الجووورى
New member
- إنضم
- 26 أبريل 2008
- المشاركات
- 12,497
- مستوى التفاعل
- 3
- النقاط
- 0
هالقصه وايد حلوه وصدقونى انا لما سمعتها بغيت ابكى واضحك هم بنفس الوقت
بتقولون مينونه بس لا خلصت القصه بلقا شعور اكثركم نفس الشى
يمكن لان هالقصه موجوده باكثر بيوتنا
بس الله سبحانه انعم على بيوت الناس واسرارهم بالستر
بس صدقونى قصه روووعه
لدرجه انى ودى ادور هالانسانه
ندخل بالموضوع لجل ما اطول عليكم
((اثنين تزوجوا هى بنت عايله من العوايل المعروفه وبنت من الله خلقها ومن محبته لها خلقا على عبادته وطاعته الله انعم عليها بحسن الخلق وجعلها بنفس الوقت ايه من الجمال
وطبعا الله سبحانه كان لازم يختبر ايمانها
تزوجت من ولد عمها نفس ماهو معروف بعوايدنا وعادتنا وتقاليدنا
ولد عمها للاسف كان انسان له علاقات قبل الزواج لدرجه انه كان يشك حتا بزوجته وكان كل يوووم مشاكل وهواش بس البنت وللامانه ماكانت تشكى لاحد حتا لاهلها
وكان يطقها وكل مره كان يطقها تبكى وتدعى ربها بها الدعاااااااااااااااااااء
اللهم اليك اشكو من لى سواك انت تعلم وانا لا علم لى
يارب الضعفاء والمستضعفين انصرنى وارحمنى وانزل بقلبى زوجى رحمه من عندك واهديه لى
ومرت الايام سنه وراء سنه حتا جاءت السنه الثالثه وهى لازالت محتسبه وصابره وماتشكى غير لربها
بديت تلاحظ على زوجها تغير بتصرفاته ونه صار حنون وصار يخاف الله فيها
وكل يوووم يطلبمنها تسامحه ويتاسف منها
استغربت وسالته عسا اللع هداك
قالها انتى شنو سويتى فينى
قالت له ليش قالها
بالايام الاخيره صرت ان سبيتك مايطوف اليوم الا احد سابنى
وان طقيت لازم تصيرلى مشكله بالبدايه قلت صدفه لكن مع الوقت بديت احس ان لا عاملتكزين مر اليوم احسن مايكووون ولا ظلمتك بشى انطر المشاكل وتطلعلى كانها من تحت الارض
ضحكت وقالت لانى شكيت امرك للى بيده امرك
قالها منو هذا
قالت ربى وربك الله العدل
رد وقال ونعمه بالله وهذا وعد منى انى من اليوم ورايح اخاف الله فيج واعوضج كل يوووم
بكت البنت ونزلت دموعها وضمت زوجها ورفعت راسها للسما وقالت الحمد لله يارب
مارديت رجائى ودعائى الحمد لله صج اللى الله معاه مايضيع اجره
اشرايكم انا بغيت ابكى ليش قصه اثرت فينى وبغيت اضحك ليش الله ولله الحمد عوض تعب وصبر هالبنت اتمنا تكووون عجبتكم وابى ردوووووودكم
:eh_s(8):
بتقولون مينونه بس لا خلصت القصه بلقا شعور اكثركم نفس الشى
يمكن لان هالقصه موجوده باكثر بيوتنا
بس الله سبحانه انعم على بيوت الناس واسرارهم بالستر
بس صدقونى قصه روووعه
لدرجه انى ودى ادور هالانسانه
ندخل بالموضوع لجل ما اطول عليكم
((اثنين تزوجوا هى بنت عايله من العوايل المعروفه وبنت من الله خلقها ومن محبته لها خلقا على عبادته وطاعته الله انعم عليها بحسن الخلق وجعلها بنفس الوقت ايه من الجمال
وطبعا الله سبحانه كان لازم يختبر ايمانها
تزوجت من ولد عمها نفس ماهو معروف بعوايدنا وعادتنا وتقاليدنا
ولد عمها للاسف كان انسان له علاقات قبل الزواج لدرجه انه كان يشك حتا بزوجته وكان كل يوووم مشاكل وهواش بس البنت وللامانه ماكانت تشكى لاحد حتا لاهلها
وكان يطقها وكل مره كان يطقها تبكى وتدعى ربها بها الدعاااااااااااااااااااء
اللهم اليك اشكو من لى سواك انت تعلم وانا لا علم لى
يارب الضعفاء والمستضعفين انصرنى وارحمنى وانزل بقلبى زوجى رحمه من عندك واهديه لى
ومرت الايام سنه وراء سنه حتا جاءت السنه الثالثه وهى لازالت محتسبه وصابره وماتشكى غير لربها
بديت تلاحظ على زوجها تغير بتصرفاته ونه صار حنون وصار يخاف الله فيها
وكل يوووم يطلبمنها تسامحه ويتاسف منها
استغربت وسالته عسا اللع هداك
قالها انتى شنو سويتى فينى
قالت له ليش قالها
بالايام الاخيره صرت ان سبيتك مايطوف اليوم الا احد سابنى
وان طقيت لازم تصيرلى مشكله بالبدايه قلت صدفه لكن مع الوقت بديت احس ان لا عاملتكزين مر اليوم احسن مايكووون ولا ظلمتك بشى انطر المشاكل وتطلعلى كانها من تحت الارض
ضحكت وقالت لانى شكيت امرك للى بيده امرك
قالها منو هذا
قالت ربى وربك الله العدل
رد وقال ونعمه بالله وهذا وعد منى انى من اليوم ورايح اخاف الله فيج واعوضج كل يوووم
بكت البنت ونزلت دموعها وضمت زوجها ورفعت راسها للسما وقالت الحمد لله يارب
مارديت رجائى ودعائى الحمد لله صج اللى الله معاه مايضيع اجره
اشرايكم انا بغيت ابكى ليش قصه اثرت فينى وبغيت اضحك ليش الله ولله الحمد عوض تعب وصبر هالبنت اتمنا تكووون عجبتكم وابى ردوووووودكم
:eh_s(8):