.. لـــيـــه يــــا زمـــــن .. روايتي الأولى ..

** كيوت **

New member
إنضم
3 مارس 2011
المشاركات
2
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مقدمــــــــــــــــــــــــه

تشجعت اني اسوي لي روايه واذا ما شفت تفاعل ترا راح اغلقها او اوقف كتابه انا ما ابي منكم اللا التشجيع واتقبل منكم الانتقادات برحب هذي الروايه تتكلم عن الوااقع الي انتو عشتو وانا شخصيا عشته .. هي عن مشاكل البنات وشلون يضيعون طبعا كلنا نعرف انه ماكو حب ناجح الا حب الزوج والزوجه وهذي الروايه تبين انه ماكو حب ناجح .. لانه صصج ماكو .. واتمنى منكم التفاعل .. ولا احلل نقل هالروايه الا بذكر اسمي : ** كيوت **

نبدي ..


البارت الاول ..

العايله الاولى .. عايله بو صقر ..
بو صقر ( خالد ) 64 سنه متاقعد والي يصرف عليه هو ولدهـ الثاني ( وليد )
ام صقر ( لطيفه ) 54 سنه رجلها رفض انها تشتغل من وهي صغيره وهو الي يصرف عليها ..
خالد 27 سنه مزيووووووووون لابعد درجه مو متزوج ولا يفكر بالزواج .. يدرس ببريطانيا هذي اخر سنه له
وليد (25 سنه مثل ما قلت لكم هو الي يصرف على البيت ) جمال رباني فييييه
هند ( بطله من ابطال قصتنا ) 18 سنه .. بنت كله على اللاب عاقه لوالدينها عكس اخوانها .. مو خايفه على عمرها ..


...
نرد للقصه

المكان : ( غرفه هند )

هند قاعده على اللاب وفاتحه المسن دخلت منتدى وضافت بنات ما تعرفهم مسن !! اصلا ما تدري هم بنات ولا صبيان ما همها ..
..
هند تكلم شوق مسن .. ( شوق متعرفه عليها من منتدى )
هند : هلا شلونج ؟.
شوق : تمام .. وانتي ؟
هند : دوووم انا تمام
شوق : دوم مو يوم
شوق : هند ..
هند : هلا ..
شوق : بطلبج طلب ..
هند : امري ..
شوق : دزي صورتج بشوفج
هند خافت : لا اسفه مقدر ..
شوق : هند عادي حنا بنات ..
( الشيطان شاطر )
هند : اوكي ..
شوق : يلا بشوفج ..
دزت هند صورها لبنت ما تعرفها
بعدين
هند : وانتي بعد دزي صورج ..
شوق : اوكي
وتدز صورها بكل برود ولا هامها لان البنت اصلا ضااايعه ..

......

المكان : الصاله
لطيفه : خلها تشتغل تشوف نفسها مثل باجي البنات انت حرمتني ما يصير تحرمها
خالد : وانا قلت لا يعني لا ..
لطيفه ملت : على راحتك
لطيفه بصوت عالي تنادي ولدها وليد .. : ولييييييييييييييييد
وليد : سمي يما بغيتي شي .. ؟
لطيفه : لا بس بغيت اشوفك وين .. اخاف طالع .. وليد ابيك توديني سوق العبي بشتري لي عبايه ..
وليد : بس سوق العبي .. اوديج اي مكان تبينه انتي الغاليه
لطيفه : الله لا يحرمني منج
وليد باس راس امه وابوه .. : ولو انتو الغالين .. الا يما بغيتج بمووضوع
لطيفه : خير ..
وليد : يما .. يبا .. انا قررت اتزوج ..
لطيفه وخالد بفرج : صصج ..
لطيفه : صج يما بتتزوج هذا الي كنت اتمناه طول عمري حاط ببالك وحده ولا اخطب لك
وليد : لا يما هذي البنت اخلاق وجمال ودلال .. يما هذي منار بنت عمتي . .
لطيفه : هذي الساعه المباركه خلاص اكلمها واحدد موعد للخطبه ..
وليد : ما تقصرون .. ( وباس راسهم ) تبين شي يما ؟
لطيفه : سلامتك
وليد : وانت يبا ؟
خالد : سلامتك
وليد : الله يسلمكم ..

وطلع لغرفته فوق يكلم منار ( توه مؤدب قدام )
....

شنو بيقول وليد لمنار ؟
وهل صج يحبها ؟
وشنو بتسوي شوق لهند ؟
وهل راح ترضى هند انها ما تشتغل مثل رفيجتها .؟
واذا ما رضت شنو راح تسوي ؟

هذا راح تشوفونه بالبارت الياي .. لان هذي مقدمه ..
 
التعديل الأخير:

** كيوت **

New member
إنضم
3 مارس 2011
المشاركات
2
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كل ما يصير في تفاعل اكثر كل ما يصير البارت اطول ..

البارت الثاني


وليد : هلا منار شلونج ؟
منار : تمام ..
وليد : منااار ترا بخطبج واسألي امي ..
منار بفرحه على نياتها : يعني صج تحبني ..
وليد : بس احبج الا امووت فيج ..
وليد : منار انا بودي امي السوق لما ارجع بينا الو ..
منار : اوكي ..
وليد سده التلفون ودق ..
وليد : هلا شوق شلونج ؟
شوق : تمام ..
وليد : امممم سولفي ملان
شوق : متى تخطبني ..
وليد هالشكل وتبيني اخطبج انا بس اسلي عمري : قرييييب
شوق : اممم متى ييي هاليوم ..
وليد : اي والله وافرح فيج ..
شوق مستانسه
وليد : يلا حياتي استأذن
شوق بدلع : باااااااااي
وليد يا شين السرج على البقر : باي ..
نزل تحت ..
وليد : ها يمه جاهزه .. ؟
لطيفه : اي يا يما خلصت ..
وليد : مشينا .. وسلم على ابوه وشو للسوق هو وامه ..
....
عند هند
شوق : هند اسمعيني صورج عندي واذا ما طلعتي مع اخوي بالشقع ترا بنشرهم
هند انصدمت وقعدت تبجي : لاااااااااا تكفين اطلع مع اخوج بس لا تنشرين الصور ..
شوق : المنطقه (***) الفندق (***) الشقه (***) انطرج تيين اليوم ..
هند : اوكي ..
وطلعت من البيت حتى بدون لا ابوها يدري .. دخلت الفندق بسيارتها ومن ثم الشقه ولا هو قاعد على القنفه
ركض عند الباب وصكه وهي ما تدري شنو بيسوي ..
استوعبت وصرخت : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
عقب .. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مو لازم اقول .. هند نامت بدون لا تحس بولا شي ما تدري شلي صاار


.....

شوق : هههههههههههههه علبالها بخلي الصور .. وببلوتوث واحد انشرت الصور للاسماء الي عندها ومنهم خالد اخو هند
وليد فتح وشاف صور اخته وانصدم وعصب وقال لامه بيرد البيت .. خلاص ذابحها ذابحها ..
لطيفه : وليد شفيك ..
وليد وعصب : بعدين اقول لج يما .. ( وبقلبه : شنو بيقولون عني الناس )
رد البيت وقعد يدورها لكن موموجوده عصب حددددددددددددددددددددددددددددددددده خلاص يعني اذا لقاها خل تعتبر نفسها ميته ..

.....

هند قامت ولقته نزلت من الفراش .. وطاحت خافت وقعدت تصيح
: شتسووووووووووووي هنيييييييييي واننننننننننننننننا وييييييييييييين ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!
ناصر : ههههههههههههههههههههه مشكلتج ليش تدزين صورج اقول خلاص انتي الحين رحتي فيها ويوم اغـ .....؟؟؟؟ .. صورت الي سويته كله والحين هو باليوتيوب والكل راح يشوفه ,,
هنننند : لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ليش تسوي جذي حرام عليك .. ناصر نزل من الفراش وثبت رجولها على الارض وقرب وجهها عنده وقال : حياتج ضاعت خلااااص
هند : ردني البيت ..
ناصر : بالاحلام ..
هند قعتدت تبجي وتصيييييييح : لييييييييش سوييييييييت جذي

( غلطتها الكل يدري اتمنى يكون درس للبنات كلهم ولو انه تأليف لكن بالصصج فيه .. )

نااصر : هههههههه كيفي انا بتزوج وبعلب عليج تالي الليل انتي الي ما راح تقدرين تتزوجين .. باااااااي ..
وطلع وقفل الباب ..
هند داخت واغمى عليها من الخوف ..

...
خالد دخل غرفتها واخذ اللاب وكسراااااه ..
ليييييييييييييييييييييييييش ؟؟! لييييييييييييييش ضيعتي نفسج وضيعتينا ناقصه حب هليج مؤدبه وبتلقيين الخطاطيب طابور عند بيتج بعدين حبي زوجج على كيفج اما هذا الحب حرااااااااااااااااااااام ..


انتهى البارت الثاني لعدم وجود تفاعل .. ادري بتقولون الاحداث جرئيه بس لازم نعلم البنات الي مثل هالنوع يحبون على نياتهم ..