- إنضم
- 30 مايو 2010
- المشاركات
- 223
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
السلام عليكم بنات حبايبي شلوونكم شخباااركم؟
طبعا الموضوع باين من عنوانه لول هذي قصه صارلي فتره اكتب بارتاتها و كنت ناويه احطها بمنتدى بس ماعرفت وين احطها الا بهالمنتدى
اتمني اني الاقي تفاعل منكم و انشاءالله اكملها..
مابي اوعدكم او احط ايام معينه بالاسبوع عشان احط البارت لانه ساعات تكون عندي ظروف او شي فما اقدر احط البارت او العكس..اكون مخلصه البارت و ناطره اليوم الي المفروض انزله فيه لوول فتصير لويه
فأنا انشاءالله اخلص البارتات اول بأول و احطها لكم انشاءالله و مابي احسر فيكم مثل ما انا تحسرت فبعض القصص لما يطولون او شي فحاسه فيكم و بمعاناتكم :016:

هذي قصه بتكون مثل غيرها من القصص يمتزج فيها الواقع و رشه خفيفه من الخيال ضفته بالقصه
و هذي قصه حقيقيه صارت جدام عيني لوحده اعرفها و حييل قريبه منها..طبعا اسماء الشخصيات و الاماكن و الازمنه بتختلف
و انشااءالله اكون عند حسن ظنكم و تستمتعون بالقرايه
يالله نبدي بسم الله..
...............................................................................
"حبيبي..اوعدني انك ما تخليييني كللش"
"حيااتي شهالحجي اكييد ماني مخليج كللش"
"تحبني؟"
"هههههههه ماني راد علييج انتي ردي على سؤالج"
"يالله عاااااااد عفيييه"
"لا تسوين روحج غبيه ترى اعضج"
"ههههههههههه ليش؟؟ ما سويت شي"
"لا يعني شكلج كيييوت لما تسوين روحج غبيه"
"مممممممممم بس انا مو غبيه!"
"ادري ادري انتي تستغبين"
"لا والله؟! زين زين..المهم رد على سؤاااالي يالله"
"ههههههه يممه منج عياااره!..احبج شيوخه احبببج يا عيون احمد!"
تنهدت و قعدت تتذكر..
"قلتلك يا قلب لا تآمن غريييب..ليش تحرقني معاك و تحترق؟"
"ممممممممم شرايك نسمي ولدنا الكبير طلوووول؟"
"هاااا ليش طلول بالذااات؟ لا يكون لا يكون؟"
"حمادييييييييييين شالحجيييي"
"ياروووووح حمادييين انتي..اتغشمر حبيبتي.."
"ااااخ بس متى ايي هاليوووووم"
"يااي انشاءالله يااااي عن قريب"
ابتسمت و اهي تتذكر هالكلام..بس فجأه حست بطعنه بقلبها!
شيخه: جذاااااااااااااااب جذاااااااااااااااب انت جذااااااااااااااااااااب! شلوووون صدقته شلوووووون؟ (قامت تبجي) ياااااربي رحمتك ياربييييييييي
"اخر كلام انت و انا ما نتفق..اخر كلام والافضل اننا نفترق!"
احاجيكم شوي عن بطلة قصتنا..
بطلة القصه اسمها شيخه..بنت من عايله معروفه بالديره و لها سمعتها و هيبتها.. عمرها 19 سنه و تدرس بكلية العلوم الاداريه بجامعة الكويت.. بنت جميله حيل ملامحها هنديه خليجيه مع انه مافيها اي عرج هندي ولا غيره..كويتيه اصيله و ملامحها تدل على اصلها النجدي..البشره الحنطيه المايله للبياض ..العيون البنيه الوسيعه..الرموش الطويله لكنها مو حيل كثيفه..بس عيونها تذبح..الويه مدور مثل البدر و عندها خدود تعطيها شكل طفولي و بريء..عندها غمازه تينن على خدها اليمين..و شفايفها مرسومه و متفوخه بشكل مغري..حجمها زين و حلو..طويله طولها حلو..جسمها متروس بشكل مغري لكن مايل شوي للضعف..بختصار يعني جسمها حلوو واايد..شعرها حييل ناعم و فيه لمعه طبيعيه لونه بني على لون الموكا طبيعي مدرج و يوصل ليما نص ظهرها و عندها قذله.. نتكلم شوي عن شخصيتها..شخصيه جذاااااااااااااابه بمعنى الكلمه..حبوبه و غشمرجيه و ويهها بشوش الي يشوفها من اول مره يرتاحلها..تحب تسمع للناس و تخفف عنهم خاصة الغالين عليها..ماتحب تشوف اي احد متضايق..ولا تحب احد يشوفها متضايقه لو حتى كانت هالضيقه مبينه على ويهها و عيونها..تنكرها! اجتماعيه بشكل محدود و بسرعه تطيح الميانه.
.....: طق طق طق
شيخه فزت: منو؟
....:انا حبيبج بطلي الباب
شيخه: خخخخخخخخخخ طلول و يهد شتبي
طلال: (اخو شيخه و اقرب شخص لها..عمره 24) و يهد انتي...فتحي الباب بقولج شغله
شيخه (قامت تفتحه): هاااا شتبييي يالمزززعج
طلال: احم :$ ليش تجعميني انا شسويت؟ يزاتي ياي اسولف وياج؟
شيخه: وااااي فديته الي يتدلع....حياك حياك ادخل
طلال: هيااااا ايوه ايوه...(راح صوب ثلاجة شيخه) شيخووو وين ككاواتج؟ خابرج مسويه تصفيه على ككاوات الكويت كلها
شيخه: @@ قووووول لاااااااااااااااااا اله الا الله..خلصته :$
طلال: يالبطه سوي رجييييم بعدين شلون تتزوجين و نفتك منج؟
شيخه (حز بخاطرها شوي): طلال؟
طلال (حس انه مصخها): عيونه
شيخه: صج تبون الفكه مني؟
طلال: ينقص لسانه الي يقول جذي! غيري طبعا! خخخخخخخخ لا اتغشمر اتغشمر.. والله شيوخ مابي الفكه منج بس اتغشمر خوووو...دلوووووعه
شيخه: هههههههههههههه يحقلي اتدلع موووو؟
طلال: ويهج ويهج خخخخخخخخخخ
شيخه: جبح...المهم قولي...تراك منت خالي...قول شعندك؟
طلال: والله ماكو شي..بس ضايق خلقي و قلت اييج اسولف وياج او نطلع..شرايج؟
شيخه: مممممممممممم والله فكره مش بطاله...في مكان معين فبالك؟
طلال: لا ماكو...انتي وين ودج تروحين؟ بس عفيه لا تقوووووووولييييييييين...
شيخه (تقاطعه): هههههههههههههههههههههه للأسف ايييييييييييي
طلال: لاااااااااااا ياربي شسويت انا بدنيتي.....لوعتي جبدي فييه شيوووووخ
شيخه: احبه شسوي؟ خخخخخخخخخ
طلال: زين زين امرنا لله..يالله جهزي وانا اروح ابدل و نطلع...عندج 10 دقايق
شيخه: اي طل انا اجهز ب10 دقايق
طلال: اووووووهوووو شوفي ترى اذا طولتي وانا لاعت جبدي ترى ادق على بدير رفيجي و اطلع وياااه
شيخه: يالكلكجي اشكره جذب عيني عينك @@ مو رفيجك مسافر؟
طلال:اي والله الكلب له وحشه نسيت يبه نسيت خخخخ.. يالله برررررررب ضرووري
شيخه: تيت ضروووووري
طلال: خخخخخخخخخ
شيخه: ههههههههههه يالله روووح (قامت صكت الباب..و حاولت تصك جروح قلبها وياها لكنها ماقدرررت ما تقدرر!)
نهاية البارت الاول الي اهو مثل بارت تعريفي ما نقول عنه بارت اساسي بالقصه
تحياتي...و انشاءالله اشوف الردود الي تبرد الجبد :016:
:rerrerek:
طبعا الموضوع باين من عنوانه لول هذي قصه صارلي فتره اكتب بارتاتها و كنت ناويه احطها بمنتدى بس ماعرفت وين احطها الا بهالمنتدى
اتمني اني الاقي تفاعل منكم و انشاءالله اكملها..
مابي اوعدكم او احط ايام معينه بالاسبوع عشان احط البارت لانه ساعات تكون عندي ظروف او شي فما اقدر احط البارت او العكس..اكون مخلصه البارت و ناطره اليوم الي المفروض انزله فيه لوول فتصير لويه
فأنا انشاءالله اخلص البارتات اول بأول و احطها لكم انشاءالله و مابي احسر فيكم مثل ما انا تحسرت فبعض القصص لما يطولون او شي فحاسه فيكم و بمعاناتكم :016:
هذي قصه بتكون مثل غيرها من القصص يمتزج فيها الواقع و رشه خفيفه من الخيال ضفته بالقصه
و هذي قصه حقيقيه صارت جدام عيني لوحده اعرفها و حييل قريبه منها..طبعا اسماء الشخصيات و الاماكن و الازمنه بتختلف
و انشااءالله اكون عند حسن ظنكم و تستمتعون بالقرايه
يالله نبدي بسم الله..
...............................................................................
"حبيبي..اوعدني انك ما تخليييني كللش"
"حيااتي شهالحجي اكييد ماني مخليج كللش"
"تحبني؟"
"هههههههه ماني راد علييج انتي ردي على سؤالج"
"يالله عاااااااد عفيييه"
"لا تسوين روحج غبيه ترى اعضج"
"ههههههههههه ليش؟؟ ما سويت شي"
"لا يعني شكلج كيييوت لما تسوين روحج غبيه"
"مممممممممم بس انا مو غبيه!"
"ادري ادري انتي تستغبين"
"لا والله؟! زين زين..المهم رد على سؤاااالي يالله"
"ههههههه يممه منج عياااره!..احبج شيوخه احبببج يا عيون احمد!"
تنهدت و قعدت تتذكر..
"قلتلك يا قلب لا تآمن غريييب..ليش تحرقني معاك و تحترق؟"
"ممممممممم شرايك نسمي ولدنا الكبير طلوووول؟"
"هاااا ليش طلول بالذااات؟ لا يكون لا يكون؟"
"حمادييييييييييين شالحجيييي"
"ياروووووح حمادييين انتي..اتغشمر حبيبتي.."
"ااااخ بس متى ايي هاليوووووم"
"يااي انشاءالله يااااي عن قريب"
ابتسمت و اهي تتذكر هالكلام..بس فجأه حست بطعنه بقلبها!
شيخه: جذاااااااااااااااب جذاااااااااااااااب انت جذااااااااااااااااااااب! شلوووون صدقته شلوووووون؟ (قامت تبجي) ياااااربي رحمتك ياربييييييييي
"اخر كلام انت و انا ما نتفق..اخر كلام والافضل اننا نفترق!"
احاجيكم شوي عن بطلة قصتنا..
بطلة القصه اسمها شيخه..بنت من عايله معروفه بالديره و لها سمعتها و هيبتها.. عمرها 19 سنه و تدرس بكلية العلوم الاداريه بجامعة الكويت.. بنت جميله حيل ملامحها هنديه خليجيه مع انه مافيها اي عرج هندي ولا غيره..كويتيه اصيله و ملامحها تدل على اصلها النجدي..البشره الحنطيه المايله للبياض ..العيون البنيه الوسيعه..الرموش الطويله لكنها مو حيل كثيفه..بس عيونها تذبح..الويه مدور مثل البدر و عندها خدود تعطيها شكل طفولي و بريء..عندها غمازه تينن على خدها اليمين..و شفايفها مرسومه و متفوخه بشكل مغري..حجمها زين و حلو..طويله طولها حلو..جسمها متروس بشكل مغري لكن مايل شوي للضعف..بختصار يعني جسمها حلوو واايد..شعرها حييل ناعم و فيه لمعه طبيعيه لونه بني على لون الموكا طبيعي مدرج و يوصل ليما نص ظهرها و عندها قذله.. نتكلم شوي عن شخصيتها..شخصيه جذاااااااااااااابه بمعنى الكلمه..حبوبه و غشمرجيه و ويهها بشوش الي يشوفها من اول مره يرتاحلها..تحب تسمع للناس و تخفف عنهم خاصة الغالين عليها..ماتحب تشوف اي احد متضايق..ولا تحب احد يشوفها متضايقه لو حتى كانت هالضيقه مبينه على ويهها و عيونها..تنكرها! اجتماعيه بشكل محدود و بسرعه تطيح الميانه.
.....: طق طق طق
شيخه فزت: منو؟
....:انا حبيبج بطلي الباب
شيخه: خخخخخخخخخخ طلول و يهد شتبي
طلال: (اخو شيخه و اقرب شخص لها..عمره 24) و يهد انتي...فتحي الباب بقولج شغله
شيخه (قامت تفتحه): هاااا شتبييي يالمزززعج
طلال: احم :$ ليش تجعميني انا شسويت؟ يزاتي ياي اسولف وياج؟
شيخه: وااااي فديته الي يتدلع....حياك حياك ادخل
طلال: هيااااا ايوه ايوه...(راح صوب ثلاجة شيخه) شيخووو وين ككاواتج؟ خابرج مسويه تصفيه على ككاوات الكويت كلها
شيخه: @@ قووووول لاااااااااااااااااا اله الا الله..خلصته :$
طلال: يالبطه سوي رجييييم بعدين شلون تتزوجين و نفتك منج؟
شيخه (حز بخاطرها شوي): طلال؟
طلال (حس انه مصخها): عيونه
شيخه: صج تبون الفكه مني؟
طلال: ينقص لسانه الي يقول جذي! غيري طبعا! خخخخخخخخ لا اتغشمر اتغشمر.. والله شيوخ مابي الفكه منج بس اتغشمر خوووو...دلوووووعه
شيخه: هههههههههههههه يحقلي اتدلع موووو؟
طلال: ويهج ويهج خخخخخخخخخخ
شيخه: جبح...المهم قولي...تراك منت خالي...قول شعندك؟
طلال: والله ماكو شي..بس ضايق خلقي و قلت اييج اسولف وياج او نطلع..شرايج؟
شيخه: مممممممممممم والله فكره مش بطاله...في مكان معين فبالك؟
طلال: لا ماكو...انتي وين ودج تروحين؟ بس عفيه لا تقوووووووولييييييييين...
شيخه (تقاطعه): هههههههههههههههههههههه للأسف ايييييييييييي
طلال: لاااااااااااا ياربي شسويت انا بدنيتي.....لوعتي جبدي فييه شيوووووخ
شيخه: احبه شسوي؟ خخخخخخخخخ
طلال: زين زين امرنا لله..يالله جهزي وانا اروح ابدل و نطلع...عندج 10 دقايق
شيخه: اي طل انا اجهز ب10 دقايق
طلال: اووووووهوووو شوفي ترى اذا طولتي وانا لاعت جبدي ترى ادق على بدير رفيجي و اطلع وياااه
شيخه: يالكلكجي اشكره جذب عيني عينك @@ مو رفيجك مسافر؟
طلال:اي والله الكلب له وحشه نسيت يبه نسيت خخخخ.. يالله برررررررب ضرووري
شيخه: تيت ضروووووري
طلال: خخخخخخخخخ
شيخه: ههههههههههه يالله روووح (قامت صكت الباب..و حاولت تصك جروح قلبها وياها لكنها ماقدرررت ما تقدرر!)
نهاية البارت الاول الي اهو مثل بارت تعريفي ما نقول عنه بارت اساسي بالقصه
تحياتي...و انشاءالله اشوف الردود الي تبرد الجبد :016:
:rerrerek: