يخطئ الكثير من الناس في عدم الاهتمام بالتعبير اللغوي في تجربة المستهلك. يعتقدون أنه إذا جاء العميل، فسيبقى، ونحن أفضل مراكز الترجمة المعتمدة ناسف لقول إن هذا الأمر غير صحيح لأن هناك عالم كامل من المنافسين على استعداد لإشراك العملاء والاحتفاظ بهم منك، لهذا حتى تحصل على أفضل خدمة تأكد من أنك قمت باختيار مركز يهتم بالجمع بين إتمام عملية الترجمة، والتحقق من تجربة العميل.
قد تتسأل لماذا نهتم في إجادة للترجمة المعتمدة من إنشاء ذاكرة إيجابية للعميل؟ ولهذا من سنوضح من خلال الجهود التي نبذلها في التوظيف سواء من خدمة العملاء، إلى المترجمين المحترفين المتخصصين في ترجمة لغات معينة، ومجالات محددة أن أهمية حصولنا على أشخاص جدد واكتسابهم أمر لا يقل أهمية عن العملاء الفعلين، وذلك لأن توصيات العملاء من المهم أن يكون راضين عن الخدمات التي نقدمها.
لماذا تجربة العميل مهمة في مراكز الترجمة المعتمدة؟
تجربة العميل هي الاستراتيجيات التي يتم استخدامها في إجادة للترجمة المعتمدة من وقت وصول العميل إلينا إلى الوقت استلام الترجمة، ومن خلال تلك الخدمة استطعنا أن نكون رقم واحد بين مراكز الترجمة المعتمدة ، لأننا كون صورة إيجابية عن علامتنا التجارية، وهي ذكرى جيدة يلجأ إليها المستهلك عندما يحتاج إلى خدمة مثل خدمتنا مرة أخرى.أهمية تكوين صورة إيجابية عن الخدمة؟
قد تتسأل لماذا نهتم في إجادة للترجمة المعتمدة من إنشاء ذاكرة إيجابية للعميل؟ ولهذا من سنوضح من خلال الجهود التي نبذلها في التوظيف سواء من خدمة العملاء، إلى المترجمين المحترفين المتخصصين في ترجمة لغات معينة، ومجالات محددة أن أهمية حصولنا على أشخاص جدد واكتسابهم أمر لا يقل أهمية عن العملاء الفعلين، وذلك لأن توصيات العملاء من المهم أن يكون راضين عن الخدمات التي نقدمها.