البارت الخامس
.,
مشاري : ههههه لا انت شفت ويهاش لون صار مسكين والله كسر خاطري
صالح : بس مشاري موجنة مصخناها مع لصبي .,
مشاري : لا يستاهل ,. انا بخليه يصير ريال على أيدي
صالح : انت شايف شكلة مسكين حتى شنب ماخط عندة ولا هالنظارات الي لابسها ., وشعرة فرق ., ليش فرق ., مسكين هاذا ماعنده أهل يعلمونة يسنع روحه
مشاري : بوصلوح خلاص عاد لاتتكلم على لصبي بهالطريقة
صالح : أشوفك عصبت
مشاري : أقول ويت عندي خط ثاني ., خل أشوف منو .,
ألوووو
قمر بصوت ناعم : الوووه
مشاري : منو معاي
قمر : شدعوة الناس بالاول تسلم .,
مشاري : خلصيني منو معاي ., ترى موفاضي حق هالسوالف .,
قمر : اممم ., واذا قتلك أنا منو راح تفضالي
مشاري : ولييه أنتي شكلج فاضية وبتقزرينها على أفاي
قمر : خلاص يبا لاتعصب ., يما فديت العصبي والله أنا جذي اموت
مشاري : بتخلصيني ولا بسكرة بويهج
قمر : خلاص يبا ., أنا قمر
مشاري : أي قمر
قمر : قمر الي معاك بالمدرسة
مشاري : اهاا ., هلا والله بقمر ., من ويلج رقمي
قمر : ماشاءالله معارفك وايد والي يسأل مايضيع
مشاري : ايي ., قلتي الي يسأل مايضيع ., حلو ., أنزين شنو بغيتي قمر
قمر : بغيت أسولف وياك
مشاري : والله ودي بس حدي موفاضي أسمحيلي رفيجي على الخط
قمر : شدعوة رفيجم مايقدر ينطر
مشاري : لا للأسف مايقدر ينطر
قمر : افااا .,
مشاري : مع السلامة
قمر : ألووو
.,
مشاري : سوري بوصلوح وين كنا
صالح : أنشاءالله ماتعلقني جذي ., منو داق عليك
مشاري : لو أقولك بتنصدم
صالح : منو
مشاري : قمر .,
صالح : آآخ يقلبي قمر
مشاري : شدعوة عليك ., سم الله على قلبك
صالح : والله بس ودي هالبنت تعطيني ويه ., كلمها عني مشاري تكفة
مشاري : حمدالله والشكر صج أبتلشت مع اليهال ., أنا هاد ربعي وقاعد أمشي مع يهالو نفسك
صالح : أفاا الحين انا صرت ياهل
مشاري : أي ياهل ., توك طالع من البيضة حتى مادشيت بال17 وهاذي قمر حمدالله والشكر الله يستر عليها عبالها بتييب راسي ., عارف نظامها عشان باجر تقعد مع البنات وتقول أنا أكلم مشاري
صالح : حظك مشاري ., صج تعال انت ولا عمرك حبيت
مشاري : ههههه لاتظحكني ., لا عمري ماحبيت وشكلي ماراح أحب بعد .,
صالح : قلبك حجر ماعندك مشاعر
مشاري : أقول بوصلوح ترى حدي مالي خلقك ., يلا روح أنجلع فراشك باجر وراك مدرسة
●
●
●
ثنيان : بس شلون الحين أنا لازم أحدد أبعاد الغرفة عشان أحسب الزاوية المثلثة .,
مشاري درعم غرفة ثنيان : شتسوي
ثنيان : انت بعد لك عين تكلمني عقب الي سويتة
مشاري : أقول أسكت بودميعه
ثنيان : شتبي ., خلصني
مشاري : أبيك باجر تقعد يمي بأمتحان الرياضيات مودارس وموفاهم شي
ثنيان : أي هاذا أنت ماتعرفني الا وكت المصلحة .,
مشاري : اذا ساعدتني باجر أنا راح أساعدك بعد
ثنيان : تساعدني بشنو ., أصلن أنا مابي منك شي ولا أبي مساعدتك خلها لك
مشاري : انا أدري أنك تحب قمر وودك تكلمها
ثنيان حس بحرارة وخدودة صارت حمرا : ..
مشاري : شدعوة عليك لهالدرحة تحبها
ثنيان : انت شدراك
مشاري : ماشاءالله عليك ., كاتب أسمها بكل مكان أنت فاضح روحك بروحك
ثنيان : خلاص أساعدك ., بس شلوني تخليها تكلمني
مشاري : انت مالك شغل ., خل الموضوع عليي ., بس شوف على شرط ., أي واجب وأي أمتحان وأي مساعده أبيها ., تساعدني بخلص الثانوية زهقت
ثنيان : بالاول اذا قمر رظت تكلمني مايصير خاطرك ألا طيب
مشاري : مظمون موضوع قمر لاتحاتي
●
●
●
قمر : بابا بروح باريس
جاسم : من هالعين قبل هالعين جم قمر عندي ., بس خلصي المدرسة وبفرج أوربا كلها
قمر : مابي بروح الحين
جاسم : وين الحين من صجج ., مدارس يا يبا مايصير
قمر : مابي ترى أزعل وأبجي وأطنقر
جاسم : هههه ., خلاص يبا كل شي ولا زعلج ., راح أحجز الاسبوع الياي وآخذلج أجازة مرضية
قمر : هياا ., بابا وفي طلب
جاسم : شنو
قمر : باخذ my friend معانا
جاسم : منو هلفريند
قمر : اسمة مشاري .,
جاسم : امممم وشلون ناخذة معانا وأهلة
قمر : أهوة كبير وأهلة ماراح يقولون شي
جاسم : خلاص بناخذة ويانا بعد شتبين
قمر : تسلملي بابا والله أحبك
.,
ورود : هههه والله انتي موهينة
قمر : والله لطيحة من صجج ., اهوة داق الثقل على أفانا ., اهوة بس خل يسافر وأوريج فيه
ورود : قمر أنتي ماتخافين من شي
قمر : لا ماخاف ., انا الي براسي أسويه أسويه ولا شي يقدر يردني ولا أنا قمر مشاري الحافي لمنتف يردني
ورود : يما عيارتك ., ألا تحبينة وتموتين فيه بعد
قمر : ماقدر أخش عليج ., أي بلة ورود والله احبة وبجنوون بعد ., بس اهوة موحاس ., اهوة يعتبرني ياهل ., مادري ليش رافع خشمة على شنو مادري
●
●
●
أشواق : أم احمد والله ماتخيلت أبوي يطلع منا هالكلام حسيت أني بموت في أبو يقول حق بنتة جذي
أم أحمد : بس يما لاتبجين ., أبوج عقلة مومعاه ., هلزحير يخليه يتكلم بهالطريقة
أشواق : ام أحمد أنا قمت أخاف على عمري ., ماقمت أنام الا وانا قافلة الباب عليي ., تدرين كل يوم أزهب له المشروب أهوة وربعه ., ويخليني أقعد بوسطة رياييل وأغني لهم ., ليشي اربي أنا عايشة هالعيشة ليش أبوي جذي ., كلة من أمي اهيا السبب
ام أحمد : تعوذي من ابليس يما لاتقولين جذي ., هاذا كلة أختبار من الله يختبر قوة أيمانج
أشواق : ونعم بالله ., بس أم أحمد انا طقت جبدي من هالعيشة ., ماعندي رفيجات ., ماعندي أحد يزورني وأزورة ., الكل يشوفني بنت السكير ., محد يرضى بناتة يقعدون مع ودحة مثلي
ام أحمد : أشواق يما طالعيني رفعي راسج ., انتي ماكو مثلج بنت بهالدنيا ., والي يقول أنج بنت السكير أقص له لسانة .,
اشواق : ام أحمد انتي تقصين على منو ., تقصين على نفسج ولا عليي ., بذمتج لو ولدج أحمد يقولج بتزوج أشواق بترضين
أم أحمد مالقت جواب حق سؤالي ظلت ساكتة .,
اشواق : ردي ., شفتي ., حتى انتي أم احمد ماتتشرفين أنج تناسبيني
أم احمد : لا يما السالفة مو جذي
أشواق : ام أحمد أنا رايحة البيت تأخرت بروح أزهب الغدى حق أبوي
.,
●
●
●
أشواق ( طلعت من بيتها وآنا مقموتة .,حتى أم أحمد الي دايما تصبرني تطالعني بالنظرة الي يطالعوني فيها الناس ., ماأختلفت عنهم ., انا راح أتم طول عمري بنت السكير القمار ., محد راح يحتك فيني ., راح أظل وحيدة وراح أموت وحيدة ., وانا بالطريج رايحة الفرع ولا أتعرجب بعباتي وأدعم بواحد ., ويهي صار أحمر حيل تفشلت )
أشواق : سامحني أخوي ماأنتبهت ماشفتك
علي : لا عادي ., ( ماشاءالله شنوه الجمال ياأشواق )
أشواق : عن أذنك
علي : أذنج معاج .,
.,
أشواق : أمبييه فشلة والله فشلة ., الحين شنو بيقول عني ., بس ويها هالريال موغريب عليي ., شايفتة من قبل بس وين ., تذكري ياأشواق وين ., أوووه خل أروح أشتري خبز من الفرع لا ألحين تقوم القيامة بالبيت
( دخلت الفرع وشريت خبز وجم طماطة وخيارة حق الغدى ., ولا تشوفني حرمة كبيرة شوي ., شفتها تنحت فيني ., ولا تقرب مني ., أنا خفت منها ., يعني نظراتها كانت موطبيعية )
الحرمة : اسلام عليكم بنيتي
أشواق : وعليكم السلام
الحرمة : يما أنتي متزوجه
أنا بأستغراب : لا خالتي
الحرمة : عيل ماقتيلي أنتي من بنتة
أشواق ( حسيت بقصة شقولها ., أقولها بنت حميد ال .... , أذا قتلها راح تنحاش ) : انا بنت حميد ال ...,
الحرمة : اهاا ., سلمي على أمج يما
أشواق : حجية امي مو موجودة ., يعني ماتدرين ( هههه صج شر البلية مايضحك ., بس قتلها أسم أبوي ولا أشوف غبرتها وراها ههههه )
●
●
●
الساعه 1 بليل
أشواق ( كالعادة أطلع من البيت أروح عند راجو ., أشتري ثلج ., أرد البيت أجهز السمرة للشباب ., انطرهم يشرفون ., واغني لهم ., بس اليوم صار شي موعادي بهالسهرة ., صار شي عمري ماراح أنساه ., شي خلاني اتعقد من الدنيا ., )
●
●
●
نهاية اليارت الخامس .,