ريناااد
New member
- إنضم
- 24 يونيو 2009
- المشاركات
- 394
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
اهليييييين بنات كيفكم ان شاء الله بخير
صراحه بعد تفكير قررت اكتب لكم قصتي
بسم الله نبدء
لو تعرف الخطايا كيف كنت محروم
كان سود الليالي يوم طحت سمحت
ولو هموم المفارق مثل كل الهموم
ماتشوفون عيني بالدموع اسبحت
ولو تحن المشاكل عقب حب الخشوم
كان حبيت خشم المشكله واستحت
بس مالله خلقني من بكاي معصوم
وادري ان المحاجر لو تفيض فضحت
والله اني على جرحي صبور وكتوم
لاكن ان الدموع ان روحت روحت
مع احداث القصه راح تعرفون سبب كتابتي لها الابيات
عبدالله: طووووط طووووط بيييييب بييييب حان الوقت حان الوقت للأستيقاظ يافتاة
نوره:يووووووووه عبدالله خلاص خلني انام اف منك
عبدالله :شاب وسيم ومملوح طويل وعريض عيونه خضر بحكم ان جدته من ابوه اسبانيه متخرج من كلية الهندسه عمره 27 سنه وهو اقرب واحد لنوره من اخوانها
نوره:بنت جميله جدا وطويله وطولها متناسق مع جسمها شعرها اسود الى نص ظهرها عيونها عسليه عمره 24 سنه تدرس بكلية الطب وهي دلوعة ابوها
عبدالله: قومي من متى وانتي نايمه ياحظك يانوره نفسي انام مثلك
نوره: اذكر الله , الله ياخذ ابليسك لاتعطيني عين
عبدالله: ماراح اقول لين تقومين
قامت نوره واحذفت عليه المخده
عبدالله : طيب طيب تبين تنامين نامي بس لاتجين تقولين عبود بليز ابي اطلع طفشانه طلعني
نوره: والله ماقول بس اطلع
طلع عبدالله وسكر الباب _ ورجعت نوره تنام
شوي دخل عبدالله بدون ماتحس فيه نوره ومعاه علبة مويه ومشى بشوي شوي عشان ماتحس فيه وصل عندها وفك الغطى وكب المويه عليها
نوره:بسم الله بسم الله شنو هذا عبدالله وجعه والله لا اوريك
عبدالله : قلت لك قومي مارضيتي
نوره : شتبي فيني
عبدالله: مليت ابي احد اسولف معه تكفين قومي
نوره : يووووه طيب بقوم بس باخذ شور واجيك بس قول لجوي تجهز لي الفطور
جوي خدامه خاصه لنوره حاطها لها ابوها
عبدالله : طيب بقول لها
قامت نوره واخذت لها شور وطلعت لبست لها بنطلون جينز وتيشرت ابيض وحطت ماسكرا وروج بنك وبعده جففت شعرها وخلته على طبيعته
طلعت من الغرفه ولقت قدامها اخوانها فراس وسهام جالسين بالصاله يتفرجون ع فلم
فراس: شاب مملوح عمره 24 سنه طويل وعريض <<<طبعا الطول والعرض والجمال ماخذينه وراثه يدرس بكلية المعليمن ويكره اخته نوره لانها مدلعه من قبل الكل وينقهر لما ابوه يرد طلباته ومايرد طلبات نوره
سهام: بنت وسيمه عمره 19 سنه تدرس اخر سنه ثانوي طويله شعرها اسود قاصته قصة فيكتوريا وهي قريبه من اخوها فراس ونفس الشي تكره نوره لنفس اسباب فراس
ونوره تعبت وهي تحاول تكسبهم بس مافيه فايده
نوره: هاي قود مورننك
فراس وسهام: هلا
نوره: شدعوه
فراس: شوفي لاتقعدين تقرقين كثير حنا نتابع الفلم
سهام: طول عمرها انسانه حشريه
نوره سكتت ماقالت شي ونزلت تحت
عبدالله : مابغيتي تجين
نوره: مو قلت لك باخذ شور
عبدالله : طيب فطورك ع طاولة الطعام خلينا اروح ترا حدي جوعاااان
نوره: وانت شكو فطوري ولا فطورك
عبدالله: لا فطورنا احنا الاثنين لاني قلت لها تسوي لي معك
نوره : طيب يالله قوم
راحو اثنينهم لغرفة الطعام عبدالله: اوله كل ذا الفطور لنا
نوره : جوي جوي
جوي: يس مام
نوره : من له كل هالفطور
جوي: ماما سوي تلفون فوق كلام سوي فطور حق كلو
نوره: اوك خلاص روحي
جلست نوره وعبدالله بس ماكلو شوي دخلوا عليهم فراس وسهام ويا ابوهم وامهم
نوره: هاي داداي هاو ار يو
ابو مشعل: ايام فاين بيبي
عبدالله : يالله حيح وشلونك شخبارك انا رجال بدوي ماعندي حركات الهاي والباي وبيبي والى اخره
ابو مشعل : ههههه ماتجوز انت
قام عبدالله وباس راس ابوه وامه
طبعا ابو مشعل رجل مو كبير مره بالعمر رجل اعمال له شركاته ومصانعه وعماير واراضي هذا غير اللي بدول اللي برا يحب اعياله ولا يبخل عليهم بشي وطبعا مثل ماقلت بنته نوره هي دلوعته
ام مشعل: مديرة مدرسه وسيدة اعمال عندها صوالين ومحلات خاصه بدراريه هي تصممهم
ام مشعل: اشوفكم سبقتونا
نوره: ايه سبقناكم عشان نبرهن لكم تن حنا نصحى بدري نفس العالم
ام مشعل : ان شاء الله تقعدون كذا ع طول
جلسو يفطرون لفت انتباه ابو مشعل عياله الباقين موموجودين
ابو مشعل: الا اقول وين مشعل وندى واريج الى الحين نايمين
عبدالله : لايبه مشعل راح مع اصدقائه والبنات نايمين
خصلو من الاكل وطلعو كلهم للصاله جلسو شوي وبعدها طلعو عليهم ندى واريج
ندى: بنت حلوه ومملوحه طويله نوعا ما شعرها بني الى حد اكتافها عمرها 25 سنه مدرسة احياء
اريج: تشبه نوره جميله عمرها 21 سنه تدرس بكلية الطب مع نوره
بكذا نتهى البارت الاول بس ابيكم اطلعون من انا
صراحه بعد تفكير قررت اكتب لكم قصتي
بسم الله نبدء
لو تعرف الخطايا كيف كنت محروم
كان سود الليالي يوم طحت سمحت
ولو هموم المفارق مثل كل الهموم
ماتشوفون عيني بالدموع اسبحت
ولو تحن المشاكل عقب حب الخشوم
كان حبيت خشم المشكله واستحت
بس مالله خلقني من بكاي معصوم
وادري ان المحاجر لو تفيض فضحت
والله اني على جرحي صبور وكتوم
لاكن ان الدموع ان روحت روحت
مع احداث القصه راح تعرفون سبب كتابتي لها الابيات
عبدالله: طووووط طووووط بيييييب بييييب حان الوقت حان الوقت للأستيقاظ يافتاة
نوره:يووووووووه عبدالله خلاص خلني انام اف منك
عبدالله :شاب وسيم ومملوح طويل وعريض عيونه خضر بحكم ان جدته من ابوه اسبانيه متخرج من كلية الهندسه عمره 27 سنه وهو اقرب واحد لنوره من اخوانها
نوره:بنت جميله جدا وطويله وطولها متناسق مع جسمها شعرها اسود الى نص ظهرها عيونها عسليه عمره 24 سنه تدرس بكلية الطب وهي دلوعة ابوها
عبدالله: قومي من متى وانتي نايمه ياحظك يانوره نفسي انام مثلك
نوره: اذكر الله , الله ياخذ ابليسك لاتعطيني عين
عبدالله: ماراح اقول لين تقومين
قامت نوره واحذفت عليه المخده
عبدالله : طيب طيب تبين تنامين نامي بس لاتجين تقولين عبود بليز ابي اطلع طفشانه طلعني
نوره: والله ماقول بس اطلع
طلع عبدالله وسكر الباب _ ورجعت نوره تنام
شوي دخل عبدالله بدون ماتحس فيه نوره ومعاه علبة مويه ومشى بشوي شوي عشان ماتحس فيه وصل عندها وفك الغطى وكب المويه عليها
نوره:بسم الله بسم الله شنو هذا عبدالله وجعه والله لا اوريك
عبدالله : قلت لك قومي مارضيتي
نوره : شتبي فيني
عبدالله: مليت ابي احد اسولف معه تكفين قومي
نوره : يووووه طيب بقوم بس باخذ شور واجيك بس قول لجوي تجهز لي الفطور
جوي خدامه خاصه لنوره حاطها لها ابوها
عبدالله : طيب بقول لها
قامت نوره واخذت لها شور وطلعت لبست لها بنطلون جينز وتيشرت ابيض وحطت ماسكرا وروج بنك وبعده جففت شعرها وخلته على طبيعته
طلعت من الغرفه ولقت قدامها اخوانها فراس وسهام جالسين بالصاله يتفرجون ع فلم
فراس: شاب مملوح عمره 24 سنه طويل وعريض <<<طبعا الطول والعرض والجمال ماخذينه وراثه يدرس بكلية المعليمن ويكره اخته نوره لانها مدلعه من قبل الكل وينقهر لما ابوه يرد طلباته ومايرد طلبات نوره
سهام: بنت وسيمه عمره 19 سنه تدرس اخر سنه ثانوي طويله شعرها اسود قاصته قصة فيكتوريا وهي قريبه من اخوها فراس ونفس الشي تكره نوره لنفس اسباب فراس
ونوره تعبت وهي تحاول تكسبهم بس مافيه فايده
نوره: هاي قود مورننك
فراس وسهام: هلا
نوره: شدعوه
فراس: شوفي لاتقعدين تقرقين كثير حنا نتابع الفلم
سهام: طول عمرها انسانه حشريه
نوره سكتت ماقالت شي ونزلت تحت
عبدالله : مابغيتي تجين
نوره: مو قلت لك باخذ شور
عبدالله : طيب فطورك ع طاولة الطعام خلينا اروح ترا حدي جوعاااان
نوره: وانت شكو فطوري ولا فطورك
عبدالله: لا فطورنا احنا الاثنين لاني قلت لها تسوي لي معك
نوره : طيب يالله قوم
راحو اثنينهم لغرفة الطعام عبدالله: اوله كل ذا الفطور لنا
نوره : جوي جوي
جوي: يس مام
نوره : من له كل هالفطور
جوي: ماما سوي تلفون فوق كلام سوي فطور حق كلو
نوره: اوك خلاص روحي
جلست نوره وعبدالله بس ماكلو شوي دخلوا عليهم فراس وسهام ويا ابوهم وامهم
نوره: هاي داداي هاو ار يو
ابو مشعل: ايام فاين بيبي
عبدالله : يالله حيح وشلونك شخبارك انا رجال بدوي ماعندي حركات الهاي والباي وبيبي والى اخره
ابو مشعل : ههههه ماتجوز انت
قام عبدالله وباس راس ابوه وامه
طبعا ابو مشعل رجل مو كبير مره بالعمر رجل اعمال له شركاته ومصانعه وعماير واراضي هذا غير اللي بدول اللي برا يحب اعياله ولا يبخل عليهم بشي وطبعا مثل ماقلت بنته نوره هي دلوعته
ام مشعل: مديرة مدرسه وسيدة اعمال عندها صوالين ومحلات خاصه بدراريه هي تصممهم
ام مشعل: اشوفكم سبقتونا
نوره: ايه سبقناكم عشان نبرهن لكم تن حنا نصحى بدري نفس العالم
ام مشعل : ان شاء الله تقعدون كذا ع طول
جلسو يفطرون لفت انتباه ابو مشعل عياله الباقين موموجودين
ابو مشعل: الا اقول وين مشعل وندى واريج الى الحين نايمين
عبدالله : لايبه مشعل راح مع اصدقائه والبنات نايمين
خصلو من الاكل وطلعو كلهم للصاله جلسو شوي وبعدها طلعو عليهم ندى واريج
ندى: بنت حلوه ومملوحه طويله نوعا ما شعرها بني الى حد اكتافها عمرها 25 سنه مدرسة احياء
اريج: تشبه نوره جميله عمرها 21 سنه تدرس بكلية الطب مع نوره
بكذا نتهى البارت الاول بس ابيكم اطلعون من انا