لسنوات عديدة مضت كان التسويق في العقارات ينطوي في الغالب على الترويج الذاتي والتباهي بالأداء السابق ومهارات التفاوض. لكن كل هذا قد تغير في عالم اليوم شديد الترابطية. فمع الكم الهائل من المعلومات المتاحة عبر الإنترنت، أصبح الناس أكثر تمييزًا عندما يتعلق الأمر باختيار المنتجات والخدمات التي يستخدمونها. فوفقًا لبحث قد تم لوحظ أن 87% من قرارات الشراء تبدأ بالبحث في القنوات الرقمية. بنقرة زر واحدة يمكن للعملاء من كافة الأنحاء العثور على كل ما يحتاجون لمعرفته حول عملك وحول منافسيك. فيجب أن تقدم قيمة كافية تشجعهم على اختيار وكالتك من بين الوكالات العقارية الأخرى. فالآن أصبح مهمًا على الشركات أكثر من أي وقت مضى بناء العلاقات وإظهار قيمة العلامة التجارية في الأوساط الرقمية وبالنسبة لأولئك الذين يعملون في صناعة العقارات. فإن هذا يعني تجاوز التسويق التقليدي وتكييف النهج الجديد والذكاء لتسويق المحتوى. لكن ما هو تسويق المحتوى ولماذا تحتاجه الوكالات العقارية؟ هذا ما نتعرف عليه مع الخبراء الرقميين في شركة "سايت أب" أفضل شركة كتابة محتوى في السعودية .