فديتـ♥ترابـ♥الكويتـ
New member
- إنضم
- 16 أغسطس 2008
- المشاركات
- 2,725
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
- العمر
- 38
:68_asmilies-com:
السلام عليكم بنات
وياريت نتعاون بهالطريقة عن اسئلة الامتحانات
انا بقى لي امتحان فيولا العاب الاطفال
وامتحان امان محمود توجيه ارشاد اللي عندها معلوماات تفيدني واللي يعافيكم
هذي اللي اذكره من اسئلة صلاح مراد
امتحانا كان الاربعاء
وامتحانه الثاني بيكون باجر س 8 على ما اذكر !!؟
واللي يعافيكم اذا قدرتو اطبعوهم وعطوهم للبنات اللي معاكم بالامتحان
و ما ابي الا الدعاء عشان بقى عندي امتحانين
ونتايجي بعدها ما طلعت
وترى انا حايسه الاسئله الصح والخطا والاختياري مو مرتبتهم
في سؤاليين اختياري : اوجه الشبه بين الملاحظه والمقابله :
هو ذاتية الملاحظ
_اوجه الاختلاف بينهم :
انا جاوبت الوقت .
_ افضل ملاحظه هي مباشره مقصوده عرضيه.. حطيت خطا
_عوامل موثره بالملاحظه (ادراك حسي )
_الفرق بين الملاحظه والاستبانه تكون الملاحظ بيد الفاحص والاستبانه بيد المفحوص
_المقابله لاتصلح مع الاميين ..خطا
_المقابله استبيان منطوق
_تستخدم في مراحل النمو اما ذكر الملاحظه او المقابله ..واثنينهم صح
_اختياري الفرق بين مقايسس سلوكيه وانفعاليه : انها ايجابيه.
_الاتجاهات مكتسبه <<ممكن تغيرها وتعديلها
_الاتجاهات افضل من الميول ..نسيت شنو اجابتي
_مفاتيح الميول عشره
_مكونات الاتجاه (سلوكيه معرفيه وانفعاليه)..يعني جميع ماسبق
_الاتجاهات امكانية استخدامها بالتنبو بالسلوك مستقبلا
_عدد ابعاد مقايسس الاتجاه مهنة التدريس 4 ..خطا
_اساليب اسقاطيه <<احد اساليب قياس الاتجاهات..هذا سؤال اختياري
لكن ناسيه فصل الصدق والثبات لانه عقدني
اذا تذكرت شي بكتبه لكم
ركزوو على
*تقديررات الملاحظه والاستبانه والمقابله والاتجاهات والميول
يعني الثنائيه او ثلاثيه خماسيه
*المقاييس المقيده وغير المقيده ..السرعه والقوه ..اقصى الاداء والاداء المميز
*حفظ تعريف الميول وتعريف الاتجاه