ليلة العرس عيت تكـشخ بـ عرسهـآ ... روآيه

~✿šilєηт

New member
إنضم
5 يناير 2012
المشاركات
122
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
من غلاها احسب اني لبكره حبيب
وراح بكره وخلاني مع \ امسـهـآ !!

ومن عظيم آنكسآري يوم جاها نصيب
ليلة العرس ( عيّت تكشخ بـ عرسهـآ )


السسسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

"

قصصه فيها شوي من الواقع :p
وصدقوني آذآ قريتوهـآ بتتعلقونَ فيهـآ ..
وبأذن الله القصصه تعجبكم ..

تـآاليفيَ


ليلة العرس عيت تكـشخ بـ عرسهـآ ... روآيه


3 سنينَ و آحنـآ بآلحبَ متوآصلينَ مـآفرقنـآ شيَ ونتمنىَ آبدَ مآنفترقَ ,,
وآذآ تزآعلنـآ ومرتَ آلسآعاتَ و مـآ كلمـته جنَ جنونهَ وآتصلَ وآلشوقَ ذآبحهَ
مَ يعديَ آليومَ آلأ و آحنـآ متصآلحينَ :$ و يَ حلووَهَ لـآ بدآ يثقلَ ويسٍوي نفسهه مو مهتمَ :$
حبييتههَ هوَ وبسسَ :$

آلـبـــآرتَ آلـآولَ

يومَ آلآثنينَ [ 10 ونص الصبح ]

وآنـآ نـآيمهَ بَ غرفتيَ وبَ آحلآآميَ آلورديهه
يرن آلتلفونَ [ دآم معنىَ آلحبَ متبآدل كل مـآتـآمر آقول.....]
نورهَ تشوفَ منو ولـآ حبيبها وتقولَ يَ حلوو هالصبآح
طلالَ : صبااااح الخير حبيبتي
نوره : صبااح النور حبيبي
طلال : يالله بسج نوم وقومي تصحصحي
نوره : ان شاءالله بقوم الحين بس خمس دقايق انام
طلال : لااا مااافي يالله اشوف قومي ولاتنسين تتريقين بسرعه عشان محاضرتج بتبدي
نوره : انزين احبك :$
طلال : شكرا
نوره : شنووووووو شكرا
طلال : هههه اتغشمر وانا احبج يالله قومي
نوره : ان شاءالله بآي
طلال : باي
وصكرتَ التلفونَ
و من دلعهـآ سـآعهَ على ما تتمغط وتقومَ من آلفرآش

وبعدَ مـآقآمت وخلصت ولبست ونزلت الصاله تتريق

آبوهـآ يتريقَ مع امها.... [ بو فيصل]

نوره : صبااح الخير وقعدت يم آبوها
بو فيصل : صباح النور ياحلوة البنات وبآسها
ام فيصل : صباح النور يالله تريقي بسرعه عشان مااتتاخرين

وآهيـآ تتريق نوره

دش فيصل البيت يركض
ام فيصل : بسمالله شفيك تركض
فيصل : يمااا نسيت تلفوووني ومابقا شي على محاضرتي
نوره :هههههههه كل يوم ناسي شي

فيصل : يالله باي > وركضضض سيااارته
وخلصت نوره وركبت سيآرتها ورآحت .. ووصلت محـآضرتهـآ

وآهيـآ بالمحااضره
تلفونها بنقاااات ورا بعض
وطلعت التلفون شوي شوي
وتشوف من طلال
نوره : حبيبي انا بالمحاضره
طلال : اجرب آلبنقات ياقلبي
نوره : هههههههه يا عيارتك
طلال : ههه لا خلصتي من المحاضره دقي علي
نوره : ان شاءالله

ودخلت تلفونهـآ الجنطه وآهيـآ مبتسمه :$

___________________________

فيصل : انا جعت تجي معاي اي مطعم على حسابك
حمد : مفلس ولا خمس فلوس بجيبي اعانتي طارت على هالسياره الزفت
فيصل : قتلك بيعها واشتر غيرها بس ماتسمع
حمد : اي حصلها ولا ابوك يجيب هالسياره
فيصل :مسكربه منو يبيها هههههههه انزين اخلص انا بموت من الجوع
حمد : مااعندي اقولك مفلس
فيصل : خلاص عندي امش بس

ورآحو المطعم وبالغصب الفلوس تطلع من فيصل


_____________________________

وطلعت نوره من المحاضره وسيده طلعت تلفونها ودقت على طلال

نوره : آلوو حبيبي طلعت توني
طلال : يا روح طلال انتي خلاص بجيج آلحين
نوره : آنزين :$

وبعد مـآ جـآهـآ وآكشتت برفيجاتها طبعا اللي كل يوم تقولهم بجيكمَ بسس كلَ وقتها صـآر مع طلال :$

و رآحت آهيآ وطلأل [ آحد آلمجمعآت ] وبعد آلفرآره و آلمشترى ,, آدخلو مطعم [ كبينه] بروحهم عشان يتغدون
وبعد منآقشآت قرروآ آنهم يطلبونَ نفسَ آلشي ولما وصل آلآكل كلـآ معاها بنفس آلصحن وخلا صحنه :p
وكلـآمَ آلغزلَ وآلخجلَ وآلآبتسسآمه آللي مـآتفآرق وجهَ نورهَ طول مـآ طلال معـآهـآ ..


وبعد مـآخلصوو ردت نوره الكليه وبعدهـآ ردت آلبيت

وآولَ مـآردتَ آلبيت وبدلتَ وخلصت
دخلتَ آمهـآ
ام فيصل : نوره شفتي آللي خذتني على جنب وكلمتني بعرس بيت الــ ..... آللي رحناله
نوره : اي شفيها
ام فيصل : دقت اليوم تقول شافتج بالعرس وعجبتيها وتبيج حق ولدها
نوره [ من دون تردد رفضت ] : لاا يما انتي تدرين انا توني صغيره وابي اكمل دراستي
ام فيصل : يانوره شوفي رفيجاتج كلهم بعمرج ملجو وانتي ليلحين كل ماجاج واحد قلتي مابي وطلعتي اعذار
نوره : اي يما مابي بعد شنو
ام فيصل : في واحد تبينه ولا شفيج
نوره : شكووو يما سيده واحد ومادري شنو
ام فيصل : اي زين قولي بفهم ليش
نوره : يما انا انسانه ماافكر بالزواج الحين ابي اكمل دراستي
ام فيصل : اخذي وقتج فكري لج يومين وانا بقول حق ابوج انهم بيجون يخطبونج عشان يعرف
نوره : يما شكو يجون انا مو موافقه تبين الفكه مني يعني
ام فيصل : افهمي البنات اللي بعمرج تزوجو وانتي تتشرطين هذي اخطبتج حق ولدها واذا رفضتي يمكن مايجي غيره فرصه
نوره : استغفرالله < دموعها بتنزل ماتدري شتقول حق فيصل

وطلعت ام فيصل من الغرفه

ورن تلفون نوره [ دآم معنىَ آلحبَ متبآدل ....]

آمسكت نوره آلتلفون ...





آذآ شفت في تفآعل بكمل ;)


مع البـآرت 2
 

M!S.S

New member
إنضم
2 مايو 2011
المشاركات
287
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اتهببببببببببببببل


جد معني بدش على روايتي بكملها جااان اشووف روايتج العنوان شوقني



بليززززز كملللي :)
 

بنت الدموع

New member
إنضم
27 أبريل 2011
المشاركات
167
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
قولوٱ لہْ ”̵ قلبّي [ п̴̲̲и̲п̴̲̲ ] !&
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي ابداااااااااااااااااااااع

مو صج


كملي الله يخليج
 

~✿šilєηт

New member
إنضم
5 يناير 2012
المشاركات
122
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشششكورينَ عَ آلردوودَ :)


آلبـآرتَ 2

ورن تلفون نوره [ دآم معنىَ آلحبَ متبآدل ....]

آمسكت نوره آلتلفون ...
وحاولتَ تسويَ نفسهاَ طبيعيهَ وجنـآ مـآصـآر شييَ

نوره : آلووَ هلا حبيبي
طلال : الو السلام عليكم مطععمم كنتاكي
نوره [ من سمعت صووته نست كل شي ] : ههههههه آيوآ عاوزينَ اييه ؟
طلال : واحد فلافل اثنين بيبسي
نوره : كنتاكي يبيع فلافل هههههههه


وبدوو يسسولفوون ويضحكوون وحاولت نوره ماتبين شي لـ طلال


__________________
آم فيصل : خالد ترا في ناس بيجون لبنتك يخطبونها هالاسبوع ان شاءالله
بو فيصل : وهي موافقه .؟
ام فيصل : لا والله قتلها فكري وشوفي البنات اللي كبرج ملجو وانتي ليلحين مو راضيه تقتنع
بو فيصل : خليها على راحتها هذا مستقبلها وهي كيفها

وتنااقشو عن هالموضوع و قرر بوفيصل ان يرفض لان نوره مو موافقه ;)

[ خلوني آقولكم عن بوفيصل وام فيصل شوي ... بوفيصل رجال طيب بمعنى الكلمه ونوره متعلقه فيه حيل [ مدلعهـآ :$] آكثر من خواتها واخوها والوحيد آللي بالبيت يفهمها ..اما آم فيصل عصبيه شوي لكن هم طيبه ومـآ ترضى على عيالها وتحب المظاهر آكثر من آي شي يعني لـآزم آسم العايله وآلكشخه ...آللخخخ > بتعرفون عنهم آكثر باالاحداث ]

__________________

[ بيت بو طلال ]

ام طلال : يمااا فهد روح شوف آلهندي برآ اخذ منه فلوس
فهد : ان شاءالله يماا
طلال : آقول يما ابوي متى بيجي ؟
ام طلال : مادري عنه كل يوم نايم برا البيت مايندرى شورااه هالرجال
طلال : لا يما اكيد منشغل بهالشركات [ بو طلال عنده شركـآت معروف ]
ام طلال : الله يصبرني عليه بس


___________________

[ بعد ماقريتو كل هـذآ وخذيتو فكره آلحين تبدآ آلآحدآث اللي تتكلم عنها القصه :) ]


[ بيت بو فيصل ]

بو فيصل يطق الباب على نوره

نوره : تفضل
دخل بوفيصل
نوره : حياااك حياااك يبااا
بوفيصل : الله يحييج
نوره > تبتسم <
بوفيصل : يبا نوره ابي افاتحج بموضوع ولا تقاطعيني وبعدين قوليلي رايج
نوره : آدري يبا شنو بتقول بس انا مو مواافقه ومااابي
بوفيصل : انزين اسمعيني شنو بقول
نوره > اسكتت
بو فيصل : يا يبا يا نوره انتي تدرين اني ما اغصبج على شي وكل شي تبينه عندج مدلعه وعمري ماقتلج سوي شي غصب وانا مااغصبج على الزواج الحين لكن انا وامج نبيلج الخير .. وانتي تشوفين البنات اللي بعمرج اللي ملجة واللي تزوجت وانتي ليلحين ,,,,حسبالج رفيجاتج اذا تزوجو بيرافجونج وانتي ماملجتي حتى ؟ لا بيقطعون علاقتهم فيج وانتي تدرين ليش فكري بعقل يا نورره حبيبتي

نوره حست بترردد شوي وقامت تفكر بالكلام اللي قاله ابوها
بو فيصل : يالله يبا نامي الحين وباجر ان شاءالله قوليلي شنو قررتي
نوره [ ترددت شوي انها ترفض بس بعد مافكرت بطلال وبحبه ودلاله لها ] : يباااا قلت مااابي مو موافقه يبا تكفى ماابي
بو فيصل : لا حول ولا قوة الا بالله
نوره : والله اذا غصبتووني مااراااح اجهز ولااا اقعد معااه ولا بتزووووجه اصلااااا > تتكلم جنها جآآآهل من دلعها :$
بوفيصل : خلاص ماتبينه ماااتبينه كيفج على راحتج والحين نامي وارتاحي ماراح تاخذينه
نوره : مشكور يبآ :$
بو فيصل : ... وطلععع بوفيصل من الغرفه
ونوره مستـآنسسه

وشوي دق طلال

نوره : آلووو هلا حيااتي
طلال : هلاا حبيبتي
نوره : حبيبي بقولك شي
طلال: قولي ياعمري
نوره : جوني ناس اخطبوني وانا قلت حق ابوي اني مو موافقه وقال زين
طلال سكت ومـآتكلم
نوره : حبيبي شفييك الوووو
طلال : نوره اسمعيني
نوره : قول حبيبي
طلال : نوره اذا هالناس عاجبينج وعاجبين امج وابوج واهوا خوش واحد اخذيه
نوره : شنوووو ؟ طلال من صجك انا رفضتهم عشانك وانت تقول هالكلام
طلال : نوره يادنيتي انتي تدرين شكثر احبج وتدرين اني احاول ب امي من سنه اني اخطبج وامي موراضيه لان عايلتنا ماناخذ عايلتكم والعكس وانتي تدرين بهالشي
نوره : طلال انا ماراح اخذ غيرك
طلال : ولا انا باخذ غيرج شتبيني اسوي ..علميني ننحاش يعني ؟
نوره [ بدت دموعها تنزل ] : آي انا راضيه لو ننحاش بس ما اخذ غيرك
طلال : امج وابوج اهم يانوره
نوره : طلال انت ماتبيني صح قول من الاول
طلال : يانوره حبيبتي
نوره : لاتقول حبيبتي انا بوااافق وبروح لغيرك بتستانس
طلال : يااانوووره
نوره : لا تقول شي طلال خلااص

نوره صكرت آلتلفوون وآهيـآ معصبه وميته بجي ...

طلال يدق على نوره اكثر من مره وكلـآ : آلجهـآز مغلق


____________________

فيصل بغرفته قاعد ع الاب

تررررررررررن ترررررررررررن

فيصل : الووو
حمد : عندك 5 دنانير
فيصل : اي لييه خير
حمد : اسكت توني دااافع 90 دينار فواتير حنان وماعندي فلوس اتعشى
فيصل : مااااااااااااع خروووف انت
حمد : اكل خره احبها
فيصل : 90 دينار مره وحده منو مكلمه هذي هههههههههه
حمد : تدري شلون يالله اذلف اخذ من احمد احسن
فيصل : هههههه تعااال عنددي عندي
حمد : زين يالله جايكم اطلعلي برا

.... وصكر التلفون بدون باااي بعد :p



فيصل : ميرررررررررررري
عنوووود : لاااااااا تصاااااااارخخخ روحلها مو قاعد بغرفتك تصارخ

[ عنود اخت فيصل ونوره عمرها 17 سنه آخر سسسنه ثانوي علمي .. بتعرفونها اكثر بالاحداث ]

فيصل : انزين آمسكي الخمسه عطيها حق ميري الحين يجي حمد خل تعطيه
عنود : زززين

ورآآحت عنووود تنااااادي ميري ... وطلعت ميري تتسبح
عنود : يووووه انا اعطيه وبس عاد كلا حمد وع

طق طق طق
> يطق جرس الباب

طلعت عنود بدفاااشششه

حمد : السلام عليكم > يعني بأدبَ :$
عنود : وعليكم السلام ..وعطته الفلوس ودخلت بسرعه

حمد متنح بالباب ...وبقول بقلبه يـآويلَ قلبيَ :$



____________________


نوره آمسحت دموعهـآ وفكرت وآآآجد وقررتَ آنهـآ تواافق وتسمع كلـآم آبوووها وتحـآول آنهـآ تنسى شقال طلال عشان ماتتردد عن الرفض ::


ورآحت حق آبوهـآ ...

طق طق > تطق آلبـآب
بوفيصل : منوو
نوره : انا يبا
بوفيصل : ادخلي ادخلي
نوره : يبـآ بقولك شي
بوفيصل : قولي
نوره : يبا انا فكرت بكلامك وانا موافقه

بوفيصل : عــلـــى بـــركةة آللـه




وآذآ شفت في تفاااعل بكمل ...
وبتعرفون شنو بيصير حق طلال
وهذي البدايه حق حيآة نوره ...
وشنو بيصير بالعرسسس
كل هذآ بتعرفونه ;)


 

M!S.S

New member
إنضم
2 مايو 2011
المشاركات
287
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻ بليززززززز كملي كملي :(
ولايوقف ولايوقف ولايوقف \=d/ \=d/ <=-p
 

~✿šilєηт

New member
إنضم
5 يناير 2012
المشاركات
122
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لعيون آختي مسس بكمل لكم آلبـآرت2

بتكلم ان نوره انا ... > عشان تندمجون

> التكمله


وآآفقتَ وآنـآ قلبي مع طلال
حسيت بتردد لكن كان عندي احساس ان قراري بمحله واني لازم اوافق ..!
لكن علموني ؟ شلون بعيش مع شخص غيره
شلون بنام ..وانا تعودت ماانام الا على صوته
شلون بسولف معاه وانا ما اسولف الا عن طلال
شلون بتحمل فراقه طول العمر
وانا لا مرت ساعه بدون صوته اجن ويحترق قلبي
ابي افهم بس شلون ؟
ي ترى هالشي من صالحي اني اواففق ؟
ي ترى بقدر اكمل حياتي من دونه ؟
بحبه ؟ وانسى دنيتي طلال ؟
آفكـآري متخربطه .. وافقت وانا مو متاكده....

________________

طلال عصب وحس ان بيصير مجنون لو خذت غيره لو لمسها غيره ؟
وطول الليل واهوا يفتر بسيارته جدام بيت بوفيصصل
ولي الفجر وطلال مانام يفتر

خفت ان احد يشوفه من الجيران ولا اخوي فيصل
وفتحت جهازي ودقيت عليه آبييه يروح ..
انا : طلاال خلااص تكفى روح
طلال [ بصرآخ ] بتذبحيني انتي
انا : منك والحين انا خلاص وافقت
طلال [ بصرآخ] : والله ماتااخذينه

حآولت آهدي طلال شوي .. وبدت دموعنـآ تنزل
وحسيت انيي تسسرعت شوي بعد ماسمعت صوت طلال

طلال : نوره تكفين ارفضي مااراااح تاااخذينه
انا : واذا رفضت طلال انا ماراح اخذك انت تدري
طلال [ بصراخ ودموع ] : والله انتي لي انا حالف محد بياخذجج غيري

آنآ ادري آن طلال يحبني يس عقب هالمكالمه حسيت بحبه صج !!
لكن هم كلام ابوي فكرت فيه اكثر وعرفت ان اهوا الصح وصج احب طلال لكن عمري ماراح اخذه ..وبعدهـآ بنتعذب آكثر لو آفترقنـآ ...!!!

وبعد كلامنا وجف دمعنا وحرق قلبي وقلبه مـآقدر يقول شي غير ...

آنـآ : خلاص تكفى ياطلال
طلال : بتحبينه ؟ تنسيني ؟
انا : ماحبيت ولا بحب غيرك وانسى روحي ولا انساك
طلال : نوره
انا ودمعتي على خدي : ياعيونها
طلال : اذا احتجتي شي انا موجود حتى لو انج تزوجتي اذا قصر معاج بشي انا موجود

سكتَ وماعرفت شقول حسيت بمعنى مر الحياه من دونه ... من دون اللي احبه

طلال : والله ماعندي شي غير اقول آللله يوفقج ...

وبعد هالمـكـآلمهه آلطويلهَ آللي تعذبت فيها وهاليومَ آللي غير حيـآتيَ
نـمت ودموعي بخدي وتفكيري بـ طلال ....


ومرتَ آلآيـآم وجوو آخطبووني وشفت[ بدر ] > خطيبي ....وسووينا آلتحليل ومـآبقـآ شي على آلملجههَ
وآلكلل مستااانس وفرحآآنَ ليَ لكنيَ كنت بعآآآلمَ ثآآنيَ مآآكـآنَ تفكيري معاااهمَ كنتَ مشتـآآقههَ لهه
مشتـآقهه للـيَ آحبهَ .. يَ ترىَ هوَ بخير ؟ هذآآ آلسؤالَ آللي يدور آبألي ...


[ آمـآ عن طلآل فهوَ سـآفرَ مصرَ ...!!! ]


__________________________

وآلظهر ...

عنود تتكلم مع بنت خالتها مريم

عنود : مريوووم
مريم : ها
عنود : امااانه قولي حق امج وانا بكلم امي خنروح السينما اليوم بليييييييييز آليوم الاثنين يعنيي ديناار ونص
مريم : بخل بخل ادورين الرخص ... انزين آي فلم نروح ؟.
عنود : مادري بس يقولون نازل فلم احمد حلمي الجديد
مريم : اووك خل اشوف خالتي ندى تروح ولا لا بعد مانقدر نروح الا معاها
عنود : ززيين وانا بكلم امي


عنود : يمااااااااااااااا
ام فيصل : وصمه
عنود : يمااا اليوم الاثنين صح
ام فيصل : يعني مدام انج تدرين ليش تسئلين
عنود : يما خالتي ندى بتروح السينما فانا ومريم بنروح معاها
ام فيصل : وزوج خالتج ندى يرضى
عنود : اي يما عادي كلها سينما
ام فيصل : زين اخذو ريم معاكم
عنود : ويييع يمااا مانبيها جاهل ترا
ام فيصل : مااكو رووحه
عنودد : لااا خلاااص اووووف غصب غصب يعني


ورآآحت عنووود لبسسست وخالتها ندى وافقت وام مريم وافققت ورآحو آلسينما


______________________

حمد : ياااا شباااب اليوم دينار ونص
عبدالرحمن : ايييي فهمتك يعني لازم سينما
فيصل : من صجكم بدااية امتحانات لا يامعود ماني راايح
حمد : انت خلك يازلمه على صوب
فهد [ آللي آهو آخو طلال ] : انااا آرووووح عندي خمسه خاشهم من اسبوع
عبدالرحمن : ههههههههههههه يخي الله بلاني بربع بخله
حمد : احمد ربك بس
فهد : آنزين اسمعووآ ترى آنـآ مـا احب السينما آلا بليل
عبدالرحمن : لا يبا ابوي بعد صلاة العشا يبيني عنده بالديوانيه بيجون الرياجيل
حمد : خلااص آمشو آلحين آحسن نتغدا وندخل السينما
فيصل : هههههههههههههههههه
حمد : شفيك تضحك ؟
فيصل : دينار ونص غصب طلعتها تقول غدا بعد ههههههههه
عبدالرحمن : ههههههههههه
فهد : المهم يالله انا برد البيت الحين ابدل وحمد تعال بسيارتك ولاا اقول عبدالرحمن تعال بسيارتك مرنا
[ طبعـَأ بيتهمَ يمَ بعضَ كلهمَ جيرآآن]



ويالله بررررب بعدين البارت 3
 

Miss MzajeYa

New member
إنضم
24 يوليو 2011
المشاركات
6,433
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
بذيكك آلديآر
واااااااااااااااااو البدااااية حللللوة

كملللي بللييييز لاتتاخريين

موفقة حبيبتي
 

M!S.S

New member
إنضم
2 مايو 2011
المشاركات
287
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حبيبتي فذيتج
امبيه صج انتي نوره ?!<3<3

روايتج وررربي تهببببل كملي <=-p لايوقف \=d/
 

~✿šilєηт

New member
إنضم
5 يناير 2012
المشاركات
122
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
منورين
هههههههههه لا مو اانا نوره بس تاليف يعني :p

ان شاءالله بنزلكم البارت 3
 

M!S.S

New member
إنضم
2 مايو 2011
المشاركات
287
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
Up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
upup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
upup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
upup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
upup
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
up
 

~✿šilєηт

New member
إنضم
5 يناير 2012
المشاركات
122
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
نــورتـــو ... :)


آلـبـآرتَ 3



وبعد ما لبسست عنود ومريم و ريم وخالتهم ندى ومرتهم ورآحو آلسينمـآ
وآهمـآ دآخلين آلمجمع...
عنود : اوووف مريم والله حدي جوعانه خل نتغدا
ندى : لا ندخل الفلم اول
ريم : عنود اي فلم بندخل ؟
عنود [ عفست وجها ] : احمد حلمي
ريم : شنو اسم الفلم ؟
عنود : مادري
ريم : انزين يضحك الفلم ولا لا
عنود : والله انا ماشفته
ريم : اي يمكن تدرين عنه قوليلي
عنود : ماااادري شدراني يعني
ريم : اوك

وبعد دقـآيقق

ريم : عنود اي مطعم بتتتغدين ؟
عنود : مطعم هندي ولوسمحتي ريم لاتتكلمين > عصبت

[ ريم عمرها 15 سنه اولى ثانوي ,, مؤدبه حيل لكن اسئلتها وآجد وكل شي مـآتعرف لكن بالصج آهيـآ تعرف آكثر و تبين حق الناس انها ماتدري وين الله قاطها !!!! بتعرفونها بالاحداث ]

وبعد مـآحجزوو ومابقا شي على الفلم


> آدخلووو المجمع شلة فيصل :p

عبدالرحمن : يالله بسرعه خل ندخل اي فلم
فهد : حمد تكفى لاتقول مواعد حبيبة القلب اليوم
حمد : لا يبا انا ما احبها تروح السينما يوم الاثنين زحمه
عبدالرحمن : هههههههههه اخخخخ يابطني ودددي اصدق
فهد : ههههههههه مادري منو طالعه 12 بليل ع البحر وكلا شباب
حمد : مالكم شغل ويالله امشوو ندخل السينما


ورآحو وآهمـآ ميتين ضحك على حمد
وآحجزوو آقرب فلم آللي آهـوآ آحمد حلمميَ


_______________________

[ بيت بوفيصل ]

قاعده بغرفتيَ ومـآسكه آلتلفونَ...
وآقوولَ لنفسي ...؟ آدق ؟ آكلمه وآطمن عليه ؟
آستسلمتَ وآتصلتَ علييهَ وآنـآ كليَ شووقَ لههَ
آلتلفووونَ يررنَ ويرررنَ
آكيدَ ب يردَ ...آكيدَ آذآ شـآفَ رقمميَ بيشيله بسسرعههَ مثل مـآ كـآنَ قبلَ !!
وآنـآ نـآطرهَ صـوتههَ يردَ عليَ ....
فجأهَ : طووووط طوووووط
صكر آلتلفون بوجهيَ ... آنـآ مو مستوعبهَ ..يمكنَ غلطَ يمكنَ ككآنَ بيضغطَ آلخضرهَ بس غلطَ
دآآرتَ آفكـآررَ برآآسيَ ولخبطههَ مآنيَ قآدرههَ آصدقَ !!
شكيتَ بحبهَ ليَ حسيتَ آنيَ كنتَ عآق بحيآآآتهَ وآفتكَ منهَ وآرتآحَ .. يَ ترىَ مرتـآحَ من دوني َ؟

صكرتَ آلتلفونَ مرهَ وحدهَ وقررتَ آنيَ آشتريَ خطَ ثآنيَ وهذآ آكسسَرهَ مآآبييهَ يعرفَ رقمميَ !!
و مـآآبيَ آتصصلَ علييهَ آبدَ ...!!!

وشويَ دخلَ آخوويَ فيصصلَ
فيصل : هااا نوره شتسسوين
انا : ماااكووو قاعده
فيصل : انزين بقيت افاتحج بموضوع
انا : شنو قول
فيصل : ماحبيتَ آقوول حقَ امييَ لانَ تعرفين اميَ ماتتفاهمَ وتعصب بسرعه
انا : اي قول
فيصل : في شلة شباب توني َ متعرف عليهم
انا : اي
فيصل : كل واحد فيهم يقط 20 دينار واهما 9 وانا عاشرهم
انا : اي يعني بتسوون جمعيه
فيصل : خليني اكمل
انا : كمل
فيصل : بعد مايجمعون الفلوس نشوفَ مبآراة حصنَ وهالسوالفَ وكل واحد يراهن واللي يفوز ياخذ كل الفلوس
انا : شنووووووووووووووووو
فيصل : اسسسكتي لا امي تسمع انا بس بقولج يعني
انا : احمد ربك ماقلت حق امي جان علمت ابوي وصارت سالفه
فيصل : انا توني متعرف عليهم خوش شباب
انا : لاااا طبعا فيصل من صجك انت مو تعبان عليهم عشان تاخذهم اذا فزت حراااااام
فيصل : خلاص خلاصَ زين > وبيطلع براا الغرفه
انا : تعاااال وين بتروح
فيصل : انتي اذا قعدت معاج بتسوووين فضيحه بالبيت وتعلمين ابوي
وطططلع من الغرفههَ ....

آنصدمت يوومَ سمعت هالكلااام من فيصلَ خفتَ هالششلهَ تكونَ مو زينهَ وآخوويَ آعرفهَ مو مآل هالسسوالفَ
خفتَ يخربوونهَ ويخلونههَ يسسويَ شيَ ..., يووووهَ آهوآآ كبير وعآآرف مصلحتههَ آنـآ بروووحَ آقعدَ بالصآلههَ آحسن

___________

وآلسـآعهَ 5 ونص

وبعدَ مـآ خلصَ آلفلمَ
مريم : خااااله ندددى خل نفتر شوي بعدين نـآكل
ندى : انزين بسس مانبي نطول ثامر مايرضى اتأخر> زوجها
عنود : انزززين انزززين
ريم : وين بتروحون ؟
عنود : يااااااااااااربي محنا رايحين مكان بنقعد هني ارتحتي
ندى : عنود مالج شغل بريم
عنود : استغفرالله
ندى : يالله روحوو تمشو واانا قاعده بهالمطعم

ورآآحوو يتمشوون وطبعاَ عنودَ مآتبيَ ريمَ وتحـآولَ تخليهاَ ترد تقعد عند خالتهمَ ندىَ بس مآقدرووَ ...!

وآهمـآ يتمشوونَ وشلةةَ فيصل يتمشوونَ وضحكَ بصوتَ عاااليَ من حمد


عنود : ويييييييييع طالع منو اهني
مريم : منووو
ريم : منوووووووووووووووو
عنود : يعني انا اكلم مريم ريم مالج شغل
مريم : المهم عنود قولي منو
عنود : ربع اخوي و اللي اسمه حمد الغثيث معاهم شووفيهم هناااك
مريم : حمد آي واحد فيهم ؟
عنود : آللي لآبس بلوزَ بيضه
مريم : من صجج يهبل لو انا منج جان كلمته وخلصت
عنود : وعع جب ماااحبه
> و قاموو يتكلمون عن حمد


حمد شآف عنود ...
حمد : آخخ ياقلبي
عبدالرحمن : شفيييك بعد
حمد : شفت وحدهه مزيووونه مجننتني
فهد : ههههههههههه انت جم قلب لك بعرف بس
عبدالرحمن : اي والله ماعرفنا يحب حنان ولا اللي يقول عنها
حمد : لااا هذذي خذت قلبي
عبدالرحمن : آقوولَ امشوووَ بسس ماعنده سالفه
حمد : آلآ آقول فهد شصار على طلال تحسنت حالته ؟
فهد : والله نفسه من جم اسبوع مادري شصايرله وامي من الخوف حسبالها فيه مرض ولا شي
عبدالرحمن : لا الله لا يقوله ان شاءالله .. زين ومتى بيردون الكويت ؟
فهد : مدري بس يمكن هالاسبوع
عبدالرحمن : الله يقومه بالسلامه يارب
.....................!!!!!!
وبعدهـآ تمشووو شووي و كل واحد رد بيتهَ ...!!

وبعد مـآ تمشوو مريم وعنود وريم ردوو حق خالتهم ندى وتعشووو بالمطعم ... وردوو آلبيتَ ...


________________

[ بـ مصر ]

[ خلونيَ آقولكمَ سالفةَ مصصرَ ... آبو طلالَ عندهَ بيتَ بالاسكندريه وكل عطله يروحون له ويقعدون جم اسبوع ... آمـآ طلالَ رآحَ بروحه مصرَ عشآنَ يلهيَ وينسىَ نوره !!! لكنهَ طـآححَ هنـآكَ وآلحآآآرسَ آتصلَ على آمَ طلالَ و جآآ آبو و آمَ طلالَ وآقعدوَ عندَ طلاال ]


ام طلال : يما طلال اكلك شي لا تعور قلبي
طلال : ................ > مايتكلم ولا يقول شي !!
> دخل بوطلال: السلاااام عليكم
ام طلال : وعليكم السلام
بو طلال : ها شلوونه
ام طلال : مو راضي ياكل ولا حتى يتكلم
بو طلال : لا حول ولا قوة الا بالله ...
ام طلال : والله مدري شسوي معاه
بو طلال : خلاص انا بدق على الدكتور الحين
ام طلال > وبدت دموعها تنزل على ولدها وحالته

.......................


بيت بوفيصل

آممميَ طـآيرههَ من آلفررحهَ ليَ وكـآنتَ تقررَ وينَ بجهزَ وشنوَ بشتريَ وعندَ منوَ آسويَ مكيـآججيَ وغيره وغيرهَ
وقـآلووَ بتطلعَ نتجية آلتحليلَ يومَ آلثلآثهَ والخميسسَ ملجتيَ ,,,,
آلكَلَ كـآآنَ يقررَ ويقوولَ شنوَ بيسويَ وشلونَ بيكشخَ وآنـآ آقولَ شصآر على طلاآل....َ؟!
تمنيتَ آن طلآلَ يكونَ بدآل بدرَ ... تمنيتَ آنـيَ آنـآ وطلاآلَ نجتمعَ معَ بعضَ ويكونَ بينـآ آحلى طططفلَ
لكـنَ كـلَ هــذي آآمـآآنيَ ولآ تحققتَ ....
..... وبعدَ يوومَ طلعتَ آلنتيجههَ .... آلثلاثه ,
وآميَ مشغولههَ آنهـآ تعدلَ آلبيتَ وتسويَ وتسسسَويَ

وبـآججرَ آلملجهَ آلخممميسسَ
وآنـآ كنتَ قآآعدهَ بغرفتيَ جنـآ عنديَ عزآ موَ بملجَ بعدَ جمَ يووومَ !!!
وشوويَ دقتَ عليَ آقربَ آنسسآنهَ ليَ ... بنت خآلتيَ نوفَ [ اخت مريمَ ]

نوف : آلووو نوورووو
انا : هلا نوف
نوف : شفييجَ يالحزينه مفروض تستانسين خلاص بتتزوجين
انا : نوف ماابيَ آتزوجهَ آبي طلال
نوف : رديناا على هالسالففه مانسيتيه
انا : ولا بنسساااه
نوف : الله يعينج ..بعدين تبين الصراحه
انا : شنو قولي
نوف: آنـآ اول مره اشوف وحده مثلج بتملج وخلاص بتتغير حياتها حزينه مثلج يعني انا اعرف بنات كانو يحبون ولما انخطبو والله ولا دروو عن اللي يحبونهم تزوجو وعايشين حياتهم
انا : طلال غير
نوف : اقوول بس خليني اذكرج قبل جم يوم صكر بوجهج التللفون هذا معناته يبي الفكه منج
انا : نووف تكفين بس مو ناقصه اانا
نوف : انزينَ خلاااص
انا : استغفرالله
نوف : انزين خلي فييج حمااسس شوي بحس انج مستانسه هههه
انا : مااابي استانس
نوف : المهم الحين امي تناااديني بروووح يالله باااي وباجر لما اجي بشوفج مستااانسه والابتسامه شاقه الحلج
انا : باي

و صكرتَ آلتلفووونَ منهـآ ... لكنَ مآآقدرتَ آستاانسسَ ... شلووونَ بستانس وآنآ بروحَ لغيرههَ ...!!!



_________________

بو طلال : ها سويتو جناطكم
ام طلال : اي خلصنا
بو طلال : زين طلال تكلم قال شي
ام طلال : لا والله مانطق
بوطلال : استغفرالله .... يالله خلي الحارس يشيل الجناط عشان نلحق على الطياره
ام طلال : ان شاءالله

__________

وبالديوانية ...

فهد : يالله انااا اخليكم
عبدالرحمن : اي سلملي على طلال وان شاءالله بزوره
فيصل : اي والله سلملي عليه وان شاءالله بنزوره كلنا

فهد : الله يسلمكم .. يوصل ان شاءالله

ورد فهد آلبيتَ بدلَ ورآآح آلمطططآر ....



بيت بو فيصل

ام فيصل : يا مييييييييريييييي
ميري : نعم ماما
ام فيصل : تعالي نظفي هذاا شوفي كلا غبار
ميري : ان شاءاله



و بيتَ بوو فيصلَ كـآنَ فوووضىَ ويعدلوونَ وينظفوونَ


وبعدهـآ وصل بو طلال وام طلال وطلال الكويتَ

وبـآلمططآر .....







وبسسسس
تفاعلكم عشان البارت 4
وشنو بيصير بالملجه ;)

 

M!S.S

New member
إنضم
2 مايو 2011
المشاركات
287
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
واااي كملللللللي :(
امبيه اتوقع طلال انطرم ماينطق :( ومسكينه نوره اكسرت خاطري و اتوقع عنودو تحب حمد:p
 
إنضم
11 أغسطس 2011
المشاركات
1,120
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وطن جآبر `
آلـبـآآآرت روعــه وَ آلله ..

بِـ آنـتـظـآر آلـتـكـمـلـه ..

تـقـبـلـي مـروري ..