حرم راشد الماجد
New member
- إنضم
- 14 يونيو 2009
- المشاركات
- 10,222
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
السلام عليكم وزلاحمة الله وبركاته
قصتي بالتفصيل مثل ما وعدتكم
في يوم الاربعاء : 7 ابريل 2010
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كنت قبلها بيومين وانااحس بدوخه وصداع وكنت اقول ما كو شي ان شاء الله يمكن مال التعب والحمل ( شي عادي يعني )
المهم سوو علي حمله امي وريلي الا تروحين الطبيب وقمت بالغصب ورحت معاهم والا دكتوري الي اراجع عنده مسافر
بغيتها من الله قلت ارد البيت امي قالت لي امشي الولاده مؤقت لين ايي :rgewrg:
قلت لها اوكي وانا حاطه ببالي ان ما كو شي وان الي عندي ارهاق مثل كل مره
لما رحت وانا رايحه ولاااااااااااااايعه جبدي ماحب الحكومه
والا تقول لي الدكتوره ضغطج عالي 140 على 90
وانا هم متنحه مادري شالسالفه
المهم قالت لي سوي تحاليل
:eh_s(2): :eh_s(2): :eh_s(2):
قالت لي لازم دخول مستشفا انا عيوني جذي على طوووووووووووووووووول :eh_s(2):
قالت لها امي ليش
جان تقول ضغطها وايد عالي
المهم جان اقول حق ريلي ما يدخلوني الا بعقد زواج امش نصور عقد الزواج وانرد لهم مشينا انا وريلي وامي
:RoadRunner:
واتنحر قلت لهم ماااااااااااااااااادش مستشفا وامي وريلي يخرعوني ويقولون لي سوالف بس انا ما بي اروح
ثاني يوم الصبح
وعقب الوسواس
رحت حق مستشفا لندن عند الدكتوره ايفا
ولااااااا
خووووووووووووووووووووووووووووووووووش وحده ومبتسمه وويها سمح
قاست ضغطي ولا تقول لي
واااااااااااااااااااااااااااااااااايد عالي
لازم دخول مستشفا
ريلي قال لها اوكي ودخلوني على اساس ينظمون الضغط وبعد ساعه مع الدرب قالت لي مو راضي ينزل :eh_s(11):
المهم فحصتني جان تقول
لازم ولاده @@
قلنا لها شلون تو الناس جان تقول
انا اشوف بالسونار اذا اوكي ولا لأ وسوولي سونار وريلي وامي مساكين ويوهم تقلبت صارو زرق من الخرعه
جان تقول كل شي اوكي والرحم مفتوح سم
قالت لها امي انزين نقدر نروح البيت نييب هدوم واغراضها قالت لها اي عادي ورحنا ويبت هدومي وانا ساكته ما نطقت بولا كلمه وامي طول الطريج تسولف تبي تهديني وتتغشمر وريلي هم نفس الطريقه ويقول لي يالله احسن باجر عقب باجر عيد ميلاد اختج وتصير بنتج قبل اختج بيوم
وهكذا وانا سااااااااااااااااااااااااااااااكته ومخي واااقف ومو قاعده افكر بشي بس ساكته واطالع الشارع
دخلوني المستشفا
ورحت الغرفه
ولبسوني لبسهم هذا الي جنه مال مستشفا الميانين اهني استهليت شوي قمت اتغشمر واضحك مع امي وريلي
واقول لهم جني محظوظه ومبروكه
وحطولي التحميله طبعا الدكتوره الشهاده لله ما فارقتني تروح تنزل شوي عيادتها وترد لي
وتسولف وتمسح على شعري وتقول لي ( ما فيش خوف اليوم انتي صير نيو ماما لازم تصيرين سترونغ وريلي وامي طايحين له طنازه عليها )
وعقب شوي حما الطلق وقام يزيد ويزيد ويزيد
لي الساعه 10 بالليل يت السستر قالت لي يالله عشان تروحين الولاده وقعدوني بالكرسي وغطوني كلي باللحاف
وودوني الولاده وامي واختي وريلي وياي كلهم بالغرفه وقاعدين يتداحرون
عطوني الكمام جان اتنح
واقعد ابجي وريلي يمسح على شعري ويقرالي قران ( بصراحه وايد كنت اهدا لما يقرالي قران فاللي بيدش احد معاها توصيه يقرالها قران )
وامي واختي مداحر ببعض كل وحده تقول حق الثانيه وخري بطالع
قلت حق ريلي لطرددهم
:j013:
وطلعهم برا
وعطوني ابرة وكنت بين نايمه وبين قاعده
واسمع ريلي وهو يقول لهم هي زينه ؟؟؟
وبعدين يت الدكتوره جان تقول حق ريلي البيبي تعبان لازم عمليه
وراح وقع ودخلوني العمليات وعطوني ابرة الظهر
وبعدين قلت لهم نوموني لان المفروض ان نص بنج فعادي اقعد
بس انا قلت لهم اخاف نوموني
وبعدين قعدت من لبنج وانا اصرخ ( اهلوس ) بموووووووووووووووت
مختنقههه
بمووووووووووت
يما شوفيهم مادري شسوو فيني
وبطلت عيوني ولا ريلي بويهي قاعد يبجي قلت لااااااااااااااااا
اكيد السالفه شكلي بموت
وامي تقول لهم شفيها واسمع امي واختي يسألون الدكتور
وبعدين ريلي يا يمي جان يقول لي فلانه تشوفيني قلت له ايييييييييي وانا ابجي :eh_s(11):
جلن يقول لي مافيج شي حبيبتي الحين تتنفسين
جان يقول لي شفتي بنتج ؟؟؟؟
جان اسكت فجأه وارفع راسي جان اقول له لا وارد ابجيييييي من قلب
وودوني الغرفه
وبعدين صحصحت ويا ريلي حب راسي وهي بيده جان يقول لي شوفيها عليج عسوله
وشفتها ونمتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت
وبس
واذا تبون تفاصيل عن المستشفا انا حاضره
:bye22:
قصتي بالتفصيل مثل ما وعدتكم
في يوم الاربعاء : 7 ابريل 2010
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كنت قبلها بيومين وانااحس بدوخه وصداع وكنت اقول ما كو شي ان شاء الله يمكن مال التعب والحمل ( شي عادي يعني )
المهم سوو علي حمله امي وريلي الا تروحين الطبيب وقمت بالغصب ورحت معاهم والا دكتوري الي اراجع عنده مسافر
بغيتها من الله قلت ارد البيت امي قالت لي امشي الولاده مؤقت لين ايي :rgewrg:
قلت لها اوكي وانا حاطه ببالي ان ما كو شي وان الي عندي ارهاق مثل كل مره
لما رحت وانا رايحه ولاااااااااااااايعه جبدي ماحب الحكومه
والا تقول لي الدكتوره ضغطج عالي 140 على 90
وانا هم متنحه مادري شالسالفه
المهم قالت لي سوي تحاليل
:eh_s(2): :eh_s(2): :eh_s(2):
قالت لي لازم دخول مستشفا انا عيوني جذي على طوووووووووووووووووول :eh_s(2):
قالت لها امي ليش
جان تقول ضغطها وايد عالي
المهم جان اقول حق ريلي ما يدخلوني الا بعقد زواج امش نصور عقد الزواج وانرد لهم مشينا انا وريلي وامي
:RoadRunner:
واتنحر قلت لهم ماااااااااااااااااادش مستشفا وامي وريلي يخرعوني ويقولون لي سوالف بس انا ما بي اروح
ثاني يوم الصبح
وعقب الوسواس
رحت حق مستشفا لندن عند الدكتوره ايفا
ولااااااا
خووووووووووووووووووووووووووووووووووش وحده ومبتسمه وويها سمح
قاست ضغطي ولا تقول لي
واااااااااااااااااااااااااااااااااايد عالي
لازم دخول مستشفا
ريلي قال لها اوكي ودخلوني على اساس ينظمون الضغط وبعد ساعه مع الدرب قالت لي مو راضي ينزل :eh_s(11):
المهم فحصتني جان تقول
لازم ولاده @@
قلنا لها شلون تو الناس جان تقول
انا اشوف بالسونار اذا اوكي ولا لأ وسوولي سونار وريلي وامي مساكين ويوهم تقلبت صارو زرق من الخرعه
جان تقول كل شي اوكي والرحم مفتوح سم
قالت لها امي انزين نقدر نروح البيت نييب هدوم واغراضها قالت لها اي عادي ورحنا ويبت هدومي وانا ساكته ما نطقت بولا كلمه وامي طول الطريج تسولف تبي تهديني وتتغشمر وريلي هم نفس الطريقه ويقول لي يالله احسن باجر عقب باجر عيد ميلاد اختج وتصير بنتج قبل اختج بيوم
وهكذا وانا سااااااااااااااااااااااااااااااكته ومخي واااقف ومو قاعده افكر بشي بس ساكته واطالع الشارع
دخلوني المستشفا
ورحت الغرفه
ولبسوني لبسهم هذا الي جنه مال مستشفا الميانين اهني استهليت شوي قمت اتغشمر واضحك مع امي وريلي
واقول لهم جني محظوظه ومبروكه
وحطولي التحميله طبعا الدكتوره الشهاده لله ما فارقتني تروح تنزل شوي عيادتها وترد لي
وتسولف وتمسح على شعري وتقول لي ( ما فيش خوف اليوم انتي صير نيو ماما لازم تصيرين سترونغ وريلي وامي طايحين له طنازه عليها )
وعقب شوي حما الطلق وقام يزيد ويزيد ويزيد
لي الساعه 10 بالليل يت السستر قالت لي يالله عشان تروحين الولاده وقعدوني بالكرسي وغطوني كلي باللحاف
وودوني الولاده وامي واختي وريلي وياي كلهم بالغرفه وقاعدين يتداحرون
عطوني الكمام جان اتنح
واقعد ابجي وريلي يمسح على شعري ويقرالي قران ( بصراحه وايد كنت اهدا لما يقرالي قران فاللي بيدش احد معاها توصيه يقرالها قران )
وامي واختي مداحر ببعض كل وحده تقول حق الثانيه وخري بطالع
قلت حق ريلي لطرددهم
:j013:
وطلعهم برا
وعطوني ابرة وكنت بين نايمه وبين قاعده
واسمع ريلي وهو يقول لهم هي زينه ؟؟؟
وبعدين يت الدكتوره جان تقول حق ريلي البيبي تعبان لازم عمليه
وراح وقع ودخلوني العمليات وعطوني ابرة الظهر
وبعدين قلت لهم نوموني لان المفروض ان نص بنج فعادي اقعد
بس انا قلت لهم اخاف نوموني
وبعدين قعدت من لبنج وانا اصرخ ( اهلوس ) بموووووووووووووووت
مختنقههه
بمووووووووووت
يما شوفيهم مادري شسوو فيني
وبطلت عيوني ولا ريلي بويهي قاعد يبجي قلت لااااااااااااااااا
اكيد السالفه شكلي بموت
وامي تقول لهم شفيها واسمع امي واختي يسألون الدكتور
وبعدين ريلي يا يمي جان يقول لي فلانه تشوفيني قلت له ايييييييييي وانا ابجي :eh_s(11):
جلن يقول لي مافيج شي حبيبتي الحين تتنفسين
جان يقول لي شفتي بنتج ؟؟؟؟
جان اسكت فجأه وارفع راسي جان اقول له لا وارد ابجيييييي من قلب
وودوني الغرفه
وبعدين صحصحت ويا ريلي حب راسي وهي بيده جان يقول لي شوفيها عليج عسوله
وشفتها ونمتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت
وبس
واذا تبون تفاصيل عن المستشفا انا حاضره
:bye22: