مولودتي الاولى ـآ(الله يازينهـآ لاحكت منهو ابن أمه يقاطعها )

إنضم
10 نوفمبر 2010
المشاركات
3
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباحكم/ومسائكم ورد وياسمين

حبيت انزل اول رواية لي في منتدى كويتيات الغالي

روايتي من نسج خياالي >>>>>> اتمنى تنال على اعجابكم

ان شاء الله راح انزل بارت كل مافضيت
لو سمحتو اللي يبي ينقل الرواية يكتب اسمي حنين الحوطي

معلومة : للأمانة الخواطر والاشعار منقولة من المنتدياات

رواية :يازينها لاحكت منهو إبن امه يقاطعها
للكاتبة :حنين الحوطي

(يازينها لاحكت منهو إبن امه يقاطعها )

لوسمحتوا مااتقبل الردود السطحيه مثل(يسلمو-روعه-مشكوره-يعطيج العافيه الخ...)
أبي توقعاتكم للبارت التالي فقط :jumpon:

كل حكايـــه لها نهايه بس ماننسى ـآ البدايـه

يجتمع بهالروايه(الحب-الكره-الحزن-الفرح -الكوميديا-الدموع-الابتسامه-الحياء-قلة الحياء-الطمع-الحسد-الغضب الخ..)


الشخصيـــــآت
الجد:محمد طيب وله مكانته العاليه في المجتمع
الجده:نوره طيبه وتحب عيالها واحفادها حيل
الولد الأكبر :سلمان انسان طيب بس عصبي يشتغل بشركة ابوه
عائلة سلمان
زوجته :هيفاء:انسانه طيبه ومحترمه وتموت على ـآ بيتها وعيالها
سعود:26سنه متزوج بنت خاله آلاء وعنده ولد وبنت (طويل مجسم برونزي )
رغد:24سنه متزوجه وعندها بنت <تشبه الفنانه يارا
ناصر:22سنه متهور وغشمرجي (خشمه صغير وعيونه كبار وشعره كثيف حيل وطويل )
حمود:19غشمرجي زعول(طويل وخشمه كان طويل شوي ومرتفع شوي وعيونه كبار لونهم اسود ومكحلين وشفايفه كانت تميل للون الاحمر )
عذبي:طيب وحبوب وغشمرجي لأبعد الحدود وبعض المرات يكون عصبي وغيور (طويل وخشمه صغيـــر ومرتفع شوي وشفايفه ورديه وعيونه كانت كبيره وعسليه 16سنه)

الابن الوسطي :حمد :طيب حبوب كل همه عياله يشتغل بشركة ابوه
زوجة حمد:سمر :طيبه وحبوبه وهمها بيتها

آلاء:24سنه زوجة سعود طولها حلو وعيونها رماديه وصغيره شفايفها صغيره حيل شعرها كان طويل )
نور:19مغروره وانانيه محد يهمها غير مصلحتها طويله خشمها طويل وشفايفها كبار عيونها صغار رماديه بيضة البشره)

أناف:كانت تتميز بالتواضع وكل همها سعادة اهلها 16سنه وكانت تكره تصرفات اختها نور (عيونها كبار ناعسه لونهم اسود وبشرتها حنطاويه وخشمها صغير ومرتفع شوي وشفايفها كبيره شوي تتميز برشاقتها وطولها)

حسين:8سنين نسخه من أناف اخته

الاخ اللي تحت حمد :سالم :كان كل همه الفلوس ووناسته عصبي وقلبه أسود )
زوجته لولوه:طيبه حيل وتحملت بلاويه وتحاول تعوض عيالها عن حنان الاب اللي فاقدينه )
حنان:16سنه طيبه وعلى نيتها وتحاول تسعد امها بأي شي (عيونها سود كبار شفايفها ورديه خشمها صغير مرتفع بطريقه تجذب الواحد قصيره شوي وجسمها حلو)
سيف:13سنه كان مايعرف الفرح الاليمه يصلح على امه واخته وأخوه (عيونه عسليه باين عليها الحزن كان صغير بعمره بس كبير بعقله غشمرجي رغم حزنه دمه خفيف رغم كل هذا (عيونها كانت عاديه وخشمه كان طويل شوي وطوله كان حيل حلو)

فراس:6سنين كان يشبه اخوه سيف

الاخوان الصغار
الاخ عمر :متزوج ساره
الاخ سالم:20غشمرجي طيب يشبه سلمان حميد بالضبط
الاخ راشد:اشقر وشعره اشقر وعيونه خضره وخشمه روعه وشفايفه كانت حمره 18 سنه <داش عرض
الاخت :انفال متزوجه فيصل طيوبه وحبوبه
فيصل :طيب وحبوب ومايعرف شي اسمه عصبيه
حنين:16سنه (عيونها كبار لونهم اسود شفايفها كبيره شوي وخشمها صغير وقصيره وجسمها مرسوم رسم وأحلى بنت ممكن العين تشوفها )<غشمرجيه طيوبه حبوبه>

لجين:15عيونها صغار شفايفها صغيره خشمها صغير <طيوبه حبوبه
مريم:6سنين نسخه من لجين

الاخت :دلال متزوجه ولد عمها طارق عمرها 26سنه خشمها طويل شوي شفايفها كبيره وعيونها صغيره شوي وشعرها طويل اشقر <بشرتها بيضه
طارق زوج دلال:يموت فيها 27سنه <يشبه منصور زايد ماكو فرق

زياد:3سنين ولد دلال نسخه من ابوه
ودلال حالياً حامل
الاخت الاخيره :ندى 17سنه قصيره وجسمها حلو وعيونها كبيره وخشمها شوي صغير )

اتمنى ـآ التشجيع عشان اكمل




 
التعديل الأخير:

غلاها

New member
إنضم
1 مايو 2007
المشاركات
171
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بداية وايد حلوه موفقـــه
آبي التكمله شوقتيني :)

في إنتظارج يالغلا
 
إنضم
10 نوفمبر 2010
المشاركات
3
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : مولودتي الاولى ـآ(الله يازينهـآ لاحكت منهو ابن أمه يقاطعها )


ليتك تموت الـــــــــــيوم وارتاح أنـــــــــــــا منك ...
يرتاح قلبن بالخيانه طعنتـــــــــــــــــــــــــــــه ..
ليتك تموت وبلون الأســـــــــــــــــود أكفنـــــــــك..
واطوي معك صفحة عذابن رسمتـــــــــــــــــــــه..
ليتك تموت وداخل القبر أنا ادفنـــــــــــــــك ...
وادفن مع الجثمان جرحن جرحتـــــــــــــــــــه..
ليتك تموت ومحدن درى عنــــــــــــــــــــــــك..
غير الخفوق اللي وفالـــــــــك وخنتـــــــــــــــه..
ليتك قبل ماتموت في صدرك أطعنـــــــــــــــك..
وأصيــــــــــــــح بأعلى صوتي وقول حقي اخذته..
يلعنك قلبي والاحاسيس تلعنـــــــــــــــــــك..
يلعنك دمعن صادقن لك نثرتــــــــــه..
جننتني ياجعل ربي يجننـــــــــــــــك..
لا وحسايف ليلي اللي سهرتــــــــــــه..
منت بكفو قلبن له سنين صــــــــــانك..
منت بكفو اللي من اجلـــــــــــــك فعلته..
غدار .. خاين خنت قلبن مأمنـــــــــــــك..
قلبن عطـــــــــــــاك الحب وبيدك ذبحته..
وش موقفك لوكنت انا اليوم خاينك
وش شعورك لو فؤادك غدرته

ببيت الجد محمد
كانت بغرفتها على ـآ فراشها

ندى تبجي وبقلبها "ليش شسويت لك انا عشان تخوني"ليش شسويت ياربي مليت"

معقوله ياربي هذا احمد معقوله يااحمد ليش تخوني وليش تحلف انك غير عن شباب هاليومين اخ بس

ننتقل من جو الحزن

الى ـآ الجو عند البنات
(اناف-حنين-حنان-لجين)
كانو قاعدين بالحديقه والجو بارد
حنين:أنافوه لاتطيحين خخخخخ ديربالج يالخبله
أناف تكمل طريجها وماكانت تسمع حنين
حنان كانت تركض ورى ـآ اناف

لجين تكلم حنين:خخخخ شوفي الهبله بتطيح الحين بالمسبح امبييي هههه
حنين:خخخخخ شوفي شكل حنان

شوي وتنزل ندى لعند البنات
ندى:السلام
حنين ولجين:وعليكم ....
ندى :شفيكم هالخبال
حنين بابتسامه:خخخخخ أنأف يرت شعر حنان وحنان حالفه ماتخلي حقها

ندى كانت متضايقه من احمد بس ضحكت غصب عنها

أناف طرااااااااخ <صوت الطيحه بالمسبح

حنان بابتسامة نصر :خخخخخ أناف وينج
حنين وندى ولجين ميتين ضحك
أناف طلعت من المسبح بردانه

أناف من البرد موقادره تتكلم:يـ ـ ـآ غـ ـثـ ـيثه
حنان خافت عليها:أناف شفيج حبيبتي اسفه <خوافه

أناف بردانه

حنان راحت تركض غرفة ندى عشان تييب ملابس حق أناف ويابت لها ولبست أناف

بجهـــــــة الشباب
عذبي:جب يالجذاب
حمود:خخخخ وربي لاتنكر والله طحت
الشباب ميتين ضحك على أشكالهم
عذبي:جب بس ماطحت
سيف بلقافه :اي وربي انك طحت خخخ
حمود:خخخخ شلون طاح المشكله طاح بالمحل
عذبي:جب انت وياه
حمود مسوي نفسه معصب:قدها
عذبي:اي قدها
حمود يغمز لسيف ويلحقون عذبي
عذبي:خلاص خلاص تعبت وربي


توقعاتكم بالبارت الياي شنو بيصير ؟

لأبطال قصتنـــآ بليز توقعاتكم ؟



 
إنضم
10 نوفمبر 2010
المشاركات
3
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : مولودتي الاولى ـآ(الله يازينهـآ لاحكت منهو ابن أمه يقاطعها )

هذي تكلمة البارت الاول طبعا
اتمنى ـآ لكم قراءه ممتعه



وحيده بدنيتي

مالي صاحب ولا خلان
والقلب ذاب

وضاعت علومه

بحثت في دنيتي عن أنسان

صادق ماهو خوان

يسمعني

وبقلبه يحتويني

وبأيده يمسح دمعتي

آه للأسف صعب ألاقي هذا الأنسان
أللي يقدر يستوعب معاي كل هذي الأحزان

ليه يادنيتي كل هذا الجحود والنكران

ليه حظي معاك كله أنا الخسران

تعبت وأنا أدور في أوراق دفتري عن لحظه حلوه عشتها بدون حرمان

عن صفحه مافيها لحظه


جرح



ألم


دمعه

حزن

دفتري أمتلى هموم وأحزان

آه منك يادنيتي

بسألك مو أنا أنسان

ومن حقي أعيش مثل أي أنسان

أنا مأبي أعيش مثل بنت السلطان

جاه مال وأحكم بالزمان

انا واحده بسيطه مأطمع بأية أحلام

أبي بس الرحمه// العدل //الحب //الحنان


ولا هذا صار من أصعب الأحلام

أبي حب يملى علي دنيتي

أبي قلب بحنانه يضمني

وينسيني قسوة الأيام

أبي حب يرويني

ومن جروحي يشفيني

ومن الآلامي يداويني

والله تعبت يازمان
تعبت من جفا الأهل..

وغدر الاصحاب..وفراق الخلان

ماعاد فيني حيييل يازمان

جفت دمعتي

وتاهت خطوتي

وانقتلت فرحتي

وضاعت ضحكتي

وماعدت أحس بالأمان

وش بقى بعد يازمان

أنا خلاص غديت مجرد بقايا انسانه



في يوم جديد أحد أبطــآلنا كانت حزينه


حنان تكلم أمها وهي تبجي "لمتى يايمه لمتى بيطقنا بيسكر لمتى بتكون وناسته اهم مننا ياعسى ربي ينتقم منه يارب يارب ليش ليش كله يطقنا "


امها كانت تسمعها وتدمع :عادي عادي ياحنان تعودنا وانشالله بس تتوظفين بنفتك منه ولامنته


حنان بابتسامه :انشالله يايمه برفع راسج وبيقولون الدكتوره حنان خخخخخخخخ


امها ابتسمت لها



في جهـــــــــــة حنين ولجين

حنين:انا حاسه ياربي انه فيها شي بس شنو اهو ماادري ياربي شنو ياربي ادق لألأ اخاف اضايقها
لجين:يالخبله شفيج اكيد مافيها شي

حنين:وربي قلبي حاس انه في شي
حنين دقت على حنان
حنان بصوت رايح :الوو
حنين:شفيه شفيه صوتج جذي
حنان:بعد ماتعرفين طقني وطق امي وطق سيف
حنين:انا بكلم ابوي وامي واقولهم
حنان:لالاتتعبينهم احنا تعودنا
حنين:مالج شغل خلاص <صكرت الفون بويه حنان

نزلت حنين حق امها وابوها

حنين:يمه يبا بكلمكم بموضوع
ام حنين وابوحنين بصوت واحد:قولي يابنيتي
حنيين قالت سالفه حنان كلها
ام حنين خانتها دمعتها ونزلت:خلاص حبيبتي بنشوف حل انشالله انتي لاتتعبين نفسج
حنين صعدت فوق

في جهـــــــــــة بيت سلمـــــــــــــان

كانو كلهم بالصاله متجمعين

سلمان:شرايكم هالخميس نروح البر
الكل بصوت واحد:والله فكره وناسه
عذبي :هيااااااااااااااااااااااااا وهياااااااااااااااااا
حمود :عاشو يمين يسار واسبح
سلمان كان يضحك عليهم
بنت سعود ولاء :بابا نبي نلوح البل <بابا نبي نروح البر
سعود:أي تركبين بقي
ولاء:ماما نبي نلوح البل<ماما نبي نروح البر
آلاء :يمه فديتج
سعود يكلم آلاء :والله انتي اللي فديتج
آلاء استحت

ياترى ـآ شراح يصير بليز توقعاتكم