- إنضم
- 5 يناير 2012
- المشاركات
- 122
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
من غلاها احسب اني لبكره حبيب
وراح بكره وخلاني مع \ امسـهـآ !!
ومن عظيم آنكسآري يوم جاها نصيب
ليلة العرس ( عيّت تكشخ بـ عرسهـآ )
السسسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
"
قصصه فيها شوي من الواقع
وصدقوني آذآ قريتوهـآ بتتعلقونَ فيهـآ ..
وبأذن الله القصصه تعجبكم ..
تـآاليفيَ
ليلة العرس عيت تكـشخ بـ عرسهـآ ... روآيه
3 سنينَ و آحنـآ بآلحبَ متوآصلينَ مـآفرقنـآ شيَ ونتمنىَ آبدَ مآنفترقَ ,,
وآذآ تزآعلنـآ ومرتَ آلسآعاتَ و مـآ كلمـته جنَ جنونهَ وآتصلَ وآلشوقَ ذآبحهَ
مَ يعديَ آليومَ آلأ و آحنـآ متصآلحينَ :$ و يَ حلووَهَ لـآ بدآ يثقلَ ويسٍوي نفسهه مو مهتمَ :$
حبييتههَ هوَ وبسسَ :$
آلـبـــآرتَ آلـآولَ
يومَ آلآثنينَ [ 10 ونص الصبح ]
وآنـآ نـآيمهَ بَ غرفتيَ وبَ آحلآآميَ آلورديهه
يرن آلتلفونَ [ دآم معنىَ آلحبَ متبآدل كل مـآتـآمر آقول.....]
نورهَ تشوفَ منو ولـآ حبيبها وتقولَ يَ حلوو هالصبآح
طلالَ : صبااااح الخير حبيبتي
نوره : صبااح النور حبيبي
طلال : يالله بسج نوم وقومي تصحصحي
نوره : ان شاءالله بقوم الحين بس خمس دقايق انام
طلال : لااا مااافي يالله اشوف قومي ولاتنسين تتريقين بسرعه عشان محاضرتج بتبدي
نوره : انزين احبك :$
طلال : شكرا
نوره : شنووووووو شكرا
طلال : هههه اتغشمر وانا احبج يالله قومي
نوره : ان شاءالله بآي
طلال : باي
وصكرتَ التلفونَ
و من دلعهـآ سـآعهَ على ما تتمغط وتقومَ من آلفرآش
وبعدَ مـآقآمت وخلصت ولبست ونزلت الصاله تتريق
آبوهـآ يتريقَ مع امها.... [ بو فيصل]
نوره : صبااح الخير وقعدت يم آبوها
بو فيصل : صباح النور ياحلوة البنات وبآسها
ام فيصل : صباح النور يالله تريقي بسرعه عشان مااتتاخرين
وآهيـآ تتريق نوره
دش فيصل البيت يركض
ام فيصل : بسمالله شفيك تركض
فيصل : يمااا نسيت تلفوووني ومابقا شي على محاضرتي
نوره :هههههههه كل يوم ناسي شي
فيصل : يالله باي > وركضضض سيااارته
وخلصت نوره وركبت سيآرتها ورآحت .. ووصلت محـآضرتهـآ
وآهيـآ بالمحااضره
تلفونها بنقاااات ورا بعض
وطلعت التلفون شوي شوي
وتشوف من طلال
نوره : حبيبي انا بالمحاضره
طلال : اجرب آلبنقات ياقلبي
نوره : هههههههه يا عيارتك
طلال : ههه لا خلصتي من المحاضره دقي علي
نوره : ان شاءالله
ودخلت تلفونهـآ الجنطه وآهيـآ مبتسمه :$
___________________________
فيصل : انا جعت تجي معاي اي مطعم على حسابك
حمد : مفلس ولا خمس فلوس بجيبي اعانتي طارت على هالسياره الزفت
فيصل : قتلك بيعها واشتر غيرها بس ماتسمع
حمد : اي حصلها ولا ابوك يجيب هالسياره
فيصل :مسكربه منو يبيها هههههههه انزين اخلص انا بموت من الجوع
حمد : مااعندي اقولك مفلس
فيصل : خلاص عندي امش بس
ورآحو المطعم وبالغصب الفلوس تطلع من فيصل
_____________________________
وطلعت نوره من المحاضره وسيده طلعت تلفونها ودقت على طلال
نوره : آلوو حبيبي طلعت توني
طلال : يا روح طلال انتي خلاص بجيج آلحين
نوره : آنزين :$
وبعد مـآ جـآهـآ وآكشتت برفيجاتها طبعا اللي كل يوم تقولهم بجيكمَ بسس كلَ وقتها صـآر مع طلال :$
و رآحت آهيآ وطلأل [ آحد آلمجمعآت ] وبعد آلفرآره و آلمشترى ,, آدخلو مطعم [ كبينه] بروحهم عشان يتغدون
وبعد منآقشآت قرروآ آنهم يطلبونَ نفسَ آلشي ولما وصل آلآكل كلـآ معاها بنفس آلصحن وخلا صحنه
وكلـآمَ آلغزلَ وآلخجلَ وآلآبتسسآمه آللي مـآتفآرق وجهَ نورهَ طول مـآ طلال معـآهـآ ..
وبعد مـآخلصوو ردت نوره الكليه وبعدهـآ ردت آلبيت
وآولَ مـآردتَ آلبيت وبدلتَ وخلصت
دخلتَ آمهـآ
ام فيصل : نوره شفتي آللي خذتني على جنب وكلمتني بعرس بيت الــ ..... آللي رحناله
نوره : اي شفيها
ام فيصل : دقت اليوم تقول شافتج بالعرس وعجبتيها وتبيج حق ولدها
نوره [ من دون تردد رفضت ] : لاا يما انتي تدرين انا توني صغيره وابي اكمل دراستي
ام فيصل : يانوره شوفي رفيجاتج كلهم بعمرج ملجو وانتي ليلحين كل ماجاج واحد قلتي مابي وطلعتي اعذار
نوره : اي يما مابي بعد شنو
ام فيصل : في واحد تبينه ولا شفيج
نوره : شكووو يما سيده واحد ومادري شنو
ام فيصل : اي زين قولي بفهم ليش
نوره : يما انا انسانه ماافكر بالزواج الحين ابي اكمل دراستي
ام فيصل : اخذي وقتج فكري لج يومين وانا بقول حق ابوج انهم بيجون يخطبونج عشان يعرف
نوره : يما شكو يجون انا مو موافقه تبين الفكه مني يعني
ام فيصل : افهمي البنات اللي بعمرج تزوجو وانتي تتشرطين هذي اخطبتج حق ولدها واذا رفضتي يمكن مايجي غيره فرصه
نوره : استغفرالله < دموعها بتنزل ماتدري شتقول حق فيصل
وطلعت ام فيصل من الغرفه
ورن تلفون نوره [ دآم معنىَ آلحبَ متبآدل ....]
آمسكت نوره آلتلفون ...
آذآ شفت في تفآعل بكمل
مع البـآرت 2
وراح بكره وخلاني مع \ امسـهـآ !!
ومن عظيم آنكسآري يوم جاها نصيب
ليلة العرس ( عيّت تكشخ بـ عرسهـآ )
السسسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
"
قصصه فيها شوي من الواقع
وصدقوني آذآ قريتوهـآ بتتعلقونَ فيهـآ ..
وبأذن الله القصصه تعجبكم ..
تـآاليفيَ
ليلة العرس عيت تكـشخ بـ عرسهـآ ... روآيه
3 سنينَ و آحنـآ بآلحبَ متوآصلينَ مـآفرقنـآ شيَ ونتمنىَ آبدَ مآنفترقَ ,,
وآذآ تزآعلنـآ ومرتَ آلسآعاتَ و مـآ كلمـته جنَ جنونهَ وآتصلَ وآلشوقَ ذآبحهَ
مَ يعديَ آليومَ آلأ و آحنـآ متصآلحينَ :$ و يَ حلووَهَ لـآ بدآ يثقلَ ويسٍوي نفسهه مو مهتمَ :$
حبييتههَ هوَ وبسسَ :$
آلـبـــآرتَ آلـآولَ
يومَ آلآثنينَ [ 10 ونص الصبح ]
وآنـآ نـآيمهَ بَ غرفتيَ وبَ آحلآآميَ آلورديهه
يرن آلتلفونَ [ دآم معنىَ آلحبَ متبآدل كل مـآتـآمر آقول.....]
نورهَ تشوفَ منو ولـآ حبيبها وتقولَ يَ حلوو هالصبآح
طلالَ : صبااااح الخير حبيبتي
نوره : صبااح النور حبيبي
طلال : يالله بسج نوم وقومي تصحصحي
نوره : ان شاءالله بقوم الحين بس خمس دقايق انام
طلال : لااا مااافي يالله اشوف قومي ولاتنسين تتريقين بسرعه عشان محاضرتج بتبدي
نوره : انزين احبك :$
طلال : شكرا
نوره : شنووووووو شكرا
طلال : هههه اتغشمر وانا احبج يالله قومي
نوره : ان شاءالله بآي
طلال : باي
وصكرتَ التلفونَ
و من دلعهـآ سـآعهَ على ما تتمغط وتقومَ من آلفرآش
وبعدَ مـآقآمت وخلصت ولبست ونزلت الصاله تتريق
آبوهـآ يتريقَ مع امها.... [ بو فيصل]
نوره : صبااح الخير وقعدت يم آبوها
بو فيصل : صباح النور ياحلوة البنات وبآسها
ام فيصل : صباح النور يالله تريقي بسرعه عشان مااتتاخرين
وآهيـآ تتريق نوره
دش فيصل البيت يركض
ام فيصل : بسمالله شفيك تركض
فيصل : يمااا نسيت تلفوووني ومابقا شي على محاضرتي
نوره :هههههههه كل يوم ناسي شي
فيصل : يالله باي > وركضضض سيااارته
وخلصت نوره وركبت سيآرتها ورآحت .. ووصلت محـآضرتهـآ
وآهيـآ بالمحااضره
تلفونها بنقاااات ورا بعض
وطلعت التلفون شوي شوي
وتشوف من طلال
نوره : حبيبي انا بالمحاضره
طلال : اجرب آلبنقات ياقلبي
نوره : هههههههه يا عيارتك
طلال : ههه لا خلصتي من المحاضره دقي علي
نوره : ان شاءالله
ودخلت تلفونهـآ الجنطه وآهيـآ مبتسمه :$
___________________________
فيصل : انا جعت تجي معاي اي مطعم على حسابك
حمد : مفلس ولا خمس فلوس بجيبي اعانتي طارت على هالسياره الزفت
فيصل : قتلك بيعها واشتر غيرها بس ماتسمع
حمد : اي حصلها ولا ابوك يجيب هالسياره
فيصل :مسكربه منو يبيها هههههههه انزين اخلص انا بموت من الجوع
حمد : مااعندي اقولك مفلس
فيصل : خلاص عندي امش بس
ورآحو المطعم وبالغصب الفلوس تطلع من فيصل
_____________________________
وطلعت نوره من المحاضره وسيده طلعت تلفونها ودقت على طلال
نوره : آلوو حبيبي طلعت توني
طلال : يا روح طلال انتي خلاص بجيج آلحين
نوره : آنزين :$
وبعد مـآ جـآهـآ وآكشتت برفيجاتها طبعا اللي كل يوم تقولهم بجيكمَ بسس كلَ وقتها صـآر مع طلال :$
و رآحت آهيآ وطلأل [ آحد آلمجمعآت ] وبعد آلفرآره و آلمشترى ,, آدخلو مطعم [ كبينه] بروحهم عشان يتغدون
وبعد منآقشآت قرروآ آنهم يطلبونَ نفسَ آلشي ولما وصل آلآكل كلـآ معاها بنفس آلصحن وخلا صحنه
وكلـآمَ آلغزلَ وآلخجلَ وآلآبتسسآمه آللي مـآتفآرق وجهَ نورهَ طول مـآ طلال معـآهـآ ..
وبعد مـآخلصوو ردت نوره الكليه وبعدهـآ ردت آلبيت
وآولَ مـآردتَ آلبيت وبدلتَ وخلصت
دخلتَ آمهـآ
ام فيصل : نوره شفتي آللي خذتني على جنب وكلمتني بعرس بيت الــ ..... آللي رحناله
نوره : اي شفيها
ام فيصل : دقت اليوم تقول شافتج بالعرس وعجبتيها وتبيج حق ولدها
نوره [ من دون تردد رفضت ] : لاا يما انتي تدرين انا توني صغيره وابي اكمل دراستي
ام فيصل : يانوره شوفي رفيجاتج كلهم بعمرج ملجو وانتي ليلحين كل ماجاج واحد قلتي مابي وطلعتي اعذار
نوره : اي يما مابي بعد شنو
ام فيصل : في واحد تبينه ولا شفيج
نوره : شكووو يما سيده واحد ومادري شنو
ام فيصل : اي زين قولي بفهم ليش
نوره : يما انا انسانه ماافكر بالزواج الحين ابي اكمل دراستي
ام فيصل : اخذي وقتج فكري لج يومين وانا بقول حق ابوج انهم بيجون يخطبونج عشان يعرف
نوره : يما شكو يجون انا مو موافقه تبين الفكه مني يعني
ام فيصل : افهمي البنات اللي بعمرج تزوجو وانتي تتشرطين هذي اخطبتج حق ولدها واذا رفضتي يمكن مايجي غيره فرصه
نوره : استغفرالله < دموعها بتنزل ماتدري شتقول حق فيصل
وطلعت ام فيصل من الغرفه
ورن تلفون نوره [ دآم معنىَ آلحبَ متبآدل ....]
آمسكت نوره آلتلفون ...
آذآ شفت في تفآعل بكمل
مع البـآرت 2