي تددت على الكنبه بعد مااصرو عليها البنات وماحست بنفسها الا هي نااايمه طفو البنات النور وطلعو عنها
دانه كانت تفكر بسعووود فشيييييله كيف ماانتبهت له بس خوفي على منال اعماني عن وجوده ياربييه شو بيقول عني "
ريم راحت للورود اللي دانه تزرعه وقطفة ورده بيضاء وهنا تذكرت جواااد
كان دو م يعطيها ورد ابيض خخ يقول عنوان السلام اااااااه وينك ياجواد
"ريم على انها دفشه وفيها من حركات الصبيان لكنها كااانت حساسه
ومشاااعرها فياضه خخخ"
ند ى واقفه مع دانه مافي بالها احد معين بس كانت تطالع دانه وتتالم على حالها حرااا م بنت مثلها يصير لها كل هذا " استغفر الله " الله له حكمه بكل شي استغفر الله اللهم لا اعتراتض على حكمتك
دانه طالعت بالنخله الكبيره اللي قدامهم وتذكرت خالها ماجد الي مايغيب عن بالها دعت له من كل قلبها ان الله يرده لهم آآآآمين
قطع هدوءهم وافكارهم صوت ندى وهي تقول : دنو من زمان ماقصدتي لنا
نطت ريم بسررعه : اييييه تكفيييييين من زمان ماسمعنا قصيدك
دانه تنهدت : امم من زماااااان ماكتبت بس فيه قصيده كتبتها قبل 3سنين
ريم تربعت على الزرع بجنب ندى اللي ممده رجولها ومستنده على النخله اللي وراها
دانه بصوت باااين فيه الالم :
يالمقابر ماتردين الحبيب من الغياب
في ذراك من الخلايق نازل اغلى حبيب
رجعيلي أمي اللي بعدها ذقت العذاب
لو ثواني بأحضن الصدر الرحيب
افتقدتك يالحنان اللي خذا طهر السحاب
وافتقدتك يالملاذ الدافي العذب الرهيب
...وسلامتكم
تحركت بسرعه والدموع ملت وجهها الملائكي
فعلا افتقدتها هي بحاجتها وخصوصا اللحين
تحتاجها تبيها قربها تبي امها ااااااااااااه
الاقيها من وين ولا من وين
^.^.^.^.^.^.^.^.^.^.^
قطرااااات المطر تداعب زجاج النافذه الشفاف
لتخترق سكون المكان
الوان الطيف تلامس شمس الرياض الساطعه
سمعت طرقات خفيفه على باب حجرتها
مسحت على وجهها بيديها
ومدت يدها بنشاااااااط
: داااااااااانه يمه يلا اصحي
دانه : اممم صحيت يمه
قامت من سريرها وسحبت روبها الوردي ودخلت الحمام "اعزكم الله "
بعد عشر دقائق طلعت دانه وفتحت دولابها طلعت لها بنجابي خخ من زمان مالبسته يلا وش وراي لفت فوطتها على شعرها ولبست بنجابي الاحمر
وصلحت الشال حقه على طريقة الهنووود وفكت فوطتها ومسحت بها شعرها بعدين رفعت شعرها شنيون فوضوي وخصلات مبلوله متمرده على وجهها
طالعت نفسها برضا ونزلت بعد مابخت من عطرها "فلور بووم"
نزلت وهي مبتسمه ليه تحس ان اليوم فيه شي غير تحس الامل كبييير في قلبها دخلت الصاله شافتها فاضيه استغربت وين بيكونون
طلعت للغرفه الثانيه برضو مافيه احد غرييبه امي توها مصحيتني وين بترووح
طلعت للملحق اللي برا شافت النوار مشغله وصوت التلفزيون يصدح بالمكان
دخلت الملحق : واخيييييييييييييرا لقيتـ ـ ..... (ضاعت حروفها شهقت متفاجئه وطلعت تركض
الملحق مليييياااان شبااااااب
ياربيييييييه دايما مواقفي زي وجههي اووووووووف
دخلت المطبخ وهي تسب عمرها وحظها وقالت للشغاله تحط لها فطور
وبعد ماافطرت شافت مزنه نازله من الدرج :يمه
مزنه : هلا
دانه: كنتي نايمه
مزنه : لا بس انسدحت شوي الا ماكلم سعد
هزت دانه راسها بلا وهي ماسكه ساندويتشها
مزنه : بتروحييين لماجد اليوم
دانه : ويبيلها سؤال
مزنه : اجل يلا ياقلبي لا خلصتي البسي عباتك بشوف احد من عيال خالتك يودونا
......
في الملحق
الشباب عيونهم مبحلقه في الباب من تكون المزيونه ذي
علي : تطيح الطير من السما تهقون انها حرمة خالي سعد
مهند: خالك حرمته صغيره
علي : لا اكيييد ذي دانه
مهند : من دانه
كان في شخصين ودهم يقومون يكفخون علي ومهند
زياد بعصبيه : ماتستحي بنت خالتك تراها
علي مستغرب من عصبية زياد : شفييك وانا شقلت ماقلت شي
اما سعود كان مبسوط انه شاافها تهببل مثل كل مرره بس منقهر
من علي والشباب اللي شافوها تمنى لو انه قدر يمنعهم من شوفتها
ويقعد هو يبحلق فيها << الحب عذاب
مهند: شكلي بدخل القفص الذهبي فتحت نفسي بنت خالتك
سعود عصب خييير شيبي ذا قال من بين سنونه : احتررم نفسك
سكت مهند بوهو متعجب من انفعاله بعدين قال يمكنها خطيبته ولا شي
وعلى هذه الفكره غير السالفه وقعدو يسولفو ن عن السيارات والخرابيط دي بتاعة الشباب خخ
قطع سواليفهم جوال سعود ابتسم يو شاف الرقم : هلا والله
مزنه : سعودد انت بالملحق
سعود: ايه
مزنه : بتروح لماجد
سعود : ان شاء الله
مزنه : خلاص اجل لاجيت بتروح قلنا بنروح معاك
سعود وهو يطالع ساعته الفضيه : امم خلاص بعد عشر دقائق تقربيا باطلع
مزنه : صار فوداعة الله
.
.
.
في السياره
دانه وامها متجهين لماجد
دانه تحس بشوووق غريييب لماجد الله يشفيه يارب
لكن وجود زياد وسعود في السياره مشتت تفكيرها
اهي الحب شاطبته من قاموسها يجون هذول يقلبون الموازيين
انا لازم اكون قويه وماانجرف لمشاعري لان حياتي ما علمتني
ولا علمتني شلون احب حياتي ماعلمتني الا الشقا
وصلو للمستشفى
وكلن منه يحمل شوقا وحبا يترجمها لسانه
بدعوات صادقه من قلب مؤمن نقي
دانه تسرع في مشيها تبي تشوف ماجد باقرب وقت وقفت للعنايه اللي كان الدكتور توه طال منها
دانه : خير دكتور
الدكتور التفت بابتسامه هادئه : كل خير ان شاء الله بس القلب ضعفت نبضاته و.....
هو قال قلب ونبضاته دخلت قبل ماتسمع كلامه
شافت خالها على السرير قربت منه وحبت راسه وخشمه واحتضنت يده قربت من اذنه : خالي طلبتك قووو فرحني تعبت من الاحزان احيانا احاول اكذب على نفسي اقول انا مبسوووطه وانا من داااخلي دمااااار انسان انا من داخلي احزاااااااان ياخالي صدقني بقومتك بنسى همومي رجع لي ياخالي فرحتي خلني احس بطعم الفرح ولو مره
تكفىى
حست بيد دافئه تحتضن يدها رفعت بصرها لوجهه شافته يرمش بقوه شهقت دانه وحطت يدها على فمها : مااااااااااااجد
ضمته لها وهي تبكييي : ماجد انت حي قمت ياماجد قمت مااااااجد حي
ضميته باقوى ماعندي
سمععت صوت الباب ينفتح من وراي شفت زياد وسعود وامي جايين غريبه شاللي اخرهم
ابعتعدت عن حضن خااالي ودموعي ماليه وجهي
شفت علامات الصدمه على وجيهم
قربت امي منه ومسكت يده : يمه ماجد انت صحيت
ماجد هز راسه بايه
هنا مزنه بكل حنان الامومه بكل حب وشوق لمته لصدرها الدافئ
اللي اشتاق له
لمته لصدرها الللي حرمته منه الغيبوبه
بكت بس هالمرحه دموووع فرح حبت يد ولدها وهي تحمد الله وتشكره
زيااد وسعود واقفين مبهوووتين مو مستوعبين
زياد لم ماجد وسعود لمه من الجهه الثانيه
زيتد ودمعه في طرف عينه : مجووود يادب خوفتنا عليك
سعود : عيشتنا بنكد
ماجد : اه خنقتوني
تقوم مزنه مرتاعه : ياويلي قومو عن وليدي
سعوود: هههههههه بدينا
دانه ملكانت معهم كانت ماسكه يده وتطالعه كانه مافي بالدنيا الا هي وياه
تطالعه بفرحه باينه على عيونه
تعرفون احساس الواحد ليمن كان على وشك السقوط من مكان مرتفع
فجاه وفي اللحظه الاخيرهيجي احد ويرفعه
كان هذا شعور دانه
تحس ان الفرح مقبل صوبها
آآآه ياخالي الله لا يحرمني منك
الله لايحرمني منك
زياد كان يسترق النظر لدانه اللي ماسكه يد خالها بتملك
ابتسم وهو يشوف مشاعرها تجاه خالها باين تحبه كثيير
جاهم الدكتور يقولهم انتهى وقت الزياره
طلعو بس دانه رفضت تطلعواصرت عليهم تجلس عند ماجد اللي نقلو لغرفه خاصه
دانه ظلت تسولف مع ماجد وتعلمه اللي صار عليهم فترة غيبوبته
وماجد مبتسم عل دانه وسواليفها
..
..
..
§¤~^~¤§ الــــــــــبارتــ::.الرابـــــــــع §¤~^~¤§
في بيت مزنه ...
مر اسبووع على الأحدااااث الساااابقه
وهالاسبوووع الماضي غير مجرى حياةكثييير من ابطاااالنا
فالكل تحسنت نفسياتهم
والكل مبسوووط وفرحااان بردةماجدلهم
وخصوصا دنه اللي الارض ماتوسعها من الفرحه
اما ماجد
طلع من المستشفى وهو سليييم لكن فيه عرج خفيف قالو ان شفائه من الغيبوبه بدون اضرار جانبيه هذا بحد ذاته معجزه الآهيه
اهل ماجد انبسطو وحمدو ربهم على فضله وكرمه ورلطفه بهم
اليو مسوين عزييمه كبيره في استرراحه بمناسبة شفاء ماجد
دانه فرحااانه من قلب الاسبوع اللي مر كان من اسعد لحظات حياتها
بعد مانشفت شعرها بالسشوار
لبست فستانها كان مشجر مو ف ووردي الووااان رايقه وبنوتيه
الفستان نعوووم مررره ورايق ومناسب لمناسبه زي هذي
فكت شعرها البني اللي وصل لاخر ظهرها
وتكحلت باسود وحددته بكحل موف خفيف
حطت لها ميك اب خفيف وكانت هذي اول مره من 3سنين دانه تحط ميك اب
وهذا بفضل الله ثم بفضل ماجد اللي رجع فرحتها المدفونه
دانه طالعه قمر ذيك الليله والكل انبهر بجمالها
ريم كالعاده ماحطت ميك اب كثير لبست بنطلون ابيض وبلوزه وردي وابيض
طالع ه نعووومه عكس شخصيتها تماااما
ما ندى لابسه تنوره اورنج وبلوزه اورنج وفيروزي لبسها ماعليه حليو
.......
ماجد : اوب اوب شهالزين
دانه : هههههه وراثه
ماجد : بس والله انك بدون هلـ ألوان أحلى
دانه : خالي وراك صاير شايب
ماجد : انا شايب كل ذا الزين وتقولين لي شايب
قطعت حديثهم ريم اللي رابطه طرحتها السوداء على خصرها وتهزه وتدندن مع جوالها اللي حاطه سماعاته على اذنها
ماجد فتح عينه : لاااااااحرااااااام
ريم : وش اللي حرام
ماجد : تلعبين ع الناس شكلك نعووومه مرره هذا نفاااق
ريم وهي تكمل هز : وانت ماااالك
دانه : ريم عزمتي دارين
ريم : ايه
"بهاللحظه دق التليفون "
ريم : دانه هذي اكييد دارين هي قالت بتتصل عليك
راحت دانه تركض للتليفون وهي مبسوطه : هلا وغلا ومرحبببااااااا
: احم احم السلام عليكم
هنال دانه تخرعت ماطلعت دارين لعنت لقافتها دايما تطيح بمواقف كذا
دانه : وعــ ـ لـ ـيكم السلام
: ماجد موجود
دانه :ايه لحظه
ونادت ماجد اللي جا على طول واخذالسماااعه منها
وقعد يسوولف مع صديييقه زياااد
`•.¸¸.•¯`••._.•`•.¸¸.•¯`••._.•
فيالاستراااحه
بعد المغرب
تجمعوالعوااايل هناك
دخنو الاستراحهاستعدادا للمعازيم
اللي وصلو بعد العشااااء
...عندالبنات....
دانه :ياحي الله بنات عم بنات خالي
دارين : الله يحييك يابنت خال بنات عمي
ريم :ههههههههه سوزان شفيك مبلمه لايكون تستحين من الكمخه دانو
ندى : شف ذيماادري متى تستويرقيقه الفاظها كنها ولد
ريم : شف من يتكلم تراك ماتباعديني
سوزااان : ههههههههه رحم الله امرء عرف قدر نفسه
دارين: أي والله
ريم :بنااات شرايكم نرققص
دانه : لا مالي خلق
ندى :مو بكيفك
سوزان :خل نوسع صدووورنا
دارين ورغد: ايو يلا دانه
اتفقو البنات انهم بيرقصون راحت ريم جابت الاستريو
ودخلوفي غرفه بي الرجال والحريم
يعني لها باب فيقسم النساء
وباب بقسم الرجااال
دانه : يو ريم مالقيتي الا ذا الغرفه اخاف يدخل احد من العيااال
ريم : هذي اكبر غرفه بعدين الرجال شاللي بيدخلهم يلا بس
شغلت ريم الاستريو وبدا صوته يصدح في الغرفه والبنات يرقصن متحمسات
: خليلووووو خليلوووووه
هلا بك هلا بك هلا باغلى ناسي
وياامطر سحابك في قلبي وعيني
خليييييييييلووووووه خلييييييييييلوووووه
عيونك عجيبه ياويل من تصيبه
رموشك رهيبه عسى الله يعيني
خلييلوووه خليلوه
ريم :ايووواااااااا ورااااااااااا عااااااااااااااااااشو
.
.
.
علي :بالله سعوودشف امي حاطه الاغراااض في الغرفه ذي
سعود:وليه ماتقووم انت
علي :يااخي بوي يخزني بعيووونه عشان اواجب الرجال مو مالين عينه القهوجي
سعووود:طيب كسرت خاطري
راح سعودللغرفه وقبل مايفتح الباب سمع صوت طق ضحك علىخالته الطربانه
فتح الباب :خااالـ ـ ..............."انلجم لسانه من اللي يشوووفه
ست بنااات كاااشخات وفالات شعووورهن ويرقصن
تعلقت عينه بداااانه اللي ماانتبهت له ومازالت ترقص هيوالبنات لان الباب بعيدشويعنهم والغرفه كبيره
تعوذ سعوود من ابليييس وسكر الباب بهدوء ورجع للرجال وصورةدانه بباله
علي :أبو الشباب وين الاغراض
سعود: ها لا سمعت صوت طق وقلت اكيدالبنات يرقصن
علي :اوووهعساك دخلت
سعود: ها لا ايه لالا
علي :هيييه شفيك
سعود: ولا شي امش بس
.
.
.
عند البنات ،،
ندى :عشتووووووو دنو عليييك رقص يبيلي اخذ كورسات منك
دانه : ولايهمك
قطع كلامه شيخه وهي تدخلوبيدها فنااااجيل وقهوووه :ماجا احدمن العيال
ريم : لاتطبعا
شيخه :علي ذا مامنه فايده ويلا اطلعو بكلم علي يجيياخذ الاغراااض
ريم :يلابنات امشو بس
وطلعوالبناتوشيخه دقت على علي يجي وجا واخذ الاغراض من امه ورجع للرجال
.
.
.
ام منصور :ماشاءالله يامزنه دانه كبرت واحلوت خبري بها يوم انها بنت 15اللحين ماشاء الله غدت حرمه
ام سعد: أي والله الزمن يركض
ام منصووور :اييييه الا ابوها ماجا ياخذها
ام سعد بدبلوماسيه : ليه يشقي بنته دامنها مبسوووطه
ام منصووور : ايه الا مادريتي عن وضحى تطلقت
وتجي ام خالدوتقعد تسووولفمعهم
وطبعا تعرفووون سوااالف الحريم ماخلو احدن في حاله
.
.
.
.
رغد:لا انا حجزتها
سوزان :ماعليك منها خذيهايادارين
دانه وتتخصر : ياسلاااام تتعازمون وكاني مو موجوده
رغد : ليه ياستي عندك أي اعتراااض اسم الله على اخوووي
دين واخلاق وجمال وعلم شتبين اكثر
سوزان : أي والله لا ودارس في لندن بعد
دارين : مافي احسن من دراسة بلدنا
ندى :تحرج لاخوووها خلاص ولايهمك انا ابيه
دارين : بس هو مايبيك
ريم : وااااااااااااك واااااااااا ك مايبيها طاح وجهك خخخ
دانه : ياربي عافهم ولا تبلانا
شوي الا يرن جوال دانه برقم دولي
ردت دانه وهي مستغربه :هلا
:هلاااااااااااااااااا وغلااااااااااا
دانه : مييين حلاااااااااا
حلا :ايه لايكون نسيتيني من لقى احبابه نسىاصحااابه
دانه : افا عليك ماعاش من ينساااك شلووونك عساك بخير
حلا : الحمد لله بخير وسهاله انتي شلووونج شخبارج ؟
دانه : الحمد لله انا مو ناقصني الا شوفتكم
حلا : اظن اني مفرد ليه جمعتي ولا تقصدين احم احم اللي طحتي باحضااانه
دانه : الله يقطع بليييسك ههههههههههه
حلا : لا و شاقهالحلج يلا نقووول مبروك
دانه : شفيك مستخفه
حلا :شسوي الغربه
دانه : اللهيسهل عليك
حلا: وينك انتي اسمع ازعاج عندج
دانه : ايه انا باستراااحه خالي تشافا وصحى من الغيبوووبه
حلا : لاااااا تستاااااااااااااهلوووون سلامته ياقلبي الحمد لله اشوف صوتج زين اليوم
دانه :الله يسلمك ياحبيبتي
حلا :انزين ماعطلج حبيبتي فوداعة الله
دانه : في حفظه
ريم :ميييين
دانه : اعوووذ بالله لقاافه
ندى :لا جد جد ميين
دانه : هاذي وحده متعرفه عليها بلندن اماراتيه تهبببل عسوووله
دارين :اجل بخطبها لاخوي دامك ماتبينه
سوزان : شعندك اليوووم خطااابه
دارين :شسوي طايح بكبدي ابي افتك منه
....(مر اليوم سريع وممتع على أبطال قصتنا اللي رجعو لبيوتهم على الساعة 3الفجر)
.
.
.
.
فتح عيونه بتثااااقل رفع يده يناظر بساعته اللي حول معصمه
يوووووه طووولت بالنوم غرريييبه مااحد قومني
قام من سريره وراح يغسل وجهه وبدل بيجامته
ولبس بنطلون جنز ازرق وبلوزه سوداااء
ونزل تحت
شاف دانهمتمدد على الكنبه في الصاله وبياين انها نايمه
قرب منها ومسح على راسها وقال في نفسه "الله يسعدك يابنت مها "
لمح امه وهي تنزل من الدرج قرب منها وحب راسها ويدها
مزنه: هلا ياولييدي شصبحت
ماجد بابتسااامه جذاابه :بخير وعافيه
مزنه :اقعد ياوليدي بقول لسينتا تحط لك فطور
ماجد :لا يابعيدي اقعدي انا بروح
مزنه :هاا تبي تروووح للشغاله
ماجد باستهبال :اشتقت لها بشوف شكلها
مزنه وتضربي ولدها على خفيف :رح صح دانه بس الله يخلف علي
ماجد وهو يضم امه : ليه يمه انا مو عاجبك
مزنه وهي تفك يده :الا عاجبني بس فكني خنقتني
ماجد ترك امه وراح يصحي دانه
قرب منها وسحب ربطة شعرها وفجاةىسحب شعرها بقوووه >>دفش
دانه فزتمن نومهات متروووعه :يممااااااااه بسم الله الرحمن الرحيمم
غمضت عيونها وهي تحطيدها على قلبها
ماجد فقع من الضحك على شكلها :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دانه فتحت عيونها وناظرته بنص عييين
اخذت ربطتها ورتبت شعرها الطويل بيدها وربطته
قامت من الكنب وهي تعدل بلوزتها الحمراء
وراحت للمطبخ وهي تناظر ماااجد بتحتقار
ماجد :اوب اوب زعلت علينا الست فتحيه
.
.
.
.
سعووووود : يلا جديده تبين شي
ام عبدالله :لا سلامتك ياوليدي انتبه لنفسك
سعود ياشر على عيووونه من عيسوني
( سعود امه متوفيه وابوه متزوج وهو عايش عندجدته ام ابوووه وهي اللي مربيته منكان عمره 9سنين )
طلع سعوود وهويبتسم لجدته
اخذ مفاتيحه وركب سياررته متجه للشرقيه
متوااعد مع عيااال عمه
.
.
.
.
.
شيخه : علي الله يعافييك قصر عليه فجر اذني
علي : من عيني دي ابل دي يا عجوزنا
شيخه :مالت عليك انا عجوز يالمفهي
علي /: امزح ماما امزح
شيخه : اقوم اسوي الغداااء ابرك لي
تنزل ريم وهي تغني : بابا فرحاااااان استنى شوي عاوزين نتلاقى الحلقه الجيه
علي يحب يده وجه وقفا : الحمد لله والشكر صدق قلة العقل مصيبه
ريم تطالع فيه وترفع حواجبها وتنزلها وتكمل اغنيتها : نفس الموعد ياحبايبنا نفس المووعد ياحبايبنا
علي : الله يعين اللي بياخذك انا اتوقع من ثاني يوم الاهم ناقلينه شهااار
ريم :هاهاها ضحكتيني وانا ماودي اضحك ياحبيبي انا اللي ياخذني
يحب يده وجه وقفا ويشكر ربه على النعمه ليل ومساء
علي : ههههههههه انا اخبر البنات لاجا طاري العرس نزلن روسهن واستحن
وانتي مااش الحياء متبري منك
ريم : هذاك اول بعدين ليه استحي هذي سنة الحياه
علي يلاميها بعلبة المناديل : ماتنعطين وجه اسكتي بس
ريم :اوووفانا عايشه مع عايله دكتوريه
وقامت وهبي ترد له العلبه الليس صقعت راسه
علي قام معصب : ريمووووووه يالخبله انتا اورسيك
ريم وهي تركض : جاك الموت ياتارك الصلاة
.
.
.
.
.
~.~.~.~.~.~.~.~.~
البارت الخامس
******************************
دانه : لا ياماجد انت تعرف قراري بخصووص المووضوع هذا
ماجد :اعرفه ومو مقتنع فيه وبغيره
دانه:ماجد وانا مستحيييل اغيره
ماجد بعصبيه: مالك أي عذر يادانه انتي بنت مثل كل البنات مابك نقص عنهم
ليه شايله الموووضوع من راسك
دانه : خالي لاتعصب ماجد انا ماابي اعيش تجربه اكون انا خسرااانه فيها
ماابي ازيد همومي يكفيني احزااان
ماجد : ليه التشاؤم ممكن تكون حياتك سعيييده
دانه وتاشر على قلبها : خالي شفت ذا انا مقفلته من سنين
خالي اسم الحب حااذفته من قاموووس حياااتي
دنيتي ياخالي اجبرتني على كذا ماعلمتني كيف احب ولا علمتني كيف اعيش مبسوطه وسعييده
ماجد بقهر وعصبيه : الحب بعد الزواج يادانه
دانه :بس انا لايمكن احب
ماجد: ليه ناقصه يد ولارجل
دانه : خالي لاتزيدها علي
ماجد: يعني هذا قرارك
دانه: ايه
ماجد: بس زياااد مايتعوض
فز قلب دانه يوم سمعت ان اللي خاطبها زياااد اه حطت يدها على وجهها
واجهشت بالبكاء تبكي حالها واحلامها اللي يقتلها ابوووها
ابيهابي زياااد بس مااقدر اتزوجه مااقدر اوااافق عليه
ااااااااااه
تنهد ماجد وقام تارك دانه لحالها تصااارع احلامها المغتاله
انسدحت على الصوفا وحطت يدها ورا راسها
"الله يسامحك يبه اغتلت احلامي اقفلت قلبي باغلال كرهك لي
حاولت اتناسى مشاعري كانسانه عشانك انت ااااااااه رحمتك يارب "
&&&&&
ماجد:يمه حاولت فيها بس راسها يابس
مزنه:لا تضغط عليها ياوليدي يكفيها مافيها
ماجد:يبه اناماابي الا مصلحتها
مزنه :ومصلحتها انك تسكر ع الموضوع
ماجد:بس يمه
مزنه بحده : خلاص ياماجد الموضوع منتهي
ماجد :اه خلاص اللي تامرينبه
قامت مزنه تشوف دانه
وماجد طلع لغرفته مقهووور
دانه : يمه قولي لماجد ينهي الموووضوع حراام عليه
انا ابي انسى جروزووحي ليه يفتحها
مزنه تقعد جنب دانه وتمسح على راسها : خلاص ياامك الموضوع سكرناااه
دانه : كل ماابي اتناسى احزاني كل ماابي اقهر الدمعه واحبسها
يجي القدر يفتح لي جرووح ماندملت
ليييه يمه مكتووووب اني اعيييش بعنا والم ليه
مزنه تضم دانه : بس يمه استغفري ياقليبي هذا اعتراض على حكمة الله
دانه من بين شهقاتها : استغفر الله اللهم لا اعتراااض بس يمه انا تعبت
انا اشيل هموم ماتشيلها قبيله
مزنه: يابنتي خلاص لاتقطعين قلبي
دانه مسحت دموعها بالم وانسدحت علىرجوال مزنه
الا ياربــــ ساعدني
ترى دربـ التعاسه طال
تعبتـ وتعبتــ اقدامي
دروبـ الهـــم تمشيها
.....
مللاذي وصندوق احزاني
كلمات حانيه من قلب محب
طوت صفحة ملئية بالهموم
فتحت لي باب يسطع فيه نور الامل
الامل هو طريقي الذي اسير عليه
الامل منهج في حياتي تعايشت معه
اغلقت دفترها وهي تتامل الفراشة الملونه التي تغطي واجهة الدفتر
رمت بجسمها الرشيق على سريرها الوردي
وهي تندب حظها العاثر
ليه يابوي توقف في طريق احلامي
ليه يابوي تطعن مشاااعري اللي ماشافت النوور
ليه ياابوووووووووي
............
http://www.**********/audio/view.php...61d287a2c1f602
أبي يانبع احلامي
اتتني منك الامي
انا من بعد والدتي
بقيت سجين ايامي
لقد رحلت فلم يبقى
سوالك يزيل اوهامي
اريد العطف ياابتي
حنانك انني ظامي
فدونك قلبي الشاكي
لتمسح عنه اسقامي
ازح عني تباريحي
فدونك قلبي الداني
لقد حكمت صروف الدهر
ياابتيباايتامي
حسبتك سوف ترحمني
فلم تحفل بالامي
فقلت امي ستنصفني
فكان الحكم اعدامي
اصاب مشاااعري سهم
وانت له ابي الرامي
.
.
.
.
بيت ام عبد الله
سعود: لا ياجديده راح لالمانيا
ام عبدالله :ها وش يباها بلاد الكفر وشمطيره هناك اكيد حرمته
سعود: لا يمه بعثه حرمته مالها دخل
ام عبد الله : الا ذيك راس الشركله
سعوود: جديده شسوزت لك الحرمه المسيكينه في حال نفسها
ام عبد الله :جعلي اذوووق حزنها مااخذتن وزليدي عنه
سعوود:لا تدعين يمه
ام عبد الله :اقول توديني لبيت فلاح
سعود: من عيونييلا انتظرك برا
ام عبد الله : ياجعل عيني ماتبكيييك ياسعووود
سعود وهو يحب راس جدته : الله لا يخليني منك يمه يلا يابعيدي نروح قبل ماياذن
ام عبد الله : يلا ياابوي يلا
وطلعو متجهين لبيت فلاح عم سعوود
...
..
زياااااد والدنيا ضايقه فيه صعب شعور الواحد اذاانرفض شلون عاد اذا كانت الوحده مختارها قلبه : قدر ونصيب ومهما صار حنا اخوووان
ماجد : خشمك يابو ماجد صدق انك تنشرا بفلوووس وترا البنت مو رافضتك لشخصك
هي رافضه فكرة الزواج
زياد ويبي ينهي المووضوع : حصل خير بس تعاال من أبو ماااجد
ماجد : انت طبعا ليه بتلقى لولدك اسماحلى من ماجد
زياد : مشكله الغروور
ماجد : لا ياحبيبي هذا اسمه وثوووق
زياد : اسمها ثقه اللهيسخلف عليك يامزنه بنت سعوود
ماجد : شف ذا مزنه اصغر عيالك هي
زياد : اووووه السمووحه الشيخ غلطه لفظيه
وجلسو يسولفون ويضحكونن وعقب كلن راح لبيته
وزياد كان حااس بالقهر بس مابين لماااجد ليه ترفضني اناشفيني
وليه ترفض الزواج مو صغيرره مره اااااااه بس
.
.
.
مزنه : ياامي موب زيناللي تتسوينه بنفسك خلاص الموضووع انتهى وماجد ال للرجال رايتس
هنا تنهدت بالم دانه مو هذا اللي تبغاااااه ماتبي ترفضه لالا
ليييه يابووووووووي حراااااااااام عليك اللي تسووويهفيني حرررررررااااااااام
مزنه /: يلا ياقلبي قومي اجلسي عندنا شوفي ماجد توه جاي
دانه قامت بتثاااقل ونزلت عشان خاطر مزنه
ماجد يوم شاف دانه نزلتابتسم لها بحنان : هلااااااااااا بالقمررررررر هلا
دانه ابتسمت ابتسامه صفراء وجلست جنب خالها اللي حط يده حول كتوفها
ماجد : شفيك معبسه ابتسمي عاااد
دانه حاولت تغصب نفسها على الابتسامه بس مااااااش وينها ووين البسمه
ماجد : دنووو وش هالابتسامه ابتسمي زي الناااس
دانه : مجووود شفيك علي
ماجد بسينمائيه : احبك
دانه : حتى انا احبك
ماجد : قوووووولي قسم
دانه طالعت ماجد بنظره ناريه
ماجد : لا يابووووك سحبنااااااها الكلمه ماتسوى علينا هالنظره الا مادريتي
دانه : لا
ماجد : وش اللي لا
دانه: مادريت
ماجد: عن وشو
دانه : مججووووووووووود
ماجد: هههههههههههه ياحلوك لاعصبتي
وبكذا قدر ماجد يغيرمود دااانه شوي
وصارت تضحك وتسووولف عاادي
وقررت تنسى زياااد وتنسى احلامها وامالها وتعيش واتقعها
هذا بيكووون اريح لها
.
.
.