فديتج .... ياقطعه من روحي ..... ( مريم ومحمد ) قصه رومنسيه وواقعية .. !!

PIPI.

New member
إنضم
3 مارس 2011
المشاركات
24
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
محمد : اقووولج خلاص لادقين ولا دزين مسج اذا ماعليج امر !!


مريم : انزين ليش انا شسويت ...؟؟


محمد : قلت لج خلاص لا دقين ولا دزين مسج اوكي باااااي ....!!


مريم : ............................ !!!! ( لحظة صمت من الصدمه )


مريم انصدمت من تصرف محمد معاها ... وقعدت تسال نفسها ليش محمد سوى جذي .. دمعت عيوون مريم وقعدت تبجي ماتدري من شنوو صدمه ولا من تصرف حبيبها معاها ..!!!


محمد ومريم يحبوون بعض حييل لدرجه انهم وصلوا مرحلة العشق بس محمد كاان يحب مريم اكثر من ما هي تحبه !!


لحظات ولا دق تلفوون مريم ؟؟؟


مريم انصدمت !! قاعدة اطالع تلفونها واهيا منصدمه .... اللي دااق كان محمد تتوقعوون ليش مريم انصدمت ...!!!


مريم تعودت اذا صارت مشكله بينها وبين محمد ... !! محمد مستحيل يدق عليها بنفس الوقت كان ينطر وقت طوويل على ما تهدي اعصاابه ويفكر بالي صاار ... !! وليش مريم سوت هالشي او اهوا ليش سوا هالشي معاها ... !!


محمد اذا كان متضايق ما يحب يكلم مريم عشان مايقط عليها كلمه ويجرحها !!


لانه مايقدر يتحكم بتصرفاته ... العصبيه تخليه يسووي كل شي ...!!


المهم نرد على مريم .... !!


مريم : .................. !!


محمد : ................. !!


مريم حبت تقطع هالصمت ......


مريم : الوووو ...!!


محمد : .... انتي ليش تسوين جذي هااا !!


مريم : قلبي شفيك اذا عشان برنامج خلاص مابي انزله بس !! كلش ولا زعلك ......


محمد : لا تقولين قلبي .....


مريم : ................. قلبي ليش !!


محمد : انا مو قايلج مابي انترنت ولا خدمه ولا ايميل ولا شي ..!! انتي شنوو ماتفهمين ...


مريم : قلبي ترا انا مانزلت البرنامج انا جيت استاذن منك .... واشووف رايك !!


محمد : انا مو قايلج مابي خدمه وهالاسوالف ولا الحين حاطين dsl .. بالبيت وصايره تشبكين من وراي ولا تقوليلي ... !!


مريم : قلبي والله ما اشبك ....... ولا شي ... وانا جيت وقلت لك اني بنزل البرنامج ... مانزلته من وراك ..... !!


محمد : لاتقولين والله .... لا تحلفين جذب ...!!


مريم : قلبي والله والله ما اشبك .. !!


محمد : الوتس اب كل وصاخه وروابط وسوالف وشباب وخياااس ....!!


مريم : قلبي لا والله بس الارقام المسيفه عندك واللي عندهم واتس اب ..!! يعني بس خواتي ورفيجاتي وجذي بس ..


محمد : شنوو انا غبي ما افهم اب هالسوالف وجايه تعلميني بعد .....!!


مريم : قلبي انا شدراني بعد ...


محمد : انا ابيج الحين اتنزلين الوتس اب .. ودشين نت وايميلج وقيمزر ... !! وابيج تسوين كل شي على راحتج ..


مريم : ماابي مراح اسووي ...


محمد : وانا اقوولج والله والله راح تنزلين الوتس اب ...!! اوكي ...


مريم : لاااا ...


محمد : شنوو انتي ترديني ....... انا قاعد اقوولج والله راح تنزلينه ... !! اوكي ..


مريم : لا مراح انزله ... قلبي حرام عليك لا تصير جذي ...


محمد : شنوو تعانديني انتي انا حلفت ...


مريم : مابي مالي شغل ... قلبي الله يخليك لا تصير جذي بلييز ...


محمد : انا اقولج الحين راح تروحين وتنزلينه اوكي !!


مريم : .....................


محمد : انا قاعد اكلمج ... اوكي !!


مريم : ......................... لا !!


محمد : طااع هاذي قفلة ... اقوول لا تخليني اقفل قوولي اوكي ... !!


مريم : مابي قلبي الله يخليك لا تصير جذي .... !! خلاص مابي انزل البرنامج كلش ولا زعلك ...


محمد : قوولي اوكي ...


مريم : خلاص خلاص ان شالله


محمد : ............................


مريم : راح انزله وامسحه ...!!! ( عشان حلف محمد وماحبت تكسر اب كلامه )


محمد : راح تنزلينه وتسجلين فيه وانا بعد شوي بدش وبشووف نكج ..!! اوكي


مريم : لا مراح اسجل .....


محمد : راح تسجلين خلاص يالله بااااي .....


مريم : ...............................................................


مريم اب هاللحظه حست انه روحها بتطلع وماتدري شتسوي ......


قعدت تبجي وتبجي ومتوتره ......وضاقت عليها هل الدنيا ......


وطلعت من غرفتها حبت انها تلهي نفسها اب اي شي لانها تعرف نفسها بتقعد تفكر وتفكر بمحمد وشصار فيه وشنوو يحس فيه ....!!


ومحمد بطبيعته اذا تضايق يتعب وترتفع حرارته ..!!! مريم تحسفت انها قالت حق محمد انها بتنزل البرنامج وندمة حييل .... !! محمد كان يعشق مريم حد الجنوون


المهم الوقت قعد يمر مريم كانت تلعب بالاكس بوكس بس بالها مع محمد ...... ومر الوقت الثانيه بالثانيه والدقيقه بالدقيقه والساعه بالساعه ...... وعند مريم جنها شهوور وسنين ......


ردت مريم غرفتها تفكر بمحمد ومسكت التلفوون ..... وظلت تفكر وتفكر وتقوول


: ياربي ادق ولا ما ادق ......


ظلت مريم تدق وتدق وتدق بس للاسف محمد ماكان يرد ......


واهيا تدري انه مراح يرد بس ظلت تدق ......


مريم راحت طلعت كل شي كان يذكرها بمحمد مثل كان عندها جاكيت محمد وبلوزته وعندها ميداليه اب اسمه وميداليه ثانيه على حرف .. m وكان عندها مسباح ......


مريم قعدت تسمع اغاني وتبجي وكانت تمسك جاكيت محمد وتشم ريحته وتاخذ البلوزه بعد وتشمها وتتذكر ايامهم الحلووه .....


خلوني اقولكم عن مريم .........


مريم بنوووته حلووه ومملوحه وعمرها 19 سنه نوعها كسوول وكلا مالها خلقك ....


وكانت تحب تتحرش اب خواتها ....مريم عندها 8 خوات وماكان عندها اخوان ....


حيييييل طيبه وحبووبه وفيها فضووول مو طبيعي ...


مرات يصير تفكيرها تفكير بنت صغيره ما تفهم اب هالدنيا شي بس هالشي ماكان من صالحها لانه سبب لها مشاكل لها


وحتى الفضوول بس الحمدالله الحين الفضووول خف حيييل عن قبل ....


نرجع لقصتنا ......


مريم كان تلفونها يرن رقم غريب استغربت ........ وصكر


ودق مره ثاانيه مريم كاانت تتوقع اللي يدق محمد بس ماحبت ترد ليما يدزلها مسج عشان تعرف انه محمد .....


بس ظنها ماكان اب محله .... وصل مسج....


....... : حمود يحبج .......


مريم ترددت ترد على المسج ولا لاء ...!! اخذت التلفون ودقت على محمد بس مارد عليها


قررت مريم ترد على المسج ...


مريم : انت منووو !! ووين حموود ليش مايرد علي ...!!


دقايق ولا يرن التلفوون .... بس مريم ماردت ودزت مسج وقالت


مريم : اسمحلي ما اقدر ارد عليك !! لانه حمود بيزعل !! وحتى راح يزعل علي لاني دزيت مسج !! بس شسوي مو بيدي ادق عليه ومايرد وقلبي محترق عليه .......!!


نطرت مريم بس كان الصبر بيذبحها دزت مسج حق الرقم


مريم : حمووود ووينه !!


....... : كان عندي وشكله كان زعلان وبعدين قال بمشي وارح مادري وين ......


مريم : اوووف ياربي !! انزين انت منووو وشعرفك فيني واب رقمي وشدراك انه محمد يحبني ..!!


........ : انا نواف توام روح حمود واعرف عنه كل شي .....


مريم : اووووف والله مو قصدي اضايقه ياربي شسوي الحين ...!!


راااح اوقف لي هني بس اذا شفت تشجيع راح اكمل على طووول وان شالله تعجبكم الرواايه لانه الصراحه اول مره اكتب وما اعرف ولا شي وحتى الاسلووب في كتابة القصص ...... وانا مو من النووع اللي يقرى قصص وجذي بس حبيت اوصل هالقصة لكم واتمنى تعجبكم .................



اذا شفت قبوول على الرواية راح اكمل على طوووول بس اكتب باارت راح انزله على طوول وان شالله ما اطووول عليكم .......... !!!
 

PIPI.

New member
إنضم
3 مارس 2011
المشاركات
24
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بنااااااااااااااااات
ووووين ردودكم .......... لا يكوون ما عجبتكم الرواية ....... !!!
 

حزينهـ

New member
إنضم
3 مارس 2011
المشاركات
6
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
نـــأإـأإـأإـأإيسّ الــروـأإـأإـأإيهـَ

يــلأإ كمــليْ

آنـآ متآبعهـ..!~

بسّ شسالفة محمدَ ..؟اهي شسوتْ مسكينهـّ..؟~

يـلأإ كممممليْ شوقتينيَ
 

DeeMa-

New member
إنضم
21 مايو 2010
المشاركات
436
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
q8
حلوة القصه

:)
 

PIPI.

New member
إنضم
3 مارس 2011
المشاركات
24
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اممممممم مادري من وين ابدي ............ خلوني اقولكم عن محمد شوي


محمد شاب وسيم وجميل .................. حبوووب وطيب وقلبه ابيض .........


عصبي حيييل ...... طوووله حلووه ومناسب .....


واحلى شي كان يعجب مريم فيه نظرت عيوونه ....!!!


نكمل قصتنا ......


الساعه 12 بليل ... محمد دق على مريم بس .......... ماردت عليه ....


لانها كانت متوتر وخاايفه بنفس الوقت ..... واختها الصغيره كانت عندها عشان جذي


ماردت .... !!


مريم كانت بدق على محمد لانه قلبها مايطاوعها ماترد عليه بس......


امها نادتها ... وقالت لها ......


ام مريم : يمه روحي سوي حق ابووج اكل ......


مريم : ان شالله يمه بس ابوي شنوو يبي ......


ابو مريم : يبا سويلي خبزه وجبنه ............


مريم : ان شالله يبا ............


ابو مريم كان يطالعها حس انه فيها شي ....


لانه مريم كانت حييل متضاايقه ومبين عليها .. واهيا كانت تحب تتحرش اب امها وابوها وتضحك معاهم وتقثهم شوي


كانت تتصرف معا امها وابوها جنها بنت صغيره وتحب تتدلع عليهم ......


بس هالمره غير كاانت حييييل هاديه وماتتكلم بس تقووول ان شالله .......


مريم نزلت تسوي حق ابوها اكل .... ودقت على محمد .....


مريم : الووووو .....


محمد : الووووو .... 5 دقايق واكلمج ...... باااي ..!!


المهم ... مريم صعدت ..و ودت الاكل حق ابوها .....


وقبل لاتطلع من الغرفه امها قالت لها مشكوووره يمه ... مريم هني خنقتها العبره


لانها ماتحب احد يحن عليها او يقولها كلام حلوو واهيا متضاايقه ... لانه تنزل دمعتها بسرعه ...


المهم قعدت شوي مع خواتها .......


هيا : تعالي تعالي ياحياتي تبين 10 .... !!


هيا اخت مريم عمرها 13 او 14 سنه والله مو متذكره اهيا بثامن متوسط .....


مريم كانت كلا تاخذ من هياا فلوووس .... ومسميتها البنك المركزي لانه هيا من النوع اللي يخش فلووس


المهم نكمل .......


هيا : تعالي تعالي الحين برووح افتح الكبيت واجيبلج 10 بس لا تزعلين .....


مريم : .......................... !! اطالع هيا وتبتسم ...


هيا : شفيج شكلج حزينه تكسرين الخاطر .......


مريم : عطيني برد ابي اكل ....... ( مريم طوول اليوم ماكلت لانها متعوده اذا محمد اكل اهيا تاكل )


هيا : اخذيه بس مو تخلصينه ........


مريم : ان شالله ........


مريم كلت شوي وعطت هيا ..... وخذت الريمونت وقعدت تفرفر بالقنووات ليما دق محمد وراحت


غرفتها ... وردت عليه .......


مريم : الووووو .........


محمد : انتي مكلم رفيجي .....................


مريم : ...............اي .......


محمد : ليش انا جم مره قايلج انتي شنوو ماتفهمين ماعندج عقل ......


مريم : شسوي ادق عليك وماترد ........


محمد : انتي شلوون جبتي رقمه ...........


مريم : مو انا اللي دقيت اهوا اللي دق علي .......


محمد : انا بعرف شلوون جاب رقمج ...... الملاقيف مشكله ...... انا بعرف انت شلوون تكلمينه


مريم : شسووي انا عبالي انت بس نطرت قلت اذا انت راح ادزلي مسج ......


محمد : بس انا شقايلج انتي شنووو ماتفهمين...............


مريم : انا دقيت عليك بس انت مارديت يعني شسوي .... قلبي محترق عليك وانت ماترد .....


محمد : ليش مادزيتيلي مسج وقلتيلي رفيجك قاعد يدق علي ..........


مريم : ........................................


محمد : اذا ماعليج امر سويلي كوبي على الرسايل ودزيها .......


مريم : مسحتهم ....... روح عند رفيجك وشوف تلفوونه ......


محمد : مالي خلق .............


مريم : قلبي شسوي والله كنت قاعده احاتيك ... ادق وماترد .... وسالت رفيجك عنك بس يعني ماصار شي ....


محمد : قوليل انت تبين تكلمين غيري انا الحين اخلي رفيجي يدق عليج ويكلمج واضحكوا وسوالفوو مع بعض ...


مريم : ..............قلبي .........


محمد : انا اول مره احس انه ما ودي اكلمج ..... والله جد قاعد اتكلم ....


مريم : ........................


محمد : بس في شي ودي اقووله لج ....... تعشيتي ......


مريم : .............. لا ....


محمد : تعشيتي ........


مريم : لا.....................


محمد : ليش .............


مريم : مالي نفس ...........


مريم عصبت من كلام محمد معاها ومن نبرة صووته .........


محمد : شنوو رفيجي يدق علي ويقوولي روح دق على رفيجتك ..... سديته بوجه على طوووول


مريم : ........................................


محمد : ودزلي مسج ويقولي افا ..... رديت دقيت واقووله شنوو افا ....


مريم : ......................سوري قلبي بس شسوي ماكان بيدي شي اسوويه كنت بس بطمن عليك خفت


لا يصير فيك شي ....!!


محمد : كاني قدامج صار فيني شي ..... فيني شي الحين ...... !! اذا فيني شي انا راح ادق عليج واقوولج ..


مريم : ............................ ( مريم ماتدري شتقوول ....


محمد : قلبي اسفه ماكان قصدي ..... مافكرت قبل لا اسوي شي ..... هاذي اعذارج ...


انا بعرف انتي ليش تسوين جذي تدرين اني احبج واموووت عليييج ...


بس ليش تسووين جذي هااا ....


مريم : ........................................( تبجي بصمت عشان محمد مايسمعها ..... )


محمد : انتي تدري انج اكثر وحده قريبه مني وانتي تدري انه احنا شخص واحد وقلبنا واحد وروحنى وحده ....!!


انا احس انج امي لانج حنووونه حييل .... وانا احبج اكثر من نفسي وتعرفين عني كل شي ...


بس انتي الحين تكلميني عادي ولا جنى صاير شي ... واكيد قاعده مع خواتج وتضحكين عادي ولا جنه اي شي صااير


مريم : ليش انت حاااس بالي انا احسه الحين .... ( وعيونها ادمع من طريقة كلام محمد معاها ......


محمد : اها اووكي ......... دقي على هاذا الرقم وشبكيني معاه ....


مريم : ........ لا انا اصكر وادزلك رصيد .....


محمد : اوكي يالله باااي ..........


مريم : .... بااي ......


مريم دزت رصيد حق محمد ونطرت شووي وبعدين ردت ودق عليه ......


لانها ماتحب محمد يكوون زعلان عليها ........ حتى لو اهوا الغلطان


مريم : الوووووووو ..........


محمد : ..... الوووووو............


مريم هلا حياتي ..........


محمد : ياحلو حياتي واهيا طالع من شفاتج ..........


ظلووووو مريم ومحمد يسووولفووون مع بعض ويضحكوون ولا جنه شي صاار


ويضحكوون على نفسهم ....... المهم محمد وصل المخيم وقال حق مريم ...............ز


محمد : يالله انا الحين بنزل بقعد شووي مع الربع نص ساااعه وادق عليييج ......


مريم : مااشي قلبي ......


محمد : يالله تبين شي ................


مريم : سلامت قلبك .............


محمد : يالله بااااي ........................


مريم : دربالك على نفسك ........!!!


محمد : you to0o >> ......... !!


طوووووط


مريم حست جنه هم وانزاح عنهااا ......ارتاحت حيل لانها تراضت مع حبيبهاا ................

راح اوقف لي هني ........ وانطر ردودكم وتفاعلكم مع القصه .......
واشووف توقعاتكم ......................
 

m2lak ale7sas

New member
إنضم
9 ديسمبر 2010
المشاركات
14
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : فديتج .... ياقطعه من روحي ..... ( مريم ومحمد ) قصه رومنسيه وواقعية .. !!

أنا ماقريتهاا عدل بس نسختهاا عندي بس أكيييد تعجبني thanks
 

PIPI.

New member
إنضم
3 مارس 2011
المشاركات
24
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ثاااااانكس بناااااات ع الردووود .......
وان شالله راح انزل البااارت الجديد قريبااا ...... !!
بس ياليت ترفعوون الموضوووع ..........
 

PIPI.

New member
إنضم
3 مارس 2011
المشاركات
24
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بناااااااااااات
بلييييييز رفعووووووا المووضووع معاااي .....!!!!
 

fdk_q8

New member
إنضم
21 فبراير 2011
المشاركات
194
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
35
الإقامة
العدان
كملي حبيبتي ناطرينج ,,
 

Combtaitya

New member
إنضم
1 مارس 2011
المشاركات
120
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
عروووــسس الخليــج .,



تكفين تكفين كملي القصصه مبين انها حدهآ عجييييييييييييبه

حديييييييي اندمجت .,



up up up up up up up up up up up up up up up up


يلا عشآآآآآآآآآآآآآآآآآىني نزلييييييييييييي بارت ططوؤوؤووؤوؤوؤوؤووؤوويل


 

Ayoumaa

New member
إنضم
11 أغسطس 2010
المشاركات
242
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بــداااري pP; !!:*~
رد : فديتج .... ياقطعه من روحي ..... ( مريم ومحمد ) قصه رومنسيه وواقعية .. !!

تكفييييين كملي
 

PIPI.

New member
إنضم
3 مارس 2011
المشاركات
24
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ثاااااانكس بنااااات على الردووود وربي ونستوووني ...!!!
شجعتووووني اني اكمل ..............
ويالله الحين بنزل باااااارت .......
 

PIPI.

New member
إنضم
3 مارس 2011
المشاركات
24
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اوكي راااح اكمل لكم الاحدااااااث القصه ...........


مريم حست جنه هم وانزاح عنهااا ......ارتاحت حيل لانها تراضت مع حبيبهاا ................


مريم راحت وقعدت بالصااله مع اختها هياااا ......


مريم : اووف جوعانه في اندومي ولا خلصت ...... هياا روحي جيبي المفتاح بنزل تحت ....


هيا : المفتاح على الطاوله ......... انطري بنزل معااج .....


مريم وهيا نزلوووو يسوون اندوومي و وقعدوو ياكلون ويشربوون بيبسي ......


المهم مرت ساعه ومحمد ما دق مريم دقت عليه مره مرتين بس مارد ......


وقالت ..... اكيد الحين قاعد يلعب ورقه وتلفوونه على الشحن ....... مريم عارفه روتين محمد عدل ....


مرت ساعتين ....... ومادق ردت ودق عليه ......... مايرد .....


قعدت مريم اطالع تلفزيوون .........


على الساعه 3 الفجر محمد دق ..... قعدووو يسولفوون مع بعض ......


محمد : شنو كنت قاعده تسوووين بالفتره اللي خليتج فيهاا .......


مريم : ماكوو كنت اكل ..........


محمد : ليش تووج تاكلين .........


مريم : توو ما نفتحت نفسي على الاكل .......


محمد : لهدرجه يعني .............


مريم : واكثر بعد .........


وظلووو يسوولفون ويضحكوون مع بعض .......


محمد : في شي خاشه عنج وودي اقووله ..........


مريم : شنووو هالشي .........


محمد : انا ادري انج بتزعلين بس انا لازم اقوول لانه ما اقدر اخبي عنج شي .......


مريم : شفيييك .................


محمد : شي صار امس ودي اقووله ...................


مريم : لا يكوون انتظار امس .........


محمد : اييي ............


مريم : ............................ ( كانت حاسه انه في شي بس ما حبت تقووول حق محمد ..... لانها


تدري اذا كان فيه شي محمد راح يقوولها ......


محمد : اللي كنت اكلمه امس مو رفيجي ...........كانت بنت ......


مريم : .................................... ( صدمه موو طبيعيه ...


محمد : تذكرين البنت اللي قلت لج عنها اللي معاي بالكليه ........


مريم .................. اي .......


محمد : اي هاذي اهيا مادري من وين جابت رقمي وقعدت تسوولف وجذي .....


مريم : .................................. ( كانت تتذكر امس وتتذكر الانتظار وتعصب


محمد : حياتي انا والله كنت بقوولج يوم خلصت المباراة بس يوم قلتيلي عن الوتس اب واصار اللي صاار ....


حياتي انا اسفه وماكان قصدي والسمووحه يالغاليه ......


مريم : ....................................ز ( كانت طوول الوقت سااكته وتضغط على ايدهاااا عشان تمسك اعصاابها


محمد : حياتي شفيج سااكت ترا جذي قاعد تقثيني .........


مريم : شتبيني اقوول يعني ....... اقوول خليتني انطر 10 دقااايق انتظار ........


وقاعد تكلمهاا .......


محمد : لا مو 10 دقاايق .....


مريم : امبلا 10 دقاايق معلقني عشان تكلمها ................


محمد : بس انا ماسويت شي غلط .... انا ما غلط انا ولد وشفت رقم دااق وفيني فضوول بعرف منووو ...


مريم : انا الحين كنت معاك على الخط ودق عليك رقم ..... ترد عليه وتعلقني انتظاار ....


محمد : حياتي انا بس كنت بعرف منووو ......


مريم : يعني عرفت انها بنت ليش ما صكرته ..........


محمد : حياتي بس انا ما غلطت انا ماسويت شي ..... كل اللي سويته اني بعرف منوو بس


مريم : ............................................


محمد : حياتي انتي شكلج متضاايقه الحين انا بصكره واخليج على راحتج ......


مريم : صج والله ................ ( ماكان ودها انه محمد يصكر .....


محمد : حياتي زعلانه علي .......


مريم : ..............................................


محمد : اصلن ماتقدرين قلبج مايطاوعج ......................


مريم : مشكلتك تدري اني ما اقدر ازعل ...... بس انا بعرف شلوون تعلقني عشانها ولا يوم سالتك منوو


قلت لي رفيجك بس انا شكيت بالموضوع لانك طوولت حيييل ......


محمد : حياتي انا غلطان يعني ..... قوليلي


مريم : انا ابيك تسال نفسك ......


محمد : شقصدج يعني انا غلطان .....


مريم : انا قاعده اسالك انت غلطان ولا لاء ........................ز


محمد : لا..........


مريم : ........... .............


محمد : وحتى بالكليه كلمتها كانت تدق علي وتبيني وجذي ..... بس انا مارديت عليها ....


مريم : يوم صكرته وقلت لي ربع ساعه واكلمج ....... ( وتتذكر يووم محمد يقولها حياتي انا بصكره


ايدي عورتني وانا ماسك التلفوون مريم شكت انه فيه شي .......


محمد : حياتي كانت ادزلي مسجات وجذي وكانت بتقعد معاي وانا يوم بروح لها والله رجوولي ماشالتني


على طوول طقيت فووق وتحت ورديت و قعدت اوخر عنها حتي ما عمري حطيت عيني بعينها والله ....


مريم : ................................ز ( كانت ساكته وتسمع محمد


محمد : حتى دقت علي .......


....: شوف انا عند سيارتك واذا ماجيت راح افضحك بالكليه ......


محمد : نعم شتبين .......


....... : ليش ماترد علي .......


محمد : شتبين انا احب .......


...... : وانا .............


محمد : شنووو انتي ...... انا واحد احب الحين خلصيني شتبين ........


....... : شنوو تحب ... اهيا معانا بالكليه وشسمها


محمد : انتي مالج شغل وقصري صووتج انا الحين عندي محاضره بعدين نتفاهم ...


حياتي هاذا كل اللي صااار بس


مريم : ...........................


محمد : اوووف توني ارتحت يووم قلت لج .........


يالله قلبي انا وصلت البيت بس اصعد راح ادق عليج تامريني على شي ....


مريم : لا سلامت قلبك ........


محمد : يالله قلبي تصبحين على خير ونووم العوافي


مريم : الله يعافيم ونوووم العوافي


محمد : اكييد مو زعلانه علي ...


مريم : ..... لا مو زعلانه ........


محمد : يالله عطيني بووسه .......


مريم : اموواه .....


محمد : من قلبج ............


مريم : اييي ..............


مريم كانت ماخذه بخاطرها على محمد بس ما حبت تقووله عشان مايتضااايق ......


المهم نوووقف لي هني ان شالله راح اكمل لكم الاحداااث كلها ...........................

بنااااات سوووري راح اطوول شوي بالبارت الجااي مثل ما تعرفوون دوامات وماكو احدااث جديده على حبايبنا ..........
بس ان شالله راح اقووولكم شلوون الحبااايب تعرفووا على بعض بالايام الجااايه .......
 

omajiad

New member
إنضم
18 يوليو 2007
المشاركات
1,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت حبيبتي
لا تطولين في بارات احسها عني بالضبط :bbbiu:

وإذا توهقتي ببارت راسليني على الخاص وأنا اكملج من الواقع

ولا يهمج :ggdw: