NoWay2know
New member
الجزء الخامس عشر
الفصل الاول
الصبح الساعه ثمان ونص قامت نجلاء مصحصحه لانها نايمه بدري .. قامت وغيرت ملابسها وطلعت راحت لغرفة العنود لقتها مابعد نامت من امس ..
نجلاء : العنود للحين ما نمتي ؟؟
العنود : لا ما جاني النوم ..
نجلاء : طيب كلتي شي ؟؟
العنود : لا .. وانتي ..
نجلاء : توني قايمه بس ميته جوع ..
العنود : اجل يالله ننزل نسوي لنا شي ناكله ..
نجلاء : يـــــلـــه..
ونزلوا تحت للمطبخ بس مالقو خبز وتعيجزوا يطبخون .. فاتصلوا بالسواق يجيب لهم سندويتشات طعميه وببسي ..
وراحوا وجلسوا في الصاله ينتظرون السواق
العنود : عندي فكره .. وش رايك تشاركيني فيها ..
نجلاء : وش عندك.. الله يستر من افكارك ..
العنود : هذا جزاي ابي اوسع صدوركم ..
نجلاء : خلاص توبه .. قولي وش عندك ؟؟
العنود : وش رايك نقولهم يودونا للبحرين ؟؟
نجلاء : لا اخاف يعيون ..
العنود : لا انتي ما عليك خوف .. فيصل بيوديك .. لكن حنا اللي خلف الله علينا .. نندب حظنا ..
نجلاء رمتها بالمخده : على بالك بروح لحالي .. وانتم لا..
العنود : ايه الحين كلام .. بس بعدين لين جا وقتها يجيب الله مطر ..
نجلاء : طيب نشوف اذا رحت وخليتكم والا لا ..
العنود : والا بنخليكم تروحون بدونا ..
نجلاء : طيب انتي وش بتسوين بتقولين لهم ؟؟
العنود : لا اخاف اقولهم ويهونون من الحين ..
نجلاء : اجل وش بتسوين ؟؟
العنود : اممممممممم .. .. لقيتها ..
نجلاء : قولي يا ام الافكار ..
العنود : نسرق جوازاتهم ..
نجلاء : يا عيني على الذكاء .. يعني اذا انتي بتسرقينها شلون تروحين ..
العنود : لا خليت الذكاء لك ... انا اقول نسرقها .. وناخذها معنا .. ونحطهم امام الامر الواقع ..
نجلاء : يعني وشلون ؟؟
العنود : يـــــــــا ربــــــيـــــــــــه وش هالعقل ؟؟ (كانها تفهم بزر ) يعني انتي خذي جوازك وجواز فيصل ومشعل ومشاري .. وانا باخذ جوازي وجواز فواز .. ورغد تاخذ جوازها وتقول لنوف تاخذ جوازها .. وانتي قولي لريم ورنا ياخذون جوازاتهم ... فهمتي ؟؟؟
نجلاء مكشره : نوف بتروح ؟؟
العنود بدون نفس : ايه ..
ناظرت نجلاء الساعه : وجع كل ذا طعميه .. والله لو انها ذبيحه ..
خذت العنود جوالها واتصلت على صلاح (السواق )
العنود : الوو صلاح وين انت ؟
صلاح : انا عند باب
العنود : ما شاء الله عليك وش رايك اجي افتح لك ؟ من متى انت عند باب
صلاح : من زمااان انا يستنى انتي اجي افتح باب
العنود : لااه تصدق ضحكتني انا ميته جوع وانت تتريق علي ؟
صلاح : اوووه كلاص مافيه جنجال كتير انا تحت شمس من زمان
العنود : عشتووووووووووو تدري عاد عناد لك انطق في الشمس ومنيب فاتحه لك الباب علشان تعرف مره ثانيه انا مييييييين مفهوم؟
صلاح :هههههههه مدام انتي انود انا معلوم
العنوود : ياربيييييييييييييييه (طخخخخخخخ)سكرت السماعه في وجهه
ونادت الشغاله تروح له تجيب الاكل والا مهوب لله
نجلاء : وش فيك على الرجال؟
العنود : يقهرررررر لو انه قدامي عطيته كف يعدل برطمه هالدب
نجلاء : هههههه ليش وش سوا
العنود : تخيلي يقول انا من زماان تحت شمس ليش ما فتحتوا الباب
نجلاء: شييييييين وقواية عيييييييييييين
العنود : خلينا منه الحين وقولي لي هاه نسرق الجوازت؟؟
نجلاء: والله انتي بكيفك
العنود : خلاص اسرقوها انا باخذ حق فواز وانتي خذي حق فيصل ومشاري ومشعل واتصلي على البنات يجيبون جوازاتهم
نجلاء كشرت يوم تذكرة نوف : طيب يالله نفطر تراني ميته جوع
العنود : يالله
وراحوا يفطرون وبعد الفطور نجلاء راحت لغرفتها علشان تاخذ جواز فيصل
وهي تدور وتحوس سببت ازعاج لفيصل اللي كان نايم
نجلاء وهي توها ما سكه الجواز وفرحااااااااااانه
فيصل: نجلاء؟؟ وش قومك من صباح الله خير
اما نجلاء اختبصت وارتبكت الجواز فيدها وفيصل قدامها
اضطرت انها تجلس على الجواز علشان ما يحس
نجلاء : هاااه ...اا...لان ..ايه لاني نمت امس بدري
فيصل استغرب ارتباكها : طيب ليش مرتبكه
نجلاء : هاه...اانا...ما ارتبكت
فيصل طنش : اوكي افطرتي ؟؟
نجلاء: ايه
فيصل : ايااااااا الخااينه تفطرين وتخليني؟؟
نجلاء : حرام عليك تبيني اجلس على لحم بطني لين تصحى حظرتك؟
فيصل : هههههه طيب ليش ما قومتيني ؟؟
نجلاء : رحمتك لقيتك غرقان في النوم قلت خله يسترسل في النوم
فيصل : مو مشكله بمشيها لك هالمره
ورن جوال نجلاء
نجلاء خلااص "ياربيه هذا وقته شلون بقوم من مكاني والجواز تحتي؟"
فيصل:ماتسمعين جوالك يرن؟
نجلاء: كيفه مالي خلق احد
فيصل هز كتوفه يعني بكيفك وراح للحمام
نجلاء في نفسها "افففففففف اشوا ماكشفني "
وراحت وحطت الجواز في شنطتها (من الحين متحمسه )
وشافت المكالمات التي لم يتم الرد عليها (العنود)
"اااخ يا عنيد لو تدرين انك بمكالمتك هذي بغيتي تورطيني؟"
اتصلت عليها نجلاء
نجلاء: هلاا
العنود : ليش ما تردين ؟
نجلاء : لو اني راده عليك كان انفضحنا
العنود :هئئ ليش؟؟؟؟؟؟؟
قالت لها نجلاء عن سالفه الجواز
العنود:هههههههههههههههههه والله لو ان فواز مكان فيصل ان مايفكك الا وانتي معترفه
نجلاء: اشوا انه فيصل الا انتي وش سويتي مع فواز؟
العنود : رحت له غرفته لقيته نايم اخاف اقرقع عليه ويصحى علي وعاد فويز س و ج
نجلاء : يا ذكيه فواز اذا طلع يقفل غرفته اذا ما اخذتي الجواز واهو فيها ماراح تقدري تاخذينه بعدين؟
العنود : هئئئ شلون راحت عن بالي؟؟طيب وش اسوي؟؟ ان شافني فوازوووه بيذبحني ويعرف السالفه
نجلاء : امم ذكرت شي خالتي (اللي هي ام العنود) عندها (ماستر)
العنود:يــــــــــــــــــــــــــــــــس اشوا والله كنت بتهور وادخل غرفته هالمهبول
نجلاء : لا تفرحين واجد يمكن ما تلاقينه في الغرفه
العنود:يعني وين بيحطه ؟
نجلاء : مدري بس يمكن بالسياره والا بدرج وقفل والا...
العنود تقاطعها : بس كل مافتحت باب انسد بوجهي
نجلاء : يالله فيصل طلع من الحمام اشوفك بعدين اوكي؟
العنود: اوكي باي
نجلاء: باي
فيصل: من تكلمين؟
نجلاء: العنود
فيصل: ليش هي وينها ؟
نجلاء: يا بغرفتها يا تحت بالصاله
فيصل: طيب مادامها في البيت ليش تتصلين عليها ؟
نجلاء: هي كانت تبي مني شي وخذتنا السوالف
فيصل: طيب يالله ابي فطور
نجلاء: طيب يالله ننزل
فيصل: يالله
نزلوا فيصل ونجلاء ومالقوا احد البيت هاااااااااااادي
فيصل : هاه وش بتفطريني؟؟
نجلاء: انت وش مشتهي؟
فيصل: كل شي من يدك حلو
نجلاء : اوكي فيه باقي ساندوتش طعميه تبي وحده؟
فيصل : الـــــــلــــه طعميه اكيييييييد عطيني
وحطت نجلاء فطور فيصل على الكاونتر وجلست معاه
فيصل : ليش ما تاكلين ؟
نجلاء: شبعاانه
فيصل : طيب انا ما احب اكل لحالي وانتي تناظريني
نجلاء: هاه (وغمضت عيونها )
فيصل : لا عاد مو قصدي انك تحرميني من عيونك
نجلاء مستحييييه وللحين مغمضه عيونها : ترا بقوم وانت افطر لحالك
فيصل : لالالالا الا هاذي خلاص سكتنا
العنود فكرت وقالت ان فواز نومه ثقيل ليش ما اروح الحين
قامت العنود تتسلل غرفه فواز ودخلت بشوي شوي
قامت تدور وتفته شناط ومالقت شي فكرت قالت يمكن في درج الكمدينه وشوي شوي وفتحته وتوها بتدخل يدها تدور فواز قام يتقلب شوي شوي العنود طاح قلبها في بطنها لانه لو فواز بس شافها بيبدا س و ج هدء فواز وبدت العنود تدور وتفتش لقت اوراق وخرابيط وتحتها لقت شي اخضر فزت من الفرحه وتوها ما خذه الجواز وبتطلع من الغرفه يعني قامت على حيلها ووصلت عند الباب قام فواز
فواز: عنييييييييييد وش تبين (على باله توها داخله )
العنود ترتجف والجواز حطته في جيب بجامتها :هاه ....كنت اقول لك ماراح تقوم؟
فواز: لا منيب قايم عندك مانع ؟
العنود : لا عندي دواس الشرهه علي اللي عنيت نفسي عشان واحد ما يستاهل
فواز : انا ما استاهل هين ياعنيده (وقام بيلحقها "رايق")
العنود خافت لا يكشفها لانها لو ركضت يمكن يطيح الجواز
العنود: يمـــــــــــــــــــــــــــــاه يا دب تستقوي علي
وهي تراكض وخايفه يكشفها لان فواز يحب اللقافه
فدخلت غرفتها بسررررررررعه
فواز : هذا طبعك يا عنيد تنكدين على الناس نومهم وتروحين تنومين هين ان ما خربت عليك نومتك
العنود من ورا الباب: طيب كيفك نكد علي نومتي بس خلني في حالي
فواز:حلــــــــمي الظاهر ما تعرفيني انا( ف وا ز) يعني فواز
العنود : واذا فواز خير يا طير
فواز : يعني عمك وتاج راسك
العنود : تخســـــــــــــــي تكون عمي انا ما عندي الا عم واحد
فواز: تدرين الكلام معك ظايع واحس انك مسويه بلوى الله يستر من بلواك
العنود: على كيفك تتبلى علي ؟
فواز: الحاسه السادسه اللي عندي ما تخيب
العنود في نفسها "الله يستر من هالحاسه ":طيب يالله فارق بنوم
فواز: أيــــــــــــــــــــــش؟؟ تنومين؟؟ معصي !!!!
العنود: معصي في عينك يا دب
فواز: ترا شكلي كذا غلط جالس اكلمك وانتي جوا الغرفه خلك رجاله واطلعي
العنود: سوووري بنوم ممكن؟
فواز: والله لو اني موب جوعان ان ما اخليك تنومين
العنود: هيه لا تنزل فيصل ونجلاء تحت يفطرون
فواز: طيب اصلا بقول لهم يجيبون فطوري فغرفتي
وراح فواز يقول للشغاله تجيب فطوره في غرفته
اما فيصل ونجلاء خلص فيصل من الفطور وجلسوا في الصاله ويناظرون التلفزيون ويسولفون
فيصل : هاه مستعده للشرقيه
نجلاء : اكييييييييييييييييييد
فيصل : اشوف رحنا لايطاليا ما تحمستي كثر الشرقيه لو كنت ادري انك بتنبسطين في الشرقيه ما خسرت نفسي على ايطاليا
نجلاء بدلع : ومستخسر علي سفره؟؟
فيصل : لاا شدعوه بس الواحد يحب يروح للمكان اللي يرتاح ويحب يجلس فيه صح والا كلامي غلط؟
نجلاء: صح بس سفرة الشرقيه جمعه يعني فلّه وساعة صدر
فيصل : اهم شي تنبسطين الا ما ودك نروح للبحرين؟
نجلاء طاح قلبها : لا ....هاه....ايه وشو له
فيصل : حلوه هاذي وشوله عشان نروح للبحرين ليش يعني حرام؟
نجلاء : لا بس ما ابي اروح لحالي
فيصل : وانا وش انا ؟؟ زوجك شلون تروحين لحالك
نجلاء : لا بس قصدي البنات مابي اروح وهم لا
فيصل: وش دخلهم فينا اذا تزوجوا يروحون بقريح
نجلاء : لا والله حرام بعدين انا وعدت عنود ما اروح بدونها
فيصل : ليش يعني ما تبين تروحين معاي ؟
نجلاء : يووووه فيصل انا ما قلت كذا
فيصل : اجل يالله فسري لي
نجلاء: العنود تبي تروح للبحرين وانا ما ابي اروح وهي نفسها فيها
فيصل: تنطق وش علي منها
نجلاء : بس انا مابي اروح
فيصل بدا يعصب: يوووووووه خلاص كيفك قولي مابي اروح معك يا فيصل وبس اختصري يعني ليه اللف والدوران
نجلاء: لا فيصل مو قصدي
فيصل بعصبيه : الا قصدك والا لك تفسير ثاني غير كذا؟؟
وقام بعصبيه وراح لغرفته ولحقته نجلاء
نجلاء تقول في نفسها "ياربييه وش سويت هذا الحين زعل وش بيراضيه؟؟ " بالطقاق يزعل بكيفه كافي اللي يسويه فيني وانا اللي اقول بطنش السالفه لين اروح للشرقيه واستانس لكن مايستاهل "
وراحت للعنود عشان تستشيرها في الموضوع لكنها لقتها نايمه
فراحت لغرفتها ولقت فيصل جالس في الصاله وشكله معصب
نجلاء دخلت بهدووووء وجلست على الكنب اللي جنبه
نجلاء : فيصل
فيصل ببرود:نعم؟
نجلاء : انت زعلت؟
فيصل : وانت وش رايك بواحد يقول لزوجته نروح مع بعض تقول له لا ما ابي اروح انا وياك
نجلاء : يووه فيصل انت بعد تفسر كل شي على كيفك
فيصل وجلس كانه يقول لها يالله فسري": يالله ممكن تفسرين لي تفسير غير اللي فهمته ؟
نجلاء: فيصل لو انا ما ابي اروح معاك كان بامكاني اقول ما ابي اروح للشرقيه بكبرها ....وانا ادري انه بامكانك تقول لي بتروحين غصب وقتها ما راح اقدر اقول لك شي لكن انا مابي اروح وخواتك يبون يروحون انت فسرها لو نفسك في روحه او سفره ربعك وراحوا وخلوك وقتها ما راح يحز في خاطرك؟
فيصل: اكيد راح يحز في خاطري بعدين من قال لك اني بوديك للبحرين غصب عنك؟؟؟ انا قد غصبتك على شي انتي ماتبينه ؟
نجلاء: لا بس انا اقول انه بامكانك انك تغصبني
فيصل : انا اكره شي عندي اني اغصب احد على شي اهو مايبيه يعني ما غصبت الناس اغصب زوجتي
نجلاء : يعني الحين عذرتني ؟
فيصل : عذرتك مع انه مهوب عذر مقنع
نجلاء : الا عاد اذا صرت كريم ووديتني انا والبنات
فيصل : لا الله يجزاك خير لو انكم شويين ممكن لكن كم انتم ؟ ماشاء الله جيش
نجلاء : تبيني اعددهم لك (انا ...العنود...رغد ,...ريم...رنا ...نوف)
بس ؟
فيصل : من ريم ورنا ؟؟
نجلاء : بنات خالتي
فيصل : اهااااااا
نجلاء: هاه وش بيتسوي بتودينا ؟؟
فيصل : لاااااااه والله سواق عندهم انا تحت خدمه زوجتي وبس تبيني اوديك وديتك لكن هم لا والف لا
نجلاء: اجل يالله نخليها مره ثانيه حرام نضيع جمعة البنات ونروح للبحرين بعدين البحرين مهيب طايره ولاهيب بعيده متى ما طرا على بالك نروح رحنا
فيصل : يالله مو مشكله المهم انتي ناقصك شي ؟
نجلاء : امم لا لا ما ناقصني شي بس فيصل ودي اروح لاهلي اليوم
فيصل : من عيوني وانا بعد ابي اروح ما شفت خالتي (اللي هي ام نجلا "ام راشد")
نجلاء : خلاص اجل العصر مو تنسى
فيصل : لالا اصلا انا اليوم فاضي ماعندي شي تحت امرك
نجلاء : اجل اكرفك كرف امممممم وش رايك اجل نروح للسوق
فيصل : الا هااذي اطلب اللي تبين لو تبين سطح القمر الا السوق الله يخليك اكره مالي السوقه
نجلاء : لااااااه اجل لازم تعرف اني احب السوق
فيصل : والسواق وش شغلته ؟؟
نجلاء : بس انا احب اروح معك انت السواق مهوب زوجي عشان يوديني
فيصل : طيب بس هالمره ياويلك ان عدتيها لانك عارفه اني ما اقدر ارفض لك طلب وبكذا اعرفيها ولا تطلبين
نجلاء تسكته : يعني بتوديني؟؟
فيصل : مو انتي تبين كذا؟
نجلاء مبسوطه : اكييييييد
فيصل: الله لهالدرجه تحبين السوق
نجلاء : اوه واكثر بعد ..
فيصل : لااه اجل كل يوم نروح للسوق وش رايك ؟
نجلاء : ههههههههه ماعندي مانع
فيصل : ايه ان شاء الله انا قلت اكرفيني اليوم وبس ؟؟
نجلاء : ان ما رجعتك للبيت وانت ما تشوف طريقك من التعب ما اكون نجلاء؟؟
فيصل : الله يستر كلش تسووونه "ان كيدهن عظيم"
نجلاء : يالله تراه اذن الظهر روح صل وانا بصلي عشان ننزل الغداء
فيصل : اوكي
وراح فيصل للمسجد ونجلاء راحت تصلي ونزلت تجهز الغداء مع خالتها..
وبعد ما خلصوا غدا .. جلسوا كلهم في الصاله ..
ابو فهد وهو يناظر العنود ونجلاء اللي جالسين جنب بعض : هاااااااه بنات مستعدين للسفر ..
العنود : اوه مستعدين بالزياده .. انا من الحين بديت ازين شنطتي ..
رغد : الا صدق يبه كم بنقعد هنا ..
ابوفهد : والله كيفكم ..
العنود : يعني يعني تقريبا ..
ابوفهد : اسبوعين .. وان بغيتوا اكثر جلسنا .. وان مليتوا قبل رجعنا ..
العنود : الـــــلـــه .. والله فله ..
فواز : بس عاد متى بنمشي ..
ابو فهد : يا الاربعاء .. يا الخميس ...
العنود : ياااااااااااي . يعني .. ثلاث ايام ..
فيصل : انتي وش فيك اليوم صايره مهبوله ..
العنود : يا اخي انت وش عليك مني .. مستانسه .. اني بسافر ..
فواز : هههههههههههه ... اللي يشوفك يقول اول مره تسافرين ..
العنود : والله هذي اول مره اسافر جمعت بنات ..
فيصل : يا ذا البنات اللي كل ما قلنا شي نطولنا ..
رغد تغير الموضوع : الا اقول يمه ..
ام فهد : هلا ..
رغد : يمه لمى بتروح معنا ..
ام فهد : ايه ..
فواز يشهق : لااااا..
ابو فهد : وش فيك روعتنا ..
فواز : لا ما يصلح تروووووووح ..
ام فهد : ليش عاد ..
فواز : اولا اخاف تولد علينا .. ثانيا .. ما لي خلق مصالت اخوي المعرس مع بنتها ..
فيصل : اعوذ بالله من الغيره طلعت بليس من الجنه ..
العنود : هههههههههههههههههههههههه .. واذا ولدت فيه مستشفيات هناك ..
رغد : ههههههه وبعدين هي توها في الثامن ..
فواز : اقول فيصل .. انا ودي اروح انا ومشاري ومشعل للبحرين تخاوينا .. بس تراني ما بعد قلت لهم
العنود تشهققققققققققققققققق
نجلاء تهمس لها : اسكتي لا تفضحينا ..
العنود : لا مستحيل .. تسمعين اللي اسمعه ..
نجلاء : ايه اسمع ..
فواز : هييييييييييه انتي وش فيك ..
العنود : وتسال بعد وش فيني ..
فواز : ايه وش فيك ..
العنود : شف يا اخ فواز .. للبحرين ما فيه روحه .. الا ورجلنا على رجلكم ..
فواز : خير .. خير ان شاء الله .. والدك وناسيك انا ..
العنود : والله .. ما تروح اجل ..
فواز : لا يا حبيبتي ..
العنود : يبه يرضيك يروح لدبي .. سكتنا .. لكن يجي الحين ويروح للبحرين .. لا والله ما اسكت ..
فواز : وش بتسوين ..
العنود : ههههههههههه .. كل شي اقدر اسوينه ..
فواز : اعلى ما في خيلك اركبيه ..
ابو فهد : وانتم لازم هالمناقر .. ما ترتاحون الا اذا اوجعتوا روسنا ..
العنود : وش اسوي يبه ما تشوف اللي قاعد يصير
والله ظلم .. والله ظلم ..
وقامت ورقت فوق ومسويه نفسها زعلانه عشان ما تخرب خطتها .. وخذت جوالها ودقت على نجلاء ..
العنود : الوووووووووو..
نجلاء : هلا..
العنود : بسررررررررعه تعالي فوق ..
نجلاء توطي صوتها عشان اللي حولها ما يسمعون : وش تبين ..
العنود : بسررررررررعه .. والله ما فيه وقت ..
نجلاء : يله .. يله .. جيت .. باااي ..
وسكرت الخط
العنود وهي تدور في الغرفه وفي يدها جواز فواز ..
دخلت عليها نجلاء ..
نجلاء : نعم وش تبين ..
العنود : بسرعه خذي جواز فواز ووزيه عندك مع جواز فيصل ..
نجلاء : ليش عاد ..
العنود : الله يسلمك اكيد فواز بيدور جواز سفره قبل ما يقول لخوانك .. صح ..
نجلاء : صح ..
العنود : واذا ما لقاه .. اول وحده بيشك فيها انا ..
نجلاء : صح
العنود : عشاااااان كذا خليه عندك ..
نجلاء : بس اخاف يعصب ويحط حرته فيك ..
العنود : لا انا بسوي نفسي زعلانه ..
نجلاء : حلوووو .. بس انتبهي لا تضحكين ..
العنود : لا يا حبيبتي انا ممثله من الدرجه الاولى ..
نجلاء : هههههههههه .. والله اننا مجرمين ..
العنود : ههههههههههههههههههه .. بس حلو .
نجلاء : يله عطيني اياااااه قبل ما يجي ..
وخذت نجلاء الجوال وطلعت ..
وهي طالعه شافت فواز يطلع من غرفته وشكله معصب .. وراح بسرعه لغرفتها ..
فواز وهو حده معصب : عـــــــنــــــــيـــــــــد
يتبع
الفصل الاول
الصبح الساعه ثمان ونص قامت نجلاء مصحصحه لانها نايمه بدري .. قامت وغيرت ملابسها وطلعت راحت لغرفة العنود لقتها مابعد نامت من امس ..
نجلاء : العنود للحين ما نمتي ؟؟
العنود : لا ما جاني النوم ..
نجلاء : طيب كلتي شي ؟؟
العنود : لا .. وانتي ..
نجلاء : توني قايمه بس ميته جوع ..
العنود : اجل يالله ننزل نسوي لنا شي ناكله ..
نجلاء : يـــــلـــه..
ونزلوا تحت للمطبخ بس مالقو خبز وتعيجزوا يطبخون .. فاتصلوا بالسواق يجيب لهم سندويتشات طعميه وببسي ..
وراحوا وجلسوا في الصاله ينتظرون السواق
العنود : عندي فكره .. وش رايك تشاركيني فيها ..
نجلاء : وش عندك.. الله يستر من افكارك ..
العنود : هذا جزاي ابي اوسع صدوركم ..
نجلاء : خلاص توبه .. قولي وش عندك ؟؟
العنود : وش رايك نقولهم يودونا للبحرين ؟؟
نجلاء : لا اخاف يعيون ..
العنود : لا انتي ما عليك خوف .. فيصل بيوديك .. لكن حنا اللي خلف الله علينا .. نندب حظنا ..
نجلاء رمتها بالمخده : على بالك بروح لحالي .. وانتم لا..
العنود : ايه الحين كلام .. بس بعدين لين جا وقتها يجيب الله مطر ..
نجلاء : طيب نشوف اذا رحت وخليتكم والا لا ..
العنود : والا بنخليكم تروحون بدونا ..
نجلاء : طيب انتي وش بتسوين بتقولين لهم ؟؟
العنود : لا اخاف اقولهم ويهونون من الحين ..
نجلاء : اجل وش بتسوين ؟؟
العنود : اممممممممم .. .. لقيتها ..
نجلاء : قولي يا ام الافكار ..
العنود : نسرق جوازاتهم ..
نجلاء : يا عيني على الذكاء .. يعني اذا انتي بتسرقينها شلون تروحين ..
العنود : لا خليت الذكاء لك ... انا اقول نسرقها .. وناخذها معنا .. ونحطهم امام الامر الواقع ..
نجلاء : يعني وشلون ؟؟
العنود : يـــــــــا ربــــــيـــــــــــه وش هالعقل ؟؟ (كانها تفهم بزر ) يعني انتي خذي جوازك وجواز فيصل ومشعل ومشاري .. وانا باخذ جوازي وجواز فواز .. ورغد تاخذ جوازها وتقول لنوف تاخذ جوازها .. وانتي قولي لريم ورنا ياخذون جوازاتهم ... فهمتي ؟؟؟
نجلاء مكشره : نوف بتروح ؟؟
العنود بدون نفس : ايه ..
ناظرت نجلاء الساعه : وجع كل ذا طعميه .. والله لو انها ذبيحه ..
خذت العنود جوالها واتصلت على صلاح (السواق )
العنود : الوو صلاح وين انت ؟
صلاح : انا عند باب
العنود : ما شاء الله عليك وش رايك اجي افتح لك ؟ من متى انت عند باب
صلاح : من زمااان انا يستنى انتي اجي افتح باب
العنود : لااه تصدق ضحكتني انا ميته جوع وانت تتريق علي ؟
صلاح : اوووه كلاص مافيه جنجال كتير انا تحت شمس من زمان
العنود : عشتووووووووووو تدري عاد عناد لك انطق في الشمس ومنيب فاتحه لك الباب علشان تعرف مره ثانيه انا مييييييين مفهوم؟
صلاح :هههههههه مدام انتي انود انا معلوم
العنوود : ياربيييييييييييييييه (طخخخخخخخ)سكرت السماعه في وجهه
ونادت الشغاله تروح له تجيب الاكل والا مهوب لله
نجلاء : وش فيك على الرجال؟
العنود : يقهرررررر لو انه قدامي عطيته كف يعدل برطمه هالدب
نجلاء : هههههه ليش وش سوا
العنود : تخيلي يقول انا من زماان تحت شمس ليش ما فتحتوا الباب
نجلاء: شييييييين وقواية عيييييييييييين
العنود : خلينا منه الحين وقولي لي هاه نسرق الجوازت؟؟
نجلاء: والله انتي بكيفك
العنود : خلاص اسرقوها انا باخذ حق فواز وانتي خذي حق فيصل ومشاري ومشعل واتصلي على البنات يجيبون جوازاتهم
نجلاء كشرت يوم تذكرة نوف : طيب يالله نفطر تراني ميته جوع
العنود : يالله
وراحوا يفطرون وبعد الفطور نجلاء راحت لغرفتها علشان تاخذ جواز فيصل
وهي تدور وتحوس سببت ازعاج لفيصل اللي كان نايم
نجلاء وهي توها ما سكه الجواز وفرحااااااااااانه
فيصل: نجلاء؟؟ وش قومك من صباح الله خير
اما نجلاء اختبصت وارتبكت الجواز فيدها وفيصل قدامها
اضطرت انها تجلس على الجواز علشان ما يحس
نجلاء : هاااه ...اا...لان ..ايه لاني نمت امس بدري
فيصل استغرب ارتباكها : طيب ليش مرتبكه
نجلاء : هاه...اانا...ما ارتبكت
فيصل طنش : اوكي افطرتي ؟؟
نجلاء: ايه
فيصل : ايااااااا الخااينه تفطرين وتخليني؟؟
نجلاء : حرام عليك تبيني اجلس على لحم بطني لين تصحى حظرتك؟
فيصل : هههههه طيب ليش ما قومتيني ؟؟
نجلاء : رحمتك لقيتك غرقان في النوم قلت خله يسترسل في النوم
فيصل : مو مشكله بمشيها لك هالمره
ورن جوال نجلاء
نجلاء خلااص "ياربيه هذا وقته شلون بقوم من مكاني والجواز تحتي؟"
فيصل:ماتسمعين جوالك يرن؟
نجلاء: كيفه مالي خلق احد
فيصل هز كتوفه يعني بكيفك وراح للحمام
نجلاء في نفسها "افففففففف اشوا ماكشفني "
وراحت وحطت الجواز في شنطتها (من الحين متحمسه )
وشافت المكالمات التي لم يتم الرد عليها (العنود)
"اااخ يا عنيد لو تدرين انك بمكالمتك هذي بغيتي تورطيني؟"
اتصلت عليها نجلاء
نجلاء: هلاا
العنود : ليش ما تردين ؟
نجلاء : لو اني راده عليك كان انفضحنا
العنود :هئئ ليش؟؟؟؟؟؟؟
قالت لها نجلاء عن سالفه الجواز
العنود:هههههههههههههههههه والله لو ان فواز مكان فيصل ان مايفكك الا وانتي معترفه
نجلاء: اشوا انه فيصل الا انتي وش سويتي مع فواز؟
العنود : رحت له غرفته لقيته نايم اخاف اقرقع عليه ويصحى علي وعاد فويز س و ج
نجلاء : يا ذكيه فواز اذا طلع يقفل غرفته اذا ما اخذتي الجواز واهو فيها ماراح تقدري تاخذينه بعدين؟
العنود : هئئئ شلون راحت عن بالي؟؟طيب وش اسوي؟؟ ان شافني فوازوووه بيذبحني ويعرف السالفه
نجلاء : امم ذكرت شي خالتي (اللي هي ام العنود) عندها (ماستر)
العنود:يــــــــــــــــــــــــــــــــس اشوا والله كنت بتهور وادخل غرفته هالمهبول
نجلاء : لا تفرحين واجد يمكن ما تلاقينه في الغرفه
العنود:يعني وين بيحطه ؟
نجلاء : مدري بس يمكن بالسياره والا بدرج وقفل والا...
العنود تقاطعها : بس كل مافتحت باب انسد بوجهي
نجلاء : يالله فيصل طلع من الحمام اشوفك بعدين اوكي؟
العنود: اوكي باي
نجلاء: باي
فيصل: من تكلمين؟
نجلاء: العنود
فيصل: ليش هي وينها ؟
نجلاء: يا بغرفتها يا تحت بالصاله
فيصل: طيب مادامها في البيت ليش تتصلين عليها ؟
نجلاء: هي كانت تبي مني شي وخذتنا السوالف
فيصل: طيب يالله ابي فطور
نجلاء: طيب يالله ننزل
فيصل: يالله
نزلوا فيصل ونجلاء ومالقوا احد البيت هاااااااااااادي
فيصل : هاه وش بتفطريني؟؟
نجلاء: انت وش مشتهي؟
فيصل: كل شي من يدك حلو
نجلاء : اوكي فيه باقي ساندوتش طعميه تبي وحده؟
فيصل : الـــــــلــــه طعميه اكيييييييد عطيني
وحطت نجلاء فطور فيصل على الكاونتر وجلست معاه
فيصل : ليش ما تاكلين ؟
نجلاء: شبعاانه
فيصل : طيب انا ما احب اكل لحالي وانتي تناظريني
نجلاء: هاه (وغمضت عيونها )
فيصل : لا عاد مو قصدي انك تحرميني من عيونك
نجلاء مستحييييه وللحين مغمضه عيونها : ترا بقوم وانت افطر لحالك
فيصل : لالالالا الا هاذي خلاص سكتنا
العنود فكرت وقالت ان فواز نومه ثقيل ليش ما اروح الحين
قامت العنود تتسلل غرفه فواز ودخلت بشوي شوي
قامت تدور وتفته شناط ومالقت شي فكرت قالت يمكن في درج الكمدينه وشوي شوي وفتحته وتوها بتدخل يدها تدور فواز قام يتقلب شوي شوي العنود طاح قلبها في بطنها لانه لو فواز بس شافها بيبدا س و ج هدء فواز وبدت العنود تدور وتفتش لقت اوراق وخرابيط وتحتها لقت شي اخضر فزت من الفرحه وتوها ما خذه الجواز وبتطلع من الغرفه يعني قامت على حيلها ووصلت عند الباب قام فواز
فواز: عنييييييييييد وش تبين (على باله توها داخله )
العنود ترتجف والجواز حطته في جيب بجامتها :هاه ....كنت اقول لك ماراح تقوم؟
فواز: لا منيب قايم عندك مانع ؟
العنود : لا عندي دواس الشرهه علي اللي عنيت نفسي عشان واحد ما يستاهل
فواز : انا ما استاهل هين ياعنيده (وقام بيلحقها "رايق")
العنود خافت لا يكشفها لانها لو ركضت يمكن يطيح الجواز
العنود: يمـــــــــــــــــــــــــــــاه يا دب تستقوي علي
وهي تراكض وخايفه يكشفها لان فواز يحب اللقافه
فدخلت غرفتها بسررررررررعه
فواز : هذا طبعك يا عنيد تنكدين على الناس نومهم وتروحين تنومين هين ان ما خربت عليك نومتك
العنود من ورا الباب: طيب كيفك نكد علي نومتي بس خلني في حالي
فواز:حلــــــــمي الظاهر ما تعرفيني انا( ف وا ز) يعني فواز
العنود : واذا فواز خير يا طير
فواز : يعني عمك وتاج راسك
العنود : تخســـــــــــــــي تكون عمي انا ما عندي الا عم واحد
فواز: تدرين الكلام معك ظايع واحس انك مسويه بلوى الله يستر من بلواك
العنود: على كيفك تتبلى علي ؟
فواز: الحاسه السادسه اللي عندي ما تخيب
العنود في نفسها "الله يستر من هالحاسه ":طيب يالله فارق بنوم
فواز: أيــــــــــــــــــــــش؟؟ تنومين؟؟ معصي !!!!
العنود: معصي في عينك يا دب
فواز: ترا شكلي كذا غلط جالس اكلمك وانتي جوا الغرفه خلك رجاله واطلعي
العنود: سوووري بنوم ممكن؟
فواز: والله لو اني موب جوعان ان ما اخليك تنومين
العنود: هيه لا تنزل فيصل ونجلاء تحت يفطرون
فواز: طيب اصلا بقول لهم يجيبون فطوري فغرفتي
وراح فواز يقول للشغاله تجيب فطوره في غرفته
اما فيصل ونجلاء خلص فيصل من الفطور وجلسوا في الصاله ويناظرون التلفزيون ويسولفون
فيصل : هاه مستعده للشرقيه
نجلاء : اكييييييييييييييييييد
فيصل : اشوف رحنا لايطاليا ما تحمستي كثر الشرقيه لو كنت ادري انك بتنبسطين في الشرقيه ما خسرت نفسي على ايطاليا
نجلاء بدلع : ومستخسر علي سفره؟؟
فيصل : لاا شدعوه بس الواحد يحب يروح للمكان اللي يرتاح ويحب يجلس فيه صح والا كلامي غلط؟
نجلاء: صح بس سفرة الشرقيه جمعه يعني فلّه وساعة صدر
فيصل : اهم شي تنبسطين الا ما ودك نروح للبحرين؟
نجلاء طاح قلبها : لا ....هاه....ايه وشو له
فيصل : حلوه هاذي وشوله عشان نروح للبحرين ليش يعني حرام؟
نجلاء : لا بس ما ابي اروح لحالي
فيصل : وانا وش انا ؟؟ زوجك شلون تروحين لحالك
نجلاء : لا بس قصدي البنات مابي اروح وهم لا
فيصل: وش دخلهم فينا اذا تزوجوا يروحون بقريح
نجلاء : لا والله حرام بعدين انا وعدت عنود ما اروح بدونها
فيصل : ليش يعني ما تبين تروحين معاي ؟
نجلاء : يووووه فيصل انا ما قلت كذا
فيصل : اجل يالله فسري لي
نجلاء: العنود تبي تروح للبحرين وانا ما ابي اروح وهي نفسها فيها
فيصل: تنطق وش علي منها
نجلاء : بس انا مابي اروح
فيصل بدا يعصب: يوووووووه خلاص كيفك قولي مابي اروح معك يا فيصل وبس اختصري يعني ليه اللف والدوران
نجلاء: لا فيصل مو قصدي
فيصل بعصبيه : الا قصدك والا لك تفسير ثاني غير كذا؟؟
وقام بعصبيه وراح لغرفته ولحقته نجلاء
نجلاء تقول في نفسها "ياربييه وش سويت هذا الحين زعل وش بيراضيه؟؟ " بالطقاق يزعل بكيفه كافي اللي يسويه فيني وانا اللي اقول بطنش السالفه لين اروح للشرقيه واستانس لكن مايستاهل "
وراحت للعنود عشان تستشيرها في الموضوع لكنها لقتها نايمه
فراحت لغرفتها ولقت فيصل جالس في الصاله وشكله معصب
نجلاء دخلت بهدووووء وجلست على الكنب اللي جنبه
نجلاء : فيصل
فيصل ببرود:نعم؟
نجلاء : انت زعلت؟
فيصل : وانت وش رايك بواحد يقول لزوجته نروح مع بعض تقول له لا ما ابي اروح انا وياك
نجلاء : يووه فيصل انت بعد تفسر كل شي على كيفك
فيصل وجلس كانه يقول لها يالله فسري": يالله ممكن تفسرين لي تفسير غير اللي فهمته ؟
نجلاء: فيصل لو انا ما ابي اروح معاك كان بامكاني اقول ما ابي اروح للشرقيه بكبرها ....وانا ادري انه بامكانك تقول لي بتروحين غصب وقتها ما راح اقدر اقول لك شي لكن انا مابي اروح وخواتك يبون يروحون انت فسرها لو نفسك في روحه او سفره ربعك وراحوا وخلوك وقتها ما راح يحز في خاطرك؟
فيصل: اكيد راح يحز في خاطري بعدين من قال لك اني بوديك للبحرين غصب عنك؟؟؟ انا قد غصبتك على شي انتي ماتبينه ؟
نجلاء: لا بس انا اقول انه بامكانك انك تغصبني
فيصل : انا اكره شي عندي اني اغصب احد على شي اهو مايبيه يعني ما غصبت الناس اغصب زوجتي
نجلاء : يعني الحين عذرتني ؟
فيصل : عذرتك مع انه مهوب عذر مقنع
نجلاء : الا عاد اذا صرت كريم ووديتني انا والبنات
فيصل : لا الله يجزاك خير لو انكم شويين ممكن لكن كم انتم ؟ ماشاء الله جيش
نجلاء : تبيني اعددهم لك (انا ...العنود...رغد ,...ريم...رنا ...نوف)
بس ؟
فيصل : من ريم ورنا ؟؟
نجلاء : بنات خالتي
فيصل : اهااااااا
نجلاء: هاه وش بيتسوي بتودينا ؟؟
فيصل : لاااااااه والله سواق عندهم انا تحت خدمه زوجتي وبس تبيني اوديك وديتك لكن هم لا والف لا
نجلاء: اجل يالله نخليها مره ثانيه حرام نضيع جمعة البنات ونروح للبحرين بعدين البحرين مهيب طايره ولاهيب بعيده متى ما طرا على بالك نروح رحنا
فيصل : يالله مو مشكله المهم انتي ناقصك شي ؟
نجلاء : امم لا لا ما ناقصني شي بس فيصل ودي اروح لاهلي اليوم
فيصل : من عيوني وانا بعد ابي اروح ما شفت خالتي (اللي هي ام نجلا "ام راشد")
نجلاء : خلاص اجل العصر مو تنسى
فيصل : لالا اصلا انا اليوم فاضي ماعندي شي تحت امرك
نجلاء : اجل اكرفك كرف امممممم وش رايك اجل نروح للسوق
فيصل : الا هااذي اطلب اللي تبين لو تبين سطح القمر الا السوق الله يخليك اكره مالي السوقه
نجلاء : لااااااه اجل لازم تعرف اني احب السوق
فيصل : والسواق وش شغلته ؟؟
نجلاء : بس انا احب اروح معك انت السواق مهوب زوجي عشان يوديني
فيصل : طيب بس هالمره ياويلك ان عدتيها لانك عارفه اني ما اقدر ارفض لك طلب وبكذا اعرفيها ولا تطلبين
نجلاء تسكته : يعني بتوديني؟؟
فيصل : مو انتي تبين كذا؟
نجلاء مبسوطه : اكييييييد
فيصل: الله لهالدرجه تحبين السوق
نجلاء : اوه واكثر بعد ..
فيصل : لااه اجل كل يوم نروح للسوق وش رايك ؟
نجلاء : ههههههههه ماعندي مانع
فيصل : ايه ان شاء الله انا قلت اكرفيني اليوم وبس ؟؟
نجلاء : ان ما رجعتك للبيت وانت ما تشوف طريقك من التعب ما اكون نجلاء؟؟
فيصل : الله يستر كلش تسووونه "ان كيدهن عظيم"
نجلاء : يالله تراه اذن الظهر روح صل وانا بصلي عشان ننزل الغداء
فيصل : اوكي
وراح فيصل للمسجد ونجلاء راحت تصلي ونزلت تجهز الغداء مع خالتها..
وبعد ما خلصوا غدا .. جلسوا كلهم في الصاله ..
ابو فهد وهو يناظر العنود ونجلاء اللي جالسين جنب بعض : هاااااااه بنات مستعدين للسفر ..
العنود : اوه مستعدين بالزياده .. انا من الحين بديت ازين شنطتي ..
رغد : الا صدق يبه كم بنقعد هنا ..
ابوفهد : والله كيفكم ..
العنود : يعني يعني تقريبا ..
ابوفهد : اسبوعين .. وان بغيتوا اكثر جلسنا .. وان مليتوا قبل رجعنا ..
العنود : الـــــلـــه .. والله فله ..
فواز : بس عاد متى بنمشي ..
ابو فهد : يا الاربعاء .. يا الخميس ...
العنود : ياااااااااااي . يعني .. ثلاث ايام ..
فيصل : انتي وش فيك اليوم صايره مهبوله ..
العنود : يا اخي انت وش عليك مني .. مستانسه .. اني بسافر ..
فواز : هههههههههههه ... اللي يشوفك يقول اول مره تسافرين ..
العنود : والله هذي اول مره اسافر جمعت بنات ..
فيصل : يا ذا البنات اللي كل ما قلنا شي نطولنا ..
رغد تغير الموضوع : الا اقول يمه ..
ام فهد : هلا ..
رغد : يمه لمى بتروح معنا ..
ام فهد : ايه ..
فواز يشهق : لااااا..
ابو فهد : وش فيك روعتنا ..
فواز : لا ما يصلح تروووووووح ..
ام فهد : ليش عاد ..
فواز : اولا اخاف تولد علينا .. ثانيا .. ما لي خلق مصالت اخوي المعرس مع بنتها ..
فيصل : اعوذ بالله من الغيره طلعت بليس من الجنه ..
العنود : هههههههههههههههههههههههه .. واذا ولدت فيه مستشفيات هناك ..
رغد : ههههههه وبعدين هي توها في الثامن ..
فواز : اقول فيصل .. انا ودي اروح انا ومشاري ومشعل للبحرين تخاوينا .. بس تراني ما بعد قلت لهم
العنود تشهققققققققققققققققق
نجلاء تهمس لها : اسكتي لا تفضحينا ..
العنود : لا مستحيل .. تسمعين اللي اسمعه ..
نجلاء : ايه اسمع ..
فواز : هييييييييييه انتي وش فيك ..
العنود : وتسال بعد وش فيني ..
فواز : ايه وش فيك ..
العنود : شف يا اخ فواز .. للبحرين ما فيه روحه .. الا ورجلنا على رجلكم ..
فواز : خير .. خير ان شاء الله .. والدك وناسيك انا ..
العنود : والله .. ما تروح اجل ..
فواز : لا يا حبيبتي ..
العنود : يبه يرضيك يروح لدبي .. سكتنا .. لكن يجي الحين ويروح للبحرين .. لا والله ما اسكت ..
فواز : وش بتسوين ..
العنود : ههههههههههه .. كل شي اقدر اسوينه ..
فواز : اعلى ما في خيلك اركبيه ..
ابو فهد : وانتم لازم هالمناقر .. ما ترتاحون الا اذا اوجعتوا روسنا ..
العنود : وش اسوي يبه ما تشوف اللي قاعد يصير
والله ظلم .. والله ظلم ..
وقامت ورقت فوق ومسويه نفسها زعلانه عشان ما تخرب خطتها .. وخذت جوالها ودقت على نجلاء ..
العنود : الوووووووووو..
نجلاء : هلا..
العنود : بسررررررررعه تعالي فوق ..
نجلاء توطي صوتها عشان اللي حولها ما يسمعون : وش تبين ..
العنود : بسررررررررعه .. والله ما فيه وقت ..
نجلاء : يله .. يله .. جيت .. باااي ..
وسكرت الخط
العنود وهي تدور في الغرفه وفي يدها جواز فواز ..
دخلت عليها نجلاء ..
نجلاء : نعم وش تبين ..
العنود : بسرعه خذي جواز فواز ووزيه عندك مع جواز فيصل ..
نجلاء : ليش عاد ..
العنود : الله يسلمك اكيد فواز بيدور جواز سفره قبل ما يقول لخوانك .. صح ..
نجلاء : صح ..
العنود : واذا ما لقاه .. اول وحده بيشك فيها انا ..
نجلاء : صح
العنود : عشاااااان كذا خليه عندك ..
نجلاء : بس اخاف يعصب ويحط حرته فيك ..
العنود : لا انا بسوي نفسي زعلانه ..
نجلاء : حلوووو .. بس انتبهي لا تضحكين ..
العنود : لا يا حبيبتي انا ممثله من الدرجه الاولى ..
نجلاء : هههههههههه .. والله اننا مجرمين ..
العنود : ههههههههههههههههههه .. بس حلو .
نجلاء : يله عطيني اياااااه قبل ما يجي ..
وخذت نجلاء الجوال وطلعت ..
وهي طالعه شافت فواز يطلع من غرفته وشكله معصب .. وراح بسرعه لغرفتها ..
فواز وهو حده معصب : عـــــــنــــــــيـــــــــد
يتبع