[FONT="]بآآآآك وهذاا باارت لعييونكم بس[/FONT]
[FONT="]البآـإأرت الثآـإألث[/FONT]
::
[FONT="][/FONT]
[FONT="]وطلعت ندى[/FONT]
[FONT="]ستووب م عرفت لكم ندى طبعا هي بيكون لها دور كبير بالروايه بس اسمنا عرفنا فيها[/FONT][FONT="] الاسم : ندى احمد الـ ...[/FONT][FONT="] العمر : 22 سنه[/FONT][FONT="] شخصيتها : خجوله وهادئه وشوي فله وحبوبه وبسرعه تدخل القلب ولو تقولين لها ي قلبي او من ذي الكلام يصيرو خدودها حمره بس عيبها انها لا حقدت تحقد من قلب[/FONT][FONT="] شكلها : هي شوي حنطاويه وشعرها اسود وصابغه خصله باشقر وعنونها اسود وفيها غمازه بخدها اليمين وعليها جسم خيال وتحب الدكتور سامي حييل وتتمنى من كل قلبها انه يحبها بس امنيتها امكن تتحقق وبس [/FONT]
[FONT="]نروح لريومتيي الغارقه في افكارها الي تجيبها يمين وتوديها يسار <~ عبجتني تجيبها يمين وتوديها يسار هههههههه[/FONT]
[FONT="]وقطع حبل افكارها دخول شغالتها اييتاا [/FONT]
[FONT="]اييتاا : سلام ئليكم رييم[/FONT]
[FONT="]ريم : وعليكم السلام ايتا هع[/FONT]
[FONT="]ايتا : ريم اخبارك احين ؟[/FONT]
[FONT="]ريم : الحمدلله بخيير وانتي اييتاا[/FONT]
[FONT="]ايتا : انا الحمد لله انا تمام [/FONT]
[FONT="]رييم : امم اييتووه متى بطلع من المستشفى [/FONT]
[FONT="]ايتا : مدام ريم انا م في مئلوم متى انتى في ايطلع هذا في دكتور مال انتى في اعرف اما انا م في مئلوم[/FONT]
[FONT="]وتو ريم بترد الا بطق الباب[/FONT]
[FONT="]ريم : تفضل[/FONT]
[FONT="]... : شكرا ريم اخبارج ؟[/FONT]
[FONT="]ريم بحقد : خيير شجييبكم اكييد جايين تتشمتوون موو [/FONT]
[FONT="]... : رييم شفييج احنا مو جايين نتشمت ع قولتج بس كنا بنقول لج شي[/FONT]
[FONT="]رييم : شنو تبون بعد كفايه اومي ماتت من ابوكم [/FONT]
[FONT="]... : رييم شفييج خل اكمل وبعديين ترى ابوي اشرف منج[/FONT]
[FONT="]ريم : أي باين من قال اساس انا اشرف منه ي مشييعلووه[/FONT]
[FONT="]مشعل : ريم وصمخ اولا ابوي اشرف منج ي الحقيره وم اسمح لج تتكلمين عنه كذا واهو ميت وبعدين جيت اقول لج انو واخوي انو بييت (( قالها بستهزاء )) عزييزووه ترى ابوي قبل لا يموت كتبه باسمج واسمنا وبنسويج لنا خدامه[/FONT]
[FONT="]رييم بصدمه : ها شنو سو وبعديين من اللي قال واومي تدري[/FONT]
[FONT="]مشعل : أي اجل كيف بيكتبه بدون علم اومج[/FONT]
[FONT="]ريم لين الحين بتاثير الصدمه : شنو وكيف ولييه م قالت لي [/FONT]
[FONT="]مشعل : وش حقه تقول لج وانتي ههه بزر [/FONT]
[FONT="]ريم : محد بزر غيرك ي بزر[/FONT]
[FONT="]مشاري اخو مشعل التوام : ريم الزمي حدودج وبعدين تشوفيني ساكت مو علشان شي بس اشوفج زودتيها[/FONT]
[FONT="]ريم : هيي انتش دخلك وبعديين منوو قال لك تتكلم [/FONT]
[FONT="]مشعل يحاول يهدي بينهم لانو كالعاده من يشوفون بعض ريم ومشاري لازم يصير فيه حزازيات مشعل : مشاارييووه خلاص بلاه هالحجي وانتي ريموه نفس الشي يعني انتو م تتوبون تراكم كبار وبلا بزرنه علي[/FONT]
[FONT="]ريم : هي انت انا جالسه اكلمه م اكلمك[/FONT]
[FONT="]مشاري : انتي كلميه بحترام لا الحين اعلمج الاحترام[/FONT]
[FONT="]ريم : شوف من يتكلم لي البزر يتكلم منو اللي قط لك عضمه واسكت خل اكلم هاللوح [/FONT]
[FONT="]مشعل : هي انتي انطقي لا اطقج[/FONT]
[FONT="]رييم : أي باين خايفه منك ي وقح[/FONT]
[FONT="]مشعل : ههه اقول اسكتي ي (( قالها بستهزاء )) مرييضه قلب[/FONT]
[FONT="]ريم بصدمه : ها شنو انا مريضه بالقلب[/FONT]
[FONT="]مشاري : أي اجل تسوين حالج م تدرين وع العموم ترى لا تنسي ي رييمووه[/FONT]
[FONT="]مشعل : مشاري خل نطلع خاف نصير مثثلهاا مجاانيين[/FONT]
[FONT="]رييم : هيي تراي م نيب مجنونه عندي عقل ي ناقصين عقل[/FONT]
[FONT="]مشاري : هي انتي لا تغلطين ع اخوي تراي لين الحين ساكت فيعنو احترمي حالج [/FONT]
[FONT="]رييم : انا محترمه حالي قبل لا تقول لي[/FONT]
[FONT="]مشاري : أي اتحداج[/FONT]
[FONT="]مشعل : خلاص مشاارييييوه يالله خل نمشي بسرعه لحد م تتجهز [/FONT]
[FONT="]مشاري : طيب[/FONT]
[FONT="]ريم حمدت ربها انو مشعل تدخل بالسالفه[/FONT]
[FONT="]مشاري ومشعل : يالله فماان الله [/FONT]
[FONT="]رييم : فماان الكرييم (( وبصوت واطي )) بالي م يحفظكم[/FONT]
[FONT="]مشعل سمعها بس سكت م حب انو يعودو يتهاوشو[/FONT]
[FONT="]وطلعو من الغرفه ودخلت ريم في نوبت بكاء واييتاا تحاول تهديها [/FONT]
[FONT="]ايتا : ريم ايش فيه خلاس م يحتاج تسيح انتى [/FONT]
[FONT="]رييم واهي تبكي : ايتاا اهئ اهئ بيعيشو معي بنفس البيت اهئ اهئ لا لا [/FONT]
[FONT="]ايتا خلاس هذا م يصير انتى في ابكي بعدين في سير شي حق انتى [/FONT]
[FONT="]ريم لين الحين تبكي : عادي خل يصير لي أي شي بس م ابي اموت اهئ اهئ[/FONT]
[FONT="]ايتا : م يصير هذا ريم ليه في سوي كيذا م يصير بعدين في سير لك حاجه[/FONT]
[FONT="]ريم : ويعني ولو صار اهئ اهئ خل اموت اهئ اهئ [/FONT]
[FONT="]وتو ايتا بتتكلم الا بوت دق الباب[/FONT]
[FONT="]ريم مسحت دموعها وقالت بصوت باين فيه البكاء واهي تعدل لفتها[/FONT]
[FONT="]ريم : تفضل[/FONT]
[FONT="]د.سامي : شكرا[/FONT]
[FONT="]ريم : العفو [/FONT]
[FONT="]د.سامي : ولو[/FONT]
[FONT="]ريم : امم فيه شي دكتور[/FONT]
[FONT="]د.سامي : ولا شي بس كنت بقول لج عن وصفت الدواء[/FONT]
[FONT="]ريم : لا شكرا م ابي لا دواء وولا حبوب[/FONT]
[FONT="]د.سامي مستغرب واهو رافع حاجبه : ليه ؟[/FONT]
[FONT="]ريم : كذا بس مزاجي [/FONT]
[FONT="]د.سامي : امم طييب متاكده انج م تبيين[/FONT]
[FONT="]ريم : ايي متاكده لييه تسال[/FONT]
[FONT="]د.سامي : كذا بس كيفي هع[/FONT]
[FONT="]ريم : يقال لك تنكت ها ها ها م ضحكتني ههه <~ تقول م ضحكتني واهي تضحك هههههههههه[/FONT]
[FONT="][/FONT][FONT="]
><><><><><><><
وبس ذاهوو اللي قدرت اكتتببه لكم واتمنىى انوو الباارت قد ناال اعجاابكم ولا تنسوو التووقعاات وتوقعاتكم وارائكم وانتقاداتكم فانهاا تفيدني وشكراا
><><><><><><><
أختتكم :-
RÊMöÖö[/FONT]