فوفو22
Active member
المكان :مدرسة بن لجوزي الابتدائية للبنين
الزمان:يوم الاثنين 22-12-2008
عندي ولد بثانية ابتدائي الله يحفظه
اعرف امكانياته ونقاط ضعفه عدل ومدل
وبعد الشهاده عرفت ان التقدير غير مدروس نهائيا
ولدي يحفظ اسم الله عليه السور القرآنية صم وعن غيب
جايب مقبول
بعد الاجتماع شفت المفاجأة ان ابلته باجازه وضع وتم التقدير مع قبل معلمة اخرى اجزم انها لو تشوف ولدي ما تعرفه
على أي اساس تم تقييم الطالب؟؟؟
*عندي ولد برابعه وعنده مهارات وقدره بالابداع بالرسم وجايب 40 من 50 والمفروض هو بالذات 100 من 50
لما شفت ابله الرسم وقلت لها ان ولدي تعلق لوحاته يوم كان بالروضة من جمالها وابداعها
قالت اعذريني المدرسة كلها على راسي ولم اكن اعلم ان العلامات ستضاف بالتقدير الكلي!!!!!!
*نجي لابله العلوم عشان اسأل عنه قالت عندج صوره له تراني ما اعرف اشكالهم
*ابله الرياضيات ماكله افندي وجاية الاجتماع :dddds: وتقول ابنك مستواه جيد
قلت لها هو اذا بيلعب ياخذ ورقة ويكتب 2+2 3-1 وهكذا يجب ارياضيات
قالت خلااااص يبقى اصلح الدرجة الفترة الجاية :eh_s(1):
>>هذا منطق عااد يا بنات
*اما ابله الانجليزي تفاجأت ن عمرها اتوقع 70 الا شوي
وبكل بساطه وبسهوله قالت الولد ضعيف طيب ليش
مايشارك بالصف
ومريت ابله الالعاب وقلت لها ولدي يقول لاخوه يا جزمه
وسألته ليش
قال لانه الابله تنادينا يا جزمه!!!!!
الولد احسه بجد مظلوم بالدرجات
والام اللي ما تسأل عن عيالها احس رح يكونون ضايعين وسط قلة الضمير لدى بعض المعلمات
يا معلماتي اتقو الله بعيالنا وبدرجاتهم استخدموا الضمير بس حبيت افضفض
التعديل الأخير: