لاتظن انك لا بعدت بنسااك انته فوسط القلب ساكن

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لكـــــم الشخصيــات



بو عبدالله: عيــد
ام عبدالله: عوشه
عندهم 6 عيال 4 أولاد و2 بنتين
اكبرهم: عبدالله عمره 25 سنه وخاطب اخت ربيعه (اسمها سلوى) وبيتزوج قريب هو ابيضاني عليه عرضه وجسمه جذااب وبمعنى غرشووب.
عقبه ايي: عيسى عمره 24 سنه يشتغل ويا ابووه في الشركه حبوب بس عصبي ووايد يحب خواته ومتعلق ابهن لابعد الحدود وبنات عمه يدووب يرمسهن كله وياهن ضرابه, وحاط اكثر شيء ع بنت عمه حمده.. وفي سر خلال مجريات القصه بتعرفونه.
عقبه: الريم عمرها 20 سنه تدرس في التقنيه,هي تدرس ويا بنات عمها واختها . الريم بطبعها هاديه بس مزاجيه يوم تضحك ويوم لأ يعني حسب الموود مالها, حلوه وتشبه عيسى وايد.
وبعدين ايييون : سعيد وهند وهم توم عمرهم 19 سنه سعيد يشبه هند بمعنى الكلمه وصفاتهم متشابهه وايد وكلهم حلوين وجمالهم رهيب , سعيد يدرس في التقنيه وهند ويا ريم في التقنيـة .



بو راشد: خالد
ام راشد: خوله
عندهم 4 عيال 2ولدين و2 بنتين.
اكبرهم : راشد عمره 30 سنه متزوج من بنت خاله ( سعاد) وعنده ولد اسمه حمد عمره 6 سنين وبنت عمرها 4 سنين اسمها حمده.
عقبه: عبيد عمره 26 سنه هو دايماً ويا عبدالله يعني روحين في يسد ما يتفارقون , عبيد يحب بنت عمه ( اللي هي الريم اخت عبدالله) وهي محيره له, هو حليو وغرشوووب ويجنن, يشتغل ويا ابوه واعمامه في الشركـه.
عقبه: روضة عمرها23 سنه مخلصه دراسه ويالسه في بيت اهلها حبوبه, تحب اختها حد الجنون وهي متعلقه فيها لأبعد الحدوود, حلوه وغرشوبه, عليها اشوية لساان ههه بس اتجنن وكلها ع بعضها عســل.
عقبها : حمده وعمرها 22 سنه خلصت دراسه ها السنــه> اقصد يعني توها من فتره مخلصه دراسه,وبتشتغل ويا ابوها في الشركه , لانهم ما طاعوا انها تشتغل في أي مكان ثاني, حبوبه وهاديه وفرفوشه اذا شافت حد زعلان راضته حتى لو ما اتعرفه ولا لها شغل فيه.


بو علي: طالب
ام علي: ناعمه
عندهم 3 عيال و2 ولدين و 1بنت
اكبرهم: علي عمره 22 سنه حلو ويجنن طبعه حلو عمره ما يتضارب ولو كان مظلووم يسكت عن حقه عسب ما يزعل حد عليه. يدرس في التقنيه وهاي اخر سنه له.
عقبه: ساره عمرها 19 سنه تدرس ويا هند والريم في الجامعه, حبوبه وحلوه عليها جمااااااال يجذب الكل تخبل ومره اتعق الطيير من حلاتها. دلوعه لانها الوحيدة بين ولدين.
عقبها: سلطان عمره 17 سنه دلوووووووووع امه ومن يقولون له كلمه او شيء يتم يتضارب وياهم بس هو حبووب ويحب اخته مووت ويحب اخووه بعد .


بو منصوور: سيف
ام منصور: شمسه
عندهم 1 بنت و1 ولد
منصور وعمره 19 سنه ويدرس في التقنيه ويا سعيــد, حبوووب وهادي يحب اخته وايد.
عقبه : مريم وعمرها 17 سنه هي حبوبه واتحب اخوها وتمووت فيه.


بو خالد: محمد
ام خالد: حمده ((وهي متوفيه))
عندهم 4 عيال 3 اولاد و 1بنت
اكبرهم: خالد اللي هو بو راشد
وعقبه: عيد اللي هو بو عبدالله.
وعقبه: طالب اللي هو بو علي
وآخرهم: شمسه اللي هي ام منصوور.

((للتوضيح الاخير:
بوراشد وبو علي وبو عبدالله وام منصوور يصيرون اخوان , امهم متوفيه بس ابوهم موجود وعايش ويا بو راشد في بيتهم, وبيوتهم كلهم متقاربه من بعض , وكل يمعه يتيمعون في بيت حد منهم. ويباتون لين نهاية الاسبووع في البيت اللي يتيمعون فيه. لان اللمه اتكون حلوه. ))

الشخصيات الاضافيه:

ذياب: يصير ربيع عبدالله وعبيد , وعبدالله خاطب اخت ذياب, ذياب عمره 25 سنه.

شهاب: ربيع علي, يدرس وياه في التقنيه عمره 22.

حميد: يصير ربيع منصووور وهو ويااه من كانوا يهال لانهم يراان عمره 19 سنه.

عمير: ربيع عيسى ووياه في الدوام.

عمر: ربيع راشد وهو كذلك متزوج وعنده عياال

سلوى: خطيبة عبدالله حبوبه وطيبه.

(بس وفي شخصياااااااااااات بتمر زياده بس مرورها بيكون عابر و هاي اللي لها اهميه وايد)


ادري ان الشخصييات وايد بس هب كل اللي ذكرتهم لهم دوور وايد لا الاغلب
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
_-_"من علمــك تقسى عليــنا وتزيدنـــا يا معذبـــي هــــم قاسي وحنا ما قسينا ما ترحم اللي فيك مغرم"-_-


في فصل الصيييف وها الفصل اللي الكل يترياااااااااه سواء بنات والا شباااااااااااااااااااب سواء كباار والا صغاااااار .
كانوا الكل متيمعين في بيت بو عبدالله وايلوووس في الصاله البنااات والشباااب في صووب والشواااااب في صوب:

وبالتحدييييييييييييييييد صوب الشبيبه:

عبدالله: بناتي تبن تظهرن؟
هند: هيه عبود ظهرنا
راشد: اوكيه بنظهركن بس بنردكن وقت لانا مواعدين الشبااااااب.
عيسى : اخ لاا
سعيد: شو اخ لا خواتك تراهن
عيسى: خواتي اوكييييييه بس بنشل القافله كلها ليييييييش؟
حمده: ليش شو فيهاالقافله كلها هب عايبينك؟
عبدالله:حمااااااااااااااااااااد ما عليج بتروحن تراكن.؟
عيسى : اففففففففففف محد يعبر عن راييه هني
سعيد: هههههههههههههههههههههههههههههاااااي خلاص روحن بدلن.
مريم: صدق؟
راشد: هيه حبوبتي يلا انقفضن عندكن نص ساعه بس يلا دهدييييييييييي
حمده: ( قمت من مكاني وانا متضايقه اشويه): انا هب رايحه ( ومشيت عنهم).
عيسى : (كنت اطالعها بطرف عيني): شبلاها هاااااااااااي
منصور: عيســـــــــــــــــــى بس.
عيسى: افففففففففففف ( ونشيت من مكاني): بدلوا سرعه هب فاضي اترياكم.
راشد: لا اله الاالله , الله يهدييك بس.

اما عند الشواب:
بو عبدالله: ابويه
بو خالد: لا حوووووووووووول حشرتني بسك صدعتلي راسي
الشواب: هههههه
ام منصوور: هههه عيد بسك انزين يا بوخالد نش بنوديك ولا تزعل.
بو خالد: هيه هاي البنيه المطيعه هب اخوانها امحق رياااااااااااااايييل
ام علي: عمي يطولي بعمرك هم ما يبونك تتعب هب اكثر
بو علي: شفت كيييييييييف يا ابويه نحن نحاتيك
بو خالد: اللهم طولج يا روووح بتودوني والا اخلي سليم ( الدريويل) يسري بي
بو راشد: لا الوالد نحن بنوديييييييك

عقبها الكل نش من مكااانه الشبااب راحوا يبدلون والشواب والحرمات بعد وحتى البنات الشواب كانوا بيروحون العزبه اما الشبااب والصبايا بيروحون صحارى سنتر, حمده ما بغت ترووح وطبعاً البنات ممنوع ييلسن رواحهن في البيت , فاقترحوا عليها اما اترووح ويا الشبااب او الشواب وبعد ما بغت فابوها عصب عليها وبترووح ويا الشباااااااااب

وفي السيااره عند الشبااب طبعاً اتوزعوا في 3 سيايير وفي السياره اللي كان فيها عيسى ووياه منصوور وسعيد وحمده وساره والريم كانوا يالسين يسولفون ومكيفين ع الزيروو:

الريم: مستر سخييف ارحمني اوكيه
منصور وسعيد وعيسى: منو منا بالضبط
حمده: كلكم ليش في حد احسن عن حد
عيسى: ( ضربت بريييييييك محترم عسب ازيغها): انزلي اقولج انزلي
حمده: اييييييييييييه اقولك هب انته اللي بتزيغني بنزل ترى ما عندي خلااف
عيسى: ( عصبت عليها): اييييييييييييييييييييييه جب ولا كلمه اوكيه .( وكملت سواقه).
سعيد: بلااك انته (عقب صديت صوب حمده): حمده ما عليج منه اوكيه.

اتوتر الجو وايد في سياارة عيسى بس عيسى ولا يهمه لانه كان ويا حمده دومه جذي ما يراعي شعورها ابداً ويفر عليها رمسه مثل السجاااااجين عكس ويا البقيه ممكن يكون بشووش بس بعد يتضارب بس ويالدود اكثر.
اما عند عبدالله فكان الجو في سيارته احلى بوايد يعني هب ضرابه مثل عيسى:

هند: انزين اخي العزيز
سلطان: بابا نقطينا بسكاتج
عبيد: ايييييييه عن الغلط ما اسمحلك ترى .
هند: لا موول ما ترضا انا ادريبك لو ما الريم والاانته مااتعرفني بعد
عبدالله:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااا ااي عطوووووك في الصميم
روضه: ههه وها المطلوووووووب عبوووووووووووود.
الكل: ههههههههههههه

وعند راشد فكان مكييييييف وياه حرمته وعياله :
حمده: باباتي انا بسير العب صح؟
راشد: فدييييييييييييييييييييييييييييييييت حبيبتي والله هي بتروحين
حمده: ويا عموووووووووووووووووه حمده بعد اوكيه
سعاد: اوكيه
مريم: راشد
راشد: نعم
مريم: يوم بنرد خل حمده ويانا اوكيه
راشد: ( اوييه انا توني انتبه انها راحت ويا عيسووه الاهبل ههه الله يعينها ع لسانه بس ههه): اوكييه مريامي.

ومـــــــر الوقت ووصلوا كلهم لان الدرب كان زحمه وخاصــة انه يوم الاربعاء فزحمه طريج الشارجه اللي يودي لصحارى .
اما عند الشوااب في العزبه فكانوا مورين ضو وايلووس كلهم داقينها سوالف ويتفاهمون عن اشيااء ويرمسوون عن العيال وجي..:

بو خالد: عييد ابويه متى ولدك بيعرس
بو عبدالله: ما ادريبه يا ابويه مفرووض ع اول 8 والحينه بعد 1 شهر بيملج
بو راشد: استعيل يا ريااال ما جنهم بطووا وايد
بو خالد: وانته الصادق يا خالد بس ابوه مستبطر ما عنده سالفه
الكل: ههههههه
بو منصور: بس الوالد انته تدري انه هب ع هوانا لازم انشاوره وانشووف متى هو مستعد يتحمل بيت وعياال
بو عبدالله: هو رمس بس ماادريبه متى خلاص بينفذ بس الله كريم
بو خالد: ان شاءالله نفرح بهم قبل لا امووت.
ام منصوور: بعيد الشر عنك ابويه شو ياب ها الطاري الحينه
بو خالد: الدنيا يا بنتي ما تدووم لحد
بو عبدالله: ابويه صك السالفه دخيلك

نرد للي كانوا في صحارى
طبعاً اكييييييييييد الوقت مر عليهم ,
امم فكانوا البناات رواحهن والشبااب رواحهم وحمده كانت ويا بنت اخوها وولده ووياها مريم وسلطان واختها روضـة راحت وياها :

روضه: حمدانه بلاج الغاليه
حمده : شو عمووه
روضه: هههه فديتج ارمس عموه حمده هب انتي.
حمده: سوري عمووتي
روضه: عادي حبيبي ( عقب صديت صوب اختيه): بلاج هب من عوايدج ساكته .
حمده: لا ماشيء فديتج بس ضايقه اشويه
سلطان: ها ها كشفتج من شوووووووووووووووووووووو يالدبه
حمده: طع ها انتو بس منو الدب هاااااااااااا
حمد: ( ركضت ورى سلطان): ماعلييه عمووه انا بأدبه, تعال هني منو دب يالدب ها
الكل: ههههههههههه

وكان في ها الوقت شباااب مارين وها الشباااب كانوا يلاحقون قوم روضـة:

واحد من الشبااب: لا مااقدر لا لا شو دبه انته بعد هاي الرشاقه الا من وراها
ثاني: يا ريااال سود الهدب و ادعاجـي اناجـي حـلو الصـبا مزيــــون
واحد غيرهم: شوفـه لـذيذ اعلاجـــي للشاجي و المعظلات تـــهـون
البنات خافن وايد لانه سلطان راح ويا حمد ومريم وحمده بنت راشد يلعبون سيايير وهن وقفن برع فالموقف وايد كان ملفت بس هن سكتن وما قدرن يتصرفن.

اما عند الشبااب فكانوا ويا ربعهم اللي تواعدوا وياهم :

عيسى: يا وييييييييييييييييلي عليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييك
الشباااااااااب: هههههههههههههههههه
عمير: اييه الخرش هب هني سوالفك عييب عليك
عبدالله: هههه قال شو قال عيييييييب ليش اعيوني عيسووه يعرف العيب
عبيد: لا لا مش معوووووووووووووووول تس تس تس معقوله انته ترمس كده له له مااتوقعتش يا ابني.
عمير: اييه انته الذكي مصري والا سوري والا مواطن اختاار والله خوفي فيك عرج يا رياال .
الكل ساعتها ضحك ع رمســة عمير ووعيسى من النوع اذا ضحك خلاااص يعني دقني وبنقع هههه فكااااااان شكله وايد ملفت هو ويا عبيد اللي صوتهم واصل لآخر الحاره ههه
نرد للي ما رمسنا عنهن وهن البنات اللي ما كانوا ويا رواااض وحمدووه :

الريم: من الغبااء يعني
هند: هيه والله
ساره: ظنتي عييب ترمسن ع البنيه
سعاد: هيه والله بنات حرام عليكن انتن ما تدرن ليش هيه متضايقه
(امم البنات كانن يرمسن عن حمده وروضه):
الريم: لا سعاد يمكن لانج وياها جي اتقولين بس هب حلوه اتقولنا هب يايه وياكم بسير ويا اليهال
هند: امم وياج في ها البوينت بس هيه روحها يايه بالغصب ورويض ما تبا اتودر اختها يعني حراام علينا
ساره: هههههههههههااااي معنه ما يضحك بس ضحكتوني
البنات: ههههههههه
الريم: خلااص يا ابوكم الرمسه شليتها حرام يمكن هيه متضايقه من اخويه عيسى لانه وايد يحط عليها وروضه راحت وياها لانها هب دوم ويانا.
هند: انزييييييييين العيووز شو رايج في القميص ؟؟
ريم: عيوز انتي هههه, حلو, سعاد انتي شرايـج؟
سعاد: حلو
وتموا يسولوفن ويشوفن الثيااااااااااااب ويختارن الهن

ونرد من اول ويديييييييييييد للي راحوا الالعاااااااااب:

حمده: روضه شو انسوي ..........
ما قدرت اتكمل لانها شافت شيء كانت آخر شيء تتوقع اتشوفه في ها اللحظه وهو
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وصلنا وييييين يوم الشباااب كانوا في ستار بكس واللي سوووه
فبنكمل



اما عند عيسى فكانوا في صحارى وعند الألعاب روضه ويا سلطان وحمد وحمده ومريم يلعبون القطار وحمده ما بغت تلعب شيء بس عيسى عزر عليها تلعب ويااااااه اللعبه.. هاي اللعبه اللي تنجلب فما قدرت غير انها اتقوول اوكيه, الشباااااااااب اتيمعوا ع اللعبه وكان ويا عيسى وحمده راكبين مجموعه بنات ويهال اجانب:

عيسى: اطالعي عفانالله ما شايفين خييييييير
حمده: (بضحك غبي شويه): عااااااااااااااد انته اللي مركبني وانته تتحمل النتيجه يا سخيف (وضربته ع راسه)
عيسى: هب اييييييييييييييد علييييييييييييييج قطعتي راسي اح
حمده: هب هبااااااااااك بل انا ايدي قطعت راسك هاااااااااااااااااا؟ هااااااااااااااااا؟
عيسى: (حسيت ان اللعبه اشتغلت فيودت ايدين حمدووه عسب انبهها): بس عقب اتضاربي
حمده: ايييييييييييه شل ايدينك , شبلاااااااك انته ؟(قلتها وانا مغيضه)
عيسى: (ما واخذتها لانها ما تدري بشيء): اممممممم آسف بس بغيت انبهج.
روضه: (وانا ازعج عسب يسمعوني): ايييييييييه من الحين بعزيكم حد عند وصيه شيء
عيسى: ههههههه هيه انا عندي ان صابني شيء قولي حج امايه اتقولها اني اموووت عليها
روضه: هاالهرم منوووووووووووووووه اعترف ها؟
عيسى: (واللعبه اتحركت وقامت تختض زعجت بصووت عالي): وحــــــــــــــــــــــــده
حمده: اييييييييييييييه رواااض تراني احبج
الكل: هههههههههههههههه

اما اللي ما طريناهم وهم عبدالله وعبيد والشياب فكانوا في بيت بو ذيااب عسب يرمسونهم وطبعاً هم رمسوهم بس بو ذيااااااب راح داخل عسب يشاور بنته ويرد عليهم الحينه ففي بيت بو ذياب:

بو ذيااااااااااب: سلوى ابويه شو ارد عليهم
سلوى: (بمستحى): الشور شوركم ابويه
بو ذياب: بالبركه يا بنتي
ورد بو ذيااااااااااااب عند الشواب والميلس:
بو ذيااب: بالبركه عبدالله
عبدالله: اخيراً اخيراً مشكوووووووووووور عمي. (وقمت حبيته ع راسه): اسبووع بس اوكيه
ذياااااااااب: ملغوووووووووووث
الكل: ههههههههههههههههههه
بو عبدالله: خلاص يا بو ذياب الخميس الياي الملجه والعرس بعد 1 شهر من الحينه
بو ذيااااب: تــــــــم

وع الساعه 10 الكل كان متيمع في البيييييييييييييت ومستانسييييييين داقينها سوالف وكانوا متيمعين في بيت بو راشد وكلهم ويا بعض الشبااب والبنات والشواب والحرمات:

حمده: ابويه ليش ما انسافر ها الصيف ؟
بو راشد: حمده شغا بتسافرين واخوج بيملج ع ريم وعبدالله بيملج وبيعرس هالشهر .
حمده: نحن من زمان ما سافرنا ولا حتى تيمعنا في المزرعه من زمان ابويه
بو عبدالله: خلاص فديتج بس المشكله باجر الاحد , بس عشان خاطرج غدانا هناااااك واتيمعوا ع كيفكم
عيسى: هيه والله ابويه من زمان ما شمينا هوا طبيعي
الكل: ههههههههه
حمده: بس من الحينه اقولكم انا بركب ع حصاني , وبلعب بالبانشي مالتك انزين: (واشرت ع راشد)
راشد: فديت عمرج تامرين غناتي

عقبها كل حد راح بيته وراحوا حجرهم يرقدون حمده كانت ويا روضه في الحجره تسولف وياها :

روضه: حمدووه ما جني عنست
حمده: هههههههه عيل انا شقوول
روضه: هع هع ترا ما يضحك يالهرمه
حمده بس انتي تدرين ان وليد ولد خالي احمد يبااج وهو محيرنج
روضه: هيه والله ايااااااااام شو رايج انتيمع باجر وياهم
حمده: بقوول حج امايه اتقولهم,(اتثاوبت ): آآآآآآآآآه بسير ارقد يلا عيوني تصبحين ع خير
روضه: وانتي من هل الخير

راحت حمده حرجتها اتريت لين الساعه 12 بس عيسى مااتصل فرقدت اما عند عيسى فكان حيران يتصل والا ما يتصل :

عيسى: (امم خلني اتصل برمسها وبشووف شو بيصير فاتصل بها تم يرن وما ردت اتصلت 5 مرات والمره السادسه ردت):الووووو
حمده: (بصوت تعبان من الرقاد): الوو
عيسى: حمدووه راقده.
حمده: (توني ميزت الصوت ويلست عدل ع الشبريه): هلا عيسى ,امم اقول عطني 5 دقايق بغسل ويهي وبتصل
عيسى: خلاص انا بتصل بج
وبند عيسى عنها ومرت 5 دقايق ورد اتصل بها:
حمده: هلا
عيسى: اممممممم ارمس والا آخذ الاخباااااار
حمده: هههه انته متصل فبراحتك؟
عيسى: اوكيه اسمعيني عدل اوكيه
حمده: كلي آذان صاغيه اتفضل
عيسى: حمده قبل لا ابدا برمستيه اتمناج ما تزعلين اوكيــه
حمده: اوكييييه اوعدك.
عيسى: حمده قبل كل شيء انا آسف ع كلمه قلتها ويرحت فوادج اتأكدي ان كان من خوفي عليج وحبي لج حمدووه انا آسف ع كل شيء سويته في حقج , انا آسف, (صوتي ضعف شويه لان عيني دمعت): حمدووه انااحبج ومن متى حبج في قلبي, دومي احاول ادووس عليه واناارمسج عشان جذي اتحصليني جاد وياج وايد حمده انا آسف والله آسف سامحيني يالغاليه
حمده: (بتعب وحست نفسي اتقطع استخدمت البخااااخ عقب اتنهدت): وانا في حياتي ما حطيت في خاطري عليك دومك ع راسي من فووق وعمريه ما غلطت عليك لا من وراك ولا من جدامك دومك عندي غيير وفي نظري غير دومني اقول عيسى قلبه طيب بس هو اسلوبه جذه (ما قدرت اكمل لان عيسى قاطعني)
عيسى: حبيبي اننتي حياتي انتي روحي انتي كل دنياي انتي ,حمدووه الله يخليج اوعديني ما اتكونين الا لي وما تحبين حد غيري دخيلج مااجبرج تحبيني بس اباج تعرفين انييي امووت ع التراب لي ادوسين عليه حمدوه امووت عليح احبج (وصحت وكانت اول مره في حياتي اصيح يمكن لاني خلاص شليت الهم لي كان بقلبي ويمكن لاني حسيت انها خلاص بتكون لي ومن الفرحه بعد).
حمده: (دموعي كانت ع خدي ): ههه انزين بسك , عيسى لا تصيييييييييح دخيلك لا اتصييييييح مااحيد الرياييل يصيحون , (ببراءه قلت له): يلا عشان خاطر عيونك لا اتصييييييح. لا اتصييييييح, (عقب ضحكت بضحكه غريبه اشويه): ههههه اييه بس دموعك وصلت عندي
عيسى: (مسحت ادموعي): ههههه لا تتسخفين
حمده: اممم ممكن طلب
عيسى: اعطيييييييييييييييييييييييج عيوني اذا تبينها
حمده: ههههه لا لا عقب شغا بتشوفني هههه امم بس لا ادق كل يوم .
عيسى: بنت عمي وكيفي اوكيه وبعدين عادي ترى كل يوم بشوفج وبتمين عدالي يعني شو ابا اكثر فدييييييت حبيبي انزين اقولج ترى امايه تدري , وامم ومن يخلصون من عبدالله وعبيد بنخليهم يستلمونا انزين ؟
حمده: اما انته سالفه ان شاءالله (اتثاوبت؟): ممكن ارقد الحينه باجر يوم حافل
عيسى: ههههههههههههه فديتج خلاص اوكيه بس ليش حافل
حمده: بنقوول حج عيال خالي وخالتي ايوون
عيسى: (بضيقه): قصدج قوم وليد واخوانه وخواته.
حمده: هيه ليش متضايق
عيسى: من الحين اقولج باجر بتمين ويايه طول اليوم لان عيال خالج وايد يطالعونج
حمده: انزين انزين

وتموا يسولفون ويا بعض لين اذن الفير , ففي بيت بو عبدالله ام عبدالله كانت اتوعيهم:

ام عبدلله: عبووووووود نش نش عسب تلحق ع الصلاه
عبدالله: ازيييييييييييييييييييييييييييييييييين
ام عبدالله: الله يهديك بس
وراحت عقبها عند البنات ونشن وسارت عند سعيد وقالت له قالها ان شاءالله وآخر شيء سارت صوب عيسى شافته واعي ويالس يتعصم فيلست ع شبريته:
ام عبدالله: عيسى غريبه ابويه ناش
عيسى: (قلت بقول اللي صار لامايه): امييه البارحه رمست حمدووه وقلت لها اني آسف وما قصدي اللي صار واللي سويته بها واني احبها
ام عبدالله: انته صاحي عيــب يا ابووك
عيسى: امايه حمده اعرفها عدل وبعدين بنت عمي ويوم رمسيتها بصراحه حسيتها هي بعد اتحبني لانها كانت هاديه ويايه
ام عبدالله: الله يجمع بينكم بالحلال
عيسى: امين انا قلت لها اذا اي حد طلبها مااتوافق واتم لي ومن انخلص من عبدالله وعبيد برمس ابويه وعمي شو رايج
ام عبدالله: الله يخليك لي يا الغالي

ومــــــــــر الوقت وع الساعه 10 الصبح الكل كان متيمع في بيت بو راشد والبنات وياهن:

روضه: امايه اتصل في بيت خالي وخالو خلي ايوون ويانا
ام عبدالله: ههه رمسناهم فديتج
حمده: يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــس اخيراً روضوووووووووه
الكل: هههههههههههه
روضه: هيه والله يس خفت اعنس
ام راشد: مالت ع ها الويهه اتفكر في العرس
حمده: هههههه امايه عشان تتعدل اتسوي اغراءات
ام راشد: اييه انتن جلبن ويهكن عني قومن
حمده وروضه: ههههههههههههههههههههه ماماتي
ام راشد: فووووووق
حمده: حبيبتي انتي نمزح والله
هند: بنات تعالن انسير فووووووووق

ونشن البناااااااات عسب يروحن فوووق والحرمات تمن يسولفن اما في الدواااام عند الشبيبه فكانوا متيمعين في مكتب بوعلي :

بو عبدالله: قلتوا حج بيت خالكم
بو ر اشد: هيه قلنا لخال عيالك وعيالي وخالتهم بعد
((لتوضيح في ها النقطه فام راشد وام عبدالله خوات))
بو علي: زين عيل

وتموا يسولفون عن الشغل والدوااااام وساعات عن العيااااال والشباب كانوا وياهم ع الخط عقب كل واحد راح مكتبه لانه عند شغل يسويه , اما في بيت بو راشد ف الحرمات في المطبخ يالسات يعابلن الفواله والاكل وجذي وكانوا في المطبخ الخارجي , اما البنات فتمن في الصاله ,اما حمده كانت في المطبخ الداخلي تبا اتسوي كيكه ففي الصاله:

ريم: روااض وليد كم عمره؟
روضه: 24 سنه والحينه بيكمل 25 ليش تسألين
ريم: مستغربه لين الحينه ما يا يملج عليج
روضه: (بابتسامه تذبح): والله انا ويااه متفقين من يعرس اخويه عبوود يملج عليه عشان جذي متأخر بس دومه يتصل ويرمسنا يعني
هند: اها
ساره: بلاكن انتن , سعاااااااااااااااد وين عيالج
سعاد: امم حمده عند عمتها وحمد ويا سلطان يلعبون بلاي ستيشن. (عقب نزلت راسي):الا بنات بقولكن شيء بس اوعدني ما اتقولن لحد.
هند: قولي فديتج
سعاد: (بمستحى): انا حامل
الكل: مبرووووووووووووووووووووووووك

اما عند حمده في المطبخ فكانت كل ما اتسوي شيء بنت راشد اتخرب عليها:

حمده: سميتيييييييييي بسج
حمده بنت راشد: عمووووووووووووووووووووووه ابا اساعدج
حمده: برع اطلعي برع والله حشرتيني .(ما كملت لان تلفوني رن): الووو
عيسى: يا مرحبا والله
حمده: لا حوووووووووول انا شو قلت
عيسى: وعليكم السلام
حمده: ههههههههه انته ما تفهم صح
عيسى: كيفي حرام اتصل في حبيبتي
حمده : لا بس كلهم اهني
عيسى: وشو اسوي يعني ارقص والا اغني
حمده: ههههههههههههههههههههههههههههههه سخيف
عيسى: اسمعي انتي اليوم يوم بنرووح بتركبين ويايه اوكيه
حمده: لا تحلم بااااااااي
عيسى: يالعنز شو قلتي
حمده: ها قلت ان شاءالله يلاباااااااااااي
عيسى: باااااااااااااي
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وبندت حمده عن عيسى وخلصت من الكيكه سوت نوعين جوكليت وبعد كيكة فانيلا عليها فواكه وكانت مزينتهم بطريقه حلوه , عقبها راحت حجرتها والبنات بعد لان الساعه صارت 1 ونص ولان الشواب بعد 10 دقايق بيكونون عند الباب, والحرمات كانن خلاص منقفضات. مر الوقت وبعد 10 دقايق بالضبط البنات نزلن وكل وحده بعدلتها حمده وروضه كانن لابسات جلابيات لونهن عنابي وكان شكلهن ولا اروع وكانن مكحلات عينهن بس وما حاطات ميكب, اما ريم وهند وساره فكانن لابسات جلابيه بلون الاخضر الغامق والزيتي وشكلهن كان فيها طــــــر يعني روعه وكانن متمكيجات بس خفيف ومريم لبست مثل حمده بنت راشد كانوا شارين تنوره وقميص من زارا فلبسهن كان لون ابيض واسود وكان شكلهن رهيييييييييب, والشبيبه اكيد بكناديرهم اللهم نزلوا وخذوا لبس السباحه وركبوا السياااااره, حطوا الاشيااء في السياره وحمده راحت اتييب الكيكز اللي مسوتنهن فالسياره الوحيده اللي كانت فاضيه سيارة عيسى فابو حمده قاله شلها وياك هي الوحيده اللي باقيه وقاله يتلقا بيت خاله وخالته في الطريج عسب يدليهم وعيسى طبعاً مش مصدق مستغل الفرصه ومستانس.وحمده من طلعت وشافت بس سيارة عيسى سوت سالفة بس عيسى ركبها وياه غصباً عنها. ففي سيارة راشد كان وياه حرمته وعياله ومريم وسلطااااان:

سعاد: راشد
راشد: عيونه وروحه وقلبه امري حبيبي
سعاد: امم (ونزلت راسي ): بقولك شيء
راشد: تدللي فديت خشمج امري
سعاد: (بمستحى): انا حامل
راشد: (ما كنت مصدق فوقفت السياره وصديت اشوفها وبابتسامه): يعله في ذمتج
سعاد: (ابتسمت): في ذمتيه
راشد: وااااااااااااه فديتج احبج امووت عليج كل شيء كل شيء
سعاد: ههههه اييه بسك حركاات
راشد: فديت عمرج والله , مستااااااانس بستوي ابو للمره الثالثه فديت حرمتيه والله
سعاد: هههه

اما في سيارة عبدالله فكان وياه ابووه وامه وخواته ووياه شويه من الاغراض:

عبدلله: امايه انتو بترومون تزهبون لها الخميس
ام عبدالله: هيه فديتك نقدر لا تشيل هم
عبدالله: احاتي خواتي وبنات عمي
هند: لا عبااد لا تحاتي باجر من نصبح بنرووح ويا الدريويل نحن والبنات نتشرى لا تحاتي اوكيه
عبدالله: ريحتوني الله يريحكم دنيا وآخره شكراً

وعند عيسى وحمده فكاااااااان الجو اهدا من الهادي وكان عيسى ما يعرف كيف يلطف الجو حتى , حمده كانت اتعابل في الراديو وهو يطالع ايديها:

عيسى (مسكت ايديها): راديووي لا تخربينه
حمده: ايييييييه شل ايديك عيسوووووووه طفرتبي والله كل يوم والثاني ويودت ايدي وبعدين يعني, عقب ميت ع رادووك والله بشتري لك سيااره ايديده جان تبا ويا ها الرااااس.
عيسى: هع هع هع ما يضحك اوكيه, وبعدين (قلت لها برقه): يفداج الراديو وراعي الراديو وتفداج السياره وراعيها.
حمده: ( استحيت من كلامه نزلت راسي): بســــــــــــــــــــــــــــــــــــك
عيسى: اويييييييييه تستحي. ( وما كملت كلامي لان تلفوني رن ويوم شفت الرقم طلع ولد خالي): الووووووووو
حمدان: حييييييييييييييه بو الشباااااااااب
عيسى: الله يحيك ويبجييييييييييييك ها وينكم انا جدا البيت
حمدان : الحينه بنتحرك يلا حرك
عيسى: اوكييييييييييه , خلاص عيل انتلاقا هناك, تآمرني بحايه
حمدان لا الغالي ربي يحفظك

وبند عيسى عن ولد خاله حمدان وقبضوا الدرب اللي يوديهم للعزبه ووصلوا هنااااااااك وبدوا ينزلون الاغراض وكل شيء .

(للتوضيح: امم عيال خال بيت بو راشد وبيت بو عبدالله هم: ام حمدان وابو حمدان , بو حمدان يصير اخو ام راشد وام عبدالله: عنده 8 عيال 5 اولاد و3 بنات: اكبرهم حمدان عمره : 27 سنه متزوج وعنده ولد صغير اسمه احمد ع ابوه وعمره 2 سنتين , عقب حمدان ايي وليد وعمره 25 سنه محير لطيفه وهو يحبها ويموت عليها. عقبه فاطمه عمرها24 متزوجه ريلها اسمه:محمد وعندهم 3 عيال ولدين وبنت اكبرهم 5 سنوات اسمه كايد . عقبه ميره عمرها 3 سنوات . وعقبها مايد عمره 2 سنتين. عقب فاطمه اتيي ظبيه عمرها 23 سنه بعد متزوجه ريلها اسمه: علي وعندهم ولدين اكبرهم 3 سنوات واسمه مبارك وعقبه هزاع وعمره 2 سنتين .,عقب ظبيه ايي ذياب وعمره 22 سنه . عقبه شاهين وخالد عمرهم 20 سنه . وآخر العنقود عمرها 17 سنه اسمها حصه .. ادري انهم وايدين والحينه بتخربطون بس هايلن بيكون دورهم خفيف في القصه..
امم اما عن بيت خالتهم:
ام مروان . وبو مروان : عندهم 4 عيال ولدين وبنتين : اكبرهم مروان عمره 22 سنه عقبه شهاب وعمره 20 سنه وعقبه هدى عمرها 18 سنه وعقبها لطيفه عمرها 15 سنه )))
(( ما وضحت ان سعاد تستوي بنت خال راشد واللي هي حرمته فهي تستوي اخت قوم حمدان من الابو وامها اتوفت من ولدتها))

ومثـــل ما قلت سابقاً فربعنا وصلوا , ونزلوا اغراضهم كلها واتوزعوا حمده ويا عيسى وروضه وعلي وعيال خالهم راحوا داخل الفله اللي في المزرعه عسب يودون الاغراااض اللي يايبينها واللي تبا تنحط داخل, والحرمات راحوا يحطون الاكل في المطبخ لانهم بيتغدون ع الساعه 4 والشواب راحوا يشوفون البقر وحيوانتهم والشبيبه الباقين راحوا يبدلون ملابسهم عسب اونه مااتخييس ريحتهم بقر وهوش لانهم يبون يسيرون صوب الشواب يغلسون عليهم. ففي الفله :

عيسى: حمييييييييييد يلا فديتج انقفضي
حمده: (بمستحى لان الكل صد يشوفنا): انزين يايه يلا
روضه: عيسووووووووووووووووووووووووووووووه
عيسى: ههههههههه آسف ما اشل يهال هع هع
وليد: تعالل انته هنه شو يهال ودك انته فديييييييييت حرمتي
روضه: انته اشششششششششششششششششش
الكل: ههههههههههه
حمده: (وانا اصارخ): ماماتي انا بطلع صوب حصاني فديته
ام راشد: انزين فديتج
ذياب: بنروح ويااااج

بس حمده ما علقت لان عيسى طالعها وسكت فراحوا صوووووووووب الاسطبل مال الاحصنه, اما عند الشبيبه بعد ما بدلوا ووصلوا عند الشواب:

راشد: وعييييييييي اسميكم افففففففففففف سعاد بتبيتني برع اليوم
الشباااااااب: ههههههههههه
بو راشد: بلاك اتحرطم انته ها؟
راشد: اليوم ما ببات ويا حرمتيه
بو عبدالله :ههه جي
راشد: ريحتيه اتفطس
حمدان: شيء حمام يا رياااااااااااال
الكل: ههههههههه

وتموا جي ويا راشد اللي هب عايبتنه الريحه, ومحتشر عليها, اما البناااااااااااااات فكانن يالسات ويا يدهن برع وفارشين الحصير ويضحكون وياااااااااه والحرمات بعد طلعن عندهن والشواب بعد التموا وياهم وتموا يسولفون.واليهال كانوا يلعبون ومسوين حشره حمد ولد راشد يالس ويا سلطان رواحهم اما عيال ظبيه وفاطمه فيلعبون ويا حمده بنت راشد ومسوين احزاب كانوا وايد يضحكون ع اشكالهم وضرابتهم, اما عند حمده والي ساروا وياها فهم ذياب وشاهين وخالد ومروان وشهاب وعيسى وبـــــس لان البقيه ردوا عند الحرمات والشواب فكانت حمده تمشي عدال عيسى ويسولفون عادي والبقيه يمشون وراهم ومن وصلوا الاسطبل:

حمده :روكي حبيبي حياتي تعااااااااااااااااااااااااااااال
عيسى: (ضربتها ع راسها وقلت لهابصوت خفيف): ادري انا ادري ترمسيني
حمده: ههههههه لا تحلم (ومشيت صوب حصاني, عقب ركبت ع ظهره واتحركت): يلا انقفضوا سرعه والا بشرد عنكم.
عيسى: (بطيبه وبحب وبطريقه ايبين فيها اني احبها): اممم لا اتسيرين صبري بروح وياج
ونقز عيسى ع الحصان وعيال خالهم ما علقوا ع الموقف لان ما حسوا بشيء وعقب عيسى وحمده اتحركوا فالشبيبه خذوا كل واحد حصان واتحركوا وراهم, اما الشبااااااااب فتوالفوا ع البنااااات وسوا فريقين ووقالوا بيسابقووووون:

راشد: حرمتي ماشيء ما بتسير بتم
سعاد: راااااااااااااااشد
راشد: انتي اشششششششششششششششششش كيفي اخاف عليج حرام هو ماشيء سيروا انقلعوا العبوا روحكم
عبدالله:هههههههههههههههههههه اشهد انك مستخف
راشد: لا حوول بالمختصر المفيد مرتي حامل وما تقهر سباقات يلا جلب ويهك انته وياه وياه وياه.
الكل: ههههههههه
والكل بارك حق سعااااااااد, والشباااااااب اللي راحوا يتسابقون:

عبيد: يلا 1 2 3 جوووووو
واتسابقوا وكان شكلهم وايد وايد يضحك وفااااااز فرق الشبااااااب لان عندهم لياقه والبنات ما قدرن لانهن تعبن وايد :

عبدالله: ههههههههههههههههههههه خسرتن وييييييييييييييييييييييييييييو
روضه: انته تنطب هيه اسكت اشوووووووووووف
علي : لا لارواااااااااااض هب معقووووووووووووووله
روضه: (بصووت عالي): ابويه شوف عياااااااااال اخوووووووووووووووك
بو راشد: اييييييييييي فجوا عن بنتي
عبيد: انزين ابويه
روضه: ويييييييييييو الحينه منو الخسران ها؟
وليد: (بنظرات كلها حب): نحن
راشد: حووووووووووووووووووووووو خف ع عينك
ريم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الشبااااب: هههههههههه
هند:الا حمده والشبيبه الباقين وين؟
سعيد: ظنتي راحت عند حصانها وعيسووه لحقها والشبيبه وياهم.

اما عند حمده وعيسى والشبيبه فكانت حمده سابقتنهم وعيسى محتشر عليها انها توقف وهيه هب طايعه:

حمده: دامك هب قد السبااااااق ليش اتحن
عيسى: افا افا حبيبتي حمدوتييييييييييي وقفي
حمده: (ماهان عليه اكسر بخاطره فوقفت): وقفنا
عيسى: وييييييييييييييييييي فديت المطييييييييييييييييع
شاهين: حمدوووووووووووووووووه
حمده: نعم
شاهين: تعالي امشي عدالي.
عيسى: لاااااااااا ما بتمشي عدالك
شاهين: لا والله وعدالك عادي
عيسى: هيه نعم عدالي عادي , وبعدين انته ليش غيران يعني
مروان: هيييي بسكم
شاهين: عيسووووووووه ثمن
رمستك لا اخمك بكف الحينه
في هاللحظه عيسى نقز من الحصان ونفس الشيء شاهين واتقابضوا اثنينتهم وتموا يتضاربون حمده نقزت من ع الحصان وركضت صوبهم:
حمده: اييييييييييييه بس
بس محد عبرها
شهاب: بسكم
حمده: (حطيت ايدي ع جتف عيسى والثانيه ع جتف شاهين ودزيتهم عن بعض لان ما في مجال يوقفون ضرابه): بسكم انا ما فيه شده افج بينكم
عيسى: (بابتسامه ذبوحيه شفتها ويودت ايديها وبستها): بش عشان عيونج . (ومطيتها ورايه وخليتها تمشي عدالي): يلا خلنا نسري الحينه بيتغدووووووووووووووووون
حمده: (مطيت ايدي): انزين يلا (وصديت اشووف الشبيبه): يلا سرينا

وتم شاهين يشووف عيسى بنص عين ويطالع حمده بعد جنه بيصفعها اما اخوانه قالوا له يهدي لانه هو وياهااكثر مما هم وياهم عشان جذي عيسى غيض,فراحوا صوب الشبيبه والشواب والحرمات وحمده سارت ويا البنات عسب ينجبون الغدا ففي المطبخ:

روضه: حمدووه بلاهم قوم شاهين
حمده: ماشيء مستبطرييييييييييييييييييييييييييييييين لاني مشيت صوب عيسى هب صوبهم
ريم:وانتي اصلاً ليش مشيتي ويا عيسى
حمده: ولد عمي وياي ويايه اقوله سير بعيد
روضه: يلا امشوا

وففي الفله البنات فرشن وحط الاكل ع السماط وكل شيء عقب هند راحت تزقرهم , ودخلوا الصاله واتوزعوا ع السفره حمده كانت يالسه عدال روضه وعيسى و ع ريلها كالمعتاد بنت راشد (حمده) امم وجدامها كان شاهين ومروان جدا بعض والباقين متوزعين عادي:

بو راشد: (مديت ايدي وانا ماسك الصحن): دودتيه اميي اغرفيلي فديتج
حمده: (تناولت الصحن): فديتك حاضر وتحت امرك
حمده: يدي , ليش انته تعطيها بروحك حط
بو راشد: ههههههههه اطالع الهرمه, لا بابا بس عشا الاكل بعيد
الشبااااااب: ههههههههه
سعيد: ابويه بعد الغدا بترقدون والا؟
بو عبدالله: هيه بس ظنتي انتو ما بترقدون
عيسى: لا ابويه نحن بنلعب دراجات وخلاف بنتسابق ويا البنات
حمده: لا تحلم وايد
عيسى: (قرصتها في ايديها وهمست بصوت خفيف): كيفي وانتي ع شوري
حمده: افف منك
روضه: ههه انتي وياه بسكم مناقر
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وتموا يسولفون كلهم ويضحكووون ويا بعض , اتغدواااااا, ومن خلصوا غدا الشواب راحوا عسب يرقدون البنات والشبااب تيمعوا برع واللي من الشبااب معرس راح ويا حرمته وعياله في الصاله اللي في الفيلا عدا حمدان تم وياهم وحرمته وعياله راحوا يريحون, البقيه اتيمعوا برع ويلسوا واتميعوا يايبين العوود ومسوييييييييين فرق بيلعبون لعبة الأغاني بس اللي يغني لازم يدق ع العوود لو ما ضبط حد من فريقه يساعده والفريق الثاني اذا عرف اسم المغني او كلمات منو فايي دوره وجي, فكانوا موزعين بها الطريقه:
عبيد وسعيد وعبدالله وهند وريم وروضه (هاالفريق الاول), والفريق الثاني كان مكون من: حمده وعيسى و علي وحصه و شهاب وهدى (هاالفريق الثاني) , والفريق الثالث كان مكون من: مروان وشاهين وخالد ومريم وساره ولطيفه,(هالفريق الثالث),والفريق الرابع كان مكون من: سلطان ووليد وومنصوروحمدان ,(هالفريق الرابع).ومن بعد ما كونوا الفريق بدوا اللعب , الفريق الاول هو اللي بدا الدور:عبيد: انا بدق وبغني
الكل: يلا
عبيد: _-_ انساك كلمه مالها اية وجود بمرجعي.. والقلب لام انه نوى غيرك حبيبي بمنعه.. تنتابني ذكراك ما بين الوعي والا وعي .. ما كنت الا بحر حلمي والمشاعر الاشرعه .. من وين تطلع كنك الا تقول يا شمس اطلعي .. يتنفس البدر بنفس حسنك ويشرق مطلعه...مع ان فرعك لو رميت الشمس به عيت تعي.. ان الدجا يسري لها من دون ما تتوقعه .. ان الدجا يكنز عبيره للنسيم المطلعي... كله على شان النسيم المطلعي يلعب معه..يمتد ليلي واشعلك شمعة غلا بين اضعلي.. ويمر طيفك و يتناثر بصدري واجمعه.. تحتاج تتعبني وانا احتاج لك وانته معي.. بعض المشاعر تتعب المشتاق لكن ممتعه .. موقعك من قلبي تدله بس حدد موقعه .. وبعدين خذ قلبي وفي دنيا غرامك ضيعه.. وان طاب لك شوقي وطاب لصوت همسك مسمعي .. القلب لك والشووق في عروقي بكيفك وزعه .. القلب ملكك والفصول الاربعه من مطمعي .. دام التقن في مبسمك كل الفصوول الاربعه... _-_

عيسى: يا سلاااااااااااااااااااااام علييييييييييييييييييييك , ولا صوت ولا دق سلامي عليك بو الشباااااااب
عبدالله: اتمدح بس شو الجواب
حمده وخالد في نفس الوقت: حمد العامري , كلمات فزاااااااااااااااع
حمده: ايييييييييه غشاااااااااااش
عيسى: (شفتها وابتسمت في ويهها): غشاااااااااش
الكل: هههههههه
خالد: مالي شغل دوري
حمده: لا دوري
وتموا يتضاربون منو بيكمل ورسوا ع حمده لان حرفها قبل حرف خلوود فقدرت تغلبه وتمت اتغايضه:
حمده: اممم انا اغني شو رايكم
عيسى: (بهدووووء وبصووت هادي): حبيبي لا ما فيه يدقونج بعين
حمده: ههه لا لا عادي صدقني
علي: حمااااد انتي دقي وانا بغني شو رايج
واتفقوا ان حمده ادق وعلي يغني :
علي: _-_ أمسى غثيــث ارقادي .. يوم اهيعت لعيون ..ساهر أوطل النّـــــادي .. حرك عليْ اشجون.. بتثيــــــبني لاْيــــوادي .. لونــــا عليْ اديــون .. غير اشعرةْ لفـــــوادي .. كِلْ الأمـور اتْهـــــون .. لي حبـــــــه والودادي .. مـــا بيْــنا مـــــوزون ..بو حاجبيــــن اعقـادي .. شروات خط النــــون ..جاسي عينه سـوادي .. والها الهدب مزفــون ..غِــضّ الشّبـاب الهادي .. حِسنْ أوْنِضَـارة لون ..هَبّـهْ نفـــــح البـــرادي .. واتمايلت لغصـــــون ..شفته وهـو متبـــــادي .. يتهادى بالســــكون ..مشيْ القطا في وادي .. تُوحْ إجْدمـه بِالهــُون ..ملحـــج روحي نفــادي .. وين اللي يرحـــمون ..وصله لـــي به سدادي .. مـــن غالين الزبــون _-_

حمده: عاشووووووووووووووووووووووا حيوو ها الصوووووووت.
عيسى: ههههه فاضيه صدق
حمدان: انته ع العوووووووق ادق اممم محمد احمد يغني هاك الحلييو الشاااااااااااااااااب
علي: هههههههههه زين زين شاطر يلا دوركم.
منصوووووووووور: لا تحاتي بنعطييييكم من الزين
سلطان: واهدااااااء لصاحبه العيوووو السود فدييييييييييييت عيونها
حمده: خف اشويه, الله شو اقووووووووول , سلطوون في البيت اللي تباه سوه هب جدامهم
عيسى: لا لا افا عليك سلطون انا بعد اهديها اياها بس نباها قد المقام تليق بها
عبيــــــــد: اختييييييييييييييييييييييييييييه بسكم مغازل
الكل: ههههههههه
منصور: احم احم _-_ لمني في محجر عيونك حبيبي وخلني خلني اشوف نفسي في عيونك واطمئن ...دامك ان سلمت بالرمش الضليل اتفلني لعنبو ذا الرمش كيف اني من اسبابه اجن.. حبك اللي تل قلبي من بعد ما تلني صدق اني ميت في حبك كانها عيونك كفن ... اجمع اللي باقي مني شتات ودلني شوفني ذاك الغريب اللي يدور عن وطن ... صدك اللي هد حيلي والجفا لي علني ليه قلبين المحبه بالمحبه ما التقن .. قلت بصبر والصبر من زود صبري ملني وقلت ابا انسى وثر طيفك صار لعلقني سجن.. ضاعت دروب المحبه والحزن ما خلني يا حسافه ذي الليالي ذي الليالي ما انصفن .. لا تهل دمووع من عينك اخاف تهلني خايف اطلع من عيونك لامن في يوم بكن... _-_
حمده: حيوووووووووووووووووووووووووووو تسلموووووووووووون يعلني ما خلا منكم
عيسى: ولا نحن خلا منج صح
الكل: صح
حمده: هع هع احرجتوني
الكل: هههههههه
مروان: دورنا دورنا اغنية حمـــــــــــــــــــــــــــــــ العـــــــامري ـــــــــــــــــــــــــــــــــد
عبدالله: ههههه رحمووووووووووووووووووك يلا غنواااااا يلا يلا
شاهين: اوكيه وهااهداااااااااااااااااء حج نااااااااس يمكن يحسوون باللي في القلب(واشرت ع حمده): بسسسسسسسسسج صد وروفي بي
حمده: (بغيض , وقمت من مكاني): اسمها سخافه, (عطيتهم ظهري ومشيييييت).
عبيد: شو ها الحركااااااات؟
شاهين: مااظن حرام انحب
عيسى: هيه محيره لي ولو ع قص رقبتيه ما خذتها تفهم
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عيسى: هيه محيره لي ولو ع قص رقبتيه ما خذتها تفهم.

وبدت النقعه بين الشبااب بس حمدان وعبدالله وروضه قدروا يهدون الوضع وكملوا لعب بس حمده وعيسى ما كانوا في اليلسه وياهم:



شهاب: امممممممم ولكم الاغنيه: _-_ سلمت قلبي لشخصك كنت بـك واثـق ..لين اكتشفت انها من أكبـر أغلاطـي ..الله يا ما اصعب الغلطه علـى الحـاذق ..صدمـه عظيمـه تسـبـب هــم واحـبـاطي ..تخفي نوايا الغدر في وجهك الشارق ..يا بحر ما فيك لا مركـب ولا شاطـي ..هــذا وانــا قـبــل أعـرفــك أسـعــف الــغــارق ..واشوف نفسي مشيت بدربك الواطـي ..نجم المحبه لظى بجـو العشـق طـارق ..نجم تلاشى وعـن جـوي ثـره خاطـي ..أنـا بـدوي فـرح مـن شوفـه الـبـارق ..حب الحيا في ضميـري دايـم ساطـي ..أغرى بي البرق وانا في الأمل عالق ..والواقع يحـط فـوق حروفـي نقاطـي ..حلمـي تبخـر بواهـج غـدرك الحـارق ..وترى الوفا ما خلق في كل الاوساطي ..أقولـهـا لــك وانــا متمـكـن وواثـــق ..إبعد وفـارق أنـا مـا اكـرر أغلاطـي _-_


عبدالله: تسلـــــــــــــــــــــــــــم يا رياااااااااااااااال

عبيد: امممممممممم بعد حمد العامري

مروان: ما عندهم غيير حمد بس صراحه عرفتوا تختارووووووووووووون تسلموون



وتموااااا من فريق لين فريق وكانوا ماشاءالله عليهم كل واحد صوته احلى عن الثاني , اما حمده وعيسى فعرفنا انهم قاموا زعلانين حمده كانت متضايقه وراحت عند المسبح وعيسى لحقها, حمده كانت حاطه ريلها في الماي وعيسى نقز يسبح ووياه حمد ولد راشد:



عيسى: اممممممم خليه عنج عادي تراه

حمده: انته شفت ويهك كييييف؟ ها؟ شفت شو سوابك؟ شفت كيييييف حط عينه عليه

عيسى: تخافين عليه؟

حمده: (بمستحى بسييط): والله اظن ان عادي لو اخاف واظن من حقي لانك امم خطيبي صح والا؟

عيسى: صــــــــــــــــــــح

حمد: عموووووووووووو اتسبحي ويانا

حمده وعيسى: ههههههههههه

حمده: وين تبا انته ها , تبااتفضحنا يا ريااااااااال.

حمد: ليش ما عليه

حمده: والدب اللي هني ,هههه خله يروح وبتسبح وياك

عيسى: لا تحلميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييين ممنوع

حمده: هههههه ما بسبح اصلاً



وبدخلت الشبيبه بمايهوتهم عليهم:



عبيد: حمدووه داخل

حمده: انزين انا هني قبلكم

عيسى: (غمزت لها): سيري سيري عشان الحقج شويه بعد

حمده: تــــــــــــــــم

وراحت حمده داخل

ومــــــــــر هاك اليوم واحلى منه ماشيء اتيمعوا الاهل كلهم سوا واستانسوا , والفلييل البنات اتيمعن في بيت بو عبدالله وكانن ايلووس في صالة هند والريم (فوق صوب حجرهن في صاله خاصه ابهن):



ريـــم: هههههههههههههه الحقن انتن بس

حمده: ههههههههههههه جب شوفي سرعه . (ويوم صدت نقزت من وراها): بوووو

ريم: (صرخت بصوت عالي بس لا ارادي كان): ماما

البنات: ههههههههههه

والمشكله ما حسن الا واحد واقف وراهم بوزاره وفانيلته وشكله مغيض بالقو:

الشخص: انتن ايييييييييييييييييييييييييييييييييييه شو تسون ها

كلهن التفتن وشهقن:

حمده: ها ماشيء. (وقربت صوبه عسب اقردنه وحطيت ايديني ع راسه): فديتك سير ارقد يمكن تعبان سير فديتك

الشخص: احلـــــــــم انا صح

ريم: هههههههه بنات الحقن اثرت فيها كلمته اليوم

روضه: هههههههه اسكتي روحي ماادري شو ياها

حمده: (بقلة صبر ): لا حووووووول يلا عاااااااد سيرارقد

الشخص: ماابا يالس ع جبدج

عااااااااااد عرفتوا منو ها الشخص

ها؟
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اممممممممم الشخص كان بو عبدالله: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه صدمه صح

هههههههه

حمده: حبيبي انته يلا عادددددددددددددددد

هند: بيذبحها ابويه الحينه صبري

بو عبدالله:انتن امشن جدامي يلا رقااااااااااااااااااااد ما جنه باجر بيروحن يتشرن الصبح

ريم: بابا بس انشوووووووف الفيلم

بو عبدالله: ادري انا , عسب جذي زغتي يوم نقزت وراج حميييييييييييد ها

الكل: ههههههههههههههه



وتموا ويا بو عبدالله شويه عقب كلهم راحوا يرقدوووووووون . واليوم اللي بعده الصبح كانوا الشواب جد راحوا الدوام والحرمات راحواالعزبه واليد يلس في البيت لانه حمده البارحه لحت عليه يرووح وياهن فوافق وخاصة انها هيه وروضه وهند كان وايد يعزهن وما يردلهن طلب , والشباااااااب عيسى وراشد تموا عسب يودون البناااات, ومر الوقت البنات نشن اتلبسن وراحن , وتمن يدورن من محل لين محل يدورن شيء اوكيه , ريم كانت تتشرى لملجتها بعد لان ملجتها قبل عرس عبدالله بيومين, البنات كلهن طقمن نفس اللبس لملجة عبدالله اللهم الالوان غير , وتمن يدورن زيااااااده للعرس لانه ماشيء وقت يفصلن لعرس عبدالله فحمده حصلت فستااان راهي وكانت ويا عيسى ويدها عند المحل :

حمده: يدي شو رايك؟

بو خالد: اخذيه فديتج بس جنه عريان وايد

حمده: فديتك بغطييه بالشااااال

عيسى: خلاص اتوكلي غناتي

, البنات ماعرفن حمده شو اشترت اونه مفاجئه وعند سعاد وريلها فكانن البناااااات اشترن ويالسات يدفعن اما راشد وسعاد فكانوا يدورون:

سعاد: راشد ها هب حلو؟

راشد: هيه حلو بس كرشتج بتظهر ذيك الساعه

سعاد: رشوود عاد

راشد: فديتج اللي تبينه حبيبي اخذيه

سعاد: شو رايك, التركوازي والا الاسود

راشد: التركوازي

سعاد: ع رايك فديتك

راشد: يلا عيــــــــل



واتشروا وخلصوا وردوا البيـــــــــــت وتموا ايلووووووووووووس كلهم سوا يضحكون ويسولفون وموول ما فيهم حيله , شاركوهم الشواب في يلستهم واستانسوا كلهم , وصاار العصر البنات راحن بيت بو راشد , واتيمعن عند المسبح حمده وروضه كانن في الحوض والبقيه تمن ايلوس وحاطات اريولهن في الماي بس , وكان وياهم حمد ولد راشد و حمده بنت راشد:



ريم: يلا بسكن اطلعن

روضه: (طلعت من الحوض): اممممم يلاطلعنا

هند: حمدووه يلا عاد

حمده: آسفه انا بتم لين يأذن المغرب ويا حمد وحمده انتن اتوكلن اذا ما تبن تيلسن اهنه

ريم: خلاص عيل انشوفج خلااف

حمده: اوكيه , بناات بندن الباااااااااب وجلبن اللوحه عسب يعرفون انيه هنيه

روضه: بقولهم انا وببند الباب لا تحاتين



وطلعن البناااااات عن حمده واليهال وياها وراحن داخل حصلوهم كلهم هناك ايلوس سلمن وخطفن راحن فوق ف حجرة روضه, اما الشبااب فكانوا ايلوووس في الصاله , فمــــــر عليهم الوقت , ونفس الوقت اللي حمده طلعت فيه من المسبح وخلصت سبووح طبعاً كان شئ حمامات مكان الحوض (الله يعزكم),وكانت مخلصه بس كانت يالسه اتسحي شعرها اللي كان طوييل يوصل لين ركبها وكانت حمده بنت راشد وحمد جد روحوا خلااص , دخل عليها شخص وهيه ماانتبهت تم يطالعها بكل حب وحناااااااااان عقب قرب صوبها من قرب فزت حمده ومن شافته شهقت وتمت خايفه وع طوول رفعت شعرها ولبست شيلتها:

حمده: انـــتـــه شو اتسوي هني (دمعت عيني): طلع برع,اطلــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

الشخص: (قربت صوبها ): هب طالع

حمده: اطلــــــــــــــــــــــــــــــع اطلـــــــــــــــــــــــــــع عييييييييييب عليك اطلع وما اتشووف انه ان الباب كان مسكر معناته حد هني اطلــــــــــــــــــــــــع

الشخص: (ماعطيتها فرصه ترمس لاني قربت موول صوبها ويودت ايديها وكنت اقربها شوي شوي لي)

حمده: (كنت اصييييييييييييح بقو): هدنـــــــــــــــي يعلك الموووووووووووووووووووت هدني .

بغت اتكمل كلامها لكنها انصعقت باللي طلع لها من الباااااااااااب منو تتوقعون؟ عيسى اللي كان داخل عليها ويوم شاااااف الموقف الصدمه شلته بس يوم شاف ادمووع حبيبته ع طول ركض صوبها:

عيسى: انته مااتحشـــــــــــم

الشخص: انته منوووووووو اصلاً عسب ترمس

حمده: (كنت اصيح والوحيد اللي قدرت احتمي فيه هو عيسى فسرت صوبه وحظنته من الضعف اللي كنت احسه): خله يرووووووووووووووح خله يذلف عن ويهي دخييييييييييييلك احب ريلك عيسى خله يظهـــــــر

(امممممممم شو ما عرفتوا منو الشخص والا؟؟



امممممممممم اقول؟
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اتعرفووووون منو



اممممممممم



طلع



طلع

طلع



شاهيييييييييييييييييييييييييييييييييييييين ولد خالها)

وبدخلــــــــــت راشد عليهم ومن شاف الموقف صرخ بصوووت عالي

راشد: انتي اختي معقوووووووله, معقوله اتخونين ثقتنا معقووووووووووووووووووووووووووووووووووووله.

عيسى: (بهدوووووء): راشد صل ع النبي

راشد: عليه الصلاة والسلام,, وبعديــــــــــن شو السالفه.

حمده: (وانا اصيييح): راشد هذا كان كان بيهدم حياتي اتعرف شو يعني ها من لحمي ودمي ماخاف عليه انتو لييش مااتحسووووووووون.

ما كملت لانها طاحت مغمن عليها.

عيسى: (بصووووووووت يهز المكان): حبيبي لأ لأ حمدوووووووووووووووووووتي لأ

راشد: (طلعت اركض اييب البخاااااااخ من البيت حصلته في الصاله وركضت صوبها شفت ادمووع عيسى تنزل من عينه وكانت اول مره في حياتي اشوفه جذي وشاهين اللي حاط ايده ع ثمه مش مصدق اللي صاير): اندوووووووووكم

عيسى: هات (ومن بخيناه اتنفست بصعوبه عقب وعت): فديييييييييييت عمرج ليش اتزيغينا

راشد: فديتج آسف

حمده: (صديت عنه الصوب الثاني): لا ترمسني

راشد: والله آسف

حمده: اذا انته اخويه شكيت فيه ما بالك بغيرك هاااااا , لو مايا عيسى كنت انا الحينه تحت رحمة ربك, انا آخر انسان اتوقعته يسوي جي هو شاهين ما اتوقعته جي

شاهين: (نزلت راسي): آسف بس انتي اجبرتيني , عسب ساعتها اتوافقين عليه



بس محد رد عليه الكل تم يشووووف حمده وعيونها اللي كانت ادمع وايد لانها كانت تعبانه وايد من اللي صار, وبعد اللي صاااااار مرت ايام لين صار يوم الخميس واللي هو يوم ملجة عبدالله , حمده كانت متغيره ع الكل عدا عيسى اللي كان كبران في عينها وايد وممكن انقول انها بدت اتحبه, وكانت ما اتكلم حد الا عيسى وراشد موول مااترمسه وشاهين واهله لو انقول انها تكرهم بتكوون شويه ع اللي اتحسه صوبهم, هالبنيه الللي عمرها ما شلت بخاطرها ولا زعلت حد , اتغيرت واتغير كل شيء فيها, ع العموم سبق وقلت اليوم الخميس وهو يوم ملجه عبدالله وطبعاً بتكون في بيت هل العرووس , الصبح الكل كان متيمع في الصاله عدا الانسانه اللي الكل حس انها اتغيرت فكانت يالسه برع في الحديقه:



بو راشد: الله يهديها تعبنا منها هب قادرين انعرف شبلاها.

بو عبدالله: بتهوون ان شاءالله.

ام راشد: الله يسمع منك

عيسى: عمي تسمحلي ارمسها

بو راشد: والله سير يمكن اتييب نتيجه

راشد: انا بروح وياك

وساروا الشبيبه صوب حمدووه اما البقيه تموا ويا الشواب, ف الشبااب وهم يتمشوون كانوا يسولفون:

عيسى: انته تم ورى من ااشر لك تعال ولو سمحت ان سمعت كلام حب والا شيء حط ايديك ع اذنك فاهم

راشد: هههههه انته حاله يا رياال, انزين ان شاءالله بس حاول وياها

عيسى: اشششششششش انزين يلا هناك:. (ووصلت صوبها وابتسمت في ويهها وردت لي الابتسامه واشرت لي ع الكرسي لي عدالها): امم هلا والله

حمده: اهليييييييييييييين وينك انته من زمان ما شفتك

عيسى: هههه والله حاله محد قالج

حمده: والله لك وحشه

عيسى: (غمزت لها ويودت ايديها): تدريييييييين عسب اتحبيني

حمده: منووه قالك ما احبك ها؟ (عقب انتبهت لكلامي ونزلت راسي).

عيسى: ويييييييييييي فديييييييييت قلبج

حمده: اششش اششش ما فينا

عيسى: اوكيه الحينه بسكت بس ياينج في سالفه اوكيه حبيبي

حمده: اللي تباه عيوني قوله من عيني هاي قبل هاي

عيسى: تسلمين حبيبي, امم حمده ما جنج مصختيها , هلج مشتاقين لبسمتج ولسوالفج وعيونج اللي كان كلها امل في كل شيء حمده راشد ضايقه به الدنيا ليش انج ما ترمسينه حمده لي خاطر عندج حبيبي؟

حمده: (نزلت راسي وهزيته)

عيسى: عيل حبيبي اباج تسيرين اتحبين راس اخوج وابوج وتتسامحين منهم عشان خاطري اوكيه يلا فزي واقفه فديتج وروحي من لهم غيرج يا حمده انتي قايمه بهم قوم حتى يدي بدى يشك في السالفه امس مرمسني وسأني اذا شيء صاير

حمده: (قمت من مكاني وسحبت ايدي من ايديه): انزين بس عشانك بس لي طلب عندك انته اتوديني الملجه وانته اتردني ومااتخلي اي حد من عيال خالك او خالتك يرمسني ممكن

عيسى: التوصيل من عيوني افا عليج , وعن عيال خالي وخالتي فهم عيال خالج وخالتج واللي صار عقيه بحر وين القلب الطيب وين الاحساس المرهف

حمده: ظنتي تصير انساااااااااااان الكل يحتقرك هب سهل, اتعرف شو بغا يسوي بغا يعتدي عليه اتعرف شو يعني

عيسى: (ابتسمت): بسكـــــــــت خلاص بس امم البنات مالهن شغل

حمده: ما ابا ارمس ولا حد اوكيه انتو بس اوكيه

عيسى: اوكيـــــــــــــــــــه عنوني
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وراحت حمده صوبهم واستسمحت منهم كلهم, وابوها استانس يوم شاف بسمتها ع ويهها وراشد كان مستانس وايد لانها رضت عليه, ولان عرف السالفه صدق وقال هو بروحه بيرمس ابوه خلاف بالسالفه, المهم اتيمعوا مره ثانيه في الصاله وها المره وياهم نووووووووور البيت :



بو راشد: فديـــــــــتج والله

حمده: وجان استحي.

بو راشد: ههه فديت قلبج والله

عيسى: عمي طلبتك

بو راشد: تــــــــــــــــم

عيسى: امم (نزلت راسي): ارييد الحلوه هاي تكون حرمتي ممكن؟

حمده: (فتحت عيوني ع وسعهن): هااااااااااااااااااااااااااااا

الكل: ههههههههههههههه

بو عبدالله: هيه والله يا بو راشد خلنا نفرح فيهم

بو راشد: امم انا قلت تم وهب راد في كلمتيه بس عيسى الشور الاول والاخير للبنيه . ها امي حمدوووه شو رايج؟

حمده: ها , لا لا بابا انا صغيره, (وشفت عيسى): والله انته حلو وحبووب وانا احبك يعني بس (وطلعت له لساني وركضت ويوم وصلت عند الباب): اللي اتشوفونه باباتي

الكل: ههههههههههه

بو عبدالله: ما فيييك حيله يا عيســــــــــــى ثركم طحتوا في بعض ومحد سما عليكم

عيسى: هيه والله يا ابويه وانته الصادق

راشد: بس خلااااااااااااف هب الحينه

حمده: (وانا اوايج من الباب): انته شلك , الحينه عيسى ما عليك من حد

عيسى: ههههههههههههه والله خبله انزين تعالي يا ماما

سعيد: حمدوووووووووووووه بتودرينا حرام

هند: تراها من بيتهم بتي بيتنا يا سلاااااااام
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بو عبدالله: هيه والله الا جانكم بعد اتحسون انه هب بيتها فها شيء ثاني.

حمده: لا والله يا عمي ما عاش من يقول جذه ها بيت ابويه الثاني صح والا؟

عيسى: صح ونصين وخمسين واربعين وكل شيييييييييييييييييييييين.

الكل: ههههههههههه



وتموا اصحابنا يسولفون ويضحكون والعشااااااااق اللي نعرفهم تموا طول الوقت ويا بعض وبالاخص صار اللي هم يبونه . وبعــد عبدالله كان متخبل لانه ملجته اليوم.

امم طبعاً انا سابقاً ما عرفتكم فعبدالله يموت ع التراب اللي ادوسه سلوى وماخذنها عن حب وقناعه لانه صدف مره وشافها في بيت ربيعه وهي ادخن الميلس وحباها مثل ما يقولون من اول نظره. وسلوى كذلك يمكن في البدايه انعجبت فيه عقبها حبته بعد ما خطبها طبعاً لان كان يكلمها في التلفون بس بعد موافقة اهلها وهله هو بعــد..

اممم الحينه الاحداث ادوور في بيت بو راشد مثل ما قلت كلهم متيمعين واكيــد انه الوقت عليهم مـــر فصار العصر البنات راحن الصالون يتعدلن الا روضه وحمده وساره ع اساس ان حمده ماشااءلله عليها عندها خبره في التمكييج تعرف ترسم صح. اممم, ففي حجرة حمده كانت يالسه اتعدل ساره اول وحده:



حمده: يا ابووووووووووووووووج قري مكاااان واحد.

ساره: ههه انزين انتي اتضحكيني تحركين راسج ع حركة ايديج

روضه: هههههههههه

حمده: بسج انتي وياها , يالعنز شقا بشووووووووف ان ما حركت راسي وبعدين يوم ايقولون خيرن تفعل شرن تلقى قلت لا بس صدق غبيــــــه اوووووووووووووف

الكل: ههههههههههههههه

روضه: اشش اشش يلا عدليها.



وتمن يسولفن ويضحكن ع بعض وعدلتهن حمده احلى عدله كانن لو اقولكم حلوات فهااشويه عليهن. كانت ساره آيه في الجمال ع جمالها الطبيعي وروااض صارت قمــر وشكلها غاوي اما حمده فكانت خافه المكيااااااج بطريقه مخلتنها غزاااال واتجنن . وكلهن يسكتن لانهن موول يعقن الطيير . والبنات اللي راحن الصالون فأكيد مكياجهن حلو وراهي.

اماالشبااب فكانواايلووس في الصاله يسولفون وكانوا لابسين لانه توهم رادين من الصلاه . طبعاً كان الوقت جد مر فكانت الصلاه اللي صلوها هي المغرب. ومثل ما قلت فهم ايلووس يغلسون ع عبووود:



عبدالله: بسكـــــــــــــم اوووووووف

حمد: عمي لازم تضحك مب اتقول اوووف

الكل: هههههههه

عبدالله: رشودووو الهرم شــل ولدك عني والا والله برقده في المستشفى اليوم.

راشد: ههههههاي اييه اعصابك انا ما كنت شراتك كنت هادي ومن شفتها آآآه ويلاه طحت من هواها.

عيسى: يا رياااااااااااااااااال,اعصابك عبودوو لا اتحاتي كل شيء بيمر ع خيير لا تشوفها اذا خايف.

عبدالله: امنيت حياتي اشوفها. سر سر عن ويهي قـم

عبيد: اييه بسك عاده.

عبدالله: ضغطي فل استوى انطبوا والا والله كلكم الليله مرقدين في المستشفى تفهمووووووون.

الكل: هههه



نرد للبنات فكاانن مخلصات لبس وكل شيء تماام . كان شكلهن روعـه ملكات جماال دون مااحدد وحده معينه.حمده لابسه ازرق غامق وفاتح يعني كونتراس وروضه لبسها عيناوي. وريم لابسه عنابي. وهند لابسه جريين (اقصد اخضر) كان زيتي ع غامق ع فاتح سبق وقلت كونتراس . وامم ساره لابسه ابيض في الوان.اما مريم لبست لبس كله ورود حمرا روزس وبصراحه عليها خبال. اما مرت راشد (سعاد) كان لبسها تركوازي وامم بنتها بعـد لابسه تركوازي. البنات كانن خلاص فينشد (اقصد خلصن). حمده وروضه كانن خلااص يعني لابسات عبيهن وشيلهن وبينزلن اما البقيه فكانن بعدهن اونه بيسون ريفريش للميكب مالهن وبينزلن . ونزلن حمده وروضه ووياهن بنت راشد الصاله وانصعقوا بالشبيبه هناك فغطن ويوهن لان عيال خوالهن وخالتهن هناك بعد:



حمده: عيسى تعااال اشويه.

عيسى: (قمت من مكاني متجه صوبها): ها حبيبي امري

حمده: (يوم يا صوبي): اقولك عيال خالك وخالتك هنه عيل البنات وين؟

عيسى: (ابتسمت): اممم راحن ويا حرماتكن عند العرووس.

حمده: اها اوكيه يلا عيل مشينا.

راشد: (وانا وراهم): يلا عيل امشوا . الا صدق ليش مغشايات.

حمده وروضه: (شلينا الغشوه عن ويهنا): خاشيين المهرجين.

الكل: هههههههههههه

عيسى: يالله يا ربي حفظ لي ملاكي . حمدوتي عن يدقونج بعيين ابويه هب ناقص انا.

عبدالله: (من وراهم): يلا عيل اتحركن.

روضه: محد بيعرس غيرك هااااااااا (دون ما انتبه ان وليد هناك).

عبدالله: انقلعي يلا.

روضه: (بمصخره): عبودو اوهو حتى ما اقدر اسببببك السخيفوو العنزوو طب ثمك لا صدق اييك مني بوكس وانا اللي ارقدك في المستشفى هب انته اللي بترقدهم هيه تفهـــــــم.

الكل : هههههههههه

وليد: ثرها حرمتيه مصارع وانا ما ادري .

حمده: (طبعاً من اللي صار فانا وياهم هب اوكيه): عاااد موووووووول اللي يقوول انته مول مره مااتعرف لها السوالف ترى اذا ما عيبتك اختيييييييه فهاي مشكلتك زيييييين.

وليد: (بهدوء طبعاً لان راشد خبرني ووصاني ايتم بينا ع اساس لو حمده فتنت والا جرحتنيه مااواخذها عندها سبب): لا لا افا حمدووه انتي ع راسي وبعدين اختج القلب. وانتي اشعنه اتغارين ها. (وقربت صوبها): ولا شوووو

حمده: (خذتها بمزح لان بصراحه وليد الوحيد اللي دومه غير عنهم حتى ولو معصب يبين انه حبوب وحنون): لا والله عندي واحد ايجنن غزاال وايه فدييييييه. (عقبها ضربته ع راسه): ودك انته والله.

وليد: ههههههه هيه وانتي الصادقه ما بغيت الا اللي دقوني وبنقع ها.

الكل: هههههههههه

عيسى: ايييه لا اتخربها دامها هاوتني يلا جلب ويهك.



ونزلن بقيــة البنات وظهروا عسب يروحون صوب بيت العرووووووووووووووس طبعاً في السياره كلهم يضحكون ويتمصخرون وهم سايرين في اكثر من سياره . ووصلوا بيت العروس ونزلوا كلهم الشباب راحوا الخيمة مال الرياييل والبنات دخلن داخل. شافن امهاتهن و سلمن عليهن وع اهل العرووووووس. عقب اتيمعن البنات ويا بعض وتمن يسولفن ومر الوقت . ونزلوا العرووس كانت ماشاءالله عليها غاويه وشكلها حلو . شويه ودخلوا عبدالله اللي ماات من الوناسه, لبسها . عقب يلس وياها شويه . خلاف ظهر.

البنات تمن يضحكن ع شكل عبدالله اللي كان متغير يوم قالوله اظهر جنه حد صاب عليه ماي بارد لانه وايد يحب حرمته ووده لو ييلس وياها. والشباب برع استلمووه بعد. عقب مرور وقــت شويه طويل عبدالله راح يييلس ويا حرمته روحهم دون أي حد. عقب رد البيت والكل رد بيته وبدل ورقـــد متمني لها الاثنين حياه حلوه.

صاااااار اليوم الثاني اللي هو الجمعه وكالعاده الجمعـــه يروحون العزبه بعد الصلاه وييلسوون كلهم هناك. اذن الظهر وساروا الرياييل المسيــد والبنات صلن في البيت عقبها شلوا اغراضهم وراحوا العزبه. استانسوا اهنااااك وايد وتموا يضحكون ويسولفون امممم ربيع عبدالله ذياب كان وياهم لانه يايب اخته لطلب عبدالله . واستانسوا كلهم واستوا عليهم العصر. فالبنات طلعن سارن صوب الدراجات محد طاع يدخل الا حمده ومن دخلت انصدمت لانها شافت واحد غريب فاستسمحت منه وطلعت اما هذاك فراح فيها هو روحه ما يدري منو هاي بس عيسى انتبه ولحقها سولف وياها شويه وقالها ان ها ذياب ربيع اخوووها و عبدالله . عقبها ردت عند البنات وكملن سوالفهن وضحكهن لين قالن بــس.

مــــر عليهم الوقت وصــارالفليل فكل واحد راح بيته. ورقـــــــــــــــــــد

صـــار يوم السبــت ويا الاحد واللي بعده واللي بعده لين كملوا شهر كامل. وقرب عرس عبدالله واللي هو بعد يومين طبعاً اليوم ملجة الريم ع ولد عمها عبيد والكل مستانس عليهــــم.

الصبح الكل متيمع في الصاله. شبااب+بنات اما الرياييل فراحوا يشوفون زهاب الملجه والخيم والحرمات في المطبخ يعابلن الأكل:



حمده: اوهوووو ليش هم بــس

راشد: انتي كل شيء عندج وبعدين ليش غيرانه.

حمده: ههههه لابس انا ابا بعــد.

عيسى: طع هااااي اييه اصبري اشويه.

حمده:ههه ما ابا اوكيــــه

راشد: ريلها سكتها والا والله انا بسكتها

عيسى: انته اشلـــك في حرمتيــــه جلـــــب ويهك.



((امم اكيد مستغربين ليش انه راشد يقول لعيسى انه ريلها ولحمده انها حرمته . طبعاً انا ما فصلت لكم الايام . فقبل اسبوع عيسى كان ملزم انهم يملجون عسب تيلس وتطلع وياه عادي فوافقوا وملجوا من هاك الاسبوع بس شو صار في الملجه فهاالحينه بقولكم اياه وبخبركم عنه...))
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
(في يووم الملجه (اعادة احداااث))..



اممم الصبح الساعه 0 1في بيت بو راشد :



حمده: بابا

بو راشد: عيونه.

حمده: (يلست عداله):باباتي حبيبي ليش وافقتوا حتى ثياب ما شريييت.

راشد: وانتي ما قلتي الشور شوركم وها شورنا . تبيييييييييين شيء الحينه

حمده: ههههه ايييه حرام عليك تبا تذبحني انته.

بو راشد:هيه دامك يالس اتعايرها نش ودها ادور لها شيء

حمده: بابا مابابسيرويا بسير ويا روضـه. البارحه سويت للمحل تيلفون وقالي شيء كوليكشن ايديد في كوكوز اللي في الستي. اوكيه باباتي فبروح ويا رويض روحنا.

راشد: روحن بس منو بيوديكن.

عبيد: وانا عقيتني في الزباله ها؟

الكل: هههههههه



وقاموا البنات عسب يلبسن ويروحن والباقين بيتمون يعابلون في البيت, فالبنات راحن ويا عبيد عبيد وصلهن وهن نازلات:



عبيد: رواااض يوم بتخلصن اتصلن عسب ايييكن اوكيه.

روضه: عباد ظنتي بنتغدى اهنه اوكيه.

عبيد: اوكييه فديتج الساعه هنتين بيي اشلكن وكيه وعقب بوديكن ع طوول الصالون زين.

حمده: تــــم عيوني.



وودرهن وراح دخلن البنات الستي واتمشن في البدايه عقب سارن جدا كوكوز

وحصلت حمده فستان اسود تقريباً بس كان شكله رهيب ياي بطريقه غريبه وحتى طلع عليها غاوي فخذته وظهرت. عقبها مرن صوب مانغو وزارا وبرومود واشترن كمن بدله عقبها سارن صوب داماس حمده خذت كمن طقم و روضه بعد خذت كمن طقم. وسارن يتغدن عقب سون تليفون لعبيد. والقهر ان عيسووه كان وياه متعمد ايي عشان حمدوه المهم ركبن السياره:



البنات: االسلاام

عيسى وعبيد: وعليــــــــــكم

عيسى: ياويلي علغزااااااال الابتخبرج شكلج خميتي السوووق

الكل: ههه

حمده: انته اشلك من جيسسسسسسك هو.

عيسى: هيه نعم من جيسي عل من جيييس منو؟

حمده: من جيييس ابويـــــــــــــــــــه والله يوم بصير ع ذمتك ذيـــك الساعه ارمس وبعدين بتخبرك انا ها شارتنه الا عشاان ويهــــك يالثور برده وقف لا لا برده والله.

عيسى: هههههههههه تسأل وترد روحها وتتسخف ويا عمرها. هههه فديت حرمتيه خلاص لا تزعلين حقج عليه .



ودوهم الصالون عقبها خلصن وردن البيت ويا الدريول مال يدهم.

وحمده كان شكلها متغير شويه محلوه غاديه دبلين (اقصد حلوه مرتين وزياده).غرشوووووب ومر عليهم الوقت وصار الوقت اللي ينزلون حمده تحت نزلت واختها ميوده ايديها اما حمده فالدمعه حايره في عينها لانها اول مره اتحس ان اللي هي عايشتن بيختفي في يوم امها ابوها اختها اخوانها اعيال اخوها دخلت والكل يسمي عليها. عقبها بشويه عيسى دخل وباسها ع راسها وآخر شيء الخاتم توه بيلبسها:



عيسى: يا ويلي والله العظيييم اتعقييين الطيــــر اتجنيـــن اتخبلــــين احبــــج يعلني ما خلــى من الويه الغاوي هذا.



ولبسها الخاتم وكانت احلى ليله في حياات ها الاثنين ..



وها يوم الملجه بعد ما تبون التفصيل لانه هب وقته خلاف بيعرسون وبتعرفون التفاصيل يوم بيتذكرون ..))



نرد للي قلناه سابقاً اليوم ملجة الريم وعبيييد:



نرد اصلاً للي كان يصير

كانوا كلهم متيمعين في الصاله وحمده محتشره عليهم والباقين ايلووس ايغلسون عليها:



عيسى: عنلااااااااااااااااااااااااااتكم يالخمااااااااااااااام فجوا عنها

الكل: هههههههههه

عبدالله: منو الخمااااام يالخماااااام

حمده: اهني وحدك عاااااد كله ولا شيخكم

عيسى: (حطيت راسي ع ريل حرمتي): هيه نعــم حدكم عاده فديتها انا حرمتيه (وفعت راسي اشوفها وهمست بهدووء): احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببج حبيبي

عبيد: نسمع ترى

راشد: وانته شو حارنك الحينه بتملج عنبو يالطمع

حمده: الا عبااد ما قلت لنا وين مخطط اتسافر ويا مرتك؟

عبدالله: تبين الصراحه قلت بنسير فرنسا خلاف قلت خلنا انسير جزر المالديف بتكون احلى لنا بس ما رسيت ع بر فبنرووح استراليا وفرنسا وكندا وبنرد

عيسى: حيوووووو بو الشباااااااااب . (شفت حمدوو وغمزت لها): شو رايج انقلدهم

حمده: ههههه نو ويييي انا يالسه اهني في بيت ابويه عيبك عيبك ما عيبك مثكلتك

شاهين: (وانا داخل ): مثكلتك اونه يالياهل

حمده: (قمت من مكاني وشليت راس عيسى عن ريلي وقلت بغييض): انته بصفتك منو ترمسني اصلاً (وسويت حركه اشمئزز بويهي): البييييت ها يتعذرك




اممممم
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حمده: (قمت من مكاني وشليت راس عيسى عن ريلي وقلت بغييض): انته بصفتك منو ترمسني اصلاً (وسويت حركه اشمئزز بويهي): البييييت ها يتعذرك



الكل هني انصعق والصدمه سيد الموقف راشد وعيسى واليد و وليد اللي كان توه داخل يعرفون شو السالفه فسكتوا اما البقيه ف :



بو راشد: حمده عيييييييييييييييييييب

حمده: (وانا مغيضه): هب عييييييييب انا اعرف العيب ومتربيه صح . (ووجهت كلامي لشاهين): سمعتني البيت ها يتعذرك

بو راشد: (قمت وانا مغيض ع بنتي وصفعتها كف ع ويهها): حمـــــــــــــــــــــده جـــــــــــب

حمده: (نصدمت اول مره ابويه رفع حسه عليه ويضربني بس كابرت ): ابويــــــــــــــــــــــــــه

بو راشد: قلت جب وذلفي عن ويهي فووق والا والله اييج شيء ما يعيبج منيه انقلعي مااريد اشوووووف ويهج فوووووووووووق يلا

حمده: (عيني كانت ادمع): ايييييي منك اكثر يا ابو راشد.



الكل انصدم من ردة فعل بو راشد اللي يموت ع بنته بس شاهين صخ ولا رمس :



بو خالد: هانت علييييييييييييك بنتك بسبة ها فتنت عليها ها ؟

بو راشد: ابويه

بو خالد: انته اللي الحينه تنجب لي تصرف ثاني وياااك (وصديت اشووف شاهين): و والله يا شاهين ارمس زياده وفضيحتك ع ايديه هيه نعم تسمعني . لا اتشوفني جذه انته اتعرف اناارمس عن شو.

عبيد: (حبيت الطف الجو اشويه): يدي ابويه شباااااب خلاص اليوم ملجتيه اخلاااف يصير خيير

عيسى: (قمت من مكاني): يدي فديتك لا اتحاتي .



الكــــــــل بعدها سكت عبيد وراشد قدروا يغيرون الجو وبو راشد استسمح من ابوه . ومـر الوقت وكلهم كانوا ويا بعض يسولفون وضحكون عدا وحده اللي هي حمده كانت بعيده حتى حلفت انها ما بتحضر الملجه ولا حتى عرس عبدالله ولو ع ذبحها . محد قدر يكلمها طووول الوقت. اممم الوقت بعد مر صارت الساعه 7 المغرب الكل كان مصلي ومتيمعين الشباب في الخيمه اللي مسوينها للملجه لان العرب بدوا ايوون . والحرمات بعد مخلصات الشغل كامل وبنات خال وخالة البنات تحت . بعد مرور ساعة زمان البنات خلصن لبس وكل شيء بس بقت ريامي فوق تكمل عدلتها . فالبنات نزلن عسب يسلمن كانن ماشاءلله وايد حرمات اهناكي والكل كان يطالع البنات يسمي عليهن . فالبنات كانن متيمعات ع طرف:



حصه: جييي وين حمده؟

روضه: (ارتبكت اشويه): تعبانه اشوي

فاطمه: سلامتها الف سلامه مااتشوف شر

هند: الله يسلمج من الشر عيوني

مريم: متى بتنزل الريامي؟

روضه: بعد ربع ساعه

البنات: اها





اما عند الشباااااب فكانوا مرتبشين وايولون مكيفين بالقو . عيسى كان سرحان اشويه وما يحس باللي حوليه بسبب غنات روحه وراشد اللي سكت وبعده مصدوم من اللي صار بس مع هذا حاولوا ايبينون ان ما فيهم شيء:



سعيد: هههههههههه ط هااااااااااااااااااااااااااااااااااا

عمير: ابا اعرف انته بالضبط شو يعورك

الكل: هههههههه

شهاب: اسكت يا رياال ما يستوي الثور ها ما يتمصخر لازم بعد لزووم الغبااااء

عمير: فقدتك يالعنز استح ع ويهك انا ريال كبر ابوك ما تفهم انته

عيسى: والعثره ها الكبر انته

الكل: هههههههه

بو شهاب: (يت من وراهم): لا ابويه انا اشرف من سوالفك هاي

عمير: هههه افا عمي حبيبي هب جنك قفطتني

بو شهاب: يا رياااااااااال



رن تليفون عيسى ها اللحظه فسكتوا اشويه الشبااب وعيسى ظهر برع الخيمه عسب ياخذ راحته في الرمسه:



عيسى: الوووووووو

المتصل: ------------------

عيسى: ليييييييين متى يعني ما بتحنين عليه

المتصل: ----------

عيسى: اوكييييه براحتج بس غناتي هب زييييين اللي اتسوينه.

(اكييييد عرفتوا منو متصل صح؟)
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
(اكييييد عرفتوا منو متصل صح؟)

عيسى: ارمسي حمدوتي ارمسي فديتج لا اتخوفيني

حمده: عيبببببببببببببك اللي صار وانا هب غلطانه عيبك (وصحت).

عيسى: حبيبي بس . خلاص فديت قلبج.

حمده: بخليك بس بغيت اسمع صوتك

عيسى: اممم احبج . خلاف بيي عندج اوكيه

حمده: ههه خيران شاءالله

عيسى: فديتج هالله هالله بعمرج.



ورد عيسى داخل وراشد سأله ورد عليه شو قالت اخته بس دون مااي حد يسمعه.

امممم اما عند البنات فحان دخووووول ريم

الكل كان ييبب ومستانس ريم كانت لابسه فستان اخضر بس حلو وايد عليها وطالعه غزال ماشاءالله عليها ونزلت وهيه كلها رقه وانوثه كانت مستحيه . يلست ع الكرسي وتمت اشويه خلاف دخلوا خوان العرووس ووياهم المعرس اللي مكشخ ضروسه وميت من الوناسه. المهم ان لبسها شبكتها ويلس وياها اشويه. وخلاف ظهروا كلهم وهم ظاهرين:



عيسى: روضووه

روضه: لبيه

عيسى: تعالي اهنه

روضه: امر ولد العم

عيسى: اتأكدي ان الدرب خالي بروح عند حمدوه فوق

عبيد: ههههه صدق ما فيك حيله شاور قبل

عيسى: (بهدووء): انته اتعرف اني حاشم روحي وما بسوي شيء يضرها

عبيد: لا حشا ما قلت شيء يضرك الا امزح يا ريال.



و روضه سوت لعيسى درب عسب يسير عند غناة روحه ..

والشبيبه برع مكيفين:



عبيد: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

شاهين: حوووووووووووووووو وين تبا

الكل: هههههههههههههه

عببد: انته شلك انا مستانس خذت الي اباها يا سلام بطيح في بيت عمي يومياً

عبدالله: ناقصينك نحنا

عبيد: (وانا اصارخ): عميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

بو عبدالله: خير يا ابويه خيييييييير

عبيد: شوف ولدك اونه ماشيء اتشوف حرمتك هو حلال ونحن حرام

بو عبدالله: اسمنكم يهاااااااااااااااااااااااااااااااااااال انقلعوا عن ويهي

ذياب: وييييييييييييييييييييييييييييييييو لقط ويهك سرعه

الكل: ههههههههه

وليد: افا افا كله وله عبيد خالي ارحمه وقوله هيه

بو عبدالله: وان قلت لا انته بعد



الكل عقبها ضحك وتموا الشبيبه يسولفون ..

اممم اما عند العاشق الولهان عيسوه حدر حجرة حمده بس لقاها راقده يلس عدالها وتم يمسح ع شعرها ويوم حست فيه فتحت عين ويوم شافته نقزت من الزيغه:



عيسى: هههههههه بلاج

حمده: (بصوت مبحوح لان توني ناشه من الرقاد): شو يابك فوووووووووووووووووووووق بيجتلوني اانا ذلف تحت عيسوووه.

عيسى: (ضحكت عليها وع شكلهاالخايف بس تميت اشوفها وهي استحت عقب رمست): امم اول شيء تراني ماخذ الاذن من السلطاااااات العليا وبعدين حرمتي. ترى اروم اشلج بيتنا بدون عرس فصخي خلني اتأمل في الحلو الي جدامي(وغمزت لها)

حمده: (نقزت من مكاني بسير اغسل ويهي): اوكه صبر

عيسى: ههههههههههه حد يرقد بهاالثياااااب عنبووه في اسكيمو نحن

حمده: (امم كنت لابسه بنطلون جينز وقميص ايد طويله وعليه جاكيت): اوهو كيفي

وراحت اتغسلت وردت له:

حمده: اهلا وسهلا (وقربت صوبه وحبيته ع راسه ورديت يلست ع الشبريه).

عيسى: فدييييييييييييييييييييييييييييييييت حبيبي
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وتموا العشاااااااااااااااااااااااق يسولفون لين شبعوا وخلاف عيسى اترخص عنها ورااااااح . وعبيد بعد يلس ويا ريم رواحهم وشبع ورااااااااااح. امممممممم مـــر هاك اليوم بحلوه ومره وبو راشد هب قادر يرمس حمده لانها اتصده معن قلبها وايد يعورها بس عسب يحسون ان شفافية البنت وانها اتكون عذراء اهم ما تملكه هب مني والدرب ..

ومــــــــــر هاك اليوم ويا اليوم اللي بعده الكل واعي الصبح وحمده ع حلفتها فوووووووووق ما نزلت لا تتريق ولا تتغدى ولا تتعشى ولا حتى ترمس أي حد الا حبيبها عيسووه او اختها روضه.

اممممممم وع الظهر من هاااااااااااااك اليوم الكل كان يالس ويتغدى:

بو خالد: الا وينها نور عيني ما شفتها؟

عيسى: (بضيق): يا ابويه هب طايعه تنزل حاوت فيها بس اتقولي مااريد انا حلفت

بو خالد: (صديت اشوف ابوها): وانته مالك رايي

بو راشد: با ابويه هب طايعه تسمعني ولا ترمسني شو اسوي بها.



وكلهم سكتوا لان بو خالد غيض وخاصةً ان حمده لها معزه خاصه في قلبه سبق وقلت لكم ها الشيء.

ومــــــــر عليهم الوقت وعبوود مستانس ليش انه باجر بيعرس ويمــر اليوم وحمده في حجرتها لدرجه ان الضيقه زادت عليها واضطرت تاخذ البخاخ .

صــــــــــــــــار اليوم االثاني واليوم عرس عبدالله
والكل متيمع في الصاله الصبح .. ايلووس يسولفون ويرمسون عن ترتيبات العرس . وترتيبات السفر بعد العرس يعني من ها السوالف ..



عبدالله: اخيراً اسميني كنت شايل هم

الكل: ههههههههههههه

بو عبدالله: عاد انته روحك سالفه . جي شو الا هو عرس

بو خالد: وانته شو تخربط اونه عرس بس هههه عرس يباله شيلة هم ع القلب تعب ..

عبدلله: يدي لا تكسر مياديفي خلني مستانس يا رياااااااال

الكل: ههههههه

بو خالد: (نشيت من مكاني ساير فووق): اترخص انا عن اذنكم.

بو راشد: ابويه نش بساعدك انا .

بو خالد: لا خلك انته هنه انا برووح ويا عيسى ..(عقب صديت اشوف عيسى): يلا ابويه عواس فز فديتك.

عيسى: ان شاالله غلايه ناش..



اممم طبعاً الكل وده يعرف وين بيروحون . هم كانوا بيرحون عند حمده فوق في حجرتها ..
فعيسى وصل يده لين حجرتها عقب دق الباب مره وما من مجييب ومره ثانيه وبعد ما من مجيب وتوه بيدق الثالثه الا حمده اتفج الباب في ويهه..



حمده: (ابتسمت بكسل): صباااااااااااااااااااااااح الورد والفل والياسميييييييين فديت اللي ياييني فوق ..(ولويت ع يدي عقب حبيت عيسى ع راسه ).

بو خالد: (والدمعه في عيني): اهوون عليج ياامي مااتين تسألين عني ..

حمده: لا ابويه عاااااااااااااااااااااد لا اتصيييح .. (عقب ابتسمت ): عواس انته كشش عسب ادخل يدي الحجره .

عيسى: هههههه لا تحلمين وايد انا بدخل بدخل

بو خالد: ههه مرتك برايك حدر ويانا

عيسى: ويييييييييييييييييييييو

حمده: هههه يلا حياكم
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ودخلوا عندها الحجره..
انرد للي تحت في الصاله ايلوووس:



عبيد: نفسي اعرف لين متى

ريم: خلوها ع كيفها

راشد: (بحزم): ريـــــــم

ريم: (بخوف): انزين خلاص اوف ما قلنا شي ءالحين.

روضه: هي طبعاً كل واحد فيكم واللي ما يدري شو السالفه بيتمصخر وبيسويها سالفه .. وانتي انسه ريم خليج في حالج احسن .

عبيد: بس روضه حصل خير



اما عند الشواب:



بو عبدالله: الحينه خلاص

بو راشد: هيه خلاص قلنا بعد يومين احسن

بو علي: هيه احسن ودام خلاص والحجز خلاص فيكون احسن بعد

بو عبدالله: عيل زين هبابهم يقفضون.

بو راشد: لا البنات متشريات من قبل بس يصكن شنطهن..

بو منصوور: الا ما قلتوا وين ناوين المره هاي.؟

بو علي: ظنتي حجزوا لماليزيا وتايلند .

بو راشد: هيه جي الترتيبات يا سيف

بو منصور: زين عيل زين ..
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اما عند الشواب:



بو عبدالله: الحينه خلاص

بو راشد: هيه خلاص قلنا بعد يومين احسن

بو علي: هيه احسن ودام خلاص والحجز خلاص فيكون احسن بعد

بو عبدالله: عيل زين هبابهم يقفضون.

بو راشد: لا البنات متشريات من قبل بس يصكن شنطهن..

بو منصوور: الا ما قلتوا وين ناوين المره هاي.؟

بو علي: ظنتي حجزوا لماليزيا وتايلند .

بو راشد: هيه جي الترتيبات يا سيف

بو منصور: زين عيل زين ..



نرد فوووق لحجرة حمده:

فكانت منسدحه ع الشبريه وحاطه راسها ع ريل يدها وعواس يالس ع الارض مجابلنهم وكانوا يسولفون عن اللي صار واللي بسببه هي فووق.:



بو خالد: شو قلتي الحينه؟

حمده: مابا ولا أي شيء بيغير رايي..

عيسى: غناتي .. شغا جي عيل يوم بنسافر شو بتسوين ؟

حمده: لا تقوول بسافرون ويانا؟

عيسى: هيه فديتج.

حمده: اقولك شو رايك نعرس باجر؟

بوخالد: ههههههه طع هاي امايه الدوود فديت خشمج طبيه عنج .. بس نباج تردين شرات اول . فاقد ضحكتج بسمتج وكل شيء.

عيسى: هههه تبين تعرسين .. يوم بنرد هب الحينه .. لانه خلاااااااااااااااااص كل شيء استوى وخلص والكرووت بعد خلصت يعني جان قلتي لي قبل باسبوع . (عقب سويتلها حركه ): ما عليييه ما عليييييه.

حمده: ويا ويهك لا اتسوي لي جي مره ثانيه. (عقب وجهت كلامي ليدي): ابويه فديتــك انا هب سايره . بس السفر عشان خاطرك برووح بس تم معايه ولا اتودرني انزين .

بو خالد: ههه فديتج والله . (ولويت عليها)..



وتموا يسولفون من سالفة لين ثانيه لين ثالثه لين رابعه يعني من ها القبيل ..

والوقت كان يمر عليهم..

ووقت الغدى الكل كان متيمع في البيت حتى عيال خوالهم وخالاتهم كانوا موجودين وياهم..

وفي نفس الوقت حمده كانت نازله تحت رايحه المطبخ بتاخذ لها شي .. لانها هب ماكله شي من صارت هذيج السالفه.

دخلت المطبخ , وراحت صوب الثلاجه فجتها وخذت لها عصير وفجت الكبتات اللي عدال الثلاجه وين يحطون الجبس وهاالاشيااء واطاولت لها بريلنجلز الازرق .. ويلست عقب ع الطاوله .. حمده كانت حاطه شيلتها ع جتفها .

وهي تاكل دخل عليها حد وهي ما حست فيه اصلاً. ها الشخص تم طول الوقت يتأملها ويتأمل ملامح ويهها
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حمده ما انتبهت له الا يوم قامت بتطلع من المطبخ وهو كان واقف عند الباب وهب طايع يخليها تطلع:



حمده: (لا اله الا الله.. لبست شيلتي):..........

الشخص: (كنت اشوفها بنظرات غريبه شويه): شحالج؟ شو علومج وينج ما تنشافين؟

حمده: (بغيييييت اطوف لكنه يودني من ايدي): ايييييييه ابا اطلع

الشخص:لا ما بتطلعيين

حمده: وشتبابي انا ..؟ انا اريد اطلع (هو كان يتقرب مني اشويه واشويه): خوووز عني اقولك خووز

الشخص: (ضحكت بخبث): ههههههه لا لا وين تبين تعالي هني تعالي.. (ولويت عليها ).

حمده: (وانااصيح): قــم عني قـــم حراام عليك...(نفسي بدى يتقطع): هدني

الشخص: (غمضتني بس اتماديت في اللي اسويه وقمت الوي عليها اكثر واكثر): ههههه لا تحلمين انتي لي انا بس انا.

حمده: (نفسي وقف خلاص وطحت ع الارض عقبها ماادري شو صار).

الشخص: (لا حوول شو صار .. اوهو انا مالي خص خلني اطلع احسن لي).

الشخص طلع وخلا حمده طايحه ع ارضيه المطبخ وويها محمر وهي شبه مختنقه وطبعاً محد عنده علم بالموضوع ولانه محد حااس لان الكل حاط في باله انها اصلاً في حجرتها. وبعدين هي كانت في المطبخ الداخلي يعني ما يحدرونه الا اذا يبون يسوون جاي قهوه يعني من هاالاشيااء..

المهم

عرفتوا منو الشخص والا؟..
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بخليها مفاجأه لكم..؟

نرووح للي قلت انهم كانوا يتغدون فخلصوا الغدا وكل شيء وحتى الفواله كانت جاهزه من قبل فما يحتااي انهم يروحون المطبخ يعني حمده كانت في عالم محد يدري عنها ولا حاس ابها ولا حتى فكر يشوفها..

امم ففي الصاله الكل كان يالس ويسولفون:



وليــد: الا صدق خلاص دام عباد وعرس انا ابا املج .. لاني وايد بطيت بصراحه

بو راشد: اصبر بعد يا وليد من انرد من السفر ان شاءالله .

وليد: (صديت اشووف روضه وغمزت لها): هو انا ما بتحمل بس صبرت طول هاالمده , بتحمل شو اسوي بعد؟

بو خالد: ولدوووووووووووووه جنك نسيت روحك اشوفك ماخذ راحتك؟

الكل: هههههههههههههههه



ومـــر الوقت عليهم ولا حد درى عن اللي صار في الدوود..
وامم عيسى كان يحاتيها ليش انها ما ترد ع التلفون طبعاً كان قلبه قابضنه مايدري ليش ؟..
امم قلتلكم الوقت مــر ومــر ومــر لين صار وقت العرس يعني ع الساعه 7 ونص البنات كانن متجهزات وهن اصلاً طلعن من الصالون ع الفندق ع طوول .. فيعني كل شيء خلاص مسواااي..

اما عند الشبااب فكانوا مخصصين لهم مكااان ايلووس فيه وربعهم عندهم وكانوا يسولفون ويضحكوون بس الوحيد اللي ما يضحك ولا يسولف هو عيسى وربعه لاحظوا هاالشيء:
عمير: (دحيته ع ظهره): بلااااااااك مهموم..

عيسى: (حطيت ايدي ع ظهري ): ااااح يعور ويا ويهك, ما بلايه شيء

عمير:عيسى انا ربيعك وطول حياتي وياك من نحن صغار لين الحينه واعرفك عدل, اذا بغيت ترمسني تراني اسمعك وان غبيت عليه فبيكون اول مره من عرفتك اتسويها, غلايه ان كان فيك شيء ارمس يمكن ترتاح .

عيسى: (نزلت راسي تحت عقب رمست): شو اقولك يا عمير , شو تباني اقوول؟

عمير: بلااك يااخويه ارمس اسمعك

عيسى: حرمتيه ماادري بلاها من الصبح ادق لها ما اترد عليه وقلبي قابضني حاس فيها شيء هب حاس الا متأكد.

عمير: (ابتسمت): فديـتك حط الرحمن في صدرك وان شاءالله ما عليها شر



اما عند البنااااااات في الفندق وبمعنى اوضح في القاعه كانن يرحبن بالناس وكل وحده فيهن كانت احلى عن الثانيه وكلهن ينافسن بعض في الحلاه ..:



روضه :ههههههه

ريم: والله صدق

هند: هههه لا والله ..يلا امشي انتي وياها .



البنات كانن بيروحن يرقصن يعني يرتبشن اشويه وخاصة ان الوقت كان مار وكانت الساعه قراب 10 ..
ومــر الوقت ودخلوا العرووس ع زفة راشد الماجــــــــد

كانت قمــر غايه في الروعـه الكل يسمي عليها سواء صغير والا كبير. وكانت بسمتها تكفي تذبح الكل..

ومن يلست سارن صوبها البنات عسب يخسسن بها عقب طلبوا من الفرقه اغنية توك على بالي مالت اصاله..



(ع البال توك يا جميل والحين اشوفك مستحيل مااصدق عيوني انا يا سيدي عمرك طويل

توني اسولف عن هواك واسأل فوداي لي معاك وين ارضك انته او سماك والقاك فعلاً مو قريب

ياليت كل مااشتقت لك حبي وشوقي يوصلك والقاك كل مااتخيلك في قربي يااغلا خليل

توني اسولف عن هواك واسأل فوداي لي معاك وين ارضك انته او سماك والقاك فعلاً مو قريب
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وتمن مرتبشااااااااااااااااات من اغنيه لين الثانيه لين حانة الساعه اللي يدخل فيهاالمعرس.. الكل تغطى والعرووس كانت تتنافض من الزيغه..
ودخــل المعرس وهو مستانس الارض هب شايلتنه من الوناسه اخيراً خذا اللي كان في يوم يتمناها..

دخل وعين الكل عليه وع ابوه وعمه واخوان العروووس..

لين وصل عند العرووس شل الطرحه عن ويهاا:

عبدالله: (ابستمت): اخيراً .. مبرووك فديتج . (وحبيتها ع راسها)

سلوى: الله يبارك فيك

الكــل عقبها بارك لهم .. اتمنى لهم حياه سعيده وحلوه.


نرد للشببيه الحينه..
عيسى كان رايح البيت عسب يشووف غناته لانها مصختها وهي مااترد عليه والبقيه كانوا ايلووس في الميلس
خلنا اول شيء انشووف اللي في الميلس شو يسوون:



شاهين: هههههههه لا الله يخلييك..

شهاب: لا والله خلاص الحينه مافي مجال تتراجع

شاهين: ههههههههههه بعد شو عاد؟

علي: انته من تفج لغبك شو يصكه

الشباب: ههههههه

راشد: هيه والله يا علووووووه وانته الصادق ثرهم البقر بقر والتيووس...

خالد: (قاطعته): تيوووووووووووووووووووس

الكل: ههههههههه



نرد لعيسى. فجلب البيت من كثر ما يدورها ويزاعج باسمها عقب نزل بيرووح صوب المطبخ عل وعسى يحصلها تاكل شيئ ومن دخل لقا جثه هامده هنااااااااك وتــم واقف مكانه مصعووق من اللي يشوفه وفجأه وبدون سابق انذار

يصرخ وبأعلى صوتـــه: حمدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه


كل الي في الميلس سمعوه تراكضوا داخل حتى ربعهم دخلوا من الصرخه اللي هزت المكان .
اول واحد وصل كان عمير من شاف اللي شافه عيسى نزل راسه


عمير: فز يا عيسى بنوديها المستشفى.

راشد: (توني واصل وبعد ما شفت صرخت باعلى صوتي): حمداااااااااااااااااااااااااااااااااه لأ

عيسى: (والدموع في عيني): عموور دوك اسويجي افتح السيااااره وانا الحينه ياي. (شليتها وركضت للسياره حطيتها ورى وبندت الباب وركبت عدال عمير): اسرع دخييييييل والديك

الكل لحقهم بالسياااايير ربعهم والاهل نفسهم.
طبعاً بدون ما يتصلون او يخبرون الشواب..

ووصلوا المستشفى في اقل من 5 دقايق عيسى نزل وركض لين دخلوها الطواري , راشد كان ع اعصابه عبيد نفس الشيء وعيسى بيمووت مكانه من الصدمه .. اما شاهين كان متوتر ووليد كان خايف عليها وعلي كان مصدووم من اللي شافه .. طبعاً كل واحد فيهم كان خايف عليها ..

عيسى: (بخووف): راشــد

راشد: (بخووف بعد): هلا

عيسى: بطوا ..

راشد: الله يستر بس روحي هب في حاله احس بروحي بتطلع ماادري شو اسوي .

وليد: صلوا ع النبي ان شاءالله خير

الكل: اللهم صلي وسلم عليه.

وبعد مروور 2 ساعتين بالضبط طبعاً تلفونات الشبااب ما وقفت من الرن بس محد فيهم رد ولا اتجرأ يقول شيء.
المهم بعد مرور ساعتين طلع الدكتوور ويبين من ويهه انه معصب :



الدكتوور: منو اخوها ؟

عيسى: كل اخوانها هني . انا ريلها خير ش صاير

الدكتور: تعااااال ويايه

راشد: دكتوور قول كل شي ءعادي نحن كلنااهلها .

الدكتوور: انزيــن , بس البنيه حالتها ما تــسر امره , وهي مختنقه تدرون من متى من من 12 ساعه يعني شو تتوقعون يكون فيها ارمسوا ..

عيسى: (بصدمه ): هااااااه شووووو؟

الدكتور: يااخويه الحمدلله ع كل حال. اللي احب اقولك اياه البنيه حاطيلها مغذي والحينه بعدها هب مصحصحه يعني بعده اثر الاختناق عليها . الحمدلله الاجهزه يابت فايده وياها بس .. شو اقولك, البنيه ياها انهيااار عصبي شديد وصحتها مول هب شي اللي اباكم تعرفونه انها شويه بتتحسن لين باجر بس يبالها مراقبه في كل شيء وما تتخلى روحها وهاي المره الربو زايــد عليها وايــد عكس المره اللي طافت واذا الاختناق يااء سلييم وما راحت فيها فالمره اليايه مافي مفر وتحمدون ربكم وتشكرونه مليون مره ان الله سلمها هاي المره وكتب لها عمر ايديد

الكل هني تم مبهت وربع الشبااب ما قدروا يرمسوون بس عيسى كان رافع عينه يشووف الكل ومن شاف التوتر والخوف في عين شاهين شك فيه:

عيسى: انتـــــــــــــــــه السبب انتـــه (ونقزت عليه اضربه): محد بيفجني عنك اليوم يال............

راشد: استهدي بالله يا عيسى هو ماله خص.

عيسى: (سكت وقلت بعد مااتأكد يحلها الف حلال): انزين .(وصديت اشوف الدكتور): دكتور

الدكتور: (كنت صاد عنهم بس من زقرني وقفت وصديت اشوفه): نعــم.

عيسى: نقدر انرخصها اليوم؟

الدكتور: هيه ممكن بس لازم اتنش واتصحصح والمغذي فاعتقد الصبح تروح ترخصها وهو يفضل اتم يومين ع الاقل



الكل راح بس عيسى تم ويا حمده
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الكل راح بس عيسى تم ويا حمده

ففي البيت بعد ما وصلوا الشبيبه طبعاً بعد ما روحوا ربعهم عنهم.
دخلوا وشافوا الشواب بعدهم ايلووس والبنات والحرمات ويبين عليهم انهم مغيضين بالقو:



بو خالد: وينكــــــــــــم لين الحينه؟ توه الناااااس؟

راشد: يدي اصبر خلنا انتنفس

بو راشد: راششششششششششششششششششد انرمسك نحن

علي: (بهدووء , يلست ع الغنفه ): هدوا اشويه وانا بقولكم السالفه بس حطوا الرحمن في صدركم

اممم الدود تعبانه . وودينها المستشفى والحينه عيسى بس وياها.

بو خالد: شو ياها ؟

راشد: امم يدي لقيناها شرى الجثه في المطبخ ومن ودينها قالنا الدكتور ان البنيه مختنقه من 12 ساعه ويمكن زود وياهاانهيار عصبي شديــد والحينه هي مرقده الصبح بيرخصونها لان حاطين لها مغذي لان صحتها مدهوره وبعد لانهم يتريونها اتصحصح.

بو راشد: لا حول ولا قوة الا بالله



ومـــر هاك اليوم بحلوه ومره ومفرووض انقول مره بس لانه كان حلو بعد فقلنا بحلوه ومره.
وصار الصبح..
فبداية الصبح بنبدى باللي في المستشفى وبالتحديد في الحجره عند حمده:



عيسى: فديــت ها العيون .

حمده: (بهدووء وتعب): فديت روحك.. عواس

عيسى: عيونه

حمده: شو اقولك؟

عيسى: فديت روحج ارمسي قولي؟

حمده: عيسى طلقني انا مااصلح لك

عيسى: (انصعقت): ليـش جي اتقولين انا محد يصلح لي الا انتي..

حمده: شاهين يا عيسى شاهين (عقب صحت): شاهين لوى عليه امس بغى ...

عيسى: (بضيق واضح عقب لويت عليها عسب اهديها): فديت عيونج بس غناتي بس خليه عنج طبيه خليه يولي نحن من انرد من السفر بنعرس ذيك الساعه ما بيقربج خلاص لا تصييحين ادري انه ما سوى شيء متأكد لانه من طحتي هو شرد .

حمده: (ابتسمت): بس

عيسى: اششش خليني اشوفج من زمان ما شفتج ههههه يلا عاد اضحكي

حمده: ههه مينون واحد.. (عقب اتنفست بصعوبه ):انا آسفه ضايقت بك .بس لازم اقولك

عيسى: هههههههههه اقولج عنزوتي خلصتي اغراض السفر؟

حمده: امممم هيه بس باقي ارتب الشنطه

عيسى: (ابتسمت ): ومن اتخلصين تعالي ساعديني اسوي اغراضي اوكييك حبيبي

حمده: من عيوني فديتك



ونفس الوقت دخلواعليهم الشيااااااااااااب



الشواب : السلام عليكم.

حمده وعيسى: وعليكم السلام



بو خالد كان يمشي صوبها حمده كانت عينها ع ابوها اللي اتولهت عليه لانها من فتره ما شافته كانت عيونها ادمع جان اتصد الصوب الثاني وشافت يدها واقف وفاتح لها ايدينه فلوت عليه ع طوول:



حمده: (وانا اصيح): لا تخليني مره ثانيه انا مالي حد غيرك في ها الدنيا لا تودرني ما ابا اباااااااك انته بس انته لا تودرني ابوييييييه الله يخليك اباك ابا اتم معاك ماابا أي حد يدي لا تودرني الله يخليك انا مالي غيرك انته ابوييييييه تسمعني االله يخليك لا تخليني لا تخليني