بسم الله الرحمن الرحيم
قصة بنتي مع عصفورها قصة تعور القلب
حبيت اقولكم اياها عشان تشاركوني وتفيدوني
بنتي الله يحفظها خذت طبعي انا وابوها وطلعت تحب الحيوانات والطيور والزواحف والاسماك حتى الزهوي تقول يحليله
)
المهم دايما تحن علينا تبي حيوان في البيت .. وحلم حياتها تربي أســـــــــــــــــد
او فيل
أو حصان في غرفتها
وكل شي مما ثقل وزنه وكبرت شهيته
في يوم من الايام ابوها حقق جزء من احلامها ويابلها عصفور .. نوع فلاشر وهو يشبه البغبغاء لكن حجمه صغير مثل العصفور العادي ..
كان توه صار له اسبوع طالع من البيضة .. واول مايبناه البيت حطته بنتي بحضنها وحبته من اول نظرة
واهو سبحان الله صار يعرفنا كلنا في البيت .. ودايما يبي بنتي ويدورها
واذا برده قفصه يمسك هدوم بنتي بمنقاره .. ويقعد في حضنها وينام .. او في ايدها وتغطي عليه وينام
وسميناه سمسم ..
وكل يوم الحب يزيد .. وكلنا في البيت حبيناه لانه كان عنده شخصيه مميزة .. ويتفاعل معانا ..
المهم انه كبر وتعلم يطير .. بس كنه حاطينه في صندوق خشب لانه ماكان يطر .. والصندوق في فتحه
فكان على كيفه يطلع ويدخل ويحوس بالبيت
مرة كنت قاعده اطبخ .. جان يطيح العصفور في جدر الماي الحار ... شلته بسرعه وكتيت عليه ماي بارد
بس ماقدر يستحمل حبيبي ومات .. بنتي شافت كل شي ..
وتعقدت .. ونفسيتها تعبت حيييييييييييييييل
وانا ظليت طول الليل ابجي .. على عصفورنا وعلى بنتي
موته شنيعه صح ..؟؟
من عقبها قررت اني ما ايب حق بنتي حيوانات عشان لاتتعلق فيهم ويتتعقد...
بس ابوها كان نظرته غير .. يقول خل انيبلها حيوان عشان تنسى
وسوه الي براسه .. وماتم شهر جان ايبلها عصفورثاني
وتعلقت فيه حييييييييييييييل
وكانت تخاف اطبخ واهو موجود .. وتخاف تلعب عشان لاتحوشه
وتخاف تاكل وتحاتيه حيل وسمته سمسم الثاني
المهم
بعد فتره طلع لها مثل حزازة في ايدها
اخترعنا وخفنا وعلى طول على الطبيب
قالوا مايدرون من شنو .. وما يعتقدون انه من العصفور
لما طابت صار في اختها الصغيرة
ولما طابت صار في ابوها وبعدين فيني
الدكتورة قالت احتمال كبير من العصفور
اضطرينا انطلعه بره البيت .. وانكسر قلب بنتي مرة ثانيه
فهمناه انه يسويلنا حساسيه .. بس كل يوم تسألني الحصان يسوي حساسية والغزالة تسوي حساسية والزرافة تسوي حساسية
عشان تيب حيوان في البيت .. نسيت اقولكم اني ساكنه بشقة عشان جذي من الاول ما كنت اييب حيوانات...
والحين قولولي شرايكم ..
وشسوي مع بنتي .. اييب لها حيوان ثاني ولا اخليها تنسى ؟؟
قصة بنتي مع عصفورها قصة تعور القلب
حبيت اقولكم اياها عشان تشاركوني وتفيدوني
بنتي الله يحفظها خذت طبعي انا وابوها وطلعت تحب الحيوانات والطيور والزواحف والاسماك حتى الزهوي تقول يحليله
المهم دايما تحن علينا تبي حيوان في البيت .. وحلم حياتها تربي أســـــــــــــــــد
او فيل
أو حصان في غرفتها
وكل شي مما ثقل وزنه وكبرت شهيته
في يوم من الايام ابوها حقق جزء من احلامها ويابلها عصفور .. نوع فلاشر وهو يشبه البغبغاء لكن حجمه صغير مثل العصفور العادي ..
كان توه صار له اسبوع طالع من البيضة .. واول مايبناه البيت حطته بنتي بحضنها وحبته من اول نظرة
واهو سبحان الله صار يعرفنا كلنا في البيت .. ودايما يبي بنتي ويدورها
واذا برده قفصه يمسك هدوم بنتي بمنقاره .. ويقعد في حضنها وينام .. او في ايدها وتغطي عليه وينام
وسميناه سمسم ..
وكل يوم الحب يزيد .. وكلنا في البيت حبيناه لانه كان عنده شخصيه مميزة .. ويتفاعل معانا ..
المهم انه كبر وتعلم يطير .. بس كنه حاطينه في صندوق خشب لانه ماكان يطر .. والصندوق في فتحه
فكان على كيفه يطلع ويدخل ويحوس بالبيت
مرة كنت قاعده اطبخ .. جان يطيح العصفور في جدر الماي الحار ... شلته بسرعه وكتيت عليه ماي بارد
بس ماقدر يستحمل حبيبي ومات .. بنتي شافت كل شي ..
وتعقدت .. ونفسيتها تعبت حيييييييييييييييل
وانا ظليت طول الليل ابجي .. على عصفورنا وعلى بنتي
موته شنيعه صح ..؟؟
من عقبها قررت اني ما ايب حق بنتي حيوانات عشان لاتتعلق فيهم ويتتعقد...
بس ابوها كان نظرته غير .. يقول خل انيبلها حيوان عشان تنسى
وسوه الي براسه .. وماتم شهر جان ايبلها عصفورثاني
وتعلقت فيه حييييييييييييييل
وكانت تخاف اطبخ واهو موجود .. وتخاف تلعب عشان لاتحوشه
وتخاف تاكل وتحاتيه حيل وسمته سمسم الثاني
المهم
بعد فتره طلع لها مثل حزازة في ايدها
اخترعنا وخفنا وعلى طول على الطبيب
قالوا مايدرون من شنو .. وما يعتقدون انه من العصفور
لما طابت صار في اختها الصغيرة
ولما طابت صار في ابوها وبعدين فيني
الدكتورة قالت احتمال كبير من العصفور
اضطرينا انطلعه بره البيت .. وانكسر قلب بنتي مرة ثانيه
فهمناه انه يسويلنا حساسيه .. بس كل يوم تسألني الحصان يسوي حساسية والغزالة تسوي حساسية والزرافة تسوي حساسية
عشان تيب حيوان في البيت .. نسيت اقولكم اني ساكنه بشقة عشان جذي من الاول ما كنت اييب حيوانات...
والحين قولولي شرايكم ..
وشسوي مع بنتي .. اييب لها حيوان ثاني ولا اخليها تنسى ؟؟