.. شمــــــــس صــيف .. وزخــــة مطــــــــــــر ..

  • بادئ الموضوع بنت جابر الأحمد
  • تاريخ البدء
إنضم
19 أغسطس 2006
المشاركات
298
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بسم الله الرحمن الرحيم


:: قصة ::


.. شمــــــــس صــيف .. وزخــــة مطــــــــــــر ..

بقلم : ريح الخزاما



قصه اجتماعيه
تدور حول..

علاقات عائليه متدهوره .. عدم ثقه .. عدم امان

حب عاصف .. وحب مدفون

احوال اجتماعيه متفرقه

هند وقصتها الكبيره مع ولد عمها سيف

سيف وعيونه الي تلوم هند بإستمرار

عنود و عذبه و خالد و فاهم .. ومفترق طرق!!

بو هند وبو سيف .. ومراهقه متأخره

الزوجه وصراع الزوج اللاهث وراء المتعه ..موقف و تضحيه ..!!

وشباب مستهترين .. على حافة الهاويه ..!!


وفي النصف الاخر يوجد هنالك امان.. هدوء .. استقرار ورمال حارقه ..!!
ووجوه تشع بالرضى والموده .. وتنبعث منها رائحة الاصاله
والصدق والنقاء

الخال وعائلته البسيطه في تعاملها .. الكبيره بقلوبها

غيث وعيون يسكنها الصمت
ومشاعر يدفنها تحت الرمال ويحرص على كتمان سرها

ورعب ونفور في نفس هند اتجاهه

هل سيكون لحرارة شمس الباديه اثر في حياة عائله تكاد تخنقها اساليب الحياه الخاطئه
وهل ستنقشع في يوم .. ضبابة الغرور
وتنجلي.. لتكشف عن روعة احساس مجهول
يعيد الاستقرار.. للنفوس الحائره ..!!؟؟
ويكون اول الغيث قطره ..

في


.. شمـــــس صيــــــف .. وزخـــة مطــــــر ..







***********






علام تدفــــــــــن ماضي العمر كفاك !!
نسيتني امـــــــــ غرور النفس اغراك

مرت شــــــــــهور ولم تحفل بفرقتنا
وما الفــــــــــت لقلبي حين ناداك

قد كنــــــــت افضي لكم حزني لتدفنه
فمن سيـــــــــــدفن احزاني بذكراك !!

استرجع الامـــــــــــس بالذكرى لينسيني
مرارة اليــــــــــــوم من يا امس حلاك !!

اني لاســــــــــأل قلب قد عهدت به
من المحـــــــــــبة من يا قلب قساك..؟

ما كنت بالامــــــــــس تقوى ان تفارقني
يوما .. فمـــــــــن بعد هذا البعد قواك ؟!!

قررت يـــــــا صاحي ان انساك مبتعدا
فصبر على البــــــــعد واستحمل خطاياك

نعم سأنســــــــــــاك لكن بعد معجزة
نعـــــم سأنساك
اذا نســـــــيت فوأدي ســــــــوف انساك







*************
 

الطموحه

New member
إنضم
4 يناير 2007
المشاركات
2,034
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تسلمين اختي بنت جابر الاحمد
بس القصه لها تكمله:eh_s(22): ؟؟
ويعطييييييييييييج العافية
 
إنضم
19 أغسطس 2006
المشاركات
298
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البدايـــــــــة

:: العين ::

صيف 2003

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ




بو هند في غرفته مع ام هند .. بعد ماجهز ورتب نفسه
وحطت له ام هند اغراضه في الشنطه .. وصاها عـلى العيال وهو يعدل سفرته مستعيل

ام هند : لاتحاتي شي يابو هند .. هالله هالله فـي عمرك ولاتقطعنا بالتلفون

بو هند : ان شاء الله .. من اوصل سوريا بدقلكم وجاني ابطيت عليكم لاتستهمين
بنخلص اشغالنا وكشتاتنا ورادين

مد بو هند ايده بظرف وعطاه لام هند
بو هند : جان قصركم شي سحبوا من البنك وهذي البطاقه عندج

ام هند : ما علينا قصيره لين ترد بالسلامه
ان شاء الله

ما كانت هذي اول سفرات ابو هند لسوريا
ابو هند متعود كل فتره والثانيه يطلع مع ربعه واخوه بو سيف مثل هالسفرات
على قولتهم .. اشغال وكشتات ..!!

نزل بو هند الصاله بيوادع عياله .. الي يلقاهم طبعا .. والي مايلقاهم مايتعب نفسه بالسوأل
مجرد توصيه لام هند .." انتبهي لعيالج وعن يهيتون "

كانت لعنود واقفه تحت تتريا ابوها ينزل وامها وراه .. ووراهم الخدامه تنزل الشنطه

عنود : الوالد الحين بتسافر ..؟

بو هند : ان شاء الله .. عمج وربعه يتريوني في السياره برى البيت

عنود : الله يحفظك وطمنا عليك من توصلون

مشا بو هند للباب وعيون ام هند والعنود ترقبه
اشر الهن بيده يودع وظهر

هاللحظه سئلة عنود امها السوأل الي ماكل حال ام هند وحارق قلبها من فتره

عنود : امايه .. ليش الوالد دوم يسافر سوريا .. شو هالشغله الي هناك وماخذتنه عنا هالكثر ..؟

ماعرفت ام هند شو ترد عبنتها .. ولكن حاولت تعطي بو هند بعض الاعذار

ام هند : ابوج عنده اشغال اهناك .. ولولا شغله ومراكضه مابنقدر نعيش ولا بيقدر يعيشكن.. كل الرياييل جذي لا اتحسبين الا ابوج الي جذي

طالعت عنود امها بحيره وفكرة بربيعاتها واهله
عنود مب ياهل .. بنت في الصف الثاني ثنوي تعتبر كبيره وفاهمه .. ومايقنعها هالتبرير ولا يدش عقلها

عنود : انزين امي شو هالشغل الي في سوريا .. مثل شو يعني ؟

ام هند وهي محتاره : اشعرفني انا بالشغل .. ابوج يقول شغل .. ومنيه كشته

عنود : امي بصراحه ..يمكن ان ابويه عنده اشغال .. بس بالعقل .. ريال راعي حلال ورجاب و شغله في البلديه .. وماعنده مشاريع خاصه يرابع عشانهن .. شو الشغله الي تطلعله في سوريا ..!! وكل شهر والثاني رايحلها .. ؟!

ام هند ماعجبها كلام العنود ومااستساغته

ام هند : شو بلاج انتي اليوم .. !! فكي عمرج من هالسوالف وفكيني .. وسيري ذاكريلج كلمتين ينفعنج

عنود بتذمر : حاضر امي بسير .. بس عاد انتي انتبهي لريلج ..ما وصيج .. وعن تفجينه جي ماتعرفين شو يسوي من وراج .. هالسيرات انا مب مطمنه الهن صراحه .. وانا الحين حذرتج ونبهتج انتي عاد كيفج


فجة ام هند عيونها في بنتها.. شو دراها عنود بهالامور .. لا يكون تعرف شي والا سمعت بشي وانا مااعرفه ..!!؟

راحت عنود وخلت وراها كلامها يدور في فكر امها ..
وبعد ما تخلصت ام هند من صدمة هالافكار العنوديه .. قالت لنفسها " هذا كلام بنت ياهل ماتعرف شي .. ليش انا افكر فيه واهتمبه .. الله يسجيج ياعنود دورتي بمخي "

بعد ما طلعت عنود فوق ..دقت الباب على هند ودشت

هند وهي تبطل عيونها بكسل : عنــــــــود شو تبين ..؟
 
إنضم
19 أغسطس 2006
المشاركات
298
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عنود : قومي بسج رقاد اذن العصر وداخلين على المغرب .. وابوج سافر وانتي نايمه ولا على بالج حتى تنشين تودعينه ..َ!!

هند : اذا على سفرة الوالد .. شو الجديد ..؟ تراها مب اول ولا اخر سفراته
وبعدين انا مصليه العصر قبل ماانام

عنود : انزين نشي احس اني ضايقه وابى حد اتكلم وياه

هند : عنود انا راده من الجامعه تعبانه .. الله يخليج وقت ثاني .. سيري تكلمي ويا سلامي ولا شموس

عنود : وهيلا اشعرفهن .. تلقينهن الحين يلعبن سوني والا يحلن واجباتهن

"سلامه وشمسه .. الاولى في اول اعدادي و الثانيه في خامس ابتدائي"

هند ترفع عيونها وتفكر : ومطور ومحمد وين ؟

عنود : يالله عاد هند .. شو تبيني اسولف ويا هيلا لمقلع

" مطر ومحمد .. اصغر عن هند .. مطر في الجامعه وعمره 20 .. ومحمد سنه اولى جامعه ..18 "

هند : والمطلوب الحين ؟

عنود: قومي وخلينا نسير عند بنات عمي ضاحي

هند بعصبيه : والله انج متفيقه .. عنود لو سمحتي هكو الدرب .. و ان ماطلعتي الحين بالزين وخليتني انام .. بطلعج من اهنيه بعاهه مستديمه

نشت عنود واقفه برعب
عنود : قل اعوذ برب الفلق .. نامي نامي الشيخه هند .. والله مايسوى عليه

هند بعصبيه بعد ما فقدة صبرها
هند : عنوووووووود

من عقبها ماسمعت هند الا صوت الباب ورا عنود الي صمخة اذنيها .. وبضيقه عقت نفسها على السرير وهي تحس ان راحتها راحت بمجرد ماارتفع ضغطها بالصراخ على عنود



&&&&&&



بعد المغرب نزلت هند وشافت امها واخوانها يالسين

هند : مسا الخير

الجميع : مسا النور

ام هند : زين يوم نزلتي الحين .. قبضي شموس درسيها من الصبح يالسه بمعياه ويا عنود

هند : اكيد .. من متى عنود اصلا الها بارض تدرس خواتها ..!!

عنود : والله عاد انا مافيه ادرس وحده غبيه .. لو سلامي عادي بدرسها

هند : ايه لا تسمينها الغبيه .. والله هالكلام بيأثر على البنت كثر ماتكررينه دوم جدامها

شموس وهي تتبزا والصيحه واقفه فـحلجها : انا مب غبيه .. هذي انتي الغبيه ماتعرفين تدرسين .. وبعدين انا مااباج تدرسيني

ام هند : خلاص يا هند .. شموس ضاريه عليج اكثر
وماحد يعرفلها غيرج

هند : زين امي بدرسها عادي .. بس عاد انتي خفي هالبزا عن عنود .. خلها تقبضها مره وحده بس تدرسها بدون ما تزاعج عليها او تضربها

عنود متمسكنه : حرام عليج والله مااضربها بس يوم تقهرني .. وبعدين انا لو بدرسها احس اني يالسه ادرس عمري هيه ماتستفيد شي

هند : لان انتي ماعندج صبر .. ومب من خاطرج تدرسينها

عنود تتصنع البرأه : خلاص عاد هند .. تعرفوني عاد انتوا .. انا مااحب ادرس الا ... الاغبياء
" قالتها والضحكه تضهر من عيونها قبل ثمها "

رفست شمسه الكتب الي عند اريولها وانجلبت على بطنها وحطة راسها بين يديها على الارض وتمت تصيح بدلع وزعلانه

يلسن عنود وسلامه يضحكن .. وسارت هند عند شمسه بتراضيها

ام هند : عنـــــود اسميج وذاا .. ماترومين تزخين لسانج شوي .. خلي البنت بتدرس

هند : بس شماسي حبيبي .. خلي عنود الغبيه اهنيه .. وتعالي بنسير ندرس .. يالله بطرشلج باسكن روبن .. وبنطلب عشا من برا بعد.. يالله حبيبي

بهالكلام رضت شموس بسرعه ورفعت راسها تمسح دموعها

شمسه : بنطرش بيتزا ؟

هند : هيه بنطرش


مسكت هند ايد شموس وشلت كتبها وراحن برا في الحوش بييلسن
وشموس تخز عنود بنظرات العداء

عنود : ملل .. سلامي قومي بنحط فلم ونطالع

سلامه متحمسه : اوكي يالله

ام هند : عنود درستي اليوم ؟

عنود بلا مبالاه : ماعليه شي .. واجب تاريخ برايه يولي

ام هند : يالله يالله سيري درسي وعن الكسل .. والظهر تقولين عليج امتحان عربي
وين الي عليهم امتحان ؟

عنود : عادي امي سهل .. وبنغش المعلمه طيبه وايد .. ماتقول شي

ام هند : اسميج مابتفلحين على هالحاله .. الله يهديج .. يالله جدامي اشوف .. ماتطلعين من حجرتج الا عقب ماتخلصين دراسه



&&&&&




في الطرف الثاني .. وفي الصوب الجنوبي من بيت بو هند .. كان بيت شبيه لبيت بو هند " سعيد " .. كان بيت بو سيف " ضاحي " اخو بو هند الاكبر

صوت اليده تعيبه كان يطلع من سور البيت ويدخل في البيت الي حذاله " بيت سعيد "
وهند واختها شمسه يسمعنه من مكانهن ويضحكن

هند : شكلها يدوه تواجع البشاكير .. اسمعها محتشره

شموس : يمكن يايه صوبنا اسمع صوتها قريب

هند : يمكن .. يالله انتي خلينا نكمل دراسه






اليده تعيبه دشت من الباب الجانبي للفله ودخلت بيت ولدها سعيد
وشافت البنات يالسات برى

نشت هند وشموس من سمعنها ترمسهن وسارن صوبها
هند وايهت يدتها وشموس بعد

هند : شحالج يدوه؟

اليده : بخير بنتي .. وين امج ؟ هالطباخ جتل الصرم( النخل) مايسقيهن .. وعطشهن .. خلي امج الحين تخبر البيدار حمود ايي من المزرعه اباه

هند : ان شاء الله يدوه .. تعالي يلسي بزقرلج اماه الحين

وبدون ماتزقرها .. ام هند سمعت صوت اليده وظهرت تسلم عليها وتشوف شو بلاها

ام هند : يا مرحبا .. ها عمتيه خير

اليده : شمسيتوا ؟

وايهت ام هند اليده وحاولتها

اليده : ماياكم خبر عن الربع ؟ " تقصد عيالها سعيد وضاحي "

ام هند : لا عمتيه .. هبابهم( يادوب) طيارتهم طايره الساعه ست والحين سبع ويبالهم ساعه وبيوصلون ان شاء الله ويدقولنا

اليده : هيييه على خير ان شاء الله .. تعالي الحين اباج ..

ومشت اليده مع ام هند مع كلامهن سايرات صوب بيت ضاحي
وفي بيت ضاحي
دخلت اليده تعيبه وام هند البيت عقب ماطالعن النخل واحتشرن شوي ويا البشكار

عذبه وخواتها فطيم و ولميا يالسات وعندهن احمد وناصر عيال عذبه

ام هند : ام احمد اهنيه .. يامرحبا الساع .. متى الوصول؟

عذبه : هلا عموه .. فديتج الا من شوي يايه

فطيم : حشرناها حشره لين مااقنعت ريلها وييت .. حشه زاخ فيها زخه .. تقول لزقة عنزروت والي يشوفه يقول من زود الحب عاد .

اليده تعيبه : وشو حايتكن انت في الحرمه ..؟ شعنه ماتخلنها عند ريلها .. باجر يوم بيصبح معرس عليها .. بتنفعنها انتن ؟

لميا : مب جي عاد يدوه .. لاحول .. ثرها البنت ماخذنها من الشارع يصبح معرس عليها ومحد يدريبه

عذبه : لا اله الا الله .. لاتفاولون على ريلي .. بروحه يباله الا دقه ويسويها


اليده تعيبه مايازلها في بو احمد .. صح انه ريال قبيلي ومب من اهلهم .. بس هيه تعزه معزه خاصه .. وتذكر ايام اول وربعتهم اللوليه ويا يده سالم .. صديق الطفوله .." ايام الصبا "

اليده : محشوم بو احمد عن سوالفكن هاي

فطيم : يالله يايدوه عاد انتي مستويه مثل ام العروسه .. محد يروم يقول شي عن فاهم جدامج

اليده : هاااا .. شو امه ومنو العروسه ..!! شوبلاها رمسج مخبقه .. امف عليج .. رمسي رمسه عدله والا سكتي

ام هند : عيل وين امكن؟

لميا : امي فوق فحجرتها


وسارت لميا تزقر امها ونشت فطيم تقرب بالقهوه لعمتها شيخه ويدتها

عذبه : شحال البنات عموه؟

ام هند : بخير ويسرج حالهن

عذبه من نفس عمر هند وتعتبر توأم روحها .. بس عذبه عرست على طول عقب الثانويه العامه وماكملة جامعه .. اما هند السنه خريجه وهذي سنتها الرابعه في الجامعه .. وفطيم اصغر عن عذبه وهيه في الجامعه .. ولميا قد عنود ونفس الصف.

ام سيف : مرحبا الساع .. حي من يانا ..

نشت عذبه وسلمت على امها .. وعقب توايهن شيخه وام سيف

ام سيف : متخالفين دوم انتي وابوج ..

عذبه : لا والله .. لا تقولين انه سافر ..؟

ام سيف : هيه نعم انه سافر .. ثره يقر هوه في الدار

اليده : برايه يسير ويفرج عن نفسه

وام سيف اصلا ماتزداد بروحها حارقه اعصابها على ريلها ضاحي .. ومب متحمله النجره ويا عمتها هاللحظه بالذات .. فسكتت

ام هند : محد قال شي يا عمتي .. بس عاد عيالج مصخوها بروحاتهم .. وخلوا العرب ترمس فيهم .. ويا كثر الشايعات الي ظهروها .. الا فلان معرس بسوريه .. وهذاك عنده كمن ولد .. وهذاك يابها بالسر وخشها في بيت اجار .. في ذمج يا عمتي .. مب خايفه انتي على عيالج من هالشي ..؟

اليده : منو قاله ..!! لا الله لا ارضاها ولا اباها هالرمسه .. اثرها من جي رفوع محتشره ومنتفخه من درت ان ضحيان بيسافر .. لالا عندكن حق .. بس عاد جانه ها الكلام صدق .. تراه منكن .. مارمتن تيودن ريالكن ..

عذبه : امايا صدق هالرمسه ؟

ام سيف : مايندرابها .. تخبري عمتج شيخه ..

ام هند : لالا انا هالرمسه مره مااصدقها .. ولا ادش راسي .. مرفوقين بو هند وبو سيف عن هالسوالف


اليده : عنبوه بناااات عرسوا عليهن .. شقا عيل حريم بعيالهن ونص راسن ابيض

ام سيف : عمتي محد يباها العديله .. لا البنت .. ولا العيوز .. وحيدج يوم بغى يعرس عليج حياة عمي بو ضاحي .. تراج زعلتي وربعتي ادورين خوانج ويلستي شهر زعلانه ماطعتي تردين

اليده : انا زعلت عليه مب منه .. عنبوه شيبه لحيته بيضا رابع الهند يتعالج ورد يقولي بيرد يعرس وياخذله هنديه تهمزه .. ترضونها انتوا باجر عمومة اعيالكن هنود ؟

ام هند : لا عمتي حشه ما نرضاها .. بس عاد هوه كان يسوي سوالف وانتي صدقتي وربعتي تزعلين
 
إنضم
19 أغسطس 2006
المشاركات
298
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
&&&&&&&&



بعد صلاة العشا دخلت هند واختها عنود بيت عمها ضاحي .. وطلعن هند وعذبه فوق

هند : كم يوم بتيلسن ؟

عذبه : بيلس اسبوع .. تدرين الريل مابيسأل عني ولا بيقولي تعالي ..

هند : والله انه احسن لج .. مفتكه ..في رياييل مايخلون حريمهم يباتن برا البيت مول..
حي فاهم لو انه بايخ في وايد امور بس هالشي احسن شي فيه

عذبه : بس انا نفسي فاهم يهتم بي ويحسسني انه مايصبر عني وعن وجودي في البيت

طالعتها هند مستغربه : والله انتن يالحريم الواحد يحتار فيكن ..!!

عذبه انسانه رقيقه وايد وهاديه وحساسه .. تحب ريلها وعيالها بجنون .. بس هيه حزينه وتعيسه .. مب لاقيه ريل يحبها ويهتم ابها ويهيم فيها .. ولانها انسانه رومانسيه .. كان الزواج عندها اهم من الدراسه .. ومن تزوجة .. حبة ريلها وكأنه الفارس المنتظر ..
بس مالقت منه هالشي متبادل .. وهذا الي مضايقنها
عندها زوج بارد .. قليل المشاعر والاحاسيس هذا اذا ما كان معدم .. شايف نفسه وخقاق .. ودايما يقولها بعرس عليج .. !!!
يعاملها كخادمه اغلب الاوقات .. مايعتبرها شي مهم في حياته .. والسبب .... انه انسان مخادع وصاحب نزوات وعلاقات حميمه بطرق غير شرعيه .. ومن قبل الزواج .. واستمر الى مابعد الزواج .. وهذا الي كان ماخذ فاهم عن عذبه .. وما كانت عذبه بالنسبه له الا الفرخه الي تفقس لـــه ولهله العيـــال ..


عذبه : يالله ياهند .. والله اني متروسه كلام .. نفسي اظهره كله وارتاح ..

هند : لهالدرجه ..!!؟

عذبه : والله احس اني ابى احظن حد واصيح عصدره وارتاح .. شخص يحبني .. والله اني ارتاح من ايي بيتنا وايلس امبينكم .. ماتعرفين كيف مغصصين عليه فاهم وهله

هند : الله يعينج .. والله دوم افكر فيج وشاله همج .. مافي امل يعتدل هالريال ويعرف قيمتج ..!!

عذبه : انا صابره وبعدني بصبر .. احبه ومااقدر اتخيل اني ببتعد عنه

هند : ليش تقولين هالكلام ؟ انتي خايفه من شوه ..؟

عذبه بحزن : هند .. انا حاسه اني انا وفاهم مابنطول مع بعض .. حاسه ان بيي يوم وبنتطلق

هند : لا عذابي حرام .. ليش تفكرين بهالطريقه .. والعيال كيف .. شو بيكون مصيرهم ..؟

عذبه : لا تلوميني ياهند .. من كثر المشاكل الي بينا احس اننا مابنستمر اكثر من ما استمرينا .. خلاص

هند : عذبه لا يكون انتي يايه الحين زعلانه ؟

عذبه : شو الجديد .. مش اول مره ولا اخر مره صدقيني ..

هند : والسبب هالمره شو ؟

عذبه : وهو كان في سبب قبل علشان يكون في سبب الحين

هند : ااااااااااف .. شو علته هالريل شو الي يرضيه علشان يريحج ويفكج

عذبه : المشكله هوه لو يرمس ويطلع عيوب ومشاكل كنت بتفاهم معاه وبنتناقش .. بس هوه ساكت ومطنشني موليه .. حتى الكلام مايتنازل يكلمني .. تقول مريضه ويخاف يجاربني .. هذا حتى من خذته كلمه حلوه ماقد قالي .. احبج ماحق يقولها لي

هند : بس عليه اصلا انه ماخذنج .. و لو يدريبه سيف والا عمي جان غسلوله شراعه وادبوه وخلوه يعرف هوه بنت منوه ماخذ

سمعن دق من عنود وفطيم ولميا على الباب

عنود : ممكن ندخل

عذبه : تعالن .. اونكن تستحن

عنود : هيه فديتنا .. مؤدبات ويايات نستأذن علشان نيلس وياكن

هند : ياويلي على الادب ماعرفكن الا اليوم

فطيم : لالا حرمة اخوي المصون .. من زمان فديتنا نعرفه ويعرفنا .. بس انتي مب ماخذه بالج

هند : لو سمحتي .. بعيد عن كلمة حرم اخوي المصون .. لانه بعده ما صار وخير لين يصير .. وثانيا مبروك الادب عليكن ولو انه مب لايق

عنود : ماعيه مقبوله منج .. وعلى طاري المصون هاي .. سمعت ان سيف بيخلص وبيرد على اخر السنه.. صح ..؟

"سيف مسافر امريكا يدرس والحين بيخلص وهو اكبر من هند بسنتين وبجر امه وابوه"

لميا : هيه صح .. وان شاء الله من يرد على طول ناوي يعرس .. مره ماشي تفاهم لا خطبه ولا ملجة .. يعني تزهبي ياحرم اخوي المصون

هند وويها محمر : وانتن من وين تيبن هالاخبار .. لعنبوه انحن اصحاب الشأن ماحد خبرنا ولا شاورونا .. ويا راسكن

عذبه : صدق هند ماتدرين ..؟ لعنبوه سيف من زمان قايل لهلي ومخبرين اهلج وخالصين ..

هند مستغربه : شو لهدرجه واثقين هلي من موافقتي وماخبروني لين الحين ..!!

عنود : وحليلهم والله مساكين اهلي .. اصلا هم رواحهم ما قرروا شي ولا ربطوا ولا رسموا .. انتي وولد عمج فاضحين عماركم وحاطين الاهل جدام الامر الواقع

فطيم : جي من خلقتكم تتناسبون.. كلكم غرور وعناد

هند : خيبه لهالدرجه ..!!

عذبه : بسكن عاد مصخره .. بتطفرن بهند .. ياتيلسن ساكتات بأدبكن الي دشيتن به .. والا تظهرن وتفكنا

عنود : انزين خلاص خلاص .. ليش حرجتن كنا نسولف بس .. كملن انتن سوالفكن انحن بنتم ساكتات

هند : سوري .. مانرمس باسرارنا عند يهال .. عقب دقيقه من طلعتكن عنا بنلقا رمستنا منتشره في الفريج كامل وعليها بهارات بعد

عذبه : صدقج .. يالله عيل فارجن

فطيم : يالله عنود .. يالله لميا فارجن .. ماتسمعنا شو نقول

فجن عنود ولميا عيونهن في فطيم

لميا : حــــــوه وانتي بعد ويانا

عنود : انا مابظهر الا وفطيم جدامي

هند : والا اقولكن .. يلسن انتن وانا وعذبه بنظهر

طلعن هند وعذبه
وتمن الثلاثي المرح بروحهن
بس جنه فطيم حست عمرها غلط بينهن .. فنشت بتطلع

فطيم : هند خذوني معاكم .. شكلي غلط ويا هالقزمتين

هند من عـ الباب : تعالي فديتج

تمن عنود ولميا .. وتساؤل كبير على ويهن .. " ليش لهدرجه احنا يهال "






يتبع ...
 

الطموحه

New member
إنضم
4 يناير 2007
المشاركات
2,034
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تسلميييييييييييييييين اختي بنت جابر الاحمد
قصة روعه بس بلييييييييييييييز لا تتأخرين علينا بالقصة :eh_s(15):
ننتظر البقيه على احر من الجمر
وشكككككككككككككراااااااااااا:eh_s(17):
 
إنضم
19 أغسطس 2006
المشاركات
298
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الجزء الثاني







وقفت هند .. وعيون غيث ترقبها بصمت .. وفي خاطره " يالله يالدنيا هذي هند .. هند الي نحيدها .. وعنود .. سبحان الله كيف الزمن يبعد و يغير .. بس هيه ليش سكرت عني الباب من شوي ..!!

هند " ليش هوه يطالعني جذي ..!! عمره ماشاف بنات ..!! والله جايز .. بقعتهم مقطعه ومااظن قد شاف حد غير امه وخواته .. وشكله مايخوز عن العزبه .. من جي غادي اسمر .. ويديه مكدودات يشل ويحط ..
ماانلام يوم تحريته عامل "

عنود " ااااااف خبال والله يجنن .. من وين ياب خالي هالولد .. ساندوكان مب غيث ..جسمه يخبل معضل لو يمسك أي شي بيكسره .. اسمراني وعينه وخشمه حادات .. يذبح "


استحى غيث من وقفته جدام بنات عمته .. بس انقذته عمته غبيشه بدخلتها ..
بعد ماسلمت عليهم طلبت من غيث يسير ينزل يدته من السياره

ظهر غيث ..

غبيشه : بخيته سيري ويا اخوج نزلي دوا يدتج من السياره

ام هند : لا برايها بخيته ولدها جدامها .. هند بتقوم تيبه


طالعت هند امها بتعجب .. " كيف ..!! انا اييبه ..؟!!"

ام هند : قومي هند بنتي هاتي الدوا من السياره ..

نشت هند وهي متردده وماتعرف وين تسير ومن وين تظهر ..

طلعت ووقفت على باب الصاله وشافت غيث وهو طالع من الباب الكبير ونزلت من الدري وتبعته

وصلت هند وشافت غيث فاج باب السياره ويرمس يدوته عوشه
تقربت هند منهم وسلمت

هند من ورا غيث : سلام عليج يدوه

اليده عوشه بصوتها الواطي والمبحوح : مرحبا

اخر غيث على ورا يفسح المجال لهند تتقرب من يدتها الي يالسه في السياره عشان تسلم عليها
وايهتها هند وباستها على راسها وحسة ان دمعتها خانقتنها وهي تشوف حال يدتها التعبان وضألة جسمها
" سبحان الله الانسان مهما يكبر .. يرد يصغر مثل البيبي .. الله يعطيج طولة العمر يايدوه ويشفيج "

غيث : يدوه هذي هند .. بنت عمتي شيخه

مسكة اليده ايد هند وتمت تطالع ويها زين وهي متفاجأه بالخبر

اليده عوشه : هند ..!!؟ بنت شيخه ..؟ منو يابج بنتي ؟

هند : اخوي مطر يدوه وامايا وخواتي كلنا اهنيه

اليده عوشه : يامرحبابكم والله .. فديت هالريحه

ردة اليده ولوت على هند ووباستها وهي مب مصدقه انهم يوها اخيرا .. وفوق هذا حست انها مستحيه منهم وانها عنتبهم صوبها

قعد غيث يطالع هند ويدته وخانقتنه العبره على منظر يدته وهند
ويتريا هند تخلص سلامها علشان يشل يدوته ويدخلها داخل

انتبهة هند لغيث وخازت عن يدتها علشان غيث يشلها

تقرب غيث من يدته ورمسها شوي وشلها بين يديه الكبار مثل البيبي الصغير
وكانت ماتوزن شي مثل الريشه

مشا غيث بيدته وسار صوب الباب بيدخلها وهند ترقبهم
وعقب انتبهة لعمرها وتذكرة دوا يدتها ..
طالعت في السياره ولقت كيس واحد بس .. خذته وراحت تلحق غيث
 
إنضم
19 أغسطس 2006
المشاركات
298
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
دخل غيث حجرة يدوته وهند وراه وامه وخواته وعماته يترينهم في حجرة اليده..
حطها على فراشها بهدوء وحنان .. وايتمعن عليها بناتها يوايهنها ويسئلن عن حالها

ووقف غيث يطالعهن وهند واقفه حذاله بالكيسه

كان منظر اليده يقطع القلب .. الكل كان يطالعها وكأنه يودعها
مرضها هالمره كان غير ومحد عرف له سبب

وعيالها .. واهتمام الكل فيها .. وييت البعيد .. وتلاقي اعيون وقلوب فرقتهن الايام السنين.. كان كل هذا ينغز كل واحد موجود في هالحجره ويقول..
يمكن ها الوداع الاخير .. ومانشوف هالانسانه الغاليه مره ثانيه
وتجمعنا هذا ماهو الا عشان انها تودع .. والله يابنا الها عشان تودعنا


يدوه عوشه كانت ضعيفه وحجمها صغير .. صوتها ماينسمع .. اكلها مثل العصفوره .. وما كانت تثقل على حد مول .. ولا حد قد شاف منها عوافه
الطيبه كانت عنوانها .. والمستحا كان غطاها
انولدة بسيطه .. وبتموت غنيه
غنيه بطيبتها ومحبة الناس الها .. كبيرهم وصغيرهم



بعد ماتعشوا .. ماصار عندهم وقد اطول يقضونه معاهم
ويت حزه رجعتهم

كانت ام هند يالسه توادع امها وتصيح
وماتبى تروح عنها .. من خوفها عليها .. او انها تروح وماترجع تشوفها مره ثانيه..

ام غيث : مسحي ويهج ياشيخه وتشاهدي .. امج بخير لاتزيغين بناتج عليها

ام هند : لا اله الا الله .. امايه مره تعبانه .. والحمى تسير وترد عليها .. ماروم اسير عنها

غبيشه : لا تسيرين ياشيخه .. يلسي عند امج .. اخاف يصيرلها شي وماتلحقين عليها


كانت هند يالسه حذال يدوتها وتمسح راسها بالماي تبرد عليها
وعنود حذالها والعبره خانقتنها مب قادره ترمس

دخل عليهم مطر .. وماعرف شو يقولهن .. الوضع كان صعب وماينقال فيه شي

مطر بتردد : امي يالله فديتج جان بنسري

طالعت ام هند ولدها وردت تلحف ويها بشيلتها وتصيح

تقرب منها مطر ويلس حذالها ولوى عليها يهديها

مطر : افا ياام هند لاتفاولين على يدتيه .. ليش الصايح الحين

هند : مطر يدوه تعبانه .. امي ماتروم تسير عنها وتخليها بهالحاله ..

دموع هند كانت تسبق كلامها .. الاحساس الي يحسونه بيدتهم كان اكبر من انهم يتحملونه

غبيشه : يلسوا ابويه .. باتوا الليله اهنيه .. امك ماتروم تسير عن امها وتخليها بهالحاله

مطر طالع امه وخواته يتريا رايهن

ام هند : بنبات الليله وباجر ان شاء الله يصير خير
بس جان هند وعنود يبن يردن .. ردوا انتو انا ببات

مطر : ها هند .. تبن تسيرن والا بتباتن ؟

ام غيث : وين بتسيرون بهالليل باتوا الليله كلكم ولاتخلون امكم ويدتكم بهالحاله

هند كانت متردده وعنود مول رافظه الفكره .. اما مطر ما كان يفرق عنده .. الي يبنه بيسويه الهن

هند : مانروم نسير عن يدوه .. انا بيلس عندها

طالعتها عنود وفجة عيونها بالرفض

عنود وهي تصاصر هند : هند وين تبينا نبات الله يخليج .. قومي نسير وبنيهم باجر

هند : ان سرتي اليوم وييتي باجر مابتلحقين على شي .. اخاف اسير وارد ومالقا يدوه .. خلينا نبات عندها الليله

عنود : مااقدر هند .. لازم نبدل وماعندنا ثياب وكيف ووين بنرقد ..!!؟

هند : اوه ياعنود .. ها وقتها هالرمسه ..!!؟


&&&
 
إنضم
19 أغسطس 2006
المشاركات
298
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
قرروا يباتون رغم رفض عنود



تمن ام هند واختها غبيشه وام غيث يالسات عند اليده عوشه
وشلت بخيته هند وخواتها وودتهن غرفة يماني بيباتن فيها
يلسن البنات بحزن على الشبريه يفكرن بحال يدتهن ..

طلعت بخيته وردت عقب مع يماني يايبات ثياب وقمصان نوم لبنات عمتهن

هند : شو هذا بخيته ؟.. فديتج مانبى شي

بخيته : شو ياهند .. بترقدون بملابسكم .. !! عنبوه انتن مب في الشارع هذا بيت خالكن وان شاء الله مابينقصكن شي فيه

يماني : أي شي تحتاجنه طلبنه .. لاتستحن
حطيت الكن فوط وقمصان نوم وشيل وجلابيات علشان تبدلن الصبح

بخيته : وكل شي تبنه مشط او شامبو او صابون كله داخل في الحمام

ماعرفت هند شو تقولهن .. واستحت منهن ومن الي يسوونه عشانهن

هند : مشكورات فديتكن ماقصرتن .. سمحولنا غثيناكم في وقت مب مناسب ..

بخيته : افا ياهند .. لا تقولين هالكلام ابد .. هذا بيتكم وهذي يدتكم .. ان ماتأزرنا هالوقت وتمت قلوبنا على بعض مته تبينا نجتمع ..!!

طالعن هند وعنود بنات خالهن بمتنان ممزوج بالحزن والتفتن على سلامه وشموس الي انسدحن اول مادخلن الحجره على الشبريه ونامن من التعب بدون حتى مايترين لين بيدلن ملابسهن


عنود : ماصدقن لقن شبريه على طول بخنها رقده

يماني : فديتهن تعبانات


طلعت بخيته ويمنى عنهن .. ونشت هند توعي خواتها بتبدللهن ثيابهن وعقب يردن يرقدن..

عنود انسدحت ويلست تفكر ..

عنود : سبحان الله ياهند .. الله يابنا هاليوم علشان نودع يدوه

هند بضيقه : انتي شو تقولين .. يدوه بخير مافيها شي

قالتها هند بتأثر وهي رافضه الفكره الي تقولها عنود
طالعتها عنود وحست انها ضايقت هند بهالكلام

يلست هند على الشبريه وماقدرة تكمل تلبيس شموس ويلست تصيح بحرقه " ماريد يدوه تموت .. احنا تونا الا حسين بواجبنا ناحيتها .. لا ياربي لا تشلها عنا الحين .."


&&&&



بعد ماخلصن البنات وبدلن .. فرشن فراش تحت الهن وخلن مكان امهن فوق على الشبريه حذال شموس وسلامي

عنود : مطر وين بيرقد ؟

هند : اظني بيرقد عند غيث او سالم

عنود : بس احنا ماشفنا سالم اليوم ..!!

هند بالها بعيد عن افكار عنود وكلامها

هند : والله عاد ما عندي فكره انا عن سويلم وتحركاته .. تلقينه بايت في وحده من العزب وياكثرهن عند خالي

عنود : ما شاء الله عليهم بعدهم بدو مال اول ..

نشت هند وتلبست شيلة الصلاه الي يابنها بنات خالها مع الملابس الي بيستخدمنهن و بيبدلبهن

عنود اطالعها بستغراب

عنود : وين تبين ؟

هند : بسير ايلس عند يدوه وبخلي امايا تي تبدل وترتاح

عنود انسدحت على الفراش

عنود : زين بس لاتباتون اهناك كلكم وتخلونا بروحنا اهنيه

هند : ليش مابتين تيلسين ويانا عند يدوه ؟

عنود : تعبانه منهد حيلي .. يبالي ارقد يومين .. بس ان صار شي وعوني

طالعتها هند بقهر
على صغر عقل عنود في هالمسائل .. وطلعت



&&&&
 
إنضم
19 أغسطس 2006
المشاركات
298
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
في حجرة يدوه عوشه


هند : امايا قومي بدلي وتغسلي وريحي شوي .. انا بيلس عند يدوه

ام هند : زين بنتي تمي انتي عندها .. خالتج غبيشه توها غفت عينها وام غيث طرشتها عند ريلها ويمنى وبخيته بيين عندج الحين

هند : زين امايا .. وانتي فديتج رقديلج شوي ولاتحاتين يدوه احنا عندها

ام هند : مااروم ارقد عنها .. انا برد ايلس عندها عقب شوي وانتي جان صار شي زقريني

هند وهي مابيدها حيله تغير راي امها وتخليها ترقد وترتاح


هند : ان شاء الله اماه


طلعت ام هند وتقربت هند حذال يدوتها وحطة ايدها على راسها تشوف حرارتها .. وتسمع نصخها الي قامت تيره بصعوبه .. وجسمها الضعيف يقاوم الحمى والمرض بصعوبه

يلست هند تقرا عليها قرأن في سرها وتبرد عليها بالماي
ماحست الا ببخيته تي تيلس حذالها ويماني

وشوي ان غيث واقف على الباب يبى يتطمن على يدته

غيث : شو حالها الحين ؟

بخيته : ان شاء الله احسن .. الحراره خفت عنها ..

غيث : الحمدلله ..

تقرب غيث منها ووخا عليها وحبها على يبهتها ويلس يطالعها .. وعقب حط ايده عراسها ويلس يقرا عليها قران

ما حست هند بنفسها الا وهي تتامل غيث وتعجب بحنانه الكبير الي من يت وهيه تلاحظه على كل الي حواليه
من محمد الصغير لين يدته
وحتى لين الحيوانات ..!!



قضوا كلهم هالليله سهر على يدوتهم عوشه وكان غيث كل فتره والثانيه يدخل عليهن يتطمن على يدته ويسير ييلس في الصاله يقرا قران ويدعالها بالشفا

راشد بو غيث كان ماخذ غرفته وغرفة امه .. طريق .. رايح راد عليها .. يوصلها يطالعها .. ويرد حجرته ييلس يصلي وينسدح شوي وعقب يقوم .. وعلى هالمنوال



قبل ما يأذن الصبح بشوي .. نشت هند بتتوضى قبل الزحمه الي بتصير على الحمام عقب ما ياذن الصبح

دشت غرفتهم وين بيباتون وشافت خواتها كلهن نايمات ..
وامها منسدحه حذال عنود وشبه نايمه
دخلت شوي شوي وسارت صوب الحمام
وردت طلعت .. الظاهر ان ماشي ماي في الحمامات ..!!
" ها وقته ..!! الحين شو اسوي ..؟ "

طلعت هند تدور بخيته .. ومن طلعت من الغرفه شافتها خاطفه جدامها والتفتت الها بخيته من شافتها

بخيته : ها هند ..

هند : كنت سايره اتوضى بس ...

بخيته : هيه اعرف .. مالقيتي ماي .. الحين انا سايره اشوف شو السالفه

هند : زين خذيني معاج

طلعن برا عقب مامرن حذال حجره يدوتهن وطالعنها ووصن يماني تترياهن وتتسمع لمحمد لانه راقد في الحجره الثانيه
وماشافت هند غيث في الصاله الي بات فيها يقرا قرأن .. وتساألت " وين راح ؟ .."


هند : وين سايره ؟

بخيته : امي تقول ماشي ماي في البيت مول .. الظاهر التهوا اليوم ومحد انتبه للماي وحطه في درام الماي

هند : والحل الحين شو ؟

بخيته : الحل ان غيث سار بالسياره بيروي وبيي .. سمحيلنا هند .. الظاهر بنلعوزكم شوي

هند : خلي عنج انتي شو هالكلام


طلعت يمنى وزقرة على بخيته

يمنى : بخوت ولدج حمود نش يصيح .. لحقي عليه قبل مايوعي هل البيت كلهم


بخيته : ها وقته ..!!؟ هند فديتج بأمر عليج

هند : افا عليج .. امري الغلا

بخيته : يودي هالبجلي .. وفجي باب الحوش الوراني .. غيث بيي الحين

هند : اوكي .. هاتي البجلي وسيري انتي عند ولدج

بخيته : مشكور فديتج وسمحيلي بعبل عليج

هند : لا عادي فديتج و يالله سيري لحقي على محمد


سارت بخيته راده للبيت .. وهند سارت تبطل الباب لغيث
اول ما وصلت شافت من فتحة الباب التحتيه ليتات السياره تتقرب من الباب

فجة الباب بسرعه ومشت على طرف بعيد عن السياره ..

دخل غيث .. وسار صوب درامات الماي .. ونزل وبحركه سريعه نزل الفوز وزقر على هند الي واقفه عـ طرف حذال الدرام عشان تساعده .. وهوه يتحراها يماني اخته .. لانهن تقريبا نفس الهيأه والجسم والطول

غيث : الغلا يودي الفوز حطيه في الدرام ..

هند كانت واقفه حذال الدرام وتشوف غيث يتقرب منها وبناولها الفوز ..

مسكت هند الفوز بصمت .. وتمت تطالعه وتطالع غيث .. مب عارفه شو تسوي

ناولها غيث الفوز وسار يشغل دينامو السياره علشان تدفع الماي في الفوز وعقبها في درام الماي


طالعت هند حواليها وعقب طالعت درام الماي العالي الي واقفه حذاله .. وردت تطالع الفوز ..
" الحين هذا كيف بوصله لداخل الدرام ..؟ "

مشت صوب الدرام وشافت سلم حديد على طرفه يطلع للدرام ..
" يالله امري لله .. "

طلعت هند السلم ومعاها الفوز .. ما كان السلم عالي وايد .. بس حوالي ثلاث امتار .. فجة هند غطاة الدرام بصعوبه .. وحطة الفوز .. بس عقب ماعرفت شو تسويبه .. ان خوزة ايدها بيرد يطلع الفوز ..
سمعت غيث يزقر

غيث : ها اشغل الماي ؟

ارتعش جسم هند وهي فوق وهي تسمع صوت غيث تحتها

هند برتباك : هيه


سار غيث شغل الماي .. وحست هند ان اندفاع الماي كان قوي لدرجة ان الفوز تحرك من ايدها وطلع من فتحة الدرام

كان موقف لا تحسد عليه هند .. قام الماي يندفع من الفوز ويضرب باليدار الي حذال الدرام ويرجع يصب عليها وهي ماسكه الفوز بيد ومتمسكه بالسلم باليد الثانيه

غيث : شو تسوين .. حطي الفوز في الدرام وخشيه داخل عن مايطلع

سمعته هند وحاولت تسوي الي يقوله

دخلت الفوز وتمت تمده اكثر داخل لين ماا استقر داخل الدرام وعقب تطمنت انه مابيطلع


تمت واقفه على السلم بحسره وشعور غريب .. حست انها تبى تصيح ومب متحمله الي يصير الها .. وتحس ان الماي ينزل منها ومن ملابسها بغزاره

نزلت هند السلم برتباك وشوي شوي عن تطيح
وماحست وهي في نص السلم الا بيدين تمسكها من خصرها وتشلها من على السلم وتحطها تحت على الارض
وهيه فاجه اعيونها منصدمه وماقدرة تلتفت صوب غيث من الرعب الي حسته وهي طايره فوق في الهوى ونازله بريول ترتجف على الارض ..


غيث بضحكه هزت كيانها من داخل : مستعيله على الماي اشوفج .. ماصدقتي شفتيه وتسبحتيبه مره وحده

هند مارامت ترمس ولا تقول شي .." غيث يتحسبني وحده من خواته .. ااااه ياويلي احس ان نار شابه في جسمي .. الله يسامحج يابخوت "


استغرب غيث حال يماني وهدوءها .. و شك بالسالفه ..

ودقق في البنت الي جدامه .. والتفتت هند ببطئ بنص ويها صوبه .. وعيونها وساع وبنظرة خوف .. وويها يقطر ماي وثمها يرتجف .. وفيها رعب من الموقف فضيع

من لاحظ غيث ويه هند وعرف انها مب اخته .. خاف ولز على ورا وهو مب عارف شو يقول والا كيف يتصرف

مسكة هند بيدين ترتجف كندورتها الي يقطر منها الماي وشلتها عن الارض شوي وربعت صوب البيت .. وتم غيث مكانه فاج اعيونه ومنحرج من هالموقف


رفع غيث يديه وتم يطالعهن بنفور .. "والله ما كنت ادري انها هند .. تحريتها يماني .."

ماينلام غيث بعتقاده .. وخاصه ان الدنيا ليل وظلام .. وهند لابسه كندورة يماني وشيلتها

وبعد كان مستحيل ان غيث يتخيل او يفكر ان هالبنت الي تترياه في الحوش وتبطله الباب وحده ثانيه غير خواته


" شو ياب هند اليه .. المفروض تكون يماني والا بخوت .. شو اقولها الحين .. اخاف انها تفكر فيني تفكير خايس .. وهي ماتعرف اني انا اتحراها يماني .. يالله ياربي سامحني "



&&&&
 
إنضم
19 أغسطس 2006
المشاركات
298
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ماقدرة هند ترقد او تغمض عينها .. اول ما دخلت البيت .. سارت على طول حجرتهن .. وربعت للحمام .. دخلت وسكرت بابه عليها .. وتمت يالسه وجسمها يرتجف .. وما انتبهة من وضعها هذا الا عقب مده .. و بصوت الماي يطلع فجأه من الفوزات الي كانت هند مبطلتنهن في المره الي فاتت ..

تسبحت هند وقامت صلت بهدوء .. وما رامت تظهر من الحجره .. وخافت تطلع وتحصل غيث برا .. ماتروم تجابله او تحط عينها بعينه ..

تطمنت على يدوتها من امها وانسدحة على فراشها تحت وتلحفت ..
تمت منسدحه واعيونها مفتوحه .. تستعيد الاحداث الي صارت الها .. وشعور بالخوف مسيطر عليها
وتحس بحرارة يدين غيث بعدها على خصرها
" يا ربي سامحني .. مادري شو هالمواقف الي انحط فيها عند غيث .. ليتني ما طلعت ويا بخيته نترياه .. وليتني بعد ما قررت ابات عندهم اليوم .. و من الاساس ليتني ما ييت اليوم وياهم بيت يدوه وصارلي الي صار .."







يتبع ...
 
إنضم
13 أبريل 2007
المشاركات
1,212
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
50
الإقامة
ديرة جاااابر الخيـر
مشكوورة بي الله يهديج تكتبين قصة وما تكملينها ليييييييييييييييييييييشششششششششش

دام انج مو قد النقل لا تنقلين القصة وتخلينا متعلقين وبعدين تختفين