ضوى العيون
New member
- إنضم
- 7 أغسطس 2006
- المشاركات
- 5,999
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
الرابع والعشرون
ناصر: اخبرك قوم يالله رقاد ورانا عثرة السفر
مايد: مافي رقان من شوقي للبلاد
ناصر: والله كيفك ...
مايد: خلاص انا بيلس هنيه بشوف هل السمان
ناصر: الله يهديك يا خوي ما يسوا عليك هل القليب
مايد: صاحبه مطير الرقاد من عيوني
ناصربدا يتغيض: والله ثم والله ان مايزت عن حركاتك مابيوزك اياها تسم
مايد مرتبك وحالته حاله: لا لا فديت خشمك(يحب خشم ناصر)...بكوم بنخمد
وطلع مايد وسار صوب حجرته وناصر اللي قال ليتني هديت عليه من قبل جن قام وفكنا من عثره السمان الا يكتب ويحط...ليش ماشي شغل
وهلنا اللي في دبي ...ع حالهم مرتبشين ويا عرس سهيل وفي نفس الوقت يية ناصر ومايد للبلاد وبالنسبه لبو عسكور ...ع حاله من المستشفى للمقهى عند الربع ....وكل مره يصر ع موقفه وقرر انه يخبر امه وتخطبها له ..وبعد مارد للبيت الساعه 11 لقى الوالده يالسه في الصاله ونوره وياها يالسه تهمزها
سعيد: السلام عليكن
نوره..ام سعيد: وعليكم السلام والرحمه
سعيد: هاه العيوز ...شي يعورج
ام سعيد : والله يا ولدي رويلاتي مادري ش ياهن يعورني
نوره: اميه ظني الا فجج ما شر ان شاء الله
سعيد: ان شاء الله ..نوره سيري ابا ارمس امايا
نوره: اوكي
وبعد ما طلعت نوره ...وسعيد يلس حذال امه وحبها ع راسها ويلس يهمزها
سعيد: امايا
ام سعيد: يالبيه يا ولدي
سعيد: مب ناويه تخطبيلي
ام سعيد: ناويه يا ولدي واليوم قبل باجر
سعيد: خلاص عيل خطبيلي
ام سعيد: شو رياك ببنت عمك ميثا
سعيد: لا امايا ماباها
ام سعيد: شله عاد
سعيد: ما فيها شي بس ملسونه
ام سعيد: عيب عليك يا ولدي بنت عمك تراها
سعيد: امايا تراني بهون
ام سعيد : لا تلفو ادور خبرني منوه اللي تباني اخطبلك اياها
سعيد: مممم سلامه بنت محمد
ام سعيد: والنعم فيها وفي اهلها سنافيه ومزيونه
سعيد: وبعد المدح بتخطبيلي ولا اسير اروحي
ام سعيد: لا بنخططبها لك بجري وتسير اتخطب لك اروحك
سعيد: تم عيل
ام سعيد: تم اولدي وان شاء الله بخطبها لك جريب تدري عرس اخوها الاسبوع الياي
سعيد: هيه بس لا تبطين خوفي حد يخطبها
ام سعيد: ان شاء الله ماصدقت يا بوك اتعرس
سعيد يحب راس امه: اترخص منج الغاليه بسير احط راسي
سعيد: مرخوص يا ولدي وط راسك فديتك
سعيد وبعد ما سار صوب حجرته ويلس يفكر ويتخيل المستقبل جدامه يتخيل انه الله يوفقه وياخذ سلامه اللي بدا يعزها من قلبه ......وخالد اللي دخل عليه الحجره وشافه سرحان ويشوف السقف....وطلع عنه .وبالنسبه لام سعيد فرحت من خاطرها ع موافقه ولدها واخيرا بشوف ولدها معرس وقريب ان شاء الله بتشوف عياله وبتلاعبهم ....وبعد ما وصل بو سيعد ...عرف بنيه سعيد ع العرس واستانس له ....خالد اللي تفاجأ من سمع الخبر وعزم انه يعرس بس يدوره الحرمه اللي يبها نوره اللي فرحت لخوها ....وسلامه من عرفتها كانت وياها حبوبه وطيبه ومحد اخير عنها ....مر هل اليوم ع خير وناصر ومايد ركبوا طيارتهم ....مايد اللي ضربته دوره في راسه وما قدر يتوازن ركبوه ع كرسي متحرك ....وناصر اللي يلس يسحبه من مكان لمكان وهم في مطار لندن وهم يتريون الطياره الثانيه (لندن دبي)..ناصر يدز كرسي مايد ويتحرطم
ناصر: يا البزاي انت مافيك شر قم
مايد يتأوه : راسي يعورني
ناصربدلع: وابويه عليك انا
مايد: ودني صوب الكافيه
ناصر: ان شاء الله الشيخ مايد
مايد: فديتك انت شيخي
ناصر: تفدك العافيه ياربي
وبعد ما وصلوا للكفيه ومايد خذ له كابتشينوا ...وفطاير كل وخذ له اسبرين وارتح شوي ..وناصر اللي يالس يضحك ع ولد عمه ويعلق عليه وهوه يالس ع الكرسي المتحرك وبعد ساعتين ردوا للطياره .....ومنال يالسه في حجره سلامه وتقرا الجريده وسلامه ترتب اغراضها اللي اشترتهن للعرس ..وبعد شوي رن تيلفون منال وكانت الريم متصله ......وبعد السلام
ريم: سلامي شو تسوين
سلامه: ارتب اغراضي
ريم: اها ومنال وين كل ما اتصل مبايلها مغلق
سلامه اطالع منال: مادري يمكن امفضي ونست تجرجه
ريم: يمكن عيل وينها ابا ارمسها
سلامه:تبين ترمسينها الحين..(منال اتاشر وتقولها راقده)
سلامه: بس هيه راقده هذيه جدامي
ريم: حد يرقد المغرب وعيها
سلامه: فديتج توها راقده اتصليلها بعد صلاة العشا بتكون واعيه
ريم: اوكي سي يو
سلامه: فمان الله
وبعد ما بندت الريم سلامه يلست تجلب في تيلفونها ومنال حذالها
سلامه: لين متى يعني
منال: مادري
سلامه: مب حرام عليج كل ما تتصل ما تردين عليها
منال: ماقدر صدقيني
سلامه: هذي بنت خالتج حسبة اختج
منال: ادري وادري ان مالها ذنب بس شو اسوي بهذا بقلبي
سلامه: حاولي
منال: حاولت
سلامه: اوكي مره مرتين او ثلاث
منال: اوك.....
وقطع رمستها صوت المسج اللي وصل لسلامه..وسلامه اللي فتحت المسج وكان الرقم غريب عليها واول مره اتشوفه ويلست تقراه
منال: منوه مطرشلج
سلامه: رقم غريب اول مره اشوفه
منال: شو المسج
سلامه:رجف قلبي من غلاهم وحلف ما يعشق سواهم وينهم ساسي وناسي ماتت الضحكه وراهم
منال: يا عيني
سلامه: شو هل الحركات صدق تقهر الواحد
منال: يمكن وحده من الربع
سلامه: ماظني اصلا يطرشلي مسج اذا غيرن ارقامهن
منال: عيل
سلامه: يولي يمكن بالغلط شو علي انا
منال : صح
اذن العشا وسهيل اللي انشغل بالعرس وترتيباته وحجز من شهر في فندق حياه قاعة الياسي ....وبعده مرتبش ما يعرف شو بيسوي لعمره وهوه اللي كان يتصل ع العنود والعنود ما ترد عليه وبعد ما طفرت من كثر ما يتصل ردت عليه ...
سهيل: تو الناس العروس
عنود:السموحه حبيبي بس مشغوله
سهيل: تنشغلين عني
عنود: اسمحلي والله بس مشغوله تدري
سهيل: مسموحه الغاليه
عنود: اوكي سهيل براك الحين
سهيل:يالله اوكي باي
عنود: ما صدقت انت
سهيل: تراج ما تبين تكلميني
عنود: افا سهيل لا تزعل والله ما يهون زعلك عليه بس بقولك لا ترمسني
سهيل:كيف يعني ما فهمت
عنود: حبيبي ما بقى عن عرسنا الا اسبوع يعني اركد شوي
سهيل: هيه زين والله برايج الحين
عنود: فمان الله
سهيل: الله يحفظج
وبعد ما سكر سهيل عن عنود وهوه يحوط في حوش البيت طلعت له شواخي تزقره ع العشا...وسار المطعم ولقاهم يتريونه..وبعد ما تعشوا ويلسوا في الصاله شوي يسولفون .....ع الترتيبات وشو اللي سووه واللي ناقصنهن ..وام سهيل يالسه تهمز شيبتها ....
سهيل: منال تعالي
منال: شو تبى
سهيل: تعالي يلسي حذالي اباج في سالفه
ومنال وسارت تيلس حذال اخوها: خير
سهيل: شو بلاج
منال: يعني زاقرني اتخبر شو بلاج
سهيل: شفتي شكلك في المنظره اليوم صدق عنز
منال: اها
سهيل: منال والله ان حالج ما يسرني ...
منال تبتسم وبدت عينها تدمع: فديتك انا لا تحط في خاطرك
سهيل: اباج تضحكين تردين منال اللي يعرفها الكل
منال: ان شاء الله ..
وفي هل الوقت رن جرس البيت واللي كان ياي راشد ...يسلم على عمه ويسولف وياه وخص انه اشتاق له وهوه في بلاد الغربه ..سلامه ومنال اكيد سارن صوب حجرتهن من عرفن ان راشد اللي عند الباب...وسهيل يلس وياهم يسلوفون وام سهيل ....اتسمع سوالفهم..وراشد اللي استغرب من البنات وشافن سايرات فوق ....مع انهن عاد ييلسن ويا نهيان او مايد ..ليش هو بالذات لهل الدرجه شكله يخوف من بعد العلاج ..صح تغير شكله بس حالته تحسنت بوايد وبدا شعره يشب
سلامه وبعد ما سارت لحجرتها .......انتبهت لتيلفونها ع السرير ..وبعد ما شافت لقت مسج ومن نفس الرقم ويقول:فديت من غاب عني وما سأل يا تراه انشغل أو لحبي جهل أو شوفي له للحين ما وصل
سلامه اتحرطم: شو ه الحاله وانا ناقصه
منال: بلاج
سلامه: هذا اللي يطرش مسجات ماشي شغل الصراحه
منال: طاف واذا وحده تعرفج بتتصل
سلامه: وهذا اللي بسويه مب من عوايده اتصل باللي يطرشولي مسجات ومن ارقام غريبه
منال تبتسم: وهذا العشم فيج الغاليه
سلامه: تفدج العافيه ياربي
منال: سلامه شو رايج انسير المطار
سلامه: ان شاء الله بقول لسهيل بس خوفي راشد يرتز
منال: لازم يرتز دامنه اخوه ياي من امريكا
سلامه: لا تعالي ...عندهم دوام هوه وسهيل
منال: دوام سهيل يختلف...
سلامه: خلاص تم عيل بسويه الحين وبقوله
منال: اوكي
منال وبعد ما اتلصت لخوها اللي كان يالس في الصاله ويا ابوه وامه وولد عمه ...ووافق ع قرار سلامه لان منال اللي بتسير وياهم ولانه خاطره ضاج من حالتها قالهم انه موافق ع القرار
راشد ومن رمسه سهيل عرف انه يكلم سلامه وبيوديهم المطارو ياه وهوه في خاطره يسير بس فضل انه يتم في البيت ...وما يبا يثجل عليه في السيره
وبعد ما ترخص راشد وسهيل سار وياه صوب الربع ...بوسهيل وام سهيل ساروا يرقدون وشواخي ....سارت صوب سلامه ومنال في حجرتهن ويلست ترغي عليهن...وبعد ما تعبت رقدت ع سرير سلامه وليندا يت وودتها صوب حجرتها بعد موت ما طاعت اتقوم من محلها ..منال اللي تعبت من اليلسه وسارت صوب حجرتها وسلامه قعدت ع النت شوي ..تشيك ع البريد واطرش بطايق لربعها ولقت فطامي ع المسنجر ويلسن يسولفن وعزمتها ع عرس سهيل ....الريم كانت موجوده اون لاين ..بس ما رمست سلامه او بالاخص كانت متردده وبعد هل التردد كلهرمستها
حبيبي كل من حولي ظلمني(الريم):بو
الهوى ما طاب لو لاكم(سلامه): بوين بالحلوين
حبيبي كل من حولي ظلمني(الريم): احلوت ايامج ياربي شحالج
الهوى ما طاب لو لاكم(سلامه): طيبه شحالج انتي
حبيبي كل من حولي ظلمني(الريم): يدعسج الحال
الهوى ما طاب لو لاكم(سلامه): افا ليش عاد يا العروس
حبيبي كل من حولي ظلمني(الريم): منال مادري شو بلاها علي وايد تغيرت
الهوى ما طاب لو لاكم(سلامه): لا ما تغيرت بس تعبانه من الدراسه
حبيبي كل من حولي ظلمني(الريم): اي تعب امبونه التعب ما فرق بيني وبينها انتي تدرين بمعزة منال في قلبي غلاتها من غلاة العنود واكثر اعدها اختي وما هقيت منها اتسويبي جيه
الهوى ما طاب لو لاكم(سلامه):لا تشيلن هم انا بشوفها لج ولو هيه واعيه كنت بخليها تتصل بج ..
الهوى ما طاب لو لاكم(سلامه):اوكي ريم بطلع سي يو
حبيبي كل من حولي ظلمني(الريم): مع السلامه
وبعد ما طلعت سلامه من النت رقدت ....ويوم نشت الصبح وشافت تيلفونها لقت رساله من مرسال وبسرعه دقت ع 123 وسمعت المسج الصوت وكانت اغنيه هزاع المنهالي: (يا عذابي وسبه اجروحي يا مصابي ويا شقا حالي ليش عني اتصد وتروحي وانت قلبي حبك الغالي انت عمري انت مربوحي لك حياتي دوم تحلالي في بعادك بت مجروحي وانت عني لا ولا اتسالي ..)ويلست اتحرطم كل العاده وطوفت السالفه سارت توعي منال وبعد ما تلبست ونزلت الصاله اتريق ويا ختها ..وشافن امهن يالسه تشوف الاخبارسلامه شافت منال بخير وقالت افتح وياها الموضوع ....وافتك من حنت الريم ....
سلامه: تدرين ان الريم رمستني ع المسنجر امس
منال: لا وشو قالت
سلامه: ماشي حاطه في خاطرها منج
منال: من شو
سلامه: حبيبتي شو هل الحاله اللي ما تسر لا عدو ولا صديج...كل ما تخبرتج قلتيلي ...من شو شو بلاها هيه لا .....كلمتين يالله يالله ترمسين بهن
منال: شو تبيني اقول
سلامه: اقول قومي اتصلي بالريم وخلي عمرج عاديه
منال: هيه راقده الحين
سلامه: اوكي يوم بتنش
منال: خلاص صار
منال حست انها مصخت السالفه زياده عن اللوزم ومستحيل تخسر بنت خالتها والسبب حب وهمي والريم مالها خص فيه وظاعن بعد خلاص انتهي كل شي والله يحفظهم ....ومر الوقت ووصلت الساعه 8 ونص في هل الوقت طلعن سلامه ومنال ويا سهيل اللي كان مشغل عيضه وهو يغني ( تدري اني موت احبك وان مالي غير حبك واللي ينبض في ظلوعي ما هو قلبي هذا قلبك )..سلامه مستانسه برجعت اخوها
ناصر: اخبرك قوم يالله رقاد ورانا عثرة السفر
مايد: مافي رقان من شوقي للبلاد
ناصر: والله كيفك ...
مايد: خلاص انا بيلس هنيه بشوف هل السمان
ناصر: الله يهديك يا خوي ما يسوا عليك هل القليب
مايد: صاحبه مطير الرقاد من عيوني
ناصربدا يتغيض: والله ثم والله ان مايزت عن حركاتك مابيوزك اياها تسم
مايد مرتبك وحالته حاله: لا لا فديت خشمك(يحب خشم ناصر)...بكوم بنخمد
وطلع مايد وسار صوب حجرته وناصر اللي قال ليتني هديت عليه من قبل جن قام وفكنا من عثره السمان الا يكتب ويحط...ليش ماشي شغل
وهلنا اللي في دبي ...ع حالهم مرتبشين ويا عرس سهيل وفي نفس الوقت يية ناصر ومايد للبلاد وبالنسبه لبو عسكور ...ع حاله من المستشفى للمقهى عند الربع ....وكل مره يصر ع موقفه وقرر انه يخبر امه وتخطبها له ..وبعد مارد للبيت الساعه 11 لقى الوالده يالسه في الصاله ونوره وياها يالسه تهمزها
سعيد: السلام عليكن
نوره..ام سعيد: وعليكم السلام والرحمه
سعيد: هاه العيوز ...شي يعورج
ام سعيد : والله يا ولدي رويلاتي مادري ش ياهن يعورني
نوره: اميه ظني الا فجج ما شر ان شاء الله
سعيد: ان شاء الله ..نوره سيري ابا ارمس امايا
نوره: اوكي
وبعد ما طلعت نوره ...وسعيد يلس حذال امه وحبها ع راسها ويلس يهمزها
سعيد: امايا
ام سعيد: يالبيه يا ولدي
سعيد: مب ناويه تخطبيلي
ام سعيد: ناويه يا ولدي واليوم قبل باجر
سعيد: خلاص عيل خطبيلي
ام سعيد: شو رياك ببنت عمك ميثا
سعيد: لا امايا ماباها
ام سعيد: شله عاد
سعيد: ما فيها شي بس ملسونه
ام سعيد: عيب عليك يا ولدي بنت عمك تراها
سعيد: امايا تراني بهون
ام سعيد : لا تلفو ادور خبرني منوه اللي تباني اخطبلك اياها
سعيد: مممم سلامه بنت محمد
ام سعيد: والنعم فيها وفي اهلها سنافيه ومزيونه
سعيد: وبعد المدح بتخطبيلي ولا اسير اروحي
ام سعيد: لا بنخططبها لك بجري وتسير اتخطب لك اروحك
سعيد: تم عيل
ام سعيد: تم اولدي وان شاء الله بخطبها لك جريب تدري عرس اخوها الاسبوع الياي
سعيد: هيه بس لا تبطين خوفي حد يخطبها
ام سعيد: ان شاء الله ماصدقت يا بوك اتعرس
سعيد يحب راس امه: اترخص منج الغاليه بسير احط راسي
سعيد: مرخوص يا ولدي وط راسك فديتك
سعيد وبعد ما سار صوب حجرته ويلس يفكر ويتخيل المستقبل جدامه يتخيل انه الله يوفقه وياخذ سلامه اللي بدا يعزها من قلبه ......وخالد اللي دخل عليه الحجره وشافه سرحان ويشوف السقف....وطلع عنه .وبالنسبه لام سعيد فرحت من خاطرها ع موافقه ولدها واخيرا بشوف ولدها معرس وقريب ان شاء الله بتشوف عياله وبتلاعبهم ....وبعد ما وصل بو سيعد ...عرف بنيه سعيد ع العرس واستانس له ....خالد اللي تفاجأ من سمع الخبر وعزم انه يعرس بس يدوره الحرمه اللي يبها نوره اللي فرحت لخوها ....وسلامه من عرفتها كانت وياها حبوبه وطيبه ومحد اخير عنها ....مر هل اليوم ع خير وناصر ومايد ركبوا طيارتهم ....مايد اللي ضربته دوره في راسه وما قدر يتوازن ركبوه ع كرسي متحرك ....وناصر اللي يلس يسحبه من مكان لمكان وهم في مطار لندن وهم يتريون الطياره الثانيه (لندن دبي)..ناصر يدز كرسي مايد ويتحرطم
ناصر: يا البزاي انت مافيك شر قم
مايد يتأوه : راسي يعورني
ناصربدلع: وابويه عليك انا
مايد: ودني صوب الكافيه
ناصر: ان شاء الله الشيخ مايد
مايد: فديتك انت شيخي
ناصر: تفدك العافيه ياربي
وبعد ما وصلوا للكفيه ومايد خذ له كابتشينوا ...وفطاير كل وخذ له اسبرين وارتح شوي ..وناصر اللي يالس يضحك ع ولد عمه ويعلق عليه وهوه يالس ع الكرسي المتحرك وبعد ساعتين ردوا للطياره .....ومنال يالسه في حجره سلامه وتقرا الجريده وسلامه ترتب اغراضها اللي اشترتهن للعرس ..وبعد شوي رن تيلفون منال وكانت الريم متصله ......وبعد السلام
ريم: سلامي شو تسوين
سلامه: ارتب اغراضي
ريم: اها ومنال وين كل ما اتصل مبايلها مغلق
سلامه اطالع منال: مادري يمكن امفضي ونست تجرجه
ريم: يمكن عيل وينها ابا ارمسها
سلامه:تبين ترمسينها الحين..(منال اتاشر وتقولها راقده)
سلامه: بس هيه راقده هذيه جدامي
ريم: حد يرقد المغرب وعيها
سلامه: فديتج توها راقده اتصليلها بعد صلاة العشا بتكون واعيه
ريم: اوكي سي يو
سلامه: فمان الله
وبعد ما بندت الريم سلامه يلست تجلب في تيلفونها ومنال حذالها
سلامه: لين متى يعني
منال: مادري
سلامه: مب حرام عليج كل ما تتصل ما تردين عليها
منال: ماقدر صدقيني
سلامه: هذي بنت خالتج حسبة اختج
منال: ادري وادري ان مالها ذنب بس شو اسوي بهذا بقلبي
سلامه: حاولي
منال: حاولت
سلامه: اوكي مره مرتين او ثلاث
منال: اوك.....
وقطع رمستها صوت المسج اللي وصل لسلامه..وسلامه اللي فتحت المسج وكان الرقم غريب عليها واول مره اتشوفه ويلست تقراه
منال: منوه مطرشلج
سلامه: رقم غريب اول مره اشوفه
منال: شو المسج
سلامه:رجف قلبي من غلاهم وحلف ما يعشق سواهم وينهم ساسي وناسي ماتت الضحكه وراهم
منال: يا عيني
سلامه: شو هل الحركات صدق تقهر الواحد
منال: يمكن وحده من الربع
سلامه: ماظني اصلا يطرشلي مسج اذا غيرن ارقامهن
منال: عيل
سلامه: يولي يمكن بالغلط شو علي انا
منال : صح
اذن العشا وسهيل اللي انشغل بالعرس وترتيباته وحجز من شهر في فندق حياه قاعة الياسي ....وبعده مرتبش ما يعرف شو بيسوي لعمره وهوه اللي كان يتصل ع العنود والعنود ما ترد عليه وبعد ما طفرت من كثر ما يتصل ردت عليه ...
سهيل: تو الناس العروس
عنود:السموحه حبيبي بس مشغوله
سهيل: تنشغلين عني
عنود: اسمحلي والله بس مشغوله تدري
سهيل: مسموحه الغاليه
عنود: اوكي سهيل براك الحين
سهيل:يالله اوكي باي
عنود: ما صدقت انت
سهيل: تراج ما تبين تكلميني
عنود: افا سهيل لا تزعل والله ما يهون زعلك عليه بس بقولك لا ترمسني
سهيل:كيف يعني ما فهمت
عنود: حبيبي ما بقى عن عرسنا الا اسبوع يعني اركد شوي
سهيل: هيه زين والله برايج الحين
عنود: فمان الله
سهيل: الله يحفظج
وبعد ما سكر سهيل عن عنود وهوه يحوط في حوش البيت طلعت له شواخي تزقره ع العشا...وسار المطعم ولقاهم يتريونه..وبعد ما تعشوا ويلسوا في الصاله شوي يسولفون .....ع الترتيبات وشو اللي سووه واللي ناقصنهن ..وام سهيل يالسه تهمز شيبتها ....
سهيل: منال تعالي
منال: شو تبى
سهيل: تعالي يلسي حذالي اباج في سالفه
ومنال وسارت تيلس حذال اخوها: خير
سهيل: شو بلاج
منال: يعني زاقرني اتخبر شو بلاج
سهيل: شفتي شكلك في المنظره اليوم صدق عنز
منال: اها
سهيل: منال والله ان حالج ما يسرني ...
منال تبتسم وبدت عينها تدمع: فديتك انا لا تحط في خاطرك
سهيل: اباج تضحكين تردين منال اللي يعرفها الكل
منال: ان شاء الله ..
وفي هل الوقت رن جرس البيت واللي كان ياي راشد ...يسلم على عمه ويسولف وياه وخص انه اشتاق له وهوه في بلاد الغربه ..سلامه ومنال اكيد سارن صوب حجرتهن من عرفن ان راشد اللي عند الباب...وسهيل يلس وياهم يسلوفون وام سهيل ....اتسمع سوالفهم..وراشد اللي استغرب من البنات وشافن سايرات فوق ....مع انهن عاد ييلسن ويا نهيان او مايد ..ليش هو بالذات لهل الدرجه شكله يخوف من بعد العلاج ..صح تغير شكله بس حالته تحسنت بوايد وبدا شعره يشب
سلامه وبعد ما سارت لحجرتها .......انتبهت لتيلفونها ع السرير ..وبعد ما شافت لقت مسج ومن نفس الرقم ويقول:فديت من غاب عني وما سأل يا تراه انشغل أو لحبي جهل أو شوفي له للحين ما وصل
سلامه اتحرطم: شو ه الحاله وانا ناقصه
منال: بلاج
سلامه: هذا اللي يطرش مسجات ماشي شغل الصراحه
منال: طاف واذا وحده تعرفج بتتصل
سلامه: وهذا اللي بسويه مب من عوايده اتصل باللي يطرشولي مسجات ومن ارقام غريبه
منال تبتسم: وهذا العشم فيج الغاليه
سلامه: تفدج العافيه ياربي
منال: سلامه شو رايج انسير المطار
سلامه: ان شاء الله بقول لسهيل بس خوفي راشد يرتز
منال: لازم يرتز دامنه اخوه ياي من امريكا
سلامه: لا تعالي ...عندهم دوام هوه وسهيل
منال: دوام سهيل يختلف...
سلامه: خلاص تم عيل بسويه الحين وبقوله
منال: اوكي
منال وبعد ما اتلصت لخوها اللي كان يالس في الصاله ويا ابوه وامه وولد عمه ...ووافق ع قرار سلامه لان منال اللي بتسير وياهم ولانه خاطره ضاج من حالتها قالهم انه موافق ع القرار
راشد ومن رمسه سهيل عرف انه يكلم سلامه وبيوديهم المطارو ياه وهوه في خاطره يسير بس فضل انه يتم في البيت ...وما يبا يثجل عليه في السيره
وبعد ما ترخص راشد وسهيل سار وياه صوب الربع ...بوسهيل وام سهيل ساروا يرقدون وشواخي ....سارت صوب سلامه ومنال في حجرتهن ويلست ترغي عليهن...وبعد ما تعبت رقدت ع سرير سلامه وليندا يت وودتها صوب حجرتها بعد موت ما طاعت اتقوم من محلها ..منال اللي تعبت من اليلسه وسارت صوب حجرتها وسلامه قعدت ع النت شوي ..تشيك ع البريد واطرش بطايق لربعها ولقت فطامي ع المسنجر ويلسن يسولفن وعزمتها ع عرس سهيل ....الريم كانت موجوده اون لاين ..بس ما رمست سلامه او بالاخص كانت متردده وبعد هل التردد كلهرمستها
حبيبي كل من حولي ظلمني(الريم):بو
الهوى ما طاب لو لاكم(سلامه): بوين بالحلوين
حبيبي كل من حولي ظلمني(الريم): احلوت ايامج ياربي شحالج
الهوى ما طاب لو لاكم(سلامه): طيبه شحالج انتي
حبيبي كل من حولي ظلمني(الريم): يدعسج الحال
الهوى ما طاب لو لاكم(سلامه): افا ليش عاد يا العروس
حبيبي كل من حولي ظلمني(الريم): منال مادري شو بلاها علي وايد تغيرت
الهوى ما طاب لو لاكم(سلامه): لا ما تغيرت بس تعبانه من الدراسه
حبيبي كل من حولي ظلمني(الريم): اي تعب امبونه التعب ما فرق بيني وبينها انتي تدرين بمعزة منال في قلبي غلاتها من غلاة العنود واكثر اعدها اختي وما هقيت منها اتسويبي جيه
الهوى ما طاب لو لاكم(سلامه):لا تشيلن هم انا بشوفها لج ولو هيه واعيه كنت بخليها تتصل بج ..
الهوى ما طاب لو لاكم(سلامه):اوكي ريم بطلع سي يو
حبيبي كل من حولي ظلمني(الريم): مع السلامه
وبعد ما طلعت سلامه من النت رقدت ....ويوم نشت الصبح وشافت تيلفونها لقت رساله من مرسال وبسرعه دقت ع 123 وسمعت المسج الصوت وكانت اغنيه هزاع المنهالي: (يا عذابي وسبه اجروحي يا مصابي ويا شقا حالي ليش عني اتصد وتروحي وانت قلبي حبك الغالي انت عمري انت مربوحي لك حياتي دوم تحلالي في بعادك بت مجروحي وانت عني لا ولا اتسالي ..)ويلست اتحرطم كل العاده وطوفت السالفه سارت توعي منال وبعد ما تلبست ونزلت الصاله اتريق ويا ختها ..وشافن امهن يالسه تشوف الاخبارسلامه شافت منال بخير وقالت افتح وياها الموضوع ....وافتك من حنت الريم ....
سلامه: تدرين ان الريم رمستني ع المسنجر امس
منال: لا وشو قالت
سلامه: ماشي حاطه في خاطرها منج
منال: من شو
سلامه: حبيبتي شو هل الحاله اللي ما تسر لا عدو ولا صديج...كل ما تخبرتج قلتيلي ...من شو شو بلاها هيه لا .....كلمتين يالله يالله ترمسين بهن
منال: شو تبيني اقول
سلامه: اقول قومي اتصلي بالريم وخلي عمرج عاديه
منال: هيه راقده الحين
سلامه: اوكي يوم بتنش
منال: خلاص صار
منال حست انها مصخت السالفه زياده عن اللوزم ومستحيل تخسر بنت خالتها والسبب حب وهمي والريم مالها خص فيه وظاعن بعد خلاص انتهي كل شي والله يحفظهم ....ومر الوقت ووصلت الساعه 8 ونص في هل الوقت طلعن سلامه ومنال ويا سهيل اللي كان مشغل عيضه وهو يغني ( تدري اني موت احبك وان مالي غير حبك واللي ينبض في ظلوعي ما هو قلبي هذا قلبك )..سلامه مستانسه برجعت اخوها