( ضيعت عز شبابي بسبتك - بقلمي ) .. كويتيه =)

إنضم
5 مارس 2011
المشاركات
159
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الحبيبه :)
بسم الله الرحمن الرحيم

تعرفيات بِ أبطال روايتي

ريم : تحب بجنون وتحب الخصوصيه وعندها خطوط حمرا وايد بحياتها .. تحب الرواتين وماتحب التغير .. 17 سنه


مريم : حساااسه ..مزااجيه وايد وخجوله وحيويه تعشق الاستقرار والهدوء ورومانسيه + خياليه .. 17 سنه

دلال : عصبيه لدرجة محد يقدر يستحملها .. تحب الرقص بجنون وتحب الفنون ، ينقال عنها صبوره .. 17 سنه


خالد : شخص دايم تلتفت له الانظار .. يحب الهدوء والانضباط .. صعب انه يرتاح لحد .. مغرور .. متكبر .. 19 سنه


حمني : دقيق حذر من الصعوبه انه يحب لانه اذا حب ابتلى وينهز كيانه ;) .. 19 سنه

فيصل : شخص ماله هدف بهالحياة ! .. 19 سنه


​​تدري متى يرقع قلبك
وتمر 490 ذكرى ببالك
 
لما تسمع نوال تقول: أيـــــــام حــلـوه كانـت أيام حــــبك..


دخلت المدرسه وهي تسرع بخطاوتها وقلبها تسرع دقاته

طاحو كتبها بالارض وزفرت بخوف وشالتهم بسرعه .. فجأه دعمت شخص جدامها وطاحو نظارتها بالارض

توترت : انت شفيك مم .. محمد

خالد وهو يرفع حاجبه : ليش متاخره !!

شالت نظارتها من الارض وبتوتر : شعليك مني

كانت بتمشي بس مسك ايدها .. عضت شفايفها بتوتر وسحبت ايدها : نعم ؟

خالد : ريم !! لمه اكلمج توقفين ماتمشين سئلتج سؤال وجاوبي ليش تاخرتي

ريم تلعب بطرف نفنوفها بتوتر : يهمك

خالد بسخريه : لا .. بس فضول

ريم بهدوء : ابوي كان مريض

خالد : وانتي هذا دوم عذرج !!

ريم : ماله داعي السخريه ! سئلتني وجاوبتك الحين ممكن امشي

خالد يعطيها ظهره : ذلفي !

ريم تنفست صداعها وعصبيتها ومشت وهي تسرع بخطواتها والقهر مبين بعيونها

دخلت غرفتهم وقعدت بالكرسي وهي تتنفس بسرعه : مادري ليش اضعف جدامه وماتكلم احس له هيبه كبيره محد يقدر يتعداها !

​آسألک باللہ ..!
للدنيآ طعم بعديےᅷ ᅷ[FONT=Arial (Arabic)][FONT=Arial (Arabic)]?[/FONT][/FONT]​

وإلآ لعنت
[FONT=Arial (Arabic)][FONT=Arial (Arabic)]الغیآب[/FONT][/FONT][FONT=Arial (Arabic)][FONT=Arial (Arabic)]وجآااک مآجآانيے[/FONT][/FONT]]|~



دلال كانت مغمضه عيونها و حاطه السماعات بذونها وقاعده جدام باب الصف وتغني



قرب صوبها واتبسم : شتسوين بره



دلال افتحت عينها ونزلت السماعه .. وهي تعلج : ماكو الاستاذ طردني



حمني : وانتي هذي حالتج



دلال وهي تضحك : هذي الدنيا .. تعال اقعد



حمني يبتسم ( حلات ضحكتها ) قعد يمها وطلع إلـ bb : بقريج برودكاست عاجبني



دلال : اوجي



حمني وهو يقره : يوماً ما سيختفي صوتي،ستزول ضحكتي، سيصمت قلبي .. سترتاح مني !



دلال بستغراب : شلي عاجبك فيه



حمني بِ إبتسامه وهو يطالع شاشة تلفونه : صدقيني ماراح تفهمين .. ولا راح تحسين .. ( لف عليها ) .. يمكن جذي تسمعين من احد مع الايام



قام وقف واشر لها ( باي) .. ومشى وهو متضايق من داخله !



دلال عقدت حواجبها : هالولد بينني !!





ڳنت ﭑ̲عشقڳ ضَضآﯾع ..
ۈﭑ̲حبڳ فيَ ﻋﻣ̉ﭑ̲ي
ۈ ​​ﭑ̲ﻟلحينَ [ دربڳ ﺳ͠ﻣ̉ح ] ..
ڳفيت ۈ وَفيتَ



بالكلاس



مريم بملل : خلاص بنام تكفى اسكت



فيصل وهو يضحك : والله بنومنا كلنا مو بس انتي



مريم اتلف وراها وتبتسم له .. ردت طالعت جدامها ( اوي حده زوغه .. اينن )



فيصل إبتسمت وفتح دفتره وكمل تلوين .. سرح بجو ثاني وماحس انه الجرس طق



قامت مريم و طلعت من الصف .. تذكرت كتابها : اوووف



غيرت اتجاها لِ إلصف



رفع راسه شاف جدامه كتاب اجذبه .. كان لونه وردي وبنفسجي مزخرف بالاسود ومكتوب بالوسط بخط اينن



Me <3



ابتسم وخذاه حطه بجنطته ومشى بهدوء



دخلت وهي تمشي بسرعه ودعمت جتفه بالغلط حست بتوتر .. مريم : سوري



فيصل ماسك ضحكته : لا عادي



مريم اطالع مكانها : لااا دفتري



راحت ادور بدرجها وضل يطالعها وهو مبتسم



مريم رفعت راسها وطقت الارض بريلها : ويين راااح



فيصل : شفيج ؟



مريم : دفتري .. كنت حاطته هنيي كله اسراري مو معقوله في احد خذاه



فيصل : وشكو يايبته هني



مريم : مادري



فيصل : تستاهلين عشان اتوبين



مريم بعصبيه خفيفه : مالك شغل !



مشت بسرعه وطلعت وهي متضايقه من الصف



..



N6rooni <3



هالبارت بس تعرف عن الشخصيات والابطال











 
إنضم
17 نوفمبر 2010
المشاركات
921
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اول وححده ارد بهرواايه يعني انا قصييت الشريط الاحمممر لووووووول
اقراها وارد اعطيج راايي لوول يعني سكتني
 
إنضم
17 نوفمبر 2010
المشاركات
921
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
احم احم بقول رايي :$
الصج الصج حبيتهاا كبداايه
تحمسست حق مريووم وفصوول لانه بتصيير بينهم علاقه حب وجي
وتحمست حق ريم وخالد اكثثثثثثثر شي راح يقسى عليها واايد بعدين يحبهاا
بعدين شون مدرسه ومختلط قصدج جاامعه يعني ؟!
عااد من الحين اقولج اني نحيسسه اذا حبييت الرواايه كل شوي نزلي باارت لووول <<قويه :p
لموهم بليييز مو تكشيت بعدين
مااحب الي تكتب وماتكون قدها وتحط بارات الا بالسنه مراا :p
 
إنضم
5 مارس 2011
المشاركات
159
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الحبيبه :)
اول وححده ارد بهرواايه يعني انا قصييت الشريط الاحمممر لووووووول
اقراها وارد اعطيج راايي لوول يعني سكتني

هههههههههه

يعطيج العافيه عيل


احم احم بقول رايي :$
الصج الصج حبيتهاا كبداايه
تحمسست حق مريووم وفصوول لانه بتصيير بينهم علاقه حب وجي
وتحمست حق ريم وخالد اكثثثثثثثر شي راح يقسى عليها واايد بعدين يحبهاا
بعدين شون مدرسه ومختلط قصدج جاامعه يعني ؟!
عااد من الحين اقولج اني نحيسسه اذا حبييت الرواايه كل شوي نزلي باارت لووول <<قويه :p
لموهم بليييز مو تكشيت بعدين
مااحب الي تكتب وماتكون قدها وتحط بارات الا بالسنه مراا :p

زين الحمدالله انج حبيتيها :$

يمكن .. يججووز :D

لوووووول

لا شدعوه مو بالسنه مره

اذا شفت تشجيع من عيوني ان شاءالله كل يوم بارتين :p

حبيبتي شكراً ع إلرد الاحلى من الحلو :$

نورتي قلبِ​
 
إنضم
2 أبريل 2010
المشاركات
84
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اهيا جامعه ولا English schoool?
وكبدايه وايد تحمست وعجبتني
ننطرج:p
 
إنضم
5 مارس 2011
المشاركات
159
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الحبيبه :)
First Part



بغرفة إلبَنات .. الساعه 8 ( وقت إلنوم )

( مريم + دلال + ريم - بغرفه وحده )

مريم منسدحه على فراشها تقره روايه ومندمجه

دلال حاطه اللاب جدامها وقاعده اطالع فلم

ريم سرحانه بدفاترها وكتبها

فجأه دخل عليهم واحد بسرعه وصك الباب

كلهم نقزو من مكانهم وتصرقعو : منوو!!

لف عليهم : انا خالد سكتووو

ريم من سمعة صوته حست قلبها وقف .. توترت وكان مبين عليها

طالعوها البنات وهم يضحكون

قامت دلال من السرير وطقته على جفتفه : انت اثول شكو ياي غرف البنات .. ( غمزت ) لايكون مواعدهااا هاا !!

خالد : جب جب والله فاضيه

دلال تتخصر : عشتو جب يجبك يا الاثول حماره تحبك وماتخليك بحالك

خالد يطالع ريم وهو يضحك : اي والله حماره حبتني

كلهم فهمو قصده وسكتو .. ريم لاشعورياً لفت ويها بسسرعه ودموعها طاحو بخدها .. ياما انجرحت من كلامه ومنن قسوته يحبهم كلهم الى انا ؟ يعاملهم بطيبه معاده انا ؟ ليش !!

مريم اتقوم من السرير وتحذف نعالها عليه : بررررررررررره

خالد وهو يضحك : شتبيييين تره يعور

دلال ادزه : بره بره يالله

خالد : زييين تعالي بكلمج

دلال : مابي ! out يالله

خالد يمسك ايدها ويسحبها معاه بره ..

مريم قامت وقعدت يم ريم .. لفت ويها ومسحت دموعها : والله مايستاهل

ريم على طول مامنعت نفسها ولمته وهي تبجي : والله هالشي مو بيدي والله اذا كرهته بكون ابالي واذا حبيته هم بكون ابالي فَ تخيلي اني اعشقه شلون

مريم توخرها : ريييييم شلون تبينه يحبج وانتي جذي !! شعرج دايم كيرلي !! ونظارتج بويهج دوم وماتعرفين تلبسين لازم تتعدلين عشان يطالعج

ريم : انا مو جذي مريم مابيه يحبني عشان شكلي ابيه يحبني عشان شخصيتي

مريم بهدوء : انتي تدرين انهم يحبون هالسوالف ! .. فتحي مخج ريم هذا هم عامل مساعد .. شوفي جسمج اينن عذااب اي بنت تبيه !! وفوق هذا تلبسين وسيع والحاله حاله

ريم ترد تبجي : شسوي يعني شسوي

مريم تمسح دموعها :اووش خلاص .. انا عندي خوش خطه !

رييم من بين دموعها : شنو ؟

..

دلال بتوتر : شنو ؟
خالد ماسك ضحكته : احبج !
دلال : اا .. شتبي يعني ؟
خالد : هههههههههههههههههههههههههههههه
دلال استغربت : شفيك ؟
خالد ياشر على الممر : شوفي منو يتجسس .. حميييييييين يا الاثول تعاال

حمني متوتر يطلع من صوب الطوفه : ها .. شتبي وبعدين ماكنت اجسس

خالد بِ إبتسامه : يالله زيين .. وتره استعبط عليج ماحبج بس شوفي ويها من قلت هالكلمه انقلب بنفسجي

دلال براحه : اشوه

خالد : شنو ؟

دلال :ولا شي .. ( إبتسمت ) تعال يالجاسوس

حمني يقرب صوبهم اكثر : هااا

دلال : ماقلتِ شنو معناة لغزك اليوم ؟

خالد انسحب بهدوء ..

..

صارت إلساعه 9 ونص .. ودلال لمه الحين تسولف مع حمني بره الغرفه .. بالممرات .. بالغرفه عند البنات

مريم : اوييييييييليي اتيننن
ريم بشك : مادري احس مو شي !
مريم : ثووله والله اتيننين طاعي إلنفنوف عليج شلون ماسك بجسمج والله بطيح بالارض بس امشي مشيه جدامه هالمغرور !! مهو شايل عينه منج انتي جربييي
( كانت لابسه نفنوف ابيض قصر ابيض مشجر باسود ماسك على جسمها .. ومسويه شعرها ستريت وحاطه ميك اب خفيف .. كان شكلها نااعم ويجذب )

مشت بالكعب وهي متوتره : احس بطيح
مريم : هههه توكلي على الله

ريم بلعت ريجها وفتحت الباب وطلعت .. لفت ويها على حمني ودلال الي فتحو حلجهم من شافوها ..

ريم : هههه شفيكم .. ادري ادري اول مره

مشت عنهم وهي تضحك

حمني لمه الحين متنح .. لفت عليه دلال : شفيك !!

حمني : همم ؟

دلال بغيره واضحه : وايد متنح فيها ؟

حمني بِ إبتسامه : تغارين

دلال بتوتر : شكو اغار .. تملق على كيفك مالي شغل

حمني : ههههههه اوكي

..

ريم مشت وهي تزيد بخطواتها وقلبها ينبض .. شافت ظله جدام وإبتسمت بسخريه

مشت ومشت ومشت لمه طافته .. حسته قعد يطالعها كملت ولا ردت عليه لمه : ريم !

ريم ( يسسسسسسسسسس ) .. لفت عليه وهي عاقده حواجبها : نعم ؟

خالد : شنو هذا ؟ شمهببه بنفسج ؟

ريم بستغراب : شنو ؟

خالد : ههههههههه شفيج صايره ارقووز

ريم نزلت راسها بالارض : مالك شغل

كانت بتمشي بس دعمت بواحد ( كانت منزله راسه ) رفعت راسها : اسفه

إلولد بِ إبتسامه : رييم !! شمسويه بنفسج

ريم : ادري فوازو والله مو شي

فواز : منو هالاهبل الي جذب عليج ! اتيننيين

ريم : ههههههه من ذوقك

( فواز .. واحد مع ريم بكلاس =) .. 19 سنه )

كل هذا تحت انظاره .. حس بغيره بس مايدري ليش

قرب منها وسحبها وراه : ..

-

نطروني شوي وانزل لكم التكلمه

بس اللاب مافيه شحن والشحن مادري وينه وبيطفي :×







 
إنضم
5 مارس 2011
المشاركات
159
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الحبيبه :)
فواز : منو هالاهبل الي جذب عليج ! اتيننيين

ريم : ههههههه من ذوقك

( فواز .. واحد مع ريم بكلاس =) .. 19 سنه )

كل هذا تحت انظاره .. حس بغيره بس مايدري ليش

قرب منها وسحبها وراه : عجبتك ؟

فواز بٍ ستغراب : شفيك ؟

ريم اتوخر ايدها : هدني خالد قاعد تعورني

خالد : انتي سكتي ! .. الحين شتبي بالضبط ؟

فواز : شنو شبي انت شكو !! ، منو قالك ادش عرض ؟

خالد : كيفي وانا حر اسوي الي بمزاجي ماني محتاجك انت اتقولي شسوي وماسوي

فواز : خالد ؟ شفيك ينيييت

خالد يسحبها معاه ويمشي : إكل ****

سحبها معاه لحد ماصارو بروحهم وريم تحاول تسحب ايدها بس مهي قادره ضاغط عليها حيل !

..

دلال : اخيه تدري شنو مشتهيه
حمني : شنو ؟
دلال : فطاير جبن كرافت
حمني : اصييرلج فطااااير افا عليج

..

عند مريم .. قاعده بالغرفه وفاتحه اللاب

كانت شابكه بالمسن ويتها اضافه ،

سوت اكسبت وشبك ..

دششت عليه .. دلال : منو ؟
المجهول ;) : اقري التوبيك وتعرفين =)
دلال : ماني فاضيه حق سوالف يهال !!
المجهول : عندي دفترج الوردي ^^ ماتبينه ؟
دلال : منوووو انت !!

..

توقعااتكم
 

FooFoony

New member
إنضم
4 يوليو 2011
المشاركات
531
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
شكلهاا اتيييينننن روايتج
ناطرينج حبيبتي :)
 
إنضم
17 نوفمبر 2010
المشاركات
921
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ويييييي
وقفتي بوقت ححده غلط
بششوف خالد شنو رده فعله
يلا ننطرج حبيبتي
اسسلوبج يششوق
وهاا بارتين باليووم لوول
 

sweet gairl

New member
إنضم
16 مايو 2010
المشاركات
1,096
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
kuwait
عفيااااااا. كمليييي امبيييه حدييي اندمجت الرواااايه ابداااااااااع لا تطولين
 
إنضم
17 نوفمبر 2010
المشاركات
921
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
sweet gairl



ححححححده همن انا ماادري ويين راحت ؟
معني موصيتها ماتسسوي هالحركه فينا :p
عذرهاا معاها
ان ششاء الله خيير
بقول لها تعوضضضنا ب3 بارتات لوووول
 

sweet gairl

New member
إنضم
16 مايو 2010
المشاركات
1,096
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
kuwait
اييي ثلاث اربع اهيا كريمه و احنا نستااهل


اخر دخوول ١٠-٧ يعني تووه ان شالله مافيهااا شي
 

Zouz.xP

New member
إنضم
10 أغسطس 2010
المشاركات
421
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
الروايـه وايد حلوه عجبتني حييل

خـالد أنجذب لها شكله وايد غأأر عليها
مريم الله يعينها

بليييز لا تطولييين آكثر مو على حظي لوول

آاب
آاب آاب
آاب آاب آاب
آاب آاب آاب آاب
آاب آاب آاب آاب آاب