البارت التاسع
هاشم:باي.
(سدو من التلفون و ليالي قامت تلبس و جاسم راح يلبس و ليالي اتصلت على رنا و قالت ليالي )
ليالي:رنا قومي لبسي احنا بعد اشوي راح اني بيتكم علشان ناخذج و انروح المطعم .
رنا: اوكي الحين البس بس اشرايج ورة المطعم انروح فندق كلنا انا و وياج و ويا هشوم؟
ليالي:مادري اسئل جسوم هشوم راح أي معانة؟؟
رنا:لا بس اذا راح انروح الفندق ناخذة بس مايتعشة معانة.
ليالي: يعني يقعد اطالعنة؟
رنا:لا ياهبلة اول انروح بعدين انرد ناخذة.
ليالي:اهاااا اوكي بس اول اقول حق جسوم.
رنا: اوكي انتي سئلي جسوم و انا اروح البس و اقول حق هشوم اذا رحنا راح أي معانة او ماراح أي معانة.
ليالي:اوكي باي.
رنا:بايات.
(سدو من التلفون و ليالي لبست خلصت و راحت قالت حق جاسم )
ليالي:جسوم ممكن طلب؟
جاسم:لا بالسيارة طلبي مو الحين يلا روحي شغلي السيارة بس لا اتسوقين راح اذبحج.
ليالي:اوكي.
(راحت ليالي سيارة و شغلت السيارة و اتصلت رنا على ليالي و قالت)
رنا:ليالي ها جسوم رضة؟
ليالي: ليلحين ماسئلتة قالي أي شي تبين اتقولين قوليلي بالسيارة .
رنا:اهااا متى راح اتيون انتو؟؟
ليالي:كا الحين جسوم أي السيارة و انحرك.
(هاشم قطع محادثتهم و قال حق رنا)
هاشم:اتكلمين منو؟؟
رنا:اكلم ليالي.
هاشم:وين رايحة متكشخة؟
رنا: مع جاسم و ليالي.
هاشم:انتي ماتستحين على ويهج؟
رنا:ليش شنو سويت؟؟
هاشم:ماتقولين انا اخوج الكبير لازم تعزميني.
رنا: مو انا الي عازمتهم ولا ليالي جاسم الي عزمنى.
هاشم:يعني جسوم الي عازمكم ليش مايقولي؟
رنا: اشدرانيروح قولة انا الحين ابي اكمل و اتكلم مع ليالي.
هاشم:انزين.
(هاشم راح غرفتة و رنا قاعدة اتكلم ليالي و اتقول)
رنا:سورري بس هشوم كان قاعد اكلمني.
ليالي:لا عادي بس شنو كان قاعد اقولج؟
رنا:كان اقول ان وين انتو راح اتروحون و منو عازمكوم و ليش جسوم ماعزماني و جذي يحن.
ليالي:ليش ماقلتيلا ان أي معانا؟؟
رنا:انا مادري انا عبالي ماترضون.
ليالي:ليش اهو اكبير و لا ياهل الي احنا مانرضة قوليلا أي معانة و يلبس ابسرعة.
رنا:الحين اقولا يلا باي.
ليالي:باي و لايتأخر و اهو قاعد يلبس.
(سدو من التلفون و جاسم تو ياي عند السيارة و ليالي فتحتلا الباب و قالت حق جاسم)
ليالي:انت ليش اتأخرت حبيبتك ناطرتك.
جاسم:جب احسلج و تعالي شنو الحي كنتي تبين مني؟؟
ليالي:أي اشرايك ورا المطعم انروح فندق كل واحد اب غرفة انا و رنا و انت اب غرفة اب روحك؟
جاسم:اوكي بس و زنوب وين انحطها؟؟
ليالي:اتصدق مافكرت فيها.
جاسم:انتي ولا عمرج فكرتي فيها .
ليالي:اففف يعني اهي لازم اتي معانا؟؟
جاسم:لا مو لازم انحطها بالقبر عند امي و ابوي.
ليالي:تر مو وكتة تستخة اب دمك.
جاسم:خلا احنى انروح المطعم و بعدين ناخذها و ناخذ ملابسنا و انروح الفندق لمدة اسبوع اشرايج؟
ليالي:الصراحة اول مرة احسك ذكي.
جاسم:يا تحترمين نفسج اول اغلج يم البانزين .
ليالي:تر عندي لك مفاجئة.
جاسم:شنو اكيد ان رنا راح اتنام معاي اب نفس الغرفة صح؟
ليالي:لا مو صح المفاجئة اهي ان هشوم راح أي معانة.
جاسم(اب صدمة):هااااااااااا؟؟
ليالي:أي اشفيك انصدمت.
جاسم:اففففف خلاص خلي أي معانة.
ليالي:الحين اتصل عليهم واقولهم انك وافقت.
جاسم:يلا اتصلي فيهم وقوليلهم ان احنا برة.
ليالي:اوكي.
(صفط جاسم سيارتة عند بيت هاشم و رنا و ليالي اتصلت على رنا و اتقول)
ليالي:رنا جاسم وافق و يلا طلعو برة احنا برة.
رنا:اوكي الحين نطلع.
ليالي:باي.
رنا:باي.
(سدو من التلفون و رنا و هاشم وصلو السيارة و دخلوو و رنا قالت حق ليالي )
رنا: ليالي رتح انروح الفندق؟
ليالي : مادري .
جاسم: لا ماراح انقول و ليالي ليش ماقلتيلي؟
ليالي:والله كنت ابي اقولك.
جاسم: انزين لا تحلفين ماراح انروح.
ليالي: ليش؟
جاسم : اذا رحنا وين انحط زنوب؟
ليالي:وييي مافكرت فيها.
جاسم:انتي ولا عمرج فكرتي فيها .
رنا:عادي انيبها معانة.
جاسم:اتنام عندكم.
ليالي:لا عندكم لانك انت اتحبها اكثر.
هاشم:لا مايصير احنا ريايل و مايصير بنت اتنام معانة.
ليالي:عادي اهي اصغيرة .
هاشم:اهي جم عمرة؟
ليالي:مادري جاسم جم عمر زنوب؟
جاسم:عمرها ثمن سنوات بس داخلة تسع سنوات.
هاشم : انزين بس خلو الغرفة يكون فيها ثلث اسررة.
ليالي:مايصير يا واحد او اثنين .
جاسم: خلاص عادي اخليها اتنام معاي اب نفس السرير.
رنا:يعني راح انروح؟
جاسم: أي راح انروح علشانج.
هاشم: شنو؟
جاسم:ولا شي.
هاشم:استح على ويهك.
ليالي:اهو كان قصدة علشاني صح.
جاسم:أي صح.
رنا: منو عازمنى؟
جاسم:فكرت ليالي اهي الي تدفع.
ليالي:لا انا ورنا ندفع حق غرفتنا و انت و هاشم تدفعون حق غرفتكم.
جاسم:لا اذا ماراح تدفعين حقنا كلنا ماراح انروح .
ليالي:انزين انا راح ادفع.
هاشم : لا والله ماراح تدفعين انا راح اعزمكم.
ليالي:لا انا.
هاشم:انا حلفت.
ليالي: انزين.
هاشم:لمن انخلص من المطعم اروح بيتنا و ايب الفلوس انت و ليالي تروحون بيتكم اتيوبون ملابسكم و تيبون زنوب اوكي؟
جاسم:اوكي.
(راحو تعشو و خلصو و راحو السيارة و ليالي قالت حق جاسم)
ليالي:مشكور على العزيمة.
جاسم:عفواً.
ليالي:مو تنسا انروح ناخذ زنوب .
جاسم :لا انا ذاكرها بس انتي بالغصب تتذكرينها.