شركات كتابة محتوى إبداعي في قطر تتحدي الصعوبات

منة إجادة

Active member
إنضم
14 أبريل 2021
المشاركات
4,671
مستوى التفاعل
1
النقاط
38

النقاط الرئيسية في شركات كتابة محتوى إبداعي في قطر

  • تحديد موضوع من الضروري إجراء تحليل مفاتيح البحث التي يستخدمها المستخدمون. والهدف هو العثور على ما يبحث عنه العميل. بمجرد تحديد الموضوع الرئيسي المراد معالجته عند كتابة المحتوى، تعتبر التحليلات التي تم إجراؤها في النقطة.
  • ومن المفيدة للغاية، فنحن نعرف ما يبحث عنه المستخدم، لذلك نحاول أن نقدم له إجابة على سؤاله، ثم نناقش النص لإعطاء قيمة لموقفنا. نعم، يجب أن نستخدم المفاتيح الأكثر بحثًا، لكن يجب ألا نكون سلبيين ونستخدمها فقط، ويجب أيضًا الكشف عن محتوياتها.
  • بشكل عام، ما لم نتحدث عن أشياء تقنية بحتة، استخدم لغة بسيطة ومباشرة، وتجنب تقلبات الكلمات. جمل قصيرة وحاسمة، يسهل فهمها حتى بواسطة محرك البحث. من الجيد تمامًا استخدام المرادفات والأشكال المختلفة للكلمة الرئيسية، وذلك لتضمين الكلمات الرئيسية للبحث الثانوية.
  • تخيل أنك تتحدث إلى شخص أكبر سنًا واشرح المفاهيم جيدًا، حتى لو كان ذلك على حساب تكرار نفسك عدة مرات. لا تفرط في تكرار الكلمات الرئيسية، حاول دائمًا تبديل المرادفات.


معايير كتابة المحتوى إبداعي في قطر

يجب ألا يقل المحتوى عن 400 كلمة، وفقًا لتحليلات تحسين محركات البحث (SEO) لبعض المشغلين في السيو يتراوح طول المحتويات الأفضل بين 900 و1200 كلمة، لذلك كلما جادلنا أكثر، كلما كان وضعنا أفضل. قسّم المحتوى دائمًا إلى فقرات وقم بإعطاء عنوان مناسب لكل فقرة وبشكل مفضل، يجب أن يحتوي كل عنوان فرعي على كلمات بحث مكملة للكلمة الرئيسية.



  • عنوان واحد لا يزيد عن 70 حرفًا (H1)
  • عنوان فرعي رئيسي واحد على الأقل، لا يزيد عن 120 حرفًا (H2)
  • ما لا يقل عن 4 ترجمات ثانوية، واحدة لكل فقرة، لا تتجاوز 70 حرفًا (H3)
  • لذا حاول أن يكون لديك 4 فقرات على الأقل لكل جزء من المحتوى.