قــصــة ولادتــي بيوم الـــعـــيــد 26-اكتوبر 2012

نور دنياه

New member
إنضم
26 فبراير 2012
المشاركات
1,765
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مرحبا بنات ، بقولكم قصه ولادتي .. انا والده صارلي 7 شهور وشوي
ولدت بتاريخ 26 اكتوبر يعني بيوم عيد الاضحى و قبلها ليله عرفه بتاريخ 25 كنت رايحه بيت اهلي افطر عندهم وريلي بالمزرعه رايح يفطر ويا ربعه . وبهاليوم كنا ندعي وندعي ودعيت انه الله ييسر لي ولادتي. وانا معطيني تاريخ ولاده 29 -10، المهم تفطرنا وقعدنا نتقهوى وشوي وياذن العشا وقلت بقوم اصلي وانا اصلي فجاه حسيت شي دافي نزل قلت بقلبي وانا اصلي اكيد هذي افرازات، واسلم واروح سيده الحمام والا جني فتحت هوز الماي قلت بقلبي لاااا هذا الماي !! ورحت اركض بالاصنصير غرفه خواتي اخذ كوتكس والا ماامداني احطه الا ينترس ماي وابي انزل لامي وامي عندها خالي جاي يزورها قلت ولييي شلون اناديها الحين ، المهم ناديتها والا اقولها بولد!! وبجييت وامي بجتت قالت يالله خذي خواتج وروحي بيتج تجهزي وانا لاحقتج.
رحت بيتي تسبحت واتصلت بريلي قلت له تعال بولد !! المهم قعدت على الكرسي والا ينترس ماااي فشيله واحط كوتكس مافي فايده تنترس المهم وصلت الطوارى وقعدت على الكرسي المتحرك، الا تقول السستر تعالي اقيس وزنج وطولج!! الا امي تهاوشها تقول الماي ينزل عليها وانتي تقولين وزنج وطولج! المهم عندت قالت ماتدخل ولاده ممنوع الا لمن اقيسها، قلت لامي خلاص بقوم خل نفتك من حنتها، ويوم قمت شافت الكرسي مليان ماي قالت خلاص قعدي قعدي مو لازم، امي هاوشتها قالت انا شنو قايله لج عبالج اقص عليج.
المهم دخلت عشان يفحصوني ، وقطيت الكوتكس والا تقول الدكتوره ويي الماي صفره! البيبي مخرج ببطنج وانتي واحد سانتي، مابننطر عليج مو زين بنعطيج طلق صناعي@@ انا سمعت صناعي تذكرت بنات المنتدى قلت لاااا قالت كيفج بتضيعين تعب ال9 شهور، توكلي على الله ودخلي ولاده. طلعت من غرفه الفحص والا ريلي جدامي واشوفه وانبط ابجي، والناس اطالعني قالي لاتخافين توكلي على الله.. وكلمت دكتوري قال باجيج ان شالله ، والله لايسامحه ماجاني ولا شي نكبني شكله كان يبي يعيد ويا اهله وماجا.
ودخلت ولبست اللبس الاخضر، وكانت الساعه 7 العشا وانا فيني التهاب ولازم درب مضاد قالت السستر بنبدى بالمضاد كل 4 ساعات دربين وتالي الطلق، وصارت الساعه 12 ونص واهني عطوني الطلق ومن اولها كل 3 دقايق، والسستر هنديه تقول انتي طالبه ابره الظهر يالله نعطيج؟ اقول لاا صبري بشوف يمكن اتحمله، قامت تضحك باستهتار قالت : انتي مايقدر كلو بكريه ياخذ ابره" وبعدها حسيت بدت الصجيه قمت اعض الشرشف من الالم حسيت جني الي بالمسلسلات، اقول لامي لااا باخذ الابره ماقدر ، قالت لالاااا انتي قويه وتقدرين بدونها كاا اسمعي الحريم يصارخون معناتها ماخذوها ، ليش هم قدروا وانتي لاء.. " طبعا احنا بقطر راس مالنا هالمستشفى الحكومي يعني تمسعين صراخ فلانه وعلانه وانا اسمع وابطل عيوني اقول انا بصير مثلهم!!!!" قلت للسستر صكري الباب مابي اسمع .
المهم بعدها قام يقل النبض والا اشوف السستر تركض عند جرس الانذار تنادي الدكاتره وكان الصوت سبيكر! واشوف الجهاز النبض يقل، اقولها شنو فيه؟ تقول لا مافي شي؟ قلت جذابه النبض يقل بتحولوني قيصريه ولا شنو؟ وفجاه مجموعه دكاتره ومتدربين فوق راسي وتقلبني الدكتوره يمين يسار تبي ترجع النبض وانا صببب قلبي، وبالاخير دخلت شي من تحت نفس الواير حق النبض والحمدلله رجع النبض...
وبعدها قلت لها ابي كمام، قالت مافي اهني قصت علي عطتني اكسجين، قلت لها مو هذا قالت مافي تبين خذي الابره!! الا جات الدكتوره قلت لها ابي كمام قالت حاضر حاضر افتحيه لها!! يعني السستر الحقيره ماتبي تفتحه لي جنها الا دافعه فيه ، المهم شفطت فالبدايه وماكنت اعرف وامي علمتني طريقه غلط ، عقب تذكرت كلام بنات المنتدى عن طريقته وسويتها والحمدلله شفطتين الا انا دايخه وجاو يفحصوني اخر شي وعيت عليه قالت انتي 3 ونص -4 سانتي وطلبت ابره الفخذ
ويوم كنت اشفط تقول السستر ماتشفطين الا لما يكون في عوار، فجأه قلت لها " ججججبببب" انتي ماتحسين فيني ماعلي منج ، وقلت لامي سكتوها لااجي اكفخها ههههههههه
وكنت نايمه على دايخه مادري شلون، كنت اسمع شنو يقولون واغفى جات الدكتوره قلت لها وانا دايخه ااشر على الكمام اقولها لو سمحتي زيدي الجرعه انا قاع احس بالالم.. قالت ان شالله
واغفى واقوم اسمع خواتي يقولون لبعضهم انا الحين اقدر الامهات اكثر لما دشيت اهني.. خواتي عزوبيات .. واسمع تجكجك الكاميرا اختي تصورني والسستر تهاوشها تقول لا مافي صوره، وترد اختي تقول شعليج هذي اختي وبصورها... وامي جنبي تقرا علي وكانت رجلي اليمين ترجف وامي فديتها تمسح عليها .. وكنت نص واعيه نص نايمه مادري شلون هالاحساس
والمهم كانت تقومني السستر تبي تسحب البول تكرمون .. وشوي الا اسمع صوت السستر تقول ليش وجها قلب حساسيه يمكن فيها حساسيه من الكمام ..

وبعدها قلت لامي كم الساعه قالت 5 ونص الفجر، واسمعها تكلم ريلي تقوله لاتجي الا لما نقولك، قال لا ماقدر اقعد فالبيت اكثر باجي وبقعد عندكم..
المهم بعدها جاتني هذيك الطلقه الي قمت من نومتي قعدت اتلوى جني ربيانه حسيت شي بيشقني شق وصرخت جم صرخه، ورديت شفطت ونمت وقمت السستر تطق فخذي تقول نور نور يالله قومي انتي الهين 10 سانتي، وانا من الوناسه قمت عبالي خلصت ، الا حطوا السنادات عشان ارفع ريولي وتقول يالله سوي بوووش.. طبعا ماعلموني شلون البوش وانا تعلمته اهني من بنات المنتدى خذت نفس عميييق وعصرت بكل قوتي وتقول بعد مره ثانيه يالله يالله، ومره ثانيه سويت ومعاها جم صرخه وطلعت بنتي فديتها..

عقبها طحت دايخه وحطوها على بطني كان شعوري بارد على تعبانه على مخدره نص عين مفتوحه ونص مصكره قعدت اشوفها قلت الحمدلله وعقب قلت ليش ماصاحت؟ وعقب صاحت نص صيحه وخذوها مني قلت جيبوها انا مابستها!! قالوا وديناها لطبيب الاطفال وخلصي خياطتج وبنجيبها وخلصت وجابوها لي فديتها وبستها وقالوا يالله رضعيها.. قلت لامي انا ماقدر تعبانه قالت السستر لا انتي يقدر يالله رضعي ورضعتها شوي وعقب حطوني بغرفه النقاها وودوني غرفتي وشفت ريلي باسني وباس بنتي وقال الحمدلله على سلامتكم.
اي نسيت اقول بنتي طلعت 6 وثلث بالظبط مع تكبيرة صلاه العييد ريلي يقول انا انطر بالغرفه واسمع تكبيرات العيد
شعوور حلوووو وماينوصف الله لايحرم هالاحساس لاي احد
ادري طولت بس حبيت اذكر التفاصيل للبجريات... :eh_s(7):
 
التعديل الأخير:
إنضم
7 فبراير 2013
المشاركات
249
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الحمدلله على سلامتج حبيبتي وتتربى بعزززكم ان شاءالله والله يسهل علينا الولاده شي مرعب ومخيييف هههههه
من وصفج واضح انه معاناااااااااه الله يكون فالعون ويسهل علينا
 

نور دنياه

New member
إنضم
26 فبراير 2012
المشاركات
1,765
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الله يسلمج حبيبتي والفال لج ولباقي الحوامل الله يسهل عليكم لاتخافين دشي بقلب جامد
 

Aloe Vera

New member
إنضم
4 يوليو 2012
المشاركات
3,061
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الحمدلله على السلامة

ومبروك ماياكم
 
إنضم
8 يونيو 2008
المشاركات
412
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
حبيبتي نور الحمدالله على سلامتج والله يخليلج بنتج وإن شاء الله تكون من الذريه الصالحه
 

ملكه الحطب

New member
إنضم
3 أبريل 2008
المشاركات
3,841
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الحمد الله على سلامتج ومبروك البنوته انتي ولدتي بالعيد وانا وقتها حللت حامل هههههه
واندمجت مع قصتج وتذكرت ولادتي ودمعت عيني ولادتي كانت بدون اي تخدير وانا رجلي اليسار اللي قامت ترجف ههههه
 

طيوبه1122

New member
إنضم
26 مايو 2013
المشاركات
445
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
واي عيشتينا برعب ووناسه خليط من المشاعر بجيتينا وظحكتينا ونرفزتينا وكسرتي خاطرنا المهم الحمدالله علي السلامه
 
إنضم
1 مارس 2011
المشاركات
4,572
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الحمدلله ع سلااامتج

اندمجت وقعدت اتخيل جنه فلم


فعلااا الولاده كلهااا جنها حلم
 
إنضم
24 أكتوبر 2011
المشاركات
3,384
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
38
الحمدالله على السلاامه

خوووفتييييييييييني جددا قصتك مرعبه خصصوصا المويه اللي تنزل غرريبه كثيره انت ؟؟؟؟

على اني والده نص ولاده على قولة اختي بس اخااااف اذا قريت هالقصص
 
إنضم
21 ديسمبر 2005
المشاركات
66
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
39
الحمدلله على سلامتك ومبروك البنوته

حمستيني أولد وأشوف بنتي :)

ودمعت عيني
 

نور دنياه

New member
إنضم
26 فبراير 2012
المشاركات
1,765
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الله يسلمكم حبايبي نورتوو :eh_s(7):

ام خزامى ، سىلتيني عن الماي، اي والله نزل وايد لدرجه اختي بالسياره تقولي وين بطنج انفششش هههههه