هلا والله
شوفي انا بقولج باختصار
الجدول مقسم الى فترات بينج وبين الابله اللي معاج مثل:
النشاط الصباحي: يكون فيه اغاني واناشيد وتحية العلم والقرآن ومسرحيه او قصه او العاب رياضيه او اغاني والعاب شعبيه او مسابقات ، كل يوم شي ، انتي طبعا مسؤوله على توجيه الاطفال وتشجيعهم ووايد اشياء.
الحلقه النقاشيه (الدرس) مشتركه يعني انتو الابلتين بنفس الوقت تقعدون مع بعض، بس وحده رئيسيه (المسؤوله عن شرح الدرس كامل) والثانيه تساعد يعني تشجع الاطفال، تشغل المسجل جذي مدتها 20 دقيقه
الفطور: تودين الاطفال المطعم ولازم يمشون طابور لي هناك، ياخذون الوجبات، يرددون الدعاء وياكلون بهدووووء وبعدين ينظفون مكانهم ويحمدون ربهم ويروحون الصف
الفرصه (هجت البقر) يروحون الفرصه بطاااابور ، لازم طول وقت الفرصه تراقبين الاطفال، لا يطيحون، لا يتطاققون، يعني وايد اشياء ولا يقطون وصخ بالارض ...
الاركان : هذي بعد فتره مشتركه انتي والابله اللي معاج، وفيها يتوزع فيها الاطفال على اركان الصف (الاركان يعني الصف مقسم الى اقسام صغيره كل قسم في نوع من الالعاب مثل مكتبه، مطبخ ، تركيب جذي) ونتي تلفين على ركن ركن، تناقشينهم، تلعبين معاهم وتشوفين مستواهم
اللاصفي (اقث فتره) اهو عباره عن درس خارج الفصل ومدته من 11وعشر لي ال12 اللا 5 شطوووله، مطبخ، مرسم، العاب، مكتبه، قصه
طبعا تشرحين للأطفال درسج وغالبا يكون عملي والله يحبونه الاطفال
الفتره الاخيره فترة الانصراف وهم مشترطه بين المعلمتين، هذي الفتره قصيره، تحفظين الاطفال قرآن اناشيد، تخلينهم يكتبون اعداد كلمات، وبعدها هده
واكو شي اسمه المناوبه، يعني تكونين موجوده قبل الاطفال الساعه 7 انتي بالروضه، وبالهده تظلين مع الاطفال الى ان يروح آآآآآآآآخر طفل
الدوام من 7ونص اللا 12وثلث
بعد آمري؟