بسم الله الرحمن الرحيم
تعرفيات بِ أبطال روايتي
ريم : تحب بجنون وتحب الخصوصيه وعندها خطوط حمرا وايد بحياتها .. تحب الرواتين وماتحب التغير .. 17 سنه
مريم : حساااسه ..مزااجيه وايد وخجوله وحيويه تعشق الاستقرار والهدوء ورومانسيه + خياليه .. 17 سنه
دلال : عصبيه لدرجة محد يقدر يستحملها .. تحب الرقص بجنون وتحب الفنون ، ينقال عنها صبوره .. 17 سنه
خالد : شخص دايم تلتفت له الانظار .. يحب الهدوء والانضباط .. صعب انه يرتاح لحد .. مغرور .. متكبر .. 19 سنه
حمني : دقيق حذر من الصعوبه انه يحب لانه اذا حب ابتلى وينهز كيانه
.. 19 سنه
فيصل : شخص ماله هدف بهالحياة ! .. 19 سنه
تدري متى يرقع قلبك
وتمر 490 ذكرى ببالك
لما تسمع نوال تقول: أيـــــــام حــلـوه كانـت أيام حــــبك..
وتمر 490 ذكرى ببالك
لما تسمع نوال تقول: أيـــــــام حــلـوه كانـت أيام حــــبك..
دخلت المدرسه وهي تسرع بخطاوتها وقلبها تسرع دقاته
طاحو كتبها بالارض وزفرت بخوف وشالتهم بسرعه .. فجأه دعمت شخص جدامها وطاحو نظارتها بالارض
توترت : انت شفيك مم .. محمد
خالد وهو يرفع حاجبه : ليش متاخره !!
شالت نظارتها من الارض وبتوتر : شعليك مني
كانت بتمشي بس مسك ايدها .. عضت شفايفها بتوتر وسحبت ايدها : نعم ؟
خالد : ريم !! لمه اكلمج توقفين ماتمشين سئلتج سؤال وجاوبي ليش تاخرتي
ريم تلعب بطرف نفنوفها بتوتر : يهمك
خالد بسخريه : لا .. بس فضول
ريم بهدوء : ابوي كان مريض
خالد : وانتي هذا دوم عذرج !!
ريم : ماله داعي السخريه ! سئلتني وجاوبتك الحين ممكن امشي
خالد يعطيها ظهره : ذلفي !
ريم تنفست صداعها وعصبيتها ومشت وهي تسرع بخطواتها والقهر مبين بعيونها
دخلت غرفتهم وقعدت بالكرسي وهي تتنفس بسرعه : مادري ليش اضعف جدامه وماتكلم احس له هيبه كبيره محد يقدر يتعداها !
آسألک باللہ ..!
للدنيآ طعم بعديےᅷ ᅷ[FONT=Arial (Arabic)][FONT=Arial (Arabic)]?[/FONT][/FONT]
للدنيآ طعم بعديےᅷ ᅷ[FONT=Arial (Arabic)][FONT=Arial (Arabic)]?[/FONT][/FONT]
وإلآ لعنت
ᄀ[FONT=Arial (Arabic)][FONT=Arial (Arabic)]الغیآب[/FONT][/FONT]ᄂ[FONT=Arial (Arabic)][FONT=Arial (Arabic)]وجآااک مآجآانيے[/FONT][/FONT]]|~
ᄀ[FONT=Arial (Arabic)][FONT=Arial (Arabic)]الغیآب[/FONT][/FONT]ᄂ[FONT=Arial (Arabic)][FONT=Arial (Arabic)]وجآااک مآجآانيے[/FONT][/FONT]]|~
دلال كانت مغمضه عيونها و حاطه السماعات بذونها وقاعده جدام باب الصف وتغني
قرب صوبها واتبسم : شتسوين بره
دلال افتحت عينها ونزلت السماعه .. وهي تعلج : ماكو الاستاذ طردني
حمني : وانتي هذي حالتج
دلال وهي تضحك : هذي الدنيا .. تعال اقعد
حمني يبتسم ( حلات ضحكتها ) قعد يمها وطلع إلـ bb : بقريج برودكاست عاجبني
دلال : اوجي
حمني وهو يقره : يوماً ما سيختفي صوتي،ستزول ضحكتي، سيصمت قلبي .. سترتاح مني !
دلال بستغراب : شلي عاجبك فيه
حمني بِ إبتسامه وهو يطالع شاشة تلفونه : صدقيني ماراح تفهمين .. ولا راح تحسين .. ( لف عليها ) .. يمكن جذي تسمعين من احد مع الايام
قام وقف واشر لها ( باي) .. ومشى وهو متضايق من داخله !
دلال عقدت حواجبها : هالولد بينني !!
ڳنت ﭑ̲عشقڳ ضَضآﯾع ..
ۈﭑ̲حبڳ فيَ ﻋﻣ̉ﭑ̲ي
ۈ ﭑ̲ﻟلحينَ [ دربڳ ﺳ͠ﻣ̉ح ] ..
ڳفيت ۈ وَفيتَ
ۈ ﭑ̲ﻟلحينَ [ دربڳ ﺳ͠ﻣ̉ح ] ..
ڳفيت ۈ وَفيتَ
بالكلاس
مريم بملل : خلاص بنام تكفى اسكت
فيصل وهو يضحك : والله بنومنا كلنا مو بس انتي
مريم اتلف وراها وتبتسم له .. ردت طالعت جدامها ( اوي حده زوغه .. اينن )
فيصل إبتسمت وفتح دفتره وكمل تلوين .. سرح بجو ثاني وماحس انه الجرس طق
قامت مريم و طلعت من الصف .. تذكرت كتابها : اوووف
غيرت اتجاها لِ إلصف
رفع راسه شاف جدامه كتاب اجذبه .. كان لونه وردي وبنفسجي مزخرف بالاسود ومكتوب بالوسط بخط اينن
Me <3
ابتسم وخذاه حطه بجنطته ومشى بهدوء
دخلت وهي تمشي بسرعه ودعمت جتفه بالغلط حست بتوتر .. مريم : سوري
فيصل ماسك ضحكته : لا عادي
مريم اطالع مكانها : لااا دفتري
راحت ادور بدرجها وضل يطالعها وهو مبتسم
مريم رفعت راسها وطقت الارض بريلها : ويين راااح
فيصل : شفيج ؟
مريم : دفتري .. كنت حاطته هنيي كله اسراري مو معقوله في احد خذاه
فيصل : وشكو يايبته هني
مريم : مادري
فيصل : تستاهلين عشان اتوبين
مريم بعصبيه خفيفه : مالك شغل !
مشت بسرعه وطلعت وهي متضايقه من الصف
..
N6rooni <3
هالبارت بس تعرف عن الشخصيات والابطال