[ صـديقـاتي والقـدر ] روايتي الأولى والواقعيـة[ روآيه مسمُوح بهآ ]

m!ss nunu

New member
إنضم
2 يناير 2009
المشاركات
597
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
i!i! فـي وحدة أفكـآري i!i!



مرحبا بنات
اليوم يايتكم ومعاي اول رواية اكتبها
هي رواية واقعية صارت لبنات قراب مني حيل .. بس طبعا غيرت في بعض الاحداث وزدت بعض الاحداث ونقصت بعضها لزوم ان محد يعرفهم
وان شاء الله تكون بداية زينة بإذن الله ثم بتفاعلكم


---------------------------------------------------------------------------------------------------



في البداية هذي الرواية تخص مجموعة صديقات (تقدرون تقولون خوات) هم من اعز الناس على قلبي

واهم ابطال الرواية

بالأول بعرفكم على كل وحدة من ناحية الشكل والشخصية عشان وانتو تقرون تقدرون تتخيلون







لمياء: قصيرة، جسمها مناسب لطولها ، حنطية، عيونها ماشاء الله وساع وهذا الي مميزها ، وخشمها صغير


لمياء عنيدة وايد وصريحة زيادة عن اللزوم ،، تقول الحق في كل الاحوال حتى لو هالشي بيزعل الي جدامها ،، بس حنونة واي احد يحتاجها يلقاها يمه







روان: طولها متوسط ، مليانة شوي بس هم وزنها مناسب لطولها ، بيضة، وشعرها بني كيرلي، وعيونها عسلية واسعة

روان وايد طيبة وعلى نياتها ، وهالشي ممكن يصل لحد السذاجة في بعض الاحيان ، اتداري الكل وتهتم في الكل لدرجة ان لمياء دايما اتقول لها انتي أُمنا





رؤى: هم طولها متوسط ، ضعيفة، بيضة ، شعرها قصير وناعم ولو بتسألوني في ذيج الفترة لونه بقولكم اني ماذكر لأن كل جم شهر كانت تصبغه ، عيونها سودة ومرسومة



رؤى كوميدية وايد ، الي يقعد معاها مايحس بالملل كلش ، دايما تحسس الي معاها ان الحياة سهلة وبسيطة حتى لو في امور صعبة يعني تستسهل كل شي

عقلها كبير ونصيحتها في وايد من الاحيان تكون في مكانها



عليا: طولها متوسط ، وجسمها ما شاء الله حلو (رشيقة) ، بيضة ، شعرها كستنائي ناعم وطويل ، وعيونها بنية

عليا عكس كل بنات القروب ، وااايد حساسة ، وااايد خجوولة ، طيبة حيل ، وشوي فهمها بطيء وهذا الي تعاني منه لمياء بالذات عشان جذي كله يتناجرون





ريما: قصيرة ، ضئيلة ، يعني الي يشوف جسمها يقول عنها بالابتدائي لكن ملامحها كلها انوثة ، بيضة ، شعرها اسود لنص ظهرها ، وعيونها سودة

ريما شخصيتها شخصية استهبال وضحك ،، طيبة لدرجة الغباء والسذاجة وتصدق اي شي ينقال لها (يعني ينقص عليها بسرعة) ،، وهوايتها انها تواسي الناس ، يعني الي متضايق ويروح يفضفض لها يرتاح ، روحها وايد حلوة واحلى شي فيها انها ماتزعل ابد .. الا طبعا من المواقف الي تتطلب الزعل









والحين .. تبتدي قصة هالبنات .....





في احدى المدارس الثانوية بالبحرين .. وبالتحديد سنة 2005





بعد مارن الجرس معلن عن وقت الطابور


لمياء: اوووف شهالملاقة كل يوم موقفينا بالشمس من صباح الله هذا غير الاذاعة الي بيصكون راسنا فيها
عليا: اي والله صاجة .. عسى بس مايسوون تفتيش وانا اظافري طول ويهي
لمياء: عاد مصخوها .. عسى ما استانست انهم طولو ردينا قصيناهم

الابلة : بس انتي وهي الحين بتبتدي تحية العلم

بعد ماخلصت تحية العلم .. يات روان متأخرة ووقفت بالطابور

لمياء: صباح الخير حجية .. توج مشَرفَة حضرتج .. واحنا من ساعتين واقفين بالشمس
روان : وي قلعتكم محد قالكم اتييون امبجر

في الاذاعة البنت قاعدة تلقي كلمة ومحد داري عن هوا دارها ..

عليا: ريما ورؤى وينهم ليكون بيغيبون لأن عندها اختبار اليوم؟
روان : لا ماتعرفينهم .. كله متأخرين ذولي

الابلة في الاذاعة : والحين تفتيش على البنات المخالفات

لمياء : ياصبر أيوب على بلواهـ .. لازم يعكرون مزاجنا من الصبح

.. بدو الابلات يفتشون على ألوان الجواتي ( وانتو بكرامة) والاظافر وألوان الشباصات وطبعا على الموبايلات

الابلة: عليا ولمياء وبعدين معاكم انتو وسالفة هالاظافر لازم كل مرة نعيد نفس الحجي يعني .. انتو بآخر سنة فارقونا بذكرى طيبة ع الاقل

عليا ساكتة ( هي طبعها ماتعرف ترادد وخجولة) عكس رفيجاتها
لمياء: ابلة عاد ماصارت .. احنا حياتنا مو كلها بالمدرسة .. خو احنا نعيش برة بعد نبي نصبغهم نبي نخليهم حالنا حال البنات
الابلة : بس انتو طالبات لا تنسون هالشي .. لحد يناقشني بتقصصونهم والا توقعون تعهد

لمياء : ها علوي شرايج؟
عليا: انا اقول نكسر الشر احسن
لمياء: زين ابلة عطيني المقراض ( قصاصة الاضافر) شنسوي بعد حكم القوي
روان : تستاهلون .. اشوى ان اضافري مايطولون بسرعة ههههههههههههههههه

بعد ماخلص الطابور والتفتيش رجعو الطالبات لصفوفهم ..


روان : ريموووو ، رؤى .. فاتكم شكل علوي ولموي واهم يقصصون اضافرهم ههههههههههههههههههههههه

لمياء: انتي جب احسن لج

رؤى : كان تفتيش؟

عليا: اي قطيعة

رؤى : اشوووووى الحمد لله ييت متأخر وتسحبت للصف بدون مايجوفوني الابلات.. جوتيي فسفوري ههههههههههه

ريما : اناااااا الي اشوى ييت متآخر .. يايبة موبايلي معاي

رؤى: انتي متى تيوزين .. ليش اتييبينه معاج عندج اياه بالبيت 24 ساعة

ريما : مادري قلت اذا فضيت بالفسحة ادق على عمر

لمياء: قطيعة ياكرهي له

ريما : اوووهـ لموي حرام عليج .. ولا تقولين قطيعة ترى ازعل

لمياء: اقووول جب زين

عليا: وانتي كله اتجبـبـين الاوادم

لمياء : (خزت عليا) وتووها بتتكلم ...

عليا: زين زين انا اسفة

لمياء: اي عبالي بعد

رؤى: لموي .. تصدقين دايما احس روان تضحك بس متضايقة .. تهقين صاير معاها شي؟

لمياء: مادري ياختي .. بعدين بكلمها

بالفسحة....

لمياء: روان خلج لا تطلعين بكلمج شوي .. بنات روحو شوي ولاحقينكم

الكل طلع من الصف .. وبقو روان ولمياء بروحهم

لمياء: روان حبيبتي شفيج ليش احس مالج خلق حتى اذا تضحكين مو من قلبج

روان: (بدت الدموع تتجمع بعينها) لموي مليت من وضعي بالبيت .. مليت من ابوي ومرت ابوي .. مليت من اني ماقدر احس اني في بيتي

لمياء: زين حبيبتي ليش ماتروحين تقعدين عند امج

روان : ( بجت زود) لأني مابي اكون في نفس المكان مع ريل امي

لمياء: ليش انزين؟ ريل امج مو طيب؟

روان: (سكتت وجنها تذكرت شي ) ورمت روحها بحضن لمياء وقعدت تبجي

لمياء: روان قوليلي الصج اهو سوالج شي صح؟

روان: مادري لموي مادري شنو يقصد من تصرفاته بس بديت اخاف منه .. حتى اذا اسلم عليه يلمني بطريقة تخلي شعر يمبي كله يكش يلزق جسمه بجسمي .. أوهـ لموي مادري مادري

لمياء : (وهي مصدومة) انزين انتي ماقلتي حق امج؟

روان: مرة حاولت ابين لها قالت لي يتراوى لج ويتهيأ لج .. يعني يا تجذب علي يا على روحها يا مو مصدقتني

لمياء: والحين مرت ابوج شفيها معاج؟

روان: تبي كل شي يصير بالبيت على كيفها وتحت امرها .. مو كأن انا لي حق في هالبيت .. وأبوي متعبني زود مو قاعد يسويلها شي .. وانا كله بين اربع طوف في هالبيت

لمياء: خلاص حبيبتي لا تتعبين نفسيتج وحطي حيلج بالدراسة الميد تيرم جريب

روان : (وهي تمسح دموعها) ان شاء الله



توهم بيطلعون لمياء وروان من الصف الا بدخلة ريما


لمياء: ريمو شعندج رجعتي ماكليتي؟



ريما: ها؟ اي امبلى كليت



لمياء: عيل شحقه رجعتي



ريما: بتصل حق عمر دام ماكو احد بالصف



لمياء: تبين تتكفخين اليوم؟



ريما: اووهـ لموي شوفي باجي البنات الكل اييب تلفونه معاه .. نص الصف يكلم يات علي



لمياء: بس مو نص الصف يدق للسعودية



ريما: شالمشكلة البحرين والا السعودية



لمياء: ريما لو هو صج يحبج ع الاقل بيدق عليج .. اذكر مادري من جم شهر اخر مرة هو الي دق



ريما : (تضايقت): ماعليه انا راضية انتي شعليج



لمياء: شنو راضية ليكون مصروفج ألف انتي عشان كل يوم تدقين للسعودية



ريما: خلاص لموي .. خليني على راحتي



طلعو روان ولمياء للساحة ..




ريما تدق على عمر ..

ريما : صباح الخير حبيبي

عمر: صباح النور حياتي

ريما : نايم ؟

عمر: اي والله نايم

ريما: انا يبت موبايلي معاي للمدرسة عشان بس اسمع صوتك الصبح

عمر: فديتك انا .. شخبارك؟

ريما: الحمد لله .. مشتاقة لكـ

عمر: وانا اكثر



نأسف لقد استنفذت المبلغ الموجود في حسابك حاليا .. يرجى اضافة مبالغ جديدة اليه .. شكرا



ريما: حبيبي بيقطع الاتصال خلص رصيدي .. بس انا احبكـ وايد وايد

عمر: وانا بعد احبك مرة



طوط طوط



ريما: (والله احبه بس ليش احس اني احبه اكثر مما هو يحبني؟ ليش مايدق علي ولا يسأل عني؟ ليش دايم انا ليش؟ ) الله كريم






.. لهني خلص اول بارت .. هو صج قصير حيل بس ان شاء الله البارتات الياية تكون اطول وطبعاً على حسب الاحداث بعد

:) انطر ردودكم
 
التعديل الأخير:

ريمـآ

New member
إنضم
1 يوليو 2010
المشاركات
6
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: [ صـديقـاتي والقـدر ] روايتي الأولى والواقعيـة

واايد حلو ...

keep going my sweet sister :eh_s(17):
 

diboo

New member
إنضم
21 أبريل 2010
المشاركات
90
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويـــــت ^^
رد: [ صـديقـاتي والقـدر ] روايتي الأولى والواقعيـة

عجيبببه القصة واتمنى انج ما تطولين في تنزيل البارتات
وويسلمو قلبوو على قصة
 

qmr_14

New member
إنضم
5 أغسطس 2009
المشاركات
798
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
in my home ;*
رد: [ صـديقـاتي والقـدر ] روايتي الأولى والواقعيـة

يسلموو

القصه تهبل واتمنى تنزلين البارت ..
 

Riooma

New member
إنضم
12 يناير 2010
المشاركات
360
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Derti 7bebti
رد: [ صـديقـاتي والقـدر ] روايتي الأولى والواقعيـة

e7em e7em wayed 7elwo alpart bs 3ad mo et3alqena methel albageen.keep going 7bebti
 

m!ss nunu

New member
إنضم
2 يناير 2009
المشاركات
597
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
i!i! فـي وحدة أفكـآري i!i!
رد: [ صـديقـاتي والقـدر ] روايتي الأولى والواقعيـة

عجيبببه القصة واتمنى انج ما تطولين في تنزيل البارتات
وويسلمو قلبوو على قصة

تسلمين حبيبتي .. وان شاء الله ماطوّل عليكم
 

m!ss nunu

New member
إنضم
2 يناير 2009
المشاركات
597
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
i!i! فـي وحدة أفكـآري i!i!
رد: [ صـديقـاتي والقـدر ] روايتي الأولى والواقعيـة

e7em e7em wayed 7elwo alpart bs 3ad mo et3alqena methel albageen.keep going 7bebti


:edbf4317b9: مشكورة حبيبتي .. وان شاء الله ما اعلقكم .. نطروني
 

m!ss nunu

New member
إنضم
2 يناير 2009
المشاركات
597
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
i!i! فـي وحدة أفكـآري i!i!
البارت الثاني



مشـت الأيام بدون احداث يديدة .. بإستثناء ان مرت ابو روان كانت تتقلب على ظهرها وبطنها مرة زينة ومرة شينة ، وريما تتعلق زود في عمر الي لو ما اهي الي تسأل عنه جان مايدري عن احوالها



وفي يوم من الايام ..

كانت رؤى قاعدة بدارها تسمع بحرين اف ام جان يرن موبايلها وكانت رنة فهد



رؤى: هلا حبيبي

فهد: هلا رؤووي .. شلونج؟

رؤى: الحمد لله زينة .. مشتاقة لك

فهد: لو مشتاقة لي صج جان رضيتي تطلعين معاي

رؤى (تنرفزت بس ردت بهدوء) : فهد احنا مانخلص من هالموضوع يعني؟

فهد: لا مانخلص الا اذا رضيتي

رؤى: فهد ستين الف مرة قلت لك طلعة مابي اطلع معاك .. ليش اتسبب مشاكل بينا على موضوع منتهي؟

فهد: (يصرخ) اولاً لا تكلميني بهالنبرة فااااااااااااهمة؟ وثانيا مو كل شي يمشي على كيفج اظن انتي مو بعلاقة بروحج؟

رؤى: فهد وراي اختبار ممكن تخليني اسكره عشان اذاكر (كانت تجذب عشان تفتك من حنته) بكلمك بعدين ان شاء الله

فهد: مابسكره قبل ماتعطيني موعد تطلعين فيه معاي

رؤى: ان شاء الله الاسبوع الياي (رؤى كانت تجذب لأنها تعبت من المشاكل معاه على نفس الموضوع) اوكي جذي؟

فهد: اي اوكي حبيبتي يلا عيل قعدي ذاكري .. أحبج

رؤى: وانا بعد



وسكرو ...



رؤى نزلت دمعة على خدها تمت اتفكر بالمشاكل الي قاعدة تمر فيها بهالفترة مع فهد وكله على نفس الموضوع .. اهي رافضة انها تطلع معاه وهو مصمم يبي هالشي ..

سندت راسها على سريرها وغمضت عيونها وتظلت تتذكر

قبل 6 سنوات لما تعرفت على فهد .. فهد من نفس فريج رؤى .. شافها مرة رايحة للدكان تشتري بطاط وعلوج وهالسوالف لما دخل الدكان وماخلاها تدفع وهي ماقدرت تمنعه لأنه كان مصمم وماتبي احد يدخل الدكان ويشوف هالموقف فخلته يدفع ومشت بسرعة .. ولما يات بتطلع ترجاها تنطر .. وخذه ورقة ع السريع من البياع وكتب فيها رقمه وحطاه بجيس الاكل الي حاملته ومشى

للحين تذكر اول مكالمة كانت بينهم .. كان الفضول ذابحها تجاه هالشخص على رغم صغر سنها لكنها كانت مفتحة وتفهم .. دقت عليه وانصدمت لما قال لها انه معجب فيها .. او بالأحرى تخطى مرحلة الاعجاب بكثيــــــر .. ومن عقبها رؤى مافارقت فهد ابد ومع الوقت صارت تحبه بينون وحب فهد لها تضاعف اكثر وأكثر

كان عمر رؤى اول ماتعرفت على فهد 13 وهو كان 18 لكن علاقتهم كانت كبيرة ، مو علاقة مراهقة ولعب وبس.. كان كل اهله يعرفون بعلاقتهم وكانو يحبون رؤى حيل ومايرضون عليها .. يعني باختصار كان الكل يشوف فهد لرؤى ورؤى لفهد.



صحت رؤى من ذكرياتها على صوت ابوها يناديها..




رؤى: (الله يهديك ان شاء الله يافهد) ياية يبه







عند لمياء .. وروان الي كانو مع بعض في بيت روان

لمياء: قطيعة مرت ابوج على شنو حاطة العداوة معاج؟

روان: خل تولي هذي عقربة تحسب اني ماعرف سوالفها وانها من جدامي الطيبة ومن وراي يمه منها .. تخيلي ذاك اليوم بيدي تلفون ابوي وهو عادي يخليني اتبعث فيه مايمانع .. تخيلي اتدز له مسجات اذا اطلع اتقول له جوف بنتك وين تروح!!!!!!!!!!

لمياء: حلفـــــــي؟

روان: والله لموي .. اقولج عقربة

لمياء: وابوج مايقول لها شي؟ شدعوة مايدافع عنج؟

روان: (بقهر) خليني ساكتة لموي .. لو هي شايفة احد يدافع عني جان ما تجرأت وطلعت لعانتها علي

لمياء: اففف الله يعينج اختي





بالمدرسة .. وبالتحديد في فترة امتحانات منتصف الفصل


علياء: امبيه بنات حدي خايفة احس اني نسيت كل الي درسته

لمياء: علوي وويعة لا تخرعيني بروحي مو شاطرة بالرياضيات وانسى كل شي من اشوف الورقة

رؤى: لموي عفية قعدي وراي غششيني القوانين

روان: لا تجازفون والله تحصلون صفر ثنتينكم

ريما سرحانة وكلش مو معاهم ...

لمياء: ريمو بشنو سرحانة مع ويهج هذا وقته .. ذاكريلج جم كلمة

ريما : لمياء والي يعافيج خليني في همي

لمياء: وليش شنو همج ان شاء الله ؟

ريما: (بدت عيونها تغورق) عمر صار لي يومين ادق عليه كله ويتنق (انتظار) وعقب يسكر موبايله ، مادري شنو معنى هالتصرفات

لمياء: ريما حبيبتي معنى هالتصرفات واضح وانتي تدرين شنو معناه

ريما: لمياء انا اعرف عمر من 3 سنين اهو مو جذي

لمياء: للأسف هالـ 3 سنين ماخلتج تعرفينه زين

ريما : اكيد عنده ظروف .. حجة الغايب معاه .. ليش نظن ظن السوء .. اكيد بيرجع وبيقول اسبابه

لمياء: الله يهديج ان شاء الله ويشيل عن عيونج هالغمامة







بعد الامتحان ..

عليا: الحمـــــــد لله كاااااااااااااااان وايد سهل الامتحان اتوقع درجة كاملة

روان ولمياء ورؤى كانو مو ذاك الزود بالرياضيات وكان باين عليهم ان ماحلوا زين

عليا : افا شكلكم مزفتين عدل

لمياء: علوي جب

عليا: وي زين كله تهاوشيني وبس .. ريما شسويتي

ريما: الحمد لله كان سهل .... بنات الحين في بريك ربع ساعة ابي ادق على عمر ممكن اتغطون علي اخاف احد من المعلمات او البنات الفتانات يمرون ويشوفون

البنات : اوكي يـلا

لمياء: ريما تكفين عاد بسرعة

ريما : اوكي كاهو يرن ..



في احد رد من الطرف الثاني

ريما : (بلهفة) ألووو حبيبي

صوت غريب: انا مانيـب عمر

ريما: عيل من انت

: انا صاحبه

ريما: وعمر وينه شفيه مايرد علي من يومين عسى مافييييه شي؟؟؟

: لالا بس هو ناسي جواله عندي

ريما: انزين ومتى بترده له؟

: الاسبوع الجاي

ريما: أووووولـه اسبوع وايد انا ابي اكلمه حرام عليك رجع له التلفون اليوم

: احاول اختي .. أنا مضطر اسكر .. في أمان الله

ريما : لحظة

طوط طوط .... سكر الخط



رؤى: ها شصار؟

ريما: (وعيونها متروسة دموع) هذا صاحبه ويقول عمر ناسي موبايله عنده

لمياء: صدقيني جذاااااااااااااااااااااب

رؤى : بس لمياء لا تزيدين البنية .. ماعليه ريما ومتى ان شاء الله بيرجع له تلفونه

ريما: يقول الاسبوع الياي

رؤى: اوووولـــه شدعوة اسبوع عشان يرجع التلفون

ريما: بنات حدي متضايقة ان شاء الله مايكون الي قاعد يصير جذب

البنات: ان شاء الله




نهاية الدوام .. روان راحت تاخذ موبايلها من عند الاخصائية لأن كانو يسمحون للطالبات الي يروحون بالباصات ان يودون معاهم موبايلاتهم المدرسة بشرط يخلونه عند الاخصائية ونهاية الدوام يقدرون ياخذونه



روان وهي طالعة من المدرسة وتنطر الباص مع رفيجاتها الي بالباص جان يرن تلفونها وكانت رنة امها



روان: هلا يمه

مريم (ام روان) : ها يمه .. مايه الباص للحين؟

روان: لا للحين ننطر

مريم: خلاص انا جريب مدرستج لا تصعدين الباص ياية اخذج

روان : (وهي مستغربة): اووكي ناطرتج



وسكـرو



دقايق ووصلت ام روان وصعدت روان معاها
روان: سلام يمه

مريم: وعليكم السلام .. هلا حبيبتي

روان: اممم غريبة يمه انتي الي مارة علي اليوم

مريم: اي بتيين معاي بيتي

روان (ماتحب تروح بيت امها وايد) ليييش يمه مابي وديني بيتي ابي ابدل وانام وراي امتحانات ودراسة

مريم: وليش يعني بيتي مو بيتج؟

روان( واهي تتعوذ من ابليس في قلبها) امبلى يمه بس مارتاح الا بفراشي وبغرفتي

مريم: ماعليه كلها جم يوم .. ولهت عليج وابيج تسليني بالبيت ضاق خلقي من القعدة بروحي وانتي تدرين ان انا وجاسم ما نتحاجى صار لنا فترة ( جاسم ريل امها)

روان: بس يمه ..

مريم: لا بس ولاشي يالله عاد لا تضايقيني .. وعندج هدوم وكل شي في بيتي ماله داعي اوديج اتييبين اغراضج وكتبج معاج

روان: (وهي متضايقة) اووكي


وتمت روان طول الدرب واهي ساكتة تفكر بالي بيصير وتقول في قلبها الله يستر .. هي صار لها فترة تتحاشى ريل امها ماتبي تكون معاه بمكان واحد ماترتاح له واحيان تخاف منه ، لكن شتسوي دام هذي رغبة امها.


روان على الرغم من انفصال امها وابوها عن بعض الا انها ابد ما ابتعدت عن امها .. دايما معاها تشوفها اغلب ايام الاسبوع واذا ماتشوفها لازم تكلمها كل يوم .. يعني علاقتها بأمها ما شاء الله قوية حتى علاقتها بأختها الصغيرة الي من امها ما شاء الله علاقة خوات عايشين في بيت واحد على الرغم من انه العكس .. والله لا يغير عليهم ان شاء الله من هالناحية.










وصلو روان وامها للبيت .. وروان اول ماشافت سيارة ريل امها برة عفست وويها لكنها دعت في قلبها ان هالجم يوم يعدون على خير ومايصير شي مايعجبها .. خذت نفس عميق ودخلت البيت





تتوقعون خوف روان من ريل امها بمحله؟





ان شاء الله البارت الياي يوضح لكم كل شي











ها بنات شرايكم :)
 
التعديل الأخير:

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية
قوه :>


يعطيج العافيه

انا لي الحين ما قريتها اقراها واقولج راي :> والله يوفقج يارب

وانا راح اشرف على روايتج ولي الشرف والله :>
 

m!ss nunu

New member
إنضم
2 يناير 2009
المشاركات
597
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
i!i! فـي وحدة أفكـآري i!i!
قوه :>


يعطيج العافيه

انا لي الحين ما قريتها اقراها واقولج راي :> والله يوفقج يارب

وانا راح اشرف على روايتج ولي الشرف والله :>


الله يعافيج حبيبتي
وانا الي لي الشرف انج تشرفين على روايتي
وميرسي على فتح قصتي من يديد :eh_s(17):
 

diboo

New member
إنضم
21 أبريل 2010
المشاركات
90
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويـــــت ^^
يسلموووووو قلبي على هالروااية حدهااااا حلللوة
ناااطرينج اب باارت يديد :d
 

shoOshii

New member
إنضم
1 مايو 2010
المشاركات
327
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
هاااي انا تووني اقرا الروااايه .....شكلها حلوه :)
نبي بعد بااارت كملي بلييييييييييز
 

ga6wa90

New member
إنضم
6 أبريل 2010
المشاركات
828
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
توني اقرا القصه وشكلها حلوه

ناطرينج