**&&مالك صبر عني ومالي تسلي&&**

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته)


الجـــــــــــــــزء الأول))
..

(اوووووف منى والله لاصفقك بعدي عني بلا استهبال خليني انام...
لكن ساره ترجع الشعره وادخلها باذن مها..
مها وهي تفرك اذنها: منى اطلعيييييييي من غرفتي لاذبحك الحين ...
ساره
تحاول تكتم ظحتها عادت الحركه مره ثالثه لكن هالمره دخلتها بخشمها... تنرفزت مها وقامت وهي تسمع ضحك ساره المكتوم وبعصبيه شديده: ضحكتي بلا ضروس ان شا الله يالشينــ ــ...وينقطع الكلام بمجرد انها لمحت الوجه اللي قدامها جلست بسرعه وقامت اطالع بدهشه+خوف+فرح مشاعر مختلطه ما تدري هي بحلم ولا علم..يوم شافتها ساره كذا حركت يدها قدام وجهها وهي تقول : هييييه يا بنت قومي سلمي علي رحبي ببنت عمتج
مها مب مستوعبه: بسم الله من انتي
ساره : خخخخ مبروك فقدتي الذاكره انا جني متلبس على شكل سوير
مها تصارخ وتبعد: يماااااااااااااااااااه اطلعي برى
ساره : بسم الله منج والله ان الجني بيتروع من حركتج ويشرد.. يالدبه انا سارونه ييت من بوظبي صحصحي
مها توها تستوعب وتتكلم بهدوء: أي والله سارونه!!.... سارونه وبدا صوتها يعلى سارووونااااااه..
وتفر اللحاف..
سارووووووونه فديييييييييت وجهك وشحمك ولحمك جعلي ما افقد هالضروس اللي تستعرض قدامي
ساره تضحك وهي فاتحه يدينها لبنت خالها وحبيبتها وصديقتها الروح بالروح :يعلني انا اللي ماخلى من هالقرون اللي دوم ما تفارجينها مستويه لنا عيوز
مها: انطمي فديت روحك وتضمها بقووووووو من الفرحه بعدين تدفها بعيد عنهاوهي تقول : يالدبه ما قلتيلي انكم جايينا حرااااام عليك
ساره: اونها مفاجئه ابيها لج
مها : والله انها احلى مفاجئه نورت الرياض والله
ساره: منور باهله الله يسلمج يارب
مها اطالعها بطرف عينها: يا عيني والله وكبرنا وصرنا نرد بذوووق لا يصير يالدبه بتعرسين من وراي وقاعده اطبقين الالفاظ اللي لازم تقولها الحرمه
ساره تكفخ مها على راسها:جبب قالت عرس
مها وهي تتربع عالسرير: اقعدي بسرعه علميني وش اخباركم وش علومكم
ساره: والله ما علينا نزقح تصدقين مهاوي اني طرت من الفرحه يوم قالي ابويه بنسير السعوديه والله حيل مشتاقة لج
مها وهي تنطط بمكانها من الفرحه: حتى انا والله مشتاقة لك مرررره احس اني الحين فرحاانه ودي اضحك
ساره تضحك على تعبير مها وكيف تبي تبين فرحتها لبنت عمتها يوم شافتها مها تضحك انفجرت ضحك معها ما صدقت احد يضحك عشان تضحك
ساره :آآآخ يا بطني حشى لو انا سكرانات على شو نظحك ما دري
مها:تكفين انا ودي أضحك من زمان ما ضحكت ما فيه احد يونس عندي خواتي ما تشوفين ضروسهم الا اذا بيدخلون لقمة الاكل غيره لا الضحك من المحرمات عندهم ..ساروونه ملل يا ليتك عندي والله ابستانس ولا راح احس بالوحده
ساره:والله حتى انا امنيتي بس مانروم نسوي شي
وبعد السوالف نزلوا تحت عند ابنات وقعدوا يسولفون وياخذون علوم بعض الين الساعه وحده بالليل عقبها راحوا البنات ينامون لان ساره كانت مرهقه من السفر...
قاموا البنات الظهر وبعد الصلاة نزلوا مره ثانيه للمجلس عشان يقعدون مع الاهل وبعد الغدى طلعت مها وساره للغرفه وبالغرفه..
مها : تعالي سارونه اقعدي وش تسوين
ساره: ادور البودي
مها: ليه وين رايحه
ساره:لابس كذا ودي اكشخ
مها:اووف مب الحين اول نبي نسولف تعالي بعدين ابدوره معك
ساره :لا لازم البس والله عيب اطلع بالكندوره هاي مب كشخه وانا توني يايه
مها : اها لا والله شكلك ناويه تنخطبين قوليلي اذا تبين العرس ابزوجك واحد من خوالي تراهم يطيحون الطير من السما(وهي تغمز)
ساره محمر ويهها: يالماصخه انتي تفكيرج وصخ يعني اذا بغيت اتعدل خلاص ابغى زواج
مها : اكيد شوفي انا عشاني ما ابغى اربع وعشرين ساعه بالجلابيه وحاطه جديلتين
ساره : أي والله كنج من عصر يداتنا
مها: لازم احد يحيي تراث جداتنا ولا اندثر تراث العرب
ساره (اطالعها بنص عين):ايه مها بنت خالد اللي بتحييه الا قولي العيز متربع عليج ولا العرس اتحداج انج ما تبينه(سكرت شنطتها وهي تضحك واستغربت من سكوت مها التفتت لقت مها جالسه بوسط السرير متربعه وهذا مكانها وقعدتها المعتاده وتفكر بحزن استغربت ساره منها اول مره تشوف الحزن بعيون مها لان مها مب من النوع اللي يبين مشاعره الداخليه..قربت منها وجلست قبالها ومها ما تحرك فيها ولا شعره)
ساره(بصوت خايف وهي تطقها عالخفيف مع كتفها)مهاوي شتفكرين فيه؟!!
مها انتبهت ناظرت ساره بعدين رجعت عينها للارض وتنهدت:ما فيني شي
ساره:الا والله فيج شي قلت لج شي زعلج قبل شوي
مها :لا
ساره: اجل شو
مها: رفعت عينها بحزن:يمكن تظحكين علي لو اقول لك
ساره: افا عليج مهاوي مب انا اللي اضحك عليج يالله شو فيج
مهاولمعة الدمعه بعيونها:سارونه لا تتزوجين وتخليني ؟!!!
ساره منصدمه في نفس الوقت ودها تضحك بس محترمه مها:ليش وانتي شايفته ياي يطق الباب
مها: ادري بك تطنزين علي بس احس اني بفقدك انتي الوحيده اللي احسها قريبه مني وتفهمني وابين لها كل مشاعري اذا تزوجتي خلاص بتنسيني معاد بيصير لي صديقه قريبه انا اجمع اسراري الين عطلة الصيف عشان اذا جيتي اقعد افضفض لك بس اذا تزوجتي اذا جمعتها علميني من افضفض له بعطلة الصيف؟؟؟!!
ساره تأثرت من كلام مها مره ما توقعت ان مها تغليها لهالدرجه هي صح تدري انها تموت عليها لاكن ما تدري انها لهالدرجه خنقتها العبره ومها تتكلم يوم خلصت مها كلام ضمت مها بقوه وقامت تصيح وصاحت مها معها ولاول مره تنزل دموع مها قدام ساره من يوم صاروا اصحاب
ساره: فدييت روحج والله انج غاليه عندي بعدين من قالج اني بعرس الحين مستحيل اعرس قبل لا اخلص الجامعه يا خوفي انتي اللي تخونيني وتعرسين قبلي
مها تضحك وتصيح في نفس القت قامت دزت ساره بقوه:يالدبه من تعيس الحظ اللي يبيني انتي اللي مشا الله شكلك بتنخطبين اما انا رايحه فيها
ساره وهي ترفس مها: والله الف من يتمناج بعدين لا تنسين يا ماما انج تنخطبين من اولى ثانوي بس ابوج يرفضهم وانتي رفضتي الاخير اللي هو ولد خالج يعني العيون عليج
مها: الله يقلع هالرجاجيل اكرهههههم
ساره :هههههه ليه كلو حلال ابوج
مها:اقص يدينهم لو فكروا ياكلونه اصلا
ساره : هه والله انج عجيبه المهم شو اخبارج مع خوالج
مها(بغير اكتراث): طيبه ليه السؤال
ساره: لا بس اخبرج اربع وعشرين ساعه طقاق انتي وياهم شرات البس والفار
مها: والله هم يبدون ما اقعد معهم الا يقولون لي انتي بنت ولا ولد ويقولون الله يعين اللي بياخذك صراحه امه داعيه عليه
ساره: ههههههه حلوه
مها: في عينك حلوه ذبحوني والله اخر التطورات قالي خالي خالد بنوديك المستشفى يكشفون عليك يشوفون انتي بنت ولا ولد ابصم بالعشر بتطلعين ولد عاد انا ازمجر بصوتي الرائع وأبدأ المعركه اليدويه انا وياه (وتمد يدها) شوفي يدي ممخشه منه حشى كنه قطوه اما صويلح بس يشجع بس ما اظارب معه باليد ينطل حكي وهو قاعد مره يمدحني وعشر يسبني
ساره:خخخخخخخخ وشلون
مها:يعني اذا قال خالي خالد صح يا عيال هذي ولد يقول ايه حركاتها ما تدل على انها بنت اقول والله ؟! يقول بس والله تعجبيني خلك كذا لا تتغيرين اقول اصلا من قالكم اني ابتغير انا مقتنعه بنفسي كذا..
ساره: والله انج سوالف يا حيج والله
مها:اقول الحين بيذن العصر قومي بنتوظى للصلاة بعدين ننزل
ساره: يالله عيل
..................................................
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بعد ثلاث ايام ساره قاعده بالغرفه تنتظر مها تجيب لهم شبسات من عند جدتها (مستودع البيت) فجأه تسمع صراخ وازعاج وصياح اطفال جت بتقوم تفتح الباب الا ومها تفتح الباب بقوه
مها: ويييييييييييييييييييييييويييييووووووووووووووووويوو وووووووووووووووييو
ساره:بسم الله شو صاير بالبيت وشو عندج محتشره ..اونج تقلدين صوت الاسعاف اكيد مسويه مصيبه
مها ترمي الكيس عالسرير:والله هذا عزيز الدب يبيني اعطيه من الشبسات طبعا لو تطلع له قرون ما عطيته علباله(وهي تقلد صوته)حقيييييييي ..خخخ كفخته شوي وانحشت(هربت)
ساره:هههههه متى بتكبرين انتي يا ويلج من امج
مها:خخخخخخخ عشان كذا اقلد صوت الاسعاف ..المهم تعالي نبلع هاللي اعطتنياه جدتي قبل لا تجي امي وتغتصبه مني ....
ساره: خخخخ يالله شدي حيلج بالاكل
بعد دقيقتين
مها:اشم رائحة لحم امي قادمه نحونا
ساره ماتت ضحك : ياويييلج والله
مها تضحك وهي تحاول ادخل بفمها اكبر عدد ممكن من حلقات الشيبس : كلي بثرعه نبي نخلصه قبل لا توثل
ساره: ابلعي اللي بفمج اول عقب تحجي.. روشتيني بالشيبس
مها:ههه انطمي
أم عزوزتفتح الباب:مها جعلك العمى قولي امين
مها: استغفر الله يمه لا تدعين علي عشان هالدب ما يسوى يمه
أم عزوز:والله محد جاب لي الوجع الا انتي تحطين عقلك بعقل بزر ما تستحين جننتيني اعطيه اللي يبي
مها وهي معصبه وتهاوش عزوز: وش تبي يالدب.. شيبس خلص الحس اللي بالقرطاس.. قرطس الله راسك.. امسك مب انت تبيه يالله الحس هذا اللي بقى (وتلزق القرطاس بفم عزوز اللي كان ميت روعه منها)
أم عزوز:وليه تخلصينه وانتي تدرين انه يبيه
مها:معليش اسمحولي اسفه.. والله حقك علي مره ثانيه يا شيخ عزيز اببقي لك عشان ما يصير نفسك فيه اوكي حبيبي ..يالله ضف وجهك واطلع من غرفتي بعد بزارين اخر زمن..
اما امها طلعت وهي ماسكه راسها من هالمسرحيه اللي شبه يوميه تصير بين مها اللي بأولى جامعه وبين عزوز اللي عمره 3سنوات!! وعزوز رجع يصيح
اول ما طلعت ام مها انسدحت ساره ميته ضحك ومها معصبه عليها: ضحكتي بلا ضروس يالدبه وش تضحكين عليه
ساره:والله انج تحفه انتي وخوج
مها تصارخ: خلالالالالالاص ما ينفع كذا والله
ساره مستغربه : شو اللي ما ينفع
مها: 18 سنه صابره عليهم خلاص الحين وصلت حدي ما ينفع لازم اتزوج تخيلي (وتشر بيدينها) 18 سنه (واطيح عالارض اونها مغمى عليها من الصدمه وتردد) 18 سنه 18 سنه (وتصرخ) 18 سنه لالالالالالالالالا ...وتقعد عالارض وتناظر ساره اللي معاد تقدر تتكلم من الضحك : اسمعي يا سوير خلاص لازم اتزوج لازم ما كنت أتوقع انها مرت 18 سنه وانا ببيت اهلي و توني ما بعد تزوجت
ساره: هه هه اااخ خلاص ارجوج انزين وينه العريس سعيد الحظ
مها: آآآآخ بس تسأليني أنا يقطع شكله لالالا مابي ادعي عليه اخاف ما يجي ..يقطع ابليسه الحقير قاعد لي متربع عند امه يعني انا له له الحين ولا بعدين ورى ما يتحرك ويخلص نفسه ويخلصني
ساره: يالخاينه وانا؟!
مها:عادي عندك تاخذين سعودي ؟؟ اذا عادي من عيوني الحين اجيب لك واحد اسحبه برجوله بس انتي لو كنتي وفيه كان قلتيلي انا ابزوجك اماراتي
ساره: من عيوووني انتي بس اشري وانا اسحبه بشعره
مها: لالا انا ابي سعودي ما ينفعون لي الاماراتيين بموت غيره
ساره :ليه؟!!
مها: لانكم يا انسه عادي عندكم البنت تفتش لولد عمها ..لا خلي ولد العم الله يرحمنا برحمته هذا اخوها بس اخ جائز الزواج منه!! لا تفتش لولد خالها ومدري من .. الله يهديكم بس والله احبكم يكفي انك منهم يحببني فيهم
ساره: احم احم يا عيني مااتحمل ترااني,,بعدين مب الكل بعضنا بس
مها: لايكبر راسك علينا عاد ادري انه مب الكل بس الاغلبيه ترى حنا عندنا ناس كذا بس قليل ... طيب الحين تبين تتزوجين ولا لا؟
ساره: اذا كان جاهز ليش لا
مها : تمد يدها وتصافح ساره: اجل مبرووووك الف مبروووووووك انزل ابارك لخالي صالح؟
ساره انصدمت وانحرجت بنفس الوقت: يالخايسه جب اسولف وياج بعدين ما قلت اني ابى سعودي
مها: خخخخخخخ يا عيني عالحيا مدري من وين طلع ولا مستحيه من اللي يقرون قصتنا ترى ما يدرون من حنا عادي خذي راحتك
ساره: قلت ما باخذ الا اماراتي وبس
مهاتصفق وتمسك الموبايل كأنه مايك: عااااااااااااااااااااااااااشت سوير اللتي ضحت بحبها لشاب سعودي وسيم حتى لا تكثر العنوسه بين الرجال في المجتمع الاماراتي فلينهضوا الشباب وليحيوا سوير
ساره:تصفق وتضحك :رائع رائع ايتها المذيعه
مها : حاشا لله ان اكون مذيعه انما انا فاعلة خير لا اريد خبرا كهذا ينقذ مئات الشباب الاماراتيين ان يذهب ويتبخر في الهواء...
ساره:ههههههههههههههههههااااااااااااااااااااااااااا ي حلووووه
مهااطالعها بطرف عيونها: غصب عنك حلوه..المهم وش رايك أدق على صديقتي تسمعين سوالفها بتعجبك
ساره:اوكي يالله
مها تمسك التلفون وتدق على صديقتها نوره وكانت حاطه عالسبيكر وردت اختها أمول الصغيره..
مها:ألووووووووووووووو
أمول:ألو..مين
مها:انتي اللي من؟
أمول:أنا أمول
مها :أمول حبيبتي وين نوير
أمول:نوله فبيت عمي
مها تغمز لساره عشان تنتبه وقالت بصراخ:ليييييييييييييه خير انشا الله وش وداها هناك
أمول وهي خايفه:مدلي(مدري)امي قالتلها لوحي
مها:وانتي ليه مارحتي معها هاااااه تبيي اجي اكفخك ولا وش تبيني اسوي
أمل:................
مها ترفع صوتها اكثر:تكلميييييييييييييييييييييييي ليش مارحتي معها
أمول بصوت مرتجف:أمي قالتلي لا الوح عشاني تعبانه
مها:ولييييييييه تعبانه وشفيك
امول:كحه
مها:بسسسسسسسسس مب عذر
هنا ساره ماقدرت ماااااتت ظحك وهي تقول :حراااااااااااام عليج موتتي البنت من الزيغه
مها ضحكت:هههههه امول حبيبتي امزح معك لا تخافين إنا مهاوي صديقة نوير اذا جت قوليلها مهاوي دقت زين
امل بصوت واطي:طيب مع السلامه(تبي الفكةخخخخخ)
مها:هههه مع السلامه
وصكت السماعه وهي تقول:هههه دايم اهبل بها ياحياتي
ساره:يا ارهابيه انتي يا ويلج من الله خخخخخ
مها:يا بنت الحلال خل نوسع صدورنا وش ورانا دايم ادق على ابلتي اللي كنت أحبها ايام مراهقتي واستهبل عليها واصك السماعه
ساره: اونه!!ايام مراهقتج يقالج الحينه عقلتي
مها:طبعا حبيبتي عندك شك؟؟!!
ساره:ههه ابدا
مها:اشوى كنت احسب.. كان شتك من هالبلكونه
ساره:يع عليج علطول ظرابه ماعندج وقت
مها:يقول المثل هالايام كن ذيب والا اكلتك الذياب
ساره:زين قوليه صح اول عقب تفلسفي
مها:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااي هههههههههه اااااه يا بطني
ساره:بسم الله عليج شوفيج ضحكيني معاج
مها:ههه اااخ خخخخخخخخخخخ تذكرت موقف يضحك صار لي
ساره:شو هو
مها:مره من المرات اللي دقيت فيها على ابلتي اخترعت طريقه حلوه اغير الروتين اول مارفعت السماعه قلت بصوت عاااالي: أوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء اواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااعععععععععع اوااااااء اوااااااء(اقلد صوت بيبي يصيح)
وهي سااااكته يوم سكت قالت:خير!!
قلت:
ويييييييييييييييييييييييوووووووووووييييييييييووووو وووووووووووويوووو ويييييييييو
(واعجبتني النغمه وكلمالي اتفنن وادخل عليها ايقاعات الاسعاف وبواريهم يوم تعبتت وسكت ابي اسمع وش تقول تخيلي وش صار
ساره:ااااخ منج وش صار لج
مها:طلع لي اخوها ماذكر بالظبط وش قال بس من يوم سمعت صوت رجال حسيت ان لساني ويديني انشلن حتى اني معاد قدرت انزل السماعه قعدت ازعق من الروعه عقب صكيت السماعه اثاريها الشينه كانت حاطة عالسبيكر وانا اقول ور ى صوتي حلو فيه صدى اثاريه السبيكر مزينه ماااالت علي
ساره:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ قسم بالله انج بتنكبين نفسج
مها:ترى والله تبت
ساره:يا ماما العبي على غيري كل الناس يتوبون الا انتي..انتي من وين لج هالجرأه ما تخافين الابلات يكشفونج
مها:لالالالا انشا الله بعدين خلاص طلعت الحين من عندهم (فجأه شهقت)تخيلي الابله تقرا القصه والله بتعرفني يمااااااااااااااااه
ساره:ههههههههههههه احسن تستاهلين
مها:اصلا ماتقدر توصلي بعدين مب راعيات روايات ابلاتي اعرفهم بس الله يستر..اذا كنتي تقرينهايا ابله.. ترى والله يوم كنت بزر كنت اسوي هالحركات الحين عقلت!!
ساره:خخخ ايه اللي بتصدقج ...انزين امج ماجد سمعتج وانتي تلعبين عليهن
مها بابتسامه:الا مره ولحقتني عشان تجلدني بس اني انحشت الين توسطت اختك مهروه الله يوفقها يوم كانت عندنا ذيك الايام ولعاد ظربتني
ساره:ههههه وش كنتي تقولين
مها:كالعاده استهبل اقلد اصوات بزارين وحريم واللي تبينه
واذا جا اليوم الثاني اطالع الابله أشوف هي درت عن شي ولا لا لكن المسكينه ماتدري عن شي ولا تدري انه إنا بس تستاهل كنت العب عليها اذا وقفتني وهاوشتني
والثانيه العب عليها لاني احبها واستحي اكلمها بالمدرسه فاستهبل عليها بالتلفون ههههههه
ساره:خخخخخخخخخخخ صدق مراهقه

.................................................. .......................
واستمرت سهرت الغلامتين الى الفجر وكلها سوالف وضحك وتعليق وهبال وعقب الصلاة نامن الغلامتين الحبيبتين ورمن العالم ورى ظهورهن
..................................................
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
.بعد اسبوع طلعو للبر مع خوالهم وحريمهم وبناتهم ..
وبالبر كان الجو رووووعه ..قاعدين الحريم بجهه والرجاجيل بجهه وكان المكان تقريبا فاضي محد حولهم الا قليل وبعيدين عنهم..
مها:اقول لينه (مرة خالها)امسكي(وترمي عليها دبة مويه كبيره)يالله طقي وانأ ابغني ..
لينه:اخاف يزعلون خوالك ويعصبون علينا
مها:طنشي يا بنت الحلال ترانا طالعين نوسع صدورنا ان هاوشو سكتنا
لينه:زين بس لاتعلمين انه إنا اللي اطق
مها:ما يخالف ابقول انه إنا
ساره:خخخخ عادي عندج كل المصايب تحطينها عل راسج
عنود(بنت خال مها:هههه متعوده عندها خبره بهالمجال
مها:يالله عاد ابدي طقي
وبدو بالطق ومها تغني ..
لكن خالها صالح فوووووووووووووول عالاخير وناداها
مها بنرفزه:نعم وش تبي
صالح:وش هالقلة ادب الناس حولكم وانتم اطقون وتغنون ما تستحون هاه علميني؟؟ ضيعتو المذهب يعني؟؟؟!!
مها:هيييييييييييه حدك لا تغلط اولا محد حولنا بعدين اتوقع إنا طالعين نوسع صدورنا يعني رجاااااءا لا تخرب علينا دامنا ما نسوي شي غلط
صالح بعصبيه:وهذا وش تسمينه اصلا من اللي كانت تطق وتغني
مها بثقه :إنا وعندك مانع؟؟
صالح:مهاوي مابي اغلط عليك واسوي شي إنا ما ابي اسويه لا تخليني اعصب احترميني
مها بعصبيه:خالي انت اللي صراحه مكبرها ياخيييي حرام عليكم ماصدقنا نطلع تجون تحكرونا خلونا نشم هوى يالله عليكم كل شي عيب عندكم والله لو اني اعرف احد بيسمعنا ما طقينا وغنينا بس ادري ان مافيه احد
صالح:وهذولي وش تسميييينهم
مها بتملل:اوووووووففففف يابن الحلال بينا وبينهم عشرين كيلو والله لو انهم مركبين رادارات
صالح:صراحه ماتوقعتك كذا
مها اطالعه بتعجب:خالي
صالح يطالعها:نعم
مها:لا يكثر..زين
ومشت بتروووح يقالها زعلت..
راح هو سحب يدها وهو يضحك: تعالي الحين المفروظ انك تراضيني
مها:احلف انت
صالح:يالله عليك نفسك خايسه ياختي قولي اسفه يا خالي لاني طولت لساني عليك
مها ترفع حواجبها:نعم نعم لا يا عزيزي ما قلت شي غلط انت اللي مدري وش عندك بس تلقط أي حركه نسويها وتعصب يالله بروح لسارونه تاخرت عليها
صالح:يعني بتتركيني عشانها
مها:ياخي انت لازق بوجهي اربع وعشرين ساعه اما هي ايام وتروح مع السلامه (وتحرك يدها وهي تبتسم )
يوم وصلت لهم
لينه وهي ميته روعه:قلتيلهم انه إنا
مها:خخخخ يالخوافه لا ماقلت بس مسوي فيها خالي صويلح يقاله عاقل وان اللي سويناه عيب والمشكله ان خالي سلمان وناصر ماتكلمو يعني عادي عندهم بس هو مسوي فيها فاهم ورجال
ساره:حرااام هه شكلج غسلتي شراعه
مها : يستاهل جاي يتعنتر علينا..قومي خل نتمشى شوي
*قامت مها وساره ومعهم عنود ومنى...ولعبو وتسابقو شوي الا ويشوفون ناس توهم واصلين وينزلون البساط واغراضهم ويبسطون قريب منهم
مها:الله شكل عندهم بنات
عنود:ايه وش نبي فيهم
مها:نتعرف عليهم
منى :لالا مانبيهم وععع خلنقعد مع بعض
مها:إنا ابتعرف عليهم والله نغير جو شوي
ساره:يالله ناديهم
مها:إنا
ساره:عيل إنا
مها:ياحلوي وانا رايحه طول وعرض و اقول تعالو عندنا الا ابقول للبزارين يروحون ينادونهم
*كانو بنات الناس يتمشون قريب منهم بس حوالي اهلهم يعني ما يقدرون البنات يروحون لهم لان فيه رجاجيل عندهم فنادو البزارين قالو لهم نادو البنات قولولهم إنا نبي نتعرف عليهم
جاهم سلطان:يقولون مانبي
ساره:وييييييوووو قفطه هههههههه
منى:قلتلك مب لازم
مهامعصصصصبه عالاخير:قلهم من زينكم مالت عليكم عاد حنا اللي ميتين عليكم انقلعو
ساره:بل بل عليج قطعتي البنات يمكن محرجات
مها:اما عاد محرجات شوفي اشكالهن وهن واقفات عند سياره الايسكريم يعني بيستحن منا والهندي لا يالله ماعلينا منهن بكيفهن
وقعدو سوالف وضحك ولعبو بالدرجات لين شبعو والساعه وحده بالليل رجعو
********
ومن بكره.. الساعه 4 العصر قاعدات مها وساره يلبسون ويكشخون لان ام مها قالت لهم ان فيه عرب بيجونهم ومعهم بنات على قد مها وساره ولازم ينزلون لهم
ساره : مهاوي فحزي شوي خليني اشوف شكلي بالمنظره
مها:زين خليني اخلص شعري اول افففففف اكرهه ابقصه تعبني
ساره: مالت عليج الناس يتمنون الشعر الطويل وانتي تبين تقصينه احمدي ربج
مها: بلا فلسفه زين هالمحاظره تنعاد علي مية مليون مره من امي تجين انتي بعد
ساره: أي والله لان هاذا الصح اللي نقوله لج انا ما افكر اقصه ابد
مها: زين خلاص تعالي خلصت
وراحت مها تكمل لبسها يوم التفتت على ساره لقتها تحط ميك اب
مها طايره عونها:بتحطين ميك اب
ساره ايه طبعا..وانتي
مها:لاطبعا..يعععع احس اني لو احطه ابطلع وحده ثانيه مب مها
ساره: ههههه مألوم خوالج يوم يقولون ولد حتى الميك اب ما ادانينه وهو راس الانوثه
مها:اقول انا انثى غصب عن خشومهم ما تشوفين الرقه والنعومه وكل شي فيني حتى من الرقه والنعومه يدي تطير فالهوى(وادور بوسط الغرفه وهي تتمايل اونها ناعمه!)
ساره اطالع من المرايه وهي تظحك ..فجأه سمعت مها تصارخ: ساااااااروووووونه
ارتاعت ساره والتفتت على مها: بسم الله عليج شو فيج
مها وهي توها عالحاله اللي كانت عليها: يدي عيت تنزل
هنا ماتت ساره ظحك :الله يقطع ابليسج تروعت احسب صار لج شي
مها: خخخخ شوفي النعومه وش تسوي اطير اليدين خلاص والله ما اصير رقيقه وناعمه
ساره : اصلا انتي ميأوس منج
مها تصفقها على ظهرها : بس بالله ما اعجبك كذا ولا تبيني اجي أتميع بالكلام كني سكرانه السالفه تقعد بفمي ساعه تتخمر وتنطبخ وتستوي وهي توها ما بعد خلصت قسم بالله اكبرتعذيييييب اني اقعد مع وحده دلوعه ومايعه حشى شوي وتذوب الله يصبر أهاليهن عليهن
ساره: ههههههه تذكرين البنت اللي كانت بصفج صفعتيها كف عشانها دلوعه
مها: خخخخخخخخ اسكتي تكفين لا اذكرينياها كانت عدوتي اللدوده يا حياتي كنت دايم افشلها واضربها واخوفها بس عشانها دلوعه
ساره: هههه اسميج أجرمتي فيها المسكينه كان خليتيها تدلع يحق لها دامها وحيدة امها
مها: لا يا ماما تدلع على امها مب علينا بس والله سنعتها وادبتها حتى انها صارت عقب بأيام الثنوي من اعز صديقاتي بس طبعا عقب ما عدلتها صارت بنت مستقيمه
ساره:يا حيها والله.. اعرست صح؟!
مها: ايه يا حبي لها ..مالت علينا(وتكش نفسها)..أقول يالحبيبه يالله ننزل اكيد الناس جو
مها:اوكي يالله مشينا
وفي مجلس الحريم ...
بعد السلام والسؤالات كانت ساره ومها جالسين جنب البنتين (الضيوف) وعلبالهم ثقل ومحترمات يتكلمون بأدب وذوق.. والبدعه الكبرى ان مها قامت تقهوي الحريم وتصب لهم طبعا بعد حرب بينها وبين امها لان امها تقول عيب ما تقومين وهي تقول استحي ما تعودت بس فالاخير قامت عشان ما تزعل امها تقوم تصب وترجع تسولف مع البنات وبعض الاحيان تنسى الحريم وتغمز لها امها انها تقوم تعبي الفناجيل وتقوم وهي تتحرطم وتقول حشى ما تعبت بطونهم قهوه ..شاهي... نعناع قهوه... شاهي.. نعناع....
بعد مارجعت المره الثالثه
مها:بنات وش رايكم نروح للمجلس الثاني احسن عشان ناخذ راحتنا بالسواليف
البنات: يالله ما عندنا مانع
وطلعوا للمجلس الثاني
ساره: الا ما قلتوا لنا شو أسمائكم؟
أنا لطيفه وهذي نوره
مها:وانا مها وهذي ساره
لطيفه: تشرفنا
مها توهقت ماعرفت وش ترد سوت نفسها تقول كلام وهي اصلا تقول خرابيط وفهمتها ساره وابتسمت على حركتها
ساره: تدرسون بنات؟
لطيفه:ايه انا ادرس بالكليه
صرخت مها:والله معي
ابتسمت لطيفه على تفاعل مها:والله باي مستوى انتي؟
مها:أولى طالعه ثاني وانتي؟
لطيفه:انا ثاني طالعه ثالث
مها:يا حليلك أي قسم طيب
لطيفه:تاريخ
مها: لا انا دراسات اسلاميه..وانتي يا نوره
نوره:انا بأولى ثنوي طالعه ثاني
مها:مشا الله شكلك اصغر
لطيفه:وانتي يا ساره
ساره:انا بعد اولى طالعه لثاني بس انا مب هنيه انا بالامارات
لطيفه:اها انا حسيت من اول اقول اللهجه اماراتيه بس ما جا في بالي انك هناك ...اجل يا حيا الله اهل الامارات
ساره: الله يحيج ويبقيج
كملوا البنات سوالفهم وشوي شوي اندمجوا مع بعض واستانسوا وخذوأرقام بعض يوم جو بيروحون تظايقوا البنات بس ان لطيفه وعدتهم تجيهم مره ثانيه قبل لا تسافر ساره
..................................................
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
(الجزء الثاني) بعد يومين..بغرفة مهامها:سارونه ابي اروح للملاهيساره:اوكي قولي لامجمها:ليه تحسبينها بهالسهوله لا يا حبيبتي انتي ناسيه اان الملاهي عندنا من المحرمات العشرساره:اوووف انزين شو نسوي مها:انا عندي فكره نقول لامي بنطلع نتمشى مع خالي ناصر عشانه كبير بيخلونك تطلعين معنا واذا طلعنا خليناه يودينا الملاهي ولو ماطاع بنجننه بالسياره الين يدخلناساره: خخخ يمه منج انتي ..حتى لو يننتيه بيعاندمها: لاماعليك منه انا اعرفه زين نصور تراه حبوب مرره يالله بنروح نكلم اميوبغرفة ام عبد العزيز...مها متحمسه في النقاش وصوتها واصل لاخر البيتمها:يممممممممااااهام عزوز اللي انفقع راسها من صوت مها : نعم نعم تراك ذبحتينيمها:زين ردي علي انبح حلقي وانا اتكلم لا اطنشيني نبي نتمشى مع خالي ناصر عشان سارونه عيب يمه جت ولا طلعناها مكانام عزوز:ساره تبين تطلعينساره منحرجه:لا عادي عنديمهااطالعها بنظرات ناريه:قل خيرا او اصمت...(التفتت على امها)تراها يمه مستحيه منك ولا ودها تطلع قسم باللهام عزوز:زين وين تبين تروحينمها:أي مكان اهم شي نطلع نشم هوىام عزوز:بس ابوك لو درى وش بيقولمها:يمه ابوي مسافر بعدين موكل خالي علينا يعني خالي هو اللي يتحكم فيناام عزوز:زين اطلعن بعد العصر بكره بس لاتتأخرنمها تناقز من الفرحه: ابشري من عيوني فديييييييييييت احلى ام في الدنيا الله لا يحرمنا منكام عزوز:خلينا من الكلام الفاضي خلاص اطلعي قومتي العيال وانا ما صدقت انهم ناموا.......راحوا البنات للغرفه مره ثانيه..........مها طايره من الوناسه فاتحه الدولاب اطلع لها لبس: والله اني فرحانه اخيرا ابروح الملاهي ابلعب واستانسساره: أي والله انا خاطري اروح الملاهي اللي عندكم لان الملاهي اللي عندنا مختلط اما انتم فيه نسائيه عندكممها: انشا الله نستانس ياااااااااااربوقعدوا البنات كل شوي يطلعون لبس اللي يشوفهم يقول رايحين حفله مب ملاهي ومن فرحتهم ماجاهم النوم الا الصبح الساعه 9 ....العصر قاموا البنات يلبسون وخال مها قاعد ينتظرهم بالمجلس الين يخلصون مها: يالله البسي عبايتك بسرعه انا ابروح اجيب بوتي ساره:اوكي انا مخلصه ابنتظرج هنيه مها اطلعت من الغرفه وكانت تسمع ازعاج بالصاله واحت تشوف يوم شافت طلعت الصدمه الكبرى بالنسبه لهاختها ريم جت هي ورجلها من السفر!!!يعني مافيه طلعه جمدت مكانها من الصدمه ورجعت عقب ما استوعبت قبل لا تشوفها ريم للغرفه وهي ودها تنفجر صياح بذيك اللحظهمهاوهي داخله رمت عبايتها وطرحتها وجلست عالسرير وهي ساكتهساره:بسم الله عليج شو فيج مهاتمثل انها تصيح حاطه يدينها على وجهها ورافعه راسها فوق: واآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااءوااااا ااااع ساره:هيييييه انتي تخبلتي شوفيجمها: وااااااااااااااع معاد فيه روحه خلاصساره بصدمه: ليه شو صايرمها :ريم جت هي ورجلها مستحييييل نطلع حسبي الله علبليسهم ما لقو الا الحين كان جو المغرب عالاقل نصير طلعناساره رحمت مها لانها مره متعلقه بالطلعه هذي خاصة انها طلعه للملاهي:خلاص يالله خيرها في غيرهامها بعصبيه:وشو خيرها فغيرها خلاص انا تعلقت ابي ارووح الملاهي ساره: بسم الله اهدي انزين شو ذنبي انا تهدين عليهمها:اوووف استغر الله العظيم...زين قومي بنطلع نسلم عالمدام ريمساره تبتسم على طريقة مها المقهوره:يالله مشيناراحوا الغلامتين يسلمون على ريم وام مها غلست عليهم شوي تدريبهم منقهرات ومها تقول ان شا الله مره ثانيه اونها عادي عندها وهي من داخل مكتويه من القهر لكن ماهانو على ام عبد العزيز قالت خلاص بكرة انشا الله نروح للمزرعة فرحو البنات لكن كانو متظايقات شوي..........................................قولو لمنهو تمنى يكسر عظامي..ماهو كفو ومنياته من السما أبعد..بالمزرعة جو معهم عيال عمان ابو مها وعوائلهم وعيال خواله واستانسو البنات انهم بيجتمعون مع بنات كثير في سنهم....كانو البنات جالسات بلحالهم بعيد عن الحريم عالثيل(العشب)مها:يا حيا الله من جاناالبنات:الله يحيكممها:الله عليكم محد يشوفكم من السنه للسنه عيب عليكم واللهخلود:والله وش نسوي مب بيدنا اهلنا تخبرينهم ما يطلعونا يقالهم منقوداميره:والله لو تعرفين وش سوينا عشان نجي اليوم فتحنا مناحهساره:هههه يا حياتيديمه:خخخ اجل الحال من بعضه حتى حنا عيى ابوي وقعدنا على راسه الين وافق مها:اشوى انكم جيتو ودنا نستانس أروى: والله اني هالايام ابطق من الملل ما صدقت انهم يقولون ابو عبد العزيز عازمنا بالمزرعة كنهم قايلينلي بنروح سويسرا مشتاقة لكم ودي اقعد معكممها:يا حبيلك والله حتى حنا اكثر*وبعد السؤالات وهالحركات التقليديه طبو في السوالف ....خلود:اووووفففف ذبحني الحرررررررمها:الا قولي انشوينا من الشمس عاد من بياضنا حنا ووجيهنا قاعدين تحتهااميره:نبي لون بروانزياروى:الا وانتي الصادقة الفحمي المحروقسارة:هههههههه حلوه فحمي هاي...لون يديدديمه:هذا تعبرين عن شدة السواد خخخخخ تصدقون والله احس اني سمرت هالايام واجدمها:بالعكس منتب سمرا مره لونك مره حلو مب إنا اللي في كل (سانتي متر) واحد في جسمي عشرين لون إنا عادي عندي اصير سمرا بس اهم شي يصير جسمي لون واحد...خخخخ تذكرت سالفه شفتو عم امي شايب هو.. زين كان عند واحد من عياله الظاهر..المهم انه كان تحتهم ساكنين فلسطينين وعاد ما يحتاج بناتهم يلقووون بياض ماشا الله ..رقت بنتهم اللي بسادس وكانت لابسه كت وقصير الى الركبه اسود والبنت بيضااااااء تشوفين عروقها من بياضها بسم الله عليها حوريه وشعرها اشقر و قاصته كاريه.. مالت على اشكالنا المهم طقت الباب كانت تبي تكلم مرة ولد عم امي والرجال كان نايم بالمجلس وسمع الباب يطق وقام اول ما فتح الباب وشاف البنت قال عووووووذ بكلمات الله التامات وصك الباب في وجهها يحسبها سكني خخخخخخخخخخخالكل:هههههههههاااااااايديمه:جاد ولا يستهبلمها:قسم بالله جاد .. داخل عالمره وهو ميت روعه قام يقولها السالفه قال طق الباب وفتحته لقيت شي ابيض مخلوط بسواد ظنه سكني با بنيتي عاد هي عرفت وماتت ضحك وعلمته انها بنت الجيران هههه قلتلها ياحياتي شكله ماعمره شاف احد بهالبياض خلود:حراام عليك والله فيه كثير بيض عندنا ..اقرب وحده عمتك مها:ايه بس عاد مهما كان مب مثل الشوام بس والله السماره حلوه إنا احب السمار اكثراميره: صح بس عاد إنا عقدتي الركباروى:هههههههه كلنا في الهوى سوىمها:خخخ هذي طال عمرك علامة الجوده للخليجيات ولو ركبتك بيضاء فانتي صناعه تقليديةخلود:عاد انتي مره فاتحه ما اتوقع ركبتك غامقه مرهأميرة:لا والله ما شفتيها اصلاساره:ورينياها؟؟اميره:لالا استحيمها:تكفييين بشوف عشان اواسي عمري اذا شفتها اسمر من ركبتياروى :يالله عاد ولا ترى بنشوفها بالغصباميره:اعوذ بالله منكم اجراميات انتم عيال مب بنات كل شي غصبمها:يالله تادبي وورينااميره:والله استحي بوريكم طرفها....*وورتهم شوي منها وغطت بسرعهشهقت مها :هأأأ ابصم بالعشره انك منتب سعوديهاميره:خخخخخ وش اللي منب سعوديه الحين هذي بيضا؟؟!!!... مها:إنا ابي اواسي عمري زودتي الطين بله...ياحبيبتي اجل وش تقولين عن ركبي تقولين حاكة باسفلت لو يحطون اعلان بالجريده لكريم تفتيح خلوني صورة قبل الاستخدامساره:هههههااااي حرام عليج مش لهادرجه عاد مها:وش دراك انتيساره:شفتهامها تبقق عيونها:متى ياقليلة ادبسارة:هههه اونه جليلة ادب وانتي من الصبح يالسه تقولين حق اميره توريج..ياما شفتها ياحبيبتي يجفي اذا انسدحتي وحطيتي ريل على ريل وبانت سيجان سندريلا مها:للاسف عينك زايغهساره:هههه الحينه استوت عيني زايغه وانا ابى ارفع معنوياتج صج ماتستاهلينمها تسحب راسها وتضمه بقوه يقالها بتراضيها:خلالاص عادي حلال عليك تشوفينها اصلا لك الشرف انك تشوفين رتسيبات(ركيبات)ام سعيدان ساره: معاد ابشوفها بس فجي راسي دخييلج دوختينيديمه:هههههه هذي مراضاتك اجل لو تطاقين وش بتسوين براسها بتقلعينهمها:ههه هي الدلوعه اللي ما تتحمل بتصير مثل عبيروه الشينه سارة:الا صج ليه عبير ماتيي تيلس ويانا؟!مها:هذي خليها على جنب الله يرحم والديك ان جت خربت القعده اميره:ههههه حرام عليكمها:ياختي ماحب اللي يدلع قسم بالله تقهر بس تدلع علينا وكنها هي صاحبة المكان دايم اذا قعدت اطاق معها مادري وش قصتها احسها تتحداني مدري تبي تحرجني ما افهمها بس اذا كانت ريح فقد لاقت اعصارااروى:أي والله فاتك يا ساره مرة متنا ضحك وروعه خفنا انه تصير بينهن مشكله تخيلي كنا قاعدين كلنا وفيه بعد بنات خالي عبد الرحمن وعمي محمد اذا كنتي تذكرينهم المهم كنا فالينها سواليف وضحك جت عبير قالت بصوت عالي صراحه يا مها مزرعتكم حلوه بس لو ان فيها مسبح كان صارت اوكي يعني كذا احسها مب ممتعه ناقصه..عاد بنت خالك الحبيبه فووولت قالت ببرود والله اتوقع انك قلتي مزرعه مب منتزه وبعدين الحمد لله حنا صراحه نستانس ان جيناها ماقد سمعت ان المسبح شي اساسي في المزارع لكن الله العالم ان الضيق في الصدور صح ولا لا يا بنات؟حنا كنا مبتسمين ماودنا نضحك ونحرج عبير لان مها صوتها عالي وكلن سمع عاد انا قلت لاني اصلا مطاقة مع عبير فعادي عندي افشلها قلت اصلا تكفيكم الخيول اللي فيها ما يحتاج مسبحساره:حررااااام عليكم فشلتوهااميره:والله تستاهل إنا صراحه استانست يوم فشلتها مهامها:نادوها تكفون ودنا نسوي اكشن بالقعدهساره:يا حبج للمشاكل ..
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
والله عيب هم ضيوف عندج ما يصلحمها:لا والله ماسوي شي بس بوريك وشلون يصير الجو متكهرب اول ماتقعدديمه :إنا بقوم اناديهامها:يالله لا تتأخرينخلود تصفق بيدينها:ياسلالالالالام احب اشوفهم يتلاسنون الثنتين وحتى اروى بعض الاحيان تدخل معهمساره:والله بتفضحونا عند العرب إنا مالي خص فيج يا مهامها:لا يكثر زين...ههه جت شوفو كيف تمشي ياوييييلي شوي وتسيحعبيربدلع وهي ترفع يدها:هااايمها مرفعه حواجبها:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...تراا منب يهود زينعبير بغنج:اوووه وش قلت انااااا مها:انتبهي لا يسيح نصك..اقعدي الله يرحم حالكساره تنغز مها عشان تسكت بس ماعطتها وجهعبير اطنش مها وتقعد:كيفكم بنااات البنات :الحمد لله بخير انتي وش اخباركعبير:بخيير..هلا سارونه وش اخبارك ساره:يسرج حالي ..وينج ليه يالسه ويا الحريم ماييتي ويانا من بدريعبير وهي تحرك فمها معناته انها متظايقه:والله هنا حررررر مره مادري وشلون تتحملووناااااهمها وجهها محمرررر ومزرررق من القهر:وش رايك اقول لبوي يحط لنا هنا مكيفات عشان(وتقلد طريقتها بالكلام) ماتحسين المررره الجااايه بالحرررررعبيرتبتسم باحراج:لا ماقصد اصلا محد يحط برى مكيفاتمها:لا قلت يمكن هذا اللي ينقص مزرعتنا عشان نكملها به ...وش رايك بالمسبح حطينا لك اثنين مب واحدعبير:اييه روعه مره خيااال مها:ودك تسبحين؟؟عبير:يممممييييي اخاااافمهاطاحت وتسوي نفسها مغمي عليها:ياويييييييييل حااالي حتى يمه قلبتهاانفجرو ضحك البنات لانهم ماسكين انفسهم من الصبح ما يبون يحرجون عبيرعبير:ياللله عليك دايم تطنزين علي حراااام زين إنا اسلوبي كذامها:هذا مب اسلوب زين.. اثقلي شوي هذا كبرك وتدلعين ما يصلح والله العظيم انتي لو يدرسونك مادة سناعه رسبتي فيهاعبير:ماعرف والله العظييييممها:الله يعينك على نفسك قولي امين...امشو خل نتمشى ونركب الخيل ومشو البنات اروى تساسر مها:تكفيييين خليها تركب غصبمها:خخخخخ بنبعد عنهم ونستفرد بها ونروعها عشان تتسنعخلود:لا يبنات عيييب هههه والله ما يصلحمها:قل خيرا او اصمت... ياللله بسرعهخلود:إنا مالي دخل والله اذا جيتو بتركبونها ابروحمها:يا شييينك حرام عليك حنا بس نبيها تصير سنعه وقويه مب خريشساره:حتى إنا بروحمها:والله ماتروحين تقعدين معي واذا احد درى عنا بقول مالك دخل ابحطها كلها على راسي بس اقعدو معنا عشان تخاف منا اكثراميرة:والله انكم ارهابيات يالثنتينمها:يالله وصلنا لحظه ابقول لفارس يطلع لنا برق خطيييره*بعد ما طلعها لهم خذتها مها وبعدو شوي بحيث محد يشوفهم عشان يركبون على راحتهم مها:يالله من تبي تركبساره:إنا خاطري اركبهامها:يالله قولي بسم اللهساره:انزين امسكيها زين اخاف تمشيمها:لالا ماسكتها بسرعه اركبي*ركبت ساره وهي طااايره من الفرحه وبعدها ركبو البنات ما بقى الا عبير اللي قاعده بعيد عنهم علبالها خااايفهمها:الحين دور عبير خخخ ابروح عندها*راحت تركض متجهه لعبير اللي من شافت برق مقبله عليها بدت تصارخعبير:يممممممممااااااهه تكفييين مها لا ابعدو عني(وتخبت ورى ساره اللي ميته ضحك)مهاوهي تنزل من برق:هههه يالله وقفتها الحين اركبيعبير طيرت عيونها من الروعه:نعمممممممم لالالا اخاااافمها:اووووص ولا كلمه... نيهههههاااااااععععع نحن عصابة القراصنه ابلعي لسانك واركبيعبير وهي شوي وتبكي:يا ماما ..ابي مامااروى :بلا دلع يالله اركبي ولا فكيناها عليكعبيرتمسك اميره:لالالالالالا اميره تكفين الحقيني من هالوحوش ابي ارجع لمامامها:عييب يا بنت اكبري ماقالها عزوزي ماما قولي يمه جعلك اللي منب قايلهعبير:خلاص خلاص يمممه بس لا تركبونياروى:شوفي حنا بنركبك بنركبك لا تحاولين فاركبي بالرضى ولا بالغصب مها:حنا نبيك تصيرين قويه..سنعه استحي على وجهك وصلتي هالعمر وانتي توك على دلعك اللي يصرع الواحد..عبير بدت تبكي:خ خلاصص ابركب بس اركبي معيمها نطت في بالها فكره خبيثه:اوكييييييييييي تم يالله ابركب اول وانتو ركبوها عقبي عشان امسكها من فوق.. يالله اركبي راكوب على راسك يالرفلة*ركبت مها بعدين ركبت اروى عبير وهي تصيح وتقول ما حبكم ومها تقول حبتك القراده عاد حنا اللي ميتين عليكعبيرتمسك مها بقووه وهي مغمضه:خلالالالالالاص ابنزل خااايفهمها تزعق عليها:ولا كلمه ولا نفس هذا وتونا ما بعد مشينا عبير:والله لعلم اميمها:علمي ابوك ان بغيتي .. وجهزي نفسك للمسبح بعد هعهعهعهعاااااععبير :اكرههكم يامجرماااااااااتمها:يالله بس قولي بسم اللهعبير:بسسسسم اللللللهههههمهاتبي تروعها اكثر:قولي اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول اللهعبير:ليييييييه بنطيحمها:يمكن قوليها بدون نقاش ..يالله اكشنننننننننوتسرع به مها باقوى سرعه وعبير مييييته صياح والبنات يصفقون ويصفرون ..دارت بها دوره ورجعتهاوهي تضحك لانها بردت حرتها فيهايوم نزلوها قعدت عالارض تصيح ودو برق للاسطبل ورجعواروى:يالله خلصي صياح ورانا مشوارمها:يالله قبل لا يدخلون العيال المسبح بسرررعه قوميساره:هههههههه حرام بنات والله ياويلكم بتخبر عليكم بيذبحونج يامها اهلجمها:عادي عندي اهم شي يذبحوني عقب ما اسنعها الرفله..الدلوعه ذيعبير:ابي ارجع مها:مستحييل قومي المسبح امسكيها يا اروى من الجهه الثانيه عبير:انقلعووووووو والله لوريكم مها:قلت تأدبي وامشي وانتي ساكته*مشو البنات للمسبح ودخلو وعبير تصارخ واروى حاطة يدها على فمها عشان محد يسمعها اول ما دخلو المسبح طبت اروى عشان تمسك عبير ومها دفت عبير في المسبح وطبت بعدهااما عبير في حاله لا يعلمها الا الله تصيح واذا صاحت غاصت ودخلت المويه في حلقها وشرقت وتطلع وتغوص واروى ماسكتها من قدام ومها من ورى ويهبلون بها مره يغوصونها ومره يطلعونه وهم يضحكون والبنات اللي برى يصفقون وينشدون ...يوم حسو انهم شبعوها روعه وصياح طلعوها مها:يالله هذا المسبح اللي كنتي تقولين وينه وملل من دونه الحين صدق استانستي ووسعتي صدرك انقلعي عند امك يالبزر*راحت عبير عند امها تركض والبنات انحاشو بعيييد لانهم يدرون وش عواقب هالكارثة اللي سووها بعد ما اختارولهم زاويه يجلسون فيها بحيث محد يشوفهم طاحو عالارض من الضحك والتعبخلود:ااااخخ يا بطني ههههه يا ويييلنا رحنا فيهاساره:اليوم بيتعشون بنا خخخخخخخاروى:حلالالالال عليها اللي سويناه فيها تستاهل بنت اللذين هههههاااي والله كاننا عصابة مجرمينديمه:والله إنا مالي دخل مها واروى هم اللي سوو بها كذامها:نعممم والتصفيق والضحك والشلات اللي مسووينها يعني انكم راضيين واشتركتو بالجريمهساره:حرام عليج انتي مسكتيني قلتي انج اللي بتتحملينه كلهمها:هه ههه اصلا تحملته ولا ماتحملته بدون ما تقولون بيدرون انه إنا وبتصير المشكله كلها على راسي كالعاده واروى بتاخذ الربع بساروى:لا والله بيذبحوني انتي نسيتي ذيك المره يوم اطاقينا معها وش سوت بي امي طقتني قدامك مانتظرت الين نرجع وبالبيت طقتني مره ثانيهمها:خخخخخخخخخخ تستاهليناروى:شففففف علوحده وانتي يعنيمها:إنا ادري اني اقل شي بيضربوني لو ظربوني زين بس اخاف يسلخوني ويعلقوني علواجهة بيتنا عظه لمن اعتبر...بس مب كنه عيب ننطق وحنا بهالعمر؟؟ساره:خخخخخخخخخخخخخخخخخ والله من سواياكم اللي تسونها مها:ياختي اذكر الريم امي معاد طقتها من المتوسط ويمكن حتى الابتدائي اصلا ماذكر انها طقتهاخلود:حبيبتي مب مثلك عاقله الريممهااطالعها بطرف عين:وش قصدك ؟!خلود:يممه ماقصدي شي واللهمها:اشوى ولا ترى بنسويلك مثل ما سوينا للزفت اللي قبل شويخلود:لا تكفييييييين الله يرحم والديكاميره:الحين وشلون نرجعساره:خلهم شوي يهدون عقب نييهممها:إنا مليت خل نروح عشان يصير حار بحار يعني اللي بياكلها إنا واروى وش رايك يا اروى نواجههم عشان ما يقولون إنا خوافاتاروى:يالله اجل قومي بس وش نقولمها:بنقول إنا كنا نبي نلعبها ونوسع صدرها بس هي مب وجه لعب بزر بثالث ثنوي الحمد لله والشكر*قامو البنات وراحو يوم وصلولهم كانو مشتبين ..الانسه توها تصيح وامها شابكة معها بالخط.. وام مها وجهها اسووووود متفشله من اللي سوته بنتها حتى ام اروى بس عبير قال ان مها هي اكثر وحده روعتها..طبعا استقبلوهم بعين حاره وقامو البنات يبررون موقفهم لكن يدرون انهن نصابات لكن رحمة الله ان جدة اميره توسطت للبنات ان محد يسويبهن شي وبالفعل تركوهن تحت التهديد والوعيد لكن طنشن وقعدن يلعبن ويضحكن بصوت عالي عشان يقهرن عبير................استمرو في اللعب والضحك الين تعشو وراحو لبيوتهم
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بالبـــــــــــــــــــــــــــــيت....


مها:تستاهل اللي جاها تدلع علينا علكيفها تروح تدلع على امها مب حنا
ام عزوز:انتي متى بتعقلين فضحتيي بين العرب هذا كبرك شوي ونزوجك وانتي مابعد عقلتي من يبيك وانتي كذا
مها:ان كانك خايفه من كذا منب معرس ريحي عمرك
ام عزوز:قسم بالله انك صدعتي براسي ياربي عليك لكن هذا وجهي ان طلعتك عند احد مره ثانيه
مها:مب لازم اطلع من زينهم اللي تروحين لهم
أم عزوز:اصلا انتي ميئوس منك خلاص غسلت يدي منك
مها:كل هذا عشان الدلوعه اكككككككرررررههههههههها وشوله تجي اصلا محد يحبها بس قاطه بوجهها علينا
ام عزوز:استحي لا تخليني اسوي شي ما ابي اسويه
مها:خلاص طيب انتي زعلانه علي الحين؟!
ام عزوز معصبه:لا مستانسه رفعتي راسي باللي سويتيه اليوم مقبله البنت علينا وهي غرقانه مويه وتصيح قالو وشفيك قالت مها طشتني بالمويه وركبتني الحصان وخلته يسرع اكيد فرحانه و راضيه ان بنتي رفعت راسي بين الحريم
مها ضاق صدرها ان امها زعلانه عليها مهما كان هي تحب امها ماترضى انها تزعل عليها:زين خلاص اسفه والله ماسوي لها شي مره ثانيه اصلا منب قاعده معها خلاص(وتحب علراسها)بس لا تزعلين علي عاد إنا بنتك الحبيبه(وتغمز لساره)
ام عزوز تبعدها:وخري عني لانتي بنتي الحبيبه ولا شي
مها:خلاص ولا تزعلين بنتك الغاليه ..العزيزه اللتي اذا غابت عن العين فليس القلب ينساها...
ام عزوز:مها ريحيني اطلعي ابي انام
مها:مستحيييييييييييييل تنامين وانتي مب راضيه عني
ام عزوز:....ساره طفي النور
مها:نعم والله مااطفينه لين تقولين انك راضيه(ومسكت راسها)ابنشدلك انشوده
أمي الحبيبه أمي
كنها زبيبه امي
عاد ضحكت ام عزوز غصب عنها لان هذي الانشوده اخترعتها مها ودايم ترددها لامها عشان تضحكها وم ضحكت صفقت مها بقوه ...وساره ضحكت:واااااااااااااااو ماصددددددأأأأأأأأش أبدااا...ا أم عزيز بانت ضروسها بعد ما فضحتها بنتها الحبيبه مها
أم عزوز:هههه خلاص اجل اطلعي صدعتي بي
مها:يعني خلالالالاص صفت القلوب ترى منب طالعه الا اذا قلي ايه
ام عزوز:ايه بس ريحيني
مها تحبها علراسها: واخيييييييييييييرررررااااما بغيتي .........
يا بعديييي والله ...تصبحين على خير..يالله سارونه
*وراحو للغرفه وعلطوووول نامو
****************************************


بعد يومين ....بالمغرب كانت ساره تصلي ومها خلصت الصلاة وقعدت عالسرير تلعب بالجوال شوي ويرن الجوال اطالع تلقاها لطوف...
مهانتقز مستانسه :لطوف دقت يا حبي لها
مهاترد:السلالالالالالالالالام عليكم
لطوف:وعليكم السلام هلا والله مين مها ولا ساره
مها:انا ساره شحالج ان شا الله بخير
لطوف:بخير الله يسلمك شخباركم انتم وش اخبار مهاوي
مها:والله مهاوي تعبانها شوي عندها صدمة نفسيه من يومين
لطوف بخوف: بسم الله عليها وش صار لها
مها تضحك: ابد ماصار شي بس كانت تبى تروح الملاهي يوم وافقت امها عقب الموت يينا بنطلع الا نتفاجأ بالريم يايه هي وريلها ويتها صدمه ياحياتي
لطوف تضحك:الله يقطع عداوينكم روعتوني احسبه شي قوي وينها مهاوي
مها:تبينها
لطوف:ايه اعطينياها ابعزيها
مها:اها يعني انا ما مليت عينج ما تبين ترمسيني
لطوف: لاوالله ما اقصد بس قلت ابسألها وش فيها
مها: لا قولي انج ما تبين ترمسيني عادي والله هه اندوج مها(وتغمز لساره وتساسرها تكلمي سعودي)
ساره تضحك:السلالالالام عليكم
لطوف: وعليكم السلام مهاوي شوفي بنت عمتك زعلت والله ما اقصد بس قلت اعطينياها شوي
ساره تضحك:لا ما عليك منها هذي دايم تزعل بس الحين تراها بس تستهبل يعني مب زعلانه
لطوف:والله ..زين وش اخباركم وعلومكم
ساره: بخير نزقح ما بتسيرين علينا
لطوف: الا عشان كذا انا داقه اشتقت لكم والله قلت ابجيكم العشا اذا ماكان عندكم شي
البنات طاروا من الوناسه قاموا يصارخون ولطوف تضحك عليهم
مها تسحب الجوال:اقول لطوف ترى انا مها مب اللي تو تكلمك لعبنا عليك
لطوف: هاااااااااااااااااا يالخايسات والله اني صدقتكم مشا الله تعرفون تقلدون حكي بعض
مها: اكيد دام ان عندي سوير وهالروايات اللي اقراها اعطتني خبره ..اقول تعالي حياك الله ترانا والله مشتاقيييين وجيبي نوره معك بس بشرط اسهروا عندنا
لطوف: خلاص ابشري ان شا الله بعد العشا وحنا ببيتكم
مها:ياحياااكم الله اجل الحين يور تييرن فيس
سااره:خخخخخخ انطقيها زين اول عقب قوليها
لطوف: هههههاااي حلوه
مها: اهم شي تفهمها لاني بالانجليزي ميييييييييييييح
يالله خلاص ظفي الفيس بنقوم نلبس ونكشخ
لطوف: اوكي نشوفكم علخير
مها: في امان الله
لطوف: في امان الكريم
.................................................. ...............
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وبعد العشا جو البنات وقعدوا بالمجلس شوي عقبها رقوا غرفة مها واستهبلوا صدق حتى نوره اللي كانت المره الاولى هاديه طلع لسانها..وعلموهم البنات وش صار بالمزرعه وماتو ضحك على حركاتهن وتمنو انهم كانو وياهم..

لطوف:اقول مهاوي انتي خالك اللي كان واقف عند الباب
مها:ايه خالي صويلح...لا يصير حطيتي عينك عليه..تراه غير موجود في الخدمة مؤقتا
لطوف: يالدبه والله انه حليو مشا الله عليه..ليه خاطب
مها:لا بس والله ابي سوير تاخذه بس هي ما تبي سعودي تبي تخفف عنوسه الرجاجيل اللي عندهم
لطوف:خخخخخ خلاص انا تكفين انا ابيه
مها:ها ترضين يا سوير
ساره: مع السلامه عالاجل بفتك من حشرتج
مها:خلاص اجل مبرووووووك مقدما بس(برطمت)نوره من وين اجيب لها واحد
نوره تفاجأت:هأأأأأ انا ما طلبت ماابي انا توني صغيره ما افكر بالزواج
مهاترفع حواجبها باستنكار وتطقها مع كتفها:اسكتي الله يخليك مافيه احد صغير هالايام بس ترى عندي خال ثاني ماعليه حليو بس مب احلى من صالح اسمه خالد
لطوف:يالخبله قولي ايه عشان ناخذ اخوان ونصير دايم نجي مها
مها:خلاص اجل السكوت علامة الرضا
نوره تخبطها على راسها:من قالك اني سكت معناته اني راضيه
مها:ياحبيبتي انا ما جبته من مخي هذا الرسول عليه الصلاة والسلام قال سكوت البكر معناته انها راضيه اما الثيب هي اللي تتكلم تقول ايه او لا هذا الاساس يوم كانوا البنات يستحون اول اما الحين البنت ما تقول ايه بس الا تقعد تناقش وتسأل الله المستعان وشكلك انتي من بقايا الاولات
نوره :هب عليك حشى سويتيها محاظره خلاص انا ابي خالد
صفقوا البنات لاعتراف نوير اللي علبالها تستحي
مها تصافحها:مبروك انظميتي للقافلة
نوره تضحك: الله يبارك فيك
مها: يالحقيرات الحين انا ظمنت لكم مستقبلكم ليش ما تظمنون لي مستقبلي
لطوف:خخخخخخخخ قولي كذا من زمان انا عندي اخو كبير متخرج من الهندسه احلى اخواني وش رايك تبينه
مها:امممممممم مايهمني الشكل اهم شي الاخلاق كيف اخلاقه دين هو ولا لا
لطوف:صراحه اخلاقه عال العال لكن مب دين
مها:اجل خليه لكم مابيه (تلتفت على سوير) تبينه انتي
سوير:خخخخخخ شو هي قطعة كيك لا ياماما قلت ابى اماراتي من شحمي ولحمي..عاد لطوف احس انج مخطوبه
لطوف انحرجت:ليه تحسين بهالاحساس
ساره:مادري بس كذا صح
نوره: ايه مخطوبه لولدخالي أحمد
مها وساره بصوت واحد:واللله؟!
نوره تضحك:والله العظيم بس الخبله ما وافقت
قامت مها تخبط لطوف وهي تقول:يالخبله وافقي احمدي ربك احد عبرك وخطبك ترى بتندمين عقب..سارونه تعالي سطريها معي
لطوف تضحك:اااي خلاص تكفون ابوافق بس فكوني
فكوها البنات وهي تتوجع من الضرب اللي جاها
ساره:صدق انتي ليه رفضتيه
لطوف: مادري احسه شايف نفسه مره وانا ماحب اللي كذا بعدين بيعيشني بالدمام بعيد عن اهلي
مها:كفك..تعجبيني والله يستاهل على وشو شايف نفسه مالت عليه اما الدمام عادي مب بعيده مره
ساره: حرااام لا ترفضينه تقدرين تغيرينه بعدين
مها: صح في هالشي تقدرين تغيرينه
نوره: اصلا هو ياحياتي ميت عليها يقول مستحيل اخذ غيرها
ساره:حرااام عذبتيه ياويلج من الله
لطوف:والله والله اني محتاره وخايفه وكل شي اخاف اوافق واندم
ساره:ما استخرتي
لطوف:الا مرات احس بالراحه ومرات العكس
مها:اقول خلي عنك الدلع ووافقي ما بتلقين احسن منه احمدي ربك احد متمسك فيك وميت عليك
لطوف: تبون الصراحة.. انا هالايام احس اني بديت ألين واحس اني ممكن اتقبله
مها تفرك يدينها ببعض :الله وناااسه بتعرسين يا حظك مشا الله بتخونينا يالشينه
لطوف: خخخخ يالله عقبالكم كلكم
ساره: من بؤك لباب السما
لطوف:عاد احسكم مخطوبات بعد انتم
مها:للاسف ماعندك احساس
لطوف : ههههههه انقلعي بس
نوره:اقول ساره متى بترجعين الامارات؟
ساره:بعد اسبوعين ان شا الله
لطوف:لييييييييه؟
ساره:لان الدوامات بتبدأ بيى لي اسبوع ازهب للجامعه
مها:خلاص صكوا هالموضوع
نوره:ليه ماتبينها تسافر
مها:لوبيدي ما فكيتها وخليتها تدرس عندنا
ساره:ياليت والله
لطوف:ليه ماتدرسين هنا
ساره:ماروم صعبه بس اذا حسيت اني ما اقدر امشي بالجامعه ابيي هنيه ادرس
نوره: بنات
البنات:نعم
نوره:ابقولك سر
مها:الله هاتي السر امووووووووت عالاسرار
نوره تضحك:زميلتي تحب ولد جيرانهم ؟؟؟!!
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مها:هأأأأأأأ عييييب وصخه
ساره ضحكت:اسكتي انتي ماعندج سالفه اونه عيب وصخه ياحبيبتي الحين اغلب البنات يحبون...نوره وشلون تحبه يعني
نوره:ما ادري هي ذاك اليوم قالت لي انها تحب ولد جيرانهم وحتى هو يحبها وانهم بيتزوجون بعض
لطوف:ياعيني عالفلم الهندي وانتي وشلون تصادقين وحده كذا بتخربك
نوره:هي تمشي معي انا ما اناديها
مها:ابعدي عنها ترى بتخربك..اقولكم سر صار لي بعد يشبه سرهاخخخخخ
ساره:ههههه الحين طلعت الاسرار هاه
لطوف:الا قولي الفضايح
مها:لالا اسمعوا مره جتني وحده قالت لي نفس الشي انها تحب بس مب ولد الجيران لا واحد ممثل ما اعرفه انا بعدين انا انصدمت منها قلت وشلون تحبينه حرام تقعدين اطالعين الرجال انتي بس تعذبين نفسك لانه مستحيل توصلين له قالت صح بس ما اقدر خلاص حبيته بعدين قالت لي انتي ما تحبين؟!! انا انصدمت قلت نعمممممم لا حبيبتي ما عندي هالحركات انا قالت عادي قلت عادي عندك بس انا مب عادي عندي
ساره ميته ضحك:اصلا قولي من احب
مها:أي والله انك صادقه من احب اصلا مانشوف احد ماعندنا تلفزيون ولا نطلع كثير بس حتى ولو انامستحييييل اعلق نفسي بأحد مهما كان
لطوف:صح والله محد يسوى بعدين تعلقين نفسك بوهم لانه نادرا الوحده تاخذ اللي تحبه
مها:اقعد اعذب نفسي وهو ولا درى عني لانه مستحيييل لو حبيت احد اني اكلمه او اسوي أي شي يبين له اني احبه انا مب أي وحده انا بنت ناس ربو بناتهم عالدين والاخلاق ما عندنا هالحركات
ساره: هذي فيها قص رجيب وحش ريول
مها:لطوف تحبين احمد
لطوف اللي شرقت بالعصيرمن سؤال مها: الله يقلعك وش هالسؤال
مها:تكفيييين قوليلي خلاص مابينا شي حنا
ساره:خذي راحتج فضفضي لنا عطينا من خبراتج
لطوف حمر وجهها:انا يقهرني فيه غروره بس
مها تغمز لها:اها يعني تحبينه
نوره:تموووت عليه بس تكابر
لطوف: انطمي
ضحكوا البنات من شكل لطوف المنحرج
ساره:عادي حبيه دامه ريلج المستقبلي ان شا الله انا مثلج تراي احب ريلي
مها:انا مااحبه القليل أدب لو فيه خير كان جا ابذله ايام الزواج منب مكلمته ابد يستاهل
ساره:افا ليش عاد
مها:مب هو تكبر ولا جاني الا بعد الموت خلاص اجل انا بعد ابتكبر ولاني مكلمته الا عقب ما اذل راسه
لطوف:بيحسبك طرما ما تتكلمين ويرجعك لبيت اهلك..
مها: لا هين إنا بتكلم بس شوي يعني للضروره..و المسكين بيجي بيقول مها تكلمي سمعيني صوتك تكفييين مب عيشه هذي كنا استاذ وطالب اذا قال كذا بقول بصراخ تستاهل اللي جاك يالحقير بيقول ليه وش سويت عاد انا ابقوم واحط يديني على خصري واقول ماتدري وش سويت ما تدري بيقول والله اني ما ادري ابقول انا اعلمك الحين يا السيد انا قاعده 18سنه عند اهلي وانت قاعد اكثر من 24سنه عند اهلك متربع قدام امك وتوك تذكر تجي تخطبني كان انتظرت شوي بعد الين اوصل الاربعين مب احسن هاه بيقول بس والله كنت ابي ااسس نفسي و..و..و ابقول ولا كلمه قال وشو قال ااسس نفسي يابابا مب عذر هذا هذاهو ابوي اسس نفسه وامي معه ما انتهت الدنيا بيقول زين وش اسوي الحين اقول اسمع انا منب راضيه الا بشرطين بيقول امري وش تبين انا تحت امرك ابقول لايكثر.. اسمع رح قل لرجل ساره ورجل لطوف يسافرون ويانا تراك بتوديني ديزني لاند وانا منب راضيه الا بها وكلمهم الحين.. يقول بس ابشري من عيوني يالغلا عاد انا اقوله بلا قلة ادب خل هالحكي الفاضي يالغلا ومن عيوني ما احب هالالفاظ ..والمسكين يسكت ويدق على رجاجيلكم ويوافقون مضطرين لانه ترجاهم ورحموه يوم صك السماعه قال خلاص وافقوا قلت اصلا غصب عليكم بتوافقون.. اسمع الشرط الثاني هو ان فيه وحده مسكينه بالبيت توها ما بعد تزوجت اخت لطوف نوره خل احد من اخوياك يروح يخطبها بس يكون كل شي فيه اوكي وولد حموله يقول بس هذا اجيب لها عشره مب واحد تنقي اللي تبي اقوله قلت لا يكثر وينهم هالعشره يوم كنا بالبيوت ننتظر حظراتكم تجون عاد هو ينطم ويبلع لسانه
لطوف :آآآآآآخ يا بطني خلاص تكفين لعاد تكملين يا ويلك من ربي حشى صرتي انتي الرجال مب هو ههههههه
ساره:داعيه عليه امه المسكين هههههههه
نوره:يالشينه خليتيني انا الوحيده اللي ماعرست اوريييييييييييييك يالدبه
ساره:احمدي ربج خلته يييبلج عشره عاد انتي تنقي اللي تبين
مها:يابنااااااااااااااااااااااااات
التفتوا البنات كلهم على مها
مها: صراحه اكتشفت انكم مراهقات ميه بل ميه
ساره:اسمعوا من يتكلم تراج انتي اللي بديتي
نوره:بنات نبي نطلع للحوش
مها: يالله مشينا
لطوف:بس يمكن فيه احد
مها:لالا مافيه ابوي مسافر وخوالي كلهم بالعمل توهم مابعد طلعوا من الدوامات
نزلوا البنات وطلعوا لحديقة البيت وفرشو لهم زوليه وقعدو يشربون شاهي ويقشمون حب
مها:اقول نوير بأي مدرسه انتي
نوره:بالخامسة عشر تعرفينها
مها:لا ما عرفها
نوره:انتي بالمدرسه اول هاديه ولا لعابه
مها: وش يبين علي
نوره: احسك لعابه
ساره:الا ام اللعب
مها:بس والله وناااااسه فقدت المدرسه عقب ماطلعت اما ريم مافقدتها لانها كانت هاديه
لطوف:ريم مره شكلها هاديه
مها:الا يذبح هدوءها تصدقون ما كانوا يصدقون انها اختي
نوره:هههه ليه عاد
مها:في كل شي,, لا تشبهني وهي ممتازه وانا كسلانه وهي هاديه وانا لعابه خخخخخ كانت تتفشل مني اذا مرت على فصلي لقت الابله موقفتني
لطوف: ههههههههه يا حياتي حرام عليها
مها: وين حرام عليها كنت يوميا اوقف وبعض الاحيان اوقف باليوم اربع حصص قسم بالله
ساره:تستاهلين خلي اللعب ينفعج
مها: شف من يتكلم بس.. اللي كل يوم تنحاش (تشرد)من الحصه
نوره: اجل كلكم في الهوى سوى
مها:كانت وحده من الابلات عصبييييييييييه ما تحب احد يتحرك مجرد حركه فما بالكم باللي تتكلم مثلي وكانت متسلطه علي يوميا يابنات توقفني ثلاث سنوات درستني وهي على هالحال حتى اني احس الفصل شكله غلط اذا ما وقفتني
لطوف: هههههههه ياحبي لك ياويلها من الله
مها: والله العظيم ياختي كني عمود بالفصل ومافيه زاويه ولا ركن الا ووقفت فيه..
عاد مره دخلت وانا اقلدها
نوره:يوووووووووه قويه وش سوت
مها: قولي وش ما سوت بغت تذبحني بغيت انجلط يوم دخلت علي الله لا يعيده ذاك اليوم
ساره:يالله ماحب هالمواقف تزيغ
لطوف:حتى انا
مها: ابقولكم موقف صار لي يوم كنت بخامس ابتدائي كنت مفعووووووصه مره صغيره وهيكل عظمي المهم كنا بحصة العلوم وزميلتي اللي جنبي كانت ضخخخخخمه بمعنى الكلمه مشا الله كنت انا اذا قامت اللي جنبي تجاوب احط على على كرسيها قلم او أي شي عشان تقعد عليه
نوره: اااااااااااااااي يالخبله يوجع
مها:خخخخخخخ والله ماعرف تعرفين بزر المهم انها قامت تجاوب يوم قامت قمت بسرعه ادور المقلمه عشان اطلع قلم لكن ما مداني لان الابله قالت تفضلي وبسررررررعه فضيعه بدون شعور ابي الحق عليها حطيت رااسي
(مااااااااااااااتوا البنات ضحك) اصبروا شوفوا وش صار يوم حطيته الا والانسه ترمي نفسها رمي علراسي
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
واطلق ذيك الصرخه المكتومه من الجبل اللي علراسي ومن الخوف من الابله وقامت البنت مرتاعه ما تدري وش صار وانا ماسكه راسي بيديني واقول ااااااه ياراسييييي والابله هاوشتنا بس ما انتبهت الحمد لله وش سويت
لطوف:آآآآآآآآآآخ يا بطني واللله قطعتي مصاريني من الضحك
ساره:ههه ههه انتي من وين لج هالافكار الله يقطع ابليسج
نوره:طيب البنت تذكر الموقف الحين
مها:ايه الى الحين اذكرها تقعد تضحك يا حبي لها
ساره:والله انج سوالف يابنت خالي
مها:اعجبك صح
ساره:بدت الخقه الحين
مها:اسمعوا هالموقف مره اظاربت مع بنت سودانيه كانت تدرس معنا قالت السودان اكبر من السعوديه قلت لا السعوديه اكبر قالت لا المهم مسكتها مع شعرها كانت قاصته بوي وكثيييير وملفلف عاد مسكتها بشعرها وهي مسكتني مع شعري وتماعطنا بالشعور والبنات يصارخون وقمت مخشتها بوجهها بس لانها سودا مابان راحوا البنات نادوا الابله كانت برى تمتحن البنات قران وجت وفارعت بينا وقالت تعالوا معي ابوديكم للمديره عاد انا كان موتي المديره اخاف منها وكنت افكر قبل لاتخلص الابله التسميع وش اسوي رحت مخشت نفسي الين حمر وجهي
ساره:ياوييييييلي عليج يالمجرمه
مها:حبيبتي ابي انقذ نفسي المهم اني بعد ماحسيت بالحراره بوجهي رحت للابله قلت ابله لاتوديني هي اللي بدت حتى شوفي وجهي طالعتني الابله وظحكت بعدين قالت خلاص ادخلي انتي ابوديها هي
لطوف: حرااااااااام يالظاالمه ياويلك من الله
مها:والله كل مااذكر البنت يأنبني ظميري حرام انقلت السنه اللي بعدها علطول ماتحملت العيشه معنا
نوره:حشى وحوش انتم والله كنكم عيال
مها:بس وناااااسه والله الحين مره فقدت البنات تخيلوا من اولى ابتدائي الين ثالث ثنوي وانا مع نفس البنات والحين تفرقنا
ساره:ياالله يقهر جيه
مها:الله يجمعنا بالجنه
نوره:ياااارب طيب ما عندك موقف ثاني حلو
مها:اممممم الا في اولى ثنوي كنت ورى ووحده من صديقاتي قدام وكانت بينا كلمه سر اذا كنت ابيها تلتفت علي بالحصه اكح واذا كانت تبيني اطالعها تكح وبذاك اليوم بحصة الانجليزي كنت ابيها اطالعني وقمت اكح اكح بصوت عالي ما انتبهت انبح حلقي من كثر ما اكح والابله والبنات انزعجوا مني قلت ابكح اخر مره بصوت عاااالي عشان تنتبه يوم جيت ابكح بدال لا اكح ضحكت
ساره:خخخخخخخخ فضييييحه
مها:الله يخليك تهزأت من التيتشر هزأتني وخلتني اجي عندها قدام وعقب هزأت صديقتي عشانها ما انتبهت لي
نوره:انتي لازم تطاقين مع احد حتى لو صديقتك
ساره:بوطبيع مايوز عن طبعه
مها:لطوف ماكنهم يهزئوني وانا ساكته
لطوف:يالله شدي الهمه ورينا مهارتك اليدويه
نوره:لا تكفين ماتحمل اسفين والله حقك علينا
مها:هالمره بس ابسامحكم المره الجايه لا
ساره:مصدقه عمرج انتي
مها:اكييد دامي واثقه من نفسي..بنات اقولكم شله لاهل جده
لطوف: يالله اطربينا
مها:خلاص بس انتم كل ما قلت بيت قولوا (كاش كلاش)زين وبصوت عالي
احم احم
مها: عبد المتولي
البنات :كاش كلاش
سافر ولا قلي(كاش كلاش)
جيب الدوريه (كاش كلاش)
والله ماعليه (كاش كلاش)
عمتي صفيه (كاش كلاش)
جابت ولدين (كاش كلاش)
حسن وحسين (كاش كلاش)
كبروا الاثنين (كاش كلاش)
مدري وشووووووووووو (كاش كلاش)
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااي
مها:صفقوا
(تصفيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييق)
يالله وحده ثانيه بس ردو وراي بصوت عالي
بليلة وااالله بااااليله..بليله واااالله بااااليله..بليله وااالله باااليله..بليله وااالله باااليله
بليله بل بلوكيييي.. بالخل خلخلوكي
بليله واااللله بليله ..بليله وااالله بليله
ايووووواااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ....اقوووووىىىى....ياسلالالاام
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لطوف:هههه طلعنا جداويات من وين لك شلاتهم
مها:الله يخلي صديق خالي صويلح يلقط منه ويعلمنا
ساره: اللحن رهييب هههه
مها:بعد عندي وحده ثانيه بس لازم تظبطون لهجتهم زين عشان تطلع حلوه ردو اخر القصيده زين بس بصوت عااالي
الكل:يالله
(وعبدالله ياكرنكاوي..وعبد الله ياكرنكاوي مركبك في البحر هاوي
مركبك في البحر هاوي
ولي شلوش شلش عليييا..شلوشي شلش عليييا.. شلش عليا وخلالاني
شلش عليا وخلاني
وسلام سلام لاهل جده..وسلام سلام لاهل جده اهل الرخا واهل الشدده
اهل الرخا واهل الشده
والجمس دا ابو تررررو ..والجمس دا ابو ترررو شكمانه كانه فيتارا
شكمانه كانه فيتارا
شلة شكرجيه جتنا..شلة شكرجياه جتنا تبغى مشاكل في حارتنا
تبغى مشاكل في حارتنا
الاول جا نافخ صدره..الاول جا نافخ صدره كنه دجاجه في المسلخ
كنه دجاجه في المسلخ
والتاني سكينه بيده..والتاني سكينه بيده شفله صرصار وقف حده
شفله صرصار وقف حده
والتالت جاي معه قوطي..والتالت جاي معه قوطي يمشي وكنه يشطف
يمشي وكنه يشطف
والباقي مدري وشو..والباقي مدري وشو ..مدري وشو ..مدري وشو ..
مدري وشو..مدري وشو
نوره:انتي دايم تغرزين في الاخير خخخخخ
مها:هههه ايه صعبه كلماتهم مافهمها الا عقب الموت هذا ان فهمتها
لطوف:بس يعجبني كلامهم
مها:هههه يوسع صدري إنا ...يضحك (وتشدد عالمخارج _اييييوووووااااا يابوووويياااا وديناا بحر جدددداااه)
الكل:هههههههههههه
مها:بس والله اهل جده اغلبهم حبيبين مررره قلوبهم نظيفه
نوره:وانأ اشهد
لطوف:صادقه مره حبيبين ..تعرفون احد هناك
مها:ايه اعرف بنتين من جده وهم بعد ساكنين بجده يوسعووون الصدر ياحبي لهم
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ساره:والله بفقدكم اذا رجعت
مها:ابرجع معك
ساره:يالللليييييييييت والله
مها:خخخخخخخخ احلام اليقضه
نوره:صح ليه ماترجعين معها
مها:مستحيل ابوي يكره الامارات
لطوف:هههه ليه عاد
مها: ههههه عشان الحريم اللي عندهم يطلعون مخلعات خخخخ قصده الخواجات
ساره:ياحبي له خالي هههههههه
مها:يوم رحنا العام للامارات تشوفينه بمطار بوظبي بس يمشي ويستغفر ياحياتي مصدوم من هالخواجات المشكله ان المطار كله اجانب ما فيه عرب الا حنا وكم عائله لان المدارس بدت عندهم
لطوف:ههههه يا حليله والله
مها:اصلا ما يحب يروح لها الا عشان عمتي بس
ساره:ابوج ما تنفعله الامارات اصلا ابد
مها:فاتكم خالي صالح يوم راح دبي كان عنده عمل سئلته قلت ها وش رايك بدبي قال بددددعه احولت عيوني من كثر ما اطالع الحريم قلت يع عليك والله انك ما تستحي قال والله لوتشوفينهن ما يخسرون اهاليهن بالملابس تلبس الوحده شلحه وتطلع
البنات:ههههههههههههههههههه
لطوف:ياويلي عليه والله ان عيونه زايغه
مها:الله يهديه بس ويعين اللي بتاخذه
لطوف:بتسافرون مكان
مها:تونا راجعين بس يمكن ناخذ عمره بعد كم يوم
لطوف:ماشا الله ياليتني اروح وياكم نفسي اعتمر واحج
ساره:روووعه الحي إنا حييت قبل سنه مع مهاوي ونااااسه
نوره:ههه حلوه وناسه انتم رايحات تحجون ولا توسعون صدوركم
ساره:لا والله نحي بس صراحه تطلع مواقف تموت ضحك ننسى انفسنا
مها: أي والله هههه ابقولكم اول يوم بالرمي كان زححمه مره قال ابوي ما اقدر ادخلكم كلكم مع بعض ابدخل وحده وحده قلنا طيب المهم دخلت وتصارعت شوي معهم الين وصلت لابليس ورميته الكلب وطلعت يوم جا دور سارونه ودخلت بعد شوي جت وابوي ضامها وهو يضحك ووصلو عندنا اكتشفنا ان الاخت تصيح
البنات:ههههههههههههههههههههههههههه
مها:سالتها وش فيك قالت (وهي تقلدها)اههئ ههئ بغيت اموت ف فعع صووني ههههههه
ساره:يالسباااااله جب وااالله بغو يذبحوني حشى هب رمي ظرابه والله العظيم
مها:ياي يالرقه يا حبيبتي دفدفيهم الين تدخلين انا والله ادخل بطريقه سحريه انزل راسي تحت واحرك يديني
لطوف:ههه وشو تسبحين انتي
ساره:والله من الدفاشه اللي فيج
نوره:والله شكلي ابسوي كذا لو رحت
ساره:والله انكن نفس الطقه
مها: ماعليك منها اصلا تغار منا لانا نقدر ندخل بلحالنا..
ساره:لا وبعد اقولكم باخر يوم لنا بمنى بالليل تعبت ارتفعت حرارتي والانسه ماتدري عني داقه سوالف مع الخدامات برع المخيم
مها:هههههههههههااااااااااااااااااااااااااااااااي تذكرين يوم دخلت عليك وانتي منسدحه وكلهم قاعدين حولك وقفت عند الباب منصدمه واللي روعني اكثر الدكتوره يوم شافوني كذا ضحكو وعلموني
ساره:وانتي يالخايسه تضحكين اونه سلامتج ماتشوفين شر وانتي ميته ضحك
مها:والله غصب عني يوم شفت شكلك ينرحم
ساره:واضح..ولا يوم قالتلها امايه مها حنا بنروح المخيم الجبير _لان خالي حاط امايه بخيمه بلحالها_ عسب نحظر المحاظره وانتي ايلسي عند سارونه اذا احتاجت شي تعرفون شو سوت الخايسه
لطوف:خخخخخ اكيد راحت وخلتك
مها تحط يدها على فم سارونه:حرراااام عليك سارونه اسكتي لا تتقولين
ساره تبعد يدها وهي تضحك:والله بقول..هه عزمت ربيعاتها اللي تعرفت عليهم بالمخيم ونصهم زلمات وقالتلهم بنت عمتي تعبانه تعالو نسولف عندها لاني ماقدر اطلع برى ويابتهم عندي
لطوف+نوره:ههههااااااي خطيره والله العظيم
ساره:هههه إنا كنت تعبااانه ماحس بحد يوم فتحت عيوني لقيت الخيمه ملياانه بنات وعازمتهم علبرتقالتي اللي امايه مقشرتها لي قبل تطلع واونها ما تبى تزعيني تتكلم بصوت واطي وهي صوتها مخرق اذوني
مها(تخبط ساره على ظهرها:)يالظااالمه حرام عليك والله مازعجتك هذا جزاي اللي جلست عندك ماتستاهلين احد يعبرك
ساره:غصب عنج تيلسين عندي حبيبتي هذا أمر من السلطات العليا خخخخخ تذكرين اول ماخلصت المحاظره رحتي رغتيهن أونه ازعيناها وانتي جذابه بس زايغه من امايه تيي وانتي مسويه هاي الحفله عندي
*هنا ماتو البنات ضحك ومعهم مها اللي يوم تذكرت هالحركه ضحكت على حركتها
لطوف:يا حليلكم والله تونسون ياليتني حاجه معكم
نوره:أي والله ياليت ابوي يخلينا
مها:يالله السنه الجايه وش رايكم
نوره:مب علكيفنا حبيبتي عمره ويالله يوافقون اما الحج والله ماادري
مها:صراحه الحج خيااااال سبحان الله على كثر التعب الا انك تحسين براحه نفسيه خاصة يوم عرفه
لطوف:يارب نحج ادعولي تكفون
ساره:يارب كلنا نحي هالسنه
نوره:لطوف ابوي ارسل مسج يقول خمس دقايق وانا عند الباب
ساره:ليييييه حراااااام لاتروحون
لطوف :وين لا طولنا الساعه وحده
مها:تكفين ناموا عندنا محد عندنا رجاجيل بالبيت
لطوف:هههه حلوه مستحيييييل يوافقون اهلي يالله قوموا نلبس عبينا
قاموا البنات يلبسون عقب ما لبسوا وانتظروا شوي جاهم ابوهم وودعوا البنات وراحوا....
.................................................. ...........
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
(الجــــــــــــــــــــــز.ء الثالث)
من بكره بالليل تفاجؤا من خبر ام عبد العزيز قالتلهم بعد بكره بيمشون علمكه وطارو من الفرحه استانسو انهم بيروحون العمره مع بعض
راحوا للغرفه وهم يخططون وش بيسوون بس اول مادخلو انسدحو لانهم كانو قايمين من بدري ودايخات
بعد فتره........
مهابصوت واطي:سوير..سوير
ساره:ههممممممم
مها:نمتي
ساره:يعني .. هااااه شو عندج
مها:لا تنفخين ولا ترى والله ما اقعد عندك بالغرفه اذا مرضتي بالعمره
ساره:ويع لاتفاولين عليه انتي وويهج..خلاص شو تبين حبيبتي
مها تبتسم:ايه كذا ابيك تردين بس شيلي حبيبتي مااحبها
ساره:اوهوووو من عيوني اوامر ثانيه الشيخه
مها:اممممم لا خلاص
ساره:انزين شو تبين موعيتني
مها : ماجاني النوم حسبي الله عليه مع اني مييييييييته ابي انام بس افكر بالسفره
ساره:يالله عليج نامي لاحقين عالتفكير بكره انشا الله
مها:تدرين انا ابداوم في شركة مكه من بعد العمره علطول
ساره:هههه عسب يذبحج ابوج
مها:ياسلالالام زين ابي اشتري ابروح يعني بروح.. اوريك حظارتنا يالسعوديين
ساره:اها حظارتكم متيمعه بشركة مكه!!
مها:لا يعني اوريك اخس شي عندنا
ساره:عداااااال اوروبا وانا مادري
مها:اتخسي اوروباا قدام ارض الحرمين الا هي وحظارتها نعال عندنا
ساره:بدت الخقه الحين..اقول ارقدي فديتج
مها:لا قولي فديت ريلي
ساره:ههه ماصخه
مها:لا تسبين
ساره:اوكي ..مهاوي والله فيني رقااد
مها:اصبري..اصبري ابقولك شي
ساره تفتح عين:هاه شو هو
مهامعقده حواجبها:نفسيييييي اعرف من بنتزوج
ساره:ههه والله انج متفيجه..شو يعرفني شايفتني ساحره؟!
مها:قلت يمكن... ياختي فيني فضوووول ..بس تصدقين مادري ليه احس اني اباخذ واحد ماابيه
ساره:انتي لا توسوسين اللي الله كاتبه بيصير بعدين ابوج مستحيل ييوزج واحد ماتبينه
مهاضحكت باستنكار:والله ما يندرى عنه ابوي اذا حط شي في باله خلاص مستحيل يتراجع ...انا عادي اخذ أي احد اهم شي ما يقربلي تخيلي سارونه اخذ واحد من هالحثاله ياوييييييييييييييييييييييييييييييييلي بموووووت
ساره:ههههه استغفري ربج مهاوي عيب شو هالحجي اهلج ذول
مها:زين إنا ماقلت شي بس صدق يستاهلون محد منهم يرفع الراس كلهم عاطلين باطلين والله يا سارونه مب اني ما ابيهم عشانهم من أهلي بالعكس اتمنى ان فيهم واحد يرفع راس ابوي لو احد ساله من ناسبتو يقول ولد فلان ابي واحد يرفع راسنا بدينه وخلقه واخر شي اعتماده على نفسه ..صدقيني ما يهمني وضيفته او منصبه العالي لا والله لو يجيني واحد على قد حاله بس اهم شي دينه ورجولته
ساره:وااااااو ماصدج هالحجي يطلع من لسانج يا مهاوي..خخخخ غديتي حرمة
مها تخبطها على راسها:بلا فلسفه زين...الحين قوليلي وش رايك بكلامي صح اللي اسويه ولا لا
ساره:والله كلامج مقنع بس هب معناته انج كلما حد ياج رديتيه يعني لو كان فيه عيوب ممكن تتعدل لا تردينه
مها:صدقيني ذولي ما يتعدلون ابد عوج والله لو تقعدين عشرين سنه تحاولين تعدلين فيهم ماتقدرين لو اقول لواحد منهم زين شماغك قلبه عناد فيني ياختي بدو
ساره:ماجنج تسبين نفسج خخخخخخ
مها:فديتني إنا بدويه عسل مب مثل هالكراتين
ساره:استغفر الله خلاص قطعتيهم كليتي لحومهم
مها:هههه استغفر الله العظيم
ساره:يالله لا تفكرين بالمستقبل و
خليني ارقد دخيييلج هئهئهئ
مها:زين يالبيبي لا تصيحين علينا تصبيحين على خير
ساره:تلجين خير..
بعد عشر دقايق
مهابصوت واطي:سارونه...سارونه
كانت ساره خلاص على وشك النوم وهي ماصدقت انه يجيها بعد ماطيرته الانسه مهاا..... يوم سمعتها تناديها تمنت انها تكفخها ..تذبحها..تسوي أي شي لها قالت ابطنشها واسوي نفسي راقده لكن مها مستمره تناديها بصوت واطي يقالها بتشوف هي قايمه ولا لا وهي اصلا شكلها تبي توعيها لانها لو كانت تبي تتاكد كان نادتها مرتين ثلاث ثمن سكتت لكن الاخت استمرت تناديها قالت ساره انا اوريها
مها:سوسو...سارونه ...سويير ..ساره ....هل نمتي؟!!سوسو سيسي
*لا شكل عيبتها الدعوى وبدت الدلع الاسم بعد
مها:سا سا..سارووووناااه(وفجأه)نطت سارونه بوجه مها وصرخت:هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااعععععع
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مهانقزت بروعه: بسم الله الرحمن اللرحييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييم يممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم مممممممممممممممممممممممممااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
ساره طاحت عالارض من الضحك:احسن تستاهلين ذبحتيني ماخليتيني ارقد حرام عليج كلما ييت ابرقد فزيت
مهاتصارخ بوجهها:رووعتيني يالشينه إنا بس قلت ابشوف انتي نايمه ولا قايمه
ساره:كل هاذا عسب تجوفين يا ماما لو اني راقده قمت من رقادي من كثر ماحنيتي علراسي ولا وادلعيني بعد
مها بعد مااستوعبت الموقف قامت تضحك على نفسها:ههههه والله اني مليت مافيني نوم
ساره:شو ذنبي انا اللي ميته رقاد
مها:يالحقيره بدال لا تقومين وتقولين ابضحي بالنوم عشان بنت خالي الحبيبه تردين هالرد اللي زي وجهك
ساره:خلاص عشانج هب راقده ابسهر وياج
مها تبتسم:لا خلاص انا ابي اناام(وتتلحف باللحاف)
ساره:يالسبااااله بس ياويلج ان غيرتي رايج والله ماقوم لج
مها:مب علكيفك خخخ يالله تصبحين على خير
والحين نامو الثنتين حقيقة..........................................
بعد يومين كانو الاهل بمكه...
كانت مها وساره مع ابو مها والباقي مع خالها
وبالطواف مها تساسر ساره
مها:ساره وش رايك نظيع انفسنا
ساره:خخخخ لا تفضحينا اونه تظيعين نفسج هاللعبه مابتمشي عليهم امشي وانتي ساكته
مها:والله ما تنفعين انتي للمغامرات وين نوره
ساره:والله انج هب صاحيه بس لا يسمعج ابوج يعلقج فهالعمود اللي معلج عالكعبة يخليج عظه وعبره
مها:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
ساره:ههه شو فيج ؟؟!! تضحكين ؟؟؟
مها:ايه اتخيل نفسي معلقه كني قطوة في يد بزارين
ساره:وانا اطالعج من تحت واسويلج باي باي واقول تستاهلين اللي ياج
مها:هأأأأأ يالنذله بدال ماتقولين اروح اتوسط لك عند ابوك ينزلك تقولين كذا!! صدق الدنيا معاد فيها اخوان حتى اخوك عدوك
ساره:بل عليج سويتها محاظره خخخخ يالله خلي عنج الحجي الفاضي وخلينا ندعي
مها:يالله بس ادعي لي لا تنسيني.. تقولين جنبي منب داعيتلها
ساره:افا عليج حد ينسى عيونه
مها:بلا كلام فاضي إنا ابغى عمل
ساره:صدج انج هب ويه حد يدلعج
مها:ههههههه بليه من ربي سلطها عليك
يالله بدعي والله جد ولعاد تكلميني والله مارد عليك
ساره: اللي يجوف يقول انا اللي ابدى يا ماما انتي اللي تبدين
مها:زين جب
ساره:لا تسرقين جلمتنا
مها:اختصر الكلام لاني لو بقولها بالسعودي طويله كل الكلامات اللي ادل عليها لكن تستاهلينها هه الحين اقولك انطمي..انثبري..لا يكثر خخخخ وش رايك
ساره:بل بل خلاص مايسوى عوذ بالله
مها:عشان مره ثانيه ماتتحدين خلالالالالاص اسكتي ممكن؟! ابدعي بنخلص الطواف وحنا مادعينا
.................................................. ..............
بعد ماخلصو العمره رجعو الشقه عالساعه خمس العصر عشان يرتاحون... وبالشقه..
ساره ترمي نفسها عالسرير: اااااه الحمد لله خلصنا
مها ترمي نفسها عالسرير الثاني:اييييه الحمد لله تقبل الله
ساره:منا ومنج
مها:الللللله حلوه العمره شفتي خالي وشلون مفحط بنا في المسعى لو انه ابوي قعدنا ساعتين او ثلاث اما هو بساعه تخفيضات عنده
ساره:هههههه والله انه يضحك بس الله يهديج احرجتيني كان خليتيني اروح مع ابوج ا نا استحي منه خالج هذا
مها :لا خلك معي وش الفايده من روحتك معي للحرم دامك بتروحين ويا ابوي بعدين(وتغمز لها) لعل وعسى تتعاطفين وتنجذبين لهالضعيف ما تشوفين وشلون مسوي فيها ثقلللللل ترى كله حركات قدامك
ساره وهي مستحيه:يالماااااصخه اصلا مانتبهت
مها:يقطع ابو الارانب وانا كلما التفت لقيتك اطالعينه ادري انه معجبك بس تكابرين تبين (وتقلد صوتها)اماراتي يالله اشبعي بهم اما هالضعيف ابشوف له وحده ثانيه انتي خلاص ميؤس منك
ساره:طبيتي فبطني خلاص طبيها من سالفه
مها:ههه امزح والله اصلا انا مابيك تاخذينه ما يناسبك بس احب اهبل بك وش رايك نزوجه نوره
ساره:هههيييييه والله حلوه يالله مايت في بالي
مها:إنا من زمان مفكره اكلم امي اقول زوجي صالح نوره احسها تناسبه
ساره:هيه مره تناسبه
مها توقف:يالله يالله
ساره:وييييييين؟
مها:الملاهي!!وين يعني الحرم
ساره:ههه الحرم ولا اللي ينبه
مها:ياااااااابعد تسبدي تفهميني واللله يالله دامك فهمتيها امشي قبل لا يذن نشتريلنا من هناك شي
ساره:والله تعبانه مافيني حيل
مها:بلا دلع ترى المشي زين خلي عندك همه وش بتسوين عقب اذا كبرتي وصار عندك عيال يبيلك كرف رايحه جايه
ساره:زين يا ابله مها
......ونزلو البنات وراحو لشركة مكه.....
ساره:ابى ابى ابى
مها:وشو
ساره:باسكن روبنز
مها:يالله تعالي
مها:لو سمحت صديق
ساره:خخخ عيب شو صديق انتي
مها:اجل وش تبيني اقوله تراه هندي عادي
الرجال:نعم مدام
مها معصبه:منب مدام انت ووجهك انا انسه ...ابي اثنين ايسكريم توفي
(التفتت على ساره)بنروح نشتري سينابون
بعد ماخذو الايسكريم مشو لكشك السينابون وطلبو اثنين سينابون
ساره:انزين بس مايبت معي دراهم
مها:إنا معي انشا الله تكفي(اطالع بوكها)افففف مامعي الا سبعه والعشرين ابي اشتري بها شمبو من بودي شوب واحنا طلبنااثنين خخخ فشيله
ساره: خيبه شو نسوي...خلاص نروح نييب دراهم ونيي نشتري
مها:لالالا إنا اوريك(وتلتفت عالهندي)لوسمحت إنا بس فيه 7ريال وبيت بعيد معليش سوي تخفيض
الهندي وهو يضحك:ليش مافيه فلوس بس هدا
مها:أي والله مافيه شف (وتوريه البوك) هدا عشرين مافيه حق إنا
الهندي يضحك والغريب انه قال :اوكي مافيه مشكله
مها:شفتي اعجبك
ساره:الا فضحتينا قاعده اطرين من الريال لو رحنا وخذينا الفلوس ماضرنا
مها:لا عادي خلهم اصلا هم نصابين يلعبون علينا بس ياكلون فلوسنا
امشي لبودي شوب
ويوم دخلو وخذو الشمبو
الرجال:هايدا ب21ريال نائص ريال
البنات توهقو وساره تضحك من الاحراج
مها:طيب.؟؟؟مايصلح تنقصون تخلونه ب20(عجبتها الدعوى) لان مامعي الا هي
ساره تنغزها:فضحتينا عيييب اطرطرين من خلق الله بنروح نييب البيزات ونرد
مهامطنشتها:هاه عادي اخصم بس ريال(وتشر باصبعها اونها محتقرته(
الرجال:لا مابأدار هايدا كمبيوتر
مها مسويه فاهمه:عادي يصلح تخصم ريال ترى حنا عندنا بس الشقه بعيده شوي
الريال:معليش مابأدار
مها تسبه وتتحرطم عليه بصوت واطي:ساره وش نسوي راسه يابس حسبي الله عليه
ساره:قلتلج بس ماطعتي فشله يالله نطلع اشكالنا جيه غلط
مها:مابي والله ماطلع الا والشمبو معي ابدور لعل وعسى القى (وقامت ادور بالسحابات والجيوب وبالصدفه لقت خمســـــــــــــه ريال طاااارت من الفرحه والتفتت عليه)هه خذ خمسه لقيت (وبينها وبين نفسها _والله ما تستاهلونها...
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ساره:الحمد لله اخيرا
مها:ايه الحمد لله بعد بنروح نشتري ببسي وميرندا وجالكسي
ساره:هههه طمعتي محد قدج عندج اربع ربيات
مها:ههه_لوسمحت رجع الاربعه ريال
الرجال يضحك:اكيد برقعها
ساره:خخخخخخخخخخخخ اللي يشوفج يقول خمسميه
مها:الحين هاذي تسوى الخمسميه وزياده
يالله خلنروح نشتري بيبسي ونرجع
......
بالشقة...
ساره:الله يفضح ابليسج خخخخخخخخخخخخخ
مها:ههههههه قهرني قسم بالله حليله الاول وافق بس انا ما انعطى وجه عشاان الاول طاع ابي هذا يطيع
ساره:ههههه صج ماتنعطين ويه
مها:مره دخلت عندهم ابشتري فرشة شعر انا وبنات خال ابوي خوله واسماء عرفتيهم
ساره:ايه
مها:المهم إنا كنتت احسبها ب20 لاني اذكر اني شريتها بعشرين يوم دخلنا المحل ماكان فيه الاحنا واصحاب المحل فكنت مستحيه اتكلم كنت اخلي خوله تسأل يوم لقيناها قلت اسألي بكم قالت لوسمحت بكم قال اربعين قلت لا والله بعشرين
ساره:هههه علكيفج
مها:لا بس اذكر اني شريتها بعشرين يوم قلت كذا ضحكو البنات الرجال قام يتفلسف يقول انها فيها مساج للشعر ومدري وشو إنا معاد قدرت امسك نفسي اضحك والبنات يضحكون قامو اصحاب المحل يضحكون بعد..طااح وجهي وطلعت من المحل وطلعو الله يقطع ابليسهم وراي قلت الله يسامحكم فشلتونا قالو لا انتي اللي تصنمتي يوم قال اربعين قلت ههه لا والله اصلا إنا جايبه معي فلوس بس كنت احسبها بعشرين مدري من وين طلعت العشرين الثانيه عشان كذا تفاجأت قالت
خوله:هههه زين تبينها ولا لا
قلت:اكيد فرشتي شيبت طاحت اسنونها الله يرحمها..بس منب داخله ادخلي يااسماء جيبيها وحنا بننتظرك هنا ودخلت اسما يوم طلعت وهي تضحك قالت شافوني وضحكو يالفشييييييييييييييله
ساره:هه صراحه ما يصلح ابد ان شلة بنات يروحون السوق يسوون فضايح
مها:أي والله خاصة يوم تخلص فلوسنا نتوهق خخخخ
ساره:شكلج دوم تتورطين ههه
مها:أيه بالسوق وغيره ياختي علطول اطير فلوسي مره بالكليه كنت قاعد إنا وثنتين من زميلاتي نوره ومنى عاد انا امون على نوره اكثر من ناحية اني اخذ منها فلوس ان خلصت فلوسي ما استتحي وذاك اليوم كنا بنتأخر الى وحده وحنا طالعين 11 وميييتييين جوع انا وياها كانت منى رايحه تكلم وحده من البنات قلت نوره انا ميته جوع ولا معي الا ريال ...قالت حتى انا ذابحني الجوع بس مامعي الا ريالين
ساره: شو هالفقر خخخخ
مها:خخخخ اسكتي بتجيك السالفه المهم اني قلت وش نسوي مااقدر اتحمل..قالت اطلبي من منى قلت مستحيييييييل الا هذي حبيبتي هذي تحسب ريال على ريال استحي اخذ منها احسها مره تهتم بالفلوس...هههه استغفر الله ضحكت نوره قالت والله نفس احساسي زين وش نسوي قلت عندي فكره اذا جت بقول اوووه نوره انا ميته جوع وما معي الا ريال وانتي قولي حتى انا مامعي الا ريالين عاد ان كانت تبي تعطينا بتقول خذو وتصير منها وان كانت ماتبي بتسكت قالت اوكي يوم جت مثلنا الدور عاد انا ماسكه الثلاث ريالات ومعفطه وجهي وانا اقول :نوره والله ماتجيب شي هالثلاث بس خلاص اشتري لي عصير وانتي عصير وبالريال الثالث شيبس نشترك فيه
ساره:ههههههههههااااااي حراااام كسرتو خاطري
مها:عاد لو كنتي حاظره وش بتسوين ...لا تخيلي وش سوت قالت تبون عندي عاد انا يقالي عزيزة نفس قلت ماله داعي بيكفينا الشيبس توقعتها تحلف وتعطينا سكت لكن يوم شفتها طلعت خمسه فرحت قلت اخييييرا مابغت تطلع والله لو شفتيني انا ونوره ترحمينا ابتسمنا بفرحه كنا اطفال ..لكنها فاجأتنا قالت نوره اشتريلي بطاطس مقلي وعصير ومدري وشو الثالث...من الصدمه قمنا نضحك وهي تناظرنا مستغربه بس قلتلها تذكرت شي صار وضحكت..وسكتت ماعلقت حسيتها حست إنا نظحك عليها المهم يوم جت نوره فتحنا الشيبس وحطيناه بالنص حفلة بزارين خخخخخ وناكل ونطالع بعض ونبتسم بالم وحنا نشوف منين الشينه قاعده تبلع
ساره:زين ما غصت من عيونكن
مها:تستااهل ما عندها احساس باللي قاعدين يتضرعون جوع قدامها,, لوكافر رحمنا وهو يشوفنا فاتحين قرطاس الشيبس وناكل مع بعض..عقب ماخلصنا كنت افكر قلت لازم اقهرها وادبر لي فلوس والحمد لله اني تذكرت ان لي اخت بالكليه قومت نوره قلت منى بروح اكلم الريم اختي واجي قالت طيب رحنا ندورها عقب المووت لقيتها رحت لها زي المسكينه قلتلها ريم انا جوعانه مامعي فلوس
ساره:ههههههههههههههههههههههههه يا حياااااتي لهالدرجه
مها:هههه واكثر بعد المهم شكلي كسرت خاطرها طلعت لي بوكها بنت اللذين اثاري اختي تاجره طالعه على ابوي وانا الملحسه بنت البطه السودا حتى البوك ماعندي اشتريه ويضيع من يومه رحت مستاانسه لنوره اللي واقفه عند الباب قلت ابشررري فرجها الله ورحنا للكفتريا قلتلها اشتري مالذ وطاب الخير واجد قامت تظحك قالت مب من جيبك قلت مايخالف اهم شي انها بيدي خذي كل شي بس عشان نقهر منى عبينا كيستين ورجعنا لمنى اللي كانت معصبه عشانا تاخرنا بعد لها وجه قلنالها رحنا ناخذ من ريم فلوس لانا جوعانات
ساره:اونها نغزه
مها:ايه بس الخبله مافهمت او انها تغيبت تسوي نفسها ما فهمت ماادري عنها ..بس صرنا احسن منها قلنالها كلي معنا
ساره:اوووهووو يا بنات حاتم الطائي
مها: لا ياحبيبتي بنت خالد....يسوى حاتم وامثاله
ساره:وانا اشهد...بس والله انكن تكسرن الخاطر وهاي ماتحس ولا شوه
مها:هههههه استغفر الله مادري عنها بس يله اغتبناها ...بنقوم نتوظا عشان المغرب قرب
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اليوم الثاني لهم بمكه قال خالد ابو مها انهم بيزورن واحد يقرب لهم من بعيد وهو زميل ابو مها اسمه ابو عبد العزيز بفندق الانتر...لانه عازمه عالعشا طبعا البنات ماصدقو ان احد يعزمهم....
ساره:بنفصخ عبينا؟
مها:اكييد ليه؟
ساره:مافيني اكشخ اوووففف
مها:اقول اكشخي اكيد عندهم بنات بنروح ندلع عليهم ونسوي نفسنا برستيج وذوق... لانهم ترى يشوفونا شي فما ودي انا وياك نخرب السمعه بالخرشه
ساره:والله علمي نفسج اما انا الحمد لله من يومي بريستيج
مها:مسكيييينه ماخذه مقلب بنفسك..الله يعينك صراحه
ساره:لا حبيبتي الا واثقه..يالله عيل ابلبس هاي البدله
مها:زين وانا(وتلوي فمها)وش رايك البس العشبيه ولا الفوشية
ساره:لا الفوشيه احلى
*قامو البنات يلبسون ويكشخون وكل وحده طلعت احلى من الثانيه(مداح نفسه يبيله رفسه خخخخخ)
مها تلتفت على ساره وهي تغمض وتفتح بدلع:ساروووناااه شو رائييييك؟اطيح الطير من السماااا
ساره:ههه الا اطيحين السما بكبرها خخخخخخ بس والله انج طلعتي خيااال تخبلين صراحه اللي يشوفج ينغر يقول محد انعم منج ما يدرون وش الخافي
مها:يتمنونها نعومتي اصلا ...انتي اللي ماشا الله عليك ناعمه قلبا وقالبا عطينا شوي تكفيين
ساره:روحي خذي لج من عبير
مهاتصرخ:لالالالالالا تكفين يقطع ابو النعومه اللي زي نعومتها يا شيخه.. ان كان من عندها عفناه
ساره:ههههااااي خلاص عيل انطبي
مها:وجع مامنك فايده بنت عمه عالفاضي
ام عزوز دخلت عليهم:ماشا الله عرايس اخاف تنخطبون ونرجعكم عرايس
مها تمثل على امها(ضمت يدينهاوغمضت يدينها ):الللله يممممه ياليت
ام عزوز:صدق انك ما تستحين معاد فيه بنات هالايام يستحون
مها:خخخخ يمه امزح معك لا تاخذين الامور بجديه
ام عزوز:خذي من ساره شوي شوفيها ماشا الله عليها عقل وجمال وثقل
ساره وهي مستحيه:ههه الله يسلمج يا خالتي عاد لا تبالغين

مها:اووووهههوووو مدحوها..
الحين بيكبر راسها علي وش بيطلعها من هالباب
ام عزوز :وانا ما قلت الا الحقيقه ولو عندي ولد زوجتهياه
مها:ههه الحمد لله.. الله ستر ان ماعندك لانها بترفضه وبتخرب العلاقه ويتبخر هالمدح كلله بالهوا
ساره:مهاااا هههه انتي مش صاحيه اليوم
ام عزوز:الا دوم الله يهديها ولا فيه احد يقول ياليت انخطب
مها اطالع امها بتهديد:يمه قلت امزح لا تمسكينها علي الشرهه مب عليكم على اللي يمزح معكم..وترى لو اني جاده ابي العرس كان جبت راسه من زمان
ام عزوز:والله ما يستبعد عليك
مها:ههه مره السمعه عندك مشوهه عني يبيلها فورمات
ام عزوز:يالله الله يهديكم بس قومو تأخرنا عالناس
**طلعو البنات مع ام عزوز وعزوز وخالد ابو عبد العزيز ودخلو عالعرب اللي رحبوب بهم وضيفوهم وانصدمن البنات انه ماكان عندهم ولا بنت الا وحده بأولى ابتدائي
ساره:خخخخ صدمه صح
مها:خخخخ أي والله لو دريت ماكشخت هالكشخه كلها
ساره:ههه تستاهلين لان نيتج خبيثه...اقول ابي الحمام
مها:الوهقه والله ليه؟؟
ساره:ارقص؟؟!!! شو اللي ليه دخيلج اباه ضروري
مها:خخخخ حلوه ضروري بمدرسه حنا ..زين تعالي
قامت بعد ما قالتلها ام عبد الله ان الحمام(الله يكرمكم)عاليمين
مها:شكله هذا يالله ادخلي بس لا تتأخرين
ساره:انزين لا تروحين دخيلج استحي
مها:الا قولي اخاف ادخلي بس خلصي
*بعد شوي خلصت يوم طلعت
مها:والله شقتهم حلوه أحلى من شقتنا تعالي نتفرج عليها
ساره:لا عيب شو بيتج هو
مها:عادي تراهم يقربولنا من بعيد..امشي يالله (وفتحو الغرفه اللي كانت قبالهم وكانت غرفة نوم رووعه يوم شافو ان فيها مرايه)تعالي خل نترتب بعدين نطلع
ساره:لالا خايفه والله شو بيقولون عنا
مها:تعالي تراهم حبيبين(وتجرها من يدها)واللــــــــــــ
فهاللحظه تصنمت مها وهي اطالع الشي اللي تحرك من ورى السرير وانبلع لسانها من الروعه وكانت توها تجر يد ساره ..التفتت ساره تشوف الشي اللي وقف مها وشهقت بصوت عالي اللي خلى مها تستوعب ..سحبت راس ساره بسرعه ورمت نفسها عالارض مع ساره وهم يغطون وجيههم بيدينهم ...مها:غمممممممضضضضضضضض لا تشوووفنااااااااا
الرجال مصدوم:بسم الله الرحمن الرحيم ...اطلعو ما اطالعكم انا صاد عنكم..


رفعو روسهم وهم يناظرون السرير بروعه ويوم لقوه صاد عنهم علطول حطو رجلهم ومع الباب ..وراحو المجلس وهم يتصنعون الهدوء والحمد لله ان محد انتبه لهم لان الحريم كانو ملتهيات بالسوالف

مها حاطه يدها على راسها:ياوييييلنا ويلالالالاه يا فضيحتنا فضيحتااااه يا ساره شافنا قسم بالله انه شافنا من راسنا لساسنا كلنا الثنتين
ساره حاطه يدها على حلجها:انتي السبب ادخلينا الحيره وحنا ماندري حيرت منو يالفشله يا مها ياللله تتوقعين منو
مها:مادري اصلا ماعرفهم بس اسمع ابوي يتكلم عنهم تتوقعين ولدهم الكبير عبد العزيز؟؟!!
ساره:اتوقع لانها كانت تقول عندها واحد جبير والباجي بالابتدائيه
مها:بيعرفنا إنا بنات خالد لان محد عندهم الا حنا
ساره:قلتلج خلي عنج الفضول اااخ الله يهديج بس
مها:والله قلبي يعورني لانه شافنا لو انه شافني وانا منب مرتبه اهون علي من انه يشوفوني كاشخه.. احسه حرام اكثر
ساره:اونه حرام اكثر يابوج كلها سوى.. بس لا احنا ولا هو يدري
مها:خخخ توي استوعب يوم شفته مبلم يطالعنا منصدم باللي يشوفه إنا اسحبك وانتي تقولين خايفه مسكت راسك وطيحت نفسي عالارض يقالي ابتخبى عنه
ساره:الا زين ما انجلع راسي اونه بتغبينه معج خخخخ اااخ يالفشله
مها:خلالالالاص انسي سوي غسيل للذاكره ولعاد تذكريني هالموقف
قعدو البنات مع ام عبد العزيز الى الساعه 11 بعدين رجعو لشقتهم
سهرو البنات شوي عقبها نامو لانهم بيرجعون بكره للرياض
********************************************
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
...................



قالوا تودع قلت ياصعب الوداع..
وشلون أودع من معه قلبي وديعه!!

بعد اسبوع من رجعتهم للرياض
ليلة سفرة ساره كانت ترتب اغراضها
مها: هاه بقى شي ماحطيتيه
ساره:لا خلاص ابصكها الحين
مها:سارونه تعالي برمضان اعتمري مع امك عشان اشوفك
ساره:اكيد ان شا الله ابحاول ايي
مها:عاد دقي علي مب تجحديني
ساره:افا عليج انا اجحدج انتي اللي اخافج تسوين لي طاف بس عاد وافيني بكل الاخبار اللي تستوي لج
مها: لاتوصين وحتى انتي زين
ساره:أي والله من عيوني
كانت هالليله نوعاما كئيبه ماكانوا يستهبلون مثل اول كان الحزن يخيم على الغلامتين الى الفجر وبعد الصلاة جت لحظة الوداع كانت مها تبلع العبره تحس بالغصه بحلقها ماودها تصيح قدامهم لانهم مب متعودين على انها تصيح حتى ساره نفس الشي كانت مثل مها ودعوا بعض بسرعه وطلعت مها علطول لغرفتها دخلت وصكت عليها الباب وطفت اللمبه وانسدحت عالسرير يوم اتلحفت حست بفقدان سارونه اللي تعودت انها تنام جنبها لان سريرها نفرين بدت دموعها تنزل وحده ورى الثانيه معاد اقدرت توقفها تحاول تمسك نفسها لكن كان الحزن والاحساس بالفقد اكبر واقوى منها صاحت صاحت الين غلبها النوم وهي على هالحال...........................................
بعد اسبوعين بدت الدراسه والكل التهى معها وخيم الخمول عالبيوت والهدوء
.................................................. .................................................. ...

(الجزء الرابع)

مرت الايام وجا شهر بعد شهر وجا رمضان وبعده العيد....
بعد عيد الفطر باسبوع وافقت ام مها انها تخليها تروح للملاهي بعد محاولات وواسطات بشرط ان اللي تروح معها مرة خالها طبعا طارت من الفرحه واعزمت بنات عمها معها وقالت لهم انها بتمرهم
وبالعصر قررت تدق على ساره تبشرها
مها: السلالالالالالام عليكم
ساره بصوت واطي:وعليكم السلام مهاوي دقي لي بعد ساعه عندي كلاس
مها: خلاص اجل مع السلامه
سكرت مها قالت احسن اصير بالسياره واقهرها ..بعد مانزلت تحت خلاص بتروح للشارع لاقتها امها بالطريق
ام عزوز:خير وين رايحه؟؟!!
مها مستغربه:ابروح للملاهي
ام عزوز: لامافيه روحه
مها:يممممه لاتلعبين علي ترى خالي واقف عالباب
ام عزوز:انا ما العب عليك اتكلم جد والله معاد تروحين
مها تحاول تصير طبيعيه:ليه طيب مب انتي قلتي اول ايه
ام عزوز:قلت اذا بتروح مرة خالك وهذاهي كلمت خالك وعيى
مها: يمه حرام عليك لا ترجعيني خلاص لبست وبنات عمي بيروحون معي تراهم كبار وعاقلات
ام عزوز:قلت لا يعني لا
مها:يمه ياويلك من الله ترديني من طريقي ليه تعلقيني زين دامك بترفضين عقب
ام عزوز:انا كنت احسبها بتروح معكم
مها:زين بنات عمي الكبار بيروحون معنا
ام عزوز:قلت ما فيه روحه
مها طلعت لغرفتها وهي تغالب عبرتها من القهر اللي تحسه دخلت الغرفه وصكت الباب وقعدت عالكرسي ماتدري وش تسوي بروحها تصيح ولا تكتم
يوم طالعت الجوال تذكرت ساره قالت بدق عليها عشان تنسى القهر اللي صار لها دقت عليها
ساره:مرحباااا السااااع
مهابصوت كئييب: مراحب وش اخبارك
ساره: الحمد لله اشحالج انتيه
مها:بخير..انتي بالبيت
ساره:هيه توي واصله الحينه
مها:اها ياحليلك
ساره:شوفيج صوتج متغير عكس المره الاولى عسى ماشر
مها:مافيني شي
ساره:والله فيج شي يالله قولي
هنا مها انفجرت صياح
مها وهي تصيح من الخاطر:ساره امي ماخلتني اروح الملاهي؟؟!!
ساره استغربت :انزين هي من اول رافضه
مها:لا هي وافقت بعدين قالت لا
ساره :انتي تصيحين مهاوي؟؟ ولا مقلب من مقالبج
مها تصيح وودها تكفخ ساره عقب استوعبت ساره ان مها صدق تصيح
ساره:حبيبتي مهاوي مايرزى تصيحين عالملاهي
مها:طيب ليه تقول لي ايه بعدين تعيي
ساره: خلاص خيرها في غيرها لا تعورين قلبي
مها:ما ابي ما ابي تخيلي سارونه رجعتني وانا خلاص لابسه حتى لبست الطرحه ابطلع (هنا قامت مها تضحك وتصيح بنفس الوقت)
ساره تضحك:الحين انتي تصيحين ولا تضحكين
مهاتمسح دموعها:ههه كل الثنتين آآآآآآآخ من القهر انا اوريهم ابتزوج انشاللله واروح ديزني لاند وادق عليهم من هناك عشان اقهرهم اني رحت ولا احد يقدر يقول لي شي
ساره:ههههههههههه يا حياتي انتي بس تعالي عندنا وانا أوديج القريه العالميه اللي بدبي واي ملاهي ثانيه تبينها
مها:خليني اجي اول اوووف والله ابموت قهر ابطرطع حشى لو اني رايحه مرقص قلت لامي اذا خايفه علي من التصوير والله ما افتش ابتبرقع والعب وانا متبرقعه قالت لالالالا اوريها امي مزاعلتها
ساره:ههههههه اونه مزاعلتها ما بتفكر فيج
مها:يالله الله يعوضني بالجنه
ساره:اااااامين
مها:اقول سارونه يالله ابسكر الحين ابدق عالبنات اقولهم عشان ما ينتظروني
ساره:اوكي سلمي عليهم غناتي
مها:الله يسلمك وانتي بعد سلمي عالبنات
ساره:الله يسلمج يالله في امان الله
مها:في امان الكريم
...........................
عاد دقت على بنات عمها ردت عليها اروى
اروى:السلام عليكم
مها:وعليكم السلام اهلين اروى
اروى:هلا مها وينك ليه تأخرتي
مها: خلاص معاد فيه روحه
اروى:لييييييييييه وش صار
مها:امي عيت
اروى:عطينياها ابكلمها
مها:لالا والله ما اطيع خلاص خليها بس اسمحي لي والله خليتكم تنتظرون
اروى:لا ياحياتي عادي بس لاتزعلين انتي مره ثانيه ان شا الله
مهابدون نفس:انشا الله
اروى:لا يصير صحتي؟!!
مها: لا طبعا مايسوى اصيح عشان ملاهي(يقطع ابو الصواريخ)
اروى:اشوى خلاص لا تظيقين صدرك وعشانك بنجيكم اليوم كلنا ونسهر عندكم وبنوسع صدرك
مها:حياكم الله يالله اجل نشوفكم علخير
اروى:مع السلامه
مها: مع السلامه
بعد المغرب جو البنات وما قصروا وسعوا صدر مها واستانست معهم وراحوا الساعه 12
.................................................. .............
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بعد شهر من هالاحداث كانت مها بغرفتها كانت طفشانه ومتظايقه حست انها مشتاقه لسارونه ودها تقعد ويااها ودها تهبل بها قررت تكلمها بس فكرت قالت ابرسلها مسجات اول
مها اهلين سارونه وش اخبارك اسمعي سارونه صراحه انا متظايقه منكم دايم تطنزون علي اذا جيت اقولكم اني احب تقولون انتي وجهك مب وجه وحده تحب؟! ليه وش شايفيني انسانه بدون مشاعر ترى عندي مشاعر مب معناته اني اكتمها اني ما عندي حرام عليكم حسوا شوي)
ساره لاوالله العظيم انا ما قلت بالعكس مااضحك عليج والله فديتج قوليلي منو تحبين انا ابساعدج)
مها خلاص مستحيييل اقولكم لاني كلما قلت لكم تحسبوني استهبل معكم وانا اصير جاده تعبت والله تعبت!)
ساره حراااام مهاوي قوليلي انزين يمكن اصير مثلج بس محد يسمع لي)
مها: (زين شوفي انا حبيت واحد منب قايله اسمه الا اذا قلت لك القصه..ذاك اليوم جا يسلم على جدتي عند الباب وكان داخل الصاله انا ما كنت ادري ان احد موجود ودخلت وجت عيني فعينه ورجعت بسرعه بس عقب وشو عقب ماخذ عقلي آآآآآخ بس... غرشوووووب علقولتكم يذبح يا سارونه اول مره في حياتي احس اني انجذب لرجال عشان شكله عليه طول وعيون تذوب القلب)
سارونه: (اوكي منو هذا بسرعه حرقتي قلبي والله)
مها: ( ماقدر اقول والله مستحيه شوفي هو اسمه يمكن تعرفينه اسمه اممممممممم
خ
ا
ل
د
........
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ لعبت عليك يالمخفه هذا ابوي صدقتي هههههععععع ما بقى الا هي والله احب واحد وبعد عشان شكله الله لايبلاني
ساره(ياللووووتيييييه اورييييج والله اني انصدمت قلت شو فيها البنت استخفت انقلبت رومانسيه مب مهاوي اللي اعرفها صدق ان ويهج مب ويه حب )
مها(خخخخخخخخخخ تعالي انتي من تحبين كشفتك يالله اعترفي هعهعهع)
ساره(والله ماحب احد)
مها(نصاااااااااااااابه وكلامك اللي قبل شوي_يمكن اصير مثلج بس محد يسمع لي_هاااااااااااه وش معناته بسرعه اعترفي الحين مب علي هالحركات
ساره(يالسبااااااااااااااااله خخخخخ العب عليج بس ابيج تاخذين راحتج في الحجي)
مها(هههه يا ماما على غيري لكن ان شالله ان جيتينا انخلك نخل واعرف من هو اللي طحتي في غرامه سعيد الحظ المنحوس!! يالله في امان الله تصبحين على خير ابنام وراي كليه
سارونه(تلقين خير احلالالالالام سعييييده)
وقفلت مها الجوال وهي تضحك وتقول والله ما اخليك ياسوير تخبين عني اسرارك
.................................................. .....
اما سارونه عقب ما ارسلت المسج تمت تضحك وهي تقول اوريها اللوتيه ماتيوز عن مقالبها اللي تسويها فيني
.................................................. ...............................
كانت مها شبه يوميا تشوف لطوف بالكليه وعلاقتهم كلمالها تقوى وصاروا كأنهم خوات ..لطوف وافقت على احمد وتحدد العرس بالصيف ان شا الله كانت مها معها هي وساره اللي تشاركهم من بعيد في كل صغيره وكبيره يساعدونها ............

وبالكليه مها قاعده ويا لطوف ياكلون
مها:مادريتي وش سويت لسارونه امس خخخخخخخ
لطوف:وش سويتي لا يصير مقلب من مقالبك
مها:خخخخ الا ياحياتي المسكينه لعبت عليها قلت ماعندكم احساس انتم دايم تطنزون علي وتحسبوني ما عندي مشاعر اذا قلت لكم احب تقومون تضحكون وتطنزون انا انسسانه لها مشاعر المهم اني لعبت عليها خليتها تصدق اني احب
لطوف:ههههههههه حرام عليك اكيد بتنجن
مها: الا انجنت قالت والله انا ما اضحك عليك قوليلي ابساعدك خخخخخخخ عاد قمت اعلمها مواصفاته وهي تقول علميني من هو تراك حرقتي اعصابي فالاخير قلتلها خالد.... ابوي خخخخخ
لطوف:ههههههههاااااي حلوه الله يقلع عدوانك ياويلك منها بتذبحك
مها:خليها تجي اول ... اقول وش اخبار نوير وينها من زمااااان عنها
لطوف:والله ماعليها مستانسه بالمدرسه كل يوم طالعه لنا بمشكله
مها:ههههههه ياحليلها تذكرني بنفسي
لطوف: ايه هي تقوله تقول اذا وقفتني الابله اتذكر مها
مها:خخخخخخخ خوش ذكرى
لطوف: هههه يالله قومي بدت محاظرتنا...عندك محاظره
مها:اييييه استغفر الله انجليزي الله يقطعه دراسه عالفاضي ولله انه يدخل من هنا ويطلع من هنا ما افهم شي فيه
لطوف:هههه معاناة .. غريبه تدرسونه وانتم دراسات
مها: مدري عنهم ورانا ورانا هالانجليزي بنات الجامعه ما يدرسونه عندهم ماده اختياريه يا حظهم ماشا الله اما انا لازق بي هالانجليزي بس هذي اخر سنه ان شا الله ومعاد بندرسه
لطوف: يالله هانت اشوفك على خير
مها تبتسم وهي مغمضه عيونها زي الرسوم وتشر بيده :الى اللقاااااااااء
لطوف تقلد حركتها وهي تضحك :الى اللقاء
......................................
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
(أحزن على فرقاك حزن الراعين.... لامروا الدكان واسرع ابوهم)
ضحكت ساره على مها وهي تقرا المسج وارسلتلها
(من زود حبك ما يجي عيني النوم... ومن كثر ماسهر باعوا اهلي فراشي)
مها: (حبـــــــــي بنالك وسط قلبي عماره...ومن زود الغلا تحت العماره دكاكين)
ساره(شو عندج عالدكاكين لا يصير خاطرج تسيرين دكان )
مها(خخخخخ أي والله بس محد عبرني)
ساره(ليه وين تبين تسيرين)
مها(لا عاد ابي دكان مطور ... ابي اروح اشتري لي فستان لعرس حمدوه ماعندي ابي اخلص من الحين )
ساره(اها انزين تصدقين ما ادري شو اهديلها )
مها( حتى انا بس اذكر انها اعجبتها الساعه اللي شريتها لريم هدية عرسها اللي من جيفينشي الورديه قلت يمكن اشتريها لها وش رايك)
ساره(ايه فكره حلوه انزين انا شو اشتري)
مها(جتني فكره ثانيه وش رايك نحجز لهم ببرج العرب ليله على حسابنا ونرسلهم سلة باتشي كبيره؟!)
ساره(والله لو انا نشتغل بالمطار انا وانتي ما يمعنا فلوس هالهديه اقول نبى شي على قدنا)
مها(خخخخخ والله انك صادقه اليوم راس مالي خمسين ريال وبطير اكيد بكره)
ساره(كلنا فالهوى سوى الله يعينا على انفسنا)
مها(اقول دوري العيناويه يمكنها عندكم بجامعة زايد تكفييييييييين واسأليها وين بقية قصة موعد مع السعاده)
ساره(صاحيه انتيه ماعرفها ولا اعرف اسمها ويمكنها بالعين بعدين اكيد ماكملتها لان موقعها مهكر)
مها(وااااااااااااااااااع ذبحتني سارونه علقتني بقصتها والله صميتها من كثر ما اعيدها حرام عليها عجزت من كثر ما ادورها خاصية الرسائل حاذفتها كل وسائل الاتصال بها حاذفتها)
ساره(خليها هي بتكملها اذا صلحت الموقع لاتعلقين نفسج بها وايد ..سمعي ترى حمدوه تسلم عليج
مها(الله يسلمها قوليلها ليه ما ارسلت البديات اللي قالتلي اوريها الدببببه )
ساره(هههههه تقول بطرشها مع محمد اخوي بييكم بعد يومين)
مها(ياويلها ان نست سلمي عليها يالله انا بروح اتعشى سلمي عالربع كلهم في امان الله)
ساره(الله يسلمج..في امان الكريم)
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
(الجزء ماقبل الاخير)

لا تحسب ان القلب هام وضمنته..
نذر علي ان ذلني ما اعترف فيه..

بعد سنتيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــن
في هالفتره اللي مضت صارت اشياء كثيره واهمها
تخرجوا البنات مها ولطوف وساره بقى لها سنه ....نوره خطبها صالح خال مها وماراح يتزوجها الا اذا خلصت الجامعه..
تزوجت لطوف باحمد وعاشت معه بسعاده وكان يموووووووووت عليها ودايم البنات يغلسون عليها...
نفس الشي تزوجت مها وصدق احساسها يوم خذت عبد العزيز يقرب لهم من بعيد هذاك اللي راحو لهم بمكة اذا كنتو تذكرون من بعد ذاك اليوم قرر انه يتزوج وحده من الثنتين ولا راحن عن باله ابد خاصة كلما يتذكر الموقف واشكالهن وهن طايحات يضحك اكثر على حركتهن طبعا بعد ما سال امه وقالتله ايهم مها وايهم ساره بس حس ان ساره صعب يوصلها فقال مها اقربلي ومن أهلي ..طبعا غصبوها اهلها عليه لانها كل ماجاها احد رفضته وفي الاخير عصب ابوها وزوجها غصب عنها وتعبت بداية زواجها مره وتعبت عبد الله معها لكنه كان صبور معها ويحبها وكانت دايم تقول طلقني ما ابيك (علكيفها !!)لكنه كان يطنشها.....
اما الغلامه الثانيه توأم مها فهي مخطوبه لواحد اماراتي من ربع ابوها لكن ينتظرها تخلص هالسنه وعلطول بعطلة الصيف بيتزوجها...
.................................................. ......................................
مهاتفرك عيونها بيد وترتب شعرها الطاير باليد الثانيه:اوووووووف عزيز قم بسرعه اذن الفجر يالله بيقيم الصلاة وانت ما قمت
عبد العزيز ينقلب عالجهه الثانيه:اممممممم
مها تخبطه وتهزه مع كتفه : وش امممم اقول قم جننتني بسرعه رح للمسجد
عبد العزيز بصوت كسول:مهاوي
مها بعصبيه:خير
عبد العزيز:مهاوي
مها :هاااااااه هئ هئ هئ
عبد العزيز تكفى قم وقعدت مها عالسرير عشان تصير قريبه منه لانه انقلب عالجهه الثانيه وقامت تهزه بيدينها بعنف : عزيييييز قم قم قم قم قم
اما عبد العزيز ما تحركت فيه شعره كان قايم بس يبي يأدبها عشان مره ثانيه تقومه بأدب فجأه نقز عبد العزيز والتفت عليها وهو يصرخ:مهااااااااااااوييييييي
طااارت مها من الروعه لاخر السرير وتكرفست الين طاحت عالارض وهي تزاااعق من الخوف:بسم الللللللههههههه يمااااااااااااااااااااااااه عزووووز وش فيك
عبد العزيز كان ميت ضحك عليها كان يستانس على حركاتها وسوى هالموقف لانها هي عودته على هالحركات
عبد العزيز:مافيني شي هههه بس ابيك تتأدبين مره ثانيه اعرفي وشلون تقومين رجلك مب بجفاسه تعلمي اسلوب التدليع والرقه يابنت الناس خلي ساره ولا لطيفه يعلمونك
مهاتحاول تسترجع طبيعتها بعد هالموقف البايخ اللي روعها:يالدببببببببب روعتني عبدالعزيز قرب منها ومسكها مع اذنها وهو يقول :كم مره قلت لك لا تصارخين على رجلك وحبيبك
مها:منتب حبيبي فكني عورتني
فكها لانه مهما كان ماتهون عليه قام للحمام وهو يبتسم على هالمسرحيه اللي شبه يومياتصير مع ان لهم الحين ثلاث شهور متزوجين.. ويقول في نفسه احبها والله احبها..وتقول طلقني !! لو تنطبق السما عالارض ما طلقتها....
................................
بعد ثلاث ايام تضاربت هي وعبد العزيز كالعاده كان يبيها تصلح الغدى بس هي ماطاعت
عبد العزيز :مهاوي لا تخليني اعصب قومي زيني الغدى مب عيشه هذي اللي عايشنها حامت كبدي من اكل المطاعم
مهاوهي قاعده وحاطه رجل على رجل وتكلمه من طرف خشمها :احسن محد قالك تاخذني قلت لك طلقني انا ما ابغاك ولاني بطابخة لك عشا منب خدامتك
عبد العزيز وصل حده من هالاستهتار به واهانته وكان اول مره يعصب بحياته..وقف قدامها وهو يتنفس بقوه وقال بصراخ: والله يا مها ان ما قصرتي لسانك لاخليك تندمين طول حياتك فاهمه؟!
مها تتكتف واطالعه باحتقار: يمممه خوفتني تكفى لا تسوي شي الله يخليك
عبدالعزيز سحبها بقوه الين خلاها توقف ومسكها ببلوزتها من عند الرقبه وقرب وجهها من وجهه:يعني تتحدين..(ويرفع صوته)تتحدين يامها؟!!
مها اللي بدت تخاف قامت تصارخ بوجهه تخبي خوفها:ايه اتحدى.. طلقني يالله الحين.. ريحني
عبد العزيز رماها عالكنبه بتقزز وكانها شي وصخ كان بيده(التفت بيطلع من البيت):لك ساعه تجمعين اغراضك عشان ترجعين لبيت اهلك واسوي اللي طلبتيه (كان صعب عليه يقول اطلقك ..كان يحبها بكل جوارحه لكنها رفضت حبه لها واهانته وهو الزم ما عليه كرامته)
مها انصدمت من اللي قاله فجأه قامت تصيح بصوت عالي ما تدري ليه!! بس انها قامت تصيح
التفت عليها قبل لا يطلع من الباب مستغرب:مب هذا اللي تبينه يا مها ..ليه تصيحين؟!
مها تصارخ:ايييييه ابيه اطلععععععع برى اطلععععععععع
طلع وهو مستغرب من حالها لكنه ما تعب نفسه بالتفكير لان راسه بينفجر من اللي صار ..ركب سيارته ومشى وهو ما يدري وين يروح..بس بيدور ساعه علبال ما تجمع اغراضها..
اما مها بعد ما طلع قامت تجمع ملابسها وكانت طول الوقت تصيح حتى هي مستغربه من صياحها بس ما تدري ليه انصدمت يوم قالها كذا .. كانت تدري انه يحبه وانه مستحيل يستغني عنها... زين ليه سوى كذا...مب هذا اللي ابيه خلاص اجل ابرجع بيت اهلي اريح لي ...
بقى ثلث ساعه ويرجع للبيت كان يفكر..كيف ابستغني عنها..كيف بتصير حياتي بدونها..ماقدر احبها انا ..امووت فيها ...حرام عليها بس هي السبب ..هي السبب هي ماتبيني..واللي ما يبيني مره ما ابيه مليون مره..بس هذي مها الغاليه..اااااااخ ياقلبي مكتوب عليك الشقى ..وجه سيارته للبيت قرر انه ما ينزل الين تركب عشان ما يشوفها بينزل يجيب الشنط....
وصل البيت دق الجرس ردت قالها اطلعي انا عند الباب ..بعد خمس دقايق طلعت وركبت بدون ما تتكلم ..دخل واخذ الشنط كان يتمنى انها ماجمعت ملابسها وخلتها عنده عالاقل تصير ملابسها عنده...بعد ما حمل الشنط ركب السياره ومشى ..كان السكوت مخيم عالمكان .. وكل واحد غارق بافكاره..يوم قرب من البيت مسك يد مها اللي حست بالبروده وانتبهت ..حاولت تبعد يدها لكنه كان اقوى منها
عبدالعزيز :عالاقل لا تحرميني من يدك باخر لحظه
سكتت مها وهي تغالب دموعها
عبد العزيز:مها سامحيني انتي تدرين اني ماكنت اتمنى هذا ابد لكن انتي اجبرتيني وانتي تبينه وانا ابي راحتك وابديها على راحتي...وسامحيني اذا قصرت معك او غلطت عليك بيوم من الايام مها...بعد اسبوع بتوصلك ورقة الط..طلاق.....
مها:.................
كانت شهقاتها تزيد كل شوي الين وصلوا البيت نزلت بسرعه ودخلت البيت بدون أي كلمه وعل طول رقت لغرفتها..
اما هو نزل الشنط وحطها عند باب الحوش يوم جا بيرجع فكر انه يدخل يسلم على خالته اول لانها اكيد بتنقد عليه..دخل البيت وسلم محد رد عليه عقب شاف الخدامه قالت له ان ام مها مب فيه رايحه عند الجيران ..طلع من البيت وكان كل شوي يلتفت يقول يمكن تطلع مها وتقول انها تبي ترجع معه!! لكنه وصل لسيارته ولحد طلع له!!
...............................
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
(الاخيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــر)

الله عطــــــــــــاك الحظ واصبحت خلــي
والله عطـــــاني أيــاك طــــــاغي ملامــح

بعد خمس ايام في بيت ام مها..
ام مها:يا بنيتي كلي الله يخليك والله انك تعورين قلبي وانتي بهالحال ما يسوى عليك مب انتي اللي طالبه الطلاق!!
مها تحاول تكتم شهقاتها: مابي شي يمه ..مابي خليني بلحالي
ام مها : وشلون اخليك بلحالك وانا اشوفك تموتين قدامي
مها تتنهد: يمه والله ما فيني شي انا بخير ولا اشتهي اكل ريحي عمرك
ام مها زين جاوبيني على هالسؤال بصدق وانا ابخليك على راحتك
مها:وشو يمه
ام مها:انتي اللي طلبتي الطلاق ولا عبد العزيز اللي قايله؟!
مها رجعت تزيد شهقاتها:انا اللي طالبته والله العظيم بس الحين...مابي ...ابي عبد العزيز بس هو خلاص معاد يبيني مستحيييل يرجع لي لاني اهنته وجرحت رجولته اكثر من اللازم ..وما بقى الا يومين وتوصل لي ورقة الطلاق ااااااااه يمه بموووت ياليتني ما قلت له اني ابيه يطلقني يا ليتني تنازلت شوي وقلت له اني ابيه ااااااااه

ام مها اللي قامت تصيح مع بنتها وهي متقطع قلبها على حالها :خلاص يا بنيتي ان شا الله انها خيره وراحه لك لعاد تصيحين اتقطعين قلبي
مها:زين ..والله اني بخير يمه روحي ارتاحي انا ابنام الحين ولا تشغلين بالك علي
ام مها تقوم: الله يكون في عونك يا بنيتي ويصبرك على ماجاك
طلعت وقفلت الباب على بنتها وراحت لغرفتها تنام...
نرجع لعبد العزيز ما كان حاله احسن من مها كان يوميا يصيح عليها يشوف طيفها بكل مكان ما يدري وش يسوي فكر يهجر البيت عشان ما يذكرها لانه يقول راحت من يدي الحين لكنه ما قدر ..كان الوقت عصر كان يفكر يقول بكره ابطلق مها ااااخ يا قلبي وش اسوي بروحي ياليتني اموت قبل لا اوصلها لها اكيد الحين مستانسه وماخذه راحتها...ناظر الجوال قام يشوف الاسماء المخزنه عنده شاف بيت ام الغاليه!! استحى عبد العزيز من نفسه انه ما كلمها ابد قال وش بتقول عني الحين ضغط اتصال وكان يتمنى بقلبه ان اللي ترد مها عشان ترد له روحه شوي لانه صار بقايا انسان!!
رن...رن ... وبالاخير جاه الصوت..
ام مها:السلام عليكم
عبد العزيز وهو يبلع الغصه:وعليكم السلام..هلا خالتي وشلونك
ام مها: الحمد لله من معي؟!
عبد العزيز : معك ع..عبد العزيز
ام مها ببرود: هلا عبد العزيز حياك الله كيف الاهل ؟
عبد العزيز: بخير الله يسلمك يسلمون عليك
ام مها:الله يسلمهم ويعافيهم
عبد العزيز : اسمحي لي خالتي عالقصور بس والله كنت مشغول
ام مها: معذور يا وليدي
عبد العزيز بتردد: خالتي وش اخ..اخبار م..مه..مها؟
ام مها:والله يا عبد العزيز مب بخير .. تعبت معها اشوفها تموت بين يديني ولحد عندي يساعدني..ابوها تخبره مسافر وانا ما ودي اعلمه وش صار الين يرجع(وقامت تصيح)
عبد العزيز كان مستغرب يقول بنفسه ليه طيب مب هي كانت تبي الطلاق وش صار لها:زين يا خالتي ليه منقلب حالها وش فيها ؟!
ام مها:تبيك ..تبيك ياعبد العزيز..ارجع خذها فرح قلبها تكفى يا ولدي لو عشاني والله اني اتعذب يوميا بسبتها
عبد العزيز ما صد ق اللي سمعه كانت الكلمه تتردد باذنه(تبيك.. تبيك يا عبد العزيز)ما سمع الا هالكلمتين كان يحس انه بحلم لكنه قال حتى لو حلم ابي افرح فيه قالها بسرعه: خالتي ابجيها ..ابجيها اذا هي تبيني مره انا ابيها مليون مره بس هي اللي بغت تبعدني عنها
ام مها:والله اني ما فهمتها تعال الحين وتفاهم معها..وشف وش قصتها
عبد العزيز:الحين يا خالتي خمس دقايق وانا عندكم بس لا تعلمينها
ام مها: خلاص الله يثيبك ياولدي انتظرك فمان الله
عبد العزيز :فمان الكريم
وبسرعة البرق ركب السياره وطار لبيت مها اول ما وصل فتحو له الباب وبعد ما سلم على خالته رقته فوق لقدام باب غرفة مها وخلته كان فرحان ومتوتر بنفس الوقت ما يدري وش يسوي وده لو يكسر الباب ويدخل يشوفها ...
اما مها كانت بالغرفه توها متروشه وفاتحه شعرها المبلول وقالت بترتب مكتبتها عل بال ما ينشف شعرها كانت معطيه الباب ظهرها وكانت عيونها كالعاده تدمع وفكرها عند عبد العزيز..شوي وتسمع طق عالباب
مها:تفضلي يمه
انفتح الباب لكنها ما لتفتت لانها ما كانت تبي تعذب امها بشكل وجهها ..سمعت تسكيرة الباب
مها:الله يهديك يمه كم مره قلت لك ان جيتي بتدخلين لا اطقين الباب ادخلي علي عادي انا بنتك...
كان عبد العزيز يسمعها ويشوفها قدام عيونه يشوفها هيكل عظمي شوي وتختفي من النحف ..عيونه بدت تدمع من الشوق كان وده يختصر المسافات ويحطها بحظنه ويرتاح..
اما مها يوم ما سمعت رد استغربت فالتفتت بتشوف:وش فيـ....
انعقد لسانها ضاعت الحروف يوم شافته تبي تتكلم ..تنطق.. لكنها عجزت ..بدت تتراجع لورى بصدمه..خوف..ما تدري وشو..حتى هو عجز يوم شاف وجهها يتكلم كان يطالع وجهها اللي خطت الهالات نصه..
مها وعيونها تدمع بغزاره وهي لازقه بالجداروتشر عليه:انت..انـــــ....انت عــ...عبد الـــ....انـــ..
حس عبد الله انها مب طبيعيه وانها مصدومه:ايه يامها انا عبد العزيز ..انا هو..انا اللي ابعدتيه عنك وما بغيتيه ..وعذبتيه وعذبتي نفسك وامك بعد...انا عبـــ
وقبل ما يكمل الكلمه ما حس الا ومها طايره بحظنه...مسكته بقوه تشبثت فيه بقوه ..تبي تصدق اللي هي فيه ..ضمها عبد العزيز بكل قوته يبي يعلمها انه صدق اللي يصير لها كانت عيونه بعد هو تدمع بغزاره: حبيبتي مهاوي لا تقطعين قلبي خلاص يكفي صياح هذاني جيتك الحين ومستحيل اخليك لو على قص رقبتي
مها وهي حاطه راسها على صدره:عبد العزيز انا احبك قسم بالله اني احبك واموووووت فيك بعد لا تتركني تكفى بمووووووت بموت عزوز ان تركتني
عبد العزيز:اوووص لا تقولين كذا بسم الله عليك من الموت الله يطول عمرك
وبعد راسها عن صدره وهو ماسكنه بيدينه:مهاوي ليه كنتي تطلبين مني الطلاق وانتي تحبيني؟
مها:كنت ابي انتقم منكم كلكم واولكم ابوي اللي غصبني اني اتزوجك .. كنت احاول ابين لك اني اكرهك وما ابيك بس ابيه انتقام..كنت ادري انك تحبني وهذا اللي خلاني اتمادى لاني اقول مستحيل يطلقني لكنك بذاك اليوم صدمتنــ...(ورجعت تصيح بقوه)
حبها بعيونها وعلى راسها وهو يقول : والله انك انتي اجبرتيني من تصرفاتك معاد قدرت اتحمل ولو الود ودي اموت ولا اقولها مهاوي انتي تدرين اني احبك ..احبك تعرفين وش معنى هالكلمه ما اقدر استغني عنك
مها بضحك بين دموعها وهي اطالع عيونه: لا ما دري
حظنها عبد العزيز مره ثانيه وهو يضحك:ما تبعدين عن حركاتك حتى بهالاوقات
مها تشد من حظنتها له وهي تردد:الله لا يحرمني منك ..الله لا يحرمني منك
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
.....................
**مالك صبر عني ومالي تسلي**
.
موقف من حياة لطوف
لطوف:حمادي كل هاللقمه من يدي
احمد يفتح فمه وهو يضحك وتوكله لطوف
احمد:يالله دوري انا
تحمر لطوف:لالالا انا ابي اكل بروحي
احمد ميييت على شكلها: آآآآخ تعذبيني انتي وهالحيا ما ادري متى بطيرينه عنك
لطوف: احماااااد خلاص عاد
احمد يضحك:انا اعلمك الحين وشلون اخليك تستحين صدق ويقوم بسرعه ويمسك وجهها ويحبها مع خدها بقووووووووه ذوبت لطوف وخلتها قطعه حمرا وهمس باذنها :احبك لطوف امووووووووت فيك تدرين ولا لا
لطوف تضحك:لا
احمد يضربها على راسها:غصب عنك بتدرين بغيتي ولا ما بغيتي
لطوف رفعت عينها له :احمد
احمد:لبيه
لطوف :احبـــــــــــــــــــك
ولاول مره تعترف لاحمد بحبها من سنتين لانهافي هاللحظه حست انها ظالمته بانها ما عترفت له وهو معطيها كل اللي تبيه من الحب والحنان...
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::
وبعطلة الصيـــــــــــف
تزوجت ساره حمدان وسافرت وياه علطول لجزر المالديف وكانت مستااااانسه وياه وحمدت ربي انه اعطاها هالزوج اللي ما عمرها تخيلت انها ممكن تتزوج مثله
.........................................
موقف من حياة سارونه


عالشاطئ كانت تتمشى ويا حمدان ويسولفون شوي ويسكتون شوي لانها كانت توها تستحي منه شوي كانت متحجبه بس ولابسه عبايتها ما غطت وجهها لان المنطقه اللي فيها ما كان احد حولهم
حمدان يلتفت عليها:مشا الله شكلج واااايد حلو وانتي متحجبه جيه
ساره مبتسمه :تسلم
حمدان يضحك ويمسكها مع فجها ويلف وجهها عليه:اونج مستحيه ههه انزين امدحيني تراه يايز انا ريلج
ساره: هههه شو اقول
حمدان:افااا انتي اللي المفروظ تعلميني الغزل هب انا ولا ما فيني شي تمدحينه
ساره اطالعه وهي تقول بخاطرها( والله كلك من راسك لريولك مذوبني بس الحيا يمنعني اقول لك) : انزين حتى انته
حمدان بغلاسه:حتى انا شو
ساره باحراج:اممم حتى انته اللي قلته لي
حمدان يسوي نفسه يذكر:شو قلتلج انا ماذكر
ساره اطالعه بطرف عيونها:حمداااااااااااان
حمدان :عيووووووووووون حمدان وبطن حمدان ويد حمدان وراس حمدان
ساره ميته ضحك على تعبيرات حمدان :والله انك سباااال
حمدان:انزين وش حقه ماخذه سبال؟!
ساره: جيه احبه هالسبال(شهقت ساره عالغلطه المطبعيه االلي قالتها وغطت حلجها)
حمدان تشقق التفت عليها وهو يقول بصوت عالي :اقييييييين اقييين الله يرحم والدينج عيدي المقطع
ساره وجهها غدى طماطه ما قدرت حتى اطالع وجهه فما كان من حمدان الا انه وخى وشالها وهي ترافس تبيه ينزلها وهويدور:تحبنيييييييييييييييييييي يانااااااااس تحبنييييييي ساروووووووووونه اشكر فن هاللسان يعلني فداه تحبنييييي وانا احبها ...تحبني وانا احبها...تحبنيييي وانا احبها.....وقام يرزف وهو شايل ساره اللي ميته ضحك عليه ويردد تحبني وانا احبها ....
......................................


وهكذا انتهت قصة الغلامتين مع الغلامه الثالثه اللي خاوتهم في نص مشوار حياتهم وعاشوا حياتهم بمرحهم وسعة صدورهم والله رزقهم بأزواج مثلهم يحبون المرح وسعة الصدر ....اما احلامهم وتخيلاتهم عن حياتهم المستقبليه صحيح ما اتحققت اغلبها لكن بقت ذكرى في نفوسهم لايمحوها غبار الايام وان طالت
وشكرا للمتابعة..
.................................................. .................................................. ..
تمنياتي لكم بالتوفيق والسداد وحياة سعيده في الدنيا والاخره
ومشكوووووووووووووووووووووررررررررريييييييييييييييي يييييين عالمتابعة والسموووحه عالتقصير
وادعووووووليييييييي ولا ترى ابصفقكم(ماعندها وقت خخخخخ)يا حبي لكم والله الى اللقاء

اختكم الكاتبه:
الخيـــــــــــــــــــــــ666ــــــــــــــــــــ ــــالة