- إنضم
- 14 أكتوبر 2007
- المشاركات
- 9,835
- مستوى التفاعل
- 5
- النقاط
- 0
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شلونكم شخباركم
وبخص ف سلامي اختي تعب السنين شلونج وشخبارج واقولج من (( من يتق الله يجعل له فرجا ))
اختي تعب قريت موضوعج الاخير الي تتكلمين فيه عن الموت وستغربت حيل من اسلوبج مافكرتي ان الله تعالى قال
(( لا تيأسو من رحمه الله )) (( ولا تقنطو من رحمه الله ))
اختي تعب والا كل وحده عندها مشاكل مع زوج ن خيانه من ضرب من بخل الخ
بقولكم قصه وحده زميله لي ف الدوام الله يذكرها بلخير
وقتها كنت توني متعينه وتعرفت عليها واهي بنت حبوبه ومحترمه وخلوقه بمعنى كلمه
كانت داوم شهر وتاخذ طبيه شهور 3 شهور او 4 شهور وكنت انا وبنات وبنات الدوام نستغرب شلون تاخذ طبيه بلشهور
طبعا الطبيه ماكنا احنا نستلمها تستلمها وحده من سكرتاريه وكل يوم نقول ياحظها عندها واسطه قويه تاخذ طبيه وكل مانجتمع
على ريوق ياحظ فلانه اكيد زوجها مظبطها ف مجلس طبي الخ من سوالف الحريم
المهم البنت الي ف سكرتاريه ولدت وصرت انا ف بمكانها ولا يجيني زوج زميلتي الي كله تاخذ طبيات بلأشهر
وعطاني طبيه زوجته ولا شنو شفت ف طبيه ختم (( الطب النفسي )) ومكتوب ف تقرير انها نزيله فيه
انا انصدمت حيييييييييييييييييييييييل البنت انا قاعده وياها واسولف وياها وكانت البنت الي تنصح وعندها حكم وهاديه
وكله لمن يحين موعد الصلاه تطير تصلي ولمن يكون ماعندها شغل تقرا المصحف وتساعد البنات ونكوته وتعلمنا وصفات
للحلويات يعني مافيها اي شي وعلى فكره اهي ملتزمه وتخاف ربها
بعد ردتها للدوام قلت لها يم فلان الحمدالله على سلامتج وماتشوفين شر مع الايام صرت اشوفها مو مهتمه ف لبسها
ولا نظافتها يعني عباتها وسخه مو مغسله وجها وكان لسانها حيل ثقيل ف مره من مرات ماكان ف الدوام الا انا واهي
جان تقولي ورده انا بسولف وياح عن شي بداخلي وانا ادري انج انتي قريتي طبيتي وعليها ختم الطب النفسي
ورده انا تزوجت عمرهي 19 سنه وكنت وقتها ف الجامعه وعلى اخر كورس لي زوجي طلعني من الجامعه تقول طلعت
عشان اني احبه واموت فيه وحملت بعدها ف بناتي ووقتها اهي كانت ساكنه عند حمولتها
توفت امها وورثت من امها 150 الف دينار واهي ماشاءالله اهلها ناس معروفه ف الكويت وعندهم خير
تقول بعد ماستلمت ورثي ماصار لي 3 شهور قالي زوجي خل نشتري بيت ونستقل ف حياتنا الخ من الكلام المعسول
تقول اخذ اهو ال 70 الف من الحكومه واخذ ورثي وشرا بيت مايسوى قيمته 100 الف كلش
عاد اهو رمم البيت وبنا دور 3 واثثو البنت اي على فكره خواتها كلهم متزوجات وزعلو عليها انها سلمت حلالها حق زوجها
تقولي من سكنا البيت طرد زوجي الخدم اهي عندها خدامتين طردهم وجننها ووسوا نفسه انه نظيف يخليها تفرش فوق
سجاد شراشف يقول عشان اقعد وانا مرتاح وكل اسبوع يخليها تغسل سجاد وستاير وتقولي اذا شاف بقعه صغيره
او عود جبريت ف الارض دق على اخوي تعال شوف اختك وسخه ومن هلكلام واخواها صدق وكل شوي تعالي ابيج
تبدلين ملابس عيالي كل 3 ساعات وابيج جدامي تكوينهم وطرد خواتها من البيت ورفيجتها ولا خلا اي جاره تطل عليها
المهم تقول عقدني وشككني ف نفسي حيييل تقول دق على اخوي وقاله اختك لازم تتعالج ف طب النفسي اختك موطبيعيه
طبعا ابوها واخوها صدقو خاصه ان زوجها مدعي انه من سلف ومتدين تقول اقنعني اخوي وابوي ورحت كبدايه
اخذ علاجات من طب نفسي وبتدريج بدا زوجي يكلم الدكاتره ويقول لهم اني اكلم نفسي واني واني خلوها تنام عندكم
عشان ترتاح وتتعالج تقول صرت كل مابين مده ومده انام مواقل من شهر ومرات 3شهور ولا يطب علي ولا يزورني
الا ابوي تقول تأثرت حيل من علاجات الطب النفسي حييييييييييييييل انهارت كل قواي حتى جلسات الكهربا خذيتها
وكله يخلوني انام خاصه لمن ابجي اببي عيالي تقول وكل هذا الي شفته من زوجي حاسه الظن فيه اقول يحبني
ويبي مصلحتي واهي فعلا تمووووووووووت فيه المهم
بعدها بفتره من طلعتي من المستشفى زوجي طبعا مخلي شقه ف الدور ال3 فاضيه ومقفلها بس مافيها اثاث بس
يخليني ادشها كل اسبوع انظفها ويرد يقفلها تقول قلت له خل نأجرها او نستخدمها اهو رفض
عاد قالت ف يوم قالي يم فلان سوي لنا حلوو وسوي القهوه والجاي رفيجي ومرته بيزورنا وبيج تعرفين على مرت رفيجي
تقول حيييييييييييييييييييييييل فرحت ورحت بدعت ف اطباق الحلو وطلعت مواعين الاستقبال المهم
تقول جت المره ويا زوجها تقول رحبت ف المره ترحيب حار وظيفتها تقول استغربت منها طالعني ومستغربه
وعلى فكره مرت رفيج زوجها مو كويتيه من جنسيه عربيه تقول قالت لي ابي اشوف بيتج ممكن
تقول قمت افرفر فيها ف البيت جان تقولي ابي اشوف الدور ال 3 وصعدتها الدور ال 3 ووريتها شقه الفاضيه
ونزلنا بعدها تحت جان تقولي ماشاءالله عليكي يم فلان انتي نظيفه ومرتب وانتس سنعه الخ من الكلام الحلووو
بعدها قالت ترا زوجج خاطب اختي واهلي وصوني اشوف الشقه الفاضيه الي تكلم عنها زوجج لكن عقب ماشفتج شفت
عكس كلام زوجج الا قاله لنا تقول وانهااااااااااااااااااااااااااااار وابجي وتلمني وتقولي لاتخافين ماراح اخلي زوجج
يتزوج اختي على فكره اختها عمرها 17 سنه بعد ماطلعت المرا ويا زوجها تقول دش علي زوجي واهو متشقق
فرحان ها يم فلان شرايد بمرت رفيجتي استانستي وياها جان اهي تبط الجربه وقالت له الي قالت لها المرا
وتهاوشت وياه راح زوجها الحقير على طول دق على اخوها ويجي اخوها
وقاله شوف اختك فيها وفيها وانا رجال بتزوج وشرع حلل لي 4 واختك اذا تبي طلاق اطلقها
والمفروض اختك تحمد ربها مجنونه تتعالج في الطب نفسي وانا متحملها المهم اخو زميلتي وابوها ايدو انه يتزوج
على زميلتي
تقول ودي اتطلق بس شلون اهو ااخذ ورثي كله وسوا علي وصايه على اساس اني ماعرف ادبر عمري
ومسجل البيت بس اسمه تقول شلون اتطلق وين اروح
تقول عاد اخذ البنت الي عمرها 17 تقول اختها قصت علي وسكنها ف بيتي الي من فلوسي وفرش لها احسن الاثاث
وكل 3 شهور يسفرها حق اهلها
انا طولت عليج بلقصه لان في اشياء كثيره اهي قالتها لي بجتني والله ولي يومج انا ادعي لها
وفوق هذا عاشقه زوجها على كل الظيم الي شافته منه غير انه باق حلالها وتزوج عليهيا
اي ونسيت اقولج قبل لايتزوج طاق على ظهرها قرض 25 الف غير عمرها الي ضاع
بس ماسوت سواتج يااختي تعب سنين مااقالت بموت او ودي اموت او برحل
صبرا جميل والله المستعان
انظري لمصايب غيرج تهون عليج مصيبتج
وتعوذي من شيطان وعسى ربي يبرد على قلبج
شلونكم شخباركم
وبخص ف سلامي اختي تعب السنين شلونج وشخبارج واقولج من (( من يتق الله يجعل له فرجا ))
اختي تعب قريت موضوعج الاخير الي تتكلمين فيه عن الموت وستغربت حيل من اسلوبج مافكرتي ان الله تعالى قال
(( لا تيأسو من رحمه الله )) (( ولا تقنطو من رحمه الله ))
اختي تعب والا كل وحده عندها مشاكل مع زوج ن خيانه من ضرب من بخل الخ
بقولكم قصه وحده زميله لي ف الدوام الله يذكرها بلخير
وقتها كنت توني متعينه وتعرفت عليها واهي بنت حبوبه ومحترمه وخلوقه بمعنى كلمه
كانت داوم شهر وتاخذ طبيه شهور 3 شهور او 4 شهور وكنت انا وبنات وبنات الدوام نستغرب شلون تاخذ طبيه بلشهور
طبعا الطبيه ماكنا احنا نستلمها تستلمها وحده من سكرتاريه وكل يوم نقول ياحظها عندها واسطه قويه تاخذ طبيه وكل مانجتمع
على ريوق ياحظ فلانه اكيد زوجها مظبطها ف مجلس طبي الخ من سوالف الحريم
المهم البنت الي ف سكرتاريه ولدت وصرت انا ف بمكانها ولا يجيني زوج زميلتي الي كله تاخذ طبيات بلأشهر
وعطاني طبيه زوجته ولا شنو شفت ف طبيه ختم (( الطب النفسي )) ومكتوب ف تقرير انها نزيله فيه
انا انصدمت حيييييييييييييييييييييييل البنت انا قاعده وياها واسولف وياها وكانت البنت الي تنصح وعندها حكم وهاديه
وكله لمن يحين موعد الصلاه تطير تصلي ولمن يكون ماعندها شغل تقرا المصحف وتساعد البنات ونكوته وتعلمنا وصفات
للحلويات يعني مافيها اي شي وعلى فكره اهي ملتزمه وتخاف ربها
بعد ردتها للدوام قلت لها يم فلان الحمدالله على سلامتج وماتشوفين شر مع الايام صرت اشوفها مو مهتمه ف لبسها
ولا نظافتها يعني عباتها وسخه مو مغسله وجها وكان لسانها حيل ثقيل ف مره من مرات ماكان ف الدوام الا انا واهي
جان تقولي ورده انا بسولف وياح عن شي بداخلي وانا ادري انج انتي قريتي طبيتي وعليها ختم الطب النفسي
ورده انا تزوجت عمرهي 19 سنه وكنت وقتها ف الجامعه وعلى اخر كورس لي زوجي طلعني من الجامعه تقول طلعت
عشان اني احبه واموت فيه وحملت بعدها ف بناتي ووقتها اهي كانت ساكنه عند حمولتها
توفت امها وورثت من امها 150 الف دينار واهي ماشاءالله اهلها ناس معروفه ف الكويت وعندهم خير
تقول بعد ماستلمت ورثي ماصار لي 3 شهور قالي زوجي خل نشتري بيت ونستقل ف حياتنا الخ من الكلام المعسول
تقول اخذ اهو ال 70 الف من الحكومه واخذ ورثي وشرا بيت مايسوى قيمته 100 الف كلش
عاد اهو رمم البيت وبنا دور 3 واثثو البنت اي على فكره خواتها كلهم متزوجات وزعلو عليها انها سلمت حلالها حق زوجها
تقولي من سكنا البيت طرد زوجي الخدم اهي عندها خدامتين طردهم وجننها ووسوا نفسه انه نظيف يخليها تفرش فوق
سجاد شراشف يقول عشان اقعد وانا مرتاح وكل اسبوع يخليها تغسل سجاد وستاير وتقولي اذا شاف بقعه صغيره
او عود جبريت ف الارض دق على اخوي تعال شوف اختك وسخه ومن هلكلام واخواها صدق وكل شوي تعالي ابيج
تبدلين ملابس عيالي كل 3 ساعات وابيج جدامي تكوينهم وطرد خواتها من البيت ورفيجتها ولا خلا اي جاره تطل عليها
المهم تقول عقدني وشككني ف نفسي حيييل تقول دق على اخوي وقاله اختك لازم تتعالج ف طب النفسي اختك موطبيعيه
طبعا ابوها واخوها صدقو خاصه ان زوجها مدعي انه من سلف ومتدين تقول اقنعني اخوي وابوي ورحت كبدايه
اخذ علاجات من طب نفسي وبتدريج بدا زوجي يكلم الدكاتره ويقول لهم اني اكلم نفسي واني واني خلوها تنام عندكم
عشان ترتاح وتتعالج تقول صرت كل مابين مده ومده انام مواقل من شهر ومرات 3شهور ولا يطب علي ولا يزورني
الا ابوي تقول تأثرت حيل من علاجات الطب النفسي حييييييييييييييل انهارت كل قواي حتى جلسات الكهربا خذيتها
وكله يخلوني انام خاصه لمن ابجي اببي عيالي تقول وكل هذا الي شفته من زوجي حاسه الظن فيه اقول يحبني
ويبي مصلحتي واهي فعلا تمووووووووووت فيه المهم
بعدها بفتره من طلعتي من المستشفى زوجي طبعا مخلي شقه ف الدور ال3 فاضيه ومقفلها بس مافيها اثاث بس
يخليني ادشها كل اسبوع انظفها ويرد يقفلها تقول قلت له خل نأجرها او نستخدمها اهو رفض
عاد قالت ف يوم قالي يم فلان سوي لنا حلوو وسوي القهوه والجاي رفيجي ومرته بيزورنا وبيج تعرفين على مرت رفيجي
تقول حيييييييييييييييييييييييل فرحت ورحت بدعت ف اطباق الحلو وطلعت مواعين الاستقبال المهم
تقول جت المره ويا زوجها تقول رحبت ف المره ترحيب حار وظيفتها تقول استغربت منها طالعني ومستغربه
وعلى فكره مرت رفيج زوجها مو كويتيه من جنسيه عربيه تقول قالت لي ابي اشوف بيتج ممكن
تقول قمت افرفر فيها ف البيت جان تقولي ابي اشوف الدور ال 3 وصعدتها الدور ال 3 ووريتها شقه الفاضيه
ونزلنا بعدها تحت جان تقولي ماشاءالله عليكي يم فلان انتي نظيفه ومرتب وانتس سنعه الخ من الكلام الحلووو
بعدها قالت ترا زوجج خاطب اختي واهلي وصوني اشوف الشقه الفاضيه الي تكلم عنها زوجج لكن عقب ماشفتج شفت
عكس كلام زوجج الا قاله لنا تقول وانهااااااااااااااااااااااااااااار وابجي وتلمني وتقولي لاتخافين ماراح اخلي زوجج
يتزوج اختي على فكره اختها عمرها 17 سنه بعد ماطلعت المرا ويا زوجها تقول دش علي زوجي واهو متشقق
فرحان ها يم فلان شرايد بمرت رفيجتي استانستي وياها جان اهي تبط الجربه وقالت له الي قالت لها المرا
وتهاوشت وياه راح زوجها الحقير على طول دق على اخوها ويجي اخوها
وقاله شوف اختك فيها وفيها وانا رجال بتزوج وشرع حلل لي 4 واختك اذا تبي طلاق اطلقها
والمفروض اختك تحمد ربها مجنونه تتعالج في الطب نفسي وانا متحملها المهم اخو زميلتي وابوها ايدو انه يتزوج
على زميلتي
تقول ودي اتطلق بس شلون اهو ااخذ ورثي كله وسوا علي وصايه على اساس اني ماعرف ادبر عمري
ومسجل البيت بس اسمه تقول شلون اتطلق وين اروح
تقول عاد اخذ البنت الي عمرها 17 تقول اختها قصت علي وسكنها ف بيتي الي من فلوسي وفرش لها احسن الاثاث
وكل 3 شهور يسفرها حق اهلها
انا طولت عليج بلقصه لان في اشياء كثيره اهي قالتها لي بجتني والله ولي يومج انا ادعي لها
وفوق هذا عاشقه زوجها على كل الظيم الي شافته منه غير انه باق حلالها وتزوج عليهيا
اي ونسيت اقولج قبل لايتزوج طاق على ظهرها قرض 25 الف غير عمرها الي ضاع
بس ماسوت سواتج يااختي تعب سنين مااقالت بموت او ودي اموت او برحل
صبرا جميل والله المستعان
انظري لمصايب غيرج تهون عليج مصيبتج
وتعوذي من شيطان وعسى ربي يبرد على قلبج