روايه اذا ناوي تروح ابفهم وين اروح تخليني اعيش بعدك بألم وجروح\منقول

LaMoOoSh

New member
إنضم
28 أغسطس 2010
المشاركات
10
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
امك وابوك ماتو بحادث
امك وابوك ماتو بحادث
امك وابوك ماتو بحادث
ترددت الآف المرات في اذنها
نوف:مستحييييييييل انتو كذااابين اهئ اهئ
مشعل:نووف الاعمار بيد الله
نوف:بس من شوي كنت في حضنها اهئ اهئ اهئ
مشعل:نووف لو البكي والصراخ راح يفيد كان كلنا بكينا وصرخنا
نوف:مشعل قل لي ان امك وابوك ماماتو بلييز اهئ اهئ
مشعل عطاها كف عشان تصحى من الصدمه:نووف قلت لك امك وابوك ماتو خلاص انتهى الموضوع والاعمار بيد الله
نوف:اهئ اهئ
جا الدكتور وعطاها مهدي وبعدها ZzZzZzZzZzZzZzZzZ
طلع مشعل:آآه
نواف:هاه بشر
مشعل:على حالها
نواف:الله يصبرها ويصبرنا
مشعل:آآآمييين بس ماقلت لها عن موت اخوها معهم خفت عليهاا وقلت خلها في وقت ثاني لما تصحى من الصدمه
نواف:زين سويت
(مشعل ونواف اخوان نوف بالرضااعه وام وابو واخو نوف ماتو بحاادث والصدمه كانت كبييره عليها ونقلوها على المستشفى وماقالو لها عن اخوها لما تصحى من الصدمه بيقولون لها وترك لها ابوها ورث كبييير وعايلتهم معرووفه بالرياض ونواف ومشعل حزنو على حالها وحال امهم بالرضاعه واخوهم ونواف حزن كثيير على محمد(اخو نوف)لانه توام رووحه ومايدري وين يرووح من بعده و نوف تقول لنواف و مشعل عيال خالتي واخواني في ولادة نواف ومشعل امهم ماتت وابوهم ميت من زماان نواف ومشعل توأم)
صحت نوف من النوم مفزوعه من الاحلام اللي تشووفها:ابووي اهئ اهئ امي اهئ اهئ
دخل عليها نواف وهو خاايف عليهاا:نوووف
نووف:اطلع برا ماابي احد اطلعوو كلكم بتتركوني مثل ماتركوني اهئ اهئ
دخل مشعل:نوف محد راح يترك الا اذا كان مو موجود في الدنيا
نوف:لو انكم تحبوني كان ماتركوني امي وابوي اهئ اهئ
نواف:نوف الاعمار بيد الله
نووف:اهئ اهئ..ابي اطلع..
مشعل:متى مايتحسن وضعك راح تطلعين
نوف بصرااخ:قلت لكم ابي اطلع الحييييين
مشعل:اوكي ابسئل الدكتور
نوف توها تتذكر:نواف مشعل وين محمد؟!
نواف:آآآ,,بنقول لك الحقيقه
نوف بخوف:اتكلموو
مشعل بهمس لنواف:نواف قل لها
نواف بنفس الهمس:لا انت قل لها
مشعل:امري لله,,نووف
نوف:اتكلم
مشعل:آآ,,يعني..محمد مات مع امك وابوك
نوف هنا كأن احد كب عليها مويه بارده! وبصرااخ:لاااااااااااااا كذاااااااابين اخوي وعدني مايتركني اهئ اهئ
نواف:نوف اهدي الاعمار بيد الله
نوف:كيف تبيني اهدأ وانا من غير اهل!
نواف ومشعل:واحنا وين رحنا؟
نوف رمت حالها بحضن مشعل وانفجرت بكي:اهئ اهئ احد يقولي ان اللي سمعته كذب
نواف:لا مو كذب و الاعمار بيد الله
مشعل:والنعم بالله
جا الدكتور وعطاها مهدي(ماتنفع نوف الا بمهدي)
وناااامت.. طلعو مشعل ونواف
نواف:والله كاسره خاطري
مشعل:بس مو كثيري
جا الدكتور:مايصير تقعدون هنا روحو البيت واي شي يصير نقولكم
نواف:مستحييل اترك اختي لحالها
الدكتور:بس قعدتكم مالها داعي
مشعل:يلا نواف نروح نريح واذا صحينا نروح لها
نواف:اوكي يلا
وصلو البيت الفخم في الحي الراقي
نواف رمى نفسه على اقرب كنبه ومشعل نفس الشي
مشعل:نواف
نواف:وش تبي بنام
مشعل:نم..بس كيف بتصبر نوف و راح نقدر نعوضها على كل شي؟
نواف:ان شاءالله راح نقدر نعوضها وننسيها
مشعل:خلاص اول مانصحى نروح لها..ونغير جو الكآبه
نواف وهو حده دايخ:اذا صحينا يصير خير,,تصبح على خير
مشعل:وانت بخير
صحى مشعل على الساعه 8 شهق وشاف نوااف ناااااايم
مشعل:نواف قوووم بسرررعه اتاخرنا على البنت
نواف:همممم
مشعل:افف والله ظهري انكسر من ذي الكنب
نواف وهو فاتح عين وعين لا:بس مو كثري
مشعل:اقول بسرعه قوم باخذ لي شااور والقاك جااهز
خذ شاور سرييع نزل ولقا نوااف ناايم وبصراخ:نوااافووه قووم اتاخرنا على البنت
نواف قام مفزوع:يووه ترى لي اذن شوي شوي
مشعل:نوافوه انا جهزت وانت لما الحين نايم قوم
نواف:طيب طيب لا تصرخ
قام نواف وخذ شاور سرييع
مشعل:مابغيت
نواف واخلاقه بخشمه:اقول ترى لما الحين داايخ يعني بسرعه نطلع لا اكمل نومي
مشعل:وجججع ترى متاخرين على البنت الحين كالعاده بتقول انتم ماتحبوني بتتركوني زيهم
نواف:هههه يلا بسرعه ولا تكثر مسخره
مشعل:ايه صح بنطلعها اليووم مااستحملت قعده المستشفى
نواف:اوكي يلا تعال السياره
مشعل:اوووكي
وصلو المستشفى..راحو غرفه نوف
اول ماشافتهم نوف:اطلعووو وش تبوون قعدتو عندي كم ساعه وبعدها رحتو
مشعل:سوري نوف بس نمنا انا ونواااف صارلنا كم يوم مانمنا عدل
نوف:مشعل نواف,,بلييز احد يقولي ان اللي سمعته كذب
مشعل:افف ماراح نخلص من هذا الكلام قلت لك ان اللي سمعتيه مو كذب
نواف:نوف يلا اجهزي بنطلع
نوف:جد؟
نواف:ايه يلا اجهزي وانا انتظررك بالسياره
نوف:ثوواااني وانا في السياره
نواف:انتظررررررك
ركبت نوف السياره بدون ماتسلم ودمعوها على طرف رمشها
نواف يبي يغير الجو:نوف..بكرا اجهززي بنروح مكاان حلو
نوف:وين؟
نواف:بكرا تعرفين
نوف:مابي اروح لشيء بعد وفات امي وابوي مابي اطلع من البيت
نواف:بتطلعين يعني بتطلعين
نوف بعناد:لا ماراح اطلع
مشعل:مو بكيفك وانت نواف من جدك قاعد تقولها بتروح يعني بتروح
نوف:قلت لكم مو رايحه يعني مو رايحه
مشعل:اتوقع خلص الموضوع قلت بتروحين يعني بتروحين
يأست نوف من عنادهم:امري لله
<<مو رايحين شي بس يبون يغيرون جو الكآبه بس مسوين لها مفاجأه
وصلو البيت ونوف على طول على غرفتها ورمت حالها على السرير وانفجرت بكي,,آآه بس وييينكم انا من دوونكم ضاااايعه
عند نواف ومشعل
نواف:مشعل انت عارف بالمفاجأه اللي جهزناها لها انا وياك و محمد بس الله يرحمه مات ولا شاركنا الفرحه (ماستحمل ونزلت دموعه)
مشعل ودموعه على خده:راح احاول قد مااقدر اعوض نووف بكل شي
نواف مسح دمعته:خلاص حتى انا وانت لاازم ننسى ونعيش حياتنا ونعوض نووف
مشعل:وهذا اللي بيصير,,تصبح على خير
نواف:وانت بخيير
وصار كل البيييت نآآآآآآآآيم

في يوم جديد
صحى نوااف:ميشو(مشعل)يلا قوووم
مشعل:هممم بعد خلني اناام
نوااف:ياغبي قووم اليووم عيد ميلاد نوف
مشعل فتح عين وعين لا:و اذا؟الحين ساعه 1 بعدين نسوي الحفله
نواف:ياخي قوم لو عيد نوف او مو عيد نوف بالله في احد ينام لما هالوقت يلا قدامي قووم
مشعل:اف تصدق انك طيرت النوم مني
نواف:وهذا اللي ابيه يلا قدامي
مشعل:اففف طيب طيب
قام اخذ له شااور سرييييع وبعدها نوااف ولبسو على السريع
وراحوا لشركه(للمعلوميه هم صاحبين الشركه من بعد وفات ابو محمد و محمد)



صحت نووف من النووم بكسل شافت الساعه وشهقت:يووه طولت بالنوووم(وقامت خذت شاور طوييل وطلعت)
نوف:يالله الحين كيف بعيش بدوون امي وابوي وحتى اخوي اهئ اهئ وربي وحشتوني
قطع سرحانها دخول الخدامه بس تتكلم عربي زين:نوف انزلي كلي لك لقمه
نوف:مو مشتهيه,,شكرا
الخدامه:ولو واجبي (وطلعت)
نوف وكأنها اتذكرت شي:يووووه كيف نسيت اليوم عيد ميلادي افف مستحييل نواف ومشعل ينسون لهالدرجه ماهميتهم (وراح تفكيرها انها يتيمه ومحد يهتم فيها!)



عند مشعل و كأنه حس فييها وقال لنواف:نواف
نواف مندمج مع الشغل:همم
مشعل:حاس انو نوف تقول محد مهتم فيني عشاني يتييمه
نواف:نفس الاحساس اللي فيني
مشعل:ماعلينا اليوم راح تعرف اننا مهتميين فيهاااا
رجعوو من الشركه وانتظروو لما ساعه 11
ونووف فووق,,قالت لها وحده من الخدم ان نواف ومشعل تحت يبونها استغربت نوف:شفيهم ذولي زياده انهم نسو يوم ميلادي
نزلت تحت واستغربت كل البيت ظلاام حتى ماتناظر شي فجأه جا النور
الكل: Happy birthday to you.. Happy birthday to nouf.. Happy birthday to you
نووف فررحت من قللب وان نواف ومشعل مانسوها كان موجودين كل صاحباتها و بنات عماتها و نواف ومشعل(للمعلوميه البنات متحجبيين)
مشعل:تعالي طفي الشمووع
(طفت الشموع)وكل وحده عطتها هديتها و تقول لها كل عام وانتي بخير
راحت نوف عند نواف ومشعل:مشكوورين على احلى مفاجأ ه وانا على بالي نسيتوني
نواف:ننسى روحنا ماننساك
مشعل:صادق نواف ننسا روحنا ماننساك
نواف:تعالي انتي ماجيتي عندنا الا عشان نعطيك الهدايا صح
مشعل:لالا كذا بزعل منك
نوف:يالبى اللي يزعلون ياناس,,ماجيت عشان الهدايا جيت عشان اشكركم يااحلى اخوان
نواف:ولو مايبغى لها شكر واذا على الهدايا تلقينها فوق بغرفتك قلت للخدامه ترقيها
نووف:بجد مااعرف كيف اشكركم
مشعل:ولو احنا اخوان ومابينا شكر
باست كل واحد على خده وراحت عند بنات عمها و صاحباتها
طلعو كل البنات مابقى غير مشعل و نوف
نووف:آآه تعبت
مشعل:سلامتك من الآآه
نواف:نوني بسرعه افتحي الهديا متحمس اشوفها
ظربه مشعل بالوساده على راسه:لو الهدايا حقتك اتكلم
نواف:آآآه..لو جا يوم ميلادي ماراح تسون لي كذا؟!
مشعل:طبعا لا نووف غير
نوف:تسلم..طبعا راح نسوي لك
نواف:يالبى قلبك بس
نوف(فرحاانه كثيير بس في شي مو مفرحها كانت تتمنى هاليوم موجودين فيه اهلها!) فتحت نص الهدايا كانت كثييييييره مرره وتعبت وراحت تنام بس قبل ماتنام طبعا الآآآهآآت موجوده والبكي على اهلها

عند نواف و مشعل..

مشعل:افف ليش مو جايني النووم!,,نواافووه...
نواف:هممم...
مشعل:قم بسرعه...
نواف:وش تبي..
مشعل:طفشان ومو جايني النوم...
نواف:الحين مصحيني عشان تقولي كذا اقول تلايط عن وجهي...
مشعل:افف اروح عند نوف ازين منك...
نواف:لالا وش نوف تلقاها ناايمه...
مشعل:اذا كانت نايمه بخليها واذا مو نايمه بسهرها معي...
نواف:على راحتك بس المهم انك تطس من عندي...
مشعل:غلطان اللي يقومك يلا كمل نومك...
وراح عند نووف فتحت الباب ولقا ظلاااااام وبررررد بس صوت شهقاتها مسموعه قرب منها:نوف حبيبتي وش فيك ليش كل هالدموع..!
نوف:ميشو بلييز ابيهم اهئ اهئ...
مشعل:نوف ياقلبي خلاص سكري الموضوع...
نوف:كنت اتمنى انهم يشاركوني الفرحه (واتجمعت الدموع بعينها مره ثانيه)...
مشعل:الاعمار بيد الله والبكي والصراخ ماراح يفيد...
نوف انفجرت بكي:اهئ اهئ ابييييييهم...
مسح دمعتها:ترى دمعتك غااليه وماارضى تنززل...
نوف:الله يخليك لي ولا يحرمني منك...
مشعل:اوكي بتنامين؟...
نوف:لا مو جايني النوم...
مشعل:اوكي انا بعد مو جايني النووم تعالي معي تحت في فلم خطيير..
نوف:مالي خلق..
مشعل:ماراح انزل الا ورجلي على رجلك,,يهون عليك زعلي..
قرصته على خده:لا مايهون يلا تعال ننزل..
نزلو تحت وشغلو الفلم..
جا نواف وقعد عندهم..
مشعل:مو قلت انك بتناام
نواف:والله انت اللي وخرت النوم من عيني..
مشعل:هذا اللي ابييه
واندمجو مع الفلم..

نهاايه الباارت..
مع الروايه راح تعرفون شخصيات اكثر..
و ساامحووني على أي غلط بالرواايه
تحيااااتي
 

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روايه اذا ناوي تروح ابفهم وين اروح تخليني اعيش بعدك بألم وجروح\منقول

يعطيج العاافيه
كملي حبوبه
 

LaMoOoSh

New member
إنضم
28 أغسطس 2010
المشاركات
10
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روايه اذا ناوي تروح ابفهم وين اروح تخليني اعيش بعدك بألم وجروح\منقول

يعطيج العاافيه
كملي حبوبه

ربي يعافيج
ها رايك بالروايه؟؟
ان شاءالله الحين بنزل البارت الثالث والرابع والخامس
 

LaMoOoSh

New member
إنضم
28 أغسطس 2010
المشاركات
10
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : رد: روايه اذا ناوي تروح ابفهم وين اروح تخليني اعيش بعدك بألم وجروح\منقول

يعطيك العافيه كملي ناطرينج

ربي يعافيج
بس ماقلتي رايك بالروايه؟؟
ان شاءالله الحين بنزل البارتات"الثاني الثالث الرابع الخامس"
 

LaMoOoSh

New member
إنضم
28 أغسطس 2010
المشاركات
10
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روايه اذا ناوي تروح ابفهم وين اروح تخليني اعيش بعدك بألم وجروح\منقول

البارت الثاني..

(نووف جمالها غيير كلمه حلوه قليله علييها..شعرها ثلجي لما اخر ظهرها حرير..حواجبها مرسوومه..عيونها خضرا..خشمها صغنوون..شفايفها حمره صغنوونه مليااانه..جسمها ولا عارضه ازيااء..طوييله شوي..بييضه مرره..بأختصار مررره حلووووه..وجمالها على امها الفرنسيه بس مسلمه..عمرها 18 ثاني ثانوي)

مشعل(شعره لما نص رقبته..عيونه حااده عسليه..خشمه سله سييف..طوويل وجسمه ريااضي عمره 25 يشتغلون بالشركه)
نواف(مافي فرق بينه وبين مشعل..بس مشعل اكبر منه بـ 5 دقايق..وملامحهم مثل ابووهم..امهم فرنسيه)

ملاحظه(عيد ميلاد نوف بعد ماخلص العزا و عماتها جو يعزوونها بس ماعرفتكم عليهم..عماتها عاايشين بالشرقيه بس هم بالرياض.. ان شاءالله مع الروايه تعرفونهم)

بعد مرور شهر..
نوف..بدت تنسى اهلها وايامها الحلوه معهم..واتعلقت في مشعل ونواف اكثر
مشعل..يحاول قد مايقدر يعوض نووف
نواف..برضو مثل مشعل يحاول قد مايقدر يعوض نووف

صحى مشعل بصووت كله نووم:الوو
نواف بصراخ:مييييشو وزفت
مشعل:خيير
نوااف:الحييين تاارك لي كل الشغل وحظرتك بساابع نوومه
مشعل:اووف وش تبي الحين
نواف:تعال الشركه
مشعل:فاضي لك انا يلا اقلب وجهك بكمل نوومي(سكر بدون مايسمع رده وكمل نومه)
اتصلت نووف على دانا:هلا بالقاطعه
دانا:هلا..الحين انا صرت قاطعه
نوف:ايه..ماعلينا كيفك؟
دانا:تمامو وانتي؟
نوف:تمام الحمدالله..كيف اختك دانيا؟
دانا:وعع لا تذكريني فييها هالدووبه
نوف:لييش؟
دانا:تخيلي بكم كلمه لعبت على رائد
نوف:ههه ليش وش قالت؟
دانا:والله تتميلح عنده و قالت له طلعني وقال طيب بس انتي ودانا قالت طيب المهم لما رحت البس لقيتهم مو موجودين واكيد هالزفت قالت موجوده معنا بالسياره والمخفه بيصدق
نوف:هههههههههههههههههه خطييره
دانا:تعالي ادخلي المسن القروووب دااخل وكلهم موجودين الا دانيا الزفت
نوف:ثواني وتلقيني اون لاين باي اكلمك بالمسن
سكرت منها..فتحت المسن لقت اضافتين والمسجات 510 و اون لاين 92 و اوف لاين 253
نوف:اح اح كل ذا صار عشاني مادخلت لمدة شهر..
حطت بلوووك للي مالهم دااعي وقبلت الدعوات اللي جايتها وجتها محادثه من القرووب خاص بنات عماتها
دانا:هلا والله وغلا توه مانور القروب
نوف:بوجودي
دانا:لا يكثر هذا وانا امدحك وانتي الثقه عاميتك
نوف:ماعلينا..كيفكم؟؟
دانا:وين نشوف الخير وانتي موجوده معنا
نوف:انطمي..
دلال:بخير وانتي كيفك؟
نوف:تمامو..
مشاعل:تمام ياقلبي
دانا:و انا مو قلبك
مشاعل:نووو بس نووف حبيبت قلبي
نوف:يالبى ـآ بس..بنات برب ثوااني
البنات:تيت خذي راحتك
>حطت للقروب بلووك بتشووف وش سالفت الاضافات
نوف:ميين؟
:واحد
نوف:بلا فلسفه
:ههههه الحين تقولين بلا فلسفه بس والله لاوريك نجووم الظهر
نوف:خلصت كلامك؟
>>بعد فلسفه منه قال:نو نو افتحي الشبااك
راحت بسرعه تفتح الشبااك لقت اماني و سلطان و عمتهاا شافت الجوال بيد اماني وعرفت انه مقلب منهاا
نزلت بسرررعه وفتحت الباب
كانت لابسه..
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...306cc2e762.jpg
<<بس مو هي البنت
بس الجزمه(الله يكرمكم)مو نفسها
جزمه فلات بلون الموف
و شعرها ماكان كذا..كان على طبيعته يخقق
..
فتحت الباب وعلى طوول ظمت امااني بقووووووه
نوف:وحشتييني يالدووبه
اماني:وانتي مرره وحشتييني
ام سلطان:و انا
ظمتها نووف:هلا عمتي
ام سلطان:كيفك؟
نووف:عال العال
سلطان كأنه بودي قارد خخخخخ
نوف:سلطووون مافي سلام
سلطان:هلا كيفك؟
نوف:تمام وانت كيفك؟
سلطان:تمام
اماني:يعني بنقعد عند الباب
نوف:لا تفضلوو
قعدو بالمجلس نوف واماني و ام سلطان
ام سلطان احسها قاعده معهم غللط هع
..
راح سلطان فووق
فتح الغرفه و صوت شخار مشعل واصل لآخر الحي هوووع
سلطان بنذاله طفى المكيف بس على حاله نايم راح المطبخ و جاب موييه باارد وكبها علييه
شهق مشعل:نوووووووووووووووووووووووووف وش تبيييين
سلطان:لا انا مو نوف انا سلطان
مشعل استوعب وضمه بقووه
سلطان يقلد نوف:وحشتني
مشعل:هههههههههه والله صوتك مثلها
سلطان:احم اعرف اقلد
مشعل:لا يكثر..اطلع باخذ شاور
سلطان:اوك انتظررك بالصاله اللي فوق


خذ شاور ولبس قمييص اسوود وفاتح الازارير الاولى وجنز واتعطر وحط جل وطلع خقق

كانت الساعه 3

سلطان(طويل وعريض ..شعره لما اخر رقبته بني..عيونه بنيه..خشمه سله سييف..عمره 22 ثالث جامعه)
اماني(عربجيه..مرره نحييفه ..شعرها بني بووي عيونها بنيه خشمها سله سييف عمرها 17 اولى ثانوي..و ماخلت بنت بحالها)
ام سلطان(حنوونه وطيووبه وكل همها عيالها و ابو سلطان مييت من 6 سنواات وقاعده في بيت الجد)

دخل نوااف البييت تعباان من الشغل راح فووق وشااف نواف وسلطان مكيفين على الاخر
نواف بعصبيه:ميييييييييشو..اجل مخليني بالشركه وقاعد متحمس مع الفلم انت وسليطين
مشعل:محد قالك تروح
نوااف ضم سلطان بقووه>توه يستوعب انه معهم
نواف:ياخاين يامشيعل اجل يجي سليطين ولا تقولي:mad:>بعصبيه يقولها
مشعل:اقول لا يكثر وتعال شف معنا الفلم خطيير
نواف:اوك بس ثوااني اخذ شاور
خذ شاور ولبس جنز اسود وقميص ابيض وحط جل وتعطر وطلع خقق


نووف:كان قلتو لي انكم بتجون..عشان استقبلكم
اماني:لا تعبين حالك المهم الحين احنا قدامك صح
نوف:صح
ام سلطان:يلا انا استأذن بروح اريح
نوف:اوكي
نووف:اوكي الحين اخذ راحتي بالكلام..انتي لما الحين ماتركتي حركاتك؟
اماني:ولا راح اتركها
نوف:اووف اماني افهمي انتي بنت مو ولد بعدين لو عمتي وابوك وسلطان عرفوو
اماني بعدم اهتمام:و اذا؟
نوف:والله الكلام معك ضايع
اماني:خليك بحب البنات ازين من الاولاد بيوجعون رااسك
نوف:ماعلينا..رايحه ادبي ولا علمي؟
اماني:أكييد ادبي
نووف:وعع ماعندك طمووح
اماني:والله بكيفي..

رن رن رن رن>>صووت الجرس

ام رائد:وين نووف
الخدامه:جواا
(و دخلوو)
نووف بفررررح:اهلييييين عمتي
ام رائد:هلا حبيبتي كيفك؟
نوف:تمام الحمدالله
جت دانا وضمتها بقوووووه:وحشتييني يادووبه
نووف:وانتي مرره وحشتيني يانحيفه ههه ..كيفك؟
دانا:عال العال
ام رائد:اوكي انا استأذن بروح ارييح
نوف:أوكي

ام رائد(طيووبه وحنوونه وتحب ام سلطاان مرره كأنها اختها)
رائد(الكبيير..شعره اشقر لما اخر رقبته..عيونه زرقا..خشمه سله سييف..شفايفه حمرره..و ابييض..طوويل وعرييض...بأختصار مرره خقق..جذااب مرره..مايشبه امه ولا ابووه..عمره 23 اخر سنه بالجامعه)
عادل(شعره بني..عيونه عسليه حااده..خشمه سله سييف...طوويل وعرييض..مغزلجي بقووه..عمره 18 ثالث ثانوي ادبي)
دانا(توام عاادل بس عااادل اكبر منها بـ 3 دقايق..شعرها بني لما كتفها..شوي عربجيه و شوي دلووعه>حالات يعني..بالرقص خطييره..18 ثالث ثانوي ادبي)
دانيا(الصغييره ودلووعه البييت..عمرها 17 ثاني ثانوي علمي..شعرها اسوود لما اخر نص ظهرها..عيونها واسعه سووده..خشمها سله سييف..طوويل وجسمها ولا عارضه ازيااء)
ابو رائد(عنده املاك وشركات بس برضو معطييهم من وقته و مرره حنوون و طيووب)
>>مو هذولي كلهم مع الروايه بتعرفوون شخصيات اكثر

نهاايه الباارت
ساامحوني على الباارت القصيير
بس تعبت بالتعرييييييف
ان شاءالله البارت الثالث يكون طوييل
لا تحرمووني من توقعاتكم
سي يو
 

LaMoOoSh

New member
إنضم
28 أغسطس 2010
المشاركات
10
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روايه اذا ناوي تروح ابفهم وين اروح تخليني اعيش بعدك بألم وجروح\منقول

البارت الثالث..

اماني:صح نووف نسيت اقولك .. بكرا بيجي
عمي وبتجي عمتي معه
نوف بفرح:ونااسه..يعني كل البنات راح يكونون موجودين
اماني:ان شاءالله

دانا من بعييد:وش تقولوون انتي ويااهاا
اماني:مايخصك ياملقوفه
دانا بزعل:اوكي
نوف:لالا مفاجأه بكرا تعرفينها
دانا:اممم دامها مفاجأه استنى وش وراي
دانيا تثااوب:اهااهااها>>تثاوب...بناات انا رايحه انام
دانا:وانا
نوف:وانا
اماني:مابقى الا انا يلا بروح معكم
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
بقول لكم كل بنت ومين معها بالغرفه
اماني .. نوف
دانا .. دانيا
ميشو .. نواف
عادل .. رائد
سلطان>لحاله
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
في يوم جديد على ابطال روايتي

صحى رائد بنشاط..خذ شاور..و راح عند الشباب ولقاهم بسابع نوومه ابتسم بخبث وراح المطبخ لقا دانيا:دنوو
دانيا:خير
رائد:شنو تسوين بالمطبخ
دانيا:اسبح ... يعني شايفني قاعده اشرب مويه بلله شنوو اسوي يعني!؟
رائد اتفشل:آآ..يعني..الا اقول وين البنات>>يغير السالفه
دانيا:نايمين
رائد ابتسم:حتى الشباب نايمين .. بس جا في بالي اغرقهم بالمويه
دانيا ابتسمت بخبث:اوك باخذ المويه واغرق البنات فيها
رائد:اووكي
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
راحت عند البناات
دخلت الغرفه ومالقت دانا:دااناا ويينك
دانا من الحمام(الله يكرمكم):انا هناا اخذ شااور
دانيا:أووكي
وراحت غرفه نوف واماني .. غرقت نوف بالمويه
نوف شهقت وبعصبيه:وش تبيين:mad:
دانيا:يلا يلا قوومي
نوف:اووف مابي يلا انقلعي
دانيا:ماراح اطلع لما تصحيين
نوف:اوف تصدقين طيرتي النووم من عيني
دانيا ابتسمت:هذا اللي ابييه
وراحت الحمام(الله يكرمكم)
كانت بتغررق اماني
بس اماني قالت بسرعه:لالا خلاص قاايمه
دانيا:هههه شعرفك؟
اماني:ازعاجكم
وراحت الحمام (الله يكرمكم)
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
دخل غرفة سلطان ولقاه في سابع نوومه:اووف غرفته بااارده بزيااده
وغررق سلطاااان بمويه كااااامله
سلطان شببه قايم:راااااائد براا
>>نوومه ثقييييل
رائد:نو نو (( وغرقه بالمويه الثانيه))
سلطان:خلاص خلاص قاايم ... اووف
رائد:ههههه يلاا
سلطان:طيب طيب انقلع
>>وراح الحمام>الله يكرمكم
راح المطبخ اللي فووق وخذ مويه ابتسم بخبث:ههههههه هالمويه مقسوومه لكم ياميشو ونوونو ههههههه
راح غرفتهم .. وبحركه سرييعه غرررقهم
مشعل صحى بسرعه وبصرااخ:راااااااااائد برااااااااااااااااا
رائد:نو نو يلا قووم قدامي
مشعل:اووف طيب
رائد بصراخ رج البييت:نوااااااااااااااف
نواف فز:نعم صاير شي مين مات؟!
رائد:هههه محد ماات يلا قووم
نواف:من عيووني
رائد:لبى الاسلووب
وراح الحمام>>الله يكرمكم
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
عند البناااااااات..
دانيا:بناات
اماني:خييير
دانيا:انا قلت بناات ما قلت شباب!>>تقصد اماني
اماني بعصبيه:وش شايفتني ولد مثلا!!
دانيا:هههههه لا ولد عربجي
اماني بعصبيه:انطمي
دانيا:ماعلينا .. بناات
كلهم ماعاد اماني:خير
دانيا:ان شاءالله خير ...شرايكم نلعب صراحه و جرئه
البنات ماعاد اماني:اووكي
دانيا:اموون وانتي؟
اماني ببرود:انتي سئلتي البنات ماسئلتيني
دانيا باستها على خدها:اموون اسفه
اماني ابتسمت:اوكي بس ماتعيدينها
دانيا:من عيووني
>>اماني قلبهاا طيووب وترضى بسرعه
نوف:يلا نلعب
دانيا:اوكي(وجابت قلم)
ودورته
دانيا تسئل نووف
دانيا:جرئه ولا صراحه
نوف:صراحه
دانيا:اممممممممممممممممم شعرك صبغه ولا طبييعه!
نوف انفجرت ضحك:ههههههههههههههههههههههههههه .. شرايك يعني من سنيين وانتي تشوفين شعري كذا حتى وانا صغييره..يعني بصبغ شعري وانا صغيره مثلا!
دانيا:ههه ماعلينا يلا ثانيه
ودورته
نوف تسئل دانيا
نوف:والله و طحتي بيدي صراحه ولا جرائه؟!
دانيا:جرائه
نوف:امممم ..والله مرره عطشاانه وابييك تجيبين لي مووووويه باااارده
دانيا ابتسمت بخبث:بس هذا اللي تبينه؟؟
نوف:ايه
دانيا:من عيووني(وراحت)
في المطبخ:اجل بجيب لك مويه هههههه خذت كاس وملته موويه باارده
جابت الملح وملته بالكاس
جابت ملعقه وحركته لما ذااب
راحت عند البنات:وهذي المويه لأحلى نووف
نوف مستغربه من تصرفاتها:شكرا..(وشربته)كح كح كح وش حاطه فيه
دانيا بضحك:ههههههههههههههههههه اجل اجيب لك مويه !حاطه فييه كييلو ملح
نوف بعصبيه:والله ماانساها
دانيا:هههههه..اقول يلا نكمل
ودورته
اماني تسئل دانا
اماني:صراحه ولا جرائه؟؟
دانا:صراحه
اماني:امممم .. انتي تحبين؟؟
دانا بخجل:يمكن مو اكييد
اماني ابتسمت بخبث:ههههه يلا يلا بسررعه مييييين؟
دانا:اللعبه بس سؤال واحد مو عشرين
اماني:اووف ان شاءالله تطيحين بيدي

ودورته
دانا تسئل نووف
دانا:صراحه ولا جرائه؟
نوف:جرائه
دانا:اممممممم (ابتسمت بخبث)يلاا الحيين ترووحيين عند راائد وتصرخيين وتقولين احببك
نوف:نعم نعم...لو اني احبه كان رحت عادي بس مااحبه
دانا:ماعلي...روحي الحين وقولي له
نوف:اممم بلييز غيري
دانا:لا يلا روحي الحيين
نوف:اووف(وبتردد)اوكي
دانا:ههههههه يلا بنات تعالوو نشووف الموقف
اماني:هههههه يلا
دانيا:ههههههههه وربي متحمسه اشوف وجهم
و راحو الصاله اللي فووق وموجودين كل الشباب
دانا بهمس:يلا بسرعه
مشعل:شنو تقولون انتي وياها!
دانا ابتسمت بخبث:ثواني وتعررررف
نوف ابتسمت بخبث:رااائد .. دانا تبي تعترف اعترااف خطيير
رائد استغرب:لي؟
نوف:لآلا لمشعل
نواف بخبث:شنو الاعتراف؟
نوف بهمس لدانا:يلا قوولي
دانا بعصبيه و بنفس الهمس:ما أتفقنا على كذا
...................................
وبس انتهى الباااارت...
دانا مين تحب؟؟؟
شنو راح يصيير بـ الصاله؟؟
..
سامحووني على البارت القصصيير بس هذا اللي قدرت علييه
توقعااتكم وراايكم يهمني
سي يو
 

LaMoOoSh

New member
إنضم
28 أغسطس 2010
المشاركات
10
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روايه اذا ناوي تروح ابفهم وين اروح تخليني اعيش بعدك بألم وجروح\منقول

بنزل البارت الحين ويوم الخميس:)


البارت الرابع ...
نوف ابتسمت بخبث:رااائد .. دانا تبي تعترف اعترااف خطيير
رائد استغرب:لي؟
نوف:لآلا لمشعل
نواف بخبث:شنو الاعتراف؟
نوف بهمس لدانا:يلا قوولي
دانا بعصبيه و بنفس الهمس:ما أتفقنا على كذا
نوف بصراخ:ميييييييييييييييييييييييشو
مشعل:بس بس تراني اسممع ...
نوف ابتسمت:ماعلينا ... بس دانا تبي تعترف لك بشي خطيير
مشعل مستغرب:داانو شنو الاعترااف؟
دانا ارتبكت:هاه...لالا ولا شي .. بس نوف تبي تعترف لرائد بشي وحطتها فييني
مشعل:اهاا نوووفا شنو الاعترااف
رائد:نووف شنوو الاعتراف؟
فجأه قال عادل:انا اعرررف
رائد:شنو؟
عادل يصرف:نوف تبي تقول اليووم بيجي عمي وبتجي عمتي معه ... بس دانو الله يهيدها خرررفت شووي وقالت اعترااف
نوف ارتاحت وابتسمت له
دانا نقزت بفرح:ونااااااسه ... واخيرا بشوف دلوول و مييشو
مشعل:انا هنااا
دانا:لا مو انت مشااعل
مشعل اتفشل:اها
نوف:اوكي انا نازله تحت
نواف:الله معااك
اماني:انا جايه معك
نوف تحاول تصرف:لالا معليش بس ابي اقعد لحالي
اماني:اوكي برااحتك
ونزلت تحت بالحدييقه وصارت تتأملها وسرحت بأفكارها
عادل:نوفا
نوف:هلا عدوول ... مررا شكررا على التصرييفه
عادل:ههه ...(وقعد جنبها)نووفا ابي اسئلك سؤال بس جاوبيني بكل صرااحه
نوف:اتفضل
عادل:نوفا يعني
نوف ابتسمت:هههه افاا بس من متى وانت تتعامل معي كذا يلا قوول
عادل:تحبين رائد؟
نوف انصدمت:هه لا ليش هالسؤال؟
عادل:انا فهمت الاعتراف اللي دانا ورطتك فيه لأني اعرف دانا مخططه انك لـ رائد
نوف:هههه مجنوونه
عادل:امم احس رائد يميل لك
نوف انصدمت:ليش؟
عادل:يعني لما يجيبون سيرتك نواف ومشعل يرتبك واحس حرارته ارتفعت للمليوون ويسرح
نوف خجلت منه:امم
عادل ابتسم:لبى الخجلانين ياناس فدييتك
(علاقه نوف بـ عادل علاقه قوويه علاقه اخوويه بس ... وبما انهم كبر بعض ويفهموون لبعض)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ساعه 8 اتصلت اماني على عمها:هلا عمي
ابو فيصل(اللي هو عمهاا):هلا اماني .. شلونك؟
اماني:الحمدالله بخيير .. بس عمي بغييت اسئلك متى راح تجوون
ابو فيصل ابتسم:والله صارت لنا ظرووف وماقدرنا نجي
اماني اتحطمت:لاا كييف يصيير كذا وكل حمااسي رااح
ابو فيصل بأنشغال مصطنع:حبيبتي بعديين اكللمك فمان الله
اماني:فمان الكريم
بعد كم ثانيه!!
رنرنرننررننر>>الجرس
اماني راحت تفتح الباب اول مافتحته انصدمت بس فرحت
فيصل:ههههههه ياحليلك يادلووخه مصددقه هههاي
اماني ماتحب احد يقول لها دلخه >لانها جد دلخه ككككككككك
اماني:اووف عمي شووفه
ابو فيصل:يؤ من بدايتها هواش
اماني طنشت فيصل:اتفضلوو
دلال:يادووبه حتى ماسئلتيني عن اخباري
اماني انتبهت لوجودها:هلا دلول سوري بس فيصلووه الزففت
قاطعتها دلال:بس بس عارفه شنو بتقولين..طيب اخبارك يادوبه
اماني:حرام عليك ماني دوبه ..بخيير الحمدالله وانتي كييفك
دلال:عشقاانه
اماني ابتسمت بخبث:هههههه اسمعي الحين ماراح اسئلك كثيير عن حبيب القلب بس الفجر ماراح اخلييك تنامين
دلال:ياوسخه وش حبيب القلب!
اماني:هههههاي الفجر اكلمك
>>وراحو المجلس
"فاصل ونواصل"ههههههههههههااي
يلا اعرفكم علييهم
احم
"العم ابو فيصل"
ابو فيصل"طيووب ومدللللع مشاعل اخر دلللع ومعطي عياله اكثر وقته عنده مستشفى عمره 49"
ام فيصل"طيووبه متزوجه ابو فيصل عن حب>>والله كشخه عجايز ويحبون هههههاي...عمرها 44"
فيصل"كتوووم..يحب وحده مع الروايه راح تعرفونها..شعره اسوود رمووشه كثييفه عيونه سودا خشمه سله سييف طوويل مرره ويهتم بجسمه عضلي عمره 22 ثالث جامعه"
مشاعل"مررررره كيووت وماتفهم بشي اسمه عربجه هههههه .. شعرها اسود نص ظهرها حرير عيوها واسعه سودا رموشها كثييفه حواجبها مرسومه جسمها ولا عارضه ازياء يعني مررره تخقق عمرها 18 ثالث ثانوي علمي"

العمه"ام عبدالعزيز"
ام عبدالعزيز"اهم ماعندها عيالها ومرره طيووبه عليهم زوجها مات بحادث اكثر من 5 سنين"
عبدالعزيز"يحب امه ودلال اهم ماعنده هم دكتوور اطفال عمره 25..ملامحه خليجيه..شعر اسود رموشه كثيفه عيونه واسعه سوده اسمر خشمه سله سيف طوويل عضلي بس مو مره"
دلال"كيووت ملاحمها مرره نااعمه شعرها مايل للاشقر عنونها بني فاتح مرره تخقق رموشها كثييفه حواجبها مرسومه خشمها صغنون شفايفها صغنوونه ورديه نحيفه>>بس مو مثل اماني اماني كلها عظم هههاي .. عمرها 17 ثاني ثانوي"

نهايه البارت!
عارفه انو مرره قصيير
بس عشان تتعرفون عليهم اكثر
ببدأ بالأحداث في البارت الخامس
 

LaMoOoSh

New member
إنضم
28 أغسطس 2010
المشاركات
10
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روايه اذا ناوي تروح ابفهم وين اروح تخليني اعيش بعدك بألم وجروح\منقول

و هذا البارت لعنووونكم^^
.................................................. .................................................. ...........................................
البارت الخامس..

صحى من النووم بنشااط والفكره اللي في باله مصمم ينفذها ويونسهم
خذ شاور طوويل يرووق فييه ولبس بسرعه
كانت الساعه 12
وجمعهم بالمجلس الا نووف ماجت
مشعل:اماني نووف وينها؟!
اماني:تقول الحين بجي بس ماجت
مشعل:انا رايح لها
راح غرفتها وليته ماراح شكلها يقطع القللب قرب منها وقال بحنان:نوف حبيبتي شفيك؟!
نوف ودموعها مغطيه وجهها:ابييييييييييييييهم
مشعل بنفس الحنان:نوفا قلبي خلاص لا تزعليين عمررك هذا وانا جايك بخبر حلوو ويمكن يونسك
نوف:هه من وين الوناسه وانا وحييده لا ام لا اب لا اخو
مشعل:وانا ونواف وين رحنا
نوف:مشعل بلييز براا ابي اقعد لحالي
مشعل:لالا مجمعهم كلهم عشان الخبر اللي راح اقوله لكم
نوف بفضول:شنو الخبر؟
مشعل ابتسم:تعالي المجلس واقولك
نوف:اوكي ثواني
خذت شاور سرييع ولبست بسررعه ونزلت عندهم:أتأخرت علييكم؟
مشعل:لا خذي راحتك
ام سلطان:مشعل قول خوفتنا
مشعل ابتسم:امم انتو عارفيين من وفات ابوي>يقصد ابو نوف..المزرعه شبه مهجوره ومحد يزورها..وانا فكرت كل يوم خميس نروح للمزرعه .. طبعا الراي لكم

دلال:الله وناااااسه ايه ايه موافقه
اماني:طبعاا موافقه
نوف ابتسمت:الراي رايكم
مشعل:لا الراي لك
دانيا:نوفااااا يلا عاد وافقي
نوف ابتسمت:وانا موافقه^^
ام رائد:فكره حلوه ومنها ننبسط
>وكذا لما كلهم وافقو^^
كان اليوم الجمعه..6 ايام ويرووحو للمزرعه^^
بعد ماطلعوو من المجلس ومافي الا ام سلطان وام رائد وام عبدالعزيز وام فيصل^^
ام فيصل ابتسمت:هذا ابو فيصل يتصل(وراحت بعيد عنهم هههه
ابو فيصل:هلا حبيبتي شلونك وشلون فيصل ومشاعل
ام فيصل ابتسمت:بخير يسلموون علييك .. انت شلوونك؟
ابو فيصل:الحمدالله بخير .. بس حبييت اخبرك اني بالشرقيه
ام فيصل انصدمت:ليش؟ومتى؟
ابو فيصل:لا للمستشفى عاد تعرفين شغل المستشفى
ام فيصل:الحمدالله على سلامتك
ابو فيصل:الله يسسلمك ياقلبي
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$
مرت 6 اياام واليووم بيرووحوون المزرعه
صحى مشعل وخذ شاور سرييع ولبس لبس رسمي وراح للشركه..وصل بأستقبال الموظفيين
سعد:هلا مييييشو شلوونك
مشعل ابتسم:الحمدالله بخير وانت شلوونك؟
سعد:بخيير
مشعل:سعد الحقني لمكتبي
سعد:ان شاءالله
وراح مكتبه ولحقه سعد
مشعل:اتفضل
سعد:خير مشعل خوفتني في شي؟
مشعل ابتسم:لا الموضوع ومافيه اليووم بنرووح المزرعه..ويالييت تجي معنا..يلا رووح جهز حالك
سعد ابتسم:والله مدري شقوول
قاطعه مشعل:لا تقول شي يلا الحين روح جهز حالك
سعد:بس
مشعل: لا بس ولا شي يلا روح اتجهز
سعد:اوكي
مشعل ابتسم:ولا تنسى تجييب ولد اختك سعود
سعد:هههههه من عيووني
وراح للبييت يرييح شوي ومن بعدها يتجهز
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$
اماني:بنات انا رايحه شوي عند دلوول
نوف:ليش؟
اماني:بطلي لقافه(وراحت
فتحت الباب علييها بدفااشتها المعتاده
دلال:يؤ شوي شوي
اماني:اقوول دلوول قلبي
دلال عرفت النبره هذي:بلا مصلحه اخلصي
اماني شافت الكتاب اللي بيد دلال:يووه وانتي لما الحين تقرين روايات
دلال:اووف الحيين جايه عشان تقولين كذا
اماني ابتسمت:وانا اقول شنو اللي مأثر علييك طلعت الروايات ههههه
دلال استغربت:مأثر علي؟!
اماني:اقول ياعشقانه..
قاطعتها دلال:اووف براا
اماني:هههههه .. دلوول قلبي قولي مين سعييد الحظ اللي ميته على هواه
دلال:امم بس مايطلع لأحد
اماني:اوكي
دلال:.......>>قالت اسم حبييب القلب كاك
اماني بصدمه:ايش!
دلال:اووف مثل ماسمعتي
اماني انفجرت ضحك:والله مانت هيين يارائد هههههههههههههههههههههههههه
دلال بخجل:والله لو طلع لأحد لاتكون نهايتك على يدي ياعظظم يلا براا
اماني:ههههههههههههههه اوكي اوكي ياعشقانه ههههههه
راحت للبنات وهي مييته ضحك
دانا:سلامات ضحكينا معك
اماني:هههههههههههههههههههههه خلاص بطني مااقدر هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه
دانيا:الحمدالله على نعمه العقل
مشاعل:لو اعرف ان دلال تضحك لهالدرجه كان كلنا رحنا لها من اول!
اماني تصرف:ههههه لا الموضوع ماله علاقه بـ دلال
مشاعل بأستغراب:منو اجل؟!
قطع سواليفهم دخول نواف اللي مبيين علييه منصدم
نوف بخوف:نواف شفيك!
نواف:هاه لالا ولا شي..نوف تعالي معي شوي ابيك بموضوع
نوف وهي خايفه من الكلام اللي راح يقوله:اوكي
بعد ماطلعوو للحدييقه
نوف:نواف اتكلم خوفتني
نواف بكل الطرق حاول يصرفها:لا بس ابييك تقولين للبنات ماراح نرووح المزرعه
نوف ارتاحت:كل الموضوع عشان كذا
نواف"كويس مشت علييك التصريفه"وابتسم ابتسامه تخفي وراه حزن:ايه..هههه اجل مشى علييك التمثييل
نوف:أي تمثيل!
نواف:ههههه لا لما دخلت الصاله والخوف بعيونك واظح
نوف ابتسمت:ههههههه .. الا وين مشعل؟
نواف ارتبك:هاه لالا مشعل بالشركه
نوف شافت ساعتها:بس غريبه هالوقت يكون بالبيت
نواف:ايه ايه نسيت اخبرك مشعل سافر
نوف انصدمت: سافر؟!متى؟وليش؟؟ووين؟
نواف:ههههه ايه توه مساافر عاد تعرفين الشغل وعلته
نوف ارتاحت:اها وين؟
نواف:آآآ..كندا
نوف:اها .. غريبه ليش مااتصل علي
نواف:لا كان مرره مستعجل والحين هو بالطياره
نوف:وانت شعرفك!
نواف"لا هالعله الحين من وين اطلع لها كذبه!"ابتسم وحاول يخفي توتره:آآ(قطع علييهم صوت سلطان
سلطان:نوووووووواف ويينك من ساعه واحنا ننتظرك على امل انك راح تجي اسمع وقفنا الفلم عشان خشيشتك ويلا تعال لأفقع خشتك
نواف"اووف ذا شيبي والله فاضي":سليطين والله مو فاضي لك يلا انقلع
سلطان:عاشو شوفو مين يقلعني
نواف:اووف بتروح ولا شنو!
سلطان:اقول يلا بروح اشووف الفللم
نواف"بس ياحليلك نقذتني من المووقف":يلا نوفا رايح الشركه
نوف:اوكي
وراحت الصاله وبالها مشغوول مع مشعل
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$
في المستشفى
الدكتور:حالته صعبه
...:كيف يعني راح يمووت!؟
الدكتوور:الحين بندخله غرفة العملياات وان شاءالله تنجح
......:كم نسبه العمليه!؟
الدكتوور:قلت لك ولا 1%
انهار:كييف يعني راح يرووح مني!
الدكتور:ان شاءالله تنجح(وراح غرفة العمليات)
مرت
ساعه
ساعتين
ثلاث
اربع
والدكتور بـ غرفه العمليات
...:كيف!يعني راح ترووح مني!!لالالالالالالالالا مستحيييييييييييييييييل تمووت لاااااااااا
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
نوف:بناات..نواف خبرني ان مشعل مسافر ..وماراح نرووح للمزرعه
دانا:لآ ليييش والله مره متحمسه
دانيا:وانا اكثر يلا عادي مره ثانيه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
انتهى الباارت
رايكم؟!
وتوقعاتكم؟؟
مين اللي بالمستشفى؟؟
ودلال ورائد؟؟
ورائد يبادلها نفس الشعور؟؟
مشعل وسفرته؟؟؟
نوف بتقدر تنسى اهلها؟؟
نواف وكذبته؟!
 

LaMoOoSh

New member
إنضم
28 أغسطس 2010
المشاركات
10
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روايه اذا ناوي تروح ابفهم وين اروح تخليني اعيش بعدك بألم وجروح\منقول

البارت السادس...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&

طلع الدكتور بعد ماقعد ساعات..

ركض له وقال بسرعه وخووف على توأم رووحه:هاه دكتوور بشر

الدكتور ابتسم:مافيه الا كل خيير العمليه نجحت بس عنده كسر بالرجل و(هز راسه بأسف)دخل بغيبووبه

:ايييييييييييييييييييييييييييش!؟ومتى بييطلع منها؟؟

الدكتور:محد يعرف غير رب العالمين

:والنعم بالله

((نسييت اخبركم العمليه في الرااس))

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
جت دلال عندهم:متى بنرووح للمزرعه؟>ياحليلها ماعرفت شي^^

نوف ابتسمت:ماراح نرووح

دلال:ليش؟

نوف:ميشو ساافر

دلال:كيف؟؟ومتى؟؟وليش؟؟

نوف:اليووم سافر وماقدر يقول لنا

دلال:ليش؟

نوف:عشان الشرركه اللي بـ كندا

دلال:اهاا اووف والله مرره متحممممسه صار لي سنه او سنتين مارحت لها

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&
رائد:ويين مييشو معقوول لما الحين بالشركه!؟

سلطان:انا اعرف..ميشو سااافر

رائد:سافر!؟

سلطان:ايه اليووم لـ كندا بسبب الشغل

رائد:سليطين شعرفك؟

سلطان:نواف قالي

رائد:اهاا الله يحفظه

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$
وانتشر خبر سفر ميييييييشو

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&

الدكتوور:خلاص تقدر ترجع البييت

:مستحيييييييييل اترركه لوحده

الدكتور:بس وجودك ماله فايده

:مستحيل ارجع البييييت بنتظرره لآخر يوم بعمري

الدكتور:روح ريح لك ساعه على الاقل وبعدها ارجع

نواف اتذكر نوف:اوكي

ركب السياره ودمووعه مغطييه وجهه:مستحيل كيف بيرووح مني!!

وراح على البييت من غير مايحس وكل تفكييره بـ مشعل


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

ركب السيااره وبسررعه البررق راح للشرقييه:مستحيييييييييييييييل اصدددددق هذا الغااااااااااالي ميييييييييييييييييييييشو

و بـ اقل من ساعتين وصل الشرقيه...وبدوون مايحس راح عند البحر

رائد ودمووعه مغطييه وجهه:كييف صار كذا!مستحيل كيف ميشو يرووح مننا!ااااه يارب صبرني كيف بستحمل بعاده
>>سمع نواف وهو يكلم الدكتور

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

دانيا:دانوو شفتي رئوود؟؟

دانا:لآ ماادري احس في شي صاير

نوف وقلبها مو متطمن:حتى انا حاسه في شي صااير

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&

اتوقع عرفتوو مين اللي بالمستشفى..

>>مشعل..مييشو

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&

خذ جواله وبسرعه اتصل على نواف وبأقل من ثواني رد علييه بصووت حزيين:الوو>هذا نواف

رائد:ها نواف بشر؟

نواف:نجحت العمليه بس

رائد:بس شنو؟؟

نواف بحززن:دخل غـ..(ماتحمل ونزلت دمعته)دخل غيبوبه

رائد انصدم:ايييييش!

نواف:مثل ماسمعت

رائد:ومتى بيصحىـآ؟؟

نواف:الله اعلم

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &

في البييت

نوف:نواف شفييك؟؟شكلك متضااايق!!

نواف ماقدر يخفي دمووعه:آآآه

نوف بخوف:سلامتك منها..شفييك؟؟من شنو متضايق؟؟

نواف:مشعل يانوف مشعل

نوف:شفييه!!

نواف:بالمستشفى!!

نوف انصدمت:اييييش!!

نواف:صاير له حادث وهو راجع من الشركه ومابغييت اخبرك

نوف انهارت:ودني له

نواف:بس الدكتور مانع الزياره

نوف بأصرار:قلت ودني له يعني ودني له

نواف:بس

نوف:لا بس ولا شي

نواف:اوكي

وطوول الطرييق نووف ماوقفت دمووعها ونواف يحاول يهديها مع انه يبي مين يهدييه!!

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
سلطان:عدوول

عادل:هاااااه

سلطان:شفييهم نواف ومشعل و رائد مختفيين

فيصل:مشعل وسافر ورائد مدري شسالفتها راح الشرقييه بس شنو السبب مااعرف ونواف على مااتوقع مشغوول بالشركه

عبدالعزيز:ماادري احس في شي صاير ومخبيينه

قطع سواليفهم واحساسهم دخوول البناات

دانا:عدوول

عادل:هلا داانو

دانا:وين رائد ونواف ومشعل ماادري احس في شي حتى نوف من شوي كلمها نواف وراحت معه بسسرعه بدوون ولا كلمه

عبدالعزيز:حتى نووف!!

دانا تنهدت:والله قلبي قارصني

سلطان هنا اتأكد انو صاير شي:انا متأكد انو صاير شي بس شنو ماادري

عبدالعزيز:اكييد الشي يخص نواف ونوف ومشعل بس رائد ليش راح الشرقيه منهار!!

مشاعل:اووف انا متأكده مليووون بالميه انو صاير شي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &

رائد بحززن:خلاص برجع الرياض بشووف اخباار مشعل
وركب السيااره بسرررعه وراح الريااض

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &

دانا:هاه هذا الجرس يمكن يكون واحد منهم على الاقل يبشرنا

وبسرعه البرق رااحت فتحت الباب وانصدمت من شكل رائد المهموم والمتضايق ودمووعه اللي على طرف رمشه

دانا:راائد!!

رائد:وين نوف؟؟

دانا:ماادري من شوي اخذها نواف

رائد:هه اكييد عرفت!

دانا:رائد فهمني شسالفه!!؟

رائد:اوكي ويينهم الحيين؟

داانا:بالصاله اللي فوق

رائد:اوكي

وراحو فوق

وقال لهم السالفه

كلهم:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&
وصلو المستشفى

نوف:أي غرفه؟؟

نواف: (......)

نوف بسرعه راحت لغرفته بس وقفها الدكتوور اللي توه طالع من غرفته يتطمن علييه

نوف:خيير

الدكتور:ممنوع الزياره

نوف:وش ممنوع انا بدخل عند اخوي

الدكتور:قلت لك ممنووع

وبعد محاولات نووف وافق الدكتوور

طبعا بعد مالبست لبس المستشفى..مدري شسسمه=)

دخلت واتجمعت الدموع بعيينها وهي تشووف اخووها بين الحياة و المووت والاجهزه حووله ويمكن بأي لحظه يمووت!!قعدت على الكرسي اللي جنب السرير ومسكت ييده ودمووعها على خدها:مييشو قووم الله يخلييك مييشو انا نووفا اوعدك ماارد لك طلب بس قووم الله يخلييك انا عارفه انك تختبرنا وتبي تشووف غلااك مييشو الله يخلييك قووم(انفجرت صياح)مييشو بلييز لا تتركني مييشو انا من غييرك ولا شي
قطع علييها صووت الباب

الدكتور:خلاص انتهت الزيياره

نوف:اوكي .. دكتوور الله يخلييك طمني متى بييقووم؟

الدكتور:ان شاءالله قريب

نوف اتطمنت:يعني ماراح يمووت؟؟!

الدكتور:الله اعلم

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &

مشاعل:كييف؟؟هه قوول انك تمزح!

رائد:لييتني امززح

دانا منصدمه:ابي اروح للمستشفى

رائد:بلله شتسويين هنااك؟!؟

دانا:اشووفه

عادل:هه واذا شفتييه بيصحى مثلا!

عبدالعزيز مصدووم:كييف؟؟لييش توكم تقووولووون؟؟

رائد:أانا ماعرفت الا امس!

دلال:وش تنتظروون!!يلا نرووح

عبدالعزيز:اوكي الحين بشغل السيااره

وبسرعه راح يشغلها

اللي راحو"فيصل..دانا..مشاعل..دلال"

وصلو المستشفى

بعد ماعرف عبدالعزيز أي غرفه اللي فييها ميشو بسرعه راح لها بس مادخل قطع قلبه شكل نوف

مشاعل راحت لنوف وقعدت تهدييها

مشاعل:خلاص اهدي ان شاءالله يرجع مثل اول خلي ايمانك بربك كبيير ادعي له وان شاءالله يقووم

نوف من قلب:ان شاءالله

>>طبعا الامهات ماعرفو عن شي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
نواف"آآآه كيف بييرووح معقوول خلاص مافي مييشو! خلاص مافي حنانه خلاص مافي حبه!!كيف بعييش من غييره؟!ونوف وتعلقها بمييشو يارب صبرني يارب"
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
نوف"مستحييل اللي قاعد يصير ليته حللم واصحى منه...مييشو الغالي يرووح!هه شي مايدخل العقل كيف ميييشو اللي حنانه مافي مثله يرووح!!كيييف آآآه ان شاءالله تقووم وترجع لنا بصصحه وسلااامه"
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
نواف جلس جنب نووف:نووف حبيبتي روحي البييت ارتااحي وانا اخبررك عن كل شي يصيير


نوف بحزن:مابي

نواف:لا مافي مابي روحي ريحي شوي

نوف:نواف خلاص قلت مابي

نواف:براحتك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&
دلال:يارب صبرها يارب ويصبرنا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
راحت مشاعل تتوضا وصلت ركعتين ودعت لمشعل وبعدها قرت قرآن شوي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
زينب بعصبييه:راااااااجو شسوويت الحيييين بتوديينا بستيين دااهيه
راجو بخووف:والله انا مافي اعرف

زينب:والله لو صار شي انت اللي تعترف بننفسك انا مالي شغل والله مابقى الا ادخل بمشاكل عشانك

راجو حدده خاايف:مداام اسف بس انا مافي شووف

زينب:جعللك العما قول ان شاءالله...انت تعرف مين هذا هذا من اغنى الاغنيااء وانت بكل بسااطه تقول مافي شووف هذا بيودينا بستين دااهيه وبس بكلمه وحده يسجنا فهمت ياغبي بعد يمكن يسجنووني انا مو انت اووف جعللك المووت قوول ان شاءالله

راجو وهو مو عارف شتقول:ان شاءالله

نزلت من السياره وهي حددها معصصبه دخلت البييت ولقت امها

امها:لا كان ماجيتي

زينب ونفسها بخشمها:مامي خلاص ماني فاضيه للمحاضرات

امها:الا تعالي شهالصرااخ

زينب:على الغبي راجوه

ام زينب:لييش شسوى

زينب ماحبت امها تدخل بمشاكل وهييك:ولا شي

وراحت فوق بسرعه

رمت حالها على سريرها بعد مافسخت عبايتها:اووف شسوي الحين!!هذا بيودينا بستين داهيه!الله لا يوفقك ياراجووه والله انا عرفته من شكله..غبي طول عمرك غبي مالقيييت الا هوو!!

وناامت بعد جهد وحاولت قد ماتقدر تطرد الافكار من راسها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&
راحت عند الدكتور:دكتور متى اقدر اشووفه!؟

الدكتور طفش منها ومن سؤالها اللي يتكرر كل ثانييه:يمكن بكرا

نوف:مااقدر اشوفه الحين؟؟

الدكتور:لا ماتقدرين

نوف:لييش؟!

الدكتور:ممنوع الزياره الحين

نوف:اووف طيب طمني علييه متى راح يقووم؟؟

الدكتوور:الله اعلم

نوف اتأففت وطلعت من مكتبه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
صحت من النووم بصووت الجوال اتأففت وهي تشوف رقمه:بعد ماكفى اللي سواه ويجي يقومني

وردت بصووت كلله نووم:خيير راجو شتبي

راجو بخووف:مابي شي بس انا خووف يمكن يجي هذا شررطه امسك انا

زينب:رااااااجووه والله لو اتصلت عليي لاطردك من شغللك بكبره وانت تبي تطلع من المشكله وانا!

راجو:خلاص خلاص
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
صوت الجهاز يعلن وفااته!!والدكاتره يطلعوون ويدخلوون ونووف منهااره ونواف مصدووم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

وبث

انتهى البارت^^

توقعاتكم ورايكم يهمني^^

مين زيينب؟؟

معقوول مشعل ماات؟؟!

الباارت الساابع..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
رائد:اووف مو قاادر استحممل برووح المستشفى بتطمن علييه

دانيا:خذني معك

رائد:لآ

وراح

وصل المستشفى ورااح لجنب غرفته>يعني عنندهم

لكن!!



انصصصصصدم من صووت الاجهززه والدكاتره طالعه ودااخله واشكالهم المصدووومه ونووف المنهاره ونوااف اللي مو راضي يصدق

راائد منهار:وش صااااااااير

نووف:ميييييييييشو رااااااح خلاص راااااااااااح

رائد ودمووعه طااحت

عبدالعزيز"دمووعه طاحت ولا رضت تووقف والكل انصدم من دمووعه بس صدمتهم اكبر من وفاات مشعل .. منصدميين من دمووعه لانه بأشد المواقف ماتنزل دمعه منه ورجوولته معرووفه بالعايله وله كلمته

نوف مااستحملت ودخلت الغرفه:وش تنتظروون!!حاولوو حاوولوو لا تخلوونه يمووت>طبعا قاعده تقول وهي مو عارفه شتقوول

حاولو الدكاتره

وفجأه

!
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!
نووف بفررح:رجججع ميييييشو رججع

طبعا مع المحاولات رجع نبضه

طلعت برا تبشررهم

نواف فرحاان بس مصدوووووم

واستووعب وضم نووف بفررررح:رجع ميشو رجع الغاالي>كانو يكررونها بدوون مايحسوون

والكل كانو مصدووميين بس فرحاانيين

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &
صحت من النووم وهي حدها خايفه من المشكله..خذت شاور ونزلت تحت:صباح الخير

ام زينب:صباح النور..وين رايحه شايفتك لابسه

زينب بكذب:مع صاحباتي

ام زينب:اوكي لا تتأخرين
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
زينب(حلوووه .. جمالها خليجي .. شعرها اسود سواد الليل لما اخر ظهرها .. حواجبها مرسوومه .. عيوونها واسعه سوده .. عيونها مكحله ..رموشها كثييفه .. خشمها سله سييف .. عمرها 22 ثالث جامعه علم نفس..وتتمنى يكوون عندها اخو او اخت)
ام زينب(دكتوره بالجامعه .. زوجها ميت وماعندها غير زينب دلووعتها .. ولادتها كانت مرره صعبه وفقدت رحمها ..بس الله رزقها بـ زينب .. اهم ماعندها زيينب وماتهتم بشي غييرها .. اجتماعيه ... فري .. عمرها 35)
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
المجلات والجرايد كلها تتكلم عن مشعل الـ......

زينب انصدمت من الجرايد والمجلات:لا مستحييييييل لا كييف (بصراخ)رااااااااااااااااجو

راجو توه صاحي من النوم:نعم وش ابغى كل يوم اطلع خلاص

زينب:انثبر بس .. اركب بس

وخلته يرووح المستشفى اللي موجود فيها ميشو

وصلت المستشفى وقلبها طبوول سئلت عن الغرفه وصارت تناظرهم من بعييد:كل هاالدمووع بسببك يارااجوو الله لا يووفقك الله لا يوفقك

مشاعل لمحت وحده دموعها على طرف رمشها من بعييد بس قريبه شوي من غرفه مشعل

زينب متأثره مرره من اللي قاعده تشووفه وتدعي من قلب انه يشفا

راحت مشاعل عندها بدوون ماحد يحس

زينب حست باللي جنبها ولفت عليييها وانصدمت بس فرحت:مشااااااعل(وضمتها بقووه)

مشاعل مو مصدقه:زيينب وحشتييني

>>والله فاضين واحد مريض وذولي !!

زينب:وانتي اكثر

مشاعل:سلامات شفييك ليش بالمستشفى؟؟

زينب:آآآه

مشاعل:سلامتك منها..شفييك؟؟

زينب:مشعل مشعل

مشاعل اندصمت:مشعل!!كيف عرفتييه؟؟

زينب:تعالي بالكافتيريا واقولك كل شي

مشاعل:اوكي

ورااحوو

زينب:رااجو الزفففت الحين بدخل بمشاكل مالها نهايه

مشاعل:وش سوى رااجوو؟؟يووه الغبي لما الحين عندكم؟؟

زينب:ايه صدق من قال غبي .. كنا بالسيااره ومشعل موقف سيارته بعييد وقاعد يمشي بيروح لها والغببي راجوو ماشي مليوون وصدمه .. والحين بكلمه منه بيسوي لي مشكله

مشاعل ابتسمت على تفكيرها:هه لا انتي فاهمه غللط .. ميشو ماراح يسوي كذا مافي مثل حنيته وطيبة قلبه

زينب ارتاحت:يعني ماراح يشتكي؟

مشاعل:ارتاحي ماراح يشتكي .. اصلا مستحييل يسوي كذا لو اشتكى ماراح يشتكي علييك بيشتكي على الغبي

زينب:يعني طلعت من المشكله؟؟

مشاعل:الله يهديك أي مشكله!!انتي بس لو تعرفين طيبت قللبه ماكان قلتي كذا

زينب:الله يريحك ريحتيييني

مشاعل ابتسمت لتوأم روحها:الا صح عطيني رقمك يادووبه كذا فجأه تقطعيين ولا كأنك تعرفيني

زينب:سوري والله بس لو تعرفين وش صار ماكان قلتي كذا .. الموهم خذي الرقم 05**********

مشاعل:اوك .. الا وش المشاكل؟؟

زينب:اممم بس والله كان طييييييش

مشاعل:قولي طيب شسالفه؟؟

زينب:طال عمرك ذييك المره من 4 سنوات .. امم سويت علاقه مع شاب

مشاعل شهقت:ايش!

زينب:قلت لك كان طييش الموهم حبييته وحبني بس مو من قلب ماخذني تسليه واتطورت علاقتنا وصرنا نتقابل وانا صرت اوثق فييه اكثر من حالي..وطلب مني اني اجي(ماستحملت وهي تتذكر ذي الذكريات واتجمعت الدموع بعينها)وطلب مني اني اجي شقته..وانا من ثقتي فييه وواثقه انه ماراح يسوي شي وراح يتزوجني رحت الشقه وليتني مارحت حاول يغتصبني بس جا واحد الله يوفقه متشدد راح الشقه ينصحهم و الله يوفقه سمع صرااخي وجا وانذقني من القذر ووصلني لبيتنا وخبر ماما بكل شي ونصحها وكذا وماعاد عرفت شي عنه وماما خذت جوالي وحرقت الشرييحه ووقتها ماعرفت كيف اتواصل معك
>>مشاعل صاحبت زينب الروح بالروح بس من يوم صارت هالمشكله انقطعوو و الله جمعهم

مشاعل:الله يوفقه ... الحمدالله على سلامتك ياقلبي

زينب:الا صح كيف مشعل؟؟

حكت لها حاله مشعل ولما وقف قلبه

زينب شهقت:يؤ الحمدالله الا وين نوف ووين خالتي امها (كانو متعرفين على بعض بس مو مره وماتعرف ميشو ولا نواف)

مشاعل بحزن:الله يرحمها هي وعمي ومحمد

زينب:يؤ الله يعينها مين محمد؟؟

مشاعل:اخووها

زينب:حرام والله عانت كثيير بالاول امها وابوها واخوها اما الحين اخوها بالرضاعه الله يصبرها

مشاعل من قلب:اميين
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دلال حست على غياب مشاعل اللي لها ساعه او نص ساعه واتذكرت لما انسحبت منهم بهدووء ومحد كان حاس فييها قامت بهدووء وصارت تدور عليها بالمستشفى لمحتها قاعده مع بنت غريبه اول مره تشووفها راحت عندهم:مشاعل

مشاعل:هلا دلوول اعرفك على زيينب توأم روحي اللي كنت اكلمك عنها

دلاال ابتسمت بس مو من قلب:هلا زينب اخبارك؟؟

زينب:الحمدالله بخير

مشاعل:اقعدي

دلال:لا برووح بس حبييت اعرف وينك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
نواف:خلاص رووحو البييت وجودكم ماله فايده

نوف:خلاص نواف قلت لا يعني لا

نواف اتذكر اللي بالبييت:خلاص انا رايح اخبرهم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ام فيصل:يؤ شفييهم!كلهم رااحو

>>اللي كانو بالبيت ماستحملوو ورااحو المستشفى

ام سلطان:والله قلبي قارصني وحاسه انو في شي صاير وشي كبيير

ام عبدالعزيز:بتصل على نواف يمكن يعلمنا وش صاير

فجأه سمعو صوت نواف الحزين:لا ماله داعي تتصلين ها انا قداامك

ام عبدالعزيز:شفييك ولدي؟؟ليش وجهك ذبلان شفييك؟؟وش صاير؟؟

نواف:مشعل ياعمتي مشعل

ام سلطان:شفييه؟؟!

نوااف منهار وانفجر بكي:بيين الحياة والمووت بين الحياة والمووت

بين الحياة والمووت

بين الحياة والمووت

بين الحياة والمووت

ترددت الاف المرات بأذوونهم

ام عبدالعزيز:اييش!وش تستنى ودني له

نواف:لآ كلهم بالمستشفى ووجدكم ماله فايده

بعد اصرار منهم وداهم

وصلوو المستشفى وخذو رقم الغرفه

ام رائد قعدت تهدي فـي نوف ونوف انهارت بكي بحظنها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
زينب:شعووله تصدقين افكر ادخل غرفه مشعل بدون ماحد يدري

مشاعل:وش تسوين هناك!

زينب:ارقص يعني وش اسوي اكلمه شوي يمكن يصحى

مشاعل:هه نووف كلمته ولا صحى مع انه يغلييها اكثر وحده ولا صحى

زينب:اجرب .. طيب بلييز دبري لي اللبس عشان ادخل عنده

مشاعل:اممم اوكي

وبالقووه قدرو يجيبوونها

دخلت زينب الغرفه وكأنها الممرضه شافت الاجهزه حووله"راجو الله لا يوفقك كل هذا بسببك"قعدت جنبه وخذت القران وبدت تقرا علييه شوي حست انها طولت وهي جوا الغرفه باست راسه بهدووء وطلعت بنفس الهدووء راحت بعييد شوي عنهم ولقت مشاعل

مشاعل:هاه شسويتي هناك

زينب:قريت علييه شوي

مشاعل:اها يلا غيري لبسك

وغيرته وقعدت تدعي له هي ومشاعل وكلهم قعدو يدعوون له يقووم لهم بصحه وعاافيه
.................................................. ...............................................

وبث انتهى الباارت..
توقعاتكم ورايكم يهمني^^
مشعل وش راح يصيير له؟؟
وعاد اتوقعو أي شي من مخيخكم^^

اشووفكم بالبارت الجاي

مبرووك قررت انزل ثلاث بارتات بالاسبووع مو بارت واحد بالاسبووع^^بس راح يكوون مثل هذا البارت مو طويل ولا قصيير يمكن اخلييه يوم طوويل

يوم(السبت..الاثنين..الخميس)انزل البارتات

البارت الثامن..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ام رائد:دكتوور..اقدر اشووفه؟؟

الدكتور:تقدري..بس مو اكثر من 5 دقايق

بعد مالبسست .. دخلت غرفته وقطع قلبها شكلله التعباان :الله يقوومك بصحه وسلامه يارب>من قلب

دخلت نووف

ام رائد:كيف دخلتي؟؟

نوف:بدون ماحد يدري

ام رائد:انجنيتي انتي!!راح يضر على مشعل

نوف:هه ووجوودك عادي؟؟

ام رائد:الدكتوور سمحلي

نوف ماعطتها أي اهميه المهم عندها ميشو

قعدت عند الكرسي اللي جنب السرير ومسكت يده ومثل كل يوم تكللمه وتقرا علييه>هذي نووف

اما ام رائد طلعت وخلتها براحتها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
رجعت البييت ولقت امها بـ وجها

ام زينب:لا كان مارجعتي

زينب:اووف .. ماما كنت عند صاحبتي بالمستشفى

ام زينب:وش صاير

زينب:حادث بسييط

ورااحت

دخلت غرفتها واتنهدت من قلب:لاازم اسفررك ياراجو لازم بس بعد مايصحى مييشو عشان ماتدخلييني بمشااكل

اتصل عليها راجو"ياهووه ذا وش يبي":نعم خير وش تبي

راجو:مداام .. وش صيير

قاطعته زينب:لا بعد مابقى الا انت تتلقف..اسممع انا بسفررك لما يصحىـآ اللي صدمته فاهم

راجو شوي ويبكي:مداام ليش انا مافي احد بس انتي ومداام

زينب:هه والغباء ذا و المشكله

راجو:خلاص خلاص انا في اعترف بس مافي سفر انا >عاد مو ضابطه اللغه مره

زينب:اووف خلاص اشووف
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
طلع الدكتوور

نوف راحت عنده:هاا دكتوور بشر متىـآ راح يصحىـآ

الدكتور:ابشرك صحىـآ

نوف بفررح:جد؟؟

الدكتور ابتسم لها:ايه جد .. بس هو الحيين مايبي احد يعرف

نوف:ليش!؟

الدكتور:ماادري بس طلب نوف و نواف>طبعا عرف اسمائهم من كثر مايكلمونهم ويهدوونهم

نوف:اوكي

وراحت بسسرعه عند نواف وقالت بكل فررح:نواف

نواف بحزن:نعم

نوف:خلاص مافي هالحزن من الحين ميشو صحىـآ ويقول مابي احد يعرف غيري انا وانت

نواف بفرح راح عند غرفه ميشو ونوف مععه

مشعل بتعب:نواف

نواف بفرح:عيوونه وقلبه ورووحه ياهووه كذا عاد تخوفنا علييك

مشعل ابتسم:ابي اطلع

نواف:لالا لما نتأكد من صحتك وقتها نفكر نطلعك

نوف:رايحه ابشرهم

مشعل:اوكي

وراحت تبشررهم:ميييييشو صحىـآ ميشو صحىـآ

دانا بفرح:احلفي

وراحوو كلهم عنده وهم حدهم فرحانين..وانسحبت مشاعل بهدووء وبدوون ماحد يحس..واتصلت على زينب:الوو

زينب بصووت كله نوووم:شعووله شتبيين بناام

مشاعل:يووه هذا وقت نومك .. مييشو صحىـآ

زينب صحصحت:والله؟؟

مشاعل:ايه

زينب:اوكي ثواني وانا بالمستشفى

خذت شاور سرييع مرره ولبسست بسسرعه واتصلت على راجوو يشغل السياره وبعد ماعطت امها خبر انها بتطلع للمستشفىـآ عند صاحبتها طلعت من البييت بسسرعه وركبت السياره:راجوو بسسرعه للمستشفى

راجو وهو حدده دايخ:اووف كل يوم اطللع

زينب:اص بس لاسفرك

راجو خاف:خلاص خلاص

زينب:بلا كثره حكي واسررع

راجو طفشان منها:طيب

وبأقل من 5 دقايق وصلت المستشفى ركضت بسسرعه عند الغرفه وشافت مشاعل تنتظرها راحت لها:هاا مشاعل صحىـآ؟؟

مشاعل ابتسمت:ايه

زينب:الحمدالله على سلاامته..طيب ممكن تصرفيينهم ابي ادخل له

مشاعل:امم صعبه..بس اقدر اقول لنوف وهي تقدر تصرفهم

زينب:اممم طيب قولي لها السالفه

مشاعل:اوكي انتظريني ثواني

ودخلت الغرفه

ام فيصل:وين كنتي؟؟

مشاعل تصرفها:اشرب مويه

قعدت جنب نووف وبهمس:نوف اطلعي ابييك شوي

نوف استغربت:اوكي

بعد ماصرفووهم طلعوو

نوف:؟؟؟؟؟؟

زينب:نوف

نوف استغربت شكلها مو غريب علييها:نعم

زينب:ممكن شوي

وانسحبت مشاعل

نوف:اتفضلي..بس ممكن اعرف مين انتي؟؟

بعد ماقعدوو ع الكراسي

زينب:زيينب

نوف استغربت:زيينب؟؟

زينب:اووه نسيتيني انا صاحبت مشااعل

نوف اتذكرتها وابتسمت:هلا سامحيني مااتذكرتك..كيفك؟؟

زينب:الحمدالله كوويسه..بس طالبتك..صرفي الموجودين جوا بغرفه مشعل وخلييهم يطلعوون

نوف استغربت:لييش؟؟

زينب قالت لها كل شي

نوف:هه لا تخافين مييشو ماراح يسوي شي واذا على التصريفه من عيووني

زينب ابتسمت:شكرا

دخلت نوف غرفه مشعل:انا رايحه البييت اريح شووي تعالو معي

كلهم وافقو الا نواف

نوف همست له:يعني مصددق اني ابي اروح بس بصرفهم ابيهم يطلعوون بعدين اقولك السااالفه بس انت اطللع

نواف استغرب وبنفس الهمس:اوكي

بعد ماركبوو السياره راحت نوف بدوون ماحد يحس فييها عند زيينب تقولها وراحت السيااره

طقت الباب بكل خووف

طق طق>صوت الباب

مشعل:تفضل

زينب بعد مادخلت:آآ..كيفك؟؟

مشعل مستغرب مين هي:الحمدالله بخيير

زينب:انا عارفه انك منصصدم من جيتي عندك بس انا قلت لنوف تصرفهم عشان في كم كلمه ابي اقولهم لك

مشعل:اتفضلي قولي

بعد ماجلست ع الكرسي..قالت كل شي له

مشعل ابتسم:هه تطمني ماراح اسوي شي والغبي مثل ماقلتي ماله دخخل بدوون مايعرف صدمني

زينب:آآ..والله مو عارفه وش اقوولك

مشعل:لا تقولين شي .. اتطمني مارااح اسوي شي

زينب:اكييد

مشعل:اكييديين

زينب ارتااحت:اوكي اخلييك الحيين

مشعل:اوكي برااحتك

زينب:و الحمدالله على سلامتك ماتشووف شر

مشعل:الشر مايجييك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
اتصلت على زينب:هاا شصار

زينب ابتسمت براحه:ماصار شي الحمدالله مثل ماقلتوو مو مييشو اللي يشتكي

مشاعل ابتسمت:والحيين اقدر اخلي نوف ونواف يرووحون المستشفىـآ؟؟

زينب:تقدريين=)

بعد ماسكروو

راحت تقول لنووف عن زينب ومييشو

نوف:هه ياحلييلها لما الحين ماعرفت طيبته وحنانه

مشاعل:ههههه .. طيب الحين تقدرين تروحين المستشفىـآ

نوف:الحمدالله كلهم نامو تعبوو من المستشفىـآ بس نواف لما الحين حاسته يفكر بالموضوع

مشاعل:اوكي روحي قولي له ولا تقلقيين باله

نوف:اوكي

وراحت عنده بالصاله:نواف

نواف:نووف وش صاير وش سالفت البنت ذييك؟؟

نوف:بس تسمعني بدون ماتقاطعني؟؟

نواف:اسمعك

نوف قالت له كل شي:هاا وهذي هي السالفه

نواف:اوكي بروح المستشفىـآ

نوف:برووح معك

نواف:اوكي

وصلوو المستشفىـآ وبسرعه ع غرفه ميشو

مشعل:لا كان ماجييتوو

نواف:هه اسف يالغاالي بس عاد تعرف بالي مشغوول علييك والسالفه ذااك الغبي وزينب

مشعل:ههههه شايفكم تسموونه الغبي

نواف:لانه بجد غبي مالقـآ غييرك!!

مشعل:عادي المهم انا قداامكم مثل الحصاان

قرقروو علىـآ راسه لما ناام وراحو البييت وكل واحد ناام بعد ماقعدوو ايااام مااناموو كويس

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &
صحىـآ من النووم ع صووت الجوال اللي مو راضي يسكت رد بصووت كله نوم:الوو

مشعل:نواف ويينك قاعد لحالي من صباح الله خيير

نواف:ثواني وانا عندك

خذ شاور ولبس بسرعه وراح عنده وقرقر على راسه مثل كل يوم والمغرب يجوون كللهم

ع هذا الحاال اسبووع
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
اتصلت ع مشاعل:الوو شعووله انا جايه المستشفىـآ

مشاعل:لييش؟؟

زينب:اص بدون ليش ولا شي

مشاعل:اوكي

لبسست وراحت شرت له ورد مرتب وراحت المستشفىـآ....شافت ممرضه طالعه من الغرفه راحت عندها:لو سمحتي(وعطتها الورد)عطييها اللي جواا..

الممرضه ابتسمت:اوكي

دخلت الممرضه وحطته ع الطاوله

مشعل:من ميين؟؟

الممرضه:مابعرف من وحده من شوي

مشعل:والله وكثروو معجبييني

عادل:لا يكثر بس هذا الورد من وحده من خوياتي

مشعل:هه وتعطيني انا

عادل:ايه .. عشاني بس

مشعل عارفه انه كذااب:احلف بس..هاها ترى معجباتي اكثر من معجباتك القروود

عادل جاه اتصال ابتسم:عن اذنكم شوي

نواف:ياهووه ذا الجوال مايسكت ابد

عادل بغروور:معجباتي..وطلع نص ساعه ورجع

مشعل:يؤ كل ذا كلام؟؟

عادل:لا صرفتها مالي خلقهاا..حذفت رقمها ملييت منها

رائد يستهبل:عطني ياها

عادل:يؤ يممه شوفي ولدك صاير يقز

رائد:اقول لا يكثر بس
.................................................. .................................................. ...

وبث انتهى الباارت

توقعاتكم ورايكم يهمني
 

خذاني هواك

New member
إنضم
15 أكتوبر 2010
المشاركات
9
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روايه اذا ناوي تروح ابفهم وين اروح تخليني اعيش بعدك بألم وجروح\منقول

مشكوووووووووووووورا القصه روووووووووووووووووووووووووووووووووووعه وبليز كمليها
 
التعديل الأخير:

خذاني هواك

New member
إنضم
15 أكتوبر 2010
المشاركات
9
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روايه اذا ناوي تروح ابفهم وين اروح تخليني اعيش بعدك بألم وجروح\منقول

لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف
لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف
لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف
لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف
لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف
لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف
لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف
لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف
لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف
لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف
لايوقف لايوقف
لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف

لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف
لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف
لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف
لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف
لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف
لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف
لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف
 

خذاني هواك

New member
إنضم
15 أكتوبر 2010
المشاركات
9
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روايه اذا ناوي تروح ابفهم وين اروح تخليني اعيش بعدك بألم وجروح\منقول

بليززز كمليها